PDA

View Full Version : العقود مقابل الفروقات (cfd)

samozein
06-26-2014, 11:52
توفر عقود الفروقات تداول على جميع السندات الماليه مع رافعه ماليه معينة. ان امكانية تداول العقود هي سهله وغير ثمينه حيث انك تتداول على تغير الاسعار على مجموعه كبيره من السلع الرئيسية والمؤشرات مع رافعه ماليه مع تنفيذ فوري.

توفر Markets.com مجموعه هائله من العقود وتقدم لك منفذ لسوق السلع الرئيسية – مثل النفط, المحاصيل الزراعيه والمعادن الثمينه - كما وهنالك مجموعه كبيره من سوق مؤشرات الاسهم – مثل FTSE 100 , Dow Jones 30 , S&P 500 ومؤشر Hang Seng لبورصة هونج كونج.

السلع الرئيسية المؤشرات
الذهب Nasdaq
النفط Dow Jones 30
الفضه S&P 500
السكر CAC 40
الذره DAX 30
الحنطه FTSE
فول الصويا NIKKEI
للحصول على القائمه الكامله للمؤشرات والسلع الرئيسية المتوفره لدى Markets.com , الرجاء زيارة صفحة شروط تداول العقود.

أفضليات تداول العقود مع Markets.com
تعدد المنتوجات: توفر Markets.com مجموعه واسعه من مؤشرات الاسهم الرئيسيه, كما وأنها توفر النفط, الذهب والمزيد من السلع الرئيسية. هذه المجموعه المتنوعه من المنتوجات والسندات الماليه تمكنك من الكسب عبر اكتشاف الاسواق المختلفه والاستفاده من شروط التداول المختلفه.
متطلبات هامش منخفضه: لدى Markets.com, باستطاعتك تداول العقود باستخدام هامش يتراوح ما بين 1% حتى 2% (استخدام رافعه ماليه لا تتعدى 1:100). هذا الامر يتيح لك الاستفاده من صفقات أكبر مما هو عليه لو اخترت شراء العقد الاصلي ذاته.
سيوله عاليه: توفر جميع عقود الفروقات لدى Markets.com فوارق نقاط متنافسه مع أسعار بيع وشراء المتاحه وقت حصولها بدون أي تأخير.
حجم العقد: يتيح لك تداول العقود باستخدام أحجام صفقات مختلفه, من الصغيره وحتى الكبيره جدا. ومن الطبيعي أن يكون هذا الامر غير ممكن عند التعامل مع الاصول ذاتها.

امكانية الشراء والبيع: عند تداول العقود, بامكانك كسب الارباح بدون علاقه لاتجاه السوق. يمكنك بيع العقد اذا كنت تعتقد ان السوق متجه الى الاسفل, كما وبامكانك أيضا شراء العقد اذا كنت تعتقد ان السوق متجه الى الاعلى.

hassanayoub
06-26-2014, 13:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع
و على المعلومات القيمة
ان شاء الله يستفيد الأعضاء الكرام من موضوعك
بالتوفيق أخي الفاضل

محمد السيد محمد
06-26-2014, 14:05
نشكر حضرتك على هذه المعلومة القيمة .. ونرجو منك المواصلة في العطاء
لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. جعله الله في ميزان حسناتك ...

maha2012
06-27-2014, 16:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معلومات مهمه ورائعه عن
العقود مقابل الفروقات فى الفوركس يا اخى تقبل تحياتى ارجوووك

memoxmax
06-30-2014, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر والتحية لكل من ساهم بنشر معلومات تفيدنا فى هذا المجال الشيق والمتميز وهو سوق الفوركس
واتمنى لك التميز والتقدم والسلام عليكم ئلاقت

host
07-06-2014, 05:59
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

BrahimForex
07-06-2014, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على الموضوع المهم والقيم والمفيد لكل الاعضاء وبالتوفيق لك اخي الكريم والمزيد من النجاح

aysamiman
07-15-2014, 13:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع
و على المعلومات القيمة
ان شاء الله يستفيد الأعضاء الكرام من موضوعك
بالتوفيق أخي الفاضل

mawlah
07-15-2014, 14:09
هي عقود اتفاق تُبرم بين البائع والمشتري، فعند تداولك بنظام عقود الفروقات فإنك إما أن تشتري وإما أن تبيع عقدًا من خلال "إيزي فوركس". وتُعد هذه الطريقة أسهل الأدوات وأكثرها شيوعًا على الإطلاق للتداول بالسلع والمؤشرات، لما تتميز به من طبيعة سهلة، ويُسْرٍ في التعامل بها، ورافعة مالية عالية، وإمكانية البيع المكشوف، وقلة التكلفة. تمنحك هذه الطريقة فرصة لتنويع محفظة استثماراتك من خلال منصات "إيزي فوركس" السهلة للتداول (منصة الويب، أو الهاتف المتحرك، أو منصة ميتا تريدر 4) إلى جانب التداول في سوق العملات الأجنبية (الفوركس) والخيارات من خلال حساب واحد.

تماما كما المتاجرة في الفوركس، تعتبر صفقات العقود مقابل الخيارات صفقات نقدية مباشرة بمعنى أنه يتم تسويتها نقدا. فعند شرائك لعقد فروقات فإنك تشتري هذا العقد بسعر محدد، ولكنك لا تحوز المنتج بصورة فعلية، فعلى سبيل المثال: عندما تشتري 100 برميل من النفط فإنه لن يتم شحن المائة برميل إليك لتتسلمهم فعليا وإنما تسجل تفاصيل الصفقة الكترونيا باسمك، وعندما يحين الوقت لبيع المائة برميل فإنك تجني الربح عندئذ (أو الخسارة إن كان اتجاه السوق معاكس لتوقعاتك).

scan
07-28-2014, 22:45
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

Mohamd-95
07-28-2014, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

a7med84
07-29-2014, 04:01
شكرا لك اخىالكريم على الموضوع هو كان ممكن الشرح فى اقل من هذا بس عموما اشكرك وان شاء الله يكون فى موصضوعات افضل

والله المستعان

hema2013
07-29-2014, 04:02
سلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد عند العمل على الفوركس وصفقات على الفوركس عمل الرافعة المالية ولابد من عمل تحليل اساسى للعملات وللسوق
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

majidhomsy
08-03-2014, 22:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

YMTMAX
08-30-2014, 17:37
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي على
هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا .. لك كل الأحترام
والتقدير .

asl26
09-07-2014, 14:30
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

payoneer
09-07-2014, 14:53
مرحبا .... للاسف انا جديد في الفوريكس ولم افهم ماتقصده من الموضوع وللاسف ايضا ردود الاخوه التي هي اسوء مايكون .فيقول الشاعر ان كنت لاتدري فتلك مصيبه وان كنت تدري فالمصيبة اعظم .يعني يااخوه نريد شخص يشرح لنا وليس يقلد مثل البغبغاء الشكر والمدح وهو لم يفهم شي من الشرح اتقوا الله !!!

rabhiaziz
09-07-2014, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيراً شكراً على المعلومات الثرية والمهمة ونرجو منك المواصلة في العطاء
لاجلنا نحن المبتدئين
تقبل مروري

ibrahim forex
09-07-2014, 16:11
نشكر حضرتك على هذه المعلومة القيمة .. ونرجو منك المواصلة في العطاء
لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. جعله الله في ميزان حسناتك ...
تقبل مرورى

YMTMAX
09-22-2014, 02:06
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر
والتقدير .. عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح
في عالم الفوركس ونتمنى أن نرى المزيد من هذه
الدروس كي نستفيد كلنا ..

men
09-25-2014, 11:38
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع
يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

baite
09-25-2014, 17:23
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

shoshotamer
09-27-2014, 06:10
بصراحة الشرح باين فية المجهود الكبير رغم انى ممكن للاسف مش فهماها اد كدة بس اكيد هقراها تانى وتالت وعاشر
حتى احاول ان افهم هذا المؤشر ان شاء الله شكرا ليك كثيرا على مجهودك

الشاعر
09-27-2014, 06:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل

Wassa04
10-01-2014, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جميييلة بخصوص العقود شكرا لك اخي
الكريم على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

payoneer
10-01-2014, 01:11
بسم الله الرحمن الرحيم
احسنت على هذا الشرح الجيد

---------- Post added at 10:11 PM ---------- Previous post was at 10:08 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
احسنت على هذا الشرح الجيد

alihar316
06-30-2015, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور
اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز
لكني لم افهم منه الكثير و ذلك لعدم خبرتي في مجال الفوركس انا مبتدا