PDA

View Full Version : اليورو دولار يعاود ارتفاعه

darsh
06-27-2014, 12:15
اليور مازال محتار
امس ارتد اليورو دولار من أدنى مستوياته على مدار اليوم من المستوى 1.3575 ليصل إلى المستوى 1.3611 نظرًا لضعف الدولار مقابل معظم العملات الرئيسية.

هذا، وقد صعد الاسترليني دولار أيضًا إلى المستوى 1.7015 بعدما سجل أدنى مستوى له على مدار اليوم عند 1.6969 مدعومًا بتعافي اليورو دولار.

kaouimal
06-29-2014, 18:31
لا ٳله إلا الله الجليل الجبار
لا ٳله إلا الله الواحد القهار
لا ٳله إلا الله الكريم الستار
لا ٳله إلا الله الكبير المتعال
لا اله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له مسلمون
لا اله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له عابدون
لا ٳله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمدًا ونحن له قانتون
لا ٳله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له صابرون
لا ٳله إلا الله محمد رسول الله
اللهم إليك فوضت أمري
وعليك توكلت يا أرحم الراحمين .

monaim
07-21-2014, 00:25
مرحبا،
أثار مشروطة بالدفع 76.5. وقف a75، 9. أعود المحطة 77-0 إذا كنت تمر (قليلا بعد فوات الأوان؟).
غان في الجدول 77 هو أهمية متوسطة. لم كسره ونحن على اتصال على ساحة التاريخ من تسعة (النقطة الصفراء على اليسار).
التاريخ القادم لبيع هو 9 يوليو (النقطة الحمراء) ويقع تاريخ الشراء يوم 15 يونيو (النقطة الخضراء). هل هذا هو بداية لانتعاش؟
على غراف في يقع على الدعم.

madmax07
12-19-2014, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على التحليل الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين .

darsh
12-19-2014, 19:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو اخى
انا احالو ان افيد الناس هنا فى المنتدى لان الفوركس هو يكون مربح ومفيد بعد التعلم وفهم ناوحى اقتصادية كثيرة

balou
12-21-2014, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل جيد لهذا الزوج اخي
و ننتظر منك تحاليل جديدة
و مواضيع جديدة نستفد منها جميعا
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

محمد السيد محمد
12-21-2014, 19:37
نشكرك اخي الكريم على هذا التقرير الاخباري المفصل ولولا ان هذا التقرير قديم لرجونا من اخواننا المحللين
.. ان يبداوا في تناوله و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

a7med84
12-21-2014, 22:47
هو الموضوع من فتره ولكن الزوج عموما فى اتنجاه هابط

يحاول ايجاد تعافى امام الدولار فى القوت الخحالى والله يوفقكم والله المستعان

darsh
12-29-2014, 10:43
اليورو ايضا فى بداية هذا الاسبوع فى بداية صعود الى الاعلى فى حركة من الممكن ان تكون تصحيحية واظن متابعت الزوج من الممكن هذا الاسبع يكوةن عليها ربح

Dhouib Mohamed
02-11-2015, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله
أشكرك آخى على التحليل للعملات فهذه المعلومات الرائعة و القيمة فهي تساعدنا على فهم الزوج و تحديد اتجاهه في هذا اليوم.
و أشكرك كل شخص في المنتدى على المجهود الذي يذكر فيشكر

darsh
02-11-2015, 18:23
مشكور اخى دهيب محمد على المتابعة اليوم طبعا اليورو دولا فى موجه هابطة قوية لو انت متابع اخرررر التحركات واظن على اخر الاسبوع حيكون فى قاع جديد

IZM
02-11-2015, 18:26
السلام عليكم
جميل أخي متابعة الأسعار هكذا في المنتدى
ليستفيد كل الأعضاء من الردود على حالة السوق
كل يوم ما عدا العطل تقبل مروري

TARAK.ACHICHE
02-15-2015, 11:55
السلام عليكم
---------------------------------------------------
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع......
----------------------.............

ahmedibrahim258259
02-15-2015, 13:11
بسم الله الرحمن الرحيم تعالى اخي الكريم شوفه النهاردة وصل لمستوى 1.1400 يعني نزل في خلال 7 شهور اكتر من 2100 نقطة
تقبل مروري

lyes1977
05-20-2015, 13:11
نعم أخي العزيز أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

---------- Post added at 12:11 PM ---------- Previous post was at 11:59 AM ----------

نعم أخي العزيز أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

darsh
05-23-2015, 21:49
هو المنتدى بالفعل جميل من نحو الموضيع والفرص التحليليه وهو ما يجعلنا نضيف مواضيع واليورو واضح انه حسم اتجاهه

ahmed abdo a
05-23-2015, 22:38
(*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل
,اتمنى لكم التوفيق فى هذا المجال.)

adnan1969
05-24-2015, 13:49
مشكور اخي الكريم على نقل هذا التحليل الذي يخص اليورو -دولار والمناطق التي يتحرك بها وننتضر كل جديد ومهم يخص تحركات العملات بتوفيق اخي

darsh
05-24-2015, 18:52
اقول لكل الشباب الى بيتبعوا المنتدى ومواضيعى فية ان التعلم المستمر والمتابعة هى الطريق الوحيد للنجاح بعد هذا الارتفاع عاود الى الهبوط متاثر ببيانات الدولار الامريكي

boulafrah
05-24-2015, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة على التحليل للعملات فهذه المعلومات الرائعة و القيمة فهي تساعدنا على فهم الزوج و تحديد اتجاهه في هذا اليوم. ايضا فى بداية هذا الاسبوع فى بداية صعود الى الاعلى فى حركة من الممكن ان تكون تصحيحية واظن متابعت الزوج من الممكن هذا الاسبع يكوةهذا التقرير الاخباري المفصل ولولا ان هذا التقرير قديم لرجونا من اخواننا المحللي ان يبداوا شخص في المنتدى على المجهود الذي يذكر

ابراهيم حمادة
05-24-2015, 20:48
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻟﻚ ﻛﻞ ﺍﻟﺎﺣﺘﺮﺍﻡ ﻭﺍﻟﺘﻘﺪﻳﺮ ﻋﻠﻲ
ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﺩ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺍﻟﻤﺒﺬﻭﻝ ﻣﻦ ﺳﻴﺎﺗﻚ ﻣﻦ ﻣﻮﺿﻮﻋﺎﺕ
ﻣﻬﻤﻪ ﻭﻧﺤﻦ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﻪ ﺍﻟﻴﻬﺎ ﻟﺎﻧﻜﺘﺴﺐ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ
ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭﻋﻠﻲ ﺍﻟﺎﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻴﻮﺭﻭ ﻭﺗﺎﺳﻴﺮ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻋﻠﻴﺔ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

al-Mashhadani64
05-24-2015, 22:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خير اخي العزيز على طرح هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج اليورو .دولار وان شاء الله يستفيد منه الاخوه الاعضاء في المنتدى بتوفيق لجميع

Tro
05-24-2015, 22:15
.................................
اليورو الان يعاني جدا امام الدولار تحديدا لكن في تاريخ البوست والمشاركة هناك بعض من المكاسب الكبيرة

darsh
05-28-2015, 12:08
اخوانى الى دايما يسئلون عن اى اهم شىء عشان نتعلم الفوركس ونربح وانا لايوجد عندى غير ايجابة التعلم طيب نتعلم من اى من تحليلات هو الان فى تصحيح قوى جدا لكن احتملات هبوطه كبيرة