PDA

View Full Version : اليورو / باوند ينجح في استعادة الايجابية

darsh
06-25-2014, 14:41
السلام عليكم

ارتفع زوج اليورو / باوند خلال تداولات الأمس عقب تصريحات مارك كارني اليوم والتي أشار فيها أن سوق العمل البريطاني يشهد تحسن بوتيرة ملحوظة على الرغم من تراجع بيانات الأجور التي جاءت دون التوقعات وأن رفع أسعار الفائدة سيتم بشكل تدريجي ضمن خطة البنك لدعم الاقتصاد الأمر الذي عزز الزوج بمزيد من الايجابية اللازمة لاختراق مستوى الحاجز النفسي 0.8000 مع مراعاة أن الاستقرار أعلاه اليوم سوف يفتح الطريق أمام زيارة مستوى 0.8080 واختراقه سوف يوقف السيناريو الهابط ويعطي اشارة ببدأ موجة صاعدة جديدة بينما عدم قدرة الزوج على الاستقرار أعلى الحاجز النفسي اليوم والعودة للارتداد هبوطًا واستمرار التذبذب داخل القناة العرضية سوف يعزز من التوقعات السلبية للزوج بشكل مجمل بالارتداد منه لاستئناف الموجة الهابطة التي تمتد أهدافها نحو اختبار مستوى 0.7960 ثم 0.7840 واجمالًا فإن الزوج بشكل مجمل يحتاج للمحافظة على الإغلاق أدنى مستوى 0.8000 والأهم 0.8100 للحفاظ على السيناريو الهابط المرجح قائمًا.

fido
06-25-2014, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الْلَّهُم مَن كتب وقرا وشارك في هَذَا الْمَوْضُوْع
فَرَّج هَمُّه وَاكْشِف غَمَّه.. وَاسْعَد قَلْبِه
وَأْسْالُك الْلَّهُم أَن تَنْظُر إِلَيْه وَتُبَاهِي بِه وَتَقُوْل إِنِّي أَحْبَبْت فُلَان فَأَحِبُّوْه . .

monaim
07-21-2014, 01:15
H8 في
أول منحرف + 08.12 انخفاض 15 يونيو و
منحرف منخفضة 2ND + 08، 25، 26 و 28 يونيو Dis_moi اذا كان جيدا بالنسبة لك!

madmax07
12-21-2014, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين.

TARAK.ACHICHE
02-18-2015, 15:48
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

Dhouib Mohamed
02-18-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك علـى المـوضوع الهام والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جازاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه

darsh
02-19-2015, 02:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخ دهيب محمد العفو هى الامور التعليمية والتحليل هى بداية الخط الصحيح فى الفوركس واتمنى ان تكون استفدت من تحليل الملكى لانه كثير من المضاربين يفضلوا العمل علية

a7med84
02-19-2015, 08:59
بالفعل الزوج بعد ان كان هناك نظرا للاخبار او البيانات السلبيه لليورو

بس استعاد الايجابيه له بسبب ضعف لدولار والله المستعان

darsh
02-24-2015, 06:53
بصراحة استاذ احمد انا الى مفروض اشكرك لحسن المتابعة وتعليقك المستمر واتمنى ان يستمر بينا النقاش المفيد دايما

Dhouib Mohamed
02-26-2015, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الشكر و كل الشكر على هذا التحليل الشافي و الضافي لحركة الزوج و تحديد اتجاهه لكي يتسن لنا دخول الصفقات و جني الارباح
وفقني الله و اياكم لما فيه خير المشاركين في هذا المنتدى.
و الله ولي التوفيق

ayoubrock
02-26-2015, 01:15
الْلَّهُم مَن كتب وقرا وشارك في هَذَا الْمَوْضُوْع الشكر على هذا التحليل الشافي و الضافي لحركة الزوج و تحديد اتجاهه لكي يتسن لنا دخول الصفقات و جني الارباح

darsh
03-24-2015, 11:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا فقط احاول ان اضع موضيع مفيده تجعل لنا المنتدى فيه فائدة فى كل المعلومات الاقتصادية بشكل عام والفوركس بشكل خاص

lyes1977
06-01-2015, 13:40
السلام عليكم وبعد
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه التحديثات والتحليلات والتوصيات العامة مهمة جدا لكل متداول حتى يتمكن من اكتساب نظرة أولية على أي شارت قبل الدخول مباشرة في التداول ولهذا فان الاطلاع عليها مفيد جدا وشكرا

adnan1969
06-03-2015, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوراخي الكريم على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج اليورو باوند وان شاء الله ننتضر تحاليل جديده ومهمه بتوفيق للجميع

darsh
06-05-2015, 14:00
اخوانى ان متابعة السوق والاخبار من اهم الخطوات الى لابد لنا ان ناخذها كل الاسواق الهامة وكذلك الاخبار والان الزوج فى حالة انتظار للاخبار

teckaoui
07-09-2015, 19:02
الارتفاع في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 والعودة دون تغيير يفسر بان اجتماع الفيدرالي الأمريكي يوم أمس كان غير محدد ولم يعطي صورة للثيران والدببة في نفس الوقت, وترك الأمر للبيانات الاقتصادية وهي الحكم حول رفع أسعار الفائدة خلال الفترة القادمة, بينما كان عدد من أعضاء الفيدرالي الأمريكي لديهم شكوك بشأن قوة الانتعاش في الولايات المتحدة ولكن البعض الأخر يرى أن البيانات الاقتصادية الأخيرة في سوق العمل كان سببها الطقس.

hasback
07-09-2015, 22:49
مشكور على الموضوع وبالنسبة للباوند دولار واصل الزوج سقوطه نحو الاسفل بقوة ليبلغ حجم الهبوط منذ الامس قرابة 250 نقطة حتى هذه اللحظة .يأتي هذا الضعف بعد تراجع مؤشر الانتاج الصناعي الانجليزي يوم امس الاثنين اضافة لانخفاض شهية المخاطرة بالسوق
اثر استمرار ازمة اليونان المتصاعدة ، هذا وينتظر الزوج غدا ظهر الخميس قرار الفائدة وبرنامج شراء الاصول البريطاني .

فنياً :- على فريم اليومي نجح الزوج يوم امس بكسر خط ترند صاعد و اغلق ادناه بشمعة يوم امس الاثنين .
حيث كان ذلك كاشارة لاستمرار الهبوط للاسفل متوجها نحو الدعم التالي المترافق مع فايبو 38 و المتواجد
حول اسعار 1.5420 ، حيث قام السعر اليوم بكسر هذا الدعم ، لذلك اعتقد ان استمرار التداولات و الاغلاقات
لشموع اليومي ادنى 1.5420 سيدفع ذلك لمزيد من الهبوط باتجاه الدعم التالي على 1.5170 تقريباً ثم 1.5090
و المترافق مع فايبو 61 القوي جدا

نجوى هادي
07-10-2015, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص اليورو مقابل الباوند تقبل مروري

انعام حسن
07-10-2015, 01:15
راسل الدعم الفنى يا اخى وراجع بيناتك يمكن يكون فيه خطا وتاكد من السيرفر المناسب وموجود بالمنتدى كيفية فتح الحساب بالصور
ممكن تشوف انت اخترت ايه وعلى اساسه عدل وفيه اقتراح اخر ممكن حد موثوق فيه اخوك مثلا يفتحلك هوا الحساب من كمبيوتر اخر لانها حصلت معايا قبل كده
مش عارف ايه السبب بس تجربه وخلاص
والله الموفق

هاشم احمد
07-10-2015, 02:33
شكرا لك اخي العزيز على هذا الفيديو الجيد و الاستراتيجية الممتازة ..
وارجو منك ان تستمر في العطاء بكل هذا الحماس من روحك الحلوة والا تحرمنا من هذه الهدايا الجميلة
.. واعلمك انه جاري تنزيلهما .. لبدء دراستهما افادنا الله واخواننا المبتدئين بهما , وجعلهما الله في ميزان حسناتك

ابراهيم عدنان
07-11-2015, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي العزيزعلى هذا التحليل الفني الرائع والمهم والذي يخص اليورو مقابل الباوند ينجح في استعادة الايجابيه بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مروري

aliemad
07-11-2015, 15:51
السلام عليكم
مشكور يا اخي الفاضل على الموضوع المهم الذي يخص تحليل اليورو مقابل الباوند و جزاك الله الف خير يا اخي العزيز على الموضوع ومع تحياتي و شكرا

abolina
07-19-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا

salahusmo94
07-19-2015, 23:43
على عكس ما كان متوقعا للجميع انه بمجرد اتفاق اليونان مع الدائنين سوف ينتعش زوج اليورو دولار بقوة. فجائت الرياح بما لا تشتهي السفن فبعد الاعلان عن اتفاق للدائنين مع اليونان والذي وصف بالصارم وانه جاء على عكس توقعات الاسواق

bingooooo
07-24-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة ولنا ولكم أطيب التهاني وبالتوفيق للجميع

salahusmo94
07-25-2015, 14:26
نهاية الأسبوع كانت مستقرة نسبيًا على خلفية قوة الدولار حيث تم تداول الزوج بالقرب من أدنى مستوياته منذ 2007. عند هذه النقطة نواجه قناة المدى الطويل بين هنا و 0.6533 التي بد في 2003 حتى ديسمبر 2007 والتي من شأن حدودها أن تقدم دعمًا قويًا، فيما تأتي مستويات التداول المذبذب 0.6533 من نفس القناة كهدف للمضاربين على الهبوط.

eslamtotti
07-30-2015, 19:38
بسم الله
طرحك لموضوع اليورو بوند ينجح قى استعاده الايجابيه رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

eslamtotti
08-17-2015, 20:10
بسم الله
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

salahusmo94
08-19-2015, 21:19
علاوة على ذلك، فيتوقع السوق أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي في الاقتصاد البريطاني إلى وتيرة سنوية 0.8% في حين ترى الأسعار المؤقتة مسطحة على أساس سنوي في يوليو.

saadkam
08-30-2015, 19:35
بسم الله