Closed Thread
Page 4 of 64 ... 2 3 4 5 6 14 54 ...
Results 31 to 40 of 634

Thread: أرجوكم أفيدونـــي..!!

• Thread Tools
  1. #31 Collapse post
    KOGI is offline
    عضو ماسى Array
    Accrued Payments
    470 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    يا اخى الكريم مفيش اى مشاكل انت ممكن تتاجر فى اى وقت لان السوق 24 ساعه
    اختارك فريم كبير وتداول عليه وحط استراتيجية قوية وان شاء الله متخسرش وتحقق برضه احلامك

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

2. #32 Collapse post
    SlaiteR is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    122 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    حسنا اخوتي ريحتوني الله يرزقكم

يالنسبة للأخو الذين يقولون لي استعمل فريمويرات كبيرة ساعة او 4 ساعات

ارجو منكم اكرمكم ربي التوضيح لاني مبتدأ

تحياتي وأشكر من صميم قلبي كل من ساعدني

---------- Post added at 05:19 AM ---------- Previous post was at 05:10 AM ----------

Quote Originally Posted by ahmed
    طبعا يا اخى يمكنك ان تتاجر بالعملات فى اى وقت لا تقلق
    فهذا السوق يعمل على مدار 24 ساعه لمدة 5 ايام عمل
    يمكنك المتاجرة فى اى وقت ومن كل مكان لا تقلق
    بالتوفيق ان شاء الله
    حسنا اخي ولكني قرات ان اليورو يصبح اكثر نشاطا او بالمعنى تصدر اخبار اليومية من الساعة 9 مع موعد افتتاح بورصة فرانكفورت لحين اغلاق بورصة نيويورك الساعة 6 مساء

ولكن انا اريد اعلى الفرص اي حين نزول الأخبار رسميا

مالحل؟؟

---------- Post added at 05:24 AM ---------- Previous post was at 05:19 AM ----------

Quote Originally Posted by hunlion
    و عليكم السلام و رحمة الله
    نعم يمكنك المتاجرة في أي وقت تشاء و بالنسبة لحالتك العمل على فريم اليومي جيدا بحيث تدخل صفقات طويلة الأمد بالإضافة إلى أن المتابعة ستكون قليلة مقارنة بمن يعمل على ال 4 ساعات و الساعة
    تحياتي
    يعطيك الف عافية اخوي

شاكر لك مشاركتك

ولكن ممكن التوضيح كيفية استعمال الفريم اليومي ,اكون شاكر لك؟؟

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

3. #33 Collapse post
    2x1 is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    1314 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    زي ما الاخوة قالولك المتاجرة مش محتاجة وقت معين تدخل فية بالعكس ممكن تتاجر فاي وقت يعجبك والاسواق لما بتفتح بيكون مفيد فحركة السوق ومش شرط تدخل مع سوق معين عشان تتاجر علي عملتة

4. #34 Collapse post
    SlaiteR is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    122 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    Quote Originally Posted by sky44
    بالتطبع اخي يمكنك المتاجرة على اي زوج من العملات و في اي وقت أحببت فما يميز هذا السوق هو انه متاح للجميع يعني انه يمكنك المتاجرة 24/24 باستثناء يومي السبت و الاحد
    لكن اخي الكريم انشط وقت للتداول باليورو هو من وقت افتتاح بورصة فرانكفورت لحين اغلاق بورصة نيويورك (يكون تحركه ملحوظ وفي هذه الأوقات تكثر فرص الربح)

---------- Post added at 05:32 AM ---------- Previous post was at 05:28 AM ----------

Quote Originally Posted by salah.bmw
    انا ما بتاجر بلعملات لكن يلي من الواضح ويلي بشوفو انو السوق
    كلياتو بيتحرك مع دخول اميركا يعني تقريبا من 2 ظهرا الى 7 مساءا على توقيت دمشق
    شاكر لك اخي مشاركتك

ولكن لم افهم مع العلم اني اتاجر ياليورو

---------- Post added at 05:34 AM ---------- Previous post was at 05:32 AM ----------

Quote Originally Posted by elzeel
    اكيد اخى تستطيع المتاجره فى ايام السوق العاديه والمفتوح بيها الفوركس
    وعلى مدار ال 24 ساعه بدون قلق ان شاء الله
    اخي طبعا ولكن لا تكون الفرص في المتاجرة بعد صدور الخبار بوقت طويل مع صدور الخبر بوقت قليل

الفرص تقل بمرور الوقت

---------- Post added at 05:41 AM ---------- Previous post was at 05:34 AM ----------

Quote Originally Posted by forex4ever
    اجمل شيء في هذا السوق انه يتيح لجميع التخصصات الغير متفرغة ان يتاجروا به ويعطيهم راحة اسبوعية يومان ..يعني كأنه وظيفة حقيقية
    نعم اخي الكريم يمكنك التداول عندما تعود من مدرستك ولكن لا تجعل الفوركس يلهيك عن دراستك
    تستطيع العمل على اليورو بالفعل هو من اسهل واجمل العملات في التحليل والتداول
    شاكر لك نصيحتك اخوي ..وانا حقيقة الدراسة لدي خط احمر..

ولكن اخي انا قرأت ان الأوقات المناسبة (الأكثر ربحا) تكوين من الساعة 9 صباحا الى الساعة 6 مساءا ولكن تكون في اوجها في الساعات الأولى

---------- Post added at 05:43 AM ---------- Previous post was at 05:41 AM ----------

Quote Originally Posted by pimo
    اجل هذا امر مهم ان تتبع مواعيد افتتاح واغلاق البورصات في تداول العملات في السوق وانصحك
    ان تداول عند افتتاح بورصةنيويورك اوخلال افتتاح بورصة اسيا لكي تستطيع ان تحقق ربح جيد من التداول
    حسنا اخي ولكن انا اتاجر باليورو فما علاقته ببورصة نيويورك؟

ارجو التوضيح وشاكر لك مشاركتك

---------- Post added at 05:45 AM ---------- Previous post was at 05:43 AM ----------

Quote Originally Posted by زيزو
    كما قال الاعضاء
    بامكانك المتاجرة في اي وقت ولمده 5 ايام في الاسبوع
    وارباح طيبة ان شاء الله للجميع
    اعلم اخي الكريم ولكن ستفوتني اوقات المتاجرة النشيطة لوجودي بالمدرسة
    مالحل برأيك؟؟

عالعموم شاكر لك مشاركتك

---------- Post added at 05:50 AM ---------- Previous post was at 05:45 AM ----------

Quote Originally Posted by jans
    اختار لك فريم كبير و تدوال عليه و اعتمد على استراتيجية
    تجيدها و اختبرها في الحساب التجريبي لفتره طويله و بعدها انتقل لي حساب البونص وشوف النتائج كيف ان شاء الله كلها خضراء بالتوفيق لك .
    .حسنا اخي لكن ما الاستراتيجية التي تنصحني بها؟؟

وهل اطبقها على الديمو بعد خروجي من المدرسة؟؟

وشاكر لك مشاركتك

---------- Post added at 06:10 AM ---------- Previous post was at 05:50 AM ----------

Quote Originally Posted by ARAB_PIGEON
    اكيد طبعا تستطيع المتاجره فى الفتره الاوربيه الامريكيه
    وهى ذات سيوله عاليه وتقدر تشتغل لحد ما تجى تنام بالليل
    اخي الكريم اولا شاكر لك مشاركتك..

ثانيا تقدر تحدد اي وقت بالضبط؟؟

---------- Post added at 06:13 AM ---------- Previous post was at 06:10 AM ----------

Quote Originally Posted by Desperate
    انا مش فاهم انت تقصد ايه بالظبط بس تداول الفوركس 5 ايام فى الاسبوع و24 ساعة يوميا.
    ولو تقصد ان الفترة دى هى اللى انت بتحب تتاجر فيها لان السعر بيتحرك فيها كويس
    فانت كده مش قدامك اى طريقة لان المدرسة هتبقى واخده وقتك كله.
    مش قدامك غير انك تصبر لغاية ما تخلص المدرسة
    اخي مقصدي هو ان افضل وقت للمتاجرة باليورو هي من الساعة 9 صباحا مع افتتاح بورصة فرانفكفورت وتليها بساعة بورصة لندن ومواعيد صدور الاخبار الخاصة باليورو كلها تبدا من الساعة 9 وتنتهي تقريبا الساعة 3 العصر
    هل ينفع اتاجر واحقق نقاط عالية بعد السسااعة 2 الظهر اي بعد عودتي من المدرسة؟؟

5. #35 Collapse post
    resala11111 is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    116 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    اكيد ده ينفع لانى السوق مفتوح ال 24 ساعة فى اليوم
    بس انصحك التعامل مع باقى الازوج
    أفضل وبالتوفيق لك فى الفوركس والدارسة

6. #36 Collapse post
    derfcase is offline
    عضو ماسى Array
    Accrued Payments
    399 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    Quote Originally Posted by SlaiteR
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي اعضاء المنتدى الكريم...

تحية طيبة..أما بعد...
    انا طالب في المدرسة...وانا بنيت احلام بالمتاجرة في سوق العملات العالمية...
    ولكني اميل ميلا شديدا للمتاجرة بزوج اليورو دولار
    ولكن المشكلة تكمن في ان بورصة فرانكفورت تفتح الساعة 9 بتوقيت الكويت صباحا وتليها بساعة بورصة لندن واانا لدي مدرسة من الساعة 6 صباحا الي 2 الظهر
    فهل يمكن اني اتاجر بالعملات من بعد الساعة 2 الظهر؟؟؟

ارجوو افادتي

يمكنك التداول بالفوركس في اي وقت اخي الكريم
    SlaiteR
    و لكن المشكلة انك لن تستطيع التداول في بورصة فرانكفورت في هذا الموعد

7. #37 Collapse post
    kingman is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    1599 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    ربنا يوفقك اخى الفاضل فى تجارتك لكن من الأفضل ان تتعلم فى هذا السوق اولا وتبدا بالقرأة بالكتب التى تشرح اساسيات السوق حتى تكون ملم بالسوق وعلى درايه بماهيته وربنا يوفقك واى استفسار ان شاء الله نقدر نفيدك

8. #38 Collapse post
    ma90do is offline
    Banned Array
    Accrued Payments
    578 USD
    Thanks
    0
    طبعا اخي التداول في اي وقت ولكن الظهر الساعه 2 وباليل الساعه واحده يكون السوق نشيط جا ومتحرك والصبح برضو بس انت مبتبقاش فاضي بس الان عطله المدارس عندكم اصبحت متفرغ لهذه المجال لمده شهرين تلاته

9. #39 Collapse post
    nada is offline
    Banned Array
    Accrued Payments
    178 USD
    Thanks
    0
    Quote Originally Posted by SlaiteR
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي اعضاء المنتدى الكريم...

تحية طيبة..أما بعد...
    انا طالب في المدرسة...وانا بنيت احلام بالمتاجرة في سوق العملات العالمية...
    ولكني اميل ميلا شديدا للمتاجرة بزوج اليورو دولار
    ولكن المشكلة تكمن في ان بورصة فرانكفورت تفتح الساعة 9 بتوقيت الكويت صباحا وتليها بساعة بورصة لندن واانا لدي مدرسة من الساعة 6 صباحا الي 2 الظهر
    فهل يمكن اني اتاجر بالعملات من بعد الساعة 2 الظهر؟؟؟

ارجوو افادتي
    انتا تتشابه معى فى بعض الاشياء لاكنى تخرجت من الدراسة لكن بسب عملى الصبحا
    اولا شياء اذا كونت تجيد التدول فى الصباح فلا تتاجر لا فى هذه الوقت لانك تدخل وقت السيولة الموجود فى السوق الحقيقى اما فتره المساء فهى فتره من معة اكثر والحركة بتكون غريبة شوية

10. #40 Collapse post
    waleed adel is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    714 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السوق مفتوح ال 24 ساعة فى اليوم
    بس انصحك التوفيق بين الفوركس ودراستك

Closed Thread
Page 4 of 64 ... 2 3 4 5 6 14 54 ...

Subscribe to this Thread (4)