PDA

View Full Version : احسن ايام الاسبوع لمتاجرة الفوركس

Pages : [1] 2 3 4 5

عزبز 18
06-16-2012, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماهي احسن الايام للمتاجرة فيها هل هي ايام الاحد والاثنين ام الاربعاء والخميس
اتمنى ان تشاركونا بآرائكم و استفسارتكم عن الموضوع

ahmed
06-16-2012, 01:31
انا افضل بشكل عام المتاجرة وقت السيوله
وهو وقت وجود اخبار مهمه او اخبار قويه
لانى لو اجازة بنوك او مفيش اخبار مهمه غالبا بيبقى يوم
متذبذب وممل

عزبز 18
06-16-2012, 01:43
نعم احمد كلامك صحيح وانا ايظا افضل المتاجرة ايام الثلاثاء والاربعاء
والخميس ايظا لان هده الايام تكون فيها الاسواق اكثر ازدحام واكثر سيولة واتجنب المتاجرة يومي الاحد والجمعة

sho
06-16-2012, 01:44
كلنا يعلم ان سوق الفوركس مفتوحة 5 ايام فى الاسبوع لمدة 24 ساعة يوميا من الاثنين الى الجمعة ... انا لا ارى ايام مفضلة عن ايام بالنسبة للتداول فى سوق الفوركس .. قد يكون اليوم احسن من غيرة فى حالة حدوث اخبار واحداث كبيرة فى هذا اليوم تؤثر على السوق واسعار العملات ولكن فى الطبيعى لا يوجد يوم احسن من يوم هذا رأيى المتواضع قد يكون خاطئ

عزبز 18
06-16-2012, 01:56
كلنا يعلم ان سوق الفوركس مفتوحة 5 ايام فى الاسبوع لمدة 24 ساعة يوميا من الاثنين الى الجمعة ... انا لا ارى ايام مفضلة عن ايام بالنسبة للتداول فى سوق الفوركس .. قد يكون اليوم احسن من غيرة فى حالة حدوث اخبار واحداث كبيرة فى هذا اليوم تؤثر على السوق واسعار العملات ولكن فى الطبيعى لا يوجد يوم احسن من يوم هذا رأيى المتواضع قد يكون خاطئ

لا لا يصديقي نعم هناك ايام بتكون فيها السيولة كبيرة وفرص الدخول كبيرة ايظا مثل يوم الثلاثاء ويوم الاربعاء والخميس و ايظا بعض الايام بتكون متدبدبة كثيرا مثل الجمعة والاحد هدا في اعتقادي الشخصي والعلم لله.

gemmy
06-16-2012, 01:59
بالنسبالى مفيش فرق و ممكن اتاجر فى اى يوم بس الفكرى لما بافضى و الاقى وقت بتاجر
و اعتقد برضو ان فيه ستراتيجيات لا يفرق فيها اليوم اللى هتتاجر فيه

osama shaban
06-16-2012, 06:18
عن نفسي مش بقتنع بهذا الكلام لان السوق سعات بيقا كويس ايام وايام اخري لا بغض النظر عن هذه الايام افضل الاشياء تحديد نقاط الدخول والدخول عندما تتحقق ايا كان ذلك اليوم ورك العمليه والذهاب لعملي اي شئ اخر افضل المضاربين يفعلون ذلك ولا ينظروا للايام

2x1
06-16-2012, 10:12
فعلا المتاجرة بتكون افضل من يوم الاثنين الي الخميس

لانها اكثر الايام تحركا للسوق وتقدر تحدد اهداف جيدة

Smart
06-16-2012, 10:23
بصراحه اسواء يوم مر عليه كان امس
يوم الجمعه السوق اتحرك بطريقه غريبه جدا
الكيبل الى كان هابط ومحقق ربح رفع مره واحده
ومش عايز ينزل

Sakr
06-16-2012, 10:30
بالنسبة ليا افضل ايام المتاجرة هى من الإتنين للخميس
ومش بفضل يوم الجمعة لإن غالباً بيبقى متذبذب كتير
ده غير انها مش قاعده يعنى احيانا بيبقى فى ايام افضل من ايام تانية وده على حسب السيولة والأخبار وحاجات كتير

maklad94
06-16-2012, 10:43
انا بحب اتاجر فى الاوقات اللى بيبقى السوق نايم فيها شوية لأنها بتبقى كويسة جدا للاسكالبرز وانا اسكالبر فا هى دى ميزتها انك تقدر تخطف وتجرى من غير اى انعكاسات .

yassinoh
06-16-2012, 11:41
نعم
افضل المتاجرة ايام الثلاثاء والاربعاء
واتجنب المتاجرة يومي الاحد والجمعة

sandapa
06-16-2012, 11:44
افضل المتاجرة في بداية الاسبوع ووسطه
لان يكون السوق في اوج عطائه

ahmed
06-16-2012, 11:57
والخميس ايظا لان هده الايام تكون فيها الاسواق اكثر ازدحام واكثر سيولة واتجنب المتاجرة يومي الاحد والجمعة

اذا سمحت يا اخى سؤال بسيط
هو فى متاجرة يوم الاحد
مش بيبقى السوق مغلق ولا انا غلطان

Mohamed90
06-16-2012, 12:09
السلام عليكم انا لا ارى اختلاف كبير بين الايام و لا اتعقد الامر متعلق بالايام بل بالاخبار التي تاثر على السوق كل يوم
و انا افضل متاجرة في كل الايام معاد اليوم الجمعة

H!m0
06-16-2012, 12:14
أنا متفق مع الأخوة الكرام .. لأن يوم الاثنين يكون بطيء الحركة في جميع الأزواج و يوم الجمعة حركة غير منتظمة أما الأيام الباقية تكون جيدة مع توفر الأخبار التي تحرك السوق و ت قدر تتاجر بشكل ..

The Mester X
06-16-2012, 13:28
انا لا اشوف فرق بين الايام و اياض ليت منتظم على التداول كل سوم فقط يومين او 3 ايام و لا احب التداول يوم الجمعة و الاثنينو لايوجد فرق بين الأيام في نظري كلها متشابه مختلفة في الاسم لا اكثر

magic777
06-16-2012, 13:39
لو انت بتشتغل بصفقات صغيره انتراداي يوميه باهداف صغيره يبقى مناسب ليك العمل يوم الاحد والاتنين علشان الحركه فيهم
بتكون متوسطه ومافيش سيوله اوي الا اذا كان فيه اخبار قويه وقتها
والعكس طبعا لو بتاجر على فريم الاربع ساعات او اليومي او صفقات اسبوعيه يبقى لازم تتابع وتشتغل يوم الاربعاء والخميس لان الايام
دي بتحقق فيها اهداف الصفقات الاسبوعيه غالبا

bousshimin
06-16-2012, 13:48
من أفضل الأيام مشاركة في فوركس هو يوم الأربعاء نطراً لسيولة هائلة وهامة موجودة
بالسوق وكدا تدبدب سوق بشكل كبير يسمح لك بإقتناص بعض فرص

alskndry
06-16-2012, 13:56
من وجهة نظرى لايصح ان نميز ايام عن ايام الا ايام الاجازات فى البنوك

ولكن ان تعتمد على استراتيجية معينة وتكون فرصة معينة بغض النظر عن اليوم او التاريخ

عزبز 18
06-16-2012, 14:06
نعم
واتجنب المتاجرة يومي الاحد والجمعة

نعم اخي الكريك انا مثلك تماما اتاجر كثيرا يوم الثلاثاء والاربعاء لانها ايام بتكون حركة السوق كبيرة ومزدحمة واتجنب ايام الاحد والجمعة انها متدبدبة كثيرا وليس فيها ربح الا الخسائر.

AhmedMagnifico
06-16-2012, 14:10
افضل الايام من الاتنين الى خميس
ومن اصعب الايام يوم الجمعة لانه لا يصح نقول عليه اسوا
لانه السوق بيكون ليه تغيرات كتيرة وغريبة !

HAFMAR
06-16-2012, 14:20
السلام عليكم
سؤال مهم جدا و معرفة الجواب تساعد كثيرا كل متاجر
انا حسب خبرتي البسيطة في سوق الفوركس اعتقد ان افضل وقت للمتاجرة هو الوقت الذي تتوفر فيه سيولة كافية لتحريك السوق فلا خير يرجى من سوق راكد
افضل اوقات المتاجرة هي الاوقات التي لا توجد بها اخبار

اعتقد يوم الثلاثاء و الاربعاء افضل ايام الاسبوع للمتاجرة

firas1984
06-18-2012, 00:45
السلام عليكم
لا اعتقد ان هناك يوم ملائم للمتاجرة بالفوركس لان الاخبار هي التي تحدد اليوم الجيد من السيء
لا يوجد يوم مثالي للمتاجرة

Texxon
06-18-2012, 01:02
ولماذا استثنيت يوم الثلثاء ... الجمعة قد يكون نهاية الاسبوع وغير محبب فيه المتاجرة، الاثنين قد يكون افتتاح السوق وغير محبب فيه المتاجرة، بالنسبة لباقي الايام فهي الافضل برأي

Mr.GooDMaN
06-18-2012, 01:16
والله هو المتاجرة حسب الفرص المتاحة
لكن فعلا من يوم التلات : الخميس
وسعات يوم الاتنين بيبقا كويس جدا وساعات بيخرف ويضيعنا

remo
06-18-2012, 01:51

انا عن نفسى افضل ايام الاربعاء والخميس لان حركة العملات فيها بتبقى قوية عن باقى الايام فانت تستطيع ان تجنى اكتر من مئة نقطة فى كل يوم من هذة الايام لذا انا افضلها عن باقى الايام وكمان انا مبحبش اتاجر اخر يوم فى الاسبوع

safiforex
06-18-2012, 01:58
بالنسبة لهذا السؤال حول افضل الايام في التجارة ، شخصيا انا لا ارى اي فرق بين يوم و يوم ، انا فقط التزم بالطريقة و الاستراتيجية
لان الاهم في الفوركس هو الالتزام بالطريقة ، و اما الايام فهي هي ، و الفوركس هو هو ، الاستراتيجية بتكون محددة الكل

ZOUHAIR_ZIZO28
06-18-2012, 02:01

younesjoe
06-18-2012, 02:06
انا احب المتاجرة يوم الاتنين يكون السوق هادئ مع قليل من الحركة و اغلب التحاليل تكون صادقة و تحدت كما خططت لها و ايضا يوم الخميس جيد للمتاجرة لا يوجد فرق كبير بينه و بين يوم الاتنين و لا احب يوم الجمعة كنت دائما اربح في وسط الاسبوع و ياتي يوم الجمعة لياخد جل ما ربحته

Noah
06-18-2012, 02:46
كلمة احسن ايام دى انا مش بحبها طيب انا ارى ان افضل يوم للتجارة فى الفوركس هو يوم الاربعاء مش عارف ليه بفضل الله كان هذا اليوم من اكثر الايام التى تمكنت من تحقيق نسبة ارباح جيدة فى التجارة عليه ولذلك انا احب هذا اليوم جدا واعمل عليه دائما فى الفوركس

magic777
06-18-2012, 03:04
والله هو المتاجرة حسب الفرص المتاحة
لكن فعلا من يوم التلات : الخميس
وسعات يوم الاتنين بيبقا كويس جدا وساعات بيخرف ويضيعنا

انا معاك فان الايام من التلات للخميس جيده جدا على الاقل بتكون حللت السوق يوم الاتنين وعرفت
هتعمل ايه الايام دي والاتجاه هيكون فين وتكون ضبطت امورك وصفقاتك انك تقفلها يوم الخميس
علشان تتجنب اغلاق الاسبوع والحركات القويه الي ممكن تحصل فيه وهكذا

moonlight
06-18-2012, 06:36
يوم الاثنين والخميس ، أيام مميزة للعمل لأنها متوسطة الخطر ، أما الثلاثاء والأربعاء فهي الأكثر زحمة وشدة ويمكن لنا ان نحقق نقاط جيدة في السوق وعادة ما يكون وقت افتتاح جلسة لندن هو احسن وقت للتجارة الفوركس ويفضل ايضا تجنب المتاجرة في اوقات صدور الاخبار للتجنب اي خبر يقلب السوق ضد توقعاتنا

2x1
06-18-2012, 08:16
بصراحة افضل الايام بالنسبالي هو اليوم اللي بعمل ف5ية ارباح حلوة واسوء الايام اللي بخسر فيها طبعا مهما كان اليوم دة اية وبتختلف مش كل وقت زي التاني ومش ثابت يوم المهم تستغل وتحلل السوق كويس

tariktanjaoui
06-18-2012, 20:59
اظن ان احسن ايام الاسبوع لمتاجرة الفوركس الاربعاء والخميس بحيث يعرف السوق تحركات تساعد على تحقيق الربح لكنني صراحة افضل ايام خروج القرارات كاعلان البنك المركزي لنسبة الفائدة او نسبة البطالة

ma90do
06-18-2012, 21:10
اظن ان احسن ايام الاسبوع لمتاجرة الفوركس الاربعاء والخميس بحيث يعرف السوق تحركات تساعد على تحقيق الربح لكنني صراحة افضل ايام خروج القرارات كاعلان البنك المركزي لنسبة الفائدة او نسبة البطالة

تمام بس الاخبار دي مش يوميه تاخد وقت
وافضل ايام تلات واربع خميس حتي يكون السوق مستقر
والاخبار القويه جيده ومفيده جدا بس مش بتظهر علي طول

safiforex
06-18-2012, 21:16

نعم هذا صحيح ن فالاربعاء و الخميس يشهد السوق فيهما تحركا بينا
و هذا التحرك بيكون جيد لمن يود المتاجرة عليه و يمكنه تحقيق اهداف كبيرة و سريعة منهما
بالتوفيق للجميع

zikooo014
06-18-2012, 21:21
اعتقد ان اول الاسبوع جيد للمتاجره
و كل ايام الاسبوع جيده للمتاجره طالما انك ماشي باستراتيجيه ناجحه و ملتزم بأهدافك

kingman
06-18-2012, 21:26
كلمة احسن ايام دى انا مش بحبها طيب انا ارى ان افضل يوم للتجارة فى الفوركس هو يوم الاربعاء مش عارف ليه بفضل الله كان هذا اليوم من اكثر الايام التى تمكنت من تحقيق نسبة ارباح جيدة فى التجارة عليه ولذلك انا احب هذا اليوم جدا واعمل عليه دائما فى الفوركس

ههههههههه مع انك مش بتحب كلمة احسن ايام الا انك عندك يوم مفضل للمتاجرة وفعلا انا بلاحظ ان فيه ايام بتبقى جيدة للتداول عن ايام اخرى وخصوصا لما يبقى فيه ازمة او تقلبات او تصريحات قوية تقلب السوق

safiforex
06-18-2012, 21:34
ههههههههه مع انك مش بتحب كلمة احسن ايام الا انك عندك يوم مفضل للمتاجرة وفعلا انا بلاحظ ان فيه ايام بتبقى جيدة للتداول عن ايام اخرى وخصوصا لما يبقى فيه ازمة او تقلبات او تصريحات قوية تقلب السوق

هنا ربما الاخ لم يقصد احسن الايام ، و لكن قصد السوق الاحسن في التجارة في ايام الاربعاء و الخميس
و حتى انا ليست لي نظرة عن ان افضل يوم عن الاخر ، فالتداول يكون عادي في دجميع الايام ما دمت اتبع الطريقة المناسبة و الاستراتيجية الجيدة فلا يهمني اي الايام
لكن من الملاحظة للسوق ، فانا ارى انه فعلا خلال يومي الاربعاؤ و الخميس بيطكون اليسوق متحرك فعلا ، و احيانا باربح منه الكثير فقط في هذين اليومين

ma90do
06-18-2012, 21:44
هنا ربما الاخ لم يقصد احسن الايام ، و لكن قصد السوق الاحسن في التجارة في ايام الاربعاء و الخميس
و حتى انا ليست لي نظرة عن ان افضل يوم عن الاخر ، فالتداول يكون عادي في دجميع الايام ما دمت اتبع الطريقة المناسبة و الاستراتيجية الجيدة فلا يهمني اي الايام
لكن من الملاحظة للسوق ، فانا ارى انه فعلا خلال يومي الاربعاؤ و الخميس بيطكون اليسوق متحرك فعلا ، و احيانا باربح منه الكثير فقط في هذين اليومين

بس هقولك ان ممكن السوق ميبقاش مستقر بتتدخل برضو وانت متبع الطرق والاستراتيجيات المناسبة؟
يعني تلات اربع خميس كويسين بعمدل مثلا 30 نقطه يوميا في 10 ايام عمل يبقي 300 نقطه كويسه

ashraf el-araby
06-18-2012, 22:50
بالنسبة لى كل الخمس ايام عادى ولكن السوق يكون الكثر ازدحاما فى الايام الثلاثاء ولاربعاء والخميس بس ياريت يكون كل ايام الاسبوع

yousef1981
06-18-2012, 23:20

راى ابعد اول الاسبوع واخر الاسبوع لان اول السوق يكون تبذبذب واخر السوق يوجد اشارات خدع كثيره

ولكن هناك شى هام فى بدايه السوق وهو الجاب تجد انا سوق
هى عباره انا السوق يومين الاجازات طبعا لا يتوقف نهائيا وانما يتوقف عن التدوال فقط هنا تحدث الجاب

كريم
06-18-2012, 23:34
افضل ايام للمتاجرة من يوم الثلاثاء الى الخميس و خاصة اذا كانت ايام سيولة و بيكون فيها سعر بيتحرك بشكل جيد و ممتاز

و فيه ناس بتتداول طول الأسبوع و كل الأيام و بتكون بشكل عادي و أهم حاجه تعرف امتى هتفتح الصفقة و الله يوفق الجميع

zikooo014
06-18-2012, 23:39
طب انا شايف ان الاعضاء بيتكلمو عن ايام السيوله
انا عايز اعرف ايه هيا الايام دي و الاوقات ياريت

issa pipi
06-19-2012, 00:18
السلام عليكم
انا عضو جديد ارجو منكم ان تدولوني على احسن الايام هل هي المذكورة في الموضوع او توجذ ايام اخرى

talal
06-19-2012, 00:48
اعتقد افضل يوم الخميس لانني ارى حركة في الاسعار وممكن المتداول يربح بسهوله لو حتى 10 نقاط تكون شبه مضمونه
ودائما انا ارى ان نهاية الاسبوع تكون هناك حركة شديدة في الاسعار احيانا حتى يوم الجمعة في الفترة الامريكية ارى حركة شدشدة في الاسعار

abokhaledelmasry
06-19-2012, 01:11

الكثير يتساءل بالفعل عن افضل الايام وافضل الاوقات للمتاجره

انا شخصيا اعمل فى الايام التى يكون فيها اخبار مهمه والسيوله كثيره فى السوق حيث تكون الذبذه كبيره فى السوق

kimokonolove
06-19-2012, 01:18

تختلف حسب نوعية المتاجر
لو اسكالبينج فلابد ان يكون السوق متذبذب ولو تداول عادى او على فترة اطول فممكن يدخل وقت الفرصة وهى غير محددة
وانسب الأوقات اما بداية من يوم الأثنين الى الخميس

zahran
06-19-2012, 01:19
مبدايا بالنسبه لى افضل ايام الثلاثاء والاربعا والخميس .. يكون فيهم قد تحدد الى حد كبير اتجاه العمله وياخذ السعر فى هذه الايام اتجاهه . بينما ايام الاتنين والجمعه السعر فيهم بيكون بيتذبذب كتير اوى فبلاش تتاجر فى الايام دى لانك فى الايام دى مش هتبقى عارف اتجاهك ايه هوا والسعر هيقعد يتمرجح بيك كتير . تمنياتى بالتوفيك لك

mage
06-19-2012, 01:56
مبدايا بالنسبه لى افضل ايام الثلاثاء والاربعا والخميس .. يكون فيهم قد تحدد الى حد كبير اتجاه العمله وياخذ السعر فى هذه الايام اتجاهه . بينما ايام الاتنين والجمعه السعر فيهم بيكون بيتذبذب كتير اوى فبلاش تتاجر فى الايام دى لانك فى الايام دى مش هتبقى عارف اتجاهك ايه هوا والسعر هيقعد يتمرجح بيك كتير . تمنياتى بالتوفيك لك

فعلا وانا كمان هذه الايام مهمة جدا بالنسبة لى فى الفوركس وبحس انها اكتر الايام اللى بيتحرك فيها السعر كويس وبنقدر نحقق عن طريق هذه الايام الكثير من النتائج الجيدة فى الفوركس وبطريقة منتظمة للى بيحب العمل على الترندات الواضحة فىا لفريمات الصغيرة

ahmed
06-19-2012, 02:00
طب انا شايف ان الاعضاء بيتكلمو عن ايام السيوله
انا عايز اعرف ايه هيا الايام دي و الاوقات ياريت

ايامالسيوله يا اخى الكريم
هى الايام المليئه بلاخبار كل ما كانت هناك اخبار هامه
كل ما تحرك السوق بشكل سريع والاوقات تقدر تعرفها من المفكرة الاقتصايه

mony
06-19-2012, 06:40
اعتقد افضل الايام الاثنين والخميس ويمكن فيهم تحقيق ارباح جيده لان السوق يكون اكثر نشاط

deadlyfox
06-19-2012, 09:18
السلام عليكم
من وجهة نظرى ان الاثنين والخميس هى الافضل بالنسبة ليه
وكل المؤشرات تعتمد اعتماد كلى على السيوله يعنى من قاعدة ثابته

busileh
06-19-2012, 09:22
بالنسبةالى افضل ايام المتاجرة كل الايام ما في يوم معين ما عدا يوم الجمعة لانو عطلة للجميع غير انها مش قاعده يعنى احيانا بيبقى فى ايام افضل من ايام تانية وده على حسب السيولة والأخبار وحاجات كتير

busileh
06-19-2012, 09:23
و بالنسة الى ايام المتاجرة في الفوركس يوم الخميس باليل لانو بكون بالنسبة الى يوم فراغي بكون مروحة من الدوام و قاعدة ما في اشي وراي

ashi
06-19-2012, 10:37
لفضل الاياام هي الثلاثاء و لاربعاء والخميس
اما يومي الجمعه والاحد يكون السوق متذبذب و غير مستقر ويمكن ان تتبع اهداف محدده في هذه الايام حيث ان السيوله بتكون اكثر

Mohamed90
06-19-2012, 12:37
السلام عليكم انا في نظري اخي العزيز لايوجد فرق بين الايام و كل الايام ممتازة في التداول و الاختلاف بينهم بسبب الاخبار لا اكثر
و كل الايام جيدة معاد يوم الجمعة و الاحد يعني بداية افتتاح السوق يجب تجنبهم اما الايام الاخرى فهي عادية جدا

Smart
06-19-2012, 12:49
ايامالسيوله يا اخى الكريم
هى الايام المليئه بلاخبار كل ما كانت هناك اخبار هامه
كل ما تحرك السوق بشكل سريع والاوقات تقدر تعرفها من المفكرة الاقتصايه

يابو حميد نعم اوقات الاخبار يكون السيوله بتكون شديده
بس غالبا السوف بيتحرك بطريقه عشوائيه قبل ان يستجيب للخبر
وبالتالى اعتقد ان اوقات الاخبار اوسواء اوقات للمتاجره

slimdj344
06-19-2012, 13:00
أنا أفضل المتاجرة وقت الاخبار لأن حركة السوق تكون قوية وبالتالي ربح سريع أو خسارة سريعة لا قدر الله
أما بالنسبة لأفضل أيام الأسبوع فهما يومي الأربعاء و الخميس
الا أن المتاجرة في هذين اليومين تتسم بشدة المخاطرة نظرا لكثرة الأخبار وخاصة اذا جاءت متضاربة

yassinoh
06-19-2012, 14:03
السوق سعات بيقا كويس ايام وايام اخري لا بغض النظر عن هذه الايام افضل الاشياء تحديد نقاط الدخول والدخول عندما تتحقق ايا كان ذلك اليوم ورك العمليه والذهاب لعملي اي شئ اخر افضل المضاربين يفعلون ذلك ولا ينظروا للايام

Rami
06-19-2012, 14:09
انا ليس عندى معين بذاته
لكن متى ما تشكلت فرصة سانحة وفق الاستراتيجية التى اتبعها
فاقوم بالدخول والتوكل على الله
تحياتى لشخصك الكريم

remas
06-19-2012, 14:42
والله يا اخى كل الايام جيده للتعامل يعنى تقدر تشتغل فى اى وقت تحبه السوق مفتوح 24 ساعه لكن انا شخصيا احب انى اتعامل وقت الاخبار لقوة السيوله فى الوقت دا ولان حركة السوق بتكون سريعه جدا

magic777
06-19-2012, 14:49
السوق سعات بيقا كويس ايام وايام اخري لا بغض النظر عن هذه الايام افضل الاشياء تحديد نقاط الدخول والدخول عندما تتحقق ايا كان ذلك اليوم ورك العمليه والذهاب لعملي اي شئ اخر افضل المضاربين يفعلون ذلك ولا ينظروا للايام

رأي جيد اخي وانا معاك في ده بس بشرط انك تكون بتحلل كويس وعارف حركات الزوج اللي انت بتشتغل عليه
وطبعا تكون ماشي بخطه اداره راس مال صارمه علشان تقدر تستغنى عن متابعه الصفقه
والاهم كمان انك متاجرش في الايام اللي فيها اخبار قويه

The Mester X
06-19-2012, 14:57
أنا أفضل المتاجرة وقت الاخبار لأن حركة السوق تكون قوية وبالتالي ربح سريع أو خسارة سريعة لا قدر الله
أما بالنسبة لأفضل أيام الأسبوع فهما يومي الأربعاء و الخميس
الا أن المتاجرة في هذين اليومين تتسم بشدة المخاطرة نظرا لكثرة الأخبار وخاصة اذا جاءت متضاربة

انا ايضا مثلك افضل المتاجرة أثناء الاخيار لانه السوق يكون نشيط جدا ولكن الاخبار سيف دو حدين و يمكن ينقلب عليك السعر
و انا افضل جميع ايام الاسبوع معاد يومي الاثنتين و الجمعة لاني اخسر فيهم كثير

assidi saber
06-23-2012, 16:24
أنا أفضل الايام التي تكون مليئة بالأخبار لتكون هناك تحركات سريعة للسعر العملات و لا أحبذ المتاجرة يوم الجمعة لانه أخر يوم في الغالب يكون هادئ

yassoo011
06-23-2012, 16:33
يوم الاحد غالبا اصعب ايام المتاجرة لانه اول ايام الفوركس
ولكن بد من الاثنين لا فرق بين الايام الا ان يوم الجمعة غالبا
يشهد تقلبات كبيرة نسبيا في الاسعار فأنا شخصيا افضل الجمعة والاثنين

that is me
06-23-2012, 16:42
انا اعتقد ان افضل ايام الاسبوع للمتاجرة هو يوم الثلاثاء
لان السوق فيه بيكون هادى شوية وبيكون حدد الاتجاه بتاعه وساعتها نقدر نعمل التحليل الصحيح ونحدد االصفقات الرابحة

sami
06-23-2012, 16:49
جميع الأيام برأيي مناسبة للمتاجرة بشرط وجود فرص قوية وواضحة ومنكن نحقق ربح
و أنا لا أستثني أي يوم في الأسبوع و أترقب السوق من الإفتتاح لغاية الإغلاق

realyone
06-23-2012, 16:56
بالفوركس ليس هناك يوما مميزا للتداول فيه كلها على حد سواء,فيجب ان تكون مستعدا للتداول في اي يوم,لأن الفرص قد تأتي في أي يوم وليس بأيام محدده,هناك متداولين يتجنبون يوم افتتاح السوق ويوم الجمعه ,فهذا تفكير ليس له اي معنى فالمتداول الجيد يتداول باي يوم على حسب الفرص المتاحه

okash
06-23-2012, 17:00
عندما يفتح السوق وتتكون الجاب هذه من افض الاوقات وايضا اليوم المكروه عند المعظم هو يوم الجمعة هو يوم المفضل لدي فيه اخبار كثيرة وارباح كثيرة

hehelibeb
06-23-2012, 17:38
أفضل الأيام عندي هي الثلاثاء والأربعاء سبحان الله في هذين اليومين أجني أرباحا وكبيرة
تكون سيولة كبيرة

mohamed eldamnhorey
06-23-2012, 17:42
أفضل الأيام عندي هي الثلاثاء والأربعاء سبحان الله في هذين اليومين أجني أرباحا وكبيرة
تكون سيولة كبيرة

فعلاً منتصف اسبوع التداول بيكون مربح جداً
عكس يوم الافتتاح ويوم الاغلاق

ashraf el-araby
06-23-2012, 18:17
فعلا المتاجرة بتكون افضل من يوم الاثنين الي الخميس

لانها اكثر الايام تحركا للسوق وتقدر تحدد اهداف جيدة

نعم اخى هذه افضل ايام للمتاجرة ولكنى اتاجر كلما اتاحت الفرصة فى اى يوم

tarek22
06-23-2012, 18:18
كل الايام زي بعض ماعدا يوم الافتتام اي الاحد ويوم الجمعة كذلك حيث تصبح حركة الاسعار سريعة

aboualy
06-23-2012, 18:21
تكون سيولة كبيرة

فعلا اخى العزيز هذه الايام هى من افضل الايام فى التداول ويكون السوق واضح فىها
وانا اعتقد ان دى لان نسبة التداول بها بتكون كبيرة

عزبز 18
06-23-2012, 22:42
فعلاً منتصف اسبوع التداول بيكون مربح جداً
عكس يوم الافتتاح ويوم الاغلاق

نعم كلامك صحيح احسن اوقات المتاجرة هي الثلاثاء والاربعاء
انا ايظا اجني ارباحا كبيرة في هد ه الاوقات لان السوق يكون مزدحم جدا

kingman
06-24-2012, 01:05
عندما يفتح السوق وتتكون الجاب هذه من افض الاوقات وايضا اليوم المكروه عند المعظم هو يوم الجمعة هو يوم المفضل لدي فيه اخبار كثيرة وارباح كثيرة

كثيرا ماتكون الجابات فرصة للربح لكن ايضا هى خاطرة جدا اذا تحرك السعر دون غلق الجاب وفيه ساعات بيتحرك السعر مئات النقاط ولايغلق الجاب الا بعد شهور وده بيحصل وناس بتتمرجن منه فاكيد الجابات عايزة طريقة صارمة باستوب حتى لو متحقق ربح لايحدث خسائر كبيرة

محمد فرغلى
06-24-2012, 02:34
انا متفرقش معايا الايام صراحة لكن الجمعة
لا احبذه لان بيبقى فيه تذبذب

magic777
06-24-2012, 04:30
نعم كلامك صحيح احسن اوقات المتاجرة هي الثلاثاء والاربعاء
انا ايظا اجني ارباحا كبيرة في هد ه الاوقات لان السوق يكون مزدحم جدا

هو فعلا السيوله بتكون احسن في الايام دي وبتحقق اهدافك اسرع بس برده
ده بيتوقف على استراتيجيتك وطريقه عملك وهل هيا مناسبه للعمل في ايام
السيوله ام لا

ARAB_PIGEON
06-24-2012, 04:38

وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا اخى الكريم
اى يوم من ايام الاسبوع هو فرصه جيده للتداول
بشرط ان يكون تحليلك الفنى سليم
اتمنى لك دوام التوفيق
مع خالص تحياتى

aminos
06-25-2012, 00:09
السلام عليكم
أفضل يوم الثلاثاء و الأربعاء و الخميس
وسط الأسبوع

sa sa
06-25-2012, 00:18
الافضل ايام في المتاجره هي الايام التي تستطيع ان تحقق الربح فيها نتيجيه للسيوله ,وحاول ان تبتعد عن الايام التي تلي العطلات لانه لا يمكن ان تتنبأ بحركه السوق.

Mtec
06-25-2012, 00:51
انا افضل التداول على الفجوات التي تحدث اثناء فتح السوق
حيث عندما تحدث الفجوة اوقات كثير تعود الى السعر الاصلي
وهذه هي نقطة الضعف

KOGI
06-25-2012, 08:35

2x1
06-25-2012, 09:08
بصراحه اسواء يوم مر عليه كان امس
يوم الجمعه السوق اتحرك بطريقه غريبه جدا
الكيبل الى كان هابط ومحقق ربح رفع مره واحده
ومش عايز ينزل

ماهو دة اللي الواحد بيخاف منة فاليوم دة بالذات يوم صعب

جدا النتاجرة فية بس انا ممكن افتح صفقة يوم الخميس مثلا تبقي عالمدي الطويل تستمر يومين بتبقي كويسة

mohamed eldamnhorey
06-25-2012, 11:34

عادى لما تتاجر كل يوم مفيش اى مشكله

لكن مش كل الاوقات

لابد ان تختار وقت مناسب لك وفتره عمل تكون هاديه ومفيش اخبارر وغيره

okash
06-25-2012, 11:36
يوم الاحد هو يوم ممتاز لأنه يوجد فيه جاب وانا شخصيا من محبين الجاب لأ،ها الا تغلق وعن قريب وفيها مربح جيد ومضمون نوعا ما
وايضا يوم الجمعة فيه الكثير من الاخبار

ahmed
06-25-2012, 11:40
انا افضل التداول على الفجوات التي تحدث اثناء فتح السوق
حيث عندما تحدث الفجوة اوقات كثير تعود الى السعر الاصلي
وهذه هي نقطة الضعف

اخى لا تنسى انها احيانا اخرى لا يعود السعر لاغلاق الفجوى
ويعكس مئات النقاط قبل اغلاق الفجوى كن حذر من ذلك

zikooo014
06-25-2012, 11:59
انا بفضل الممتاجره وقت الاخبار القويه و مش بتفرق معايا الايام طالما اني ممكن اعمل شغل من الاخبار في اي وقت

abdallah elbaz
06-25-2012, 12:44
هي اكيد المتاجره وقت السيوله ومتابعه الاخبار اول باول عمتا افضل
لاني اعتقد ان يوم الجمعه بيكون ف تذبذب كبير

kareem
06-25-2012, 12:55
فى وقت الوسط والنهاية من الأسبوع لزيادة السيولة
وأيضا حين وجود اخبار هامة أو أحداث كبرى تجد فرص كثيرة
وكيوم تحديدا يوم الأثنيين من الأيام المميزة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mohamed90
06-25-2012, 13:36
السلام عليكم
أفضل يوم الثلاثاء و الأربعاء و الخميس
وسط الأسبوع

السلام عليكم بالطبع اخي ايام الوسط الاسبوع تكون جيدة التداول
افضل من اول و اخر يوم من الاسبوع و ايضا ذلك يختلف حسب حركة السوق

zikooo014
06-25-2012, 13:41
دا بيتوقف علي حسب استراتيجيتك مش علي حسب الايام
في ناس بتاجر طول الاسبوع و كل الايام عندهم زي بعض لان استراتيجيتهم بتتوافق مع كل الايام
و في ناس بتتاجر ايام معينه لان استراتيجتهم بتحقق ربح افضل في الاياام دي

elssayed
06-25-2012, 14:07
افضل ايام المتاجرة الاثنين والثلاثاء والاربع والخميس
لانهم بيكونوا اكثر سيولة ووضوح في اتجاه السوق
لكن الاحد افتتاح السوق والجمعة اغلاق السوق احيانا تحركاتهم بتكون غريبة ومفاجئة

abo ali
06-25-2012, 14:11
عمتا لا فرق بين الايام فى عمليه التداول بل يعتمد السوق او الفوركس على حاله البلد والاقتصاد وهذا مرتبط بالاخبار
اى العامل الاهم هو متابعه الاخبار فى اى يوم ممكن يكون الاخبار هامه وجادة فالواحد يستفاد
والعكس عندما لاتوجد اخبار فالعمليه تصبح ممله ومتذبذبه

zikooo014
06-25-2012, 14:28
افضل ايام المتاجرة الاثنين والثلاثاء والاربع والخميس
لانهم بيكونوا اكثر سيولة ووضوح في اتجاه السوق
لكن الاحد افتتاح السوق والجمعة اغلاق السوق احيانا تحركاتهم بتكون غريبة ومفاجئة

مهو كده يا صحبي يبقي الاسبوع كلله افضل للمتاجره انت اختارت الايام كلها ماعدا الجمعه :d
بس انا شايف ان كل واحد و حسب شغله بيحدد انهي يوم

yamiyugi
06-25-2012, 14:43
افضل ايام الاسبوع بالنسبة لى هى الثلاثاء والاربعاء

فانهم اكثر الاسابيع حركة وفيهم الاخبار كثيرة ويكون السوق متحرك وتستطيع ان تحقق ارباحا كثيرة

A7mad_Aziz
06-25-2012, 15:07
من وجهة نظري في معظم الاسابيع بيكون السوق جيد من يوم الاثنين حتى يوم الخميس..وبعض الاسابيع يكون يوم الجمعة واضح ومفيش فيه تذبذب

safiforex
06-25-2012, 15:14
هو من ناحية التداول فان فافضل الايام تكون هي الاربعاء و الخميس لان يحدث فيها تحرك سعري قوي و يمكن للواحد ان يجني منهما نقط كثير
لكن هذا ليس معناه ان الايام الاخرى ليست جيدة في الربح فكل الايام جيدة بشرط الالتزام بالطريقة

elazez
06-25-2012, 16:12
اعتقد انه في بداية فتح السوق والتعاملات تكون هناك فرص وصفقات حيث
يكون هناك غالبا جاب في حركة سعر العملة
وبالتالي نحاول ان نستفيد من هذا الجاب

devloppman
06-25-2012, 16:16
المتاجرة حسب أخبار السوق
ولكن أفضل الأيام التي يكون فيها السوق مستقر ويمكنك استدراك الخسارة لا قدر الله
وذلك ما بين الثلاثاء والخميس

remo
06-25-2012, 17:14
فى وقت الوسط والنهاية من الأسبوع لزيادة السيولة
وأيضا حين وجود اخبار هامة أو أحداث كبرى تجد فرص كثيرة
وكيوم تحديدا يوم الأثنيين من الأيام المميزة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

فعلا لان وقت السيولة انت تستطيع ان تحلل الاسعار وتقدر تكسب منها لكن فى اى وقت اخر سواق وقت مافهوش سيولة والفوركس بطئ او وقت فى سيولة شديدة فالاسعار تمشى على نمط عشوائى

jihadazzam
06-25-2012, 17:24
المتاجرة حسب أخبار السوق
ولكن أفضل الأيام التي يكون فيها السوق مستقر ويمكنك استدراك الخسارة لا قدر الله
وذلك ما بين الثلاثاء والخميس

نعم احسن ايام السوق من الاتنين الى الخميس
والخوف من يوم الجمعة الاغلاق الاسبوعي
وجني الارباح
انما اعتقد ساعات العمل على اسواق اسيا الصين وطوكيو يكون السوق هاديء

my life
06-25-2012, 17:29
افضل الايام عندي من يوم الاثنين حتى الخميس
والجمعة السوق يكون بطئ وبيكون متذبذب لهذا لا اتاجر في هذا اليوم

sheko
06-25-2012, 17:55
انا من وجهه نظري المتواضعه الاتنين و الثلاثاء لانه بيكون بدايه الاسبوع و بيبقي فيه شويه ارباح لو انتا مظبط حالك و عندك استراتيجيه كويسه ممكن تكسب مكسب كويس

compaq0
06-25-2012, 18:30
الاحد يكون السوق مغلق و الاتنين بدايه الاسبوع و يكون السوق متقلب و الجمعه نهايه الاسبوع يكون ايضا السوق متقلب لذلك افضل المتاجره باقى ايام الاسبوع

remas
06-25-2012, 18:53
والله الخمسة ايام بتوع السوق كلهم حلوين جدا وتقدر تتاجر فيهم لكن فى اوقات مفضله اللى السوق بيكون فيه سيوله عاليه زى فترى امريكا دى الشغل فها كويس كمان فى ايام اللى فيها اجازات السوق بيكون نايم فيها والافضل البعد عن التاجره فى الايام دى

i5land_man
06-25-2012, 18:55
الاحد يكون السوق مغلق و الاتنين بدايه الاسبوع و يكون السوق متقلب و الجمعه نهايه الاسبوع يكون ايضا السوق متقلب لذلك افضل المتاجره باقى ايام الاسبوع

وانا بايد وجهة نظرك دي لان لازم المتاجر يبقي بيتاجر والرؤية ادامه في غاية الوضوح
يعني يبقي عارف الاتجاه العام لزوج العملة
ميستعجلش لان الفرص مبتنتهيش في سوق الفوركس

hehelibeb
06-26-2012, 17:22
بالنسبة لي أحسن الأيام الثلاثاء والأربعاء والخميس
هو الفوركس صعب في كل حين ولكن في هذه الأيام تكون مكاسبي أفضل

assidi saber
06-26-2012, 17:47
احسن الايام عندي للمتاجرة هي يوم الثلاثاء و الاربعاء و الخميس لانه توجد كثير من الاخبار الاقتصادية القوية و التي تاْثر في السوق

born to learn
06-26-2012, 17:55
انا اقوم بالتدواول طول ايام الاسبوع التى يعمل بها الفسوق ولكن يوم الجمعه بالاخص لا اقترب فيه من التداول مطلقا لانه يكون هناك تذبذب قوى ولا استطيع التداول عليه بأمان واستقرار فلذلك اختار الايام من الاثنين الى الخميس

remo
06-26-2012, 18:24
اعتقد انه في بداية فتح السوق والتعاملات تكون هناك فرص وصفقات حيث
يكون هناك غالبا جاب في حركة سعر العملة
وبالتالي نحاول ان نستفيد من هذا الجاب

فى ناس بتلعب على الجاب دا بس يعنى يقولك انا هنتظر وقت فتح السوق واشوف العملات اللى عملة جاب وتخش معها بهدف تلاتين نقطة فى اتجاة الجاب ومعظم صفقاتهم بتكسب الصراحة

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

انا اقوم بالتدواول طول ايام الاسبوع التى يعمل بها الفسوق ولكن يوم الجمعه بالاخص لا اقترب فيه من التداول مطلقا لانه يكون هناك تذبذب قوى ولا استطيع التداول عليه بأمان واستقرار فلذلك اختار الايام من الاثنين الى الخميس

انا معاك الجمعة دا ياما مارجن ناس وقدام عينى بس برضوة ياما خلى ناس تكبر حسابتها بسبب الحركة الكبيرة اللى بتكون فيها العملات يوم الجمعة
لكن عن نفسى مابحبش اتاجر يوم الجمعة

اسماعلاوي
06-26-2012, 18:24
لانى لو اجازة بنوك او مفيش اخبار مهمه غالبا بيبقى يوم
متذبذب وممل

الرد السريع على هذه المشاركة

saad
06-27-2012, 18:13
افضل الايام من الاتنين الى خميس
ومن اصعب الايام يوم الجمعة لانه لا يصح نقول عليه اسوا
لانه السوق بيكون ليه تغيرات كتيرة وغريبة !

khaled zizo
06-30-2012, 03:28
حسب خبرتي البسيطة في سوق الفوركس اعتقد ان افضل وقت للمتاجرة هو الوقت الذي تتوفر فيه سيولة كافية لتحريك السوق فلا خير يرجى من سوق راكد
احب المتاجرة يوم الاتنين يكون السوق هادئ مع قليل من الحركة و اغلب التحاليل تكون صادقة و تحدت كما خططت لها و ايضا يوم الخميس جيد للمتاجرة لا يوجد فرق كبير بينه و بين يوم الاتنين و لا احب يوم الجمعة كنت دائما اربح في وسط الاسبوع و ياتي يوم الجمعة لياخد ربح

hesham itch
06-30-2012, 07:46
لا اعتقد ان هنالك وقت ثابت على مدار الاسابيع المختلفة يمكن اعتباره
افضل وقت للمتاجرة فى ظل تغير الظروف المحيطة بالعملية كل ساعة

madoxegy
06-30-2012, 07:48
والله يا اخى كل الايام حلوة بس اهم حاجة
عدم المتاجرة فى وقت الاخبار

mohamed adel
06-30-2012, 09:12
فى الحقيقة انه لايوجد ايام مفضلة للمتاجرة وايام لا
ولكن المتاجرة حسب قوة الخبر والتحليل الفنى

HUSSENEY
06-30-2012, 19:26
افضل ايام المتاجرة من الثلاثاء الا الخميس
وغالبا يوم الاثنين
ولكن احذر من المتاجرة يوم الجمعة

ابو محمد
06-30-2012, 19:27
لايوجد شي اسمة افضل الايام للمتاجرة
كل يوم لة اخبار وكل يوم لة تحليلة الخاص
حسب معطيات السوق

Bs Joker
06-30-2012, 19:28
حسب ما لدي من الخبرة , اقوى ايام مضاربة هي ايام الثلاثاء و الاربعاء و الخميس على التوالي و يبدا التحدي من 10 صباحا يوم الثلاثاء و في ذلك الوقت بالذات بيدا التحرك الفعلي للسوق و التدفق الهام

naoual
06-30-2012, 19:35
المهم ان تلترم باستراتيجيتك و لا تدخل الصفقة الا اذا اعتطك اشارة الدخول اما الايا فلا تهم
اذا استثنيت اليوم الاول و الاخير من كل اسبوع فمتى ستتاجر اخي اتبع استراتيجيتك اذا كنت واثق منها و توكل على الله في كل الاوقات

Amgad91
06-30-2012, 23:29
كل ايام الاسبوع جيدة للمضاربة ولا اقتنع بمن يقول ان يوم الاثنين والجمعة يفضل عدم المتاجرة فيهم لأن السوق يكون خطر
السوق خطر في كل الاوقات ليس يوم الاثنين والجمعة فقط بل بالعكس احيان كثيرة يكون يوم الجمعة هو افضل ايام المضاربة وتعويض خسائر الاسبوع
و احيانا كثيرة يكون يوم الاثنين هو بداية ارباح الاسبوع واعلاها

mage
06-30-2012, 23:43
اعتقد ان يوم الاربعاء من اكثر ايام الاسبوع التى يوجد بها نسبة تحركات كبيرة جدا وعلى الرغم من ذلك يوجد الكثير من المتاجرين فى الفوركس يمكنهم ان يتعاملوا مع كل الاوضاع التى يرونها فى السوق

waleed adel
07-01-2012, 18:48
سوق الفوركس مفتوحة 5 ايام فى الاسبوع لمدة 24 ساعة يوميا من الاثنين الى الجمعة
يمكنك متابعه الشارت جميع الايام وانتا تقرر

derfcase
07-05-2012, 06:59

لا يمكنك اخي الكريم المتاجرة يوم الاحد - لان السوق وقتها يكون مغلق
اما عن افضل ايام التداول التي افضلها - فهي كل من الثلاثاء و الاربعاء و الخميس

waleed adel
07-05-2012, 07:23
بالنسبة لهذا السؤال حول افضل الايام في التجارة ، شخصيا انا لا ارى اي فرق بين يوم و يوم ، انا فقط التزم بالطريقة و الاستراتيجية
لان الاهم في الفوركس هو الالتزام بالطريقة ، و اما الايام فهي هي ، و الفوركس هو هو ، الاستراتيجية بتكون محددة الكل

Mohamed90
07-05-2012, 13:02
السلام عليكم اخي انا ايام الاسبوع كلها جيدة بالنسبة لي
و لا يوجد مشكل الا يوم الجمعة فهو متقلب جدا و يفضل استغلاله في اشياء اخرى

m_fekry
07-05-2012, 13:23
اعتقد ان ايام الأربعاء والخميس هى افضل ايام المتاجره لزيادة السيوله فى هذه الأيام
وهذا لايعنى عدم المتاجره فى باقى الأيام ولكن هذه الأفضل من وجهه نظرى
اما يوم الجمعه اعتقد انه بيكون متذبذب بعض الشئ

memostar3
07-05-2012, 13:57

بالنسبه الى الاتنين و التلات و الاربع و الخميس
فقط
و الجمعه لا ثم لا ثم لا

magic777
07-05-2012, 18:06
المهم ان تلترم باستراتيجيتك و لا تدخل الصفقة الا اذا اعتطك اشارة الدخول اما الايا فلا تهم
اذا استثنيت اليوم الاول و الاخير من كل اسبوع فمتى ستتاجر اخي اتبع استراتيجيتك اذا كنت واثق منها و توكل على الله في كل الاوقات

هو ممكن يتاجر باستراتيجيته وفي اي يوم هو عاوزه بس ياخد باله برده في الايام اللي فيها اخبار قويه او اغلاقات شهريه والكلام ده
لان الحركه هنا مبتحترمش اي تحليل سواء فني او رقمي او غيره وبيكون صعب فعلا معرفه الاتجاه بسهوله في الايام دي
فالحذر واجب هنا

Amany Mohamed
07-05-2012, 18:10
السلام عليكم
ارى انه لا يوجد يوم معين ييجب المتاجرة فيه و اخر لا
لكن هناك اوقات غير مفضل المتاجرة فيها

memostar3
07-05-2012, 18:25
هو ممكن يتاجر باستراتيجيته وفي اي يوم هو عاوزه بس ياخد باله برده في الايام اللي فيها اخبار قويه او اغلاقات شهريه والكلام ده
لان الحركه هنا مبتحترمش اي تحليل سواء فني او رقمي او غيره وبيكون صعب فعلا معرفه الاتجاه بسهوله في الايام دي
فالحذر واجب هنا

وكمان يالغالى يتوجب الحذر من يوم الجمعه لانه وكما تعلم اغلاق السوق وعليه فان احجام التداول تتغير بشكل جذرى اثناء اليوم وليست ثابته على رينج معين
ففي هذا اليوم نرجو الحذر افضل

pimo
07-05-2012, 18:32
اظن انا هناك مايسما احسن ايام الاسبوع التي يتم التداول عليها وهي يوم الافتتاح الاثنين و يوم الثلاثاء ويوم الجمعة يوم اغلاق السوق هذه الايام هي مفضلة لي في التداول في السوق

remo
07-05-2012, 18:36
فالحذر واجب هنا

فعلا زى النهاردة كدا انت لو شفت اللى حصل بعد خبر سعر الفائدة لليورو هتلاقى مصايب حصلة فى الفوركس هتلاقى اليورو دولار نزل وهتلاقى الباوند نزل والسويسرى طلع وحاجات مش متوقعة اوعوا تخشوا وقت الاخبار

ymn30
07-05-2012, 18:37
انا عن نفسى احب اتاجر من الثلاثاء الى الخميس وبكتفى بتحليل السوق يوم الاثنين والجمعة لم فيهم من تغيرات ممكن تادى الى كوارث

nada
07-05-2012, 18:54
كل الايام جيدا عن تحقيق فرص جيدا
ويوجد ايام الزوج لا يتحرك فوق 30 نقطة وحركة عشوائة فهذا الايام اكثر الايام كرها بنسبة لى

husamart
07-05-2012, 19:02
بالنسبة لي كل الايام واحد .. ومتساوية .. ولكن يوم يوم الجمعة اتاجر بحذر واحاول ان انهي تجارتي قبل ال5 مساءا
لأنه يو ختام الاسبوع ولا نعرف على ماذا سيفتح السوق في يوم الاثنين

sabre
07-05-2012, 19:03
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
انا فى رأىافضل الايام هى جميع ايام الاسبوع طلما مفيش اجازة بنوك او اخبار
لها تأثير مفاجىء

تامر
07-05-2012, 19:04

أن يوم الاثنين والخميس ، أيام مميزة للعمل لأنها متوسطة الخطر ، أما الثلاثاء والأربعاء فهي الأكثر زحمة وشدة في السوق فبالرغم أنها هي أفضل الأوقات للمتاجرة لأنها تعطينا أفضل فرص ربحية عن غيرها ، لكن يجب أخذ الحذر من درجة خطر الخسائر في الاعتبار في الحالات السلبية لصفقاتنا قد يكون عالياً أيضاً.

ma90do
07-05-2012, 19:05
بالنسبة لي كل الايام واحد .. ومتساوية .. ولكن يوم يوم الجمعة اتاجر بحذر واحاول ان انهي تجارتي قبل ال5 مساءا
لأنه يو ختام الاسبوع ولا نعرف على ماذا سيفتح السوق في يوم الاثنين

اه بس يوم الاثنين والجمعه ايام صعبه جدا يجب اخذ الحزر في بدايه السوق وعند اغلاق السوق لانه بيغلق في بعض الدول تدريجيا

roka
07-05-2012, 19:24

اعتقد ان كل الايام مثل بعض ولا يوجد ايام يفضل فيها المتاجرة

waleed adel
07-08-2012, 15:18
اعتقد ان كل الايام مثل بعض ولا يوجد ايام يفضل فيها المتاجرة

فعلا الايا كلها واحد بس هنا بتفرق هل اليوم ده فيه اخبار كتير وقويه
ولا اخباره قليله

ابو محمد
07-08-2012, 15:23
انا بالنسبة لي افضل يوم للمتاجرة
يوم الثلاثاء فهو مفضل عندي

avocato bola
07-08-2012, 15:29
انا افضل ايام الثلاثاء ولاربع والخميس ودة مش لازم يبقى دايما لان الايام بتتغير والبورصة بتتغير يوم بعد يوم

dent
07-08-2012, 15:40
من اول ما بديت فى السوق واحد قالى
لاتتاجر يوم الجمعه
ولا يوم الاتنين
ولو حبيت تتاجر تاجر من يوم الاتنين العصر لان السوق بيكون وضح شويه

zahran
07-08-2012, 15:43

انا هجاوب عكس سؤالك دلوقتى
ممكن تقول ايه اكتر الايام خدعه فى ايام الاسبوع او ما اكتر الايام التى يجب ان نبتعد عنها لما فيها من تقلبات كثيره
والرد هو يوم الجمعه طبعا وناس كتير هتتفق معايا على الرد دا
انصحكم بعدم المتاجره يوم الجمعه يا جماعه .. انا خسرت قبل كدا كتير بسبب اليوم دا ..

compaq0
07-08-2012, 16:32
اهم شىء الابتعاد عن ايام غلق الاسبوع يوم الجمعه و يوم الافتتاح يوم الاتنين فى هذين اليومين يتحرك السعر بعشوائيه و بسرعه فبيكون المتاجره فى هذين اليومين فيها نسبه مخاطره كبيره

ehab
07-08-2012, 19:25
افضل يوم الخميس لانني ارى حركة في الاسعار وممكن المتداول يربح بسهوله لو
حتى 10 نقاط تكون شبه مضمونه
ودائما انا ارى ان نهاية الاسبوع تكون هناك حركة شديدة في الاسعار احيانا حتى يوم الجمعة

yamiyugi
07-08-2012, 19:32
افضل ايام المتاجرة من وجهة نظرى هى يوم الثلاثاء او الاربعاء ولكن اسوء ايام المتاجرة هى ايام الاثنين والجمعة لان الاثنين يكون السبريد مرتفع جدا لانها بداية افتتاح الاسواق
ويوم الجمعة لانه بداية اغلاق الاسواق مما ينذر بتقلبات كبيرة جدا فى الاسعار قد لا يتحملها الحساب
لذلك يجب على المتاجر ان يبتعد اعن هذين اليومين

mohamed yossef
07-10-2012, 01:01
افضل ايام الاسبوع للمتاجرة هى ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس
وذلك لكثرة وكبر حجم السيولة بهم اما افضل الاوقات للمتاجرة فهى وقت تداخل عمل بورصتى نيويورك ولندن معا ويكون ذلك من الساعة 05:00 مساءا الى الساعة 07:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة

salah.bmw
07-10-2012, 01:17
كل يوم وله حركة مختلفة عن غيره
لكن بشكل عام اول يوم واخر يوم من الاسبوع يكون اخطر الايام

mando
07-10-2012, 01:23
مافيش يوم محدد يكون يوم مفضل للمتاجرة بس فى ايام بيكون فيها تحركات كبيرة وفى ايام بيكون فيها بطئ يوم الجمعه فى اغالب الاوقات بيكون فى تحركات بشكل سريع

ymn30
07-10-2012, 01:24

فعلان اخى انا لاادخل اول واخر يوم واكتفى بثلاث ايام فى الاسبوع بيكون فيهم الربح ان شاء الله اما باقى اليومين المخاطرة بتكون كبيرة جداا

mrxr00t3d
07-10-2012, 01:34
أفضل وقت السيولة أخي كما قال بعض الاخوان
لأنه توجد اخبار مهمة وتحليلات في هدا الوقت خصوصا

theboy2226
07-14-2012, 02:13
هو بالنسبة لي اي يوم مثل غيره عدا الجمعه طبعا معروف بتذبذباته و بيفضله الاسكالبيرز المحترفين
لكن في اوقات احسن من غيرها للمتاجره مثلا وقت الاخبار و بدايه السوق يوم الاتنين انا بفضلها عن نفسي

mido95
07-14-2012, 02:23
لا يمكن تحديد يوم بعينه بانه هو افضل يوم للمتاجرة لانها تختلف باختلاف الاحوال و الاخبار و حال السوق
لكن الافضل هو البحث عن الفرص الجيدة و الدخول فيها فى اى يوم كانت

kero
07-14-2012, 02:28
فعلا اخى لكن انا افضل اول يوم دائما بعد افتتاح السوق مباشرة
ولا احب التداول اطلاقا فى يوم الجمعة لان حسابى اتمرجن مرة فى يوم الجمعة بسبب الاخبار

tarek22
07-14-2012, 02:37
موجات حركة سوق العملات على مدار الـ 24 ساعة
بتوقيت غرينتش على منصة ميتاتريدر
الموجة الأولى ( من 00:00 حتى 01:00 ) تكون موجة تحديد اتجاه اليوم الجديد
أنها فترة الجزء الأول من اليوم
وبداية تحديد الاتجاه الجديد ليوم جديد من تجارة الفوركس .
وقتها نستخرج الهاي واللو والكلوز من بيانات اليوم السابق لنتوقع يوم جديد .

HUSSENEY
07-14-2012, 02:38

اكيد طبعا لا يوجد ايام مختلفة
اللى بيحكم على الايام دى على الفرص المتوفرة
وفعلا اسواء الايام هو يوم الجمعة

ahmed
07-14-2012, 02:40
اكيد طبعا لا يوجد ايام مختلفة
اللى بيحكم على الايام دى على الفرص المتوفرة
وفعلا اسواء الايام هو يوم الجمعة

يوم الجمعه فى الفوركس يوم تزداد فيه شراسه السوق وخطورته
وافضل ايام الاسبوع فى المتاجرة اليوم الذى تاتى فيه فرصه قويه حسب التحليل

essam1985
07-16-2012, 17:58
حسب الاحصائيات ف
اناكبر يوم تكون فيه سيولة و حركة

هو يوم الثلاثاء يليه يوم الخميس

tarek22
07-16-2012, 19:50
كل اليام فيها فرص ربح و فيها خطورة
وليس هناك ايام تميز على ايام
لكن هناك اوقات علينا الحذر منها وهي اوقات الاخبار

ymn30
07-16-2012, 19:53
كل اليام فيها فرص ربح و فيها خطورة
وليس هناك ايام تميز على ايام
لكن هناك اوقات علينا الحذر منها وهي اوقات الاخبار

معاك اخى بس يوجد ايام بيكون صعب التداول فيها زى يوم الاثنين مثلا انا لا احب ان ادخل السوق فيه واكتفى بالمشاهدة وكمان يوم الجمعة بيكون يوم مذبذب كتير بردو

abdello052
07-16-2012, 21:05
النسبة ليا افضل ايام المتاجرة هى من الإتنين للخميس
ومش بفضل يوم الجمعة لإن غالباً بيبقى متذبذب

mido
07-16-2012, 21:47
اخي الكريم
وهو وقت وجود اخبار مهمه
تقبل مروري ولك فائق احترامي

forex4ever
07-16-2012, 21:51
كل الايام تشبه بعضها وفيها فرص حلوة مع اختلاف قوة الفرصة وعدد النقاط التي سيتحرك السعر فيها بالنسبة لي اكره التداول يوم الجمعة رغم اني احيانا اتداول فيه مرغما لاغلاق صفقة مفتوحة ولكن بشكل عام حتى يوم الجمعة احقق فيه بعض الارباح في كثير من الاحيان الا ان خسارتي تكون في اليوم المتذبذب سواء كان جمعة او غير جمعة

nrgslawi
07-16-2012, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا شخصيا ليست لدي ايام محددة لكي اتاجر فيها
اينما وجدت الفرصة ادخل الى السوق ولا اتاجر كثيرا

asmoshaa
07-16-2012, 22:21
انا اعتقد ان كل يوم هو يوم جميل للمتاجرة لكن المشكلة فى الاخبار المتعلقة بكل يوم يعنى الاخبار لكل يوم بتكون مختلفة يعنى لو كانت الاخبار تدل على وجود بيئة جيدة للمتاجرة والربح بيكون يوم جيد للمتاجرة والعكس اكيد صحيح يعنى على حسب الاخبار

msh4egy
07-16-2012, 22:38
ولماذا استثنيت يوم الثلاثاء ... الجمعة قد يكون نهاية الاسبوع وغير محبب فيه المتاجرة، الاثنين قد يكون افتتاح السوق وغير محبب فيه المتاجرة، بالنسبة لباقي الايام فهي الافضل برأي

egypt2012
07-16-2012, 23:35
كل الايام التدوال فيها جميل المهم تكون الفرصة و تكون قوية

Forex Eyes
07-16-2012, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارى ان بداية الاسبوع هي احسن ايام للمتاجرة
و اسوئها نهاية الاسبوع

pimo
07-17-2012, 00:43
من اقوى ايام التداول هو الاثنين عند افتتاح السوق اما الايام التي اراه انا مناسبة جدا لتداول هي الاثنين والثلاثاء والخميس احب التداول في هذه الايام دون غيرها لان السوق يكون جيد فيها

hesham1046
07-17-2012, 00:46
شوف ايام الاسبوع كلها ممتاز بس حازر من يوم الجمعة لية هاقولك الان لو انت شارى مثلا زوج اليورو والدولار والسعر اليورو طول ايام الاسبوع هابط وانت بقا تقول انا هادخل بيع ويجى عاليك يوم الجمعة يقوم ارتفع ارتفاع رهيب
اياك ومن يوم الجمعة الانة بيهد كل اللى انت اشتغلتو فى الاسبوع ههههههههههههههههههههه

xtomorrow
07-17-2012, 00:49
بالنسبة لي جميع الايام مناسبة للتجارة في الفوركس سواء كان السوق متذبذب او متحرك بسرعة
فكوني اتاجر باسلوب السكلبينج فلا يشكل عندي تغير حالة حركة السعر كثيرامن الفرق

kingman
07-17-2012, 02:34
ولماذا استثنيت يوم الثلاثاء ... الجمعة قد يكون نهاية الاسبوع وغير محبب فيه المتاجرة، الاثنين قد يكون افتتاح السوق وغير محبب فيه المتاجرة، بالنسبة لباقي الايام فهي الافضل برأي

الواحد لو فضل يستثنى فى النهاية مش هيلاقى غير يومين بس للتداول انا افضل ان الواحد يبعد عن يوم الجمعة وفى الأيام التانية يحاول يوفق حسب الظروف والأخبار الأقتصادية واحتمال الخطر

Rami
07-17-2012, 02:36
كل الايام هى باعتقادى ممتازة
المهم هو عدم الدخول العشوائى فى الصفقات رغم توفر الاسباب الازمة لذلك
بارك الله فى جهودكم الكريم

elzeel
07-17-2012, 03:16
انا لشوف ان كل الايام ممكن تتاجر فيها بدون خوف الا يوم الجمعه فهو اصعب
ايام السوق تجاره وبتكون فيه الخسائر كتيره جداا

midoali
07-17-2012, 03:59
يوم الخميس بيكون في سيوله في السوق وبيكون يوم جيد ويوم الجمعه برده مش وحش
لانه بتقه عطله ونهايه الاسبوع

waleed adel
07-18-2012, 23:26
العامل الاهم هو متابعه الاخبار فى اى يوم ممكن يكون الاخبار هامه وجادة فالواحد يستفاد
والعكس عندما لاتوجد اخبار

Aker001
07-18-2012, 23:27
والخميس ايظا لان هده الايام تكون فيها الاسواق اكثر ازدحام واكثر سيولة

زيزو
07-19-2012, 18:01
اعتقد ان افضل وقت هو عند افتتاح السوق ووجود الجاب
لان السعر بيرجع يغطي الجاب ديه
وكمان افضل وقت للربح من السوق هو في بورصة الاوروبية والامريكية

wazwaz
07-19-2012, 18:37
كل الأيام جيدة للتداول حسب إستراتيجيتك إذا كنت تتبع إستراتيجية تعتمد على الأخبار هنا الأيام الأحسن هي الأيام التي فيها الأخبار كثير وقوية
أنا لا أحب التداول عادة في يوم الجمعة لأنه كلما كنت أتمرجن كان ذلك دائما بيوم الجمعة لا أعرف السبب لكن هذا اليوم لا يناسبني في التداول

Aker001
07-19-2012, 18:38
افضل بشكل عام المتاجرة وقت السيوله

jihadazzam
07-19-2012, 18:40
السلام عليكم
والله يا اخي انا عندي كل الايام حلوة للعمل على الفوركس
انما اعطي انتباهي يوم الجمعة لانه حطر للفوركس فيه اخبار كثيرة وانما الاخطر اخر كل شهر
بالتوفيق للجميع

Noah
07-19-2012, 19:39
كل ايام الاسبوع كويسة للعمل فى الفوركس ولكن انت اختار فقط اليوم المناسب الذى من خلاله يمكنك ان تجد الكثير من الفرص الحية اتلى بها تتنمكن منا لعمل فى الفوركس وتحقيق نسبة ارباح جيدة وليس الفكرة فى اليوم بل فىا لفرص المتاحة

pimo
07-19-2012, 19:43
انا ارشح يوم الاثنين لانه اليوم الذي يفتتح فيه السوق بعد عطلة نهاية الاسبوع وتكون الازواج تاخذ طريق مغاير عكس الذي سلكته في الاسبوع الماضي وهذا يحدث كثيرا في هذا اليوم

anas almasry
07-19-2012, 19:52

MrSniper
07-19-2012, 19:53
أفضل يوم عندي هو يوم افتتاح السووق
و اللي هو يوم الاثنين لأن السوق يكون مزدهر

vamoscapitos
07-19-2012, 19:54
انا افضل يوم الاثنين

اراه يوما مربحا نظرا

sky44
07-19-2012, 20:03
السلام عليكم بالنسبة ليست لدي ايام مفضلة في التداول اعتمد اساسا على الاخبار الاقتصادية فكلما وجدت فرصة سانحة للربح ادخل الى الصفقة و اتوكل على الله

ahmed
07-19-2012, 20:04
ممكن بشعر ان يوم الثلاثاء افضل يوم لانى بحس ان السوق بقى واضح بعد
الجاب مثلا لو فى وبقدر احلل افضل

al7oot
07-19-2012, 20:58
مية مية كلامك يا ريس أفضل أيام أواخر الأسبووع لأنه بنهاية الأسبووع تكون المتاجرة مزدحمة وأكثر سيولة من باقي الأيام
يعني ممكن الواحد يربح العديد من الصفقات

assidi saber
07-20-2012, 15:08
لا يوجد أيام محددة للتداول بنسبة لي أفضل التداول أيام الاخبار الاقتصادية القوية

MahmouD Elbadawy
07-20-2012, 15:54
من الاتنين ل الجمعه يا غالي

دول افضل الايام المتاجره فيهم 24 ساعه :)

magic777
07-20-2012, 22:15
مية مية كلامك يا ريس أفضل أيام أواخر الأسبووع لأنه بنهاية الأسبووع تكون المتاجرة مزدحمة وأكثر سيولة من باقي الأيام
يعني ممكن الواحد يربح العديد من الصفقات
وممكن كمان تخسر خساره كبيره لو كنت داخل عكس اتجاه الحركه ودايما الحسابات بتتمرجن للأسف في ايام
الاغلاقات دي الجمعه والخميس وحصلت معايا كتير علشان كده افضل ايامي حاليا
الاتنين والتلات

mohamed1happy
07-20-2012, 22:17
انا افضل ايام الاخبار فأنا اتاجر علي الاخبار كثيرا وبلوت كبير وهي مربحة جدا
لكن اسوء الايام في المتاجرة هو يوم الجمعة فالسوق يكون غير مفهوم نهائيا

hossam eldeen mohamed
07-20-2012, 23:39
السلام عليكم
كل ايام الاسبوع طبعاا ما عدا ايام الاجازات
وبالتوفيق

tarek22
07-22-2012, 04:20
من الأوقات المهمة هي أوقات افتتاح البنوكالمركزية في الدول الكبرى
كالبنك المركزي الياباني والبنك المركزي البريطاني
الفرنسي والامريكي
تلك الأوقات تكون
كمية التداول فيها أكبر
والله أعلم

magic777
07-22-2012, 15:52
انا افضل ايام الاخبار فأنا اتاجر علي الاخبار كثيرا وبلوت كبير وهي مربحة جدا
لكن اسوء الايام في المتاجرة هو يوم الجمعة فالسوق يكون غير مفهوم نهائيا

بس المتاجره بالاخبار اخي صعبه اوي واكتر الطرق اللي فيها خطوره عاليه وازاي انت رغم كل ده بتفتح
الصفقه بلوت عالي كمان انت كده بتزود الخطوره كده عليك وبتعرض حسابك للمارجن على طبق من دهب

willy
07-22-2012, 15:55
باجماع جميع المحللين العالميين وشركات التداول في الفوركس اجمعوا ان يوم الخميس هو افضل ايام التداول في الاسبوع وذلك للسيولة العالية في هذا اليوم ولان بعده يوم الجمعة اخر يوم في الاسبوع التداول فيه ضعيف واغلاقات الاسبوع

ARAB_PIGEON
07-23-2012, 14:30
انا بحب اتاجر فى الاوقات اللى بيبقى السوق نايم فيها شوية لأنها بتبقى كويسة جدا للاسكالبرز وانا اسكالبر فا هى دى ميزتها انك تقدر تخطف وتجرى من غير اى انعكاسات .

Rami
07-23-2012, 14:30
ممكن ان على المستوى الشخصى افضل الايام
التى تكون الحركة السعرية فيها سريع ةة
بارك الله فى جهودكم الكريمة

mena
07-23-2012, 15:02
احسن ايام التداول الاكثر نشاطا وهى الاثنين والخميس وافضل دوره هى لندن

msh3egy
07-23-2012, 16:37
السلام عليكم
سؤال مهم جدا و معرفة الجواب تساعد كثيرا كل متاجر
انا حسب خبرتي البسيطة في سوق الفوركس اعتقد ان افضل وقت للمتاجرة هو الوقت الذي تتوفر فيه سيولة كافية لتحريك السوق فلا خير يرجى من سوق راكد

اعتقد يوم الثلاثاء و الاربعاء افضل ايام الاسبوع للمتاجرة

sharkawy
07-23-2012, 16:43
ايام الاسبوع كلها طبعا

ولكن انا بحاول ابعد عن يوم الجمعه حتي لايغلق السوق علي صفقات مفتوحه واقع في خطر الجاب

mohamed salah
07-23-2012, 16:51
المهم انك تتداول في اوقات الاخبار المهمة في ايام
والاتنين والثلاثاء والاربعاء والخميس

kanzsea
07-23-2012, 17:11
افضل ايام العمل كل اسبوع هو من الثلاثاء الى الخميس وتجنب الجمعة لانة يكون شمعة اغلاق الوكلي و الاتنين بيكون بداية الاسواق وتكون التعاملات ضعيفة الى ان تدخل الفترة الاوربية والامريكية

mannon
07-23-2012, 17:23
بالنسبة ليا افضل ايام المتاجرة هى من الإتنين للخميس
ومش بفضل يوم الجمعة لإن غالباً بيبقى متذبذب كتير
ده غير انها مش قاعده يعنى احيانا بيبقى فى ايام افضل من ايام تانية وده على حسب السيولة والأخبار وحاجات كتير

من الاثنين صباحا ممكن لان يوم الافتتاح فجر الاثنين عادة بيكون مصحوب بجابات وحركات عنيفة فى بداية الافتتاح تقريبا اول 5 ساعات وبعد كدة السوق بيرجع تانى لرشدة ، وفعلا كويس انك بتتجنب يوم الجمعة ولا تعترف بة

tarek22
07-23-2012, 18:01
: 3 ساعات يوميا من التجارة النوعية المركزة هي أفضل ما يسمح به عقلك وأنت مرتاح ، أثناء وقت المتاجرة ومراقبة السوق يجب أن يكون التركيز 100% ، أما أنصاف الحلول فهي غير مجدية نهائيا ، لا تظن أن البقاء ساعات عديدة أمام شاشة الكمبيوتر هو مجدي دائما .

asmoshaa2012
07-23-2012, 18:06
اعتقد ان ده بيحدد من خلال السوق ومش ملتزم بايام محددة فانا اعتقد ان السوق والاخبار التى تؤثر فى السوق هى التى تحدد هل هذا اليوم جيد للتداول ام لا
وبالتالى يجب متابعة الاخبار جيدا والتحليلات المتعلقة بهذه الاخبار قبل التداول وعدم الالتزام بايام معينة مثل الايام التالية لبدء التداول

AMANI
07-24-2012, 17:59
بالنسبة لى كل الخمس ايام عادى ولكن السوق يكون الكثر ازدحاما فى الايام الثلاثاء ولاربعاء والخميس بس ياريت يكون كل ايام الاسبوع

tictok
07-25-2012, 14:57
لا يوجد يوم محدد أفضل من الأخر كل هذا يتوقف على أحوال السوق فانا لا احب ان أدخل في صفقات أذا كان هناك تذبذب قوي في السوق
كما هناك فترات الأخبار احاول بقدر الأمكان الابتعاد عنها في التداول اما غير ذلك اقوم بعملي عادي أحلل السوق وأدخل في صفقات اي يوم لا تفرق

Ahmed Salama
07-25-2012, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من وجهة نظرى المتواضعة انا ارى ان افضل الايام هى من الاتنين اللى الخميس ولا احبذا يوم الجمعة لانة بيكون متذبذبا كثير ويوجد ايام احسن من ايام على حسب السيولة والخبار التى تساعد على تحرك السوق فاظن انة لا يوجد يوم احسن من غيرة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ahmed
07-25-2012, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من وجهة نظرى المتواضعة انا ارى ان افضل الايام هى من الاتنين اللى الخميس ولا احبذا يوم الجمعة لانة بيكون متذبذبا كثير ويوجد ايام احسن من ايام على حسب السيولة والخبار التى تساعد على تحرك السوق فاظن انة لا يوجد يوم احسن من غيرة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الكثير من المتداولي لا يحبذون يوم الجمعه للكثير من التقلبات التى من الممكن
ان تحدث فى يوم الاغلاق الاسبوعى

faissel
07-25-2012, 16:50
المتاجرة بتكون افضل من يوم الاثنين الي الخميس

لانها اكثر الايام تحركا للسوق

delpi
07-25-2012, 18:14
سوق الفوركس مفتوحة 5 ايام فى الاسبوع لمدة 24 ساعة يوميا من الاثنين الى الجمعة ... انا لا ارى ايام مفضلة عن ايام بالنسبة للتداول فى سوق الفوركس قد يكون اليوم احسن من غيرة فى حالة حدوث اخبار واحداث كبيرة فى هذا اليوم

hanona
07-25-2012, 18:47
لأ الاحد بيكون اجارة والبنوك مقفولة لا افضل التجارة ايام العطلة ابدا وفي خمس ايام انا شايفة ان التجارة مش محتاجة وقت معين
بس بتكون محتاجة ذهن صافي وتركيز عالي جدا قبل فتح اي صفقة وربنا يوفقك ان شاء الله

mohamed hamdy
07-25-2012, 18:49
انا عن نفسي اعتقد ان لا يوجد وقت مثالي للمتاجرة
ولكن يتوقف وقت المتاجرة علي التحليل والدخول فى الصفقه من عدمه

Noah
07-25-2012, 19:10
يوم الارباع هو اليوم الافضل فى العمل فى الفوركس وارى ان هذا اليوم هوا ليوم الذى يكون فيه تحركط قوى دائما وانا اتحدث عن اليورو / دولار ولا اتحدث عن اى زوج اخر لاننى لا اعمل الا عليه فقط

SlaiteR
07-25-2012, 20:59

اخي افضل الأيام للمتااجرة

هي يومي

الثلاثاء

والاربعاء

لأن السوق يكون في انشط وحهه له في هذه الأيام

hesham1046
07-25-2012, 21:02
شوف كل الايام ممتازة فى الشغل فى الفوركس وانا ماعنديش وقت اتاجر فى اى وقت

morx123
07-25-2012, 21:08
المتاجر المتمكن هو من يتحكم بتجارته
ليست الايام هي من تتحكم به
وشكرا

power8
07-25-2012, 21:17
بالنسبة لي لا افضل اي يوم ، لان الفوركس متقل ولا يمكن ان يمر يوم بدون ان تكون هناك بصمة له
كما ان الفوركس ليس بالعلم الصحيح

kin89
07-25-2012, 21:19
افضل ايام المتاجرة هي التلاتاء و الاربعاء و احيانا الخميس
اما الاتنين و الجمعة فهي ايام افتتاح و اغلاق و معروفة بتذبها الشدييد بسبب دخول المستتمرين الكبار او خروجهم من صفقاتهم

محمد فرغلى
07-25-2012, 21:25
انا بفضل الثلاثاء والخميس لانشغالى فى بقية الايام
واليومين دول بيكون فيهم سيولة كبيرة والسوق ماشى تمام

roka
07-25-2012, 21:57

اعتقد ان المتاجرة كل ايام الاسبوع مدام السوق فاتح فمفيش اى مشكلة

magic777
07-26-2012, 01:24
: 3 ساعات يوميا من التجارة النوعية المركزة هي أفضل ما يسمح به عقلك وأنت مرتاح ، أثناء وقت المتاجرة ومراقبة السوق يجب أن يكون التركيز 100% ، أما أنصاف الحلول فهي غير مجدية نهائيا ، لا تظن أن البقاء ساعات عديدة أمام شاشة الكمبيوتر هو مجدي دائما .

بالضبط اخي نسيبنا احنا من الايام الكويسه والايام الصعبه هنا لانها مش فيصل النجاح هنا
الاهم اننا نختار الوقت اللي يكون تركيزنا فيه عالي ونحلل الصفقات فيه ونحط الاوامر وخلاص ولا نقول ده يوم وحش ولا نخاف على الحساب
طالما دايرين راس مالنا جيدا

zizo_a_86
07-26-2012, 01:36
انا مش بيفرق معايا المتاجرة فى اى يوم مادام السوق مفتوح لكن عند نزول الاخبار لازم اتخذ خذر كبير وخوف من الوقوع فى الخسارة

waleed adel
07-28-2012, 05:21
يتوجب الحذر من يوم الجمعه لانه وكما تعلم اغلاق السوق
وعليه فان احجام التداول تتغير بشكل كلى

Majid
07-28-2012, 05:24
يوم الجمعه

i5land_man
07-28-2012, 05:25
يتوجب الحذر من يوم الجمعه لانه وكما تعلم اغلاق السوق
وعليه فان احجام التداول تتغير بشكل كلى

يوم الاغلاق واول يوم افتتاح في السوق برضه بيكون فيه تغيرات في التداول
وانا شخصيا افضل التداول يوم الثلاثاء للخميس

Majid
07-28-2012, 05:26
انا ايظا افضل المتاجرة ايام الثلاثاء والاربعاء

safiforex
07-28-2012, 05:30
انا مش بيفرق معايا المتاجرة فى اى يوم مادام السوق مفتوح لكن عند نزول الاخبار لازم اتخذ خذر كبير وخوف من الوقوع فى الخسارة
شخصيا لا يهمني اي يوم ان اتداول به و لا يهمني كذلك الاخبار
فقط اعتمد على ما اراه امامي , اما الاخبار فانني ساراها بام عيني على الشارت
و حينها سيكون كلام اخر

mostawda3
07-28-2012, 05:58
أعتقد أن أهم حاجة هي الأخبار
فلو كانت أخبار قوية ومهمة يوم الأحد
ألن تشارك ؟ هههه
ليس المهم إسم اليوم
المهم حالة السوق

mage
07-28-2012, 06:13
اى يوم يكون له نتائج وفرص كثيرة يمكنك ان تعمل فيه جيدا وان يكون هو اليوم الافضل فى سوق الفوركس وانا ارى ان يوم الجمعة من الممكن ان يكون يوم كويس اوى لو فى فرصة كويسة فى هذا اليوم سوف يكون يوم جيد

dollyabdallah
07-28-2012, 08:26
ولماذا استثنيت يوم الثلثاء ... الجمعة قد يكون نهاية الاسبوع وغير محبب فيه المتاجرة، الاثنين قد يكون افتتاح السوق وغير محبب فيه المتاجرة، بالنسبة لباقي الايام فهي الافضل برأي

2x1
07-28-2012, 08:29
انا افضل يوم الاثنين بداية اسبوع جديد في السوق مع افتتاح الفترة الاوربية وقتها يكون الحركة جيدة وتسمح بربح جيد

heropero
07-28-2012, 08:32
بالنسبة لى افضل يوم الثلاثاء والاربعاء والخميس
والابتعاد عن اول فتح السوق وعن يوم اغلاق السوق وعن الاوقات اللى فيها اخبااار متلاحقة

blonur
07-28-2012, 13:17
افضل ايام المتاجرة هي التلاتاء و الاربعاء و احيانا الخميس
اما الاتنين و الجمعة فهي ايام افتتاح و اغلاق و معروفة بتذبها الشدييد بسبب دخول المستتمرين الكبار او خروجهم من صفقاتهم

نعم تلك الايام التي دكرتها
و لكن بالنسبة لي ما بين 11.00و14.00 غرينتش

foouaad
07-28-2012, 14:39
السلام عليكم انا افضل ايام الربعاء و الخميس بتكون بنسبه لى الربح عالى فى هذين اليومان
بسبب الضغط العالى للتداول

Ahmed Ghanem
07-28-2012, 17:01
انا افضل المتاجرة من الاتنين الى الخميس
وكمان انا غالباً مش بتاجر كل يوم !!

bilalo200
07-28-2012, 17:42
بسم الله الرحمن الرحيم
افضل المتاجرة في بداية الاسبوع

HOUSAMMI
07-28-2012, 17:44
الاثنين والخميس

الاحد والجمعة ايام مرتبكة

الثلاثاء والاربعاء ايام خطرة ولكنها كثيرة الربح

rabie10
07-28-2012, 18:12
بنسبة لي الايام الافضل هي ايام الإتنين والجمعة
فهي أيام يتحرك فيها الفوركس بقوة ويمكن الربح مبالغ جيدة
رغم المخاطر الكبيرة

nourhan ali
07-28-2012, 18:14
بصراحة لسه مبداتش تداول حقيقى
بس استفدت من كلامكم
ان الافضل من الاتنين للخميس والجمعة متذبذب :)

kero
07-28-2012, 20:45
بالنسبة لى ايام الاسبوع جميعها جيدة فى التداول
ما عادا يوم الجمعة بسبب حركة السوق الغريبة والغير متوقعة دائما فيه

magic777
07-29-2012, 02:37
بنسبة لي الايام الافضل هي ايام الإتنين والجمعة
فهي أيام يتحرك فيها الفوركس بقوة ويمكن الربح مبالغ جيدة
رغم المخاطر الكبيرة

هو الاتنين يوم بيكون في الغالب متذبذب اخي مش بيتحرك فيه السوق بقوه فالاحسن انك تحلل فيه السوق كويس
وكمان يوم الجمعه حركته بتكون اقوى من باقي الايام لكن ملهاش قانون هنا الصراحه واغلب التحاليل مش بتعرف تتوقع
الاتجاه في اليوم ده بالذات

medhat
07-29-2012, 02:41
لايوجد يوم محدد هو احسن ايام المتاجره واعتقد احسن الايام للمتاجره هى اكثر الايام ربح
فالاخبار تتوالى طوال ايم الاسبوع حتستنى ايه كل يوم اخبار واحداث