+ Reply to Thread
Results 1 to 5 of 5

 

Thread: التوصيات المدفوعة في سوق العملات

  • Thread Tools
  1. #1 Collapse post
    Mahmoudzaid661 is offline
    عضو ذهبى Array
    Join Date
    May 2022
    Posts
    1,107
    Accrued Payments
    0 USD
    Thanks
    33
    Thanked 864 Times in 664 Posts
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0

    التوصيات المدفوعة في سوق العملات

    يفضل الاعتماد على التوصيات في التداول سواء كانت توصيات مجانيه او التوصيات مدفوعه انا افضل ان يتعلم الشخص المبتدئ
    الفوركس تعليما جيدا وبعد ذلك يعتمد على نفسه فكما يقول المثل لا تعطيني سمكه ولكن علمني كيف اصطاد هذا مثل الشهير وهو ايضا ينطبق
    على مجال الفوركس يجب على اي شخص مبتدئ في مجال الفوركس ان يبتعد عن التوصياتالمدفوعة والمجانية لانه مع مرور الوقت سوف
    يكتشف ان التوصيات هي سبب من اسباب الخسائر التي يخسرها المتداول فالافضل لك ان تدخل الصفقات معتمدا على نفسك و عندما تخسر
    اي صفقه فانك سوف تتعلم مع مرور الوقت كيف تتفادى هذه الخساره عن طريق معرفه لماذا خسرت هذه الصفقه ايضا يجب ان يكون لديك
    استراتيجيه تعتمد عليها في دخول الصفقات في هذه الحاله انا متاكد تماما انك لن تحتاج الى اي توصيات مدفوعه او مجانيه

    Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.


  2. #2 Collapse post
    MahmoudGz is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Join Date
    May 2018
    Posts
    5,798
    Accrued Payments
    1101 USD
    Thanks
    7,481
    Thanked 45,679 Times in 5,259 Posts
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    التوصيات في معظم الحالات غير معتمدة في الاساس بحيث انها في الكثير من الاحيان يخرج بها المتداول بخسارة متعددة ومن هذا المنطلق ينصح في الكثير من الاحيان المتداولين الاعتماد على الذات من خلال التعلم المستمر والتجارب المتعددة على الحساب التجريبي ليستطيع حينها المتداول الخروج بخطة عمل خاصة به ويطبقها وفق تجاربه الخاصة بسلبياتها وايجابياتها واستخلاص كل ماهو له دور في تحقيق الارباح وتجنب الخسارة تعتبر التجربة المتكررة التي تندرج وفق الارباح والخسارة التي يتعرض لها المتداول هي اثبات لذات في اكتساب الخبرة في تخطي كل ماهو سلبي والتمكن من التحليل الجدي ،برسم استراتيجية وفق دراسة شاملة قد استخلصها من تجاربه السابقة و على كل متداول منح لنفسه الثقة بالنفس والخوض في عالم التداول برسم خطة منفردة تمكنه من النجاح وتحقيق اهدافه

    Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.


  3. The Following 10 Users Say Thank You to MahmoudGz For This Useful Post:

    Unregistered (10)

  4. #3 Collapse post
    Eman_Ahmed is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Join Date
    Oct 2020
    Posts
    2,745
    Accrued Payments
    0 USD
    Thanks
    481
    Thanked 28,936 Times in 2,738 Posts
    SubscribeSubscribe
    subscribed 1
    ان التوصيات التى تقدم للتداول بناء عليها اما ان تكون مجانية او مدفوعة و هى مبنية على تحليلات قام بها احد المتداولين بناء على رؤيته لحركة الاسعار فى الاسواق المالية و هى قد تساعد المبتدئين فى التداول فى ان يتداولوا عليها و هم يتعلمون و لكن يفضل ان يتم الاسترشاد بها و مقارنتها مع التحليلات التى يقوم بها المتداول فاذا ما وجد توافق بين تحليه و نتيجة التوصية المقدمة له يمكنه اعتمادها للتداول عليها و لكن بدون تقييم للتوصية المقدمة لا يجب اتباعها فهذا افضل لان اعتماد المتداول على التحليل الفنى الذى قام به يجعله يتعلم من اخطائة و يسعلا الى تطوير من ادائة اما الاعتماد على التوصيات لا يجعله يتقدم فى هذا النوع من العمل باي حال من الاحوال من الجايز جدا ان اكون لا احسن استخدامها او استغلالها ولكن اري ان هناك تعارض دائما بين التوصيات وحركات الاسعار بالسوق

    Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.


  5. The Following 11 Users Say Thank You to Eman_Ahmed For This Useful Post:

    Unregistered (11)

  6. #4 Collapse post
    MostafaGhaly is offline
    عضو محترف Array
    Join Date
    May 2022
    Posts
    848
    Accrued Payments
    0 USD
    Thanks
    96
    Thanked 815 Times in 621 Posts
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    التوصيات الجاهزة سواء مجانية او مدفوعه هى الطريق المختصر الذى لا تحتاج فيه الى دراسة السوق وفهمه فهذا تفكير خاطئ اعتقد ان اتباع هذه التوصيات هو امر غير جيد اطلاقا بسبب التضارب الكبير وان المتداول قبل ان يستخدم اي توصيه لابد ان يحللها في البدايه لأن المحللين انفسهم لديهم اختلافات كبيره جدا في الاسواق الماليه وفي استخدام الاساليب المختلفه في تحليل الصفقات وهناك الكثير يخسر بالرغم من متابعته لاحد المتداولين او المحللين الناجحين جدا فى السوق الاعتماد على اشخاص اخرون هو تصرف سئ سواء فى الفوركس او فى اى شئ اخر اذا كان لديك طلب او هدف فيجب ان تصل اليه بنفسك واذا تعرفت على سوق الفوركس وتريد ان تحقق الارباح من هذا السوق يجب ان يكون ذلك بمعرفتك انت وخبراتك الاعتماد على توصيات الغير قد تكون مرحلة فى يوما ما عندما لا يكون لديك وقت لمتابعة السوق لاى سبب شخصى وفى هذه الحالة انت متداول يفهم ويعرف التداول وبالتالى سوف تختار شخص تستطيع تقييمه بنجاح واختيار توصيات لشخص ناجح ومنضبط فى اعطاء توصيات جيدة ومتابعتها بشكل محترف من المهم الابتعاد عن التوصيات المدفوعه او التوصيات حتى المجانيه فالاعتماد على التوصيات له عيوب كثيره ومن اهمها انه يؤخر عمليه التعلم لان المتداول الذي يعتمد على التوصيات لنا يتعلم اي شيء ايضا من الممكن ان لا تجد الشخص الذي يقدم لك التوصيات فبالتالي من الافضل الاعتماد على نفسك ولا تعتمد على اي شخص اخر في الاشخاص الذين استطاعوا تحقيق ارباح في الفوركس يعتمدون على انفسهم الاهتمام بالتحليل فمن وجهة نظرى ان العمل اعتادا على التوصيات هو من اسرع طرق الفشل التى يمكن ان يسلكها المتداول ان اراد ان يلحق بنفسه الخسائر السريعة حيث ان اغلب مزودى خدمات التوصيات من الممكن الا يكون لديهم حساب حقيقى من الاساس و انما هم فقط يقومون بالتحليل و المتابعة من بعيد و ينشرون تحليلاتهم الناجحة فقط امام الناس حتى يقومون باغراء المتداولين و يدفعونهم الى الاشتراك وبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء

    Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.


  7. الاعضاء التاليين يشكرون MostafaGhaly علي هذه المشاركة المفيدة

    Unregistered (1)

  8. #5 Collapse post
    AhmedEm is offline
    عضو ماسى Array
    Join Date
    Apr 2022
    Posts
    2,464
    Accrued Payments
    0 USD
    Thanks
    245
    Thanked 2,759 Times in 1,283 Posts
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    بسم الله الرحمن الرحيم تحية عطرة لك اخى الكريم الفاضل و لجميع الاعضاء المشاركين فى المنتدى و بالنظر الى موضوعك الذى قمت بطرحه للتو بخصوص توصيات الفوركس فيجب ان نعلم ان التوصيات بجميع اشكالها سواء كانت مدفوعة او مجانية تكون نهايتها الخسارة مهما ساعدت على تحقيق ربح حيث ان كثير من المتداولين يسعون الى الحصول على التوصيات من هذا او من ذاك نتيجة قلة خبرتهم و عدم مقدرتهم على التحليل بشكل صحيح و اخيار مراكز الدخول المناسبة و لكن تكون النتيجة دائما سلبية و هناك كثير من مزودى تلك التوصيات لا يمتلكون حسابات تداول حقيقية من الاساس و ليس لديهم ايداع فى اى شركة تداول معروفة او مغمورة و انما فقط يقومون بالتحليل و يقدمون التوصيات مقابل اشتراك شهرى و فى النهاية اتمنى لك مزيدا من التوفيق و الارباح الوفيرة لكافة المتداولين

    Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.


  9. The Following 2 Users Say Thank You to AhmedEm For This Useful Post:

    Unregistered (2)

+ Reply to Thread

Posting Permissions

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts

Threads

Posts

Members