السلام عليكم
اخواني الأعزاء اريد ان اعرض عليكم تجربتي الأليمة مع شركة you trader ** التي اضاعت شقاء وتعب ورواتب عملي لمدة سبعة سنوات وانا حاليا اتخبط يمنة ويسرة لاستعادة أموالي البالغة 17600 دولار دون جدوى وانا أتألم كثيرا لما اصابني ....طبعا هذا المبلغ بسيط بالنسبة للبعض هنا ويمكنه ان يكسب اكثر منه بصفقة واحدة ولكن بالنسبة لي فهذا ثمرة تعب وكفاح وضياع سنوات طويلة من عمري لكسبه.

بدأت التداول مع هذه الشركة قبل حوالي 9 اشهر ومنذ حوالي الست أشهر طلبت سحب المبلغ واذا بي اجد حسابي مغلق وكلما توصلت معهم وسألتهم ان المبلغ لم يصلني فيقولوا راجع بنكك اكيد البنك اللي بتعامل معه نصاب قمة البجاحة النصاب يتهم غيره بالنصب ومن يومها حاولت مرارا وتكرارا الاتصال باي شخص يعمل بالشركة وارسلت ايميلات كثيرة بدون جدوى وبقي الحال على هذا الوضع حتى الآن..........ماذا افعل .... والله العظيم باني لا استطيع التنفس بشكل طبيعي لهول المصيبة التي دخلت على حياتي بسبب ذنب لم أقترفه وانا واثق بان اي شخص يتداول الفوركس وتعب كثيرا في حياته وقام بإيداع كل الأموال التي تعب كثيرا في حياته لجمعها سوف يستطيع ان يحس بإحساسي.....

رب العالمين موجود وعادل ومنتقم ولن يسامح الظالمين.....اكبر نصيحة اقدمها لهؤلاء اللذين يستفسرون عن شركات عجيبة وغريبة بأسمائها ان يلتفتوا لشركات محترمة حتى لا يقع احد بنفس مشكلتي بدون لاحول ولا قوة ويتمنى الشر لنفسه بعد ان ينصب عليه بهذه الطريقة البشعة............رحمتك يا رب
واي احد يود الاستفسار و التأكد هذا رقمي 00966506828347

تحياتي للجميع