موضوع مغلق
صفحة 1 من 119 1 2 3 11 51 101 ...
النتائج 1 إلى 10 من 1186

الموضوع: هل ممكن ان تترك الفوركس في يوم من الايام

1. #1 اطو البريد
    magic777 غير متواجد حالياً
    خبير فوركس مصر Array
    المدفوعات المستحقة
    5041 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 140 رات في 126 مشاركات
    اشتركاشترك
    مشترك 0

هل ممكن ان تترك الفوركس في يوم من الايام

بسم الله الرحمن الرحيم

اكثر المتاجريين دخلوا مجال الفوركس لتحقيق نسبه ارباح محدده بمبلغ معين كالمليون
    وبعضهم دخل لتحقيق ربح مستمر وشبه ثابت من الفوركس
    فمن انت فيهم ؟
    وهل ممكن ان تترك الفوركس اذا حققت نسبه ربح عاليه تستطيع ان تكمل بها حياتك بدون الفوركس؟

على الرغم من أن التداول في الأسواق المالية ينطوي على مخاطر عالية، إلا أنه لا يزال بإمكانه توليد دخل إضافي بشرط تطبيق النهج الصحيح. باختيار وسيط موثوق به مثل إنستافوركس ، فإنك يمكنك الوصول إلى الأسواق المالية الدولية وفتح طريقك نحو الاستقلال المالي. يمكنك التسجيل هنا.

2. #2 اطو البريد
    kingman غير متواجد حالياً
    خبير فوركس مصر Array
    المدفوعات المستحقة
    1599 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 111 رات في 73 مشاركات
    اشتركاشترك
    مشترك 0
    بالطبع ممكن ان اتركه فى وقت لاحق لكن الله واعلم متى فعموما نحن نعتبر فى اول الطريق والمشوار لسه طويل على مايتحقق الهداف لكن عموما حاليا كل مااهدف له هو عكل دخل شهرى مناسب كل شهر من الفوركس واتمنى من ربى التوفيق وان استمر فى تحقيق الاهداف بالتوالى بفضل الله وانا عموما مش بشوف سوق الفوركس كنعمة وانما ممكن يكون قريب من النقمة ههههههه

على الرغم من أن التداول في الأسواق المالية ينطوي على مخاطر عالية، إلا أنه لا يزال بإمكانه توليد دخل إضافي بشرط تطبيق النهج الصحيح. باختيار وسيط موثوق به مثل إنستافوركس ، فإنك يمكنك الوصول إلى الأسواق المالية الدولية وفتح طريقك نحو الاستقلال المالي. يمكنك التسجيل هنا.

3. #3 اطو البريد
    forexBOSS غير متواجد حالياً
    عضو نشيط Array
    المدفوعات المستحقة
    99 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 2 رات في 2 مشاركات
    اشتركاشترك
    مشترك 0
    فى الواقع انا مولع بالفوركس جدا و مهما وصلت لمبلغ كبير هفضل اشتغل فيها لانى حبيت الفوركس جدا و انا بصراحه مش بفكر فى موضوع انى اوصل لمليون اومبلغ كبير اوى انا كل الى عايزه مرتب شهرى متوسط و مش مهم الخساره المهم انى اتعلم منها و اعتقد انى سوف لن اترك الفوركس الا فى حاله انى مت :d
    اداره راس المال هى نبض حسابك فان توقف مات حسابك

4. #4 اطو البريد
    خبير فوركس مصر Array
    المدفوعات المستحقة
    607 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 34 رات في 23 مشاركات
    اشتركاشترك
    مشترك 0
    السلام عليكم
    اخي اذا وصل الشخص لهذه المرحلة و اصبح مستتمر و حقق الكثير من الفليل اعتقد انه يبكمل لانه اصبح السوق سهل الفهم علية
    و اذا كسب السخص الكثر الافضل يستثمرهم في مشروع حقيقي يراه امام عينية اذا حاب يبتعد عن لفوركس

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الشجاعة ليست غياب اليأس، وإنما القدرة على المضي قدماً رغم اليأس
    من يموت يائساً عاش حياته بأكملها دون جدوى

5. #5 اطو البريد
    amar90
    Guest
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexBOSS
    فى الواقع انا مولع بالفوركس جدا و مهما وصلت لمبلغ كبير هفضل اشتغل فيها لانى حبيت الفوركس جدا و انا بصراحه مش بفكر فى موضوع انى اوصل لمليون اومبلغ كبير اوى انا كل الى عايزه مرتب شهرى متوسط و مش مهم الخساره المهم انى اتعلم منها و اعتقد انى سوف لن اترك الفوركس الا فى حاله انى مت :d
    اتمنى لك يااخى حياة سعيدة وارباح جيدة وعمر مديد ان شاء الله
    انا شخصية ممكن اترك الفوركس اذا كان لدى اعمال اخرى اهم منة

المطالبة بتأهيل هذا المنشور

6. #6 اطو البريد
    nader غير متواجد حالياً
    خبير فوركس مصر Array
    المدفوعات المستحقة
    496 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 34 رات في 34 مشاركات
    اشتركاشترك
    مشترك 0
    بكل صراحة من الصعب بما كان ان تترك سوقا مفتوحة مثل الفوركس عندما تعلم بوجودها وتحديدا عندما تبدأ بالتعلم ووضع بعض الاستراتيجيات
    وتبدئ في جني بعض الارباح وحتى لو وجدت الخسائر فلا احد في اعتقادي يستطيع ان يترك الفوركس بسهولة
    شخصيا ما ابحث عنه في الفوركس في الوقت الراهن هو التعلم وتحقيق بعض الارباح كي تكون وقودا ومحفزا لبدل المزيد من الجهد
    لانني اؤمن بالاستثمار البعيد المدى .وهنا الاستثمار الحقيقي هو مراكمة التجارب والخبرات حتى تحين الفرصة
    شكرا على الموضوع

7. #7 اطو البريد
    خبير فوركس مصر Array
    المدفوعات المستحقة
    5041 USD
    شكراً
    0
    اشتركاشترك
    مشترك 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed90
    السلام عليكم
    اخي اذا وصل الشخص لهذه المرحلة و اصبح مستتمر و حقق الكثير من الفليل اعتقد انه يبكمل لانه اصبح السوق سهل الفهم علية
    و اذا كسب السخص الكثر الافضل يستثمرهم في مشروع حقيقي يراه امام عينية اذا حاب يبتعد عن لفوركس
    طيب وايه المانع بعد ما وصل للمكسب الكبير انه يفتح مشروع حقيقي
    وفي نفس الوقت يتاجر في الفوركس بصفقات سوينج يعتبرها كفوائد ارباح مثل ما يحصل عليها من البنوك
    خاصه انه سوف يكون وصل لمرحله الاحتراف والخبره وفهم اسرار هذا المجال
    اعتقد انه صعب يترك مجال بلغ فيه هذه المرحله

8. #8 اطو البريد
    خبير فوركس مصر Array
    المدفوعات المستحقة
    5041 USD
    شكراً
    0
    اشتركاشترك
    مشترك 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader
    بكل صراحة من الصعب بما كان ان تترك سوقا مفتوحة مثل الفوركس عندما تعلم بوجودها وتحديدا عندما تبدأ بالتعلم ووضع بعض الاستراتيجيات
    وتبدئ في جني بعض الارباح وحتى لو وجدت الخسائر فلا احد في اعتقادي يستطيع ان يترك الفوركس بسهولة
    شخصيا ما ابحث عنه في الفوركس في الوقت الراهن هو التعلم وتحقيق بعض الارباح كي تكون وقودا ومحفزا لبدل المزيد من الجهد
    لانني اؤمن بالاستثمار البعيد المدى .وهنا الاستثمار الحقيقي هو مراكمة التجارب والخبرات حتى تحين الفرصة
    شكرا على الموضوع
    اتفق معك وده رأي فعلا
    اكون تعبت في مجال واجتهد علشان اوصل فيه لمرحله الاحتراف والخبره والارباح المستمره الجيده
    حتى لو كسبت مبالغ كبيره لن اترك المجال لان لم اعمل واجتهد للوصول لهذه الخبره ثم ابحث عن مجال اخر ممكن ان لا استطيع ان اصل فيه لما وصلت في الفوركس

9. #9 اطو البريد
    كريم غير متواجد حالياً
    عضو ذهبى Array
    المدفوعات المستحقة
    276 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 54 رات في 34 مشاركات
    اشتركاشترك
    مشترك 0
    اكيد ممكن يجيلك يوم من الأيام و تترك الفوركس خاصة اذا تعبك في التقلبات و خاصة مثلا اذا حصلت ازمة عالمية فلازم يجيلك يوم و تزهق

و الطفش لكن كل ما تشتغل في الفوركس بيجيلك حركة ادمان سبحان الله و كل ما تتركه ترجعله مش عارف ليه

و الله ولي التوفيق و النجاح و صلى اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

10. #10 اطو البريد
    kingman غير متواجد حالياً
    خبير فوركس مصر Array
    المدفوعات المستحقة
    1599 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 111 رات في 73 مشاركات
    اشتركاشترك
    مشترك 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed90
    السلام عليكم
    وانا بفضل ايضا هذه الطريقة بأن ينشأ مشروع ناجح يفيد به مجتمعه ونفسه بالأموال التى حققها فبرغم الفوركس انها بها اموال طائلة لكن للأسف لن يكون مردود على المجتمع منه والمردود الأيجابى هيكون لما المستثمر فى الفوركس ينقل امواله منه للمجتمع انا بحب الفكر ده وبتمنى ان ربى يوفقنى واحقق راس مال جيد كى اطبق ذلك سواء استمريت او بعدت عن الفوركس

موضوع مغلق
صفحة 1 من 119 1 2 3 11 51 101 ...

الإشترك في هذا الموضوع (5)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع