Closed Thread
Page 1 of 2 1 2
Results 1 to 10 of 15

Thread: تابع .... بخصوص اغلاق عضويتي ظلما وبهتانا

• Thread Tools
  1. #1 Collapse post
    you is wrong is offline
    عضو جديد Array
    Accrued Payments
    1 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0

discusstion2 تابع .... بخصوص اغلاق عضويتي ظلما وبهتانا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

aymoon اعرفكم بنفسي انا العضو

اللي اغلقت عضويته بدون سبب ظلما وبهتانا

ندخل في الموضوع على طول

طبعا انا كنت هرد على طول يوم ما اغلقت عضويتي ولكن الانترنت انقطع بسبب سياسه الاستخدام العادل

وعاد منذ قليل بسبب بدايه الشهر الجديد

mrmoha وطبعا صديقي

اخبرني بذالك الخبر على الموبايل وقرات الان المواضيع والمشاركات الخاصه بي وبصديقي مستر موحا

ملاحظاتي على ردود الاعضاء

كل الاعضاء اتهمونا بالنصب والاحتيال دون معرفه الاسباب الحقيقيه التي اخفتها الادارة عنهم
    وهذا عيب كبير في الاعضاء اذ انهم حكموا علينا باننا نصابين من الوهله الاولى دون التحري عن الموضوع بالكامل
    وهذا يؤذيني في نفسي وفي سمعتي

ردي عليهم .......

اما ان تعرفوا كل شىء عن الموضوع ثم ياتي بعد ذالك الحكم او ان تكمموا افواهكم ولا تتكلموا وتقومون بمجامله الادارة دون معرفه اي شىء عن الموضوع

حديثي في هذا الموضوع وردي على اتهاماتكم تندرج تحت العناصر التاليه

العنصر الاول

تم اغلاق العضويات على انها ملك لشخص واحد بسبب فتحها من نفس الاي بي وهذه مخالفه للقوانين من وجهه نظرهم

العنصر الثاني

الاخ مدير المنتدى قال انه تاذى من الاخ مستر موحا بسبب تسويئه لسمعه الشركه واتهامها بالنصب في احدى المنتديات والمقصود برامج نت

العنصر الثالث

بناءا على ذالك قال للاخ مستر موحا في منتدى برامج نت بانه شخص بجح كيف تتهم الشركه بالنصب ثم تعمل في منتداها هذه عين البجاحه

العنصر الرابع

قال لنا ايضا هناك في منتدى برامج نت بان هذا تسويئا لسمعه الاسلام في الغرب نتيجه استخدام طريقه الهيدج

العنصر الخامس

الاخ حسان قال بان الشركه لو سمحت بهذا ستعلن افلاسها عن قريب

العنصر السادس

بعض الاعضاء يعتبرون هذه الطريقه من المتاجرة تعتبر غش وخداع للشركه ومخالفه لقوانينها والمكسب حرام

خــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاتمه

هذه بعض الافكار الرئيسيه التي سنتطرق اليها كل منها على حده

ناتي للعنصر الاول

وهو التسجيل بعده حسابات لنفس الشخص هذه تعتبر مخالفه للبند الاول من القوانين من وجهه نظرهم وهو

ممنوع التسجيل تحت عدة مسميات لنفس الشخص والاعضاء الذين يكون لديهم أكثر من اسم تعريفى فى المنتدى سيتم ايقاف عضويتهم دون الرجوع اليهم
    انا قرات القوانين قبل ان اشترك اصلا في هذا المنتدى ولذالك انا لا اعتبر فتحي لعضويه الاخ محمد من جهازي مخالفه للقوانين للاسباب الاتيه

اولا اذا اراد المجرم الخداع لاحترف المهنه ومن الصعب على الضحيه كشفه لذالك من حسن نيتي كنت افتح عضويه الاخ محمد من جهازي اثناء فترة امتحاناته لاتابع اخبار الريفيرال وعدد مشاركاتهم فقط لا غير

ثانيا اذا كانت النيه الخداع فانا لا اكون احمقا وغبيا لهذه الدرجه لاقوم بفتح عضويتين من نفس الاي بي ولاحظ يا اخ سمارت زي ما بيقول المثل انا اوديك البحر وارجعك عطشان انا اعرف ثغرة في احدي الشركات كنت اربح منها مئات الدولارات اسبوعيا ولم تسطيع الشركه ان تكشفني عملت بهذه الطريقه اسبوعا فقط ولكني تركتها لحرمانيتها واريد العيش من الحلال واستطيع ان اعمل بها الان ولا اكلف نفسي المجىء الى هنا للحصول على سنتات مقارنه بهذه الثغرة فهي لا تساوي شيئا

انا والاخ مستر موحا من اذكى الشباب في مجال الربح من خلال الانترنت فلا تنظر الي هذه الاشياء الصغيرة مقارنه بافكارنا

ثالثا المقصود من هذا البند الشخص الذي يفتح عده عضويات من نفس الاي بي ويكون هذا الشخص واحد
    اذا لا ينطبق هذا الشرط علينا للاسباب التاليه
    اولا اننا شخصين مختلفين تماما والاخ محمد جاء بالدليل
    ثانيا ستجد اخي المشرف بان الاي بيهات التي قمنا بالتسجيل بها مختلفين تماما
    وهذه تكفي

ثالثا وهذه الاهم هل يمكنك ان تقول لي معني هذا البند من قوانين المنتدى

ممنوع التسجيل تحت عدة مسميات لنفس الشخص والاعضاء الذين يكون لديهم أكثر من اسم تعريفى فى المنتدى سيتم ايقاف عضويتهم دون الرجوع اليهم
    المعني المقصود هنا هو الشخص الذي يسجل بعده حسابات تحت حساب اساسي له للحصول على بونص اكبر وغالبا لابد وان تكون ارصدته كبيرة نسبيا عن المعتاد
    ولكن الحقيقه تقول باننا شخصين مختلفين وايضا رصيدي لا يتعدى 3 دولار ورصيد الاخ محمد لا يتعدي 8 دولار

ثم انني اقوم بهذه العمليه منذ افتتاح المنتدى بمعني انني كنت افتح العضويتين من جهازي يوميا دون تغيير اي بيهات

فلم تم اغلاق العضويات الاسبوع الماضي ؟؟؟ قبل نهايه الشهر الذي سوف استلم فيه البونص ؟؟؟؟ على الرغم ان اخر مرة فتحت فيها عضويه مستر موحا كان حوالي يوم
    20/6

وفتحت عضويتي حوالي يوم 24/6

وتم اغلاق العضويات بعدها بحوالي يومين او ثلاثه عكس المنتدى الانجليزي الذي يكشف هذه المؤامرات خلال 24 ساعه

ان دل ذالك فانما يدل على ان الاخ حسان يحقد علينا وعلى مشروعنا فقام بالابلاغ عننا هنا في ادارة المنتدى فوضعنا تحت الانظار وتذكر اخي سمارت حينما راسلتك على الخاص بعضويه ايمون قلت لى قم بعمل موضوع على العام وساجعل مدير المنتدى يرد
    عليك وبعد عمل الموضوع قمت انت بالرد عليا برد لا قيمه له ولم ياتي المدير ليرد عليا فهل كنت تفعل لي كمين ياترى ؟؟؟؟

اذن انت مطالب اخي سمارت ان تثبت اننا عضو واحد فاثباتك ضعيف من ناحيه استخدام نفس الاي بي
    امشي بالتسلسل
    اولا اذهب الى برامج نت المنتدى الذي به مشروعنا
    وهذا هو الرابط

http://www.bramjnet.com/vb3/showthread.php?t=1409594

aymoon لاحظ ان العضو صاحب الموضوع هو مستر موحا ورابط الاحاله

وكنا نغيرها كل فترة ليجمع كل منا مجموعه ريفيرال وكنا سندخل اعضاء اخرين في مشروعنا والمتاجرة باحلى الاستراتيجيات فانا املك استراتيجيه الفوليوم ولدي اكسبرت روعه اذا اردت كشف حساب فلا مانع لدينا عده طرق للربح ولكن ليست موضوعنا الان

وردودي على الاعضاء باسم ايمن بيه عضويتي هناك باسم ايمن بيه فمرة انا ارد ومرة مستر موحا ولكن غالبا انا اللي كنت بتابع الموضوع نظرا لانشغال الاخ محمد

والاخ محمد اثبت لك اننا عضوين مختلفين من خلال الرسائل الخاصه والياهو

اذا اردت اثباتات اخرى فاليك بعض الروابط

http://www.bramjnet.com/vb3/showthread.php?t=1425489

http://www.bramjnet.com/vb3/showthread.php?t=1421582

http://www.bramjnet.com/vb3/showthread.php?t=1420327

والكثير والكثير

انظر الى الردود واحكم بنفسك وارجو ايضا تفاعل الاعضاء

وبهذا يا اخ سمارت نكون قد انتهينا من العنصر الاول وتم تفنيده

واغلاق العضويات لهذا السبب اصبح مرفوضا

ناتي للعنصر الثاني الا وهو

الاخ مدير المنتدى قال انه تاذى من الاخ مستر موحا بسبب تسويئه لسمعه الشركه واتهامها بالنصب في احدى المنتديات والمقصود برامج نت

نجد انه جعل هذه احدى الاسباب الكبيرة في اغلاق العضويات حيث انه قال
    وما يزعجنى ليس بأنه سجل أكثر من عضوية حيث انه كان سيتم ايقافه فحسب ولكن افترائه على الشركة فى احد المنتديات بدون ذكر اسم هذا المنتدى وقوله بان الشركة نصابه وهذا ما استفزنا به
    سؤالي موجه اليك ما هو رد فعلك اذا سرقت منك كل اموالك على الرعم انك لا تملك الا هذا المال ؟؟؟؟؟

دع الاجابه في نفسك

ولكن هل يحق للشركه ان تاخذ اموال العميل بحجه انه نصب عليها وهذا لم يحدث وسيتم التوضيح لاحقا

ناتي للعنصر الثالث

بناءا على ذالك قال للاخ مستر موحا في منتدى برامج نت بانه شخص بجح كيف تتهم الشركه بالنصب ثم تعمل في منتداها هذه عين البجاحه
    اولا المشروع الذي قمنا بعمله قبل مشكله الاخ محمد انظر الى تواريخ الموضوعين

http://www.bramjnet.com/vb3/showthread.php?t=1409594

http://www.bramjnet.com/vb3/showthread.php?t=1412374

واقسم لك بالله انه بعدما حذتت هذه المشكله قال بانني لا اريد المتاجرة في هذه الشركه مرة اخرى وساطلب من الادارة اغلاق مشروعي ولكن انا شجعته وقلت له بان شركه انستا محترمه وذات مصداقيه عاليه هذا خطا منها وسوف ينصلح الحال

بالنسبه لهذه العناصر الثلاثه

قال لنا ايضا هناك في منتدى برامج نت بان هذا تسويئا لسمعه الاسلام في الغرب نتيجه استخدام طريقه الهيدج

الاخ حسان قال بان الشركه لو سمحت بهذا ستعلن افلاسها عن قريب

بعض الاعضاء يعتبرون هذه الطريقه من المتاجرة تعتبر غش وخداع للشركه ومخالفه لقوانينها والمكسب حرام
    هذه العناصر تندرج تحت الهيدج ومحتوياته من حيث انها تؤثر على اقتصاد الشركه ومن حيث انها مخالفه لقوانينها ومن حيث ان مكسبها حرام ......................... الخ

سيتم توضيح عكس ذالك تماما في المشاركات القادمه نكتفي بهذا القدر الان لاني بعبت من الكتابه

يتبع ................ان شاء الله

Last edited by you is wrong; 07-01-2012 at 07:19.

2. #2 Collapse post
    mohamed eldamnhorey is offline
    فنــــان فوركس مصــــر Array
    Accrued Payments
    918 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

منذ فتره قام الاخ محمد اللى هو مستر موحا

بدعوتى لهذا المنتدى

انا اعرف الراجل ده من منتدى برامج نت قسم الفوركس

واقسم بالله الذى لا اله الا هو
    ان محمد ده انسان محترم الى ابعد الحدود

انا معاك انه بالفعل عمل حركة الهيدج دى

لكن بعد كده عرف انها حرااااام - قال مش هكررها تانى

بس كان فاكر انها عادى لان عملها 3 مرات

المرتين اللى نجحو - وسحب ارباحه - والمره اللى بعدها عملها الشركة حذفت كل الرصيد اللى موجود بالحساب

بعد كده راح منتدى برامج نت وقال الشركة نصابه ومش عايزه تدينى فلوسى من غير ما يعرف ان دى طريقه مخالفه للقوانين

انا عن نفسى اقسم باالله مكنتش اعرف ان الطريقه دى مخالفه للقوانين لو كل واحد من على جهازه والاتنين يتم الاتفاق بينهم على نقطة الدخول بيع وشراء او يعملو امر معلق من كل اى بى وكل واحد قاعد على جهازه عادى

انا كلمت محمد امبارح

وقال خلااص الهيدج مش هنعمله تانى خلااص

والراجل ده اقسم بالله انسان محترم يخاف الله - بيصلى
    يمكن انا كنت مقصر فى الصلاه لما كان بيكلمنى على الايميل ويقولى رايح اصلى قولت انا لازم اكون شكل الانسان ده

ده بالنسبه لموضوع الهيدج

موضوع بقا العضويه

انا متأكد مليون فى الميه انه مستر موحا عضويه وايمون عضويه

اقسملى يميناً غليظاً

وانا اصدقه لانه انسان محترم

اقسم بالله الذى لا اله الا هو محمد انسان محترم ويخاف الله وحقانى الى ابعد الحدود

ايمووون ده عضو اخر فى برامج نت -

زميل مستر موحا والله العظيم ياجماعه زى مابقول كده
    mr moha

ومحمد مش هيعمل عضويتين علشان يدمر نفسه ويعمل لنفسه حذر

بالاخص ان عنده ريفيرالات كتيرررره

وانا واحد من الناس اللى عنده

والله اقسم بالذى خلق السموات والارض هذا ماحدث

ومحمد هيعترف بغلط الهيدج لان ده الغلط الوحيد ومستحيل يتعمل تانى

لكن بخصوص موضوعنا بالمنتدى

ايمون عضو

ومستر موحا ده عضو

الاثنين مش عضويه

وفعلاً كان ايمووون بيدخل لان محمد انا كلمته على الايميل كان بيقولى عندى امتحانات ومشغووول
    ومش بيدخل المنتدى كتيررررر

فا ايمون كان بيدخل يبص على الريفيرالات

بما انه معاه فى المشروع او شريكه

لكن محمد اقسم بالله اقسم بالله هذا الشخص انسان محترم محترم محترم الى ابعد الحدود

بس غلط الهيدج ده بسبب عد معرفة قوانين الشركة

والفلوس الحرااام ياناس والله عمرها ما هتنفع ابداً ابداً

الكفن ملوش جيوب

هندخل القبر لا هينفعك فوركس ولا هينفعك اى شئ غير عملك الصالح

وهتنسأل عن كل كبيره وصغيره وعن المال الذى جمعناه ده

اللهم لا تؤخذنا ان نسينا او اخطائنا ولا تحملنا مالا طاقة لنا واعفو عنا واغفر لنا اانك ارحم الراحمين

لكن من الان نبدأ صفحه جديده مع الناس وكل شئ يصلح

علشان احنا اخوات وحبايب ومش عايزين مشاكل ياجماعه عايزين نشتغل فى هدوء

وربنا يكرمكم جميعاً يارب
    ودعوه للتسامح
    والمسامح كريم

Last edited by mohamed eldamnhorey; 07-01-2012 at 17:44.

3. #3 Collapse post
    ana1990
    Guest
    وانا واحد من الناس اللى عنده
    انا كمان من الناس اللي عنده مقدرش احلف انه صادق لاني متعاملتش معاه لكن اقدر احلف انهم اتنين مش واحد و سبب دخول ايمن من عضوية محمد انهم كانوا في مشكله انهم معاهم ارباح ريفرال اكثر من 800 دولار و المنتدى قوانينه بتسمح ب500 بس علشان كده كانوا بيشوفوا حل في فترة امتحانات محمد انا واثق انهم اتنين مش واحد الحق و الهيدج محمد نفسه اعترف بيه و قال ده تبع لشركه ايه علاقته بالمنتدى ؟ ارجو من الاداره انهاء الموضوع و انا اقترح نقاش مباشر بين الطرفين مع وجود حكام 3 او 5 ليكون القرار عادل

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

4. #4 Collapse post
    Smart is offline
    Super Moderator Array
    قابلت الضيوف
    15 (ضيف فوركس مصر)
    Accrued Payments
    524 USD
    Thanks
    779
    Quote Originally Posted by you is wrong

ثانيا اذا كانت النيه الخداع فانا لا اكون احمقا وغبيا لهذه الدرجه لاقوم بفتح عضويتين من نفس الاي بي ولاحظ يا اخ سمارت زي ما بيقول المثل انا اوديك البحر وارجعك عطشان انا اعرف ثغرة في احدي الشركات كنت اربح منها مئات الدولارات اسبوعيا ولم تسطيع الشركه ان تكشفني عملت بهذه الطريقه اسبوعا فقط ولكني تركتها لحرمانيتها واريد العيش من الحلال واستطيع ان اعمل بها الان ولا اكلف نفسي المجىء الى هنا للحصول على سنتات مقارنه بهذه الثغرة فهي لا تساوي شيئا

اسئلتك دى تم الرد عليها من قبل الادمن فى المنتدى المذكور
    االى دفعنى لرد التمثيليه الدينيه...كأنك بتستخدم دين الله عز وجل من اجل الحصول على البونص
    اتقى الله ولا تستغل دين الله للحصول على مرادك ...انا مش عارف اى نوع من البشر انت
    اليس هذا كلامك فى المشروع

اين التقوى؟ اين الخوف من الله الذى تزعمه؟
    لا حول ولا قوه الا بالله
    على العموم انا هسيب الموضوع عشان تقول الى انت عايزه قبل ان اغلقه

Think Smart

5. #5 Collapse post
    AhmedMagnifico is offline
    عضو ذهبى Array
    Accrued Payments
    192 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    أنا اضم صوتى لاصوات الجميع هنا
    مع العلم انى مش ريفيرال لحد منهم
    لكن اقسم بالله من خلال تعاملى مع الراحل دا
    MRmoha
    انه راجل محترم جداً وكما كان بيساعدنى من غير مايعرفنى وكلمنى ع الميل اكتر من مرة
    وبجد شخصية اكتر من مثالية
    وطبعاً مش محتاج اوضح انهم الاتنين عضويتين مختلفتين تماماً والكل يعلم ذلك جيداً !

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

6. #6 Collapse post
    كريم is offline
    عضو ذهبى Array
    Accrued Payments
    276 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    بصراحه كاملة

العضويتين مختلفين و أنا كلمتهم قبل ذلك اكتر من مرة

الأخ مرموها كان مخطأ بشكل واضح بالتلاعب بالبونص

باستخدام الهيدج و عمل موضوع عن نصب الشركه رغم انه المخطأ

يعني فيه مشكله عنده انه سوأ الشركه

و لكن العضويات مختلفة فبالتالي حاولوا تحلو المشكلة

بشكل بسيط و الله يوفق الجميع

7. #7 Collapse post
    engcu90 is offline
    عضو ذهبى Array
    Accrued Payments
    2478 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    بالنسبة لانى باحقد عليكم وبلغت الاشراف عنكوا..ده مش صحيح وانا شوفت موضوع البان ليكوا زى ما كل الاعضاء شافوه
    وسبب ذكر اسمى فى الموضوع انى انا اللى عامل صورة الصفقات المعكوسة لما رديت على الاخ محمد فى برامج نت بخصوص مشكلة سحب البونص..مش اكتر من كده

بالنسبة لان انت فتحت عضوية يوم 20 وعضوية يوم 24 والبان بعدها بيومين تلاتة
    ايه مشكلتك فى كده؟
    جميع الايبهات ليك من اول ما سجلت فى المنتدى بتبقى متسجله
    ومش سهل انك تكشف تشابه اى بى عشان تقول الحاجات دى بتتعرف فى 24 ساعة
    وللعلم انا مسجل فى المنتدى الانجليزى بعضويتين من اكتر من شهرين ومتعمليش بان لسه:d
    ماكتشفتش فى 24 ساعة ولا حاجة يعنى

ملحوظة: انا مش بشارك فى المنتدى الانجليزى اصلا وسجلت بعضوية تانية عشان احل مشكلة عميل مش اكتر
    عشان محدش يحقد عليا برضه ويروح يقول لادارة المنتدى الانجليزى :)

بالنسبة ليك وللاخ محمد..انا عارف ان انتوا شخصين مش شخص واحد ومتأكد من كده

بالنسبة بقى للهيدج وده النقطة الأهم
    انا متأكد برضه ان انتوا هتستخدموا الهيدج لسحب بونص الريفيرال
    واعتقد ده السبب الأساسى لان الادارة عملت بان ليكوا
    لأن مفيش استراتيجية فى الفوركس نسبة نجاحها 100% زى ما بتقولوا غير الهيدج
    لا فوليوم ولا تحليل موجى ولا فنى ولا اى حاجة هتكسب بيها بنسبة 100%
    واقبال الاخ محمد على شراء حسابات البونص بنصف الثمن ده بيأكد كده
    وكلامك انكوا بتدخلوا عقود فول فوليوم عشان الحسابات تتصفر بسرعة ده برضه بيأكد كده

سيتم توضيح عكس ذالك تماما في المشاركات القادمه نكتفي بهذا القدر الان لاني بعبت من الكتابه
    ياريت متحاولش تبرر استخدام الهيدج على حسابين بونص فى إنستا
    يعنى لو حساب فى إنستا والحساب التانى فى شركة آخرى ماشى
    او لو الحسابين فى إنستا بس كل الفلوس اللى فيهم ايداع من فلوسك مش بونص ماشى برضه واعمل هيدج براحتك
    لكن تخسر فلوس إنستا على حساب وتروح ساحبها من حساب تانى من إنستا برضه ده كده يبقى تهريج :)
    واى تبرير للهيدج اللى عمله الاخ محمد قبل كده هتكون نقطة ضدك مش فى صالحك
    دى حاجة واضحة انها ممنوعة ومش محتاجه جدال :)
    لانك بتخالف اهم شرط للبونص...انه غير قابل للسحب سواء بشكل مباشر او غير مبااشر

8. #8 Collapse post
    you is wrong is offline
    عضو جديد Array
    Accrued Payments
    1 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0

new تكمله لموضوعنا

بالنسبه لموضوع الهيدج وبيان حكمه
    حديثي عنها يندرج تحت العناصر التاليه

العنصر الاول

هل الهيدج بالبونص حرام ؟؟؟

العنصر الثاني

هل هذا يؤثر على اقتصاد الشركه ؟؟؟

العنصر الثالث

هل هي مخالفه للقوانين ؟؟؟

العنصر الرابع

هل مكسبها حرام ؟؟؟

بالنسبه للعنصر الاول

هل الهيدج بالبونص حرام ؟؟؟
    سنتحدث اولا عن حكم الفوركس عموما

الفوركس حرام كما قال الشيخ على السالوس عضو المجمع الفقهي الاسلامي
    وهذه فتوى صريحه بان هذه التجارة محرمه ولكن ليست بشكل مطلق بعض المعاملات بها محرمه

الاولى وهي الهامش وهناك فتاوى صريحه خاصه بذالك وبالتالي فان تجارتنا بالهامش محرمه شرعا
    وهذا امر صعب علينا للمتاجرة بدون هامش لاننا لا نملك راس مال لذالك
    الثانيه وهي القبض في المجلس وهذه بها خلاف بين العلماء

ولكن شركات الماركت ميكر تكون المتاجرة بها محرمه بشكل كامل من الناحيتين وهما الهامش والقبض في المجلس وسيتم توضيح ذالك فيما بعد

اليكم بعض الفتاوي الخاصه بهذا الموضوع الا وهو الفوركس

http://www.youtube.com/watch?v=pOA9K_C4-Us
    http://www.youtube.com/watch?v=vxYJI_i4pAY
    http://www.youtube.com/watch?v=2ZUIPwNVChg
    http://www.youtube.com/watch?v=mDrq6D6OE8M

يمكنكم ان تستذيدوا من اليوتيوب

وبالتالي فان الهيدج اذا قمنا به ..... اذا كان حلالا من الناحيه القانونيه فلن يخلو من الامور المحرمه شرعا كما ذكرنا اعلاه

ناتي للعنصر الثاني

هل هذا يؤثر على اقتصاد الشركه ؟؟؟
    اذا كانت الشركه ماركت ميكر فلن تؤثر عليها اما اذا كانت غير ذالك فبالطبع ستؤثر عليها ولكن نجد في اغلب الاحوال ان الشركات غير ماركت ميكر لا تعطي بونصات او تعطي بونصات صغيرة جدا لا تتعدى 10 في الميه فقط
    ليس هذا فحسب بل على الايداع الاول فقط وليست كل مرة كما تفعل انستا

فاذا قام العميل بايداع 100 دولار واخذ 30 دولار بونص على الايداع
    في كل حساب وقام بفتح صفقات معاكسه وتم تصفير الحساب فبالتالي تكون الشركه خسرت 30 دولار وربحت بدلا منها 100 دولار الخاصه بالعميل اي ان الربح صافي 70 دولار بعد خصم 30 دولار البونص تربحها الشركه اما العميل يربح 20 دولار فقط على الاكثر
    بعد المارجن والاسبريد كربح صافي

واليكم طرق عمل شركات الماركت ميكر على لسان احد موظفي احدى هذه الشركات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

على اتم الاستعداد للاجابه على اي استفسار بخصوص التداول مع شركات الماركت ميكر وماذا يحدث

خلف الكواليس مجانا لان ليس كل الموضوع هو التوصيات التي هي 25 بالمائه من الموضوع

والله الموفق

الماركيت ميكر ( ويعنى بهم الشركات التي لها سيستم خاص بها وهي تفسها ال ecn
    وهي تعتمد اولا ليس بالضروره على خساره العميل ولكن على مبدأ انه 90 بالمائه من العمليات التي تنفذ تعكس على العميل وهنا يأتي دورها اما بتغطيه المركز او دخول عميل مقابل عكس العميل الاول وبذلك يكون الربح قد ثبت. هذه الشركات تلجأ الى تغطيه المراكز مع الاسواق العالميه فقط عندما يكون هامش الربح كبير عنده لان التكلفه عاليه من مارجن ومن فوائد تسجل على الحسابات . وايضا الماركت ميكر او ecn يعتمدون ايضا ان العميل لا يترك مراكز الرابحه لوقت طويل ولكنه يترك المراكز الخاسره فبذلك هي تكون قد وضعت ستوب لووس لها وهو عندما يخرج العميل من المركز ولكنها تترك الربح يتنامى وهذه هي من اهم قواعد التداول (put your stop and run your profit.
    وهم يتركون التفكير للعملاء والذي هو نتيجته 90 بالمائه خطا وانا اتحدى جميع من يضع توصيات اذا كان بامكانه ان يظهر لي كشف عن حساباته كلها بانها رابحه وما اقوله خبره 30 عاما و لا زلت موظفا .هذا ما عندي وانا افضل ان يتك سؤالي اسئله محدده لان الكتابه في هذا الموضوع تحتاج الى مجلدات وانا اذا شائت الظروف على استعداد لعمل كتاب عن هذا الموضوع او موقع خاص مجاني لان هذا الموضوع خطير جدا وانا ارى كم من البيوت هدمت

والله ولي التوفيق

انا على اتم الاستعداد للاجابه عن اي سؤال عن ما يجري خلف كواليس الماركيت ميكر وانا لا اريد ان

احبطكم ولكن انا اتحدى الاصدقاء الذين يضعون التوصيات اذا كانت نتيجه تعاملهم الشخصيه ارباح

وانا لا اتكلم من فراغ بل من تجربه شخصيه لا تقل عن 25 عام و لا زلت موظف شركه.

لذلك انا على استعداد لتكريس وقتي لافيد العالم ان شاءالله .

هل استفسرت عن ما هي فائده الشركات عندما يكون السبرد نقطتين او نقطه واحده ومن غير عموله ومن غير رول اوفر (SWAP) .

لماذا الرافعه الماليه هي 1/100

كيف تتم معالجه المراكز التي يقوم العملاء ببيعها او شرائها.

من هو المرجع الرئيسي للتداول في العملات السبوت

واسئله كثيره تحتاج الى مجلدات ولكني على استعداد للاجابه عل اي سؤال وبأبسط الوسائل
    .

احدى ردود الاعضاء

يا اخي بعد الشكر اولا اذا ممكن ان تدلنا على الطريقه الصحيحه في المتاجره حتى نخيب ظنهم وننتقم منهم فهل تنصح مثلا ان نصبر على المراكز الرابحه او نضع استوب لوز قريب او اية طريقه نجعل هؤلاء الحيتان يقولون ما الذي يحدث؟

الرد

صحيح اعرف لغه عدوك من الضروري جدا وضع الستوب لوس لذلك ترى عدد من الشركات تقوم بالغاء الاوامر عند
    نهايه الاسبوع وما الهدف من ابعاد نقاط الاوامر لذلك من الضروري وضع الستوب لوس وبعض الشركات لا تفعل برنامج (TRAILING STOP) الذي هو يساعد العميل .
    ان هذه الشركات 100% ربحانه لذلك لا خوف على فلوسك ولكن من اهم قواعد التداول هو القيام بسحب الارباح بعد اقفال المراكز الرابح وعدم الدخول الى السوق الا بعد ان تتم عمليه السحب كامله لكي لا تتحول ارصدتك الى اموال غير ملموسه وهي السبب الرئيس للذي حدث في العالم لان الاموال كانت على ورق وليس ملموسه
    فالقاعده الرئيسيه هي ضارب اسحب واهرب واذا تململت الشركه فرأسا قم بتغييرها وهم كثر هذه الايام و شكرا
    سؤال من عضو

طيب و بخصوص الشركات المرخصة NFA ؟
    just for futures

الرد

بالنسبه للشركات التي تقول انها مرخص من NFA والرافعه الماليه عندها 1/100 بينما هناك نظام للمارجن لا يتهاون به هل هي تقوم بتغطيتك من جيبها الخاص مثال المارجن المطلوب للتداول على البترول هو 10000 دولار تقريبا بينما بامكانك الدخول على نفس العقد ب 1000 دولار وهذا يتنافى مع نظام الNFA
    لماذ لايسمحون بـ scalpping ؟؟
    مع انهم مستفيدين من السبريد!! ...
    ويستخدمون شتى الوسائل لمنعة .... منها رفع السبريد ..... تأخير التنفيذ ....... دفع غرامة توازي الربح ..... اغلاق الحساب !!!
    سؤال ممن عضو ما هي افضل شركه من حيث الصدق والشفافيه

افضل شركه من ناحيه الصدق والشفافيه ؟ لايمكن ان تحكم على شركه بانها الافضل لان هناك عوامل كثيره للها تأثير على اداء الشركات يعني الشركه في بدايتها تكون على استعداد لمسامحه العملاء في الخساره علىسبيل المثال
    ولكن في سبيل الدعايه . يعني انا براي انه كلما ما كانت الشركه متشدده كلما تشعر بالارتياح في التعامل معها لانها تريد الستمراريه وليس فتره محدده مع العلم ان كل هذه الشركات لها فتره صلاحيه تتراوح من 3 الى 7 سنيين وتنتهي صلاحيتها لعده اسباب منها ان يكون اصحابها قد اكتفوا او الشركاء قامو بتأسيس شركات منفصله او شركه جديده عرفت كيف تنافس ولكن الان لا يوجد اي سبيل للمنافسه لان السبرد واحد وبلا عموله مع العلم انا اجزم بنهم يستطيعوا ان يضعوا السبرد زيرو ويستطيعوا جني الارباح
    لا حول ولا قوه الا بالله انا ما اريد قوله ان مبدأ التعامل في الفوركس هو نهايته خساره لا محاله و لذلك فالعميل هو الذي يقوم باتخاذ القرار الخاطيء دائما وهو ما نحن كماركت ميكر ينبني ربحنا عليه نحن لا نجبرك لتخاذ القرار ولكن نحن نقوم بالتصرف بعد ان يقوم العميل باتخاذ القرار نحن نتمنى للجميع الربح ولكن بعد ان يتم جني ربحنا الشخصي
    انا سوف اتكلم باختصار عن شركات الماركت ميكر
    التأسيس يبدأ بشراء نظام للتداول من شركات البرمجه وهم عده ولكن البرنامج الاكثر تداولا هو الميتا فوور
    يتم ربطه بمزود اسعار تن فور /اي سغنال / رويتر او بشركه اخرى تستخدم نفس النظام
    البحث عن الزبائن بتقديم الاغرائات التي هي اما فرق سبرد اقل عموله اقل رافعه ماليه اقل
    يمكن تشغيل النظام بثلاثه طرق
    1 اوتو اي نو ديلنغ ديسك
    2 ديلر الكتروني اي يتم برمجته للتصرف في حال كان السوق عنيف او الديلات كبيره الحجم وهذا اسوأهم
    3 ديلنغ ديسك اشخاص عاديين يقومون بالرد على طلبات الشراء والبيع
    ويوجد قسم لمتابعه المراكز ليتم تغطيتها مع شركه اكبر او بنك
    الماركيت ميكر لا يبحث عن خسارتك و لكن يفضل ان يعكس السوق على العملاء ليتم تغطيه المراكز لاحقا او يتم اخذ عمليات عكس الموجود من قبل زبائن اخرين لذلك نحن نبحث عن العدد الاكبر للزبائن ولا يهمنا ان يفتح زبون واحد بمليون دولا و لكن نفضل ان يكونوا مائه زبون رصيد 500000 دولار
    .

أستاذ سمير عايز تعرف الحقائق والاثباتات الرسميه على ان كلام الاخ صحيح

أنظر لكم الاموال التى تنفق على الاعلانات والمروجين والاى بى من جانب شركات الفوركس

هذا ابسط دليل على ان ربحهم يتعدى السبريد التافه

يا أستاذ سمير ده لو حضرتك أشتغلت اى بى لاى شركه هتاخد على كل 3 عملاء

تجيبهم 150 دولار وغيره وغيره من العروض الى تشكك فى اليات شركات الفوركس

فشركه انستا من ضمن شركات الماركت ميكر وان قالت الشركه غير ذالك
    والدليل على ذالك بانها لا تسمح بالاسكالبنج وتغلي الارباح في اذا كانت من خلال خبر
    وتلغي الارباح اذا كانت من خلال جاب ..... الخ

فلم تقوم بعمل هذه القوانين طالما انها غير ماركت ميكر ؟؟؟

انا لا اتهم الشركه بالنصب .... شركه انستا شركه محترمه وكل شىء ولكن المقصد بانها ماركت ميكر
    فهي تجعل العملاء معرضه لاي تلاعب في لحظه من اللحظات نتيجه لذالك ولكن لا نتمنى ذالك ونتمنى الربح الدائم والتفوق الدائم للشركه فهي شركه عريقه في هذا المجال يكفي انها قامت بعمل هذه المنتديات لاعطاء بوانص لمن لا يملكون راس مال

ما اريد قوله من هذا كله هو ان شركات الماركت ميكر تربح بنسبه كبير فكلما خسر العملاء كلما ربحت الشركه
    وهذا يوضح بان العميل اذا قام بعمل هذه الحركه الا وهي الهيدج لا تؤثر على اقتصاد الشركه على الاطلاق سواء قام العميل بفتح حسابين من نفس الجهاز واستخدم نفس حساب الليبرتي او اشترك شخصين مع بعض كل منه على جهازه ولكن الاخ محمد كان يقوم بعملها مع صديق له انا اعرفه ولكنهم اخطأو في استخدام نفس حساب الليبرتي وهذا خطأ فادح وكم حذرته بخصوص ذالك

ناتي للعنصر الثالث

هل هي مخالفه للقوانين ؟؟؟
    كل شركه لها قوانينها فهناك شركات تتيح فتح اكثر من حساب من نفس الجهاز كانستا وهناك شركات لا تتيح كلايت وغيرها

اذا فتحت انا اكثر من حساب من نفس الجهاز في شركه انستا لاستغلال البونص فهذا لايخالف القوانين
    للاسباب التاليه

الشركه تتيح استخدام الهيدج في حسابين مختلفين ولكن لم تذكر بونص الايداع اطلاقا في هذا البند
    الشركه تتيح السحب والايداع بدون تفعيل الوثائق

فاذا قام العميل باستغلال البونص بفتح حسابين في الشركه فهذا لايعد خروج عن القواعد والقوانين واذا نظرت الشركه الى ذالك على انها مخالفه لقوانينها
    نستطيع ان نقول ايضا بانها قامت بمخالفه العميل اولا قبل ان يخالفها العميل
    كيف ذالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

9. #9 Collapse post
    you is wrong is offline
    عضو جديد Array
    Accrued Payments
    1 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    على الشركه اولا ان لاتتيح البونص للعميل الا بعد التفعيل بالوثائق كما تفعل شركه نورد واف اكس دي دي وغيرهم
    وبالتالي ستمنع العميل من فتح اكتر من حساب من نفس الجهاز وتقييده وعدم قدرته على سحب الارباح الا بعد التفعيل
    فالشركه يجب عليها ان تتوقع كل وسائل الغش التي من الممكن ان يقوم بها العميل وتمنعها وتضعها في اطار قوانينها

فاما ان تقيد الشركه البونص وتضع وسائل الحمايه لها واما ان تتركها مفتوحه على البحري فبالتالي ليس على العميل اي حرج
    اذا قام بفتح حسابين من نفس الجهاز لان الشركه لم تضع قوانين وضوابط لذالك وتركتها مفتوحه على البحري وليس للشركه اي حجه اذا قام العميل بهذه الطريقه من المتاجرة الا وهي الهيدج

ولكن في كل الاحوال يمكن المتاجرة بهذه الطريقه في نفس الشركه عن طريق شخصين كل شخص على جهازه وعلى حسابه البنكي وبالاتفاق

ولكن محمد اخطا في استدخام نفس حساب الليبرتي وهو ما جعلت الشركه تنظر اليه على انه شخص واحد

ناتي للعنصر الاخير الا وهو

هل مكسبها حرام ؟؟؟

كما قلت في اول عنصر ان مبدا الهيدج عموما حلال كمبدا فقط طالما انها غير مخالفه لقوانين الشركه
    ولكن لن تخرج من المنظومه الكبرى المحرمه الا وهي الهامش والقبض في المجلس والعمل في الفوركس عموما

سنتطرق للحديث عن اخر شىء فيما بعد وهي الخاتمه ونكتفي بهذا القدر

يتبع ان شاء الله ......................

10. #10 Collapse post
    elking is offline
    عضو ماسى Array
    Accrued Payments
    268 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    اخى انا مش فاهم ايه كل الكلام الغريب ده ال انت عمال تقوله مانت معترف اهه انكوا عملتوا الموضوع ده من جهازين مختلفين والهيدج مش حرام حلال ولكن فى نقطة ال انتوا عملتوه ده مش هيدج ده خداع انكوا تمرجنوا حساب وتدبلوا حساب تانى وبالتالى تبقى بدلتوا البونص بفلوس حقيقية كسبتوها هو ده الحرام
    وبعدين الشركة بتادافع عن حقوقها وبتمنع الهيدج او بتمنع اى طريقة والله انا شايف ان دى شروط الشركة
    وال مش عاجبه مياخدش بونصها ولا يشتغل فيها من الاصل
    حاجة غريبة جدا

Closed Thread
Page 1 of 2 1 2