اكسب ما يصل الى
50,000 دولار
لتوجيه دعوة إلى الأصدقاء
للحصول البونص البدائي من إنستافوركس
ليست أي استثمارات مطلوبة!
GET BONUS
55%
from InstaForex
on every deposit
+ Reply to Thread
Results 1 to 7 of 7

 

Thread: هل يمكن الاعتماد على استراتيجيه واحده فى التداول

  • Thread Tools
  • Display
    1. #1 Collapse post
      Banned Array
      Join Date
      Jun 2016
      Location
      Egypt
      Posts
      7,044
      Accrued Payments
      1880 USD
      شكراً
      78
      Thanked 1,971 Times in 1,371 Posts

      discusstion2 هل يمكن الاعتماد على استراتيجيه واحده فى التداول

      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

      الكل يعرف ان سوق الفوركس دا سوق ضخم ومتغير

      هل يمكن ان اعتمد على استراتيجيه واحده فى تداولى دائما رغم تغير الظروف

    2. The Following 3 Users Say Thank You to Ahmed Mansour For This Useful Post:

      Unregistered (2),walkerwalker (06-20-2019)

    3. <a href="">Форекс портал</a>
    4. #2 Collapse post
      خبير فوركس مصر Array
      Join Date
      Dec 2013
      Location
      مصر
      قابلت الضيوف
      31 (ضيف فوركس مصر)
      Posts
      31,659
      Accrued Payments
      5253 USD
      شكراً
      352
      Thanked 1,971 Times in 1,191 Posts
      نعم هذة هى قواعد اللعبة وعليك ان تعرفها . لايوجد شيء مؤكد فكل الأحتمالات تكون مفتوحة ولكن نحن نأخذ بأقرب الترجيحات التى نراها بناء على المعطيات الفنية هاكذا تعلمنا فلا يوجد يقين كامل دائما . الخوف والطمع هم اساس هذة اللعبة هذا سوق المال ولكن عليك ان تعرف شيء مهم هو :
      ان تعرف كيف تتاجر وكيف تنجح فى التجارة وليس هذا من خلال اعتمادك على مؤشر فقط بل على طريقة او استراتيجية وادارة رأس المال . النجاح ليس بالأعتماد على مؤشر ولكن النجاح هو فهم طبيعة التداول واستخدام المؤشر فى الوقت المناسب وعليك ان تتعلم قبل البحث عن استراتيجية ان تعلم انة ليس المهم ان تستخدم مؤشر مناسب فقط ولكن الأهم ان تستخدم الأطار المناسب ايضا حتى يكون القرار افضل

    5. الاعضاء التاليين يشكرون snnaky علي هذه المشاركة المفيدة

      walkerwalker (06-20-2019)

    6. #3 Collapse post
      عضو ذهبى Array
      Join Date
      Jun 2019
      Posts
      1,405
      Accrued Payments
      579 USD
      شكراً
      887
      Thanked 2,850 Times in 916 Posts
      مفيش مشكله انك تعتمد علي استراتيجيه واحده في التداول ولكن نحن نتكلم عن الافضل والاقوي فرايي ان الاعتماد علي استراتيجيتين عمل افضل بكثير بحيث تكون الاستراتيجيه الثانيه هي تاكيد قوي لاشاره التداول لان احيانا نوع تحليل بيخدعك لكن لما تكون اشارتين تداول هتقدر انك يكون عندك صفقه بنسب تاكيد اعلي

    7. الاعضاء التاليين يشكرون youssef khory علي هذه المشاركة المفيدة

      walkerwalker (06-20-2019)

    8. #4 Collapse post
      عضو جديد Array
      Join Date
      Jun 2019
      Posts
      2
      Accrued Payments
      0 USD
      شكراً
      0
      Thanked 1 Time in 1 Post
      في نظري لا يمكن اعتماد طريقة واحدة أو بالأحرى استراتيجية واحدة فكما يقول المثل لا تجمع كل البيض في سلة واحدة من الضروري التنويع في الاستراتيجيات و طرق العمل

    9. الاعضاء التاليين يشكرون sharkiste06 علي هذه المشاركة المفيدة

      walkerwalker (06-20-2019)

    10. #5 Collapse post
      عضو نشيط Array
      Join Date
      Jun 2019
      Posts
      117
      Accrued Payments
      23 USD
      شكراً
      361
      Thanked 332 Times in 70 Posts
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا الافضل هو التنويع انك تستخدم اكثر من استراتيجيه ولكن لو لك استراتيجيه عمل مربحه تربح منها بصفه دائمه فلا بئ في ذلك . فاهم شئ في سوق الفةوركس انك تعرف تربح ازاي ولما تخسر تعرف تدير الازمات وتقوم بعوده حسابك مره اخري وتعويض كل ما فاتك من خسائر ده الاحتراف في السوق

    11. الاعضاء التاليين يشكرون ramykhaled علي هذه المشاركة المفيدة

      walkerwalker (06-20-2019)

    12. #6 Collapse post
      Banned Array
      Join Date
      May 2019
      Posts
      1,153
      Accrued Payments
      1079 USD
      شكراً
      3,674
      Thanked 5,335 Times in 1,072 Posts
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني
      صديقي هذا فعلا الصح هو الاعتماد على استراتيجية واحده وعدم تشتيت انفسنا بين الاستراتيجيات

    13. الاعضاء التاليين يشكرون mostafa1998 علي هذه المشاركة المفيدة

      walkerwalker (06-20-2019)

    14. <a href="">Форекс портал</a>
    15. #7 Collapse post
      خبير فوركس مصر Array
      Join Date
      Sep 2017
      Posts
      11,188
      Accrued Payments
      1794 USD
      شكراً
      19,513
      Thanked 16,326 Times in 3,864 Posts
      لو تم فهم الاستراتيجية بشكل جيد ويتم تطبيقها لفترة على الحساب الديمو لمعرفة مدى نجاح الاستراتيجية والتعود عليها بشكل كبير ستكون النتائح رائعة جدا بشكل كبير جدا واهم من ذلك هو ادارة راس المال

    + Reply to Thread

    Posting Permissions

    • You may not post new threads
    • You may not post replies
    • You may not post attachments
    • You may not edit your posts

    Last visitors