PDA

View Full Version : نريد وستر نينيون في اتيستا فوركس

Pages : [1] 2 3 4 5 6

saiddeco
06-01-2015, 23:20
سلام عليكم طلبي هو ان تكون مساركتنا كبيرة في هذا الموضوع لكي نرفع لهم طلبنا لكي يوفرو لنا هذه الخدمة و خاصة للذين يقطنون الدول العربية التي يصعب فيها اغلبية الخدمات الاخرى و شكرا

mechanical
06-08-2015, 14:43
السلام عليكم من الممكن ان بالفعل الويسترن يونيون هي طريقة سهلة جدا للموضوع بتاع استلام الارباح وان شاء لو تم اضفتها نبقي فرصة كويسة لناس كتير
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

chirikhan
06-09-2015, 10:30
انا اتعامل بالبنك الالكتروني ولا اتعامل بالويستر يونيون ولا احب اصلا التعامل به
لا اتفق مع حضرتك في انضمام الويسترن يونيون للشركة لانهغير مجدي

tabaki
06-11-2015, 12:09
عادي جدا ممكن الواحد يسحب الى اي طريقة اخرى تدعمها الشركة فالاهم اننا نربح
من جهة اخرى هناك بطاقات الفيزا والماستر تدرعهما الشركة وهي جد رائعة

karim02
06-11-2015, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

waelmma
06-11-2015, 13:46
اخى الكريم انت ممكن ان تعرض هذه الفكرة او هذا الاقتراح على انستا
وان شاء الله يردوا عليك بالشىء المفيد ولك جزيل الشكر اخى الكريم

alaa ali
06-11-2015, 13:48
السلام عليكم
هناك عدة طرق للسحب ليس منها يستريونيون مثل بنك المونى بوكر او بنك بيزا او بنك نتللر والطريقة سهلة جدا
بالتوفيق

karim02
06-11-2015, 15:30
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

abukhatab
06-11-2015, 17:03
السلام عليكم من الممكن ان بالفعل الويسترن يونيون هي طريقة سهلة جدا للموضوع بتاع استلام الارباح وان شاء لو تم اضفتها نبقي فرصة كويسة لناس كتير

waelmma
06-11-2015, 17:35
اعتقد اخى الكريم ان افضل طريقة تسحب بها موالك هو اشتراكك فى البنوك الالكترونية وخاصة
بنك اسكريل فهو الافضل واليك رابطه وخاصة انه ممكن ربطه مع البنك الارضى

https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

abukhatab
06-11-2015, 18:33

---------- Post added at 06:33 PM ---------- Previous post was at 06:12 PM ----------

AH3
06-20-2015, 05:41

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

Wassa04
06-20-2015, 13:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك الطلب من الدعم الفني
لانستا و استفسارهم اقضل تقبل مروري

big.pharaoh
06-20-2015, 14:02
سلام عليكم طلبي هو ان تكون مساركتنا كبيرة في هذا الموضوع لكي نرفع لهم طلبنا لكي يوفرو لنا هذه الخدمة و خاصة للذين يقطنون الدول العربية التي يصعب فيها اغلبية الخدمات الاخرى و شكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله يتوفر طلبك ولكن اعتقد ان البنوك الاليكترونيه افضل واسهل بكثير ومقبوله في جميع الدول العربيه بلا استثناء والله اعلم .عموما موضوعك متروك للاداره

habib_pro
06-20-2015, 14:32
في الحقيقة هذا اقتراح جيد لان الكثير من الاعضاء لا يستطيعون ايداع او سحب الاموال
بواسطة الوسائل المدعومة في الموقع و سيكون من الجيد ادراج الويسترن يونيون

mh2015
06-20-2015, 15:29
مشكوور جدا ياا برنس علي الطرح انا بتاجر في الفوركس وبعرف كل شي عنه لان التجارة عايزة صبر واي شي في الدنيا عايز مجهود فلازم اي حاجة تكملها عشان توصل الي هدفك ........

MEDHAT MOUSTAFA
06-23-2015, 03:26

AH3
07-21-2015, 20:59
انا اتعمل مع بنك ارضي شكر للموضوع وتقبل مروري
وبالتوفيق للجميع
تحياتي ليك

tarik46
08-18-2015, 22:18
لا ارى حاجة لويسترن يونيون في العالم العربي لان طرق السحب الاخرى سهلة جدا فشركة نتلر و هو بنك الكتروني
توفر بطاقة بنكية و يمكنك السحب منها من الصراف الالي و كذلك البايبال او البطاقة الخاصة بشركة انستا
اتمنى لك ارباحا وفيرة

pepobm
08-18-2015, 22:47

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى العضو الفاضل على فكرتك او طلبك الجميل ده واتمنى من مسئولى المنتدى وانستا تقديم تلك الخدمه فى الشركه
التوفيق من عند الله

ayoubrock
08-18-2015, 22:54
السلام عليكم بالفعل الويسترن يونيون هي طريقة سهلة جدا للموضوع بتاع استلام الارباح ممكن ان تعرض هذه الفكرة او هذا الاقتراح على انستا
وان شاء الله يردوا عليك

huhu1998full2
08-18-2015, 23:38

dhmo
09-18-2015, 01:10

انت عندك حريه الاختيار وممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه
مع البنك ده وتسحب وتودع عادي

ynwa1892
09-22-2015, 04:12
السلام اخي
نعم والله نحن محتاجين لهذه الخدمة حيث تسهل عليتا الكثير من الامور في امورات السحب ياريت الشركة تدعمها
وفقك الله

ridhamadrid
09-22-2015, 15:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شيء جميل لو تمت اضافتها من طرف الشركة . تقبل مروري. بالتوفيق للجميع

ayoub321
09-22-2015, 16:03
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم أخي الكريم بصراحة أنا لست من محبين هذي البنك إلكترونية
وستر نينيون لأنه بصراح لا تتمشى مع الدول العربية وشروطها ليست جيدة
تقبل مروري لشخصك الكريم

abderrahmenanis
09-24-2015, 19:36

Rami Ahmed
09-24-2015, 19:43
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم أخي الكريم بصراحة أنا لست من محبين هذي البنك إلكترونية
وستر نينيون لأنه بصراح لا تتمشى مع الدول العربية وشروطها ليست جيدة
تقبل مروري لشخصك الكريم

razgallah
09-24-2015, 22:45
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
انشاء الله يفعلون الخدمة و بها ستحل الكثير من المشاكل
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

محمد السيد
09-24-2015, 23:05
معذرة زميلي المحترم استفسارك غير مفهوم بالمرة بالنسبة لي .. وعلى كل حال ..
ان كنت جادا في طلب الاجابة عليه .. فرجاء اعادة كتابته باسلوب اكثر ترتيبا وبساطة لنتمكن من الرد عليه

عاشق الفوركس
09-25-2015, 13:42
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وامل ان يتفاعل معك الاعضاء لكي تصل الى المبتغى ان شاء الله بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

samieh
10-20-2015, 06:36
وانا ايضا من رأيك يا اخى ولكن اعتقد انك محتاج مبلغ ارباح كبير نوعا ما حتى تسحبه على ويسترن يونيون
لان كما عرفت ان عمولة هذا البنك كبيرة مقابل سرعته الكبيرة فى تنفيذ السحب او الايداع

yassineleo
10-20-2015, 23:05
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

sharshabil
10-21-2015, 01:31
الوسيلة غير متاحة و لا اعتقد ان انسةتا ستلتفت الامر
ممكن ان تختار البنوك الالكترونية و تسسحب على بنك ارضي يااخي جرب الامر . تحياتي

xfdhtg
10-22-2015, 23:50
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 09:50 PM ---------- Previous post was at 09:49 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

hamooo2006
10-23-2015, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل هناك في شركه انيستا فوركس تعامل مع بنك نيتلر او سكريل او باي بال ارجو الافاده وشكرا

Diaa
10-23-2015, 00:58
السلام عليكم
هناك عدة طرق للسحب ليس منها يستريونيون مثل بنك المونى بوكر او بنك بيزا او بنك نتللر والطريقة سهلة جدا
بالتوفيق

tareq sleem
10-23-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي الجهود في الموضوع
المفيد والجيد **وشكرا**وشكر الاعضاء الكرام **وشكرا**

med1985
10-25-2015, 19:47

---------- Post added at 04:47 PM ---------- Previous post was at 04:29 PM ----------

salak
10-31-2015, 22:12
الويسترن يونيون يا اخي لا اظن انه ممكن انستافوركس تتعامل معه اضافة للوافا كاش
بالتالي من اللازم انا نتعامل مع الطرق المتوفرة حاليا ونتاقلم معها لا غير

asxqwzdc1
11-02-2015, 13:36
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

asxqwzdc6
11-13-2015, 01:53
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

Abdellatif Sidi saad
11-13-2015, 04:13
اعتقد اخى الكريم ان افضل طريقة تسحب بها موالك هو اشتراكك فى البنوك الالكترونية وخاصة
بنك نتلر

hamdi44
11-13-2015, 04:15
السلام عليك اخي الكريم ... اضن ان الطريقة المتاحة في الموقع للسحب هي النترل و مواقع اخرى

راسل الادارة او الدعم الفنى عن هذا الموضوع

تقبل مروري

dhmo
11-13-2015, 16:10
السلام عليك اخي الكريم ... اضن ان الطريقة المتاحة في الموقع للسحب هي النترل و مواقع اخرى

راسل الادارة او الدعم الفنى عن هذا الموضوع

تقبل مروري

فيه طرق كتير هنا واصلا انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه

msalman1987
11-13-2015, 16:27

ana3araby
11-13-2015, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شكرا لك على موضوعك الرائع فعلا لو تم اضافة بنك ويسترن يونيون فى طرق السحب هتحل مشاكل كتير عند ناس كتير وانا منهم

ppttss
11-13-2015, 16:49
فعلا وسيلة السحب والايداع ويستريونيون نريد طلب جماعى بان تكون الشركة تدعم هذا الوسيلة للسحب والايداع ونحب ذلك كثيرا لذلك احب فعل هذا ان يكون هناك شيء معروف ووارد

otmani
11-13-2015, 17:01
اضن ان افضل طريقة للسحب هي بواسطة بطاقة
السحب الخاصة لانستا فوركس وشكرا على الموضوع

queen_mearvt_
11-13-2015, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فكرة رائعة ومميزة وهتكون اضافة جديدة فى خدمات اتيستا فوركس واتمنى انها فعلا تنفذ موفق اخى ان شاء الله

snnaky
11-22-2015, 22:08
الحقيقة موضوع طلبك مش حاجة صعبة على فكرة لأنستا بس هو المهم ان انستا تقتنع بالفكرة وتعبرها نوع من انواع اتاحة فرص اكتر للأيداع او السحب
ولهذا اضم صوتى لصوت حضراتك بس عاوزك تعرف انها مش وسيلة جيدة كما تظن لأنها وسيلة كتير مكلفة وربما انستا لا تفعلها لأسباب هى بها اعلم

ghiles
11-22-2015, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان انستا لا تتعامل مع الويسترن نيونين وانما مع الكارت فيزا .سلام

rifi
11-22-2015, 22:27
بالفعل إقتراح جد جيد ولكن على ما أضن أن الشركة تتعامل فقط مع البونوك ووستورن يونيون إنه صالح فقط لرسال المال ؛ على كل حال نتمنى أن توفر الشركة للمتداولين هد النوع للسحب

fouad djaafri
11-22-2015, 22:44
اتمنى اخي من انستا فوركس ان تضف امكانية تحوبل الاموال عبر البنك العالمي
المشهور الويسترن نيونين الذي تعاملت معه من قبل و اعجبني كثيرا

ahmedmohsen2000
11-22-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع رائع يستحق المتابعة والمناقشة شكرا لطرحك هذا الموضوع الرائع
اتمنى لك التوفيق ومزيد من الارباح

مريم ميري
12-13-2015, 21:19
السلام عليكم انا لا افضل ان اسحب ارباحي عبر الويسترن يونيون لانه ياخد عمولة كبيرة عند السحب حتى لو كان المبلغ يلي سحبته
صغير ولهدا انا عندي بطاقة الماستر كارد لبنك البايونير واقوم بالسحب عبره وبياخدو فقط 3 دولار عن كل عملية سحب وادعوك
الى اتباع هده الطريقة

zee1996
12-14-2015, 00:29
اخي الفاضل انا أوافقك الرأي ان الوسترن يونيون ستكون إضافة جيده إلى ترسانة طرق السحب التي توفرها انستا لكن الى ذلك اليوم فان بطاقة انستا كافية و اتمنى ان يتم مراجعة طلبك في القريب العاجل و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

otmani
12-14-2015, 00:32
نم اتفق معاك في هده النقطة فهي المتواجدة في جميع الدول العربية وبالتوفيق

neverlityougo3
12-17-2015, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Abeur
12-17-2015, 16:12
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخى الفاضل وجزاك خيرا
واحسن الله اليك
وجعله فى ميزان حسناتك
وسبحان الله الذي خلق فابدع وخلق فسوى .

Zezobebo3
01-24-2016, 23:49
السلام عليكم
من الممكن ان بالفعل الويسترن يونيون هي طريقة سهلة جدا للموضوع بتاع استلام الارباح وان شاء لو تم اضفتها نبقي فرصة كويسة لناس كتير
ولو سالتىنى عن رائي الشخصى فى هذا المشكل اننى اتعامل مع البنوك الاليكترونيه المعروفه

AHMED91
01-25-2016, 22:20
اذا كان هنناك ما يشغلنا او ما لا نستطيع فهمه او الاسئلة التي لا نجد لها اجابات
علينا التوجه الي خدمة العملاء الخاصة بالمنتدي لمعرفة كل ما يلزمنا

mahmoud massry
01-28-2016, 03:34
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
الطرق كتيره ومتنوعه جدا اخى الكريم انت ادخل على موقع الشركه واختار السحب وحدد الطريقه الافضل ليك

justsmile
01-28-2016, 03:39
لا اعلم لما ويسترن يونيون ليس مووجود و غير مدعوم من انستا ..
لكن اخي اتوقع ان بطاقة انستا مدعومة لكل الدول .. لما لا تقوم بطلبها .. فهي جدا رائعة بالسحب ..

islamhd
01-28-2016, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

mahmoud massry
01-29-2016, 07:36
اخى الكريم انواع السحب كتيره جدا ومتعدده ادخل على صفحه الشركه واختار الريقه المناسبه ليك بشكل افضل

jallou
01-29-2016, 10:16
ئيس البنك المركزي الياباني كورودا صرح في أكثر من مناسبة خلال الأشهر القليلة الماضية أن البنك سيتخذ ما يتطلب من إجراءات للوصول إلى هدف التضخم، وهو الأمر الذي ستختبره الأسواق هذا العام في ظل استمرار معدلات التضخم بالقرب من الصفر في اليابان في الوقت الذي يتأثر فيه النمو سلباً بالتباطؤ في الصادرات وتراجع معدلات النمو في الاقتصاد العالمي.

aym
01-29-2016, 11:04
انا اضم صوتى الى صوتك وممكن نجمع اكثر من طلب من الاعضاء بحيث يكون طلب جماعى لشركة انستا
بان يكون هناك تحويل من الشركة الى ويسوينيون حيث تنتشر فى العالم

نادر صباح الدين
01-29-2016, 11:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة العملية، لاشك في أن شركة وستر يونيون واحد من أوسع شركات نقل الأموال انتشار في كل الدول العربية تقريبا، ومن المفيد جدا جعلها من الطرق المعتمدة في شركة انستا، غير أن ذلك لايخضع لرغبات والآمال، إنما لشروط مالية وفية عديدة نتمنى أن يتم تجاوزها، وجعل هذه الشركة من الطرق المعتمدة في انستا.

latraaa
01-29-2016, 11:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات الت يتقدم بها الإخوة الكرام، أخي الكريم بالنسبة للسحب من إيستا أنصحك بالعمل على بنك ناتلر لاقيم و الدي يقدم لك خدمة بطاقة ماستركارد مجانية تصلك إلى منزلك

salfe
01-29-2016, 14:07
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير
[COLOR="Silver"]

never6
01-30-2016, 13:19
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

heroo252
01-30-2016, 15:40
ياه انا اتمنى كده والله الوسترن يونيون بتاخد فلوسك بالدولار
ولا اى عمله تانى مش زى البنوك ممكن يقولك مفيش ويديك بالمصرى
اجبارى كده

اكرم التميمي
01-30-2016, 16:13
يعتبر ويستير يونين من وسائل الدفع السهله والتي تكون متوفره في اغلب البلدان العربيه ولكن هنالك بنوك الكترونيه يمكنك التسجيل بها وتحويل الامال لديها
تحياتي
موفقين

Sami1985
01-30-2016, 19:36
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
المشكلة أخي أن الويسترن يونيون هو صرافة وليس بنك،،
تقبلوا شكري...

forez
02-18-2016, 12:06
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
اعتقد اخى الكريم ان افضل طريقة تسحب بها موالك هو اشتراكك فى البنوك الالكترونية وخاصة بنك اسكريل فهو الافضل واليك رابطه وخاصة انه ممكن ربطه مع البنك الارضى ...........

big.pharaoh
02-18-2016, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....صراحه انا من وجهة نظري هى البنوك الاليكترونيه هى الافضل واسرع واقل عموله

بروفسير العرب
02-18-2016, 14:29
نعم ياريت تواجد وسترنيون انها الافضل فى جميع الصرافات والافضل
فى جميع البلدان واسهل وايضا توجد فى جميع العالم ولا يوجد بها
عناء ولا سن معين مثل الماستر كارد

dhmo
02-18-2016, 19:47
نعم ياريت تواجد وسترنيون انها الافضل فى جميع الصرافات والافضل
فى جميع البلدان واسهل وايضا توجد فى جميع العالم ولا يوجد بها
عناء ولا سن معين مثل الماستر كارد

تقدر تستغنى عن الصرفات الان واصلا انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه

latraaa
02-18-2016, 20:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و التقدم بهدا الطلب،و لكن يا اخي الكريم، أنا أرى أنه يمكنك التعامل مع بنك ناتالر القيم، و هدا لأنه يقدم لك بطاقة ماستر مجانية يمكنك العمل على سحب الرباح بها

dhmo
02-20-2016, 21:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و التقدم بهدا الطلب،و لكن يا اخي الكريم، أنا أرى أنه يمكنك التعامل مع بنك ناتالر القيم، و هدا لأنه يقدم لك بطاقة ماستر مجانية يمكنك العمل على سحب الرباح بها

هو بنك جيد فعلا وكمان انت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

otmani
02-23-2016, 16:45
نعم ليس وستر يونيون وحده ولكن هناك بنوك كثير تحتاج ان تكون مظعومة من انستا من اجل السحب

الاصيل
02-23-2016, 16:50
فعلا فكرتك هذه جيده جدا و توفر الكثير من العناء على الاعضاء فى عملية السحب
اتمنى ان يجد هذا الاقتراح صدى من الشركه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

HamadaRonaldo2
02-27-2016, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع فعلا هيفرك معنا كتير جدا
خصوص لنى فى ناس معهاش فيزة كرت

forez
02-27-2016, 14:42
اعتقد اخى الكريم ان افضل طريقة تسحب بها موالك هو اشتراكك فى البنوك الالكترونية وخاصة بنك اسكريل فهو الافضل واليك رابطه وخاصة انه ممكن ربطه مع البنك الارضى ...........

never100
02-28-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
03-13-2016, 16:24

akram mohamed obaid
03-15-2016, 22:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا يعتبر ويسترين يونين هو الحل الامثل للتغلب على مشاكل السحب عند الكثير من المتداولين العرب الذين يواجهون صعوبات السحب والايداع اثناء التداول في سوق الفوركس

lebouziramzinio
03-16-2016, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل افضل طريقة تسحب بها موالك هو اشتراكك فى البنوك الالكترونية وخاصة
بنك اسكريل فهو الافضل

neversi3
03-17-2016, 02:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

نور الجنة
03-17-2016, 02:27
السلام عليكم من الممكن ان بالفعل الويسترن يونيون هي
طريقة سهلة جدا للموضوع بتاع استلام الارباح وان شاء
لو تم اضفتها نبقي فرصة كويسة لناس كتير

mohamed naga
03-20-2016, 05:32
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

zizo199
03-27-2016, 20:50
ان شاء الله يتوفر طلبك ولكن اعتقد ان البنوك الاليكترونيه افضل واسهل بكثير ومقبوله في جميع الدول العربيه بلا استثناء والله اعلم .عموما موضوعك متروك للاداره

mhmd.hmdy
03-27-2016, 20:52
انا شخصيا اتمنى ده يحصل بس المهم ان الناس تعرف
ان وسترن يونيون هى خدمة تحويل اموال بين الافراد
وليس الشركات كما انستا فوركس يعنى

ملاك الروح
03-27-2016, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يا ريت اخي الكريم لو توضحلنا الموضوع بشكل جيد حتى نسنطيع فهمه والمشاركة
اتمنى لك التوفيق

doaa sary
03-28-2016, 04:02
الله اعلم
فى ولالا
ويستر يونيون
بس الفكرة حلوة
انا بسحب بالجنية المصرى
عن طريق وسيط وبنوك الكترونية
بالتوفيق للكل

joker7diaa
03-28-2016, 04:21
لا اعرف في الوقت الحالى اذ كانت الشركة توفر ويستر يونيو ام لا
لاكن شركة انستا فوركس قامت في الفترة الاخيرة يإضافة المزيد من طرق الايداع والسحب عبر الشركة

nonam
07-13-2016, 20:03
السلام عليكم ... من المهم ان يكون التعامل مع السحب والايداع من اهم الادوات اللي من الممكن ان تزداد في الشركة لان كل ما خيارات السحب والايداع زادت اصبح التعامل مع الموضوع اهم وكويس ومن الممكن التعامل معاه
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

latraaa
07-15-2016, 20:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح، و على اية حال أرى أنه لا داعي لهده الخدمة لأنها تكلفك الكثير، فالتحويل يحتاج إلى الكثير م اليام و خلال هده الأيام يمكن أن تضيع العديد من فرص التداول

fathi22
07-15-2016, 22:15
السلام عليكم اخي الكريم
نعم لو توفر لنا الشركة هذه الخاصية فهذا شيء اكثر من رائع لكن عدم توفرها لايمنعنا من جني الارباح هناك طرق عديدة للسحب ك سكريل

brahim123
07-15-2016, 22:19
ترك المال

لا يوجد أي خطأ في السماح لحسابك بالنمو. و لكن عليك كذلك إزالة نسبة من الأرباح بشكل دوري كمكافئة على العمل الذي قمت به. كما أنك تريد أن تكون عند النقطة التي تتداول فيها بالمال الذي ربحته من التداول بأسرع وقت ممكن. إعتبر رأس المال على أنه قرض. عليك أن تسدد ذلك القرض بأسرع وقت ممكن بحيث تكون جميع عمليات السحب التالية لك بالكامل. لا داعي لذكر الأمر من تلك النقطة، حيث أن رأس مالك الآن بأمان، و أنت الآن متقدم مالياً، و تتداول بالمكاسب. شعور رائع!

kamelamin
08-29-2016, 23:55
مرحبا السلام عليكم من الممكن ان بالفعل الويسترن يونيون هي طريقة سهلة جدا للموضوع بتاع استلام الارباح وان شاء لو تم اضفتها نبقي فرصة كويسة لناس كتير
اتمني لك التوفيق ان شاء الله..وبالتوفيق للجميع

بدر اشطيبي
08-29-2016, 23:58
تحياتي لك صديقي انا لا امانع في الانضمام الى الفكرة لكن هناك الكثير من
الطرق التي يمكن السحب من خلالها كالبنوك الالكترونية او الحوالة البنكية
شكرا

karim4855
08-30-2016, 05:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أظن ان وسترن يونيون ليس للمتداولين الذين يسحبون ارباح صغيرة نظرا للحدود الكبيرة في الارسال و العمولة ايضا

snnaky
10-15-2016, 20:54
بصراحة وانا كمان اتضامن مع حضرتك فى هذا الطلب وانا بالفعل استغرب لية مافيش نظام او وسيلة اخرى من وسائل الدفع او الأيداع مثل اليونيون او المونى جرام مثلا بالااضافة الى باقى الوسائل الأخرى كنوع من التفرد او التسهيل وايضا التنوع كمان ويكون متاح كل الوسائل ولكن عموما انا اتفق معك واتضامن مع اقتراحك وشكرا ليك اخى الكريم على هذا المقترح وانتظر مناقشة الأقتراح من قبل الأدارة

mobd31
10-15-2016, 21:01

ziko7
10-15-2016, 21:04
ان شاء الله يتوفر طلبك ولكن اعتقد ان البنوك الاليكترونيه افضل واسهل بكثير ومقبوله في جميع الدول العربيه بلا استثناء والله اعلم

ayoubfc
10-15-2016, 21:06
الويسترن يونيون هي طريقة سهلة جدا للموضوع بتاع استلام
الارباح وان شاء لو تم اضفتها نبقي فرصة كويسة لناس كتير

alasfarahmad
10-15-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله.
بالفعل يمكن لوجود شركة وسترن اونيون أن يكون مفيدا للغاية بالنسبة للمتداولين في أغلب الدول العربية، ذلك ان التعامل مع البنوك الالكترونية يسير جدا غير أن تحويل الأموال من هذه البنوك إلى الأرضية الورقية هو على درجة كبيرة من الصعوبات، فإذا تم اعتماد وسترن اونيون واحدا من طرق السحب أو الايداع فقد يكون ذلك مفيد لأعداد كبيرة من المتداولين، مشكور على هذه المساهمة ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

bianco
10-24-2016, 00:07
في الحقيقة هذا اقتراح جيد لان الكثير من الاعضاء لا يستطيعون ايداع او سحب الاموال
بواسطة الوسائل المدعومة في الموقع و سيكون من الجيد ادراج الويسترن يونيون

Samirghatas
10-24-2016, 15:40
السلام عليكم ياغالى الشركات لا تدعم ويسترن يونيون لان هذا البنك وسيلة لتحويل
الاموال بين الاشخاص فقط وليس للشركات وايضا العمولة بة كبيرة جدا بالتوفيق لك

mahmoudtaha33
10-24-2016, 15:50
السللام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
فكره ممتازه ولكن فيالكثير من الاصدقاء لا تعجبهم و هم يسحبون اموالهم بالطرق الاخر
ولاكن انا معك فكره ممتازه
بالتوفيق

nabilps5
10-24-2016, 15:53
اخي عادي يمكن انك تسحب وتبيع المبلغ لاي شخص من دولتك
انا لا احب هذه الطريقة لانو فيها مشقة لانو المركز بعيد عنا

drissou45
10-24-2016, 15:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجميع الاعضاء الكريم
اضن اخي الغالي ايتعمل النتلير احين وفيه مصاريف قليله وشكرا
تقبلوا مروري الفاضل .تحياتي

zezo3
11-09-2016, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... يااخي الفاضل ... هى فكره كويسه جدا طبعا لو اتحققت بس المشكله ان القرار مش بإيدينا دا بإيد الاداره فقط فى شركه انيستا واعتقد ان فى اكتر من طريقه سهله حتى فى الباى بال وكمان السكريل كويس جدا

zizoo99
11-10-2016, 08:55
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى ليس كل ما يتمناه المرء يدركه فقط اذا كنت من محبى انستا فيجب عليك ان تقبل بشروطها و اساليب السحب الخاصة بها

tazi larbi
11-10-2016, 10:09
السلام عليكم فعلا اخي كان هذا ططلبي في بادئ الامر ومنذ2013 اتصلت بالدعم المالي للشركه وقيل لي انهم لا يدعمون الوستر انيون هي وسيله جيدة لاستلام الاموال نرجو دعمها وتفعيل العمل بها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

latraaa
11-10-2016, 13:59
و الله يا أخي الكيرم ارى ان الأمر يحتاج إلى الكثير من التحليل و نصسيحة مني للك أن التعامل مع الوستر يونيون هو أمر مكلف لك و للشركة و سوف تفقد الكثير من قيمة المال الدي يحول لك، أنصحك بالعمل على التعامل مع بنك ناتالر الإلكتروني

ahmadhamad
11-10-2016, 14:37
اخي الكريم انا انصحك بسحب اموالك على البنوك الالكترونية مثل نتلر سكريل
وبالتوفيق لك وللجميع

simowan
11-29-2016, 10:19
تحية طيبة الاخوة و الاخوات
اعتقد ان امكانية السحب عن طريق الويترن يونين متاحة بشركة انستا فوركس و يمكنك التاكد من ذلك من خلال فقرة السحوبات بالموقع حيث ستجدها مدرجة مع باقي الاجتيارات الاخرى.

ahmedahmed1
12-19-2016, 20:03
عتبر رأس المال على أنه قرض. عليك أن تسدد ذلك القرض بأسرع وقت ممكن بحيث تكون جميع عمليات السحب التالية لك بالكامل واهم شئ ان تتداول بلوط صغير
وتسحب با ستمرار ارباحك

ahmedahmed1
01-04-2017, 11:01
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين لا اعتقد ينفع لان الشركة ليها قيود وشروط فى السحب والايداع ومش هتقدر تجبرهم على التعامل مع ويسترونيونيون

Ayman ElSayed
01-04-2017, 12:59
السلام عليكم
فعلا سوف تكون اضافة ممتازة لانستا فوركس وسوف يكون الاقبال على
الستخدام من جانب المستخدمين كبير وسيعود التنفع على الكثيرين

creatorman1978
01-04-2017, 14:11
بالفعل هو اقتراج ممتاز ان يتم ادخال وسيلة السحب ويسترن يونيون فهى طريقة جيدة لسحب الاموال بدون الدخول فى تعقيدات البنوك الالكترونية والوسطاء

محمدفؤاد
01-04-2017, 15:32
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع من الممكن ان بالفعل الويسترن يونيون
هي طريقة سهلة جدا للموضوع بتاع استلام الارباح وان شاء لو تم اضفتها نبقي فرصة كويسة

tamermosa
01-04-2017, 16:34
انا لا افضل الويسترن يونيون لأنها باهظة التكاليف فهي تفرض رسوم تصل ل 16%
اما بنك الكترونى مثل سكريل فبيحولك ارباحك الى حسابك في بنكك الارضي بأقل من 3%
طبعا الفرق واضح

latraaa
01-04-2017, 16:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و لكن الحقيقة التي أريد أن أقدها لك و هي أنه لابد من العمل على التعامل مع البنوك الإلكترونية فهي الأفضل من بين جيمع البنوك و لله الحمد و عليه أخي الكريم انصحك بالتعامل مع بنك ناتالر

GHOST_07
01-04-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله
حلم الجميع اخي الكريم وسيلة دفع الى بلدك يا ريت يتحقق الواحد لا يبحث عن البنوك الالكترونية لانو مثل ما فيها فائدة يمكن ياتي اليوم الي يتغير كل شيء مثل ما حدث مع ليبرتي

abdallah.2017
01-04-2017, 17:06
فعﻻ ويستر ينيون طريقه جميلة ﻻستلام اﻻرباح ولكن تاخذ وقت كافى ﻻستﻻم ارباح وﻻكن طريقة الفيزا والماستر كارد اسرع وامن كذلك فانا افضل الفيزا وشكرا.

csebai12
01-04-2017, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي افضل السحب و الايداع على النتلر او الاسكريل هي الافضل حسب رائي

Ayman Abdellatif
01-04-2017, 17:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم يوجد لدى الشركة العديد من طرق سحب الارباح و ان كانت وستيرن يونيون ليست من ضمنها ف بالتاكيد للشركة اسبابها فى ذلك ، تمنياتى للجميع بالتوفيق

ahmedahmed1
01-07-2017, 00:33
ن يتم ادخال وسيلة السحب ويسترن يونيون فهى طريقة جيدة لسحب الاموال بدون الدخول فى سياسات الشركة فهى لا تتعامل مع ويسترون يونيون فلا نستطيع ان نجبرها على هذا

HOPE2014
01-07-2017, 00:37
مساء الخير بالفعل الويسترانيون جيد في سحب الاموال ولا بحتاج لوسيط لكن الشركه لا تعمل معه حبذا لو تلبي لنا طلبنا سسلام

drnadaelsayed
01-09-2017, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
هذه من اهم نقا الفورس الهامة جدااااااااااااا وانا ارى فيها ان بالفعل الويسترن يونيون هي طريقة سهلة جدا للموضوع بتاع استلام الارباح وان شاء لو تم اضفتها نبقي فرصة كويسة لناس كتير

sob81
01-09-2017, 14:20
نريد وسنرنينون فى انستا اخى يوجد الكثير من الطرق الموجودة فى شركة انستا والتى يمكن ان تبداء بالتتداول فيه واختيار
احدي الطرق المناسبة لك والتى يمكن التحويل عليه

محمدفؤاد
01-09-2017, 16:06
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخى الغالى هدا الموضوع من الممكن ان بالفعل الويسترن يونيون
هي طريقة سهلة جدا للموضوع بتاع استلام الارباح وان شاء لو تم اضفتها نبقي فرصة كويسة لكل المتاجرين

ebn masr
01-20-2017, 10:45
بس الشركة هى من تقرر هل ينفع تواجد خاصية ويسترن يونيون فى السحب والايداع بس ممكن يتواجد فى الفترات القادمة ومتشكر لطلبك

WASEM DALLOUL
01-20-2017, 10:59
السلام عليكم
انا اضم صوتي الى صوتك يا اخي الكريم واناشد شركة انيستا فوركس بان تدعم الويسترن يونيون في عمليات السحب والايداع واتمنى منها تحقيق هذا الطلب لنا
وبالتوفيق للجميع

rashford
01-20-2017, 13:05
السـلام عليـكم ورحـمة الله تعالى وبركـاته
نعم أخي الكريـم حقيق ةشركة انتس افوركس تدعم م عظم البنوك و لكن و الله الويستريونيون مهم جدا للتحويلات في اي مكنان في الارض .

magic777
01-20-2017, 13:33
اصلا اخي دي بتاخد عمولات كتير يمكن تكون رحمه عن التعامل مع الوسطاء يعني او في حاله عدم وجود وسطاء لديك في بلدك
بس بالنسبه لينا وارباح قليله هتاخد نص الربح

Manoush
01-20-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخى الكريم من الممكن ان بالفعل الويسترن يونيون هي طريقة سهلة جدا للموضوع بتاع استلام الارباح
وبالتوفيك لك وللجمع وبارك الله فيك

yacine7
01-20-2017, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
هذا ليس مكانه أخي الكريم ، يجب أن تراسل الشركة وليس المنتدى هذا

Mr Fathy
01-20-2017, 14:18
بسم الله الرحمن الرحيم. طيب يا زعيم الويسترن يونيون بياخد منك اصلا مصاريف للتحويل من اى مكان فى العلم وانت اواى بالفلوس دى

hoos
01-20-2017, 17:42
ممتاز لو وسترن يونيون اتضاف هايوفرلنا مصارييف كتير ذي عمولات السماسرة
وحتي الفروقات اللي بياخدها البنك ده بافتراض ان عندك حساب بالدولار

Mony Ezzat
01-26-2017, 00:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اه ياريت فعلا يكون في ويسترن يونيون لانه هيسهل علينا كتير جدا واحسن من البنوك الاليكترونيه دي

ابوفؤاد
01-26-2017, 00:43
لا اعلم ما هى تلك الخدمه و ان امكن ان تبين لن مااا هى و ما الاستاده من توفرها لكى نتمكن من ان نشاركك الراى او نبين لكى حتى ان كانت سيئه او غير مفيده لا الكلام متدخال و غير ظاهر

Mahmoud hesham
01-26-2017, 01:00
السلام عليكم اخى الفاضل اهلا بك
انا اعتقد ان جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد ...............تقبل مرورى

a7medsedik
01-26-2017, 01:02
ويستيرن يونيون شركة عملاقة ولها فروع في كل مدن العالم العربي.. ولكن شركة انستا تتعامل مع البنوك الالكترونية امثال نت لر وسكريل يمكنك فتح حساب بهم كما يمكن طلب بظاقة انستا

hoos
02-03-2017, 17:16
اكيد هاتبقي اضافة ممتازة لشركة انستا فوركس لو فعلا اضافوا خدمة تحويل الاموال عن
طريق شركة ويسترن يونيون وده بسبب الظلم للدول العربية عن طريق البنوك الإلكترونية

abo_yehia
02-03-2017, 17:20
اخى الكريم شركه انيستا فوركس توفر لك اكتر من وسليه للسحب والايداع مثل البنك والكروت الفيزا والمستر كارد ويمكنك ايضا استخراج فيزا الخاصه بالشركه والسحب منها مباشرة اعتقد ان بعد كل ذلك لانتحاج لاضافه وسترنيون تقبل مرورى واحترامى الشديد

muhammad ismail
02-03-2017, 18:32
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فكرة كويسه جدا اخى الكريم ان الشركه توفر طريقه لسحب الاموال عن طريق الويسترن يونيون ولكن فى طرق اخرى للسحب ممكن
تناسب الجميع وهو السحب على البنوك الالكترونيه مثل سكريل ونتلر

lbebulk
02-08-2017, 13:52
ويسترن يونيون هى فكرة ممتازة الصراحة وخصوصا صعب التحويل من الدول العربية لصعوبة الحصول على الخدمات والأشتراك فى البنوك الألكترونية الأخرى
فأنا أراها فكرة جيدة وأن يكون قسم فى الشركة مسئول عن الأيداعات عن طريقها وشكرا

ragab012
02-08-2017, 14:34
شكرا ليك اخى على طرحك هذا الموضوع
نريد وستر نينيون فى انيستا فوركس
وننتظرمنك المزيد من المواضيع

---------- Post added at 01:30 PM ---------- Previous post was at 01:16 PM ----------

وننتظر من المزيد والمزيد ونتمنى التوفيق والربح لك وللجميع

---------- Post added at 01:34 PM ---------- Previous post was at 01:30 PM ----------

وننتظر من المزيد والمزيد ونتمنى التوفيق والربح لك وللجميع

mido202020
02-08-2017, 14:53
أخى العزيز أنا فى رأى أفضل طريقه لتسحب بها أموالك هو أن تشترك فى البنوك الألكترونيه وهو بالأخص بنك أسكريل فهو الأفضل للجميع
وأشكرك أخى الكريم منك الأفاده دائما

مروه عصر
02-08-2017, 15:00
السلام عليكم
افضل طريقه تقدر تسجب بيها اموالك هى اشتراكك فى البنوك الالكترونيه وخاصه بنك سركيل فهو افضل البنوك ولكن الطريقه التى تتحدث عنها لا استطيع ان افيدك بشئ عنها

big.pharaoh
02-08-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ويسترن يونيون شركة كبيره ولكن مش هي الافضل في السوق انا من رأيي ان البنوك الاليكترونيه افضل بكتير

ahmedm
02-08-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالفعل اخي الويسترن يونيون وسيلة سهلة جدا لاستلام الارباح وبالتحديد في بلاادنا العربية لانتشار هذه الخدمة بكثرة في البلاد العربية أتمني ان يتم اضافتها

MOHAMED SAID ELSAYED
02-13-2017, 21:10
اتمني ان تكون هذه الميزه موجوده لانها هتوفر علينا كتير فعلا ونقدر نسحب من خلالها بكل سهوله والشركة لو زودت عموله عليها مش يجري حاجه لانها هتكون حاجه بسيطه برضو

mah7779
02-13-2017, 21:16
السلام عليكم
الوستر نينيون مريح فى بعض الدول
بس هنا فى مصر فى بعض الشكاوى منه
والله اعلم

عبد الرحيم رافا
02-17-2017, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله
يا ليش عليك الويسترن يونيون فيها مصاريف كثير كبيرة على الجميع من يريد سحب 20 دولار كيف يعمل مع الوسترن

Abu_Yassin
02-17-2017, 23:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أكيد اخى العزيز ويسترن يونيون طريقة ممتازة لارسال الاربح وتكون أضافة لطرق السحب بس فى طرق كتير سهلة تستطيع بها سحب أرباحك البنوك الالكترونية طريقة ممتازة بردة ....تقبل مرورى

mirinda
02-25-2017, 21:08
ياررررريت نسحب الارباح من شركه ويسترن يونيون اولا متوفرة في كل مكان ومجانيه وسهله التعامل بالبطاقه فقط
بجد لو اتعمل يبقى تطور هاااايل في انستا فوركس

younes7354
02-25-2017, 21:12
انا افضل البنوك الالكترونية و افضلها سكريل ولا تشكل ويسترن يونيون اي
فائدة بالنسبة لي لأني لا اراها مناسبة لي

skylol
02-25-2017, 21:13

اخي الغالي افضل طريقة لسحب ارباحك هي الاشتراك في البنوك الالكتورنية وانا راح اضع لك افضل بنك الكتروني

تفضل https://account.skrill.com/signup/page1

Saeed EL Sayed
02-25-2017, 21:16
هيكون ميزه كويسه جدا الحقيقه لو الشركة وفرت السحب عن طريق ويسترنينيون وهتوفر علينا كتير جدا وعمولات كتير جدا احنا في غني عنها ومش بنستفاد منها اطلاقا

emin14
02-25-2017, 23:26

nour3iny
02-25-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اكيد طبعا شركه انستا فوركس ليست غافله عن هذا الموضوع واكيد عدم اضافه ويستريونيون لوسائل السحب بالشركه لسبب ما خاص بالشركه

aliali
02-26-2017, 21:20
السلام عليكم اخي الكريم سلام .....الفوركس في الوقت الحالي يمثل لي مشروع مستقبليوالطريق للنجاح في حصد المال ومدخول شهري محترم اتمني اني اكون فيدتك اخي

eyaddarwish
02-26-2017, 21:44
السلام عليكم ووحمة الله وبركاته
اخي العزيز شكرا على التنويه لهذا الموضوع فنحن فعلا نحتاج لشركة ويسترن اونيون لسهولة التعامل معها في مجال سحب الارباح

sherouk88
02-26-2017, 23:05
السلام عليكم اخي الكريم اوقات التداول فى سوق الفوركس مهمة جدا وعلى مستوى عالى من الاهمية لان كل متداول له وقت معين يحبان يتداول من خلالهوانا افضل ان اتداول فى اوقات الصبح والصباح الباكر لان حركتها تكون معقولة الى حد كبير اتمني اني اكون فيدتك اخي

mearvat
02-26-2017, 23:48
والله ياريت انا ارجو ان ينفذها هذا الطلب الذى سوف يريحنا كلنا من التفكير كيف نسحب الأرباح وهل سوف يتم نصب من بنوك والوساطه ولا لا تفكير كتير وهذا الطلب هينقذنا

HANAN59
02-27-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم اشكرك علي اقتراحك الرائع انا كمان افضل التعامل مع ويسترن يونيون لسهوله التعامل معه وخصوصا في مصر فاارجوا من المسئولين تلبية هذا الطلب ولهم منا جزيل الشكر

ELTalYaniii
02-27-2017, 01:43
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم وبكل اعضاء منتدانا الكرام
شكرا اخي علي هذه المبادرة

salichou
02-27-2017, 01:58
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحبا بجميع الاعضاء الجدد في المنتدي نحن هنا لنساعد الجميع للعمل الحماعي و الله يكون في العون
نعم لما لا تصبح انستا فوركس تتعامل مع وستر يونيو و الله مستعان و شرا علي الاقتراح

y4x
02-27-2017, 02:24
من الخصائص الجذابه لسوق الفوركس السيولة: يستن

menaa
02-27-2017, 02:32
السلام عليكم اخي الكريم من تجربتى على الحساب التجريبى أستطيع أن اقول هل تصلح هذه الاستراتيجية لى أم لالذلك فهذه أحد أهم النقاط فى الحساب التجريبى تجربة الاستراتيجيات للحكم عليها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
02-27-2017, 02:35
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسب لجميع المستثمرين فيجب ان تتعلمه بشكل جيد حتى لا ياتى بخساره كبيره

nader6
02-27-2017, 10:58
السلام عليكم اخي الكريم سلام .....الفوركس في الوقت الحالي يمثل لي مشروع مستقبليوالطريق للنجاح في حصد المال ومدخول شهري محترم اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 07:58 AM ---------- Previous post was at 12:07 AM ----------

مرحبا اخي اعتقد ان الاثنين مهمين فالمعرفة شيئ ضروري للنجاح في الفوركس كدلك الثقةهامة و تساهم في جعل نفسية المضارب مرتفعةتحياتي للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
02-27-2017, 10:59
السلام عليكم اخي الكريم هذا ليس مهما يا أختاه ولكن الاهم أن تقوم بتحليل عملة واحدة صح وإن قمت بعمل واحد صحيح ممكن تعرف التاني علي طول تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-27-2017, 11:00
السلام عليكم اخي الكريم الخيارات الثنائية أن تختار زوجا زوجا للعمل وهي تشمل فتح صفقات متعاكسة أوأنت أيضا لا تحتاج لتحديد متى يتم إغلاق تجارتك لأن انتهاء الوقت ولا نكون مستهزئين ابدا تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-27-2017, 11:06
تجارة الفوركس باتت تعلب دورا حيويا في الاقتصاد العالمي بما يعني انه دائما ستكون هناك حاجة ملحة لوجود سوق الفوركس . فالتجارة الدولية تتزايد بقدر ما تتزايد التكنولوجيا والاتصالات . وطالما هناك تجارة دولية سيكون أيضا هناك سوق الفوركس . فسوق الفوركس يجب ان يكون موجودا حتى تتمكن دولة مثل اليابان من بيع منتجاتها في الولايات المتحدة الأمريكية ثم تكون قادرة علي تبديل الدولارات الأمريكية التي تتحصل عليها إلي عملتها المحلية بالين ياباني .

sasa11
02-27-2017, 11:20
معلومات جيده للغايه وبها مصطلحات جديده وان شاء الله نتعلم منها جيدا ويكون فى الموضوع استفاده ويكون مفيد لكل الاعضاء بشكل جيد

sob81
02-27-2017, 11:35
من الممكن فعلا التعامل مع شركة ويستوانيون اير فى تحويل الاموال ولكن اخى تعتبر شركة انستا فوركس من الشركات المميزة فى طرح العديد من الطرق التى تستطيع من خلالها استخدمها فى تحويل الاموال من والى الحساب الخاص بيك

جمال صادق
02-27-2017, 11:40
اعتقد انة ليس بالضرورة العمل على السحب من خلال الويسترن يونيون و لكن من الافضل ان نتعلم كيفية الاستفادة من الاليات التى تساعد ىفى الكثير من الطرق المفهومة للعمل بها

BeBeto86
02-27-2017, 12:13
فكرة جميلة جدا على فكرة لان ويسترن يونيون من أكثر الوسائل المربحة و المباشرة فى تحويل الاموال و فر وعها منتشرة فى جميع انحاء العالم فلن نواجه صعوبة فى تحويل الاموال الى اى مكان بعكس البنوك الالكترونية التى تحظر التعامل مع بعض الدول

y4x
02-27-2017, 14:38
معلومات جيده للغايه وبها مصطلحات جديده وان شاء الله نتعلم منها جيدا ويكون فى الموضوع استفاده ويكون مفيد لكل الاعضاء بشكل جيد

sherouk88
02-27-2017, 14:47
المعرفة هي العين الثالثة للشعوب يعني أنه إذا عينيك أكثر ثم نستطيع أن نواجه كل شيء ومعرفة ضروري جدا لجميع المتداولين أن أفضل مع هذه المهارة تجارتهم جعل يمكن جعل أفضل جدا

monya0
02-27-2017, 14:57
مرحبا اخي السلام اخي لطالما سمعت عن الخيارات الثنائية وافوركس لكن اضن ان لا مجال للمقارنة بينهما فالفوركس اطاح بالجميع في مجالهوفقك الله تحياتي اخي او تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-27-2017, 15:05
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الكريم هذه الخدمة جيدة جدا يمكن أن تسحب الاموال في ساعات قليلة لدلك نطالب بهذا النوع من الخدمات الجيدة بنسبة الي

monayaa
02-27-2017, 15:16
مرحبا اخي وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته مشكور اخى الكريم طبعا كلام حضرتك عن الهامش المتاح صح جدا ولازم على فكرة كل تاجر يعرف الكلام والمسميات الموجودة زى الهامش والهامش المستخدموالهامش المتاح وايضا الرصيد وكده علشان هى دى المسميات اللى ليها علاقة بالحساب الخاص بك ويجب على كل متداول ان يكون على درايه بها مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
02-27-2017, 15:34
تجارة الفوركس باتت تعلب دورا حيويا في الاقتصاد العالمي بما يعني انه دائما ستكون هناك حاجة ملحة لوجود سوق الفوركس . فالتجارة الدولية تتزايد بقدر ما تتزايد التكنولوجيا والاتصالات . وطالما هناك تجارة دولية سيكون أيضا هناك سوق الفوركس . فسوق الفوركس يجب ان يكون موجودا حتى تتمكن دولة مثل اليابان من بيع منتجاتها في الولايات المتحدة الأمريكية ثم تكون قادرة علي تبديل الدولارات الأمريكية التي تتحصل عليها إلي عملتها المحلية بالين ياباني .

magic777
02-27-2017, 15:42
اخي انظمته الصراحه مكلفه جدا وهنا الي بيكون عاوز النظام ده الي بيربح ارباح كبيره وفي زمن بسيط وممكن تستبدله بانظمه البنوك
عادي او تقسيم السحب وكده يعني

sherouk88
02-27-2017, 15:44
عمل يتسم بخطورة شديدة , فيما كثير منا يعتقد بان هناك مؤامرة قد خططت له من قبل " اللاعبين الكبار " , فهم يعلمون ما الذي نفكر فيه ثم يقومون بفعل العكس حتى يسرقوا أموالنا , في كثير من الأحيان نفكر في عكس قراراتنا ( حين يكون السوق في وضع الصعود بينما نقوم نحن بالبيع ) . بعدها نبدأ في البحث عن شخص ما لمساعدتنا في تحقيق 200 أو 300 نقطة شهريا علي الأقل , ربما كثير منا عمل مع مزودي توصيات الفوركس والذين يحصلون علي أموالنا دون تقديم مساعدة حقيقية في تحقيق أرباح لائقة . كثير منا يفكر في التوقف عن التجارة فيما البعض بالفعل يغادر سوق الفوركس ولكن لا أظن ان اغلبنا سيكون قادرا علي ترك هذا السوق ببساطة لأننا نراه دواما فرصة ذهبية كي يكون لدينا عملنا الخاص الذي سيحقق لنا ثروة طائلة

monya0
02-27-2017, 15:54
مرحبا اخي فظنى فيك ياسندى جميلاكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعهاوعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
02-27-2017, 16:00
تحياتي لكم عليك فى البداية التعلم الجيد ومعرفة كل ما يمكنك تعلمه عن مجال الفوركس سواء من خلال الكتب المتوفرةاو من خلال الفيديوهات التى تتناول شرح الفوركس ففى القسم التعليمى بالمنتدى ان شاء الله هتلاقى كل اللى حضرتك محتاجة من كتب وفيديوهات تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-27-2017, 16:00
تحياتي لكم ماذا لوقال لك صاحب وكالة السيارات : " إذا كنت تود شراء سيارة للمتاجرة بها فلا حاجة لأن تدفع لي 10000$ كامل قيمتها كل ما هو مطلوب منك هو أن تدفع لي عربون مقدم بقيمة 1000$ فقط وسأقوم بحجز السيارة باسمك حتى تتاح لك الفرصة لبيعها في السوق ثم تعيد لي بقية قيمتها " . إنها فرصة رائعة ولاشك ..لاحظ أننا قلنا هنا "حجز" السيارة باسمك .. أي أن وكالة السيارات لن تعطيك السيارة فعلا بل ستقوم بحجزها باسمك وتجعلها تحت تصرفك لغرض المتاجرة بها بحيث يمكنك أن تبيعها بالسعر الذي تشاء وكأنك تمتلكها فعلا .ولكن لماذا لاتعطيني السيارة ؟لأنك لم تدفع سوى عُشر قيمتها فقط ..فإن اعطتك السيارة فقد تأخذها ولاتعود ..!!لذا فهي لاتعطيك السيارة بل تحجزها باسمك ولكن تبقى لديها ..إذا كيف يمكنني المتاجرة بها ؟حسناً ..عندما تعلم أن لديك سيارة محجوزة باسمك بغرض المتاجرة وانه يمكنك بيعها بالسعر الذي تشاء فإنه يمكنك الآن الذهاب إلى السوق والبحث عن مشتر بسعر أعلى من سعر شراء السيارة .لنقل انك عثرت في السوق على مشتري للسيارة بسعر 12000$ عندها ستأمر وكالة السيارات أن تبيع المشتري السيارة المحجوزة باسمك بسعر 12000$ .سيقوم المشتري بدفع 12000$ ويستلم السيارة ..ستقوم وكالة السيارات بخصم قيمة السيارة وهو 10000$ وسترد لك عربونك الذي دفعته وهو 1000$ زائدا الربح كاملا وهو 2000$. وبما إنك لاتنوي أصلاً إلا المتاجرة بالسيارة فإنه لن يفرق معك أن تحصل على السيارة فعليا أم تظل لدى وكالة السيارات.المهم أنه اتيحت لك الفرصة بالمتاجرة بسلعة قيمتها عشرة أضعاف المبلغ الذي دفعته وحصلت على الربح كاملا وكأنك تمتلك السلعة فعليا .وبهذة الطريقة تضمن وكالة السيارات حصولها على كامل قيمة السيارة وتحصل أنت أيضا على الربح كاملاً . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

latraaa
02-27-2017, 16:20
و الله يا اخي الكريم ارى أنه من منطلق رأيي و خبرتي في هدا المجال أنه لابد من العمل على التعامل مع البنوك الإلكتورنية أفضل من أي طريقة أخرى و هدا لكون ما تقدمه البنوك الإلمترونية من سرعة في التعامل لا يمكنك ان تجدها في الوسترن و غيره، و أنصحك بالعمل على بنك ناتالر

salimo6754
02-27-2017, 20:30

y4x
02-27-2017, 20:49
مرحبا اخي ممكن مع التعلم الجيد و حجم راس المال الكبير تقدر تعمل حاجة من الفوركسو بالفعل هو طريق يوصلك لاعلى مستوايات التراءو في نفس الوقت ممكن يخليك من افقر الناس و ياخذ كل حاجة..---------------------------------- بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

salimo6754
02-27-2017, 20:52

mr.khalled
02-27-2017, 21:14
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
انا مع رايك اخى
فعلا ويسترن يونيون تريح علينا الكثير لاستلام الاموال
ان شاء الله توصل للاداره

monayaa
02-27-2017, 21:20
السلام عليكم اخي الكريم شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى .... اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
02-27-2017, 21:29
تحياتي لكم اقوى مناطق الشارت تكون المناطق التى تلى القمم و القيعان لانها تكون بدايه اما موجه صاعدة او موجه هابطة تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
02-27-2017, 21:29
السلام عليكم اخي الكريم انا معرفش يعنى ايه مناطق القوة اصلايا ريت يا جماعة حد يشرحلى الحاجات دى ضرورى جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
02-27-2017, 21:36
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذا السؤال ان الفوركس بوابة التاجر الناجح وعلى هذا الاساس انا انصحك بالتعلم ثم التعلثم ثم التعلم وان لا تكل ولا تمل من الدراسة والعمل على المعرفة الجيد بهذه السوق وان تحاول اختيار استراتيجية جيدة في تجارتك وهذا ماسيجعلك من الخبراء في هذا المجالبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
02-27-2017, 21:38
السلام عليكم اخي الكريم من اول من تاجر في الفوركس سؤال جميل من باب الطرافة و لكن من باب الفائدة لا فائدة فيه و لكن سوق الفوركس هو مع سوق العملة و سوق العملة ظهر مع ظهور الصك طبعا و ظهور الصك غائر في التايخ طبعا و منتشر الان عملات لما قبل الميلاد حتى اصحاب الكهف لما افاقو من بعد سباتهم و من بعد ان ضرب الله على اذانهم كان عندهم الورق و الورق هي عملة من الفضة تحياتي اخي او تقبل مروري

جمال صادق
02-27-2017, 21:41
على الرغم من الثقة المرتفعة التى نلاقيها فى التعامل مع البنوك الاليكترونية الا ان الويسترن يونيون هو من الجهات الممتازة فى التعاملات المالية بقوة فى الاسواق فى العالم

sherouk88
02-27-2017, 23:39
السلام عليكم اخي الكريم السلام اخي لو يتبع كل مضارب عربي مثل هذه الوصايا والله الربح لن يخطيه ابدا وسيسعد بالفوركسوفقك الله تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-27-2017, 23:41
السلام عليكم اخي الكريم ,مشكور اخي على الموضوع وعلى الطرح الذي شرحت فيه الربح العائم والخسارة العامية التى هي من الامور البديهية والكل عليم بها ، اتمنى ان ترفقنا ،بالجديد ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-27-2017, 23:43
السلام عليكم اخي الكريم الطلب والعرض هو الذي يحرك العملة سواء للاعلى او للاسفل و من المهم ان نعرف مثل هذه الاشباء في سوق الفوركس او غيره من الاسواق المالية او اسواق السلع و الخدمات في العالمكلما كان الطلب كبيرا يرتفع سعر العملة و كلما كان الع?ض كبيرا ينخفض سعر العملة و هذا من اساسيات الاقتصاد التي لا تتغير في جميع الاسواق اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
02-27-2017, 23:44
السلام عليكم اخي الكريم انا معرفش يعنى ايه مناطق القوة اصلايا ريت يا جماعة حد يشرحلى الحاجات دى ضرورى جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
02-27-2017, 23:45
مرحبا اخي هلاتقدر تتاجر بالحد الادنى من المنتدى هو مائتان وخمسون دولار كل شهر وما زاد عن ذلك يضاف الى الشهر التالى*************** اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-27-2017, 23:49
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيممشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائعاستراتجية تبدو مربحة وسهلا نسبياً سوف أقوم بتجربةاتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmed abdelmomen
02-28-2017, 00:07
اعتقد ان في طرق تانية كتيرة للسحب في انستا واهمها طبعا البنوك الالكترونية
وانا في الغالب بستخدمها في السحب زي بنك سكريل ونتلر

sherouk88
02-28-2017, 00:30
السلام عليكم اخي الكريم اخي العزيزشكرك علي هذا المقال الاكثر من رائع فلقد استفدو بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-28-2017, 00:31
مرحبا اخي السلام ورحمة الله سؤال غريب الفركس بالنسبتي لي هو تجارة في العملات لا علاقت له في الثراء ولا علاقت له بأي شئ هو بالنسبة لي تجارة في العملات كما أني أصبحت مدمنن عليه بشكل كبيررغم نتقالي الى الربح بطرق أخرى بالإعتماد على البيبر كليك وقوقل أدسانس إلا أني أعود له رغم الخسارت التي أتكبدها ومضيعت الوقت في التعاليقموفق أخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
02-28-2017, 00:33
تحياتي لكم شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وتفصيل الهامش فى هذا السوقوعموما مهم معرفه حساب الهامش المستخدم اللى يختلف مع اختلاف حجم الرافعه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-28-2017, 00:34
مرحبا اخي مرحبا اخيشكرا لك على هدا الموضوع لاكثر من رائعوان شاء الله الجميع يستفيد من هدا الموضوع القيممع تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-28-2017, 00:35
تحياتي لكم اعتقد ان الشخص في الاول مش لازم يفكر في الارباح الكبيرة وانه يحقق كل احلامه عن طريق الفوركسلكن من الافضل انه في الاول يتعلم الفوركس كويس لحد ما يوصل للاحتراف وبعد كده يفكر في الارباح تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-28-2017, 00:39
السلام عليكم اخي الكريم موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءةبارك الله فيك اخي الكريمبالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
02-28-2017, 01:48
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل .. احترم وجهة نظرك التي طرحتها في موضوعك و اكـيد وجهة نظرك اتتمن خلال تجاربك في مجال الفوركس لهذا كل متداول له تجاربه وله وجهة نظره الشخصيبالطرق التي يستخدمها في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيقتحياتي ... تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
02-28-2017, 01:48
السلام عليكم اخي الكريم وكلما دراسة وممارسة التداول الخاص بك على المزيد من المعرفة والخبرة التي get.The النجاح في هذا العمل يعتمد فقط على لك، وكم كنت ترغب في كسب المال من السوق.ق في الوقت الذي يتم إيداع أموالنا مع السماسرة وصولا الى الوقت تم سحب أموالنا، لدينا خبرة جميع أنواع المخاطر وأيضا للحد من كل هذه التجارة ث سوق بالغة الخطورة أنا حقا لن تدعم فكرة فضح الحسابات الخاصة بنا في أي خطر لا يجعل الحكم السليم في السوق.---------- Post added at 05:13 PM ---------- Previous post was at 05:04 AM ----------أعتقد أن خطر اسم آخر بشأن غالبا ما يكون الربح وأحيانا يجعل التجار الرابح حتى إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر بكثير الأرباح عليك أن تأخذ محفوفة بالمخاطر مع بثقة لذلك يمكن القول أن ليس هناك خطر وليس هناك أي ربح. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-28-2017, 01:50
السلام عليكم اخي الكريم الطلب والعرض هو الذي يحرك العملة سواء للاعلى او للاسفل و من المهم ان نعرف مثل هذه الاشباء في سوق الفوركس او غيره من الاسواق المالية او اسواق السلع و الخدمات في العالمكلما كان الطلب كبيرا يرتفع سعر العملة و كلما كان الع?ض كبيرا ينخفض سعر العملة و هذا من اساسيات الاقتصاد التي لا تتغير في جميع الاسواق اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-28-2017, 01:51
السلام عليكم اخي الكريم اول شىء انصحك به يا اخى الفاضل هو ان تتعلم جيدا وتأخذ الوقت الكافى للتدرب فى الحساب الديمو ولا تتسرعواصبر ولا تطمع وادر رأس مالك بحكمة واستخدم دائما رافعة مالية صغيرة وهدف قريب ... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
02-28-2017, 01:52
تحياتي لكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهنورت اخى الكريم المنتدىومشكور اخى على هذا الطرح الطيبهناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيهبقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدالان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون علىالشموع والتحليل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
02-28-2017, 01:53
مرحبا اخي اخى الكريمالعلماء اختلوفوا دور كويس جداالاول على النت هتلاقى شوخ كتير شوفهم واعقل الكلامتقبل احترامى اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
02-28-2017, 02:38
مرحبا اخي و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان كل زوج و له سعر معين ، و كلها مختلفة عن بعض ، و تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
02-28-2017, 02:39
السلام عليكم اخي الكريم ...للاسف الشديد لم اتعلم الدرسشكرا علي الموضوع الجميل و المفيد اخي بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-28-2017, 02:40
تحياتي لكم اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكراموالله لا اعرف ما معنى سوالك اخى الكريم ارجو منك التوضيحبالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-28-2017, 02:42
مرحبا اخي عندك حق فى هذا الموضوع ان اصحاب الحسابات الصغيرة هم ضحايا تقلبات السوق فى جميع المراحلحيث ان السعر يتغير فجاءة بنسبة كبيرة من النقاط ثم يرجع الى مساره الطبيعى بعد ذلك ولكنه يكونحصد الكثير من الحسابات الصغيرة التى لاتتحمل هذة التقلبات تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 02:42

menaa
02-28-2017, 02:43
السلام عليكم اخي الكريم سوق الفوكس مليئ بالمفاجئات للذلك ع التداوال ان يكون ملم بجميع مواضيع الفوركس و يتعلم عن طريق التجربة و الخطأ حتى تتكون لدية الخبرة بعدها سيكون مستعدا لمواجهة تيارات و امواج هذا السوق انا شخصي لا اعرف استراتيجية ليس لها اي بدون رافعة واتمنى ان تجد من يعرف سلام عليك وتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
02-28-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع ويسترن يونيسون من اهم الشسركات على الاطلاق التى تتعامل داخل الوطن العربي

ابوعلى
02-28-2017, 05:25
السلام عليكمورحمه اللله اخى الكريم اقتراح محترم وربنا يوفق الجميع ان شاء اللله تقبل المرور اخى الكريم

bakup28
02-28-2017, 07:33
افضل طريقة تسحب بها موالك هو اشتراكك فى البنوك الالكترونية وخاصة
بنك اسكريل فهو الافضل واليك رابطه وخاصة انه ممكن
ربطه مع البنك الارضى

محمدفؤاد
02-28-2017, 07:56
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع من الممكن ان بالفعل الويسترن يونيون
هي طريقة سهلة جدا للموضوع بتاع استلام الارباح وان شاء لو تم اضفتها نبقي فرصة كويسة

y4x
02-28-2017, 19:43
مرحبا اخي لا اعتقد انها سوف تحقق ارباح بشكل دائم ممكن تصيب وممكن لاولكن الفكرة اللى انت طرحتها نفسها قوية وممكن تطويرها او التعديل عليها تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-28-2017, 19:44
مرحبا اخي مشكور اخى الكريم على هذه المشاركةوهذه المعلومات عن الميتاتريدر يجب ان يعرفها كل متاجرويجب ان يتقن كل متاجر ان يتعامل مع الميتاتريدر تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 19:45
مرحبا اخي نصائح هامة جدا وانا اعتبرها من اساسيات الفوركس كلها نقاط نتعلمها قبل الدخول الى السوق فالمتداول الجيد هو الذى يقوم بالدراسة والبحث والتعلم قبل البدء فى التداول ويجب ان يستمر فى التدريب على حساب ديمو لفترة كافية . اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-28-2017, 19:45
السلام عليكم اخي الكريم بداية كل محترف اكيد التعلم قبل اي شيء وفهم اساسيات الفوركس من دعوم ومقاوماتوماإلى ذلك المرحلة الموالية هي التطبيق على حساب تجريبي تعرف مدى استيعابكوفهمك لطرق التحليل لان الحساب التجريبي بمثابة امتحان لك ان كنت مؤهل للتداول ام لا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-28-2017, 19:52
مرحبا اخي السلاام عليكم ورحمة الله وبركاتهمشكور اخي الكريم علي هذا المقال الذي قدمته لنا وانتظر منك كل جديد باذن اللهتمنياتي لنا جميعا بدوام النجاح والتووفيقتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
02-28-2017, 20:24
السلام عليكم اخي الكريم اخي العزيز انصحك بالتوجه الى القسم التعليمي ستجد فيهالاجابات الكافية و الشافية و دروس تعليمية و الله الموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
02-28-2017, 20:27
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل من الواضح من خلال كلامك انه مشكلتك الوحيدة فى الفوركس حاليا هى راس المال القليل وانك تريد زيادة راس مالك ولذلك فعليك بطريقتين الاولى ان تظل تقوم بالردود حتى يزيد البونص المحول لك شهريا او ان تضع كل ما يتوفر معك من مبلغ فى حسابكتحياتى اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
02-28-2017, 20:32
السلام عليكم اخي الكريم وبركتو اخواني الكرام ام بعد مشكور اخي ايو بقا حسسونا ننا ممكن نعمل حاجا ومش مستحيل يعنني اننا نكسب بشكل قوي وكدا نقدر نعمل مشكورين بجد علي محبتكم دي تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
02-28-2017, 20:34
مرحبا اخي الخسارة حتما ولا بد أن تحدث يا أخي ولكن من الافضل أن تكون حريص وأنت تفتح صفقاتك والأهم أيضا هي ادارة راس المال تحياتي اخي او تقبل مروري شكرا علي الموضوع ياريت في المرات القادمة يكون الموضوع اكتر تنسيق لان الناس الجدد بتزهق من اللك الكتيربالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-28-2017, 20:38
مرحبا اخي سلام عليك اخي غبد الناصرانا من جانبي لدي خبرة عام ونفص في الفوركس انصحك اولا بتقسيم وقت الى اقساماولا تخص اسبوع او اسبوعين تتعرف عليه على الفوركس بصفقة عامة والمقصود بي السوق العالمية للعملات وللبنوك الاكترونيةثم تخصص اخي 6 اشهر على الاقل تتعلم فيها المتاجرة على الميتاتريدر خلال هذه المدةعليك بالتعرف على كل ماهو صغير وكبير يخص المتاجرة وترجب كل مارايتهثم اخي بعد ذلك اختبر تفسك وتجه الى الحقيقي.. اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد لايوجد مشكلة فى تحميل المنصة على جهازين مختلفين والعمل عليها اى كان عدد من يتاجرونعلى نفس رقم الحساب حيث ان البعض منا يحمل المنصة على الكمبيوتر الخاص بة فى البيت واخرى على كمبيوترالشركة ومنصة على التاب وهكذا طالما ان الرقم واحد فى المنصة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم ان اساليب الخسارة وهى الطرق التى يتبعها الكثير جدا من المتاجرين فى الفوركس ولهذا السبب انا ارى انه من الممكن جدا ان يكون هناك بعض الاشياء الهامة التى يمكننا ان نعمل بها ومن خلالها نتجنب الاخطاء التى نخسر بها تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-28-2017, 20:46
تحياتي لكم احسن اوقات التداول عندما يكون ازواج العملاتسريعة التحرك ودالك في ساعات قليلة في اليوم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

asmaamagdy
02-28-2017, 20:46
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
حقا شكرا جزيلا لكم يا اخوة على كل ما قدمتوة من معلومات واهميتها