+ Reply to Thread
Results 1 to 1 of 1

Thread: ما حكم الاوبشن الامريكي

• Thread Tools
  1. #1 Collapse post
    saraali is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    0 USD
    Thanks
    1,062
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0

ما حكم الاوبشن الامريكي

ارجو ان يتكرم علي الاخوة و يدلوني عن حكم الاوبشن الامريكي لاني قرات فتاوى مختلفة منها من يحلل و منها من يحرم و الحقيقة اصابتني حيرة و لم اعرف ماذا افعل
    هناك صديق لي امريكي الجنسية يتداول بالاوبشن فقط و هو يحقق ارباح ممتازة و بعد نقاش طويل و اخذ و رد قرر ان يساعدني و استطعت ان احصل على طريقته في المتاجرة لكن انا الان في حيرة و متردد في حكم الاوبشن هل يجوز او لا يجوز
    من مزايا الاوبشن(اعني الاوبشن الامريكي ليس سوق النصب المعروف باسم الخيارات الثنائية) انه قليل المخاطرة مقارنة بالاسهم او بالفوركس و انا اصلا تجاهلت الفوركس بسبب نظام المارجن الذي عليه شبهات, الاوبشن خسارتك فيه محددة و قليلة و العائد على حسب الحركة و ممكن يكون كبير جدا, هناك من يعمل به هيدج مع اسهم يشتريها لكن انا ساتداول به لوحده لان الطريقة قوية و لا احتاج الى تهديج العقود, هذا اللي عرفته لحد الان و لكن موضوع الحكم الشرعي واقف لي على الطريق و لا ادري هل اكمل دراسته و اتاجر به او اتوقف لانه لا يجوز و الاشكال كله في كون العقود التي نشتريها او نبيعها هي عقود غير حقيقية و سوق الاوبشن كله غير حقيقي و من يتاجر به فهو يراهن على السعر فقط تماما مثل عقود cfd في بعض الشركات
    ارجو ممن عنده اي راي ان يتفضل و ينورني و مشكورين مسبقا

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

2. The Following 4 Users Say Thank You to saraali For This Useful Post:

Unregistered (1), Fadyyforex(03-09-2022), mohamedshobir(03-08-2022), motasemmotasem575(03-07-2022)

+ Reply to Thread