+ Reply to Thread
Page 1 of 3 1 2 3
Results 1 to 10 of 23

Thread: نظره عامه : الطريقه الانسب لتقديم للتحليل الصحيح فى المنتدا .

• Thread Tools
  1. #1 Collapse post
    XR_TRIDER is offline
    عضو ذهبى Array
    1,379
    Accrued Payments
    2423 USD
    Thanks
    4,541
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0

discusstion2 نظره عامه : الطريقه الانسب لتقديم للتحليل الصحيح فى المنتدا .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوانى الكرام
    اهلا ومرحبا بكم
    اليوم سوف نقوم بوضع اهم المعطيات فى التحليل الفنى للازوج وطريقه الرد فى المنشورات المقدمه فى نقاشات التداول والتى تطرح كل اسبوع من المتداولين الناشطين
    انا اشتغلت كثيرا في المنتدا ومع التطوير للادراه المحترمه انه لا يسمح بتجاوزات لقونين المنتدا وهى عدم النسخ من مواقع خارجه واى شي مباح فى النقاشات للتداول
    اولا عشان يكون تحليلك منسق وشكله جميل جدا ويحوز على اعجاب الاخرين يجب اتباع الاتى

1- عنوان التحليل الفنى مثال مش شرط نفس الدباجه ولكن تكون منسقه .

التحليل اليومى
    على زوج اليورو مقابل النيوزلندى
    EURNZD
    10-10-2019
    الاتجاه هـــــــابط

2- مقدمه وافتتاحيه تكون منسقه وترفع الروح المعنويه لدى المتداول هوريكم مثال بردوا وطبعا الدباجه دى محدش بيشتغل بيها غيرى ممكن تغير ولكن بنفس التسيق .

""مرحبا بالساده رواد منتدا فوركس العرب ""
    "" اهلا ومرحبا بكم فى اكبر تجمع تحليلى فى الوطن العربى اسعد الله اوقاتكم ""
    """ نتمنى ان يكون التحليل مفيد لجميع الموجودين فى المنتدا الكريم ومزيد من الارباح """
    """"ومزيد من النجاح للجميع نبدا اليوم بتحليل اهم الفرص المتوقعه لازواج العملات والمعادن"""

3- طريقه التحليل والاعتماد عليها (دعوم - مقاومات -قنوات سعريه - ترندات -مؤشرات ) اى حاجه شايف نفسك فيها متميز اشتغل بيها مثلا زى ما انا كاتب كدا مثلا فى تحليلى .

طريقه التحليل والاعتماد عليها وانا اعتمد على التحليل الكلاسيكى لانه من اساسيات العمل فى الفوركس وسوف اقو بالتعريف للتحليل الكلاسيكى
    التحليل الكلاسيكي هو من اهم التحليلات الموجودة في التحليل الفني وذلك لأنه من الاساسيات التي سوف تبني عليها مسار الزوج
    والحركه القادمه له من اهمها الدعوم و المقاومات من الاشياء المهمة جدا والتي يوجد بعض المتداولين يعملوا عليها فقط بدون أي أداه اخري
    ويمكن استخدامها لتحديد الأهداف ووقف الخسائر

4- تحدد اتجاه الزوج ان كان صاعد او هابط على المدى القصيراو المتوسط او المدى الطويل مثال .

الاتجاه العام للزوج على المدى القصير هــــابط

5- شرح لمسار الزوج واتجاهه من وجه نظرك بدون كتابه ارقام ان كان صاعد هتكتب صاعد ان كان هابط هتكتب هابط مثال .

الشرح المفصل للزوج وحركته المستقبليه ا و القادمه
    الزوج يسير في اتجاه هابط على المدى المتوسط كما نلاحظ الرسم التحليلى للزوج
    الذى يوضح تحرك الزوج فى المسار الهبوطى والزى يستمر فتره قصيره كما موضح فى الرسم كما انه يستهدف اهداف كبيره على المدى اليومى
    له والتى سوف يتم مناقشتها اسفل الشرح والتى سوف يتم توضيحها ايضا عن طريق الرسم التحليلى للزوج هذا تحليلى الشخصى
    وممكن اخطأ برجاء مراجعه التحليل بنفسك نحن نساعد الاخرين بغرض المساعده فى التأكيد للتحليل اتمنى التوفيق للجميع

6-الاهداف المتوقعه للزوج سواء كانت ددعوم او مقاومات يعنى انا مثلا احب اكتب 4 اهاداف مثلا على فريم 4 ساعات يا اليومى مثال .

الاهداف المتوقعه للزوج على المدى القصير
    هداف اول عند مستوى الدعم عند 1.7442
    هدف ثانى عند مستوى الدعم عند 1.7407
    هدف ثالث عند مستوى الدعم عند 1.7369
    هدف رابع عند مستوى الدعم عند 1.7323

7- الرسم التحليلى للزوج على اى فريم من وجه نظرك انا مثلا احب احلل يومى او 4 ساعات بس الاهم انك تحلل من الى اتعلمته فى مجال الفوركس مترحش تنسخ من مواقع ولو عاوز تتعلم ممكن ابقا انزل موسوعات كويسه لطريقه التحليل .
    هقوم بوضع تحليل او اكثر للوضوح وياريت يكون رقم الحساب باين فى الصوره ويكون الشارت واضح جدا وتحلل كل نقطه لكى لا تضع اى متداول فى اى مشكله لكى لا يخسر امواله مثلا هحط تحليل الزوج الذى تم ذكره فى الاعلى .

8- فى النهايه يتم كتابه خاتمه ايضا ترفع الروح المعنويه لدى المتداول مثلا .

اتمنى من الجميع المشاركه الجيده لمحتوى المنشور ومناقشه التداول
    و ان يكون محتوى الموضوع جيد ومنسق والخط مناسب للساده اعضاء المنتدا
    بالتوفيق لجميع رواد منتدا فوركس العرب
    اتمنى من الله ان يكون المنتدا فى تطور دائما

ملحوظات هامه : نقاش
    تنويه هام انا اعمل فى مجال تحليل العملات من عام 2011 الوحد بقا عارف يعنى ايه تحليل وفاهم التحركات للازواج واى زوج بمقدورى تحليله فى 3 دقائق فقط وهذا من فضل الله علي طب ليه انا بقيت سريع فى التحليل لدرجه كبيره لانى درست مجال الهندسه فالرسم سهل جدا بالنسبه لى والحمد لله على كل شي

اهم حاجه بقا الى جاى

1- التنسيق للموضوع من حيث شكل الكلام والالوان التى لا تتعب العين
    2- حجم الخط يكون مناسب للمتداول بحيث يكون مناسب لا صغير ولا كبير وان افضل حجم الخط (4)
    3- التحليل الفنى يتم مراجعته اكثر من مره للمبتدئين لكى لا تضر احد
    فى النهايه الموضوع اتمنى ان يكون الجميع استفاد من هذه النظره للتحليل للازواج

نظره عامه لنهايه الموضوع بالتنسيق

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
    1-

التحليل اليومى
    على زوج اليورو مقابل النيوزلندى
    EURNZD
    10-10-2019
    الاتجاه هـــــــابط

""" نتمنى ان يكون التحليل مفيد لجميع الموجودين فى المنتدا الكريم ومزيد من الارباح """
    """"ومزيد من النجاح للجميع نبدا اليوم بتحليل اهم الفرص المتوقعه لازواج العملات والمعادن"""
    طريقه التحليل والاعتماد عليها وانا اعتمد على التحليل الكلاسيكى لانه من اساسيات العمل فى الفوركس وسوف اقو بالتعريف للتحليل الكلاسيكى
    التحليل الكلاسيكي هو من اهم التحليلات الموجودة في التحليل الفني وذلك لأنه من الاساسيات التي سوف تبني عليها مسار الزوج
    والحركه القادمه له من اهمها الدعوم و المقاومات من الاشياء المهمة جدا والتي يوجد بعض المتداولين يعملوا عليها فقط بدون أي أداه اخري
    ويمكن استخدامها لتحديد الأهداف ووقف الخسائر

الاتجاه العام للزوج على المدى القصير هــــابط
    الزوج يسير في اتجاه هابط على المدى المتوسط كما نلاحظ الرسم التحليلى للزوج
    الذى يوضح تحرك الزوج فى المسار الهبوطى والزى يستمر فتره قصيره كما موضح فى الرسم كما انه يستهدف اهداف كبيره على المدى اليومى
    له والتى سوف يتم مناقشتها اسفل الشرح والتى سوف يتم توضيحها ايضا عن طريق الرسم التحليلى للزوج هذا تحليلى الشخصى
    وممكن اخطأ برجاء مراجعه التحليل بنفسك نحن نساعد الاخرين بغرض المساعده فى التأكيد للتحليل اتمنى التوفيق للجميع

هداف اول عند مستوى الدعم عند 1.7442
    هدف ثانى عند مستوى الدعم عند 1.7407
    هدف ثالث عند مستوى الدعم عند 1.7369
    هدف رابع عند مستوى الدعم عند 1.7323

الرسم التحليلى للزوج وتحديد الاهداف ومسار الزوج

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
    2-

التحليل اليومى
    على زوج الاسترالى مقابل النيوزلندى
    AUDNZD
    10-10-2019
    الاتجاه صـــــاعد

طريقه التحليل والاعتماد عليها وانا اعتمد على التحليل الكلاسيكى لانه من اساسيات العمل فى الفوركس وسوف اقو م بالتعريف للتحليل الكلاسيكى
    التحليل الكلاسيكي هو من اهم التحليلات الموجودة في التحليل الفني وذلك لأنه من الاساسيات التي سوف تبني عليها مسار الزوج والحركه القادمه
    له من اهمها الدعوم و المقاومات من الاشياء المهمة جدا والتي يوجد بعض المتداولين يعملوا عليها فقط بدون أي أداه اخري ويمكن استخدامها لتحديد الأهداف ووقف الخسائر

الاتجاه العام للزوج على المدى القصير صــــــاعد
    الشرح المفصل للزوج على المدى القصير

الزوج يسير في اتجاه صاعد على المدى المتوسط كما نلاحظ الرسم التحليلى للزوج
    الذى يوضح تحرك الزوج فى المسار التصاعدى والذى يستمر فتره قصيره كما موضح فى الرسم كما انه يستهدف اهداف كبيره على المدى اليومى
    وممكن اخطأ برجاء مراجعه التحليل بنفسك نحن نساعد الاخرين بغرض المساعده فى التأكيد للتحليل الفنى اتمنى التوفيق للجميع

هداف اول عند مستوى المقاومه عند 1.0693
    هدف ثانى عند مستوى المقاومه عند 1.0705
    هدف ثالث عند مستوى المقاومه عند 1.0714
    هدف رابع عند مستوى المقاومه عند 1.0724

الرسم التحليلى للزوج وتحديد الاهداف ومسار الزوج

سيتم ارفاق صفحتى الشخصيه لمعرفه قيمه المواضيع الموجوده والتحليلات التى سبق وتم تحليلها وسوف ارفقها ايضا بالاسفل
    https://forex-arabic.com/member.php?74924-XR_TRIDER
    بالنسبه لليكات كدا كدا يوجد اعضاء ناشطين فى الاقسام المخصصه للتحليل الفنى يمكن الدخول وتنزيل التحليل الفنى لاى زوج ومناقشته واذا كان التحليل غير منسوخ سوف يقومون بوضع لك ليك لتحفيزك لتنزيل المزيد واذا كان تحليلك منسوخ لا يعطونك ليك لانك لا تستحق واتمنى فى النهايه ان يستفيد الجميع من الموضوع

اتمنى التوفيق للجميع ورواد منتدا فوركس العرب

فى النهايه هذا ليس نسخ وانها دباجه شخصيه لكل شخص له دباجه ولكن انا افضل هذه لانها دباجه التحليل اليومى وبصفه مستمره والادراه ليس عندها مانع ادام مش بتنسخ من الخارخ
    Last edited by XR_TRIDER; 10-16-2019 at 03:25.

2. الاعجابات (الشكر) تحت المشاركة الاولي لا يعتد بها في توزيع الجوائز
  3. #2 Collapse post
    mah2020 is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    4474 USD
    Thanks
    5,894
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    This post was written as part of the payout program for content, in which anyone can participate and earn through their authoring talent.
    اخي الفاضل احيك علي موضوعك المفصل عن كيفيه كتابه تحليلات العملات
    والسلع بشكل منظم ومنسق ولتعليم بعض المبتدئين في المنتدي عن كيفيه إنشاء
    رد قيم وبه محتوي جيد يستحق ان ياخذ عليه اكبر قدر من البونص الشهري
    ويلانال الاعجاب من الاعضاء الاخرين
    اما بخصوص مدرسه التحليل الذي يتبعها كل عضو فمنها ما هو قائم على قياسات
    مثل الموجي والهارمونيك
    ومنها من هو قائم على مؤشرات مثل المنظومه rsi ومنها القائم على الزمن
    مثل التحليل الزمني وغيرها
    ولكن جميع المدارس بدون استثناء فيها شيئ مهم جدا وهو ان كل واحده منها لها نقاط ارتكاز تكاد تكون حتميه بنسبه له
    ولكن انا من وجه نظري الشخصيه هي ان المشاركه تكون في المضمون
    بمعني المقدمه والنصائح ليس لها فائده بقدر ان يكون التحليل صحيح وصائب وهذا هو الاهم في ذلك
    قال النبي صلي الله عليه وسلم
    ((من دخل السوق فقال : لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير هو علي كل شئ قدير كتب الله له ألف ألف حسنه ومحا عنه ألف ألف سيئه ورفع له ألف ألف درجه))

4. The Following 3 Users Say Thank You to mah2020 For This Useful Post:

Unregistered (1), XR_TRIDER(10-16-2019)

5. #3 Collapse post
    mido elshabrawy is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    11781 USD
    Thanks
    1,311
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    This post was written as part of the payout program for content, in which anyone can participate and earn through their authoring talent.
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    اخي العزيز أولا لتاني مره برده هحاول أني أنوه علي حضرتك بأمر مهم جدا انت نفسك مش واخد بالك منه و هو ايضا من قواعد و قوانين مسابقه أفضل الاجوبه
    الي ممكن من خلالها لا يتم أحتساب الموضوع من ضمن مواضيع المسابقه زي ما حضرتك مهتم اووي بموضوع المسابقه
    هو ان حضرتك ممنوع عليك انك تضع اي رد او تنويه او تفصيل و شرح علي موضوع أنت كتبة بنفسك يعني لو حضرتك عملت موضوع نظره عامة لا يحق لك بعد كتابه الموضوع انك ترد علي الموضوع او علي اي عضو قام بوضع مشاركه في موضوعك و ده الي حضرتك أخطأ في فعله في الموضوع السابق بالرد علي مشاركتي
    و ده رابط الموضوع
    https://forex-arabic.com/showthread....85%D9%87/page2

و تم حدوث نفس الأمر في الموضوع التالي بتاريخ 7/10/2019
    https://forex-arabic.com/showthread....4%D8%AF-%D8%9F

و لا يمكنك بالرد علي مشاركة اي عضو او الدخول معه في نقاش او جدال في أي موضوع من مواضيع المسابقه
    و أيضا ان كنت انت صاحب موضوع سؤال فلا يمكنك ان تقوم بالرد علي السؤال طالما حضرتك الي سألت
    انا بس حبيت اوضح لحضرتك شويه امور بسيطه اتمني انك تاخد بالك منها في المواضيع القادمة بأذن الله
    نأتي للهذا الموضوع الذي قمت بطرحه رداً عن مشاركتي في موضوعك السابق حضرتك كل واحد و ليه اسلوبة و طريقه في طريقه التحليل التي يتبعها
    بس المهم من الدباجه و كلمات التفائل و رفع الروح المعنويه ده ممكن يكون في اول مشاركه او اثنين لكن مش في كل المشاركات
    خصوصا ان من قواعد المنتدي عدم الاكثار من كلمات الشكر و المدح و الثناء التي لا تفيد الاعضاء او الزوار

ثانيا ما سوف يستفيد العضو من كتابه 13 سطر اغلبهم تفائل دباجه

ثالثا و هو الاهم و ما يهم كل عضو يريد ان يتابع التحليلات لكي يتعلم منها اسلوب التحليل قبل ان تكون بالنسبه له علي انها توصيه
    فنحن نضع تحليلاتنا و نشرح طريقه التحليل و مسار الزوج حتي يتمكن المتداول المبتدئ من معرفه كيفيه تحديد الاتجاه و كيف يكون معرفه المسار
    لكن هيستفيد ايه منه اني اقوله الزوج يسير في اتجاه هابط علي المدي المتوسط كما نلاحظ علي الرسم التحليلي للزوج الذي يوضح المسار الهبوطي للزوج و الذي يستمر فتره قصيره كما هو موضح في الرسم انه يستهدف اهداف كبيره علي المدي اليومي و التي سوف يتم مناقشتها اسفل الشرح و قمت بكتابه بعض المستويات بدون اي شرح
    و في التحليل الصاعد الزوج يسير في أتجاه صاعد علي المدي المتوسط كما نلاحظ علي الرسم التحليلي الذي يوضح المسار الصعودي لللزوج و الذي يستمر فتره قصيره كما هو موضح في الرسم انه يستهدف أهداف كبيره علي المدي اليومي و التي سوف يتم مناقشتها اسفل الشرح و قمت بكتابه بعض المستويات ايضا هنا بدون اي شرح
    حتي في الدباجه لشرح طريقه العمل كل ما قمت بعمله هو كتابه تعريف للتحليل الكلاسيكي بدون الاشاره الي اسلوب عملك او حتي توضيح كيف تقوم بتحديد مسار الزوج
    وكان اولي بالذكر ان تقوم بذكر و لنفرض مثلأ أن الزوج يسير في قناه هابطه و هو الان عند الحد العلوي للقناه و بالقرب من منطقه عرض ( قويه او متوسطه أو ضعيفه و هكذا ) مع وجود ترند عام هابط علي الفريم كذا او تم كسر الترند الصاعد كذا عند مستوي سعري كذا و ننتظر اعاده اختباره عند مستوي كذا و الدخول بيع
    طبعا حضرتك بتعمل بالتحليل منذ عام 2011 و انا مقدرش اني انتقض اسلوبك بس انا كمبتداء و حابب اتعلم أتمني اني أفهم اسلوب التحليل
    لكن للأسف انا فعلا بقراء نفس الكلام في كل تحليلات حضرتك مع اختلاف اسم الزوج و هل هو صاعد او هابط و تغيير أرقام المستويات مع اختلاف كل زوج
    طبعا مش مهم ان كان التحليل قد يخطي أو يصيب لاننا جميعا بشر و قد نخطي في رؤيتنا او نصيب لكن المهم توضيح المعلومة و كيفية سرد التحليل
    يعني انا مثلاً و لله الحمد مبتدئ و اعترف بذلك أمام الجميع بس بحاول أحدد مستويات البيع و الشراء و تحديد الاهداف و من اين الي أين و لماذا و تقدر حضرتك تتطلع علي التحليل ده بتاريخ 12/7/2018 للذهب
    https://forex-arabic.com/showthread....84%D9%84%D9%87
    كابسط الامور ان اخطأ التحليل فقد تعلم المبتدئ كيف يحلل او تعلم كيف يحدد مستويات البيع و الشراء و كيف استخدم الادوات في تحديد المستوياتو ربطها ببعضها البعض
    و زي ما قلت بغض النظر عن ان كان التحليل قد يخطي أو يصيب المهم اننا نقدر نفهم و نتعلم اذاي نحلل او نساعد حد انه يتعلم اذاي يقدر حدد المستويات
    و زي ما الكثير من الاعضاء يرون عدم تواجدي في قسم التحليلات كثيراً و بالفعل انا لا اقوم بتنزيل تحليلات كثيراً الا عدد محدود جدا و لكن هذا الامر يكون بسبب التخوف من قيام أحد الاعضاء من أتخاذ التحليل كتوصيه و يقوم بالدخول في صفقات مع التحليل و قد يخطئ هذا التحليل و هنا يعتقد انني قد قمت بالقيام بضرر له جراء هذا التحليل و لا أقوم بوضع تحليلات إلا التي أتوقع نجاحها بسنبه أكبر من فشلها

و بعد أذنك استفسار بسيط اتمني ان حضرتك ترد عليه بس في رساله عشان برده لا تقع في نفس الخطأ و ترد عليه هنا
    هو حضرتك عرفت منين ان دي الطريقه الانسب لوضع التحليلات في المنتدي؟
    بما ان دي طريقه حضرتك الشخصيه بس ده مش معناه ان طريقتي او طريقه حضرتك او طريقه اي عضو تاني هي الانسب لوضع التحليلات في المنتدي
    كلاً منا له اسلوبة و طريقه في التداول و في الكتابه و لكن المهم ان يكون هناك ما هو مفهوم و غير مكرر و يعطي معلومة مفيده واضحه غير مبهمه هستني رد حضرتك ان شاء الله

تنبيه أخير بس انا مش عايز حضرتك تحس اني بهاجمك او بنتقضك لان القسم هنا مفتوح للنقاش حتي كلاً منا يعطي وجهة نظره الشخصية علي ما يتم سرده من نظرة عامة دون الدخول في جدال مع عو اخر من خلال الردود كما ذكرت في بدايه كلماتي بالاعلي في السطور الاولي من مشاركتي هذه و الأجابه و الاستفسار علي الأساله التي توضع في مواضيع الأسأله
    تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله
    Last edited by mido elshabrawy; 10-16-2019 at 05:01.

6. The Following 11 Users Say Thank You to mido elshabrawy For This Useful Post:

salijiji0(10-19-2019), Unregistered (10)

7. #4 Collapse post
    skylol is offline
    خبير فوركس مصر Array
    قابلت الضيوف
    29 (ضيف فوركس مصر)
    Accrued Payments
    5672 USD
    Thanks
    36,803
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الغالي بخصوص موضوعك فانا سوف اتكلم عن اعضاء المنتدى لانه لكل عضو من اعضاء المنتدى طربقة خاصة به في التحليل فانا مثلا طريقة تحليلي تعتمد على التحليل الكلاسيكي لان التحليل الكلاسيكي اقدم انواع التحاليل ويعتبر الاسهل ولكن يحتاج الى خبرة وانا طريقة تحليلي ليست بالطريقة الصعبة بل طريقة سهلة واعتقد ان ممكن اي متداول يفهم التحليل اما بخصوص الدباجة (المقدمة التي توضع في بداية التحليل) فانا كنت في البداية لا اضع اي دباجة كنت ادخل في الموضوع على طول ولكن بعد ما شفت اعضاء كثر يضعون دباجات كثيرة قررت اسوي نفس الشيء لان الموضوع طلع لا مخالف ولا شيء وللاسف هناك البعض بدون ذكر اسماء عندما يضعوا تحليل يكون منقول او تحليل قديم وحتى صورت الشارت قديم وهذا للاسف لن يحصل على لايكات في حال عض العضو بان التحليل منقول او قديم وهذا سهل لان عند قرات التحليل لذلك اتمنى من كل الاعضاء في قسم التحليل ان يكون التحليل من تعبه ومجهود لانك لن تستفيد في حال انك كنت بتنقل (بس للاسف كل الي كانوا ينقلوا حصلوا على بونص كبير ولم يعاقبهم المنتدى رغم التبليغ عليهم لذلك انا من يوم وراايح لن اقوم بالتبلغ على اي تحليل منقول لان انا مش مستعد اتعب حالي طالما مش شايف اي ردة فعل من الادارة حتى الموضوع الي كنت فاتحة في الدعم ما احد اهتم فيه من الادرة) وبالتوفيق للجميع
    اذا عجبك ما انشره لا تنسى الضغط على شكرا + التقيم

8. The Following 9 Users Say Thank You to skylol For This Useful Post:

ahmedffrd(10-23-2019), Unregistered (8)

9. #5 Collapse post
    theprof is offline
    Banned Array
    5,133
    Accrued Payments
    4379 USD
    Thanks
    13,001
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد بالنسبه لموضوعك عن انسب طريقه لكتابه التحليل وأفضلها في المنتدي والله يااخي هو الموضوع مش موضوع انسب او موضوع انه المنتدي هيبص لتحليلك بكيفيه كذا او كذا.الفكره كلها من مقدمي التحليل انه بيحاول مجتهدا انه يوضحلك الاتجاه القادم للي زوج من الازواج ومش بالضروري انه تكون نظرته صائبه نظره المحلل قد تصيب وقد تخطا وزي ما ذكر الاخ ميدو الشبراوي انه مش لازم الناس تدخل علي تحليلاتنا ولكن تقارنه بالتحليل الخاص بيها.هدف التحليل في المنتدي مش طول التحليل او الديباجه الافتتاحيه او خلافه.انا قولتها قبل كدا ممكن تحليل ثلاث اسطر فقط وتوضح فيه اتجاه الزوج بدون انه تخلي القاري يمل من التحليل وف الاخر هي وجهات نظر قد تصيب وتخاطا.تقبل تحياتي اخي الكريم

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

10. The Following 3 Users Say Thank You to theprof For This Useful Post:

mido elshabrawy(10-16-2019), mostafa1998(10-19-2019), Unregistered (1)

11. #6 Collapse post
    tazi larbi is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    5995 USD
    Thanks
    4,294
    SubscribeSubscribe
    subscribed 1
    والسلام عليكم اخي الكريم الموضوع جيد لكن كان الافضل الاختصار في الموضوع وكل ما كان الامر بسيط كان افضل ثانيا ان التحيات و تقديم عبارات الاطراء لن تفيد لا العضو ولا تفيدك بل ممكن تؤدي الى الغاء المشاركة من المسابقة وتتعتبر حروف للحشو المشاركة مقابل البونص لا اكثر .
    نرجو منك مع ان مواضيعك ممتازة وتستحق المتابعة الا انه الافضل الاختصار ورفع ماهو مفيد فقط والتحليل لا يستحق كل هذه المتاهة الافضل تقول هل صاعد ام هابط ثم تضع نقاط المقاومة او الدعم التي من الممكن ان يصل لها السعر وكفى مع صور توضحية ودوما البساطة افضل من التعقيد بكثير تقبل مروري وهذه نصيحة اخوة لا اكثر ولا اقل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

12. The Following 3 Users Say Thank You to tazi larbi For This Useful Post:

HOPE2014(10-22-2019), Unregistered (2)

13. #7 Collapse post
    doaa sary is offline
    ***دكتورة الفوركس*** Array
    قابلت الضيوف
    18 (ضيف فوركس مصر)
    Accrued Payments
    5334 USD
    Thanks
    38,433
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    اخى الكريم انا رايى الشخصى ربما يختلف معاك تماما لانى من اكتر الناس المتابعه لقسم التحليلات وكنت واحدة من الاشخاص اللى بتحلل لكن حاليا بعدت عن القسم خالص ومركزة فى قسم نقاش عام وكتابة الردود وقسم الموسوعه لمسابقة افضل الاجوبة
    اما بالنسبة للتحليلات بصراحة مش شايفه فيها اى مشكلة لان الطبيعى ان كل شخص ثقافتة غير الاخر وجه نظرة طريقه كتابتة وحتى صورة الشارت وارد تكون اساسية زى الموجودة فى الميتاتريدر بالملى وشخص اخر يكون مغير الالون وشكل الشموع
    لاكن بكل الاحوال لاشكل الشارت ولا تنسيق الموضوع او طريقه التحليل هتفيدنى بشيء كل اللى هيفدنى انى اعرف اتجاة العملة من وجه نظر المحلل دة زوج صاعد او هابط ويقول طريقتة فى الدخول والمؤشر اللى بيشتغل بية
    طبعا يهمنى فقط ان الخط يكون كبير مش صغير عشان اقدر اقرا كويس اما تنسيق الموضوع او وضع الوان كتير بالعكس دة شيء مضر وغير مميز بالمرة احنا مش فى فرح ولارغى كتير مستاهل يشرح الاتجاة ووجه نظرة للزوج والاتجاة فقط وبصراحة المواضيع بقسم التحليلات ممتازة الا بعض الاشخاص اللى ممكن تكون بتحلل بدون شارت او بتنسخ هى دى بس المشكلة

14. The Following 4 Users Say Thank You to doaa sary For This Useful Post:

enasyep(10-30-2019), mido elshabrawy(10-16-2019), Unregistered (2)

15. #8 Collapse post
    Midoo55 is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    3390 USD
    Thanks
    7,835
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    مع احترامي لمجهود حضرتك الكبير الا ان الطريقه الصحيحه للتحليل هذا المصطلح انا لا اتفق معك في هذا الامر لأن كل الطرق التي يستخدمها المتداولون صحيحه حيث ان كل متداول يستخدم الطريقه التي تتناسب معه والتي يراها من وجهة نظره صحيحه ويبدأ يحلل بها اذا الامر هنا لا يرتبط بالطريقه الصحيحه لأن حضرتك لو قلت الطريقه الصحيحه اصبح كل الطرق الاخري خطأ وهذا غير جائز ولكن هناك الطرق الامثل والنموذجيه لتحليل الازواج .
    اهم مافي الامر هو ان تقدم تحليلا جيدا في السوق وان تقدم تحليلا مليئ بالاحداث المفيده التي استفيد منها انا القارئ
    كما ان كل متداول يستخدم استراتيجيه معينه للتداول فهناك من يستخدم الاسكالبنج وهناك من يستخدم الاستراتيجيه طويلة المدي والي ذلك من الاستراتيجيات الاخري

16. #9 Collapse post
    Ayman Abdellatif is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    11127 USD
    Thanks
    34,214
    SubscribeSubscribe
    subscribed 1

اخى الكريم طريقه عرضك للموضوع جيدة و محاوله منك ان تجعل من قسم التحليلات الفنية يظهر بمحتوى جيد
    و حقيقتا ليس كل الاعضاء بهذا المستوى فى طريقة العرض انا لو اعلم معلومة تخص التحليل الاقتصادى احب
    ان اذكرها فى تحليلى الفنى حتى اضع السبب لنتيجة هذا التحليل و حتى لو كان التحليل الفنى ليس فيه فرصة واضحة
    اذكر السبب فى ذلك و رائ انه لا ينبغى التداول على هذا الزوج حتى يصل الى كذا فطريقة عرض التحليل نفسها تختلف
    ف الاسلوب من شخص لاخر فهناك من يحب ان يعمل متابعة لتحليلة السابق فيذكر ما جاء فيه ثم يكمل عليه و منهم من
    يقدم التحليل الحالى و لو كان هناك اسلوب واحد يرى المنتدى انه لا يجب ان يخرج عنه اطار التحليل المقدم لافرد فى ذلك
    موضوع وضع فيه القواعد الشكل التنسيقى الذى يرى انه مناسب لقسم التحليلات فى موضوع مثبت بالقسم ، عموما
    اشكرك على هذا المجهود المقدم و اتمنى ان ياخذه الاخو ممن يقدمون تحليلاتهم للاداوات الاستثمارية فى نطاق اسلوبهم
    الشخصى فى الاعتبار بالنسبة للتنسيق ، تمنياتى لك و للجميع بالتوفيق .

17. The Following 9 Users Say Thank You to Ayman Abdellatif For This Useful Post:

Unregistered (9)

18. #10 Collapse post
    alym is offline
    خبير فوركس مصر Array
    قابلت الضيوف
    3 (ضيف فوركس مصر)
    Accrued Payments
    4192 USD
    Thanks
    16,842
    SubscribeSubscribe
    subscribed 1
    اخي الفاضل في الحقيقه لقد رايت بعض الاعضاء هنا في المنتدى يقوم بوضع مقدمه طويله جدا ويقوم بوضع خاتمه ايضا طويله جدا
    وللاسف التحليل يكون عباره عن سطر او اقل ويكون مستوى التحليل سئ جدا ولا يليق ابدا بان يتم وضع هذه التحليلات والتي من
    الممكن ان تتسبب في خساره احد المبتدئين ايضا انا استغرب ما معنى هذه المقدمه وما فائدتها اذا كان الشرح او التحليل على الزوج
    الذي سوف تقوم بشرحه غير واضح حتى الشموع غير واضحه وحتى لا تعرف اين يذهب السعر للاسف هؤلاء الاعضاء موجودون
    في المنتدى وكل ما يهمهم هو الحصول على البونص فقط لذلك فانني ارى انه يجب على اداره المنتدى التدخل فورا لمنع مثل هذه
    المقدمه والخاتمه التي يلجا اليها الكثير من الاعضاء من اجل الحصول علي البونص فانا افضل عندما يتم تحليل اي زوج من العملات
    ان يتم التحليل مباشره عن طريق ذكر الزوج ثم ذكر الفريم المستخدم ثم ذكر الاتجاه وبعد ذلك يتم الدخول في تحليل الزوج مباشره
    بدون مقدمات ليس لها فائده وفي النهايه اتمنى لاداره المنتدى التدقيق في هذه التحليلات واتمنى للجميع التوفيق

19. The Following 7 Users Say Thank You to alym For This Useful Post:

Unregistered (6), skylol(10-16-2019)

+ Reply to Thread
Page 1 of 3 1 2 3

Subscribe to this Thread (1)

Open