+ Reply to Thread
Results 1 to 4 of 4

 

Thread: تحديد نقاط الخروج

  • Thread Tools
  1. #1 Collapse post
    king_soka is offline
    عضو محترف Array
    Join Date
    Sep 2021
    Posts
    358
    Accrued Payments
    0 USD
    Thanks
    166
    Thanked 1,559 Times in 282 Posts
    SubscribeSubscribe
    subscribed 1

    تحديد نقاط الخروج

    . تحديد نقاط الخروج

    ربما يكون هذا الموضوع هو الأهم في عملية التداول بأكملها . سمعت ذات مرة المثل القائل : " يمكن للقرد الدخول في صفقة ، لكن المال يكسب (و يخسر ) عندما تخرج منه . " لا يمكن أن يكون أكثر دقة . معظم المتداولين محقون في اتجاه السوق عندما يدخلون في صفقة ، لكن ينتهي بهم الأمر بخسارة لأنهم فشلوا في جني الأرباح في الوقت المناسب .

    تمعن الجملة جيدا مرارًا و تكرارًا حتى تفهم جميع المفاهيم الموضحة هنا . إن معرفة كيف و متى تخرج من الصفقة سيحدد في النهاية نجاحك أو فشلك كمتداول .

    هناك ثلاث قواعد مختلفة للخروج يجب عليك تطبيقها :

    1.) قواعد وقف الخسارة لحماية رأس المال الخاص بك .

    2.) مخارج جني الأرباح لتحقيق مكاسبك .

    3.) التوقفات الزمنية لإخراجك من التجارة و تحرير رأس المال الخاص بك إذا كان السوق لا يتحرك على الإطلاق .

    يمكن التعبير عن قواعد وقف الخسارة و جني الأرباح بأربع طرق :

    1.) مبلغ ثابت بالدولار ( على سبيل المثال 1000 دولار )

    2.) نسبة مئوية من السعر الحالي ( على سبيل المثال ، 1٪ من سعر الدخول )

    3.) نسبة التقلب ( على سبيل المثال ، 50٪ من متوسط ​​الحركة اليومية )

    4.) بناءً على التحليل الفني ( على سبيل المثال ، مستويات الدعم و المقاومة )

    بناء على كل ما سبق يمكنك وضع الأستراتيجية المناسبة لك مع مراعاة اهمية أمر وقف الخسارة و تحديدة قبل الدخول الى أى صفقة لانة أيضا يعتبر من نقاط الخروج التى يجب ان تغلق يها الصفقة و حمايتك من المخاطر .

    Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

    Approved

  2. #2 Collapse post
    Berlin is offline
    عضو محترف Array
    Join Date
    Sep 2021
    Posts
    325
    Accrued Payments
    0 USD
    Thanks
    160
    Thanked 1,307 Times in 236 Posts
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    المخرج

    بمجرد الدخول في صفقة ، سيحدث عادةً أمر من شيئين. إذا لم تنجح الصفقة كما هو مخطط لها ، فسيتم إيقافك للخسارة. هذه نتيجة مباشرة ومؤسفة لصفقة لم تسر في طريقك . سيحدث هذا لأنه لا يوجد متداول واحد على الأرض لديه سجل نجاح بنسبة 100٪. سيقبل المتداول الجيد الخسارة كجزء من أعماله ، و لن يأخذها بشكل شخصي أو عاطفي ، و ينتقل إلى صفقة أخرى . إذا نجحت التجارة كما هو مخطط لها ، فستخرج من الصفقة بربح . تذكر ، مع ذلك ، أنك لم تكسب أي أموال من أي صفقة حتى تخرج من المركز و يوجد المبلغ النقدي في حسابك.


    الخروج من أجل الربح


    إذا سارت الصفقة على النحو المأمول ، فسوف يصل سعر زوج العملات إلى سعر الخروج المستهدف و ستخرج من المركز لتحقيق ربح . و مع ذلك ، لن يخرج بعض المتداولين المتأرجحين من مراكزهم بالكامل إذا شعروا أن هناك المزيد من الأرباح التي يمكن جنيها في التجارة . قد يحتفظون بجزء لمزيد من المكاسب . و هذا ما يسمى " توسيع نطاق " و هي ممارسة مقبولة إذا تم الحفاظ على الحد الأدنى من نسبة المخاطرة إلى المكافأة مرتين .


    على سبيل المثال ، لقد حددت صفقة ستمنحك 3 أضعاف عائد المخاطرة التي تقوم بها . من الواضح أن هذه صفقة جيدة و تتخذ مركزًا . تعمل التجارة و يتم الوصول إلى سعر الخروج المستهدف. الآن لديك خيار بيع المركز بالكامل أو بيع جزء بسيط لتحقيق ربح تحسبًا لتحقيق مكاسب أخرى في المستقبل. الميزة الواضحة للتوسع هي أنه يمكنك تحقيق المزيد من المكاسب مقارنة ببيع المركز بالكامل. الجانب السلبي هو أن زوج العملة قد يعكس اتجاهه ضدك ، و سوف يتم إيقافك ، مما يعيد بعض المكاسب التي حققتها في الصفقة.

    Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

    Approved

  3. #3 Collapse post
    emadomda is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Join Date
    Jun 2017
    قابلت الضيوف
    3 (ضيف فوركس مصر)
    Posts
    6,845
    Accrued Payments
    286 USD
    Thanks
    209
    Thanked 1,722 Times in 1,134 Posts
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    فقبل أن تفتح صفقة ما فلن يهمك ارتفاع أو انخفاض أسعار العملة . ولكن بعد أن تفتح صفقة ما شراءاً أم بيعاً فإن أكثر ما يهمك هو أسعار العملات ..!! لأنه على حسب حركة السعر سيتحدد فيما إن كنت رابحاً أم خاسراً .

    لذلك نقول أن السعر الذي تفتح فيه الصفقة تسمى نقطة الدخول , لأنك بذلك تكون داخلاً للسوق متأثراً بما يجري فيه . ولذلك نقول أن السعر الذي تغلق فيه الصفقة تسمى نقطة الخروج , لأنك بعدها تكون خارج السوق ولن يهمك بعدها اتجاه حركة السعر .

    Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.


  4. #4 Collapse post
    ohabaiba is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Join Date
    Apr 2016
    Location
    eygpt
    Posts
    8,911
    Accrued Payments
    3112 USD
    Thanks
    23,262
    Thanked 38,515 Times in 4,651 Posts
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    يعتمد تحديد مكان وضع أمر وقف الخسارة على حد المخاطرة الخاص بك بعد كل شيء
    يجب النظر إلى وقف الخسارة على أنه أسوأ سيناريو إشارة في السوق إلى أن حكمك على سعر السهم خاطئ مع الحد من خسائرك
    بمجرد تحديد الحد الأدنى لنسبة المخاطرة / المكافأة التي تشعر بالراحة في استخدامها
    يجب أن يكون من السهل وضع أمر إيقاف الخسارة الخاص بك على سبيل المثال
    إذا كانت لديك نسبة مخاطرة 4: 1 ، فقد تكون مستعدًا للمخاطرة بنسبة 25٪ من استثمارك الأولي لتحقيق جني الأرباح
    من المهم أن تعرف ما هو تداول جني الأرباح ووقف الخسارة لتمكينك من إدارة صفقاتك المفتوحة كمحترف. يكمن جمال وقف الخسارة في أنك لم تعد بحاجة إلى إدارة محفظتك بشكل دقيق
    يمكنك تحديد حجم وقف الخسارة الخاص بك ، وإدخال الأمر في السوق وسيظل منتظرًا حتى يحتاج إلى تفعيله

    Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.


  5. The Following 9 Users Say Thank You to ohabaiba For This Useful Post:

    Unregistered (9)

+ Reply to Thread

Posting Permissions

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts

Threads

Posts

Members