PDA

View Full Version : تستأنف بورصات الولايات المتحدة العمل اليوم الأربعاء

mohamed2010
10-31-2012, 12:02
تتوقع البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة استئناف العمل يوم الأربعاء بعدما أجبرها الإعصار ساندي أسوأ عاصفة تضرب نيويورك في نحو 75 عاما على إغلاق أبوابها يومين متتاليين.

وقالت مجموعة نيويورك يورونكست إن بورصة نيويورك ستفتح رغم أنها يمكن أن تتحول إلى التداول الالكتروني بالكامل إذا اقتضت الضرورة.

وسوف تستأنف سوق ناسداك للأسهم التابعة لمجموعة ناسداك أو.إم.إكس العمل غدا أيضا وكذلك بورصة باتس.

وقال لاري ليبويتز رئيس العمليات لدى نيويورك يورونكست في مقابلة "نبذل قصارى جهدنا لنستأنف العمل غدا ونتوقع تماما أن نفعل ذلك .. لكن كثيرا من الشركات ستواجه مشكلات في الاتصالات أو أشياء أخرى لذا فإننا نحث جميع الشركات على اختبار إجراءاتها الاحتياطية."

وتشاورت البورصات والبنوك وشركات السمسرة وجهات أخرى في الولايات المتحدة لساعات يوم الثلاثاء بشأن جدوى استئناف التعاملات بعد إغلاق الأسواق بسبب الطقس السيء للمرة الأولى في 27 عاما.

MAGDY
10-31-2012, 12:13
مشكور يا أستاذنا الفاضل /
mohamed2010
لموافاتنا بهذا الخبر الرائع
والذى ( وبلا شك ) سيتبعه ارتفاع فى قيمة الدولار الأمريكانى
لتعويض الخسائر التى حدثت منذ بداية هذا الأسبوع .. نحن فى انتظار بورصة ماما أمريكا
تحياتى

brimoel
11-01-2012, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك اخي على الخبر
شهد الدولار استقرار امام باقي العملات قد يكون الهدوء الذي يسبق العاصفة

juliano
11-03-2012, 00:02
اعصاؤ ساندى من الملاحظ انة لم يؤثر كثيرا على السوق الامريكى وعلى العملة الامريكية الدولار وذلك بسبب قوة الاقتصاد الامريكى وبعد تراجع طفيف عاد للارتفاع مرة اخرى

Mamadof55
11-03-2012, 00:14
واضح جدا اليوم تاثر البورصه الامريكيه و الاقتصاد الامريكى يعانى بفعل الخسائر الفادحة التى سببها اعصار ساندى و ظهر ذلك واضحا اليوم مع انخفاض الدولار بقوة

shouman00
09-18-2013, 12:03
مع ذلك هوى اليورو الى ادنى مستوياته منذ شهر تقريبا
ربما الاسبوع القادم سيكون اليورو كما كان هذا الاسبوع اسبوع الدولار

ginioussama
09-18-2013, 12:04
بسم الله الرحمان الرحيم
جزاكم الله خير اخوان عى هذه التدخلات والمشاركات
في الحقيقة موضوع جميل ونقاش اجمل
تقبلوا مني اخلص التحيات
وتقبلوا مروري

هشام النجار
09-24-2013, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....شكرا لك اخي على الموضوع المميز ومنتظرين المزيد

mansar
11-12-2013, 17:16
السلام عليكممم ورحمتووو الللله وشكرااا يا اخي علي
الموضوع لجميللل وشكرااا يا اخي كتيرااا
ومعي السلامة يا اخي الكريممم وشكراا

jamal2
11-16-2013, 23:57
يمر الاقتصاد الإسلامي في عصرنا الحديث بتحديات عديدة، فالقاعدة الاقتصادية تقول أن البنوك الإسلامية هي في النهاية مؤسسات هادفة للربح يجب أن تقوم بتقديم الخدمات الإسلامية المبتكرة للعملاء وتحقيق الربح في الوقت ذاته، فلا تستطيع البنوك الإسلامية أن تتوسع في إعطاء القرض الحسن، وفي نفس الوقت لا يمكنها أن تعطي القروض بفوائد لأن ذلك مخالف لأحكام الشريعة الإسلامية

WASEM DALLOUL
11-17-2013, 00:05
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الخبر الجيد والمفيد وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
وارجو النجاح والتوفيق للجميع

ashrafshawky
11-17-2013, 00:08
اخى الكريم لك كل الشكر على تلك المعلومات الهامة والمفيدة وننتظر منك الكثير من المواضيع الجيدة والجادة والمفيدة ويالتوفيق والنجاح الكبير

alielsefy
01-29-2014, 07:52
بسم الله الرحمن الرحيم
لكم جزيل الشكر وبارك الله فيكم و جزاك الله كل خير
على الموضوع الجميل هذا وبتوفيق ان شاء الله و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته