+ Reply to Thread
Results 1 to 8 of 8

Thread: لاتجعل احد يضحك عليك انتببببببه

• Thread Tools
  1. #1 Collapse post
    m.abdo1020 is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    1128 USD
    Thanks
    8,370
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0

لاتجعل احد يضحك عليك انتببببببه

سلام عليكم
    اخواني الاعزاء لازم الكل يعرف وبلاخص الجديد في الفوركس كم ملاحظة واتمنى قراءة المنشوره بلكامل لان توجد فيه حقائق ولازم الكل يعرفها

طبعا بهذه الفتره للاسف الشديد عند العرب
    الطمع عند البشر صار مو طبيعي يعني يا اخي الوكيل (الوسيط) والله حرام عليك من الي تسوي جاي بجذب العملاء بحجة التوصيات والعمولة وطبعا ليس الكل البعض منهم ضعفاء النفوس يجذب العميل بحجة التوصيات لان شركة تنطيك عمولة من العميل يفتح صفقة مثال : ارسل لك توصيه على الوتس اب او تلكرام هذا توصيه مثلا بيع اليورو دولار والهدف هكذا رقم زحجم الوت واحد استندر بعد ذلك اغلاق الصفقة في هذا الحالة حتسب الشركة للوكيل عمولة مقدارها من 8 الى 10 دولار لكل لوت ستندر مهما كنت الصفقة خسرانه او ربحانه منو الي ستفاد ؟ الي ستفاد هو الوكيل والشركة واذا خسر العميل هو الي يطلع من هذه الصفقة خسران وشركة والوكيل هم ربحانيين يا اخي من تستلم العموله من شركة انطي نسبه منها للعميل وكذلك تبيع اكسبرتات مجانية للعملاء الجدد يا اخي والله حرام هاي فلوسك كلها حرام يعني بليوم يعطي للعميل اقل شي عشرين صفقة وهو ما مهتم ان كانت تربح او تخسر بس المهم يحصل عمولة والمسكين العميل شرب ماء الادمان في الفوركس وكل مرة يخسر يرجع بيودع وتستمر خسارة بسبب التوصيات الفاشلة الي مستفاد الاول هو (الوكيل) والله حرام يا اخي ان كنت خبير في الفوركس علم المتداول كيف نجاح وتخطيط وخليك وياه على طول حل جميع المشاكل انت شركة من تنطيك هاي المهمه لا تستغل البشر بيها خلي الله بين عيونك لا جذبة بحجة التوصيات والكسبرتات كلها فاشلة والله محروك دمي على عملاء الي راحت فلوسهم بمهب الريح بسبب توصيات الفاشلة وعدم التعلم يا اخي اترجاك اتعلم ومارس ولا تعتمد على غيرك وانت الوكيل علم متداوليك وفهمم وعطيهم نسبة من عمولة تنطيكيها الشركة ولا تبيع عليهم توصيات وتاخذ العمولة كلها الك وولعلم بعض الوكلاء يعطي العمولة للعميل بس يقوم بتزويرها واخذ نسبة الكبيره له مثال (العميل خلال الشهر يفتح 10 لوت ستندر وطبعا الوكيل راح يحصل على عمولة كاملة ويكذب على العميل انه فتح اقل من 10 لوت من اجل عدم اعطاء العموله المتفق عليه مع العميل ) وقبل كم يوم اكتشفت بعض الوكلاء بتنسيق مع الشركة ومدير حساب العميل يقوم برفع السبريد على العميل من اجل زياده العمولة
    والله حرام والله مراح يوفقك واسف جدا خاف جرحت احد بكلامي بس للاسف هذا واقع مر ولازم الكل تعرف
    صلو علي محمد

2. The Following 2 Users Say Thank You to m.abdo1020 For This Useful Post:

mohamed el haoussi(10-27-2017), mohcine amari(12-28-2017)

3. #2 Collapse post
    anaboda is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    905 USD
    Thanks
    101
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    فى وكلاء بيبقى ناس مش كويسه وعايزين يدخلوك معاهم علشان هما بس يستفيدو وانت المفروض تبتعد عن الناس دى انت ممكن تدخل مع واحد محترم يكون راجل قوى فى الفوركس يعطيك توصيات مجانيه او تاخد نسبه من ارباح اللوتات الى انت بتعملها

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

4. الاعضاء التاليين يشكرون anaboda علي هذه المشاركة المفيدة

mohcine amari(10-21-2017)

5. #3 Collapse post
    mohamed el haoussi is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    649 USD
    Thanks
    3,960
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم
    بارك الله فيك اخي عزيز سوق الفوريكس كثير فيه النصابة. نرجو منك افادتنا بمزيد من المواضيع المفيدة و الحصرية انشاء الله ولك جزيل الشكر
    تحياتــــــــــي، شكرا جزيلا و الى اللقاء.
    ❤️ لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه. ❤️

6. الاعضاء التاليين يشكرون mohamed el haoussi علي هذه المشاركة المفيدة

mohcine amari(12-28-2017)

7. #4 Collapse post
    m.abdo1020 is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    1128 USD
    Thanks
    8,370
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    Quote Originally Posted by anaboda
    فى وكلاء بيبقى ناس مش كويسه وعايزين يدخلوك معاهم علشان هما بس يستفيدو وانت المفروض تبتعد عن الناس دى انت ممكن تدخل مع واحد محترم يكون راجل قوى فى الفوركس يعطيك توصيات مجانيه او تاخد نسبه من ارباح اللوتات الى انت بتعملها
    اصبت اخي فالنصابون كثيرون وكله يزيد مكسب بدون تعب ولايهم ضرر الناس
    شكرا لتنبيهك ومرورك موضوعي
    صلو علي محمد

8. #5 Collapse post
    adamarwan is offline
    خبير فوركس مصر Array
    قابلت الضيوف
    9 (ضيف فوركس مصر)
    Accrued Payments
    1414 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    فى العديد من انواع النصب فى هدا المجال
    لدى من الافضب ان تتمكن من ان تبداء وان تتعلم
    وان تحاول ان تفهم ما الدى يجرى فى السوق
    وحظ موفق
    وبتوفيق للكل

9. الاعضاء التاليين يشكرون adamarwan علي هذه المشاركة المفيدة

mohcine amari(12-28-2017)

10. #6 Collapse post
    zndo910 is offline
    Banned Array
    Accrued Payments
    251 USD
    Thanks
    2
    السلام عليكم رحمة الل بركاته
    فى وكلاء عايزين يدخلوك معاهم علشان هما بس يستفيدو وانت المفروض تبتعد عن الناس دى انت ممكن تدخل مع واحد محترم يكون راجل قوى فى الفوركس تاخد نسبه من ارباح اللوتات الى انت بتعملهااو يعطيك توصيات مجانيه

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

11. #7 Collapse post
    Moren is offline
    عضو نشيط Array
    Accrued Payments
    3 USD
    Thanks
    3
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    في بعض األحيان سوف يسجل السوق ظل كبير على المنطقة التي شهدت مؤخرا نشاط للسوق. على
    سبيل المثال، في الشكل 30.0 نرى الرسم البياني األسبوعي jpy/gbp يسجل ظل هابط كبير. ألن
    السوق لم تسجل على هذه المنطقة لمدة سبعة أسابيع، وهناك بعض المساحة على يسار الظل الكبير
    الهابط. على الرغم من أنه سيكون من األفضل إذا كانت السوق لم تسجل على هذه المنطقة لمدة 40 أو
    10 شمعة، حقيقة أن السوق لم تسجل على هذه المنطقة لمدة سبعة شموع هو أمر معقول تماما، وبالتالي
    هذه الصفقة مؤهلة بأنها "مساحة إلى اليسار".

12. #8 Collapse post
    Haled is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    39 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    من الواضح أنه عليك اختيار المخطط البياني بعناية عندما تفعل هذا األمر. إذا ما كنت في الغالب تتداول
    باستخدام الرسم البياني اليومي فتأكد من أن يلقي المستشار الخاص بك نظرة جيدة على المخطط البياني.
    إذا ما كنت في الغالب تتداول باستخدام الرسم البياني ذو اإلطار الزمني ساعة، تأكد من أن المستشار
    تكون في حالة اتجاه عام على إطار
    الخاص بك يوفر تقييما للرسم البياني ساعة واحدة. السوق دائما
    زمني أو آخر، لذا فإن السؤال الذي تقدمه إلى المستشار الخاص بك ينبغي أن يقتصر على السوق
    واإلطار الزمني الذي تهتم به عند التداول.
    إذا ما حدد مستشارك أن السوق في حالة اتجاه عام فأنت اآلن مستعد الستخدام نموذج "تريندي
    كانجارو".

+ Reply to Thread