PDA

View Full Version : انا مبتدئ في الفوركس بماذا تنصحنــــــي؟

Pages : [1] 2

محمد ادم
01-25-2015, 09:16
عالم الفوركس ضخم جدا وملئ بالاخفاقات ساعدوني في تجنبها ولكم مني جزيل الشكـــر.

hamza el
01-26-2015, 03:40
اخي الكريم انصحك بالتعلم
اقسم لك انك لن تربح اذا دخلت السوق و انت مش فاهم و لا حاجة
يجب ان تدرس و لا تقول لي ان هناك استراتجيات سوف اطبقها و اشرع في ربح لا يا اخي الكريم
هذا خطا و حتى لو ربحت سوف يكون ربحك بالصدفة
اقرا اولا في الكتب و اقراها جيدا ثم عندما ترى انك اصبحت متحصل على قدر لا باس بيه من المطالعة و الفهم اذهب و
طبق في الحساب التجريبي و بعد ان تتدرب في الحساب التجريبي لمدة لا تقل عن ستة شهور
بعدها يمكنك ان تتاجر سوف ياخد منك التعلم الوقت و يقدر بسنة و نصف هذا اذا كنت تريد ان تدخل الفوركس من اوسع ابوابه
و تكون قادر على المتاجرة بنفسك اما ان تقرا شهر و تقول لي انا اصبحت محترف
اقول لك خطا
و بالتوفيق و الارباح

alyaall
01-26-2015, 03:43
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء والمرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
االاخوه والاخوات اهلا بكم
اخى الكريم:انصحك بتكثيف التدريب والتعلم كى تتفادى الاخطاء
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

ibrahim forex
01-26-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الافضل ان تدخل على القسم التعليمى وتتعلم منه وتعرف المزيد من التفاصيل والفيديوهات
وايضا ابحث على اليوتيوب هتجد كثيرا م المواضيع الهامة

jasonKBX
01-26-2015, 18:44
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
و السلام

samyarr
01-26-2015, 19:26
أخى الكريم لن تربح اذا دخلت السوق و انت مش فاهم و لا حاجة
يجب ان تدرس و لا تقول لي ان هناك استراتجيات سوف اطبقها و اشرع في ربح لا يا اخي الكريم
اقرا اولا في الكتب و اقراها جيدا ثم عندما ترى انك اصبحت متحصل على قدر لا باس بيه من المطالعة و الفهم اذهب و
طبق في الحساب التجريبي و بعد ان تتدرب في الحساب التجريبي لمدة لا تقل عن ستة شهور
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب
بالتوفيق الدائم

dolaxx123
01-26-2015, 19:55
اعتقد اخى اكلرمي نالموضوع املهم دا اخى اكلريم الى هيقدر يحقققنلا الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبتل يحاىت لكاخ ى الكريم تقبل شكرى لك
شكراكل خاى اكلريم

ShougySalout
01-26-2015, 19:57
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
و السلام

mn3m
01-27-2015, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا ابعد عن الطمع .. لان الطمع معناة خسارة بالتاكيد
تانيا .. التعليم تم التعليم .. حاول انك تتعلم التحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

ssnsafi
01-27-2015, 00:35
اخي الكريم مهما حاولت ان تبتعد عن الاخفاقات فلن تستطيع و الافضل ان لا نسميها اخفاق فالاخفاق في الفوركي هو عندما تيأس وتقرر ان تبتعد عنه وقتها يسمى اخفاق اما الفوركس ففيه صعوبات لا ننكر ذلك وصعوبته هي انك يجب ان تضبط نفسك اما الفوركس كعلم فهو سهل وبدراسة و احتهاد تيتطيع ان تفهمه ولكن يبقى للممارسة الدور الاكبر في النجاح و الانضباط بان لا تترك الطبيعة البشرية تتحكم بك

haledgh
01-27-2015, 00:52
عليك اخى بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى ومعرفه وتعلم كل شى يتعلقف بمجال الفوركس فعليك باحتراف الفوركس لكى تقدر تحقق الارباح منه وتتفادى الخسائر والتعلم من الخساره من اهم اساسيات النجاح فى الفوركس

gehad87
01-27-2015, 18:14
مفيش غير حل انك تقراء كويس وتاخد وقتك في التعليم وما تستعجلش على دخول السوق
يعني خد وقتك اتعلم وابداء على مهل بدون استعجال

مصطفى حمدان
01-27-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لتجنب الاخفاقات فى هذا المجال الضخم لابد من اكتساب الخبرة اللازمة لمواجهة هذه المصاعب عن طريق التعلم الجيد والله الموفق للجميع

hicham1991
01-27-2015, 19:24
اخى الافضل ان تدخل على القسم التعليمى وتتعلم منه وتعرف المزيد من التفاصيل والفيديوهات

OLSOPIDRO
01-30-2015, 13:41
صديقي اقول لك مهما حاولت ان تبتعد عن الاخفاقات فلن تستطيع و الافضل ان لا نسميها اخفاق فالاخفاق في الفوركي هو عندما تيأس وتقرر ان تبتعد عنه وقتها يسمى اخفاق اما الفوركس ففيه صعوبات لا ننكر ذلك وصعوبته هي انك يجب ان تضبط نفسك اما الفوركس كعلم فهو سهل وبدراسة و احتهاد تيتطيع ان تفهمه ولكن يبقى للممارسة الدور الاكبر في النجاح و الانضباط بان لا تترك الطبيعة البشرية تتحكم بك.
تمنياتي بالربح للاخوه

mesteraden
01-30-2015, 17:33
أخي الكريم لكي تكون في الطريق الصحيح في مجال الفوركس يجب عليك ان تتعلم مجال الفوركس من الألف الى الأحتراف يعني تتعلم الفوركس بالتدريج كأنك طالب وتريد ان تصل الى التخرج وهكذا واتمنى لك التوفيق

antonioforex
01-30-2015, 19:34
السلام عليكم
اخي انصحك ان تتعلم جيدا الفوركس من خلال المواضيع في المنتدى و حاول
ان تجد استراتيجية جيدة للعمل بها و اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل .

kashefadam2738
01-31-2015, 10:43
يا اخي اهلا بيك في الفوركس واتمني ليك ان انت تربح وتحقق جميع اهدافك
اما النصحيه يا غالي انا انصحك ياهم عامل للنجاح وهو الصبر سواء علي الخساره او علي المكسب وبالتوفيق في مشوارك

aseer
01-31-2015, 10:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز جدا

انصحك اخى الكريم انك تتعلم صح وعدم الخوف وعدم الطع وان تكون فى نفسيه مرتاحه

ytarek
01-31-2015, 11:11
مرحبا بك أخي في سوق الفوركس واتمنى أنتتعلمة سريعاً أنا أنصحك بزيارة جميع أقسم هذا المنتدى والبحث عن الصور التوضيحية
والفيديوهات التعليمية

حسنى صادق
01-31-2015, 11:58
انا انصحك بان تقوم بالعمل على التعلم لالدثيثو الجيد ف الفوركس و من خلال معرفة انة من الممكن ان تكون هناك ايجابيات اخرى لعمل على التداول

---------- Post added at 10:58 AM ---------- Previous post was at 10:17 AM ----------

انا انصحك بان تقوم بالعمل على التعلم لالدثيثو الجيد ف الفوركس و من خلال معرفة انة من الممكن ان تكون هناك ايجابيات اخرى لعمل على التداول

valencia
01-31-2015, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس فيه أخطار كثيرة يجب عليك تجنبها
وابرزها الدخول بدون تعلم وفتح صفقات بدون تحليل معمق

magedman
01-31-2015, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله
نعم الفوركس عالم ضخم وانصحك
بالتدرب والبحث وان تبتدي بشق طريق بدون
ياس او خوف او تردد
والله الموفق

payza
01-31-2015, 12:35
اي مبتدئ يا غالي لازم يتعلم الفوركس علي الديمو لفترة كبيرة ومش معني 6 شهور انك اتعلمت لا هتخسر كتير برضه بس الخبرة مش سهلة بتححكم فيها الزظروف برضه .....

mons
02-02-2015, 15:13
اذا كنت تريد ان يكون خطواتك ناجحه في مجال الفوركس ياخي الكريم يجب عليك ان تتعلم مجال الفوركس بالشكل الصحيح يعني تاخذ كورسات منظمه من التعليم يعني تتعلم مجال الفوركس من البداية الى الأحترافيه وتقبل مروري

soufiane04
02-02-2015, 15:16
انصحك اخي بالتمرن جيدا في حسابات دومو
قبل التداول في حسابك الحقيقي

تقبل مروري

tazi larbi
02-02-2015, 15:23
لسلام عليكم المساعدة الاكيدة التي يمكن ان اقدمها لك اخي هب ان تتعلم ولان التعلم هو الطريق الوحيد الى الربح وهنا في المنتدى الائع ستجد كل ادوات التعليم من دروس وفيديوهات كما يمكنك الحدث مع الاعضاء الاكثر خبرة فما لم تفهمه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

babyzee
02-02-2015, 16:14
صحيح الاخفاقات تصيب الانسان بالشك ولكن اعتقد أن لها دور مهم في التركيز و المثابرة والثقة في النفس هده هي الركيزة والدعامة الأساسية للأنسان من أجل غد أفضلو من اجل النهوض قدما للامام متقدما على جميع العراقيل والحواجز وقدرة الأنسان على التحمل والصبر أن الصبر مفتاح الفرج بأدن الله العلي العضيم وأتمنى لكم أطيب الأوقات وأحر التماني والسلام عليكم

د.عادل حديدي
02-02-2015, 16:17
انصحك بالمتابعة ة التعلم و فهم السوق بعدها اختر شركة محترمة و انشالله خير

babyzee
02-02-2015, 16:24
أنا أيضا لدي تساؤلات كثيرة حول كيفية العمل بالطريقة الصحيحة في هدا ولكن أعتمد على دكاءي والأستعانة بصديق داءما ما يساعدني في حل مشاكلي

---------- Post added at 01:24 PM ---------- Previous post was at 01:21 PM ----------

و اجدها فرصة راءعة للاستعانة بمهالراتي وحنكتي حيث أستطيع ان أقوم عمل صاؤب وخال من الشبهات و التقصير على حد سواء

a7med84
02-02-2015, 17:23
التعلم اكيد محاوله اكتساب الخبره ده اهم شئ فى التعامل فى هذا السوق مهم جدا ان يكون هناك

تعلم وصبر مع الوقت واكتيساب خبرات فى هذا السوق امر هام

محمد ابراهيمم
02-02-2015, 17:39
اخي الكريم انصحك بالتعلم
بعدها يمكنك ان تتاجر سوف ياخد منك التعلم الوقت و يقدر بسنة و نصف هذا اذا كنت تريد ان تدخل الفوركس من اوسع ابوابه
اقول لك خطا
و بالتوفيق و الارباح

محمود مرعى
02-02-2015, 17:55
[quote=محمد ادم;4992562]عالم الفوركس ضخم جدا وملئ بالاخفاقات ساعدوني في تجنبها ولكم مني جزيل الشكـــر.[/
اهلا وسهلا بيك يا اخى الفاضل الفاضل فى منتداك ومنتدانا فوركس العرب وانت ان شاء الله تقدر انك تكون تاجر ناجح وتحقق كل ما تتمناه فى الربح ان شاء الله تعالى وانا بقولك
انك فعلا ممكن تتخض فى البداية لانه مجال جديد لكن انا فعلا بنضحك بانك تتاجر على الفوركس بعد ما تكون خلصت عليم بجد لانك من غير التعليم اكيد هتخسر ابدأ بالتعلم

nagranelhamy6562
02-02-2015, 18:15
يا غالي اهلا بيك وانا ارحب ايضا بكل شخص جديد في عالم الفوركس وانا انصحك باهم واحسن عامل يساعدك في النجاح في هذا العالم وهو التعلم السريع وعدم التكاسل عن اخذ المعلومه ولو اتعلمت بسرعه والله ستربح الكثير باذن الله

adel2525
02-02-2015, 21:50
اخى الكريم:انصحك بتكثيف التدريب والتعلم كى تتفادى
الاخطاء تانيا التعليم تم التعليم وحاول انك تتعلم التحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله

Crazy_Devilz
02-02-2015, 21:56
انصحك اخي بالتعلم و تكثيف التطبيق و التدريبات
لكي تتعلم بسرعه و في نفس الوقت عدم الاستعجال
و الصبر لانه الفوركس يحتاج منك الكثير من الصبر
و يمكن ان تستفيد من تجاري الأعضاء و خبراتهم ان شاء الله ما راح يقصرون وياك
يعطيك العافيه و اتمنى لك التوفيق

فتوكه
02-02-2015, 22:07
انصحك بالتدريب المستمر ومشاهدة
كثير من الفيديوهات للتعلم و التدريب وفقك الله

mohamedsaber
02-02-2015, 22:16
انصحك اخي ان تدخل القسم التعليمي قبل البدء علي حسابك الحقيقي
لانك في القسم سوف تجد كورس كامل فيديو بالاضافة الي الكثير من الكتب المختصرة والمهمة

payza
02-03-2015, 10:38
هو مفروض اي مبتدئ يا غالي لازم يتعلم الفوركس علي الديمو لفترة كبيرة ومش معني 6 شهور انك اتعلمت لا هتخسر كتير برضه بس الخبرة مش سهلة بتححكم فيها الزظروف برضه......................

aserghawy6871
02-03-2015, 10:38
الطمع لا تطمع يا اخويا علشان من الممكن لو انت طمعت بالكثير من الارباح وانت مش علي خبره عاليه ستكون النتيجه مارجنه وهذا ما يجعلك تترك هذا المجال وتلعن اليوم اللي انت دخلت فيه فاحذر

ppttss
02-03-2015, 10:40
انت كنت مبتدء عليه بالتعليم واخذ الخبرة

الكافية عن كل ما يخص الفوركس والياته من المؤشرات

والاكسبرتات ويجب ان تدخل قسم المبتدئين حتى تتعلم كل ما يخص الفوركس

badawyghady3817
02-03-2015, 11:09
انا عاوز اعطيك اهم نصحتين في المنتدي والفوركس عموما وهم الاول الصبر علي الربح او الخساره ولكن في المعقول والتاني انا اراه هو اهم من الاول هي الاراده القويه سواء في تحقيق اهدافك او تحويل الخساره الي ربح

against
02-03-2015, 15:49
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري 2♥♥

badrmazen1065
02-03-2015, 16:03
من الهام فى البدايه ان تقوم بالتداول على الحساب التجريبى هو الذى يكون بأموال وهميه وليست حقيقيه وهو من المهم للمبتدئين حيث تقوم فى تداولك على الحساب الديمو او التجريبى الذى من خلاله يمكن ان احقق الربح والمكسب واقوم بتطبيق الاستراتيجيات التى تعلمتها وان احقق الربح والمكسب اعلى من الخساره وعلى ذلك من المفترض ان اقوم بالتداول على الحساب الحقيقي بعد ذلك

Mostafaashraf
02-03-2015, 16:10
أنصحك أخي الحبيب بالدخول الي الي القسم التعليمي في المنتدي تعلم علي قد ما تقدر في الفوركس و أكتسب الخبرة الكافية لإدارة حسابك
و أفتح حساب تجريبي و طبق كل اللي بتتعلمه في المنصة و ربنا يوفقك
أتمني لك النجاح إن شاء الله

Doodysamsom
02-03-2015, 16:32
اهلا بك اخى الكريم.....
طبعا ننصحك بالصبر والالتزام وحب المجال,,,
وتعلم كل شيئ عن مجال الفوركس بزيادة القسم التعليمى..

محمود مرعى
02-03-2015, 18:35
عالم الفوركس ضخم جدا وملئ بالاخفاقات ساعدوني في تجنبها ولكم مني جزيل الشكـــر.

اهلا وسهلا بيك يا اخى محمد فى منتداك ومنتدانا فوركس العرب وان شاء الله تقدر انك تحقق كل اللى انت بتتمناه فى الفوركس وانا هنصحك بجد نصيحة اخوية وهى انك تتعلم الفوركس بجد
علشان التعليم ده هيديك خبرة كبيرة جدا وتقدر انك تعرف كل حاجة عن الفوركس وتجرب كل حاجة على حساب ديمو علشان تشوف النتائج وربنا يكرمك ويوفقك انشاء الله

darsh
02-03-2015, 20:18
التعلم اهم شىء ابا بالمتاتريدر والاستراتجيات وتعلمها جيد والمؤشرات وض ارب على التجريبى 3 شهوووووووووور لو حققت ربح ادخل حقيقي

azerty
02-04-2015, 04:08
السلام عليكم
اخي انصحك بقرائة الكتب ومشاهدة الفيديوهات التعليمية وستجدها هنا في القسم التعليمي او في اي مكان يهتم بالفوركس
الحمد لله بان يسر لنا النت فاصبح بالامكان تحميل الكتب بالمجان والتعلم بالمجان
تخيل معي بان سعر دورة لتعلم اساسيات التداول كانت تكلف 400 دولار والان هي بالمجان
اخي تعلم واصبر وستجد الارباح تسعى اليك سعيا
بالتوفيق

youssedyazid5296
02-04-2015, 13:25
يا استاذي الفاضل اهلا بيك في البدايه وانا عاوز ابعدك عن اهم عوامل الفشل في هذا المجال وهو الطمع في الربح الزائد لانه السبب في مارجنه اكونتات كثيره في هذا المجال فبرجاء الابتعاد عن هذا الي الابد

payza
02-04-2015, 16:13
انصح بالتعلم والذهاب الي القسم التعليمي يا غالي ان شاء الله ويتجد كل شي هتاك ان شاء الله وتتعلم من الترجيبي اولا والله الموفق للجميع يا غالي ........................

audi19844
02-05-2015, 02:23
مليئ بالاخفاقات فعلا وعليك ان تتعلم جيدا وان تعرف اولا ان الخسارة وارده وتقبل دائما الخسارة عندما تحدث
واستقبل المكسب كأنة لم يحدث وطور من نفسك ولا تطمع ولا تدع اليأس يتمكن منك بعد عدة خسائر متتالية..إياك وهذا ان يحدث

حسين السيد
02-05-2015, 02:48
السلام عليكم
المكسب و الخسارة نسب و تناسب و هذا يقف على اوامر و المؤشرات و اخذ القرارات بالوقت المناسب او غير المناسب
اذا كان بالوقت المناسب فتضمن الربح و اذا كان القرار في الوقت الغير المناسب تخسر لاقدر الله و كل هذا يتعلق بفهمك و تدريبك و معلومات

ahmed7afifi
02-05-2015, 03:04
الســـلام عـلـيـكـم ورحـــمـه الله وبـركــاته .
اخى الفاضل اشكرك جدا على موضوعك الرائع بل اكثر من ممتاز
لكى نستفيد منه وان نعمل عليه
والموضوع محتاج تفسير للجميع
وان يساعدنا الاعضاء القداما المتميزين بخبراتهم التى من الممكن ان نستفيد منها
وانا لسه عضو جديد هنا فى المنتدى لكن بحاول ان استفاد من الجميع
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الافاضل
وشكرا○♠

hmadnah1998
02-05-2015, 03:29
اخي الكريم انصحك بالتعلم

FullyActive
02-05-2015, 03:42
ننصحك بالذهاب الى القسم التعليمى وقراءة بعض الكتب فى البداية التى ستساعدك فى فهم قواعد واساسيات سوق الفوركس مثل الروافع والهوامش وكيفية عمل الازواج الخ..
وبعدها اتجه الى الفيديوهات التعليمية والتطبيق العملى ثم فتح حساب تجريبى حتى تختبر نفسك

deyaa24
02-05-2015, 03:43
انصحك انكك تعلم الفوركس دة ل شى من اج الحصلو على الخبرة
وانت فى البداية سوف تجد صعوبة ولكن بعد انه يكون عندك خبرة اكيد الفوركس سوف يكون سهل

kokou
02-07-2015, 03:35

fatimaazgouk
02-07-2015, 04:37

FullyActive
02-07-2015, 04:55
الذى يجعلك تجنب المخاطر هلى قدر المستطاع هى الدراسة المستمرة للسوق
واكتساب الخبرات منه كى تساعد نفسك على التوقعات السليمة واخذ القرارات الصائبة

payza
02-07-2015, 15:33
اخي لازم يتعلم الفوركس علي الديمو لفترة كبيرة ومش معني 6 شهور انك اتعلمت لا هتخسر كتير برضه بس الخبرة مش سهلة لاوم تعلم اولا .............

Susanna Ahmed
02-07-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله اقسم لك انك لن تربح اذا دخلت السوق و انت مش فاهم و لا حاجة
بعدها يمكنك ان تتاجر

ABDULRHMAN ZOUBDLA
02-07-2015, 15:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الرائع واتمنى من اصحاب الخبرة ان ياسعدوكفي هذا الموضوع
تقبل مروري اخي الفاضل واتمنى لك التوفيق ولجمع اعضاء المنتدى

IZM
02-07-2015, 16:04
السلام عليكم
عليك بالدراسة و البحت المتكرر على دروس الفوركس
لكي تتأكذ مما تفعل أخي و من وجهة نضري أنصحك
بإذارة رأس المال يا أخي جد جد جد جد مهمة
تقبل مروري

aminox009
02-07-2015, 16:09
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق

snnaky
02-09-2015, 22:04
اتعلم اتعلم اتعلم
مافيش حد ممكن يقولك حاجة تانية غير انك تتعلم وبالعلم انت اللى حتساعد نفسك وانت اللى بنفسك حتتجنب الخسارة
لازمتفهم الفوركس ازاى وبيشتغل ازاى واية وتفهم اساسيات التحليل الفنى وازاى لما تدخل صفقة تبقى عارف امتى تخرج منها وفى اى مستوى واية قيمة اللوت وافضل دخول امتى وازاى

محمد ادم
02-16-2015, 01:14
كلامك صحيح اخي ونصيحتك مفيده جدا جزاك الله خيرا.

maghribia
02-16-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

المبتديء ف ي الفوركس فهو ييجب ان يكون علهي
لكي يكيوين له لعلاقة بالطريقة في الفوركس
تقبل احتراماتيى

chouai
02-19-2015, 21:29

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 19:07
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب
بالتوفيق الدائم

yaso2012
02-21-2015, 19:27
جب ان تدرس و لا تقول لي ان هناك استراتجيات سوف اطبقها و اشرع في ربح لا يا اخي الكريم

chouai
02-24-2015, 11:37

hamedhaged2016
02-24-2015, 12:02
مبتدئ في الفوركس افضل ليك ديمو وتتعلم من هنا قسم المؤشرات وده الرابط بتاع القسم استفيد منه واختار صح المؤشر الربح وجربه ديمو

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...or-MT4-amp-MT5

sherouk55
02-26-2015, 05:22
الافضل ان تدخل على القسم التعليمى وتتعلم منه وتعرف المزيد من التفاصيل والفيديوهات
موفق :)

king of forex
02-26-2015, 05:36
فى كام نصيحه هقولهم كان نفسى حد يقلهملى اول ما بدات ..متتسرعش و اقعد اطول فتره مع الديمو .. ركز اوى و افهم يعنى ايه دعوم و مقومات و يعنى ايه ترند عام و ازاى تقرا الاخبار و بس كدا

مامون سباعنة
02-26-2015, 06:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
تحية طبة وبعد ..
اشكرك اخي على مرورك الرائع واشكرك على الملحوظة ... بالتاكيد اخي العزيز
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اغضاء المنتدى
تحيااتي لك ولجميع الاعضاء

remas
02-27-2015, 01:56
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

Hamdy Elhossiny
02-27-2015, 18:13
والله انخى انا انصحك بالتعلم الجيد واخذ اطول فتره ممكنه فى التعمل حتى تصل الى
الاحتراف وتعلم الصبر وابتعد عن الاعتماد على الحظ كثيرا

kokou
03-02-2015, 17:23

Yara1
03-02-2015, 18:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب
بالتوفيق الدائم

شبه منحرف
03-02-2015, 19:04
انصحك بعدم تكرار اخطائى وهى عدم التعلم الجيد فى البدايات وايضا الطمع بالاضافه الى عدم وضع خطه محكمه للتداول وبالتوفيق لك كمتداول جديد فى عالم الفوركس وان شاء الله تحقق الارباح

Yara1
03-02-2015, 19:21

ismaiel
03-05-2015, 01:44
انصحك اخي بالتعلم و تكثيف التطبيق و التدريبات
لكي تتعلم بسرعه و في نفس الوقت عدم الاستعجال
و الصبر لانه الفوركس يحتاج منك الكثير من الصبر
و يمكن ان تستفيد من تجاري الأعضاء و خبراتهم ان شاء الله ما راح يقصرون وياك

kokou
03-09-2015, 13:08
مفيش غير حل انك تقراء كويس وتاخد وقتك في التعليم وما تستعجلش على دخول السوق
يعني خد وقتك اتعلم وابداء على مهل بدون استعجال

Schams
03-09-2015, 13:08
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المهم
استفدت كثيرا من موضوعك و التعليقات التي وردت
ننتظر المزيد من المواضيع المهمة المفيده لنا كمبتدئين
تحياتي لك اخي الكريم..و تقبل مروري

romo
03-09-2015, 18:14
يكون لكل تاجر يعرف يعرف لماذا يخسر اما لطمعه او عدم خبرته الكافيه فانا الي الان لم افتح حساب حقيقي مخافة التعرض للخساره
انا اتفق معك

ahmedabobaker
03-09-2015, 18:26

expirt77
03-09-2015, 21:31
بعد التحيه اخى الكريم مشكووور جزيلا على الموضوع الاكثر من رااااااااائع
اتمني من الجمييع العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزاان حسناااتك اخى الفااااااااااااااضل
تقبل مروري♣♣♣..

mohamed12345
03-17-2015, 15:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مهما حاولت ان تبتعد عن الاخفاقات فلن تستطيع و الافضل ان لا نسميها اخفاق فالاخفاق في الفوركي هو عندما تيأس وتقرر ان تبتعد عنه وقتها يسمى اخفاق اما الفوركس ففيه صعوبات لا ننكر ذلك وصعوبته هي انك يجب ان تضبط نفسك اما الفوركس كعلم فهو سهل وبدراسة

khladforexx
03-17-2015, 17:26
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

baki
03-17-2015, 17:34
اخي في البداية عليك بالبحث والتعلم في كل مجالات الفوركس
وخصتا التحليلات بانوعها كالرقمية والفنية

ahmedibrahim258259
03-22-2015, 13:20
بسم الله الرحمن الرحيم موش تيأس اخي الكريم واعرف ان موضوع التعلم بياخد وقت موش بيجي من يوم وليله ونزل الحساب التجريبي لانه بيفيد كتير
تقبل مروري

ahmed43
03-22-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الفوركس جميل جداجدا خصوصا للى يفهمو ويدرسو صح وطبعا هوا عائد ليا فاكيد هفضلو لانى لو معنديش وظيفة فالفوركس بيدخلى عائد كويس لما بركز فية فهوا سوق ممتع وسيولتة عالية جدا ويوجد بة ايضا خسارة لكن الربح اكتر باذن الله

boubakri85
03-22-2015, 20:04
صحيح كلامك عالم الفوريكس فيه الكثير من الإخفاق لكن إذا كنت تريد الوصول إلى النجاح عليك الإستفادة
من هذه الإخفاقات و حاول أن تبقى دائما تبحث وتتعلم

sofpreda
03-22-2015, 20:49
أفضل نصيحة أخي خد وقت ولا تتسرع للربح وحافظ على رأس المال
تقبلوا مروري

romo
03-22-2015, 21:01
معلومة مفيدة جدا وانا قرأت كل الموضوع واول مرة اعرف ما هى اساس نسبة فيوبانتشى الشهيرة 61.8 والحقيقة بعد الموضوع ورغم انى لا اعرف ى التحليل الفنى بس نفسى اتعلم نسب فيوبانتشى لانىها جديرة بالاهتمام

الاصيل
03-22-2015, 21:09
كل مجال تستعد له بما يناسبه هو اول السبيل للنجاح فيه وهذا ينطبق على الفوركس تماما فيجب ان نستعد للفوركس بما يناسبه من مشاهده الفديوهات التى تشرح هذه العمليه
ومواقع الاخبار التى تؤثر تاثير مباشر على الاعملات
التدريب فترة معقوله على حساب تجريبى دون الاعتبار للنتائج
تمنياتى للجميع بالتوفيق

zawali
03-23-2015, 15:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك وأحسن الله اليك
وجزاك الله كل خير
ورزقك الله من فضله خيرا كثيرا
تـقبـل منـي مـروري

magic777
03-24-2015, 05:54
اخي في البداية عليك بالبحث والتعلم في كل مجالات الفوركس
وخصتا التحليلات بانوعها كالرقمية والفنية

لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

kosti muzaber
03-24-2015, 07:58
عدم وجود استراتيجية تداول
عدم وجود إدارة جيدة لرأس المال
عدم إستخدام أوامر وقف خسارة وقائية
جنى أرباح قليلة و السماح لخسائرك بالزيادة
الإبقاء على صفقتك لمدة أطول من اللازم

rashaeid
03-24-2015, 09:08
لكى تتجنب الاخفاقات الكثيرة فى عالم الفوريكس عليك ان تتسلح
بسلاح العلم فالتعلم الجيد لأساسيات الفوريكس يقيك هذه الاخفاقات

بسمه
03-24-2015, 09:20
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

fothayaa
03-24-2015, 09:57
تحدد استراتجيه وتتعلم تحليل فنت نصحتي قسم الكتب وده رابط قسم الكتب اتعلم ما يفيدك به كل ما تتمنا فعلا

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...orex-Education

ppttss
03-24-2015, 09:59
نعم انصح كل تاجر داخل مجال الفوركسش ان يتعلم كثير

واذا تداول وربح لا يجازف باللوط الكبير ولا يطمع

لان الطمع هو سر الخسارة الفادحة

mawwalmammo
03-24-2015, 10:04
كي تتجنب هذا فلابد لك ان تعمل طوال الحقت في تحقيق استراتيجية تكون معك ناجحة من خلال خلقها من الحساب التجريبي
ول بقيت فترة من الزمن الا ان تتعلمها ولا تتسرع وعليك ان تصحب الصبر معك واجعل خطتك واضحة ومعقولة على المدى البعيد
واستعن بالله وتوكل عليه

jaouad ouaiss
04-04-2015, 16:55
السلام عليكم أخي الكريم حقا استفسارك كان هو الهاجس الدي شغل بالي كتيرا لاكن لا تخق فقط ان تعلمت جدياا وكانت لك ادارة سليمة لرأس المال فيمكنك التجارة بأمان تام .فنحن نريد الربح لاكن ننسى الخسارة ولتجنب الخسارة لابد من اتباع خطوات النجاح .بالتوفيق

kachchaoui
04-04-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ابعد عن الطمع لطمع معناة خسارة بالتاكيد تتدرب في الحساب التجريبي لمدة لا تقل عن نصف سنة بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

sara soso
04-05-2015, 21:11

mohamedsaleem
04-05-2015, 21:28
اخى الكريم شركة انستا فوركس من افضل شركات الفوركس على الاطلاق
فهى تمكننا من الربح والتداول دون خوف من نصب او ما شبة ذلك وهى شركة حاصلة على كثير من الجوائز لمن يرغب فى البحث عن تاريخها

Nabil Wagdy
04-06-2015, 22:44
السلام عليكم
اعتقد اخي الفاضل ان صحيح كلامك عالم الفوريكس فيه الكثير من الإخفاق لكن إذا كنت تريد الوصول
إلى النجاح عليك الإستفادة من هذه الإخفاقات و حاول أن تبقى دائما تبحث وتتعلم طبعا كل جديد

bonus
04-07-2015, 11:36
انا لم را مثل تلك المشكلة فى التداول
ولكن قد يكون ذلك بسبب عيب فى المنصة او فت اجازة فى التدال ويجب ان ترجع الى الدعم الفنى لكى تعرف المشكلة

nsamat99
04-07-2015, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

sha
04-07-2015, 12:07
عليك اخى بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى ومعرفه وتعلم كل شى يتعلقف بمجال الفوركس فعليك باحتراف الفوركس لكى تقدر تحقق الارباح منه وتتفادى الخسائر والتعلم من الخساره من اهم اساسيات النجاح فى الفوركس

amira xx
04-07-2015, 12:25
ما يساعدك فعلا في تجنب اخطار هذا السوق هو التعلم واكتساب الخبرة وذلك لن ياتي ابدا بدون عمل حساب تجريبي والتدريب عليه لمدة لا تقل عن سنة حتى تستطيع فهم تقلبات السوق

sherry mohamed
04-07-2015, 14:10
لك مني أجمل التحيات

sniper_2015
04-08-2015, 15:46
بسم الله الرمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم
اكتب كومنتات كتيييييييييييييييير

habib.forex
04-08-2015, 16:44
انا انصحك اخي لعزيز بالقراءة جيدا على نطام المتاجرة بالهامش
و من ثم التحليل الفني و المتاجرة على الحساب التجريبي و كسب الخبرة

chennana
04-09-2015, 00:09
اخي الكريم عليك ان تحدد بالضبط عن اي مساعدة تتحدث
اطرح سؤالك و سنجيب عليك قدر المستطاع

mohamedhassn
04-14-2015, 17:15
عند فتح الصفقة انت اشتريت 100000 دولارا امريكيا و بعت 116.89 مضروبا في 100000 ... ما هي الخطوات التي تنصحوني باتباعها؟ ... "الحساب العادي" ثم بعد ذلك اخطار الشركة كتابيا برغبتك في المتاجرة بحساب المبتدئ

دينا اسلام
04-15-2015, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

imadoxx
04-16-2015, 04:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي كريم افضل هو تعلم و تعلم ثم تعلم لانه و حيد الذي يجنبك خسارة و اخفاق و ايضا عدم طمع و ثقة مبالغ فيها بالتوفيق

karim-zahir
04-16-2015, 04:53
اشكرك جزيلة الشكر لآني آطرح نفس السوؤال مع نفسي آنا ايضاً مبتدآ في هدا المجال
وآخاف ان اقع في اخطاء تعلوني افشل في هدا الميدان شكراً لكل من
شاركنا في هدا آلاستفسار فإني إستفدت كتيراً
:)

roty
04-16-2015, 04:56
تدرس و لا تقول لي ان هناك استراتجيات سوف اطبقها و اشرع في ربح لا يا اخي الكريم

Koala
04-16-2015, 05:17
انصحك ان تبحث في المواقع او في اليوتوب هنالك مواضع مهمة بالنسبة للمبتدئين مثلي و مثلك.
و حظ سعيد في تعلمك و تجارتك.

رضوى
04-16-2015, 05:35
كم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم:انصحك بتكثيف التدريب والتعلم كى تتفادى الاخطاءالاخفاقات فلن تستطيع و الافضل ان لا نسميها اخفاق فالاخفاق في الفوركي هو عندما تيأس وتقرر ان تبتعد عنه وقتها يسمى اخفاق اما الفوركس ففيه صعوبات لا ننكر ذلك وصعوبته هي انك يجب ان تضبط نفسك اما الفوركس كعلم فهو سهل وبدراسة و احتهاد تيتطيع ان تفهمه ولكن يبقى للممارسة الدور الاكبر في النجاح

payza
04-16-2015, 16:26
يا غالي ي مبتدئ يا غالي لازم يتعلم الفوركس علي الديمو لفترة كبيرة ومش معني 6 شهور انك اتعلمت لا هتخسر كتير برضه بس الخبرة مش سهلة بتححكم فيها الزظروف برضه .......

takirg
04-19-2015, 17:49
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

ahmedtaher
04-24-2015, 20:10
السلام عليكم ... انت الاهم انك تتعلم الاول من المنتدي او من الكتب مش هيهم المهم في الموضوع التعليم الجيد مهما كان المصدر
بالتوفيق ان شاء الله

MAGDYABDO
04-24-2015, 20:24
الحاجه الوحيده اللى ممكن تساعدك هي انك تتعلم صح وتدير حسابك
وما تستعجلش
بالتوفيق اخي

mohamed12345
04-25-2015, 14:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد خي الكريم مهما حاولت ان تبتعد عن الاخفاقات فلن تستطيع و الافضل ان لا نسميها اخفاق فالاخفاق في الفوركي هو عندما تيأس وتقرر ان تبتعد عنه وقتها يسمى اخفاق اما الفوركس ففيه صعوبات لا ننكر ذلك وصعوبته هي انك يجب ان تضبط نفسك اما الفوركس كعلم فهو سهل وبدراسة و احتهاد تيتطيع ان تفهمه ولكن يبقى للممارسة الدور الاكبر في النجاح و الانضباط بان لا تترك الطبيعة البشرية تتحكم

mohamed9004
04-25-2015, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله .. ما عليك يا اخى الا ان تبدا بالتعلم واكتساب الخبرة اتجه الى القسم التعليمى وهناك حتلاقى كل حاجة محتاج تعرفها سواء كنت تريد كتب او فيديوهات او شرح بالصور وبعد كده جرب على الديمو وان شاء الله تفهم كل حاجة

engaym
04-25-2015, 15:38
السلاك عليكم اخى النصيحة الوحيدة فى هذا المجال هى عدم الطمع وعدم الخوف وايضا البداية الصح بالتعلم
ما هو الفوركس وماهى الطرق المستخدمة فى تداول الفوركس وبالتوفيق ان شاء الله

Wassa04
04-25-2015, 15:43
مرحبا اخي الكريم اتبع الترند في تداولاتك
فقط و راح تكسب باذن الله تقبل مروري

MAGDYABDO
04-25-2015, 18:31
وما تستعجلش
بالتوفيق اخي

احمد محسن
04-25-2015, 19:26
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
كنت اريد ان افيدك بس للاسف انا مستجد فى عالم الفوركس
انصحك بزيارة المنتدى التعليمى
اكيد هيفيدو ك بالكثير من العلم ان شاء الله

al-Mashhadani64
04-25-2015, 19:51
الاخ العزيز انا انصحك اولا بالتعلم والتدريب وقتا كافيا وجيدا على الحساب التجريبي وحاول ان تتلافى الاخطاء التي تقع فيها قبل الدخول والعمل على الحساب الحقيقي وشكرا لك

gannforex
04-25-2015, 20:03
أنصحك أخي أن تأخد الأمور بجدية تــامة فالفوركس عــالم جميل لمن أراد
أن يصل ويواصل ويكسب الرزق منــه هذه نصيحتي وشكرا

meriemmeriem
04-26-2015, 01:01
اعتقد أن طموح أغلب المتداولين هو الوصول إلى مرحلة يستطيعون فيها تحقيق مستويات من الربح بأقل الخسائر الممكنة، ومن الطبيعي أن يختلف الأمر بين متداول وآخر، فيعضهم قد يتطلع إلى ارباح كبيرة، وبعضهم يتطلع إلى ارباح متواضعة، كل منهم بحسب ميوله وطموحاته ورغباته.

haphop
04-26-2015, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله
انصحك بان تتعلم الفوركس اولا من خلال المنتدي وتتاني قبل اتخاذ اي قرارا سواء بالبيع او الشراء
تقبل مروري

ابراهيم حمادة
04-26-2015, 01:06
ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﺠﻴﺪ ﻟﺎﻥ ﺍﻟﻨﺷﻪ ﺍﻟﺎﻭﻟﻲ ﻟﻠﺘﻌﻠﻢ ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻧﺖ ﺟﻴﺪﻩ ﻓﺎﻧﺖ ﺳﺘﻮﺍﺻﻞ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺠﺎﻝ ﺍﻣﺎ ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻧﺖ ﻧﺸﻪ ﻏﻴﺮ ﺟﻴﺪﻩ ﻓﺎﻧﻚ ﺳﺘﺮﺣﻞ ﻣﻦ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺩﻭﻥ ﺍﻱ ﻣﻜﺴﺐ

moutanabbih mohammed
04-26-2015, 01:16
انصحك اخي الكريم باخد الوقت الكـافي للتعلم خصوصـا التحليل الفني بمـا فيه الشموع اليابانية و الدعوم و المقاومـات و خطوط الفايبوناتشي

محمد عز الدين عيد خضري
04-26-2015, 01:21
انصحك من البداية ان تتعلم وتقراء اكثر وتعتبر ان الفوركس تجارة
كاي تجارة تحتاج منك الوقت والمجهود والسعي والادار وقوة الشخصية في القرار
اتمني لك التوفيق

abdelaziz 10
04-27-2015, 18:18
بما انك مبتدا في الفوركس فنصيحتي لك يا اخي انك تحاولتتقن التحليل والتداول وتنجح في ذلك
بعد ذلك لازم تحقق النجاح في الحساب الديمو بحيث لو نجحت فيه فاكيد انت جاهز للحقيقي

ppttss
04-27-2015, 18:20
انت مبتدء وتريد نصيحة منى ومن الخبراء نصيحتى لك

لا تخاطر باللوط او ما يسمى بحجم العقد عند بداية كل صففقة

ابدء باللوط الصغير على حجم الرصيد اللى عندك وبهذا هتمشى صح

ahmed mo
04-27-2015, 18:25
عليمك ان تتعلم اكتر واعرف اخطائك ايه وحاول دائما انك لا تكرر الاخطاء هتكون النتيجه جيده ان شاء الله والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى هذا السوق

abes
04-28-2015, 02:00
إن نظام الفوركس هو نظام من أنظمة إدارة راس المال وهو يخضع للشروط والاخبار الاقتصادية حول العالم ولا ضير ففي ان تكتسب انت وعائلتك الخبرة الاقتصادية في الادارة فهي فن وذوق وجمال وتحدي ولااحد لا يجب ان يتعلم الثاقافة للجدميع ان كنت كبيرا ام كنت صغيرا

malak_maloka
04-28-2015, 02:09
عالم الفوركس عالم كبير لغايه ولكن تنجح فيه يااخي يجب ان تتعلم وان تتدرب وتفهم كل صغيره وكبيره فيه
قبل البدايه في عمليه المتاجره حتى لا تخسر وتندم كثيرا وتضيع وقتك كثيرا تعلم

lomy
04-28-2015, 05:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

skavardoma
04-28-2015, 06:21
يجب عليك اولا ان تتعلم جيدا مبادئ الفوركس
انصحك بتحميل الكتب والدورات التعليمية للفوركس فهي ستقوي رصيدك المعرفي وتفيدك في بناء استراتجياتك الخاصة

FullyActive
04-28-2015, 07:26
ننصحك بالتحلى بالصبر وعدم الاستعجال فى الدخول على الثفقات او الحصول على الربح يجب ان تنتظر الفرص واكتمال شروط الدخول
وانتظر السعر هو من يأتى لك لتأكيد دخولك وتحليلك

الجنرال محمد
04-28-2015, 08:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الحبيب
انصحك بتاكد من شرعيه الفوركس وتعلم من فتح حساب تجريبي..

moutanabbih mohammed
04-28-2015, 08:59
انصحك اخي العزيز بالتعلم ثم التعلم لانه مفتاح النجاح في هذا السوق الكبير و الخطير ، رعاك الله واسعدك وانار دربك بالعلم والإيمان

nora40
04-28-2015, 17:41
العلاوة الترحيبيه هى وسيله تحفيزيه تعطيها شركة الوساطه لعملائها الجدد لحثهم على الايداع وتكون العلاوة على ما اعتقد شبيه بالبونص يمكن الاستفاده بربحه ولا يمكن المتاجرة بيه

mesteraden
05-02-2015, 19:03
أخي الكريم اذا كنت تريد ان يكون خطواتك ناجحه في مجال الفوركس يجب عليك ان تتعلم مجال الفوركس بالشكل الصحيح يعني تاخذ كورسات منظمه من التعليم يعني تتعلم مجال الفوركس من البداية الى الأحترافيه وتقبل مروري أخي الكريم

moustafaforex
05-02-2015, 19:05
اخي الكريم انصحك بالتعلم

alaa ali
05-02-2015, 19:05
السلام عليكم
انا اقول لكل مبتدى .. عليك بالاهتمام بالقراءة والتدريب على الحساب التجريبى لتحقيق النجاح فى الفوركس
بالتوفيق

tipou
05-02-2015, 19:07
السلام عليكم
يا اخي انا انصحك بعدم التسرع و التعلم الجيد للسوق لانه لا يرحم و التعلم خاصة في الحساب التجريبي
و اتمنى لك التوفيق
بارك الله فيك

mohamedhassn
05-07-2015, 22:21
. عند فتح الصفقة انت اشتريت 100000 دولارا امريكيا و بعت 116.89 مضروبا في 100000 ... ما

big.pharaoh
05-07-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انصحك ياغالي تتعلم ثم تتعلم ثم تتعلم .. ومتملش من التعليم لان ده هو سلاحك في الفوركس
ثانيا تتفرج على استراتيجيات وتحددلك استراتيجيه واحده تشتغل عليها وبالتوفيق

hamdochi
05-09-2015, 22:48
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه كي تتجنب هذا فلابد لك ان تعمل طوال الحقت في تحقيق استراتيجية تكون معك ناجحة من خلال خلقها من الحساب التجريبي ول بقيت فترة من الزمن الا ان تتعلمها ولا تتسرع وعليك ان تصحب الصبر معك واجعل خطتك واضحة ومعقولة على المدى البعيد واستعن بالله وتوكل عليه بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

salahabuzaid
05-09-2015, 23:56
اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده .......................
شكرا جزيلا .....................

md.shohel
05-10-2015, 00:04
اولا اخي يجب عليك ان تتعلم كيف تداول لاتتسرع ارجوك لاتدخل الفوركس وانت مانت فاهم حاجه

ayoub321
05-10-2015, 02:29
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
لتجنب الخسائر يجب عليك أن تخسر الكثير ثم الكثير حتى تتعلم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

معتصم سباعنة
05-10-2015, 02:33
اخي الكريم انصحك بالبدء على حساب تجريبي وتطبيق المؤشرات ومعرفة مدى نجاحها ومن ثم تطبيقها على الحساب الحقيقي بعد التاكد منها
تقبل مروري

forexaly5
05-10-2015, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز أهلا وسهلا بك في عالم الفوركس أنصحك أن تدهب إلى قسم المبتدأ وأن ءءتعلم جيدا ماهو الفوركس أن تكون صبور في تعلم و ألا تتسرع في التداول ....

salem max
05-10-2015, 04:25
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
وتمنياتي بالربح الوفير للجميع بدون استثناء

ahmed bakry
05-10-2015, 05:01
من المعروف يااخى الكريم ان مجال الفوركس مجال ضخم وكبير ولا يمكن التهاون به ويحتاج لمزيد من المعرفة والصبر والقناعة والله يوفقك ويوفقنا جميعا

هاشم احمد
05-10-2015, 05:19
السلام عليكم اخواني الاعزاء ورحمة الله تعالى وبركاته
تحياتي للجميع وبعد
اخي اشكرك على وجودك معنا ... قبل الخوض بالسوق انصحك اخي بتعلم الفوركس اولا
راجيا من الله التوفيق والى الامام للجميع
تقبل مروري اخي

adnan1969
05-10-2015, 11:26
اخي الكريم مافي اي شخص قدر يحقق نجاح بدون اخفاقات لازم تعرف انك داخل اصعب تجاره بلعالم وتستعد نفسيا الى هذا الشى بتوفيق اخي

babokaka1
05-10-2015, 12:07
لكي تصبح تاجرًا ناجحًا, يجب أن يكون لديك رأسمال مخاطر كافي, الخسارة الّذي منه ( أو أجزاء من ) لن يدمّر روحك المعنويّة تمامًا - يجب أن تكون قادر أن تتعامل مع هذه المحنة بهدوء و هذا لا ينبغي أن يحقّق أسلوب حياتك بأيّ حال . يجب أن يكون عقلك في السّوق, ليس على إيراداتك . يجب أن تركّز على مهمّة التّبادل و يجب أن تبقى هادئًا, لعمل قرارات المتاجرة المناسبة . لا ينبغي أن تستخدم بقايا إيراداتك الأخيرة أبدًا للمتاجرة - المسئوليّة و الضّغط سيكونان كبيران جدًّا, و عقلك سيتوه نحو مكاسبك, و ليس نحو وضع السّوق, لهذا أحتمالات الأخطاء ستكون كبيره.

marwafawzy122
05-10-2015, 12:22
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

REDA FOREX
05-10-2015, 13:57
الطمع لا تطمع يا اخويا علشان من الممكن لو انت طمعت بالكثير من الارباح وانت مش علي خبره عاليه ستكون النتيجه مارجنه وهذا ما يجعلك تترك هذا المجال وتلعن اليوم اللي انت دخلت فيه فاحذر الطمع لا تطمع يا اخويا علشان من الممكن لو انت طمعت بالكثير من الارباح وانت مش علي خبره عاليه ستكون النتيجه مارجنه وهذا ما يجعلك تترك هذا المجال وتلعن اليوم اللي انت دخلت فيه فاحذر

ppttss
05-10-2015, 13:58
ان كنت مبتدء فى الفوركس عليكط بالدحول الى الاقسام المختصة

بالتعليم القسم المبتدئين يجب ان تتعلم من خلالة كل شيء

حتى تكون قادر ان تاخذ الخبرة الكبيرة منه وتتداول بالخبرة اللازمة

Amr Youssef
05-10-2015, 16:36
فعلا بالفوركس كل شي ممكنا ,يمكن ان تصبح غنيا في زمن قياسي ويمكن ان تتعرض للأفلاس كذلك في وقت قياسي,فسوق الفوركس من افضل الأسواق بل اعتبره كنز لمن لديه استراتيجيه قويه ورابحه

payza
05-14-2015, 15:44
يا نجم اي مبتدئ يا غالي لازم يتعلم الفوركس علي الديمو لفترة كبيرة ومش معني 6 شهور انك اتعلمت لا هتخسر كتير برضه بس الخبرة مش سهلة بتححكم فيها الزظروف برضه ............تحياتي للك ..............

mohamed12345
05-15-2015, 14:42
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مهما حاولت ان تبتعد عن الاخفاقات فلن تستطيع و الافضل ان لا نسميها اخفاق فالاخفاق في الفوركي هو عندما تيأس وتقرر ان تبتعد عنه وقتها يسمى اخفاق اما الفوركس ففيه صعوبات لا ننكر ذلك وصعوبته هي انك يجب ان تضبط نفسك اما الفوركس كعلم فهو سهل وبدراسة و احتهاد تيتطيع ان تفهمه ولكن يبقى للممارسة الدور الاكبر في النجاح و الانضباط بان لا تترك الطبيعة البشرية تتحكم

---------- Post added at 11:42 AM ---------- Previous post was at 11:42 AM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نجم اي مبتدئ يا غالي لازم يتعلم الفوركس علي الديمو لفترة كبيرة ومش معني 6 شهور انك اتعلمت لا هتخسر كتير برضه بس الخبرة مش سهلة بتححكم فيها الزظروف برضه

engaym
05-15-2015, 14:43
السلام عليكم اخى انا انصحك بالتعلم الجيد فى هذا المجال ولا تتسرع بان تفتح حساب حقيقي حيث يجب اولا التدريب على حساب
تجريبي الى ان تتمكن من ان تكون فاهم الفوركس جيدا انتقل الى الحساب الحقيقي وبالتوفيق للجميع

aminooos
05-15-2015, 15:04
يجب ان تدرس و لا تقول لي ان هناك استراتجيات سوف اطبقها و اشرع في ربح لا يا اخي الكريم مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع اخى الافضل ان تدخل على القسم التعليمى وتتعلم منه وتعرف المزيد من التفاصيل والفيديوهات

magic777
05-15-2015, 16:54
يجب ان تدرس و لا تقول لي ان هناك استراتجيات سوف اطبقها و اشرع في ربح لا يا اخي الكريم مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع اخى الافضل ان تدخل على القسم التعليمى وتتعلم منه وتعرف المزيد من التفاصيل والفيديوهات

انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

chamss
05-15-2015, 19:54
ننصحك بالتعلم اكثر لاتخف خد في بالك ان انستا تسمح بالمتاجرة بنظام الهيديج
اى فتح صفقتين عكس بعض لنفس العمله بنفس اللوت بالتوفيق

---------- Post added at 04:54 PM ---------- Previous post was at 03:06 PM ----------

اهلا بك اخي الكريم وحتى انك تتجنب الاخفاقات الكثيرة فى عالم الفوريكس عليك ان تتسلح
بسلاح العلم فالتعلم الجيد لأساسيات الفوريكس يقيك هذه الاخفاقات بالتوفيق

ayoub321
05-16-2015, 03:56
بسم الله الرحمن الرحيم
أكبر نصيحة أنصحك بها هي البحث عن المعلومات التي تفيدك في
جميع أقسام المنتدى

Kiing
05-16-2015, 04:01
ممكن لانه من الافضل متلا ان تدخل على القسم التعليمى تم من هناك ان تتعلم منه تم من هناك ان تعرف المزيد لانه مل هده التفاصيل مع الفيديوهات نقول انه ابحث على اليوتيوب

sayed_markets
05-16-2015, 04:12
السلامم عليكم..الأخ الكريم إذا أردت الربح فى الفوركس فنصيحة منى لك أن تبتعد عن التوصيات المدفوعة وحاول أن تتعلم بنفسك أفضل..المثل بيقول"لا تعطينى سمكة ولكن علمنى كيف أصطاد"

nda
05-16-2015, 16:21
من الزوجين الذين كانا في سبب خسارتي كثيرا هي العملات التي لها ارتباط مع الين وخاصة الدولار ين والباوند ين فهما من تسببا لي في المشاكل كثيرا
وسوف اتعامل معهما في حال كسبت خبرة اما الان ابدا

ayoub321
05-16-2015, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم
أكبر مساعدة استطيع ماضيك بها هي تجنب الطمع وإبتعاد على أفكار
الحلمية واكتفي بالقليل حتى يأتي الكثير

hager omar
05-17-2015, 00:04
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم وبكل اعضاء المنتدي الكرام وبالنسبة الي انك مبتدئ فانا انصحك بان تذهب الي زيارة القسم التعليمي بالمنتدي ومشاهدة فيديوهات الي اليوتيوب وايضا قراءة كتب عن الفوركس

تحياتي لك

soad labib sadek
05-17-2015, 00:19
اخي الفاضل اساعدك بان اوصيك بان تفعضل ما هو صحيح و فقا لما جربناه و الصحيح انك تاخذ الطريق بالتدريج و ان تبدا بقراءة الكتب المناسبة من كتب المبتدئين و البدء بالكورسات المصورة و من ثم التطبيق علي الديمو و باذن الله تكن من الناجحين

تحياتي

modr2015
05-17-2015, 00:19
فعلا لن تربح اذا دخلت السوق و انت مش فاهم و لا حاجة

keroaym
05-17-2015, 00:31
اهلا بيك فى المنتدى ان لسة انا كمان مبتداء فى الفوركس ولكن ان انصحك هو البداية الصحيحية لاى مجال هى التعلم ولذلك
اقول لك ابداء بالتعلم واعرف ما هو الفوركس وكيف يتم التجارة فية ونتمنى التوفيق لك ولى

elmassy anouar
05-17-2015, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اول شيء تفعله في الفركس هو التعلم والدراسة وتعلم رتابة السوق وتذبذب الاسعار وانصحك بالصبر

wewell
05-17-2015, 01:20
نصحتي تقرء كويس جداااااااااااااااا عن الفوركس لانه بجد محتاج دراسه كتييييييييييييييييييييييي يييير

---------- Post added at 12:59 AM ---------- Previous post was at 12:58 AM ----------

نصحتي ان تقرء كويس

---------- Post added at 01:20 AM ---------- Previous post was at 12:59 AM ----------

انا كمان مثلك اخي الكريم احتاج دعم الاخرين

wael33
05-17-2015, 11:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه
اخي يمكن يكون وقت اغلاق السوق او ان الحركة بطيئة

simoha04
05-17-2015, 11:34
ﺃﺳﺌﻠﺔ ﻭﺃﺟﻮﺑﺔ ﻟﻠﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ ﻓﻰ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
ﺃﺳﺌﻠﺔ ﻭﺃﺟﻮﺑﺔ ﻟﻠﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ ﻓﻰ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
ﻫﺬﻩ ﺍﻻﺳﺌﻠﺔ ﻭﺍﻷﺟﻮﺑﺔ ﺗﻢ ﺍﻋﺪﺍﺩﻫﺎ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻓﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﺮﺍﻗﺒﻴﻦ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﺑﻨﺎﺀ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺳﺌﻠﺔ ﺍﻷﻛﺜﺮ ﺷﻴﻮﻋﺎ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ، ﻫﺬﺍ
ﺍﻟﻘﺴﻢ ﻣﻮﺟﻪ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﺪﻋﻢ ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﺓ ﻭﺍﻟﺸﺮﺡ ﺍﻟﻤﻔﺼﻞ ﻟﺬﺍ ﻳﺮﺟﻰ ﺃﻥ
ﺗﺘﻄﻠﻊ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﺳﺘﻤﺮﺍﺭ.
ﺗﺤﻴﺔ ﻟﻜﻞ ﻣﺒﺘﺪﺀ,
ﺃﻳﻨﻤﺎ ﻛﻨﺖ ﻭﻷﻯ ﺳﺒﺐ ﺗﻬﺘﻢ ﻭﺗﺮﻳﺪ ﺍﻥ ﺗﺴﺘﻔﻴﺪ.
ﺃﻧﺖ ﻫﻨﺎ ﺑﺪﺍﺧﻞ ﺍﺣﺪ ﺃﻛﺒﺮ ﻭﺃﻛﺜﺮ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻳﺎﺕ ﺟﺬﺑﺎ ﻟﻠﻤﺘﺪﺍﻭﻟﻴﻦ، ﻣﺜﻞ
ﺑﻘﻴﺔ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻟﻴﻦ ﻧﻨﻘﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻓﻰ ﺃﻯ ﺷﺊ ﻭﻣﻦ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﺃﻳﻀﺎ
ﺑﻴﻦ ﺑﻌﻀﺎ ﺍﻟﺒﻌﺾ، ﻭﻓﻰ ﻇﻞ ﺭﻋﺎﻳﺔ ﺍﻟﺸﺮﻳﻚ ﺍﻟﺮﺳﻤﻰ ﻟﻨﺎ ﺷﺮﻛﺔ
ﺍﻟﻮﺳﺎﻃﺔ ﺍﻧﺴﺘﺎﻓﻮﺭﻛﺲ ﻣﻨﺘﺪﺍﻧﺎ ﻳﻘﺪﻡ ﺑﻮﻧﺺ ﻟﻠﻤﺸﺘﺮﻛﻴﻦ ﻭﺍﻟﺬﻳﻦ
ﻳﻌﻤﻠﻮﺍ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ، ﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻰ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻗﺎﺩﺭﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻧﺪﻓﺎﻉ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻚ
ﻧﺤﻮ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﺤﻘﻴ

wael33
05-17-2015, 17:03
لأن الوقت ده مبني على تحليل دقيق للتاجر
يكون وصل الى ان السوق في صعووود مما يحعله يدخل صفقه مفتوحه
و ممكن يكسب منها كثير كما أنه ممكن يفقد منها كثير

aseer
05-17-2015, 17:38
انا عاوز اعطيك اهم نصحتين في المنتدي والفوركس عموما وهم الاول الصبر علي الربح او الخساره ولكن في المعقول والتاني انا اراه هو اهم من الاول هي الاراده القويه سواء في تحقيق اهدافك او تحويل الخساره الي ربح

Tonyy
05-17-2015, 17:48
نصيحتي لك عزيزي العضو لابد لك أن تتعلم كيف تتاجر وكيف تربح وكيف تبتعد عن الخسائر كلها هذا سيأتي فقط بالصبر والتعلم والمهنية والمثابرة على تحقيق أهدافك عالم الفوركس يوجد به الكثير من المفأجات السارة والغير سارة ولكنك ستتعلم بالوقت والمجهود كيفية الحصول على المفاجأت السارة فقط

simoha04
05-17-2015, 18:29
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ

ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﺠﺎﺩ ﻭﺍﻟﻤﺜﺎﺑﺮﻩ ﻭﺍﻷﺟﺘﻬﺎﺩ ﻳﺆﺩﻱ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻭ ﻋﺪﻡ ﺍﻻﺳﺘﻬﺰﺍﺀ
ﻭﺍﻻﺳﺘﻬﺘﺎﺭ ﺍﻛﻴﺪ ﻫﻨﻘﺪﺭ ﻧﻨﺘﺞ ﻣﻨﻪ ﺷﺊ ﻣﻔﻴﺪ ﻟﻨﺎ.

شهيرة
05-18-2015, 16:35
لن تربح اذا دخلت السوق و انت مش فاهم و لا حاجة

liverpool
05-18-2015, 16:41

m.kh
05-19-2015, 14:35
في البداية عليك أن تضع خطة زمنية تسير عليها تبدأ هذه الخطة بقراءة كتب في الفوركس ومعرفة الفكرة العامة للفوركس وبعد تحميل كورس تعليمي للفوركس عبارة عن مجموعة محاضرات ودروس ثم عمل الحساب الديمو وفي النهاية عمل الحساب الحقيقي وربنا يوفقك ان شاء الله

egyptian200100
05-19-2015, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
الفوركس عالم كبير مملؤ بالمعلومات والخبرات والتجارب
ولكن كل ما عليك هو التعلم والبحث فى المنتدى عن معلومات
حتى تتمكن من ان تستقر على استرتيجيه خاصه بك
مشكور
وتقبل مرورى

twiti
05-21-2015, 21:16
اعتقد اخى اكلرمي نالموضوع املهم دا اخى
اكلريم الى هيقدر يحقققنلا الكثير اخى اكلرمي
باتلوفيق كل وقتبتل يحاىت لكاخ ى الكريم تقبل شكرى لك .

hidouri25
05-21-2015, 21:38
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
العلم اساس النجاح و التجربة خير دليل فعليك بالتعلم على الحساب التجريبي
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخر

karim-hyt
05-21-2015, 22:28
يااا اخي الامر بسسييييييط اكتر مما تتصور كل ما عليك التعلم والبحت وشوف فيديوات على اليوتيوب تجمع كل ما سيساعدك في التعلم سريعااا :)
بالاضافة انك تتعلم مصطلحات الفوركس .. افتح حساب تجريبي مجاني وهذا موجود في اغلب المنصات وشغل استراتيجيات واتمرن
اتمنى لك التوفيق و النجااح

sameh-a
05-23-2015, 12:08
مرحبا
اخي الفاضل انصحك بالقراءة والدراسة الجيدة ومتابعة
الفيديوهات الخاصة بالفوركس بعد ذلك طبق الذي تعلمته من استراتيجيات في حسابك التجريبي

محمد السيد
05-23-2015, 12:36
نصائح من ذهب

القاعدة الأولى : لا تتاجر في الأوقات والظروف غير الملائمة ، فلا تتاجر قبل الخبر
او عند الدخول على وقت خمول الزوج ..
القاعدة الثانية : اعتمد على التحليل قبل الدخول والخروج ..

القاعدة الثالثة: لا تدخل في صفقة بعكس ميل السعر الذي سيكون ..

القاعدة الرابعة: استخدم أمر الحد من الخسارة اذا كنت تتاجر مع الاتجاه العام

القاعدة الخامسة : لا تخسر أكثر من 2 – 2.5 % من حسابك في الصفقة الواحدة
و بمعنى آخر لا تدخل صفقة باكثر من 0.05%

Omar99
05-23-2015, 12:39
اى تاجر مبتدأ فى الفوركس عليه ان يتعلم الطرق و السبل التى تقود صاحبها الى المزيد من التعلم و اخذ الخبرة التى هى اساس و لا غنى عنها فى الفوركس و يجب التعلم من المنتدى و الديمو و ايضا كتب الفوركس

moh93
05-23-2015, 13:41
كل تاجر راس مبتدى بيكون عايز وقت عشن يتعلم واكدي تعليم الفوركس
ويجب انه يكون فية مواد تعلمية كثيرة جدا بس التجارة فى السوق لن تكون سهلة فى الفوكس بسرعة وعشان كدة بتكون عايزة وقت

magic777
05-23-2015, 15:00
مرحبا
اخي الفاضل انصحك بالقراءة والدراسة الجيدة ومتابعة
الفيديوهات الخاصة بالفوركس بعد ذلك طبق الذي تعلمته من استراتيجيات في حسابك التجريبي

هيا بالفعل الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

Omar99
05-23-2015, 15:39
انا انصح اى تاجر فى السوق ان يتعلم من اخطاء التجار السابقين له فى الفوركس لان التاجر الناجح هو من يتعلم من اخطاء التجار السابقين و التجارة الخاصة به فى الفوركس يوميا و بشكل مستمر فى هذا المجال

sameh-a
05-23-2015, 19:21
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انصحك بقراءة الكتب التعليمية ومشاهدة الفيديوهات
وتكثيف الدورات والدخول الى حساب الديمو والعمل عليه حتى تتقت العمل جيدا بعد ذلك
تداول على الحساب الحقيقي والله الموفق

ehabbob
05-23-2015, 23:35
اخى العضو النصيحه انك تعرف انت دخل على سوق كبير لابد تدخل وانت عارف هتعمل ايه وتكون دراسه بلاش عشوائيه التداول علشان اكيد هتخسر
والله ولي التوفيق

ASMAA TAHA
05-24-2015, 00:49
انصحك ان تكون متزن ان يكون لديك هدوم واتزان انفعالى وايضا صبر وقناعة وعدم طمع
وايضا لابد الا تمل من التعلم فتعلم الفوركس هو تعلم مستمر ولا يقف مهما وصلت الى ارباح

popa2015
05-24-2015, 03:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 12:39 AM ---------- Previous post was at 12:38 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

FullyActive
05-24-2015, 16:15
السلام عليكم عدم الاستعجال فى الدخول على الثفقات قبل اكتمال الشروط
والتحلى بالصبر وادارة رأس المال وانتظر السعر يأتى لك حتى يؤكد تحليلك

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 22:51
اخي الكريم انصحك بالتعلم
اقول لك خطا
و بالتوفيق و الارباح

ilyess
05-25-2015, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد

jamila cchahed
05-25-2015, 23:33
بسم الله الرحمان الرحيم اخي الكريم مهما حاولت ان تبتعد عن الاخفاقات فلن تستطيع و الافضل ان لا نسميها اخفاق فالاخفاق في الفوركي هو عندما تيأس وتقرر ان تبتعد عنه وقتها يسمى اخفاق اما الفوركس ففيه صعوبات لا ننكر ذلك وصعوبته هي انك يجب ان تضبط نفسك اما الفوركس كعلم فهو سهل وبدراسة و احتهاد تيتطيع ان تفهمه ولكن يبقى للممارسة الدور الاكبر في النجاح و الانضباط بان لا تترك الطبيعة البشرية تتحكم بك
تقبل مروري
والسلام

fightcom
05-25-2015, 23:41
1- التعلم من الفديوهات وقراءة بعض الكتب عن التحليل الفنى ودى سهل تلاقيهم فى قسم التعليم
2- فتح حساب تجربي
3- بلاش طمع :)) .. انا زيك مبتدأ ومازلت فى الحساب التجربي وبسبب الطمع خسرت الفلوس
وبالتوفيق إن شاء الله

algeriaforex
05-26-2015, 00:22
أخي الكريم أنصحك بان تتعلم جديا و لا تياس أبدا في سوق الفوركس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا جزيلا

hithamseyam
05-26-2015, 00:24
بسم الله الرحمن الرحيم
انا كمان مبتدء فى الفوركس ومعرفش كتير عن موضوع البونص دا وقد قمت بفتح حساب تجريبى فى الفوركس ب 100$ وربنا يستر واكسب ومخسرش

MAGDYABDO
05-27-2015, 12:18
وما تستعجلش
بالتوفيق اخي

romano
05-27-2015, 12:35

احمد سعيد على
05-27-2015, 14:19
اخي الكريم انصحك بالتعلم
اقول لك خطا
و بالتوفيق و الارباح

nora40
05-27-2015, 17:03
فعلا اخى معلومة تفيد الكثير من المتداولين وتساعدك على معرفة احوال السوق والفهم والتداول
اتمنى ان جميع المتداولين يضعوها فى حد الاعتبار الله الموفق والمستعان

MOHAMED forex00
05-27-2015, 17:07
اخي الكريم انصحك بالتعلم
اقول لك خطا
و بالتوفيق و الارباح

mohammedali88874
05-27-2015, 17:10
نصيحتى لك يا زميلنا العزيز ان تبدا تتعلم جيدا على الحساب الديمو فى مدة لا تقل عن ستة اشهر
ويمكنك ان تبحث عن الفيديوهات التى تشرح الفوركس فى منتدانا الرائع فوركس العرب وتبحث ايضا عن الفيديوهات على اليوتيوب

shrouq11
05-27-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذا الموضوع المفيد اخوانى الكرام فى انتظار المزيد من هذه المواضيع المفيدة والغنية بالمعلومات
شكرا. للك بارك الله بيك

mohamed4355
05-27-2015, 17:15
بسم الله الرحمن الرحيم
انصح كل مبتدي في مجال الفوريكس بالاستراتيجية اولا لكي يسير عليها ويقوم بتنفيزها لان الاستراتيجية في الفوريكس هي اساس النجاح
شكرا تقبل مروري

sameh-a
05-27-2015, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل انصحك بالتدريب الجيد والمستمر والعمل
على الحساب التجريبي مرات ومرات حتى تتكون لك المعرفة الجيدة

Tro
05-27-2015, 17:39
...............................
عليك بالتعليم الجيد الكامل الغير منقوص او متعجل في امر العمل الحقيقي

a7med sniper
05-27-2015, 17:40
التعلم اخى الكريم وعلى فكره الموضوع محتاج صبر وخد وقت كامل فى التعلم

السوق ليس بالسهل وهتاخد منه فى وقت قصير اللى انت عايزه يعنى والله المستعان

samieh
05-27-2015, 17:54
انا هقولك بعض النصائح المعروفة والمشهورة جدا ويمكن طول م انت ماشى دايما بتسمعها
اولا ادارة راس المال السليمة
ثانيا التزم باستوب لوز دائما
ثالثا لا تفتح لوتات كبيرة وراس مالك صغير
رابعا اشتغل بالتحليل الفنى وسيبك من المؤشرات نهائيا وادخل فى اتجاه الترند

aseer
05-27-2015, 20:27
عيوب الفوركس لكن من المهم ان ندرس هذة العيوب علي المستوي الشخصي لان كل شخص له اسلوبه في المتاجرة وله اخطاءه
عليه بدراسة الاخطاء ووضعها تحت التجربة

ilyes chaieb
05-27-2015, 20:46
نصيحتى لك اخى اوعى تتاجر قبل اجراء التحليل الفنى للسوق و احذر ان تعمل بمخاطرة عالية و عليك بتجنب المتاجرة وقت الاخبار القوية

MOHAMED forex00
05-28-2015, 01:34
اعتقد اخى اكلرمي نالموضوع املهم دا اخى اكلريم الى هيقدر يحقققنلا الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبتل يحاىت لكاخ ى الكريم تقبل شكرى لك
شكراكل خاى اكلريم

---------- Post added at 10:34 PM ---------- Previous post was at 10:33 PM ----------

aimenbougha
05-28-2015, 01:50
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
اشتغل بالاكونت بتعاك افضل وبعديين اسحبهم واعملهم ايداع تانى
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

MOHAMED forex00
05-28-2015, 14:20
اخي الكريم مهما حاولت ان تبتعد عن الاخفاقات فلن تستطيع و الافضل ان لا نسميها اخفاق فالاخفاق في الفوركي هو عندما تيأس وتقرر ان تبتعد عنه وقتها يسمى اخفاق اما الفوركس ففيه صعوبات لا ننكر ذلك وصعوبته هي انك يجب ان تضبط نفسك اما الفوركس كعلم فهو سهل وبدراسة و احتهاد تيتطيع ان تفهمه ولكن يبقى للممارسة الدور الاكبر في النجاح و الانضباط بان لا تترك الطبيعة البشرية تتحكم بك

doola2020
05-29-2015, 21:40
أخي الكريم الفوركس لا يحتاج إلي الطمع ، فليس من الجيد ان بمجرد ربح صفقة اوصفقتين تظن انك قادر علي جمع الكثير من الاموال من خلال التداول وتقوم بفتح صفقة بلوت كبير يؤدي في النهاية الي مرجنة حسابك

Eslam Anwar
06-08-2015, 18:33
على ما اعتقد يا اخي الفاضل ان الحاجه الوحيده اللى ممكن تساعدك هي انك
تتعلم صح وتدير حسابك و ما تستعجلش في المجال ده نهائي لانه خطر واتمنالك التوفيق

sameh-a
06-09-2015, 01:33
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انصحك بالذهاب الى المنتدى التعليمي وفراءة
الكتب التعليمية ومشاهدة الفيديوهات والتداول على الحساب التجريبي

ahfirnet
06-09-2015, 12:24

ynwa1892
06-09-2015, 12:35
السلام اخي الامر سهل جدا هو ان تبتعد عن الطمع والتسرع وحب الربح السريع وان تتبع ادارة راس مال صارمة وتتعلم التحليل الفني والتحليل الاساسي
وفقك الله

ahmed bakry
06-09-2015, 15:17
شد حيلك واجتهد وحاول وافهم واقرا واقرا مقالات للخبراء والمتداولين الكبار واقرا معلومات واجتهد اكتر واكتر وربنا هايكرمك ويكرمنا ان شاء الله وتقبل مرورى

sameh-a
06-10-2015, 00:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انصحك اولا ان تتحلى بالصبر بعد ذلك تذهب الى المنتدى التعليمي
وتبدأ بقراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات التعليمية والتداول على حسابك التجريبي

MEDHAT MOUSTAFA
06-12-2015, 16:51
اخي الكريم انصحك بالتعلم
اقول لك خطا
و بالتوفيق و الارباح

alaaelsayed
06-12-2015, 17:25
لا تستثمر الأموال التي تمثل أساسا لصحتك الشخصية والعائلية مثل صناديق التقاعد أو الصناديق التعليمية. أنفق فقط المال الذي يمكن أن تخسره. هذا يعني فقط الجزء من أسهمك الذي لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على نمط حياتك الحالي. هناك سبب منطقي وعملي لذلك. التعامل بالمال الذي لا يمكن أن تخسره يجعل منك متداولا عصبيا وسوف تميل الى فقدان موضوعيتك عند فقدان المناصب وسوف تميل إلى التركيز على محاولة استرداد خسائرك ، لتصبح أكثر إهمالا و غير قادر على نحو متزايد على التمييز بين الربح و الخسارة.

كل يوم هو يوم جديد للتعلم لأي متداول فوركس. هناك الكثير للتعلم والكثير من المهارات للاكتساب قبل أن تكسب شرف الاعتراف بك كمتداول فوركس حقيقي . تعلم من أقرانك واجعل من هذا عادتك، بأخذ درس أو اثنين من قدامى الفوركس

AH3
06-12-2015, 19:11
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
يا اخي لن تربح بالصدفة تجنب هزا الخطاء لا يوجد حظ لمن ليس لديهم خبره

bowaqni
06-12-2015, 19:40
مرحبا يا جماعة ...
يا اخ المبتدىء انا انصح بعد تجربة ان من الافضل انت تفتح احساب مجاني ولاكن الشركات لا تسمح لك انت تفتح حساب مجاني من غير انت تضع مبلغ لذالك انا انصحك ان تحمل من الموقع هاذا https://www.mql5.com/en?utm_campaign=MetaTrader+4+Terminal&utm_medium=special&utm_source=mt4terminal+toolbar
وبعد انت تكون مستعد ادخل حساب حقيقي
شكراً

sameh-a
06-12-2015, 19:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انصحك بالذهاب للمنتدى التعليمي وقراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات التعليمية
والتداول على حساب الديمو ليدك لكي تصبح قادرا على الدخول بصفقات حقيقية