PDA

View Full Version : اليورو دولار يحافظ على استقراره أعلى 1.36

darsh
06-27-2014, 12:12
رتوش عن اليورو
سجل اليورو دولار هبوطًا بنسبة -0.11% ليجري تداوله حاليًا عند 1.3614 بعدما سجل أعلى مستوى له عند 1.3642 وأدنى مستوى له عند 1.3576.

kaouimal
06-29-2014, 18:31
لا ٳله إلا الله الجليل الجبار
لا ٳله إلا الله الواحد القهار
لا ٳله إلا الله الكريم الستار
لا ٳله إلا الله الكبير المتعال
لا اله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له مسلمون
لا اله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له عابدون
لا ٳله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمدًا ونحن له قانتون
لا ٳله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له صابرون
لا ٳله إلا الله محمد رسول الله
اللهم إليك فوضت أمري
وعليك توكلت يا أرحم الراحمين .

monaim
07-21-2014, 00:23
نحن الآن في المنطقة التي أجد سعر مثيرة للاهتمام على الدفع. ولكن لا أستطيع شراء مقابل معنويات السوق. أنا مجرد الفرجة لأنني أرى مؤشرات بانخفاض أكثر.

madmax07
12-19-2014, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على التحليل الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين .

darsh
12-19-2014, 19:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو اخى
انا احالو ان افيد الناس هنا فى المنتدى لان الفوركس هو يكون مربح ومفيد بعد التعلم وفهم ناوحى اقتصادية كثيرة

balou
12-21-2014, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل جيد لهذا الزوج اخي
و ننتظر منك تحاليل جديدة
اقدر جهدك المبذول يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

lyes1977
12-21-2014, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي طبعا هذا التحليل اكل عليه الدهر واصبحت المعطيات الان مغايرة تماما حيث يتجه السعر الان الى الصعود نتيجة التحسن الملحوظ في الاقتصاد الاروبي ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

darsh
12-29-2014, 10:32
اخى اظن ان هناك تحرك الى الاعلى فى اليورو دولار مع افتتاح الاسبوع وهو ما يمكن ان يكون صعود نحو التصحيح

Dhouib Mohamed
02-11-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله
أشكرك آخى على التحليل للعملات فهذه المعلومات الرائعة و القيمة فهي تساعدنا على فهم الزوج و تحديد اتجاهه في هذا اليوم.
و أشكرك كل شخص في المنتدى على المجهود الذي يذكر فيشكر

darsh
02-11-2015, 19:07
مشكور اخى دهيب محمد على المتابعة الويم فى بدايه هبوط وربما ان نرى هبوط قوى مع الوقت ويكون بداية لقاع جديد

TARAK.ACHICHE
02-15-2015, 15:21
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

...........

darsh
02-16-2015, 00:22
اخى انا مش عارف انت لى بتكتب كلام مش واضح ونقط اكتب تعليقات مفيدة حتى تعم الفائدة والتعلم فى المنتدى ويكون الموضوع تعليمى

a7med84
02-16-2015, 01:23
اعقد ان من خلال الختام فى الاسبوع لالى فات

اعتقد انا لزوج ممكن يكمل بايجابيه وحاله الدولار اعتقد هتكمون فى هبوط لستكمال او من خلال مؤشر الدولار ايضا

darsh
02-16-2015, 05:13
صحيح اخى احمد خاصة ان المركزى الامريكى كان يريد ان يخفض سعر الدولار لتحسن الصادرات ودة كان تصريح مهم جدا الاسبوعلى الى فات من احد زعماء المركزى الامريكى

madmax07
03-14-2015, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تعريفك و تحليلك لهذا الموضوع الجيد نتمنى المزيد من مواضيعك.

abderrahmenanis
03-22-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي طبعا هذا التحليل اكل عليه الدهر واصبحت المعطيات الان مغايرة تماما حيث يتجه السعر الان الى الصعود نتيجة التحسن الملحوظ في الاقتصاد الاروبي ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

darsh
03-24-2015, 07:00
العفو اخوانى ومع بعض من الممكن ان نضع كثير من المعلومات المفيدة والتحليلات خاصة ان هناك فى تحركات قوية فى السوق هذه الايام

malkaoui
05-28-2015, 00:25
على صعيد البيانات الاقتصادية اليوم في الجلسة الأوروبية فمن المقرر الإفراج عن أرقام الصناعات التحويلية والخدمات الأولية وأرقام مؤشر مديري المشتريات لفرنسا وألمانيا لشهر مايو, ومن المتوقع أن نشهد تحسناً طفيفاً في مؤشر مديري المشتريات في قطاع الخدمات بينما من المتوقع أن تبقى ثابتة في مجال التصنيع.