Closed Thread
Page 2 of 156 1 2 3 4 12 52 102 ...
Results 11 to 20 of 1560

Thread: متى ندخل في الوقت المناسب ومتى نخرج من سوق الفوركس

• Thread Tools
  1. #11 Collapse post
    mando is offline
    Banned Array
    Accrued Payments
    69 USD
    Thanks
    0
    الدخول والخروج من السوق على حسب الاستراتجية الخاص بيك اما بالنسبة للمتاجرة وقت الاخبار فيها خطورة لانه بيحدث انزلاق سعرى وومكن يؤدى الى الخسارة فى مواقع ممكن تتابع منها وقت الخبر مش عارف هل المنتدى هنا مخصص موضوع لوضوع الاخبار ام لا

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

2. #12 Collapse post
    memostar3 is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    582 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    Quote Originally Posted by mando
    الدخول والخروج من السوق على حسب الاستراتجية الخاص بيك اما بالنسبة للمتاجرة وقت الاخبار فيها خطورة لانه بيحدث انزلاق سعرى وومكن يؤدى الى الخسارة فى مواقع ممكن تتابع منها وقت الخبر مش عارف هل المنتدى هنا مخصص موضوع لوضوع الاخبار ام لا
    ياباشا ماهو لو حضرتك عملت ستوب لوز وقت الاخبار
    هتحمى نفسك من اى انزلاقات سعريه تحدث

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

3. #13 Collapse post
    dark dollar is offline
    عضو جديد Array
    Accrued Payments
    15 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    الاخبار مهمه جدا ف سوق الفوركس فصعود وهبوط العملات يتوقف ع الاخبار بس ف النهايه انا بعتقد ان التداول ف هذا الوقت والمكسب سيكون لاصحاب العملات الكبيره

4. #14 Collapse post
    nada is offline
    Banned Array
    Accrued Payments
    178 USD
    Thanks
    0
    هذه يعتمد على استراتجيتك فى السوق وتحليك فنا ارى الخروج من هذه النقطة قبل الانعكاس
    وانتا بتحليلك لا ترى انعكاس
    هذه يعتمد على رئيتم انتا وبطريقت شغلك

5. #15 Collapse post
    ahmedalex is offline
    عضو نشيط Array
    Accrued Payments
    75 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    المضاربة وقت الخبر اعتبرها خطئه جدا لان يمكن ان يكون الخبر فى بدايته جيدا ومع مرور الوقت يتحول للطريقه السالبه وبهذا اتعرض للخسارة الكبيره ووقت دخول والخروج من السوق يتحدد بناء على الصفقه التى انا مقبل عليها وعلى حسب المؤشر من الخسائر منها حتى اتجنب حد معين من الخسائر لكل صفقه لاستطيع الاستمرار من المضاربه
    المستحيل كلمة يصنعها كل من يفشل فى تحقيق هدفه

6. #16 Collapse post
    remo is offline
    عضو ذهبى Array
    Accrued Payments
    261 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    Quote Originally Posted by mamon
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني دعونا اليوم نناقش موضوع هام وشيق بنفس الوقت
    وهو:-
    متى ندخل في الصفقه ومتى نخرج منها بالوقت المناسب
    وهل المضاربة في وقت الاخبار ينفع
    وإذا كان ينفع لمن ؟ لاصحاب الحسابات الكبيره أم الصغيره
    وكيف سنتابع الاخبار وكيف نستطيع تحليل منطقة اليورو مثلا..
    أقدم لكم هذا الموضوع لكي نتناقش به

وشكرا لكم
    انت لو حابب تتاجر وقت الاخبار ممكن تنزل مواعيد الاخبار المهمة من فوركس فامكتورى مثلا وتعرف معاد الخبر ومدا قوتة والتوقع لهذا الخبر سواء ايجابى او سلبى وبعدين تعلق الصفقة قبل الخبر بشوية

7. #17 Collapse post
    mamon is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    65 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    Quote Originally Posted by ehab
    انا شايف ان تخش الصفقة فى الوقت الى تشوف فية ان السوق هادى وتعمل تحليلاتك الفنية
    وتخرج منه لما تحس ان السوق هيقلب او تقرا اخبار مش كويسة ممكن تاثر على حاجة ولازم تكون مؤمن ان القضاء والقدر هيصيبك مهما عملت اية
    وربنا ميجعل فيها خساره ان شاء الله
    مشكور أخي على تفاعلك بارك الله فيك ولكن عندي تعليق على كلامك بارك الله فيك
    طيب لو نفرض مثلا إنك كنت داخل قبل صدور الخبر او مؤتمرات او اي شي يأئثر على الزوج الي تتعامل فيه وكان ل صالحك انت هيك راح تخسر بيبز كانو ليك قبل خروجك
    ولو نفرض مثلا انك فتحت صفقه على عقط مثلا 0.02 او 0.50 او 0.01 مثلا حسب حسابك وانت كنت متوقع إنو هالخبر راح يطلع اليورو دولار 50 بيب وينزل الدولار ين كمان 50 وانت فتحت صفقتين مثلا بعت يورو دولار وإشتريت دولار ين ومثلا لو مشى السوق ضدك هل انت بالحاله هاي راح تغلق صفقاتك طبعا و أكييييد لا لا لا والف لا ولكن إذا كان حسابك لا يتحمل ف أغلقهى بسرعه وإذا حسابك يتحمل لا إتركها لانو مثلا انت بعت اليورو عند 1.2222 وانت شايف انو مستحيل ينزل عن هذا السعر وانت كنت شاري عند 1.2300
    انت هيك خسران لكن لو عملت لها تبييت انت الي كسبان يعني ب كل الحالات انا مني و علي لما أشتري اليورو وأشوفو نازل ما أسكر صفقتي بالعكس أمشي معه وأخلي صفقتي الاولى مفتوحه لانو كل شي ينزل راح يطل في يوم من الايام ^_^
    ربي يبارك فيك أخي الكريم
    يعطيك العافيه

---------- Post added at 01:54 PM ---------- Previous post was at 01:52 PM ----------

السلام عليكم
    بارك الله فيك أخي الكريم إستراتيجيه حلوه لكن تدمر الحسابات الصغيره على ما أظن
    بارك الله فيك أخي الكريم على ردك الجميل

---------- Post added at 01:54 PM ---------- Previous post was at 01:54 PM ----------

مشكور على ردك الرائع أخي الكريم

---------- Post added at 01:55 PM ---------- Previous post was at 01:54 PM ----------

مشكور أخي الكريم وبارك الله فيك على ردك الرائع

---------- Post added at 01:56 PM ---------- Previous post was at 01:55 PM ----------

رائع ردك يا عزيزي وطريقة تفكير جيده ولكن هناك تجار يحبون فريم ال الساعه ل يأخذو نقاط خفيفه ضريفه مثل 10 او 15 او 20 نقطه ويطلوا
    مشكور اخي على ردك وبارك الله فيك

---------- Post added at 01:58 PM ---------- Previous post was at 01:56 PM ----------

يعطيك العافيه طريقه جميله ومكسبه ولاكن ممكن يججي يوم من الايمام لا سمح الله يعكس معك السوق لا سمح الله دير بالك
    ومشكووور أخي الكريم على ردك الرائع

---------- Post added at 02:00 PM ---------- Previous post was at 01:58 PM ----------

رااائع جدا يا عزيزي فعلا المؤشرات لا تفيد ب شئ ولاكن إعذرني لكل واحد إستراتيجيته
    ولكن هناك في وقت الاخبار خبر يخلي زوج اليورو دولار نازل 200 نقطه في غضون ساعه
    ليش ما نستفيد بالخبر هذا أيضا هو مفييد جدااا ولكن حذاااري من عكس السوووق
    مشكوووور ردك الرائع والراقي يا عزيزي

---------- Post added at 02:02 PM ---------- Previous post was at 02:00 PM ----------

مشكور يا عزيزي على تعليقك وانا أرى انه من الساعه 10 او 9 او 8 صباحا يبدأ السوق برسم طريقه ولاكن وقت الاخبار يدمر هذا الطريق ^_^
    شكرا يا عزيزي

8. #18 Collapse post
    husamart is offline
    عضو ذهبى Array
    Accrued Payments
    182 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    اخي الدخول في الوقت المناسب يعني الدخول من المكان المناسب
    يعني ان تنتظر السعر ليأتي الى نقطة دعم او مقاومة وتدخل من عندها او من عند اختبارها او بعد كسرها وكذلك الترند
    ويجب ان تدخل في الاتجاه العام للتداول هذه هي النقطة الصحيحة للدخول
    اما الخروج فهو بحسب هدفك
    ويفضل وضع الهدف قبل مستوى مقاومة او دعم بنقطتين او ثلاث او الاعتماد عى رقم تراه مناسبا للفريم المتاجر عليه

9. #19 Collapse post
    mamon is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    65 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    كلام جميييل ورائع ولاكن هناك بعض الشركات لا تستطيع المتاجره بها وقت الاخبار وهناك يكون فيها السبيرد عاي جداا ومتغير وقت الاخبار
    هذه فكرتك وأنا أحترمها
    شكرا على ردك يا عزيزي بارك الله فيك

---------- Post added at 02:05 PM ---------- Previous post was at 02:03 PM ----------

شكرا على ردك يا عزيزي لا انا عندي 800000 إستراتيجيه للدخول و الخروج لكن هذا الموضوع للنقاش ومساعدة الاعضاء فقط يا عزيزي وقدم انت لنا إستراتيجيتك لتعم الافاده للجميع
    وبارك الله فيك يا عزيزي

---------- Post added at 02:11 PM ---------- Previous post was at 02:05 PM ----------

عزيزي الكريم شكرا على ردك
    ولكن انا من معارضي الستوب لوز لو كان الحساب يتحمل ولاكن الستوب لوز يدمر الحساب
    خليني أحكي معتقد لدي
    مثلا انت إشتريت اليورو دولار عند 1.2200 وأتى خبر سلبي نزله ل 1.2100
    وانت كنت عامل ستوب لوز مثلا عند 1.2105
    الان راح يغلق الصفقه وانت خسران كم ؟؟
    انت الان خسران 95 نقطه أووف هدول كثااار وطبعا كان عنده نقطة دعم عند 1.2095 وطلع بقوه
    طيب لو انت حسابك يتحمل وخليته وما عملت ستوب لوز شو كان راح يصير كنت ما خسرت صح؟؟
    انا لا أنصح ب الستوب لوز للحسابات التي تتحمل ^_^

مشكور يا عزيزي على ردك الرائع

---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:11 PM ----------

مشكووور أخي الكريم
    نعم وقت الاخبار تكون به حركة السوق قويه و عنيفه ولازم الواحد يكون منتبه جداااا
    مشكور يا عزيزي

---------- Post added at 02:14 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------

صحييييح كلام رائع أختي نندى ويعتمد أيضا على قوة الخبر و تحليله السريع للخبر
    مشكوره على ردك

---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:14 PM ----------

يعطيك العافيه ولاكن لو انت علقت صفقه عكسيه للسوق قبل ما تدخل بالسفقه الاولى وتكون السفقه الثانيه ضعف العقد الي انت الان معك
    ستعوض الخساره بالضعف يا عزيزي صح ؟

مشكور يا عزيزي على ردك

---------- Post added at 02:20 PM ---------- Previous post was at 02:16 PM ----------

يا سلااااااااااااام
    تمااااخم التماااام
    هذا الرد الرائع أخت ريمو
    لكن لو هنناك شركة ما فتحت الصفقه الي معلقه لهذه العمله شو بنعمل ؟؟
    انا بقلك
    نفتح صفقتين
    شراء+بيع
    ستوب لوز للصفقتين
    مثلا زوج اليورو دولار
    إشتريته من عند 1.2000
    ستوب لوز 1.1990
    وبعته من عند
    1.2000
    ستوب لوز 1.2010
    لو طلع راح يضرب ستوب لوز عند البيع ويكمل لصفقة الشراء
    ولو نزل راح يضرب صفقة الشراء وكمل البيع
    طريقه ولا أروع ولاكن إحذر
    حناك شركات تتعمد ضرب الستوبات
    إحذر كل الحذر
    هذه وجهت نظري انا أطبقها ولاكن مش في كل الاخبار
    مشكوره على ردك الرائع

---------- Post added at 02:21 PM ---------- Previous post was at 02:20 PM ----------

مشكووووور يا عزيزي على ردك الرائع وطريقة تفكير ب إحترافيه ما شاء الله عليك
    بالتوفيق يا عزيزي

10. #20 Collapse post
    tarek22 is offline
    Banned Array
    Accrued Payments
    325 USD
    Thanks
    0
    لا يستطيع أي متداول التحرك بغير إشاراتالفوركس الأوتوماتيكية التي تنبهه إلى الوقت المناسب للتداول. وعلى الرغم من أن سوق الفوركس يعتبر بسيطًا نسبيًا، ويتمتع بوجود عدد محدود نسبيًا من أدواتالتداول (مقارنة بآلاف الأسهم الموجود فيسوق الأسهم على سبيل المثال)، فإنه يظل من الصعوبة بمكان تتبع ما يحدث لكافة أزواج العملات في نفس الوقت؛ فينتهي الأمر ببعض المتداولين إلى إضاعة الكثير من فرص تحقيق الأرباح بسبب عدمالدراية بتحركات أسعار كافة أزواج العملات المتاحة

Closed Thread
Page 2 of 156 1 2 3 4 12 52 102 ...

Subscribe to this Thread (9)

Tags for this Thread