+ Reply to Thread
Results 1 to 5 of 5

Thread: سؤال: هل أصبح القوي ينهش رزق الضعيف أم أن ميزان العدل قد إختل في هذا المنتدى؟

• Thread Tools
  1. #1 Collapse post
    Rezgui123 is offline
    عضو ماسى Array
    Accrued Payments
    1654 USD
    Thanks
    8,027
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0

سؤال: هل أصبح القوي ينهش رزق الضعيف أم أن ميزان العدل قد إختل في هذا المنتدى؟

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم أصدقائي وإخوتي الأعزاء أعضاء منتدى فوركس العرب، هذا المنتدى المميز الذي يقدم خدمات ممتازة للوطن العربي والأولى من نوعها في عالم الفوركس. أود في البداية أن أقدم دائما رسالة شكر وتقدير لمؤسس هذا المنتدى الرائع ولفريق الدعم الخاص به أود أن أشكرهم على هذه الفكرة الرائعة والعمل الجبار والمسابقات الممتازة في هذا المنتدى. هذا المنتدى الذي لديه شعبية كبيرة منذ أكثر من 6 سنوات.

نداء عاجل إلى مشرفي هذا المنتدى

فليس من العدل أن يكون هناك أعضاء مجتهدون في عملهم في هذا المنتدى أعينهم عميت من كثرت الكتابة أمام شاشة الحاسوب أو الهاتف, يعصرون أدمغتهم من الأفكار ليشاركوا بها في هذا المنتدى وهم فرحين مسرورين, وفي آخر الشهر أو في يوم 10 تحديدا يصدمون من هول المصيبة من قيمة البونص الهزيلة, وفي المقابل تجد أشخاص لا يشاركون كثيرا ولا يلقو لأنفسهم عناء وشقاء العمل وتجءدهم يحصلون على بونص خيالي بأتم معنى الكلمة, بل وفيهم من يقوم بعمل تقييمات سلبية وتقديم بلاغات في حق هاؤلاء المجتهدون المساكين كي ينهبو حقوقهم وتصبح لهم.لهذا تجد المسكين لم يحصل على بونص جيد بقدر العمل الجبار الذي قام به والآخرون الذين عددهم قليل يكسبون أكبر المكافآت.
    - فهل أصبح القوي يأكل الضعيف أم هناك أيادي تتحكم في قيمة البونص أم أصبح يوزع بالولاءات أم ان ميزان العدل اختل؟

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

2. The Following 2 Users Say Thank You to Rezgui123 For This Useful Post:

Unregistered (1), SooK9999(12-15-2019)

3. #2 Collapse post
    amrelkomy is offline
    Banned Array
    قابلت الضيوف
    88 (ضيف فوركس مصر)
    Accrued Payments
    1444 USD
    Thanks
    8,518
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حضرتك بتتكلم عن الحق ازاي وانت واحد من الناس الي كانوا بيعلقوا علي المواضيع انها منسوخة ومتكررة في قسم المسابقات
    وبعدين روحت جي ناسخ اكتر من موضوع وقاموا بالرد عليك ان المواضيع متكررة ومنسوخة وانك بتتحايل علي النظام يبقي ازاي
    جي دلوقتي تدور علي الحق سيدي الفاضل
    كلمة من الاخر علشان محدش يمسك عليك حاجة حاول انك تكتب المواضيع والردود بتفكيرك انت حتي يا سيدي لو اي لغبطة احسن من النسخ ساعتها
    لما حد يجي يعملك تقرير سيء او تقيم سيء تبلغ الادارة وهي هتقوم بالواجب

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

4. The Following 2 Users Say Thank You to amrelkomy For This Useful Post:

aymansaleh(12-15-2019), Maro3030(12-20-2019)

5. #3 Collapse post
    amrelkomy is offline
    Banned Array
    قابلت الضيوف
    88 (ضيف فوركس مصر)
    Accrued Payments
    1444 USD
    Thanks
    8,518
    انا مش هعاتبك علي التقيم السلبي الي عملتهولي حاليا لان دي وجهة نظري وللاسف التقيم الي حضرتك عملته مالوش لازمة لان مش اي تقيم بيتاخد بيه وانا كنت بنصحك لا اكتر ولا اقل وانصحك تاني خلي بالك من مواضيعك وبلاش تنسخ مواضيع مكررة

6. The Following 2 Users Say Thank You to amrelkomy For This Useful Post:

aymansaleh(12-15-2019), Maro3030(12-20-2019)

7. #4 Collapse post
    Rezgui123 is offline
    عضو ماسى Array
    Accrued Payments
    1654 USD
    Thanks
    8,027
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    اخي الغالي الموضوع الي نزلته في النسابقة وقالو عته متكرر وليس منسوخ هذا اولا.ثانيا لو في عندك دليل اني ناسخ تفضل هات وريني ولاترمي حالك هاك.قبل ماتتكلم روح وشوف مواضيعي وبعدين تعال وواجهني. انا بتعب عليهم عشان نزلهم ومن الطرح تفهم هل منسوخ ام لا ثالثا انا لم اتهم احد بالاسم فانفعالك هذا ما ان دل على شيء الا انك بتكشف حالك.رابعا انا بتحدث عن الناس التي تشتغل وتاعبة على الشغل وفي الاخر يجيها بونص ضعيف .خامسا هذا موضوع موجه للادارة عشان يتدخلو ويلاقو حل يرضي الجميع.وليس موجه لكسادسا انا لما اقول لحد او لما بدي اقول لحد انك ناسخ فلازم يكون عتدي دليل.اكررلك في النهاية انو الاعضاء في المسابقة قالولي انو موضوع مكرر وليس منسوخ وهناك فرق بين المكرر والمنسوخ.مكرر يعني الفكرة طرحت من قبل وليس بشرط بنفس الصيغة والمنسوخ منقول حرفيا من مصدر اخر بدون اعادة صياغة.وانا هل لازم اروح واشوف هل موضوع الي بدي نزله اشوف الهيستوري تبع المنتدى كامل قبل ماانزله؟

8. #5 Collapse post
    Rezgui123 is offline
    عضو ماسى Array
    Accrued Payments
    1654 USD
    Thanks
    8,027
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    اخي باختصار انت فاهم واردت الانتقام وانا الان فهمت.
    سيبك مني ورح سيب نفسي منك فلا تتهمني بالباطل وتجي تستغل عشان تشوهلي سمعتي انا ماحد قالي كلام ماذي زي كدى.
    بس خلاص مابدي قول شي تاني بس كل واحد يراجع نفسه وخلاص بالنسبة للنسخ وكل واحد فينا بيعرف

+ Reply to Thread