+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 43 1 2 3 11 ...
النتائج 1 إلى 10 من 428

الموضوع: !!!!! سكريبت حول $ ١٠٠ إلى مليون و نص دولار في ٨ ساعات

1. #1 اطو البريد
    sami غير متواجد حالياً
    عضو ذهبى Array
    المدفوعات المستحقة
    194 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 3 رات في 3 مشاركات
    اشتركاشترك
    مشترك 0

hurry !!!!! سكريبت حول $ ١٠٠ إلى مليون و نص دولار في ٨ ساعات

يا جماعة الخير خلاص أنا قربت اتجنن اكسبرت قرأت عنه في أحد المنتديات و أنه يحقق أرباح خرافية و
    مكنتش مصدق إلى أن قررت تجريبه في حساب ديمو،و النتائج رهيبة جدا،و ما زلت مصدوم لحد الآن أنا في حلم و لا علم إيه ده مش معقول،من يوم ما ابتديت الفوركس من ٣ سنوات،عمري ما شفت صفقات
    سكالبينج عنيفة بالشكل ده،في حد مرت عليه تجربة مثل هذه؟
    الصور المرفقة  

على الرغم من أن التداول في الأسواق المالية ينطوي على مخاطر عالية، إلا أنه لا يزال بإمكانه توليد دخل إضافي بشرط تطبيق النهج الصحيح. باختيار وسيط موثوق به مثل إنستافوركس ، فإنك يمكنك الوصول إلى الأسواق المالية الدولية وفتح طريقك نحو الاستقلال المالي. يمكنك التسجيل هنا.

2. #2 اطو البريد
    AMANI غير متواجد حالياً
    عضو ذهبى Array
    المدفوعات المستحقة
    180 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 9 رات في 8 مشاركات
    اشتركاشترك
    مشترك 0
    ده اكيد خيال مش حقيقه ازاى يعنى يحول 100 دولار الى مليون ونص فى 8 ساعات

على الرغم من أن التداول في الأسواق المالية ينطوي على مخاطر عالية، إلا أنه لا يزال بإمكانه توليد دخل إضافي بشرط تطبيق النهج الصحيح. باختيار وسيط موثوق به مثل إنستافوركس ، فإنك يمكنك الوصول إلى الأسواق المالية الدولية وفتح طريقك نحو الاستقلال المالي. يمكنك التسجيل هنا.

3. #3 اطو البريد
    zahran غير متواجد حالياً
    عضو ماسى Array
    المدفوعات المستحقة
    300 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 24 رات في 19 مشاركات
    اشتركاشترك
    مشترك 0
    بص يا باشا متحكمش على الاسكريبت فى حساب ديمو
    جرب تشغله على حساب حقيقى ب 100 دولار وشوف النتايج
    انا عن نفسى لا اؤمن ابدا ب الاسكريبتات لانى جربت اسكريبتات كتير اوى عملت ارباح مهوله على التجريبى واما عملتها على حساب حقيقى مش عايز اقولك ايه اللى حصل . بس خسرتنى كتير

4. #4 اطو البريد
    forex4ever غير متواجد حالياً
    عضو ذهبى Array
    المدفوعات المستحقة
    223 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 43 رات في 25 مشاركات
    اشتركاشترك
    مشترك 0
    اخي لا تصدق هذا كان عندي اكسبرت مثل هذا الذي تعرض نتائجه عند عمله على الباك تيست
    يظهر ارباح خياليه خرافية ولكن عند تجربته على حساب حقيقي لا يفتح اي صفقة اطلاقا
    وهو مصمم اصلا بهذه الطريقة لخداع المبتدئين
    :)
    تقبل تحياتي اخي الكريم

5. #5 اطو البريد
    sami غير متواجد حالياً
    عضو ذهبى Array
    المدفوعات المستحقة
    194 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 3 رات في 3 مشاركات
    اشتركاشترك
    مشترك 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMANI
    ده اكيد خيال مش حقيقه ازاى يعنى يحول 100 دولار الى مليون ونص فى 8 ساعات
    المشكلة أنه ده حقيقي و أي حد حيجربه حيتأكد بنفسه،أنا كنت أردد مثلك تماما أنه ده خيال لكن أصبحت
    متأكدا من فعاليته لدرجة كبيرة،أنا مصدوم لأن في حياتي مشفتش أرباح خرافية في فترة زمنية وجيزة

---------- Post added at 10:27 PM ---------- Previous post was at 10:20 PM ----------

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex4ever
    اخي لا تصدق هذا كان عندي اكسبرت مثل هذا الذي تعرض نتائجه عند عمله على الباك تيست
    يظهر ارباح خياليه خرافية ولكن عند تجربته على حساب حقيقي لا يفتح اي صفقة اطلاقا
    وهو مصمم اصلا بهذه الطريقة لخداع المبتدئين
    :)
    تقبل تحياتي اخي الكريم
    أعلم أخي الكريم أن هناك عدة إكسبرتات أو سكريبتات مصممة لخداع المبتدئين،لكن الذي صمم هذا
    السكريبت هو المهندس وضاح عطار و هو خبير برمجة شهير جدا،كما أن له العديد من الإستراتجيات
    الناجحة جدا،المشكلة أن السكريبت يتطلب أن يكون فارق السبريد نقطة واحدة و هذا للأسف غير متوفر
    في أغلب شركات الوساطة،الشركة الوحيدة التي طابقت المعايير نصابة للأسف

6. #6 اطو البريد
    forex4ever غير متواجد حالياً
    عضو ذهبى Array
    المدفوعات المستحقة
    223 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 43 رات في 25 مشاركات
    اشتركاشترك
    مشترك 0
    أعلم أخي الكريم أن هناك عدة إكسبرتات أو سكريبتات مصممة لخداع المبتدئين،لكن الذي صمم هذا
    السكريبت هو المهندس وضاح عطار و هو خبير برمجة شهير جدا،كما أن له العديد من الإستراتجيات
    الناجحة جدا،المشكلة أن السكريبت يتطلب أن يكون فارق السبريد نقطة واحدة و هذا للأسف غير متوفر
    في أغلب شركات الوساطة،الشركة الوحيدة التي طابقت المعايير نصابة للأسف[/quote]

اهاااااااااااااا المهندس وضاح العطار احد كبار اساتذتنا وخبرائنا الكبار طبعا
    يبدو لي والله اعلم مثل هذه الاكسبرتات حقيقية فعلا قد يكون المبلغ خرافي فعلا ولكن للاسف فعلا لن ولم تجد شركة واحده تقبل ان تعمل عليها مثل هذه الاكسبرتات الرهيبة
    وكما قلت لا اعتقد انك تجد شركة يكون السبريد نقطة واحدة صعبة جدا

7. #7 اطو البريد
    AMANI غير متواجد حالياً
    عضو ذهبى Array
    المدفوعات المستحقة
    180 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 9 رات في 8 مشاركات
    اشتركاشترك
    مشترك 0
    طيب ضع الاكسبيرت هنا والاخوه فى المنتدى راح يجربوه ويحكمو على النتائج
    اكيد فى بينا الاعضاء ناس ليها خبره فى الفوركس

8. #8 اطو البريد
    top2milan غير متواجد حالياً
    عضو محترف Array
    المدفوعات المستحقة
    67 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر1 مرات في 1 مشاركات
    اشتركاشترك
    مشترك 0
    انا قرأت الموضوع دا في المنتدى وشفت النتائج وفعلا اسكربت رهيب لكن له شروط صعبه علشان يشتغل
    ولسه المهندس وضاح العطار ملقاش الشركه المناسبه

9. #9 اطو البريد
    aminos غير متواجد حالياً
    عضو ماسى Array
    المدفوعات المستحقة
    298 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 16 رات في 14 مشاركات
    اشتركاشترك
    مشترك 0
    السلام عليكم
    هههه يا سلام من إلى في وقت لا يتجاوز اليوم الواحد
    هههه أنا لم أصدق هذا و الله أعلم

10. #10 اطو البريد
    safiforex غير متواجد حالياً
    خبير فوركس مصر Array
    المدفوعات المستحقة
    2196 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 37 رات في 29 مشاركات
    اشتركاشترك
    مشترك 0
    اولا اخي الكريم لا تصدق اي شيئ يقال عن ان اكسبرت حول مبلغ صغير الى كبير في ظرف قصير
    و ثانيا لا تعمل بالاكسبرتات فحاول ان تتعلم التداول اليدوي فلا احسن من هذا

هديتي لكم يمناسبة شهر رمضان الكربم

https://forex-arabic.com/showthread....7%D9%86-%D8%8C

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 43 1 2 3 11 ...

الإشترك في هذا الموضوع (11)