Closed Thread
Page 2 of 109 1 2 3 4 12 52 102 ...
Results 11 to 20 of 1085

Thread: الفوركس كبديل للعمل في الدول الأجنبية .... مارأيك ؟

• Thread Tools
  1. #11 Collapse post
    apolo is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    224 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    Quote Originally Posted by kanzsea
    فكرة حلوة بس هذا العمل غير مضمون انك تربح منة شهريا فشهر ممكن تربح والشهر الاخر ربح قليل والشهر التالى بيكون مفيش
    أهلا ياغالي ورمضان كريم على الجميع

الربح بالفوركس غير مضمون الا في حالة استعمال الحظ في عملية فتح الصفقات

أما ان كانت خطواتك مدروسة فهذا لا يعني أنك لن تتعرض لخسائر ولكن ستكون صغيرة مقارنة بالأرباح

لهذا أؤكد على التعلم جيدا فالمجال يحتاج لدراسة وليس مجرد لعبة حظ ... اضغط بيع أو شراء ودع الباقي على الحظ فهذا خطأ
    I hate math but Ilove counting money.

2. #12 Collapse post
    heropero is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    178 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    Quote Originally Posted by apolo
    السلام عليكم أحبتي الكرام

رمضان كريم

Attachment 954

أنا لي نظرة عن الفوركس ربما لاتكون عند بعضكم وهي أن

الفوركس هو محاولة لتبريد الأجواء بالنسبة لنا نحن الشباب العرب وخصوصا الطامحين في الهجرة والعمل بالخارج

في خضم تجاهل الدول العربية لشعوبها وتجاهل الحد الأدنى لمطالبهم سواء كنت حاصلا على شهادات عليا أو مجرد مواطن عادي

وان كانت ارادة العمل بالخارج سببها العملة الصعبة والوقت القصير ... هاهو الفوركس يجلب اليك الدول الأجنبية بعملتها الى غاية منزلك

يعني أنت مسكت العصا من الوسط في الوقت الذي يعمل فيه صديقك بالدول الأجنبية ويعاني حرقة البعد عن الأهل Attachment 955 والأحباب

ها أنت مع أهلك يوميا وبالغربة أوقات العمل فقط في نفس الوقت

هل هناك من يشعر مثلي أم أني بدأت Attachment 953 أجن

الموضوع لكم للنقاش

بالنسبالى يا صديقى مستحيل يكون الفوركس بديل وللعلم انا مسافر خارج الدولة وبرضه رايح اشتغل فالفوركس هناك
    السفر ليس بحث عن مال فقط بل حياااه وسط ناس تعرف قيمة العقول وتقدرها
    وتقدر مجهودك ناس وشعوب متحضرة تعرف كيف معاملة الانسان وللعلم بالشىء انا لا اتكلم عن سفر فى دولة عربية بالعكس انا من المستحيلات ان يفكر عقلى ولو واحد فى الالف ان
    اذهب لدولة عربية انا ذاهب لدولة بعيدة كل البعد السفر اسلوب حيااه وكلمة الهجرة تشمل الكثير وليس السفر للعمل والعودة فانا ذاهب بلا عودة الا اجازات قصيرة

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

3. #13 Collapse post
    MrSniper is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    100 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    اجل اخي اظن دلك ، لكن لا يمكن الاعتماد على الفوركس
    لأنه متقلب ، ههههههه وخصوصا أنه في ناس انتحرت بسببه

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

4. #14 Collapse post
    forex4ever is offline
    عضو ذهبى Array
    Accrued Payments
    223 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    ياسلام الموضوع ده فعلا جامد جدا
    لان نسبة كبيرة جدا من الشباب العربي اللي في الدول اللي بتعاني اقتصاديا وانا من ضمنهم والفوركس بالنسبة لي دخل شهري جيد جدا ولكن ولن اسافر الى اي مكان وسابقى مع اهلي وعائلتي :)

5. #15 Collapse post
    ahmed fakhry is offline
    عضو ذهبى Array
    Accrued Payments
    154 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    فكرة كويسة جدا وبيتهيالى انها قابلة للتنفيذ بشكل عملى بمعنى انك علشان تسافر محتاج فلوس ممكن تتعدى 50 الف اى ما يعادل 10 الاف دولار طيب ما انا ممكن اشتغل بالفلوس دى فى الفوركس واخليهم الضعف لكن فى حالة واحدة بس لو انا اغلب تجارتى فى الفوركس ناجحة واهو على الاقل فلوس هتيجى وانا كرامتى محفوظة

6. #16 Collapse post
    Thepatriot is offline
    عضو نشيط Array
    Accrued Payments
    25 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم اخي ابولو
    انا وجهة نظري المتواضعة ان الفوركس وسيلة لربح المال ممكن تعوض السفر للخارج
    بس بارده السفر والعمل بالخارج اكتر ربحية من الفوركس الا اذا كان الشخص او المتاجر حظه حلو ويقدر يحقق مكاسب كبيرة وثابتة شهريا تكفل مصاريف حياته او مصاريف المعيشة اليومية
    الف سلام

7. #17 Collapse post
    apolo is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    224 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    Quote Originally Posted by heropero

بالنسبالى يا صديقى مستحيل يكون الفوركس بديل وللعلم انا مسافر خارج الدولة وبرضه رايح اشتغل فالفوركس هناك
    السفر ليس بحث عن مال فقط بل حياااه وسط ناس تعرف قيمة العقول وتقدرها
    وتقدر مجهودك ناس وشعوب متحضرة تعرف كيف معاملة الانسان وللعلم بالشىء انا لا اتكلم عن سفر فى دولة عربية بالعكس انا من المستحيلات ان يفكر عقلى ولو واحد فى الالف ان
    اذهب لدولة عربية انا ذاهب لدولة بعيدة كل البعد السفر اسلوب حيااه وكلمة الهجرة تشمل الكثير وليس السفر للعمل والعودة فانا ذاهب بلا عودة الا اجازات قصيرة
    أهلا أخي الحبيب
    لايختلف اثنان على ان السفر للخارج أفضل من حيث المتعة والاستجمام ولكني أردت المقارنة في الجانب المالي فقط
    بين شخص يعمل بمنزله وبين اهله ويقبض بالعملة الصعبة وشخص يتكلف عناء السفر والتنقل وحيدا الاف الأميال ويقبض مثل الشخص الأول

أتمنى لك سفرا ممتعا عزيزي ولا تنسى ان تحضر لي معك قليلا من تراب البلد الذي تقصده لأدوس عليه
    هكذا أقول لأاصحابي أني وطأت تراب انجلترا مثلا وأستطيع حتى ان احلف لهم هههههههه

Quote Originally Posted by MrSniper
    اجل اخي اظن دلك ، لكن لا يمكن الاعتماد على الفوركس
    لأنه متقلب ، ههههههه وخصوصا أنه في ناس انتحرت بسببه
    أهلا عزيزي
    ليس الاعتماد الكلي لكن احيانا تضطر لذلك في حالة من لايملك عملا أصلا ولو لبعض الوقت

Quote Originally Posted by forex4ever
    ياسلام الموضوع ده فعلا جامد جدا
    لان نسبة كبيرة جدا من الشباب العربي اللي في الدول اللي بتعاني اقتصاديا وانا من ضمنهم والفوركس بالنسبة لي دخل شهري جيد جدا ولكن ولن اسافر الى اي مكان وسابقى مع اهلي وعائلتي :)
    أهلا عزيزي نفس الشعور يمكن ان يتغير وأسافر للخارج مستقبلا للاستجمام فقط وليس للعمل
    Last edited by apolo; 07-26-2012 at 04:06.

8. #18 Collapse post
    bell1895 is offline
    عضو نشيط Array
    Accrued Payments
    30 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    حسب علمي لا يمكن الربط بين الموضوعين حيث انه هذا له افضال وهذا له نفس الشي والعكس صحيح

9. #19 Collapse post
    apolo is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    224 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    Quote Originally Posted by bell1895
    حسب علمي لا يمكن الربط بين الموضوعين حيث انه هذا له افضال وهذا له نفس الشي والعكس صحيح
    اهلا حبيبي

ماأردته ليس الربط وانما المقارنة بينهما يعني انت مثلا احترفت الفوركس وأصبحت تكسب منه مبالغ كبيرة

بعد مدة جائتك فرصة للذهاب والعمل بالخارج وبنفس الراتب تقريبا أيهما تفضل ؟

البقاء بين اهلك والعمل مع الفوركس أم الذهاب للخارج من أجل نفس الراتب

أنا برأيي لماذا أكلف نفسي عناء التنقل وتغيير حياتي كلها
    Last edited by apolo; 07-26-2012 at 04:16.

10. #20 Collapse post
    ma90do is offline
    Banned Array
    Accrued Payments
    578 USD
    Thanks
    0
    الدول الاجنبيه معندهاش مانع ان الافراد تبدء ب1000 دولار كا بدايه انما عرب صعب لزم 100 ددولار وهم يبدئون ب10.000 دولار في حاله تحقيق ارباح انما احنا 1000 دولار اذا كان الشخص محترفا ولذالك هم لا يتركون العمل من اجل الفوريكس هم جيدون في تنظيم اوقاتهم واستغلالها بكفائه

Closed Thread
Page 2 of 109 1 2 3 4 12 52 102 ...

Subscribe to this Thread (10)