+ Reply to Thread
Results 1 to 3 of 3

 

Thread: التداول علي عمله واحده

  • Thread Tools
  1. #1 Collapse post
    qqq10 is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Join Date
    Dec 2017
    Posts
    6,865
    Accrued Payments
    1652 USD
    Thanks
    12,212
    Thanked 53,756 Times in 5,914 Posts
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0

    التداول علي عمله واحده



    لا شك ان كل شخص فى هذا المجال لديه طريقة خاصة به واسلوب خاص به
    لا يمكننى ان اقترح عليك ان تتداول بكل الازواج المعادن والسلع
    اى انك من الممكن ان تفهم سلوك زوج واحد وان تعمل من خلاله وتحقق ارباح هائلة
    وهناك متداولون كثيرون جدااا لا يتداولون الا بازواج معينة وهى الازواج الرئيسية
    مثل اليورو دولار والدولار فرنك والدولار كندى والباوند دولار و الاسترالى دولار
    وذلك لان سبريدهم قليل عن الازواج التقاطعية
    وهناك اشخاص تفضل التداول بزوج واحد فقط المهم ان تكون تعمل من خلال طريقته الخاصة
    لا احد يفرض عليك ان تتداول بكل الازواج فهى حرية شخصية
    وهناك العديد من المتداولين الذين يستخدمون هذه الطريقة فى التداول الا ان هذا خطاء
    ف المثل يقول لا تضع البيض كله فى سلة واحدة و هذا يرفع من نسبة المخاطرة على عملة واحدة
    طالما اشتريت مثلا الدولار امام الين فلا يجب ان تشترى الدولار امام الجنية الاسترلينى و الفرنك
    السويسرى لانه اذا ما انعكس السعر على الدولار بالضرورة سوف ينعكس على باقى الازواج التى
    يكون فيها الدولار احد اطرافها و يجب ان يتم توزيع نسبة المخاطرة على ازواج مختلفة من العملات

    Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.


  2. The Following 7 Users Say Thank You to qqq10 For This Useful Post:

    Unregistered (7)

  3. #2 Collapse post
    نادية84 is offline
    عضو جديد Array
    Join Date
    May 2022
    Posts
    33
    Accrued Payments
    0 USD
    Thanks
    0
    Thanked 6 Times in 6 Posts
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    كلامك صحيح اخي الفاضل التداول بي زوجين افضل طريقة لتحاح الصفقة
    هناك من يتدول باتر من زوجين و قد يقع في الخطاء لان هناك عملات تقوم بعكس الاخرة
    متلا eur/usd تعمل عكس usd/chf
    الاهم ان يجد كل متداول الطريقة الصحيحة لتداول و اتباع استتراجية ناجة بالتوفيق للجميع
    اشكرك جزيل الشكر على هدا الموضوع

    Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.


  4. الاعضاء التاليين يشكرون نادية84 علي هذه المشاركة المفيدة

    Unregistered (1)

  5. #3 Collapse post
    frasfathy is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Join Date
    Feb 2021
    Posts
    2,936
    Accrued Payments
    0 USD
    Thanks
    1,767
    Thanked 32,903 Times in 2,837 Posts
    SubscribeSubscribe
    subscribed 2
    أفضل إستراتيجية للتداول اليومي في سوق الفوركس كثيرة ومتعددة، حيث يوجد العديد من الإستراتيجيات المختلفة التي يستخدمها المتداولون في تداولاتهم اليومية في سوق الفوركس أو سوق الاسهم.فالتداول اليومي هو عبارة عن قيام المتداولين بالمشاركة في أسواق المال من خلال الأدوات المالية المختلفة، من الأسهم والعملات الأجنبية والعقود الآجلة بهدف تحقيق مكاسب مالية بشكل مستمر.ويشارك في عملية التداول أنواع مختلفة من المتداولين، من مجرد أفراد مستقلين في منزلهم إلى مؤسسات مالية عملاقة تحرك مليارات الدولارات في الأسواق أفضل إستراتيجية التداول اليومي في تداول عملات الفوركس مليئة بالإجراءات و تتطلب أن يكون المتداولون حاضرين في محطة التداول طوال الجلسة.من المعروف به على نطاق واسع أنه كلما ضاق الإطار الزمني الذي يعمل فيه المتداول، كلما زاد احتمال تعرضه للخطر. لهذا السبب يمكن وصف التداول اليومي بأنه أحد أكثر الطرق خطورة في تداول أسواق العملات.إن استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يستخدمها المتداولين اليوميين ليست في الحقيقة مختلفة و ليست هي سبب ما يزيد المخاطر. في الواقع، فإن المنطق الكلي هو نفسه بالنسبة لأي فترة زمنية تقريباً.بدلاً من ذلك، فإن قواعد تداول اليومي في الفوركس تميل إلى أن تكون أكثر قسوة و لا تروق لأولئك الذين لا يتبعونها.لكي تحقق أداء قوي في سوق الفوركس فيجب أن تكون جاهزاً لبذل المزيد من الجهد والوقت لإتمام صفقتك بدون أي خسائر ولتحقيق نتائج مبهرة.لا توجد أفضل إستراتيجية للتداول اليومي في العالم ناجحة واحدة و التي يمكن تطبيقها على كل حالة من حالات السوق المالي، وضع الأسعار، أو أي فرص تواجهها خلال تداولاتك. هذا هو السبب في أنه من الأهمية أن تصبح منافساً و مختصاً في واحد من اثنين من الخيارات التالية.أولا، قد ترغب في أن تصبح خبيرا وتحصل على أفضل إستراتيجية للتداول اليومي و استخدامها كلما كان ذلك ممكنا؛ ثانيًا، يمكنك اختيار إتقان مجموعة صغيرة من أنواع استراتيجيات الفوركس و تطبيقها على العديد من الحالات المختلفة عند الإمكان.على الرغم من أن الخيارين السابقين هم الأكثر حكمة في إتباعهما، فإن هذه الخيارات لها عيوبها أيضاً. الأول يتطلب أن يكون المتداول صبورًا للغاية؛ و الثاني يتطلب أن تكون قادرًا على السيطرة على مشاعرك و نفسيتك و ان تكون على دراية بالحالات المعقدة و الإشارات المتضاربة التي قد تواجهك.

    Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

    Approved

  6. The Following 6 Users Say Thank You to frasfathy For This Useful Post:

    Unregistered (6)

+ Reply to Thread

Posting Permissions

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts

Threads

Posts

Members