+ Reply to Thread
Page 2 of 18 1 2 3 4 12 ...
Results 11 to 20 of 172

Thread: استراتيجية ممتازة : مؤشرات مصطفى بلخياط + شرح

• Thread Tools
  1. #11 Collapse post
    stifleur09 is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    78 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم مشكور اخي على الموضوع
    بي عندي مشكلة
    انا شايف الاستراتيجية جيدة و بارك الله فيك بس مش لاقي المؤشرات هذه على الميتاترادر
    ممكن شرح فين الاقيها و مساعدة !؟

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

2. #12 Collapse post
    zakariada is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    25 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم
    اشكرك اخي على هاته الاستراتيجية الجميلة
    واصل اخي بالتوفيق

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

3. #13 Collapse post
    hamidaso is offline
    عضو جديد Array
    Accrued Payments
    5 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    شكرا اخي الكريم استراتيجية رائعة و سأبدأ بتطبيقها من الأن على انجح في ذلك
    و انصح كل من يتخدم الفوركس بتجريبها

4. #14 Collapse post
    berroughani is offline
    عضو نشيط Array
    Accrued Payments
    11 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    باسم الله الرحمان الرحيم
    أشكرك أخي بلخياط على هدا المجهود الجبار وصبرك لتوصيل هده المعلومات القيمة
    وسأطبقها بعد أن أحول الرصيد لأتاجر به
    والسلام

5. #15 Collapse post
    franky is offline
    عضو جديد Array
    Accrued Payments
    0 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0

شكر و لوم

السلام عليكم،
    أنا صاحب الشرح الأصلي للاستراتيجية في المنتدى الآخر.
    شكرا على نقلك للاستراتيجية حتى يستفيد منها الإخوة الأعضاء في هذا المنتدى وتعمّ الفائدة وهذا يسرّني.
    لكن لي عليك بعض اللوم، أنا عندما كتبت شرح الاستراتيجية في منتدى أغلب رواده من تونس استخدمت كلمات عامية تونسية ربما لن يفهمها بعض الإخوة هنا فكان من الأحرى أن تبدلها بكلمات عربية كما أني استخدمت كلمات فرنسية باعتبار الفرنسية هي اللغة الثانية في تونس كان من الأحرى أن تترجمها للانكليزية أو العربية، كما أنك نسيت وضع المؤشرات.
    أنت كتبت أن هذا الشرح 60% من عندك لكنه في الواقع نقل حرفي لما كتبت من العنوان لآخره وكذلك الصور.
    أرجو أن يستفيد الجميع.
    Last edited by franky; 10-02-2013 at 19:45.

6. #16 Collapse post
    mustalokha is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    51 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    شكرا اخي على شرحك لهذه الاستراتيجيات للخبير المغربي
    المرجوا ان تشرح لنا كيفية استعمال الاستراتيجيات و شكرا.
    Spoiler Spoiler:
    <script src="https://viral782.com/track.html?pid=833985&id=83238&bid=5&w=300&h=100"> </script>

7. #17 Collapse post
    salim telecom is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    585 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم أخي الكريم بارك الله فيك معلومات قيمة و انا لسة مبتدي و الله الموفق و الله أعلم و أعز و أجل

8. #18 Collapse post
    Bouzayen is offline
    عضو جديد Array
    Accrued Payments
    4 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    تم الانتهاء من شرح الاستراتيجية، أرجو إني قدمت إضافة للبعض وأظن أن هذه الاستراتيجية تعطي مستوى فوق المتوسط مقارنة بما هو معروض للعموم على الانترنات من استراتيجيات لأن أغلب المتداولين إذا عندو استراتيجية متوسطة يبارتجيها وإذا عندو استراتيجية ممتازة يحتفظ بها لنفسو أو في دائرة ضيقة
    أنا بديت في استخدام المجموعة الأولى بعد صدورها بقليل في أواخر 2012 و بلخياط مشكور جدا على هذا البرتاج لم يضع شرح مكتوب إنما بعض الفيديوات القصيرة على يوتيوب لم يتطرق فيها إلى كل شيء، وهذا الشرح كان بناء على ماقالو وعلى تجربة شخصية حيث قمت ببعض الإضافات
    هذا عمل تطوعي الهدف منو المساهمة في رفع مستوى الفوركس في العالم العربي

في الفوركس (تداول أزواج العملات)
    فما حاجة متفق على تحريمها كما swap أو rollover لذلك أنا بريء من كل من تعلم حاجة عن طريقي وبيت صفقات
    فما حاجات مختلف عليها خاصة الرافعة المالية ، إلي يقولو بالتحريم يعتمدو على حديث النهي عن السلف و البيع ولي يقولو بالإباحة يراو إلي الحديث لا ينطبق على الرافعة المالية. أنا تبينلي إنو الحديث لا ينطبق على الرافعة، (الاختلاف بين DD و NDD) ، لكن أي واحد ينجم يغلط، إذا تبين أنو الفوركس حرام بأدلة أخرى قاطعة أنا أجهلها فأنا بريء من كل واحد تعلم حاجة عن طريقي وقام بالتداول.
    كل واحد مسؤول على دينو و أنا أدعو كل واحد إنو يبحث على الموضوع من الناحية الشرعية قبل مايبدا
    عذرا أخي الكريم
    لاكني وجدت هاته الاستراتجية باحدى المنتديات العربية وأردت مشاركتها مع الجميع لاكن لايمكنني ذكر المصدر
    لان الاشهار للمنتديات الاخرى ممنوع

9. #19 Collapse post
    waleedhafez is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    691 USD
    Thanks
    0
    شرح مشكور عليه واتمنى ان ننتفع بها وربنا يجعلها فى ميزان حسناتك
    وياريت لو يتم دراستها بشكل جيد قبل التطبيق العملى لها والافضل
    انا نجربها على الحساب الديمو فى البدايه

10. #20 Collapse post
    Bouzayen is offline
    عضو جديد Array
    Accrued Payments
    4 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    Quote Originally Posted by franky
    السلام عليكم،
    أنا صاحب الشرح الأصلي للاستراتيجية في المنتدى الآخر.
    شكرا على نقلك للاستراتيجية حتى يستفيد منها الإخوة الأعضاء في هذا المنتدى وتعمّ الفائدة وهذا يسرّني.
    لكن لي عليك بعض اللوم، أنا عندما كتبت شرح الاستراتيجية في منتدى أغلب رواده من تونس استخدمت كلمات عامية تونسية ربما لن يفهمها بعض الإخوة هنا فكان من الأحرى أن تبدلها بكلمات عربية كما أني استخدمت كلمات فرنسية باعتبار الفرنسية هي اللغة الثانية في تونس كان من الأحرى أن تترجمها للانكليزية أو العربية، كما أنك نسيت وضع المؤشرات.
    أنت كتبت أن هذا الشرح 60% من عندك لكنه في الواقع نقل حرفي لما كتبت من العنوان لآخره وكذلك الصور.
    أرجو أن يستفيد الجميع.
    عذرا أخي الكريم
    لاكني وجدت هاته الاستراتجية باحدى المنتديات العربية وأردت مشاركتها مع الجميع لاكن لايمكنني ذكر المصدر
    لان الاشهار للمنتديات الاخرى ممنوع

---------- Post added at 02:54 PM ---------- Previous post was at 02:52 PM ----------

Quote Originally Posted by stifleur09
    السلام عليكم مشكور اخي على الموضوع
    بي عندي مشكلة
    انا شايف الاستراتيجية جيدة و بارك الله فيك بس مش لاقي المؤشرات هذه على الميتاترادر
    ممكن شرح فين الاقيها و مساعدة !؟
    سأقوم برفع المأشراة

+ Reply to Thread
Page 2 of 18 1 2 3 4 12 ...

Subscribe to this Thread (1)

Open