PDA

View Full Version : اخلاصة ما تعلمته من الفوركس

Pages : [1] 2 3 4 5 6

Roshdy
06-29-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
االاخوة الافاضل اعضاء المنتدى الكرام تحية لكم وشكر وعرفان بالجميل بكل ما تقومون به وبعد
أودان لو اساهم بشىء مما تعلمته وما قد يوفر الكثير على الاخوة المتاجرين الجدد فى ان يعرفوه بعد مده ويكون ذلك على حساب راس مالهم
سوق الفوركس بمميزاته الكتيير ليه متطلبات معينه عشان تنجح فى المجال ده والا مميزاته هتتحول عليك كمساوىء وتنهى على راس مالك
اهم حاجة التعلم والممارسة والتطبيق المستمر على حسابات تجريبة واتقان استراتيجية وانصحك بكتاب جون ميرفى لتحليل الاسواق الماليه وكتاب خرائط الشموع اليابانيه
والكتاب الاخير لوحده لو اتقنته مش هتحتاج حتى تتاجر بمؤشرات وان كان تضافر الوسائل بيبقى افضل لك عشان ما يلتبسش عليك الامر ولفلترة الاتجاه الصحيح

eragon
06-30-2015, 17:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي مشاركتك خبراتك مع باقي المتداولين وبالفعل كتاب جون ميرفي للتحليل الفني اعتبره افضل كتاب في الفوركس حتي الان
ولكن التحليل ليس كل شيء يجب الانتباه ايضا لاستراتيجية ادارة راس المال

alaa ali
06-30-2015, 17:40
السلام عليكم
اهم حاجة .. التعلم والممارسة والتطبيق المستمر على حسابات تجريبة واتقان استراتيجية للتداول بالعملات
بالتوفيق

doola2020
07-01-2015, 01:46
نتمنى ان كان لك اي رؤية أو اي شيئ مفيد نقدر تفيد بيه الاعضاء الجدد او حتي الاعضاء القدامى يا ريت تتكرم وتقدمهولنا في موضوع

ayoub321
07-01-2015, 05:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
مشكور على هذه الخلاصة أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

kaito3015
07-01-2015, 05:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخى هناك الكثير من الكتب التى تشرح الكثير من الاشياء
فى مجال الفوركس يجب ان تقراها وتتعلم منها وتخترع استراتجيه خاصه بك للعمل بها

waelmma
07-01-2015, 11:36
اهم حاجة زى ماذكرت اخى الكريم هو التعلم واﻻجتهاد فى التعلم
وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

atbill
07-01-2015, 11:44
السلام عليكم، مشكور أخي على نقل خبراتك في هدا المجال لدوي الحاجة في الفوركس،
كتاب أسرار الفوركس فهو يساعد أي أحد على البداية في الفوركس و بالتوفيق للجميع.

karim02
07-01-2015, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

hhpr1212
07-01-2015, 14:14
السلام عليكم
اهم حاجة .. التعلم والممارسة والتطبيق المستمر على حسابات تجريبة واتقان استراتيجية للتداول بالعملات
وخصوصا اتخاذ استراتيجية خاصة بك واتخاذ مؤشرات
بالتوفيق

ahmedibrahim258259
07-01-2015, 18:23
بسم الله الرحمن الرحيم اهم حاجة الصبر اخي الكريم لو عاوز تكون حاجة في مجال الفوركس لازم تصبر وتتحمل الصعاب
تقبل مروري

chirikhan
07-02-2015, 00:44
في الواقع ارى ان الكتب الفوركسية بالفعل يا اخي ممكن تلخص لنا الكثير من التجارب
انما انا من اناس التي تمل بسرعة وافضل الفيديوهات او الويبينارات لانها غير مملة

naggar
07-06-2015, 18:08
اخي كل هذا الكلام الرائع اشكرك عليه بشدة واتمني ان تكون في حالة جيدة في تداولاتك
وتنقل لنا كل ما هو جديد في سوق الفوركس لكي نتعلم

Ayman Dollar
07-06-2015, 21:20
السلام عليكم
من المهم جدا التعلم وعليه فان الحركات المختلفة للسعر ستكون الى حد كبير متوقعة
ومع توافق الدخول بطريقة سليمة يمكن الربح بشكل منتظم وجميل

alaa ali
07-06-2015, 22:36
اهلا بكم
تعلمت ان المؤشرات ........ من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا
بالتوفيق

hager omar
07-06-2015, 22:46
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر والتقدير لك اخي الفاضل علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الثمينة التي تقدم لنا

تحياتي لك

mechanical
07-11-2015, 07:21
السلام عليكم ... بالفعل التعليم الجيد هو الاساس اللي لازم تاخد بالك انه اساس التعامل مع التداول والا بالفعل هتضيع مجهودك علي الفاضي
نسال الله التوفيق للجميع في التداول والادارة

ghiles
07-11-2015, 07:23
السلام عليكم زرحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا الذي وعلمته من الفوركس هو انك يجب ان تكون قنوع و صبور وليس طماع تقبل مروري وسلام

rafikguenem
07-16-2015, 15:05
اشكرك اختي علي هدا الموضوع الشيق المفقيد جدا لنا وللمنتدي وناكمل في المستقبل تكوني رائدة في كتابة موضيع المفيدة

roony
07-16-2015, 20:37
شكرا اخي الكريم على هذه النصائح و
سأقوم حلال بتنزيل الكتابين اللذان
قمت بوضعها
بارك الله فيك اخي الكريم

nes_trader
07-22-2015, 13:42
كلامك صحيح بخصوص الحساب التجريبي يا صديقي لان العديد لا
يعير له اهتماما و في الحقيقة هو اول مدخل و بوابة الى النجاح في الفوركس

ashraf elsayed
07-22-2015, 13:45
شكرا اخي الكريم على هذه النصائح و
سأقوم حلال بتنزيل الكتابين اللذان
قمت بوضعها
بارك الله فيك اخي الكريم

Wassa04
07-22-2015, 13:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالنسبة لي الفوركس كل يوم اتعلم منه شيء
جديد فهو عالم كبير جدا تقبل مروري

AH3
07-22-2015, 20:27
الفوركس هو تجارة العملات الأجنبية يعني تتاجرين
بعملات مقابل عملات أخرى سواء بيع أأو شراء
و عليك التعلم جيدا إن أردت الدخول لهذا المجال تتقبل مروري

ynwa1892
07-31-2015, 21:07
السلام اخي اهم حاجة هة التعلم على حساب تجريبي والدخول الصفقات باللةت صغير ومراعات الصفقات التي تدخلها ةهكذا تكسب الخبرة
وفقك الله

pepobm
08-01-2015, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على قدمته وميزه فى المنتدى انتقال الخبرات لبعض
التوفيق من عند الله

OSAMA AMER
08-01-2015, 06:10
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الـــله وبركـــــاته
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم كل التوفيق.
خلاصة ما تعلمته انا هو اذا كنت سريع اليأس اعلم ان الفوركس ليس مكانك
اذا كنت تبحث عن الربح فقط اعلم ان الفوركس لا يناسبك
اذا كنت طمااااااااااااع ابحث عن مكان اخر غير هذا

samieh
08-12-2015, 07:02
نتمنى ان كان لك اى رؤية أو اي شيئ مفيد نقدر تفيد بيه الاعضاء الجدد
او حتي الاعضاء القدامى يا ريت تتفضل وتشرحه في موضوع

osama147
08-12-2015, 07:11
السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة
اخي معلومة جيدة يجب ان نتعلم اكتر حتى نصبح متمكنين من الاستفادة من عالم الفوركس وعالم تداول العملات بشكل صحيح وان لانخسر اموالنا بكل سهولة
تقبل مروري وربنا يوفق الجميع

tarik46
08-14-2015, 20:52
مشكوور على الخلاصة الجميلة انا ايضا مررت بعدة مراحل قبل ان اتعلم الفكر الصحيح الذي يجب ان
يكون عند المتاجر المحترف و اساسه الصبر على التعلم و عدم التسرع في الدخول في صفقات
اتمنى لك ارباحا وفيرة

RomanyMoreed
08-17-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة وبركاته

اهم حاجة عشان تنجح في هذه المهنه هو انك تكون بتتحلي بالصبر وان تتدرب جيدآ وتتعلم كل ما هو جديد

بالتوفيق للجميع

forex all arabes
08-19-2015, 12:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى خلاصة ما تعلمته انا هو اذا كنت سريع اليأس اعلم ان الفوركس ليس مكانك
اذا كنت تبحث عن الربح فقط اعلم ان الفوركس لا يناسبك اذا كنت طمااااع ابحث عن مكان اخر اتمني لك التوفيق

waleed shaaban
09-03-2015, 02:28
نعم اخى لقد اوجز السوق والعمل به فتلك اهم العناصر و اؤيدك الراى
وشكرا على الكتب التى ذكرت وسوف اتجاه اليه لاصبح على علم بالشموع
والله الموفق والميسر لامور

madhat
09-03-2015, 04:44
السلام عليك اخي الكريم ......... شكرا علي الافادة و فعلا الممارسة و الخبرة بتفرق كتير معانا والتحليل الصحيح....... باتلوفيق للجميع

derar86
09-03-2015, 09:02
مشكور على ماقدمت ربما نحتاج لوقت طويل من الممارسة العملية وتطبيق الكثير من الطرق والاستراتيجيات لنتمكن بالنهاية
من مجاراة سوق الفوركس وكيفية العمل بالاتجاه الصحيح

Midoezzat00
09-03-2015, 11:41
شكرا علي الموضوع المفيد يا اخي ولاكن اريد ان اضيف حاجه وهي اداره راس المال الصارمه والتحكم في النفسيه

AL-AKEL
09-03-2015, 12:38
السلام عليكم ... اخي
في الحقيقة اهم ما يجب على المتداول ادراكه ويجب عليه الالتزام به هوا ان يعمل بطريقة معينة واستراتيجية واضحة وان يعمل على تطويرها ....
تقبل مروري واحترامي ...

azerfv
09-04-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةوالتطبيق المستمر علىعلى نقل خبراتك في هدا المجال لدويلأعظاء أنهناك الكثير من الكتب التى تشرح الكثير من الاشياءفى مجال الفوركس يجب ان تقراها وتتعلم منها وتخترع استراتجيه يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم الحاجة في الفوركس،كتاب أسرار الفوركس فهو يساعد أي أحد على البداية في الفوركس حسابات

sinn
09-04-2015, 18:34
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

azerfv
09-04-2015, 18:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاءهدا المجال لدويلأعظاء أنهناك الكثير من الكتب التى تشرح الكثير من الاشياءفى مجال الفوركس يجب ان تقراها وتتعلم منها وتخترع استراتجيه يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

sinn
09-04-2015, 18:41
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

ranimdammar
09-04-2015, 19:31
المشكل اننا نعلم هذه الاشياء جيدا ونفقهها كثيرا وربما مارسناها لفترات لكن شيئا ما يجعلنا نخسر
حتى احيان بادارة راس مال صارمة وتحليلات قوية الا ان الامر يسير عكس المبتغى وعكس التيار

maha elsayed
10-03-2015, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اغلخلاصه هى الصبر فى التداول
والقدره على اداره راس المال بشكل قوى يا اخى

a l
10-03-2015, 17:18
السلام عليكـم
الحصول علىالخبرة اهم ما فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

dfghfgh
10-03-2015, 23:31
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الح.ا لم تبني

hamed mohamed
10-03-2015, 23:39
أخى الكريم أرحب بك ايضا" وبكل السادة الاعضاء فى المنتدى
واشكرك على الافادة بمثل هذه المعلومات واوافقك الرأى وطبعا"
أهم حاجة التعليم والممارسة والتطبيق المستمر على الحساب التجريبى
لتعلم الكثير وتطبيق الافضل بالنسبة لك .

nuclear2010
10-04-2015, 00:11
السلام عليكم جميعا
بالفعل يياخى ان مفتاح النجاح فى سوق الفوركس
هو التعلم الجيد والصبر وعدم التسرع فى التعلم ولن شاء الله لكل مجتهد نصيب
تقبل مرورى

عمار ملكاوي
10-04-2015, 00:46
السلام عليكم
اشكرك اخي الكرم على طرحك لهذا الموضوع المفيد جدا حث تعتبر الشموع من افضل الطرق المتبعة لتداول الفورس
مع كامل الشكر والاحترام

nabilps5
10-04-2015, 00:51
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

yassineleo
10-04-2015, 02:47
الكل يشارك من فضلكم واتمنى ان تكون اجوبتكم صريحة وشكرا

ماهى افضل نسبه ممكن تحققها من السوق شهرياُ بطريقة العمل الخاصه بك
ماهي اكبر نسبة مخاطرة للصفقة الواحدة من مجموع رصيد حسابك*
وماهو معدل صفقاتك الرابحة من اصل كل الصفقات المفتوحة

katreenaziz
10-04-2015, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بلطبع اخى الفاضل المنتدى لة دور كبير فى تعليم الفوركس والاجتهاد والعمل مع الاستمرار تصبح محترف ان شاء الله اتمنى لك التوفيق

nabilps5
10-04-2015, 02:59
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

akram mohamed obaid
10-12-2015, 11:31
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع المميز والهادف فعلا ان التعلم المستمر والاجتهاد والمثابره هي خلاصه العمل في الفوركس للوصول الى الهدف المطلوب

yassineleo
10-12-2015, 21:40
سوف أقدم قناة تساعدك على معرفة السوق والتحولات العالمية*
قناة سوف تساعدك على البدئ في المشوار إنشاء الله*
القناة عبر القمر الصناعي النايل سات
الترادد القناة1 : 12400\V\27490
الترادد القناة 2: 12397\V\27490
إسم القناة : 1st Forex TV

dhmo
10-17-2015, 01:36
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع المميز والهادف فعلا ان التعلم المستمر والاجتهاد والمثابره هي خلاصه العمل في الفوركس للوصول الى الهدف المطلوب

والتجارب الكتير وعدم الخوف امر عادي اخي واغلبنا هنا مر بتجارب خساره كتير وهنا بيكون صعب عليه انه يحس بالامان الا بعد ما يكون خلاص وصل لمرحله
انه يحقق ارباح متواصله في المستقبل

dfghfgh
10-18-2015, 00:57
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 10:57 PM ---------- Previous post was at 10:56 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

ASMAA TAHA
10-25-2015, 18:55
بالفعل انا اتفق معك تماما الاهم من معرفة طريقة للربح هو اتقان هذه الطريقة ومعرفة كل جوانبها ومعرفة نقاط ضعفها ومعرفة نقاط القوية ايضا وعمل لها باك تيست وتحديثها كل شوية على ظروف السوق المتجددة

nabigha
10-25-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان خلاصة متعلمته من الفوريكس
هو ادارة راس المال مع ضبط النفس وعدم
الطمع و التسرع

tareq sleem
10-30-2015, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والمفيد **وشكرا **الاخوة الاعضاء الكرام علي التعليق المفيد**والسلام عليكم *

mida2014
10-30-2015, 13:38
مشكور اخي على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

ahmed bakry
11-06-2015, 13:06
لك منى كل تاحية وشكر واعتزاز يخصوص وضعك لذلك لموضوع وهو خلاصة ماتعلمته من الفوركس حتى يتعلم ويتسفيد منك الاخوة المبتدئين اكتر

ber
11-08-2015, 14:39
جميع OFD التاجر على المشاركة في هنا. وأنها بحاجة إلى أن يقرأ أولها howw لأنها تستخدم وأيضا السبب في ذلك هو حقا الاستخدام. وكان من الضروري حقا عن وسيط. وأنه من المفيد حقا لجميع التاجر لمعرفة الأعمال.

FMtrader و XM محترف
11-08-2015, 15:06
السلام عليكم
اهم حاجة .. التعلم والممارسة والتطبيق المستمر على حسابات تجريبة وكتاب أسرار الفوركس
فهو يساعد أي أحد على البداية في الفوركس و بالتوفيق للجميع.

hawas12
11-08-2015, 15:07
لسلام عليكم
بالتوفيق

eslam11
11-08-2015, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم احب ان اقول لك علي هذه المساعده التي تقدمها للمبتدئين ولتمني لك التوفيق

عاشق الفوركس
11-10-2015, 15:01
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
فعلا سوق الفوركس يحتاج الى متابعه دائمة وتعلم مستمر لكي تحقق التقدم المنشودمـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

ppttss
11-10-2015, 15:34
الخلاصة مما تعلمته من الفوركس ان الفوركس على الدوام عايز خبة وعايز تعليم ولا يقف عند

عند حد معين لذلك على الدوام لابد من الخبرة من الاعضاء ومن المنتدى ومن الخبراء وفى علم على طول

labsir
11-10-2015, 16:24
والله يا اخي كلامك صحيح بخصوص الحساب التجريبي يا صديقي لان العديد لا يعير له اهتماما و في الحقيقة هو اول مدخل و بوابة
والله الموفق والمعين

dalia elsayed
11-10-2015, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... نغم يا اخى التداول فى الفوركس سهل
وممتع الا انه عاوز راس مال كبيييييييييييييير

heroo252
11-10-2015, 19:01
اجمل ما فى الفوركس ان الواحد كل يوم بيتعلم حاجه جيدهد
ويوم بعد يوم الفوركس بينترش اكتر وبنكتسب خبره اكبر
وان شاء الله نقق مكاسب اكبر كمان

snnaky
11-10-2015, 20:01
طب فين ياباشا الخبرة اللى حضرتك ناوى تشارك الاعضاء فيها
ان معلش مش لاقى اى كلام ممكن يقول انك بتشارك الناس خبرتك انا افتكرتك من الاعنوان ناوى تعرفنا استراتيجية من اختراعك مثلا او فكرة وتم تجربتها
انما انت جاى تقول اتعلم طب ماهو الكلام دة مش محتاج ان حضرتك تقولة اكيد اى حد عارف كدة

marwanadam
11-10-2015, 21:22
موفق اخى واتمنا لك خظ موفق فى اسوق وكدالك فى المنتدى
وان تصل الى الامكان التى تريد ان تحققها فى السوق
وبتوفيق

basim
11-10-2015, 21:30
شكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح التي ذكرتها في موضوعك
عن الفوركس وعن ضرورة التعلم المستمر في اكتساب الخبرة
والاحتراف في مجال الفوكس لتحقيق الربح

alaa1
11-10-2015, 21:47
هلا
خلاصة ما تعلمته من الفوركسمن الضرورى ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى
حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح

dhmo
11-10-2015, 23:08
هلا
خلاصة ما تعلمته من الفوركسمن الضرورى ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى
حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح

واتقان العمل بها وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

csebai11
11-11-2015, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اهم شيا بالنسبة لي هو ان نبتعد عن الطمع و التسر و نحافظ على ادارة راس المال و بالطبع عدم المتاجرة في حالة نفسية سياة

TAHA ALNAQEEB
11-11-2015, 01:27
شكرا اخي ان شا الله بحمل الكتب وبفهم منها اكثر عن تحليل السوق شكرا اتمنئ منك ومن كل الاعضا نصائح اخرئ للذين لساتهم مايفهموا الاساسيات
وتحياتي

ayoo
11-17-2015, 18:30
معرفتي مع فوركس هي واحدة لقد تعلمت الكثير عن. لقد كان أيضا على حد سواء السلبية والإيجابية، لذلك عندما كنت أستمتع حقا مساعدة نفسي لهذا المكان وأنا أفهم حقا أن كسب المال ممتاز هنا، فإنها تحتاج إلى معرفة وخطة بشأن أفضل طريقة لتداول جيد لأنهم يريدون.

---------- Post added at 03:30 PM ---------- Previous post was at 03:22 PM ----------

معرفتي مع فوركس هي واحدة لقد تعلمت الكثير عن. لقد كان أيضا على حد سواء السلبية والإيجابية، لذلك عندما كنت أستمتع حقا مساعدة نفسي لهذا المكان وأنا أفهم حقا أن كسب المال ممتاز هنا، فإنها تحتاج إلى معرفة وخطة بشأن أفضل طريقة لتداول جيد لأنهم يريدون.

asxqwzdcefv1
11-17-2015, 18:32
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أننا أستطيع بالتأطالما كيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.

foreex
11-17-2015, 18:36
السلام عليكم
بالتوفيق

dhmo
11-17-2015, 22:33
السلام عليكم
بالتوفيق

بس في الاول خالص اخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

heroo252
11-17-2015, 22:36
جميل انك تشارك النالس الحاجات الى تعرفها والنصائح وانا معاك
ومتفق تماما معاك فى ان الحساب التجريبى مهمه جدا للتعلم لحد
ما تكون خبره تؤهلكلفتح حساب حقيقى

razgallah
11-18-2015, 07:15
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
هناك مقولة تقول اجعلها بسيطة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

hya
11-18-2015, 12:02
وبفضل الكثير لتقاسم قواعد مرة أخرى كوكس العديد اوف التجار الفعلي لم تصفح القواعد في بداية نشر وبالإضافة إلى ذلك فإنها تقفز إلى إنشاء مباشرة. م بالتأكيد ليست جديدة في هذه المقالة ولكن لقد قرأنا القواعد في البداية بعد أنا دائما اتباع الفعلية لجميع القواعد واللوائح التي مذكور استخدام هذا المنتدى.

labsir
11-18-2015, 15:12
والله يا اخي الكريم كلامك صحيح بخصوص الحساب التجريبي يا صديقي لان العديد لايعير له اهتمام
والله الموفق والمعين

ayoo
11-18-2015, 18:46
وهذا هو أول شيء أن أي تاجر بالتأكيد أول محاولة أن تعرف، أن التاجر سيكون جيدا داخل التعامل مع بالضبط ما من صناعة فعال جدا، فإن تاجر اكتساب. إذا كان أي شخص يحلل على نحو فعال، سوف تحصل على الإنجازات.

merna12
02-07-2016, 19:32
لكن هذه العملية ليست إلا طريقة واحدة من الطرق التي تتبناها البنوك المركزية لدعم سعر صرف العملة فثمة طرق أخرى متعدد أكثر تعقيدًا تقوم البنوك المركزية بتنفيذها لمنع أي اقتصاد من الاعتلال. من الأهمية بمكان قبل أن نشرع في مناقشة الإستراتيجيات أن نفهم أساسيات آلية الصرف الأجنبي.

ابوفؤاد
02-07-2016, 19:35
من الجيد انتجد من يريد ان يرد الجميل الى احد تلك الايام ارجو ان يكون لى دور بهذا الشان
لان كل من المتدى و الشركه انستا اصحاب فضلا على فى الدخول الى الفوركس و اعتبر ان لو لولهما ما كنت لاتاجر ادا و لا افكر بتلك المهنه

yacrao
02-07-2016, 19:36
كل ماتتعلمه في الاخير تحس انه لا يفيد لان في التجارة تستعمل 10 بالمائة من ماذا تعلمت لكن هو في الحقيقة مفيد جدا

merna12
02-07-2016, 21:08
لكن هذه العملية ليست إلا طريقة واحدة من الطرق التي تتبناها البنوك المركزية لدعم سعر صرف العملة فثمة طرق أخرى متعدد أكثر تعقيدًا تقوم البنوك المركزية بتنفيذها لمنع أي اقتصاد من الاعتلال. من الأهمية بمكان قبل أن نشرع في مناقشة الإستراتيجيات أن نفهم أساسيات آلية الصرف الأجنبي.

---------- Post added at 06:08 PM ---------- Previous post was at 05:13 PM ----------

ahmadfool
02-07-2016, 21:10
ليست إلا طريقة واحدة من الطرق التي تتبناها البنوك المركزية لدعم سعر صرف العملة فثمة طرق أخرى متعدد أكثر تعقيدًا تقوم البنوك المركزية بتنفيذها لمنع أي اقتصاد من الاعتلال. من الأهمية بمكان قبل أن نشرع في مناقشة الإستراتيجيات أن نفهم أساسيات آلية الصرف الأجنبي.

jallou
02-07-2016, 21:23
وصل سهم (غوغل) إلى أعلى مستوى له عند 747 دولار في تشرين الثاني/نوفمبر من عام 2007 ، ليحقق في ذلك الوقت إرتفاعاً بنسبة خيالية 778% مقارنة بسعره في الإكتتاب، قبل أن يتراجع إلى ما دون 500 دولار خلال هذا العام.

وفي مؤتمر لشركات التكنولوجيا عقد في (ليك تاهو) في (كالفورنيا) مؤخراً ، قال الرئيس التنفيذي للشركة (إيريك شميدت) أن غوغل تستحوذ على شركتين شهرياً في المعدل.

وكان السهم قد أغلق تداولاته ليوم امس الثلاثاء على سعر 490.52 دولار ليتراجع منذ بداية العام بنسبة 21%.

starnew
02-07-2016, 21:27
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

merna12
02-08-2016, 12:05

islamhd
02-08-2016, 14:18
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

aym
02-08-2016, 14:38
خلاصة ما تعلمتة من الفوركس اخى الكريم الفوركس ليس من المواضيع التى تخلص ولكن كل يوم فى جديد وكل يوم ممكن
تكتشف استراتيجية او مؤشر يسساعد فى التجارة لذلك دائما كن مع التعلم ومعرفة الجديد

wassim lh
02-08-2016, 15:26
يتداول زوج اليورو مقابل الدولار بإيجابية منذ الصباح مبتعداً عن مستوى 1.1120، مما يدعم استمرار توقعاتنا للاتجاه الصاعد بفعالية خلال الفترة القادمة، تعززه إيجابية مؤشر ستوكاستيك الحالية، والطريق مفتوحة ...

MATMATI TAREK
02-08-2016, 15:39
بسم الله الرحمن الرحيم
.....................................

justsmile
02-08-2016, 16:08
اشكرك اخي لطرح تجربتم بالفوريكس..
بالفعل الكتب التي طرحتها (( كتاب جون ميرفى لتحليل الاسواق الماليه وكتاب خرائط الشموع اليابانيه )) قرأتها و هي جدا رائعة و انصح الكل بقرائتهم ...

ibrahem91
02-08-2016, 16:15
جميل ان نتبادل خبراتنا في سوق الفوركس لان تبادل الخبرات
هو الذي يجنبنا المخاطر التي نتعرض لها وبالتالي ننجح في النهايه بدون ضياع للوقت

csebai12
02-08-2016, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر الكتب من اهم مصادر التعلم في سوق الفوركس و هي جد ضرورية

اكرم التميمي
02-08-2016, 19:01
اكيد اخي الكريم يحتاج سوق الفوركس الى المزيد من التعلم والمثابره والجهد المتواصل لكي تصل الى المستوى المطلوب من النجاح وكسب الارباح وانشاء الله الجميع في ربح دائم ومستمر

youbixx
02-08-2016, 19:15
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا لك اخي الكريم على التجربة الجميلة
هناك ايضا كتب كتيرة في هدا المجال فعلا تساعد كتيرا من حيت التعلم و الاحتراف
اتمنى لك التوفيق اخي الغالي

asmaa mahmod
02-08-2016, 19:20

موضوع هايل جزاك الله خير يا أخى

فى أنتظار المذيد من الابداعات

تقبل مرورى

ahmed humedat
02-08-2016, 19:29
السلام عليكم
بالتوفيق

MEDOOO1989
02-08-2016, 20:27
موضوع جيد وفعلا الكتب جيدة جدا ويوجد اكثر من 10 كتب موجودة ومفيدة لاي مبتدا في الفوركس
هحاول اني اشوفها واعمل موضوع كبير ونشارك فيه الكتب ديت علشان المبتدا يتعلم منها

merna12
02-10-2016, 03:34

---------- Post added 02-10-2016 at 12:34 AM ---------- Previous post was 02-09-2016 at 02:47 PM ----------

may
02-11-2016, 09:40
غالبا ما يكون لعبة فيما يتعلق بإدارة المخاطر. في مخاطر صرف العملات الأجنبية في كل مكان ولأي خطر تاجر غالبا ما يكون التحدي. وقال تاجر الفوركس هو الحفاظ على سبل التقنية التي يمكن أن تقلل من خطر والمساعدة في جعل لنا إنتاجية. حتى لمجرد الحصول على هذا استعداد للقيام بشكل صحيح.

merna12
02-12-2016, 03:31

latraaa
02-12-2016, 13:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى منك و من الإخوة الكرام العمل على الإستفادة من الإخوة و ما يقدمونه في المنتدى، بالتوفيق لك و لللجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

soad labib sadek
02-12-2016, 15:00
فعلا اخي الفاضل كتاب خرائط الشموع اليابانية او كتب الشموع عموما و التي تهتم بالبرايس اكشن اكثر تعتبر حاليا من اهم الكتب في رايي الشخصي و التي ستساعد الي حد كبير المتاجرين في تخطي شوط كبير باذن الله

تحياتي

merna12
02-12-2016, 21:22

noarh
02-12-2016, 23:50
وأنا أتفق معك أخي الغالي وأنا يفضلون الطريقة التي قمت بتعريفها خطر، انها حقا سلاح قوي في يد مع التجار ماهرا، لأنه في حال السوق يمكن أن تكون نشطة جدا للمتداول العادي ربما قد يشعر هو حقا محفوفة بالمخاطر للمساعدة في إدخال الان ولكن لديك واحدة المهنية تستغل ويبدأ صفقاته فقط في تلك المناسبات جدا ..

justsmile
02-13-2016, 00:27
اشكرك اخي لطرح تجربتك بالفوريكس.. طبعا نستفيدنحن من اي تجربة بالفوريكس هنا وهي تضيف على خبرتنا الشيء الكثير ..

dhmo
02-13-2016, 01:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى منك و من الإخوة الكرام العمل على الإستفادة من الإخوة و ما يقدمونه في المنتدى، بالتوفيق لك و لللجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

لابد من فهم ان ان للمجال ده اسرار وكده هو فعلا جزء من كلامهم صح على فكره بس السر الحقيقي للمتاجر الناجح انه يفهم طبيعه تحركات الاسعار
والزوج الي بيعمل عليه مع الخبره

ملاك الروح
02-13-2016, 01:53
بالفعل الاهم من ذلك هو الادارة الجيدة لراس المال - موضوع قيم اشكرك
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

alizert2015
02-13-2016, 03:20
اشكرك اخي على الموضوع و انا حاليا في طريقي للبحت عن الكتاب الدي ذكرته
لنا و المسمى بكتاب خرائط الشموع اليابانيه التي افضلها شخصيا في متاجرتي بالعملات

Rabah2
02-13-2016, 03:47
لك كل الشكر اخي على النصائح وساقوم بقراءة قاموس الشموع وكتب جون ميرفي كما ذكرت
وبالتاكيد المتابعه والتعلم والتجربه هي من تجعل من المتداول شخص ناجح بالخبره التي اكتسبها
من هذه التجارب والتعامل مع تقلبات السوق

Rami Samir
02-13-2016, 06:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد ..
جزاك الله خيرا وجاري القراءة

ahmedmomenali
02-13-2016, 07:44
طبعا اخي الفاضل لان سوق الفوركس زي اي مجال قائم على علم وخبرة يعني مش موضوع
حظ او مقامرة وده اللي بيفتكره معظم المتداولين المبتدئين لكن العكس هو الصحيح

lebouziramzinio
02-13-2016, 11:20
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل اهم حاجة التعلم والممارسة والتطبيق المستمر

midouknight
02-13-2016, 11:23
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي وحسب تجربتي المتواضعة أضن أن
التحليل الفني والكلاسيكي هو من أهم أسباب النجاح في سوق الفوركس

latraaa
02-13-2016, 13:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام اتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

merna12
02-13-2016, 17:44
لا يوجد شيء في هذا الحي التي لا تنطوي على خطر، حتى يقيم نفسه في كثير من الأحيان خطر، وكذلك سيدات الأعمال والرجال عادة ما تنطوي على مخاطر سابقا أو غيرها من أعمالهم التي الفوركس فقط ليست استثناء لهذه القاعدة

SOSAN
02-13-2016, 17:46
السلام عليكم
الفوركس بحر كبير لا يمكن لاي أحد ان يجمع له خلاصة ما تعلمه في الحياة لهدا انا أقول أنه كل شخص يتعلم كل يوم شيئ جديد

global
02-13-2016, 18:56
يا اخي الكريم شكرا لك على هته المشاركة الفعالة والجيدة واتمنى لك التوفيق في الفوركس
والله الموفق والمعين

noarh
02-13-2016, 20:51
وفقا لجهات نظري رجل يمكن الحصول على بديل من المال من خلال الفوركس اذا كان لا يكون الجشع. إذا كنا نريد أن نتعلم الاموال الضخمة من خلال الفوركس ثم يجب أن لا يكون الجشع ..

joker7diaa
02-13-2016, 21:27
يعطيك العافية شكرا لك على مشاركة ما تعلمته معنها ونحن هنا لكي نشارك ما نتعلنه مع بعضنا البعض
ويجب قراءة كتاب في التحليل النفسي ايضاً هذا الجانب مهم

jallou
02-14-2016, 00:35
تأتي القوة الدافعة للمكاسب الإيجابية من القطاع الصناعي، والتي سجلت نمو بنسبة 69,000 وكذلك من السلع غير المعمرة والدائمة التي سجلت نتيجة 60,000 و29,000 بالتتالي. بالرغم من التفاؤل في التقرير كان رد فعل الدولار ضعيفاً، واستمر بالهبوط مقابل الفرنك السويسري الا انه استرجع بعض خسائره في وقت لاحق.

aminetns
02-14-2016, 01:35
الآن اصبحت خبيرا في الفوركس ما شاء الله ،،شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

dhmo
02-14-2016, 14:51
الآن اصبحت خبيرا في الفوركس ما شاء الله ،،شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الخبره بتجي من التعلم والتدريب والسوق مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

koy
02-14-2016, 14:51
وبينما تعد تجارة العملات استنادا إلي أخبار الفوركس إستراتيجية ممتازة , فانه من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار ان الأخبار المتصلة ببسوق الفوركس غالبا ما تصل متأخرة جدا بالشكل الذي قد يحول دون تحقيق الاستفادة الكاملة منها , غالبا , فحين تتاح الفرصة للمتداولون العاديون للتعرف علي الأخبار الاقتصادية الهامة , فانه يكون قد تم تحليلها بواسطة العديد من المتداولون المحترفون والمؤسسات المالية وهو الأمر الذي يزيد قابليتها للتأثر بالتحيزات الشخصية والمؤسسية .

nohay
02-18-2016, 05:26
الخطر هو الشيء الذي أمر طبيعي بحت في مجال الاستثمار. أي خطر، ولا ربح تبحث في وطنهم. ولذلك فمن الغرض تاجر النقد الاجنبى، والهدف من ذلك هو تقليل المخاطر، أو حتى توجيه تماما واضح من ذلك. فشل كثير لتحقيق الاستثمار الاجنبى لأنها لا تعترف تماما المخاطر. معرفة المخاطر وكنت يحدث ليكون نصف استراتيجية لتحقيق النجاح.

asmaa mahmod
02-18-2016, 05:33
السلام عليكم ورحمه الله

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور على طرحك لتلك الموضوع فى انتظار المذيد

تقبل مرورى وتقبل تحياتى
وتمنياتى لك بالتوفييييق ان شاء الله

nohay
02-18-2016, 06:18
الخطر هو الشيء الذي أمر طبيعي بحت في مجال الاستثمار. أي خطر، ولا ربح تبحث في وطنهم. ولذلك فمن الغرض تاجر النقد الاجنبى، والهدف من ذلك هو تقليل المخاطر، أو حتى توجيه تماما واضح من ذلك. فشل كثير لتحقيق الاستثمار الاجنبى لأنها لا تعترف تماما المخاطر. معرفة المخاطر وكنت يحدث ليكون نصف استراتيجية لتحقيق النجاح.

noarh
02-18-2016, 09:56
مزيد من الممارسة، وأكثر معرفة، استراتيجية جيدة، التحليل الفني، وإدارة المخاطر، وإدارة الأموال، والتحليل الأساسي يمكن أن تساعدنا ti المزيد من الأرباح في عالم الفوركس.

mourada
02-18-2016, 17:56
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا لتجربتك الشخصية مع سوق الفوركس و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

latraaa
02-18-2016, 19:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القوية التي تقدمت بها و التي أنصح الإخوة الكرام العمل بها إن شاء الله و تحقيق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا لله

ghiles
02-18-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وتعال وبركاته يا اخي الكريم انا شخضيا اضن انني تعلمت من الفوركس الصبر هو الذي يؤدي الى الربح .تقبل مروري.سلام

never101
02-19-2016, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

may
02-21-2016, 08:46

---------- Post added at 03:58 PM ---------- Previous post was at 03:52 AM ----------

مزيد من الممارسة، وأكثر معرفة، استراتيجية جيدة، التحليل الفني، وإدارة المخاطر، وإدارة الأموال، والتحليل الأساسي يمكن أن تساعدنا ti المزيد من الأرباح في عالم الفوركس.

---------- Post added 02-21-2016 at 05:46 AM ---------- Previous post was 02-20-2016 at 03:58 PM ----------

رؤية أنواع من خبراء متخصصين داخل الفوركس الموضوع ولكن حقا المبلغ المخفض من الناس يجب أن يأتي وعلاوة على ذلك اعلامنا نتيجة لعدة عناصر ولكن في الواقع إذا كنا يمكن بسهولة تمرير العديد الشهير البيع والشراء المنتديات العملات المرتبطة نتمكن من السماح بسهولة بسهولة تحصل وينحدر نصائح والنصائح.

forez
02-21-2016, 17:51
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
التعلم والممارسة والتطبيق المستمر على حسابات تجريبة واتقان استراتيجية للتداول بالعملات وخصوصا اتخاذ استراتيجية خاصة بك واتخاذ مؤشرات .........

aboubakr el ayach
02-21-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا اشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد ولكني اختلف معك في نقطة تعلم الفوركس وكيفية اتقانه فانا أرى بان الفوركس لا يحتاج الى علوم نظرية كثيرة ولا الى تعلم كثير وانما انا اراه مثل الأشياء التي يدخل في تعلمها الحدس كمعرفة مثلا طول سيارتك دون قياسها عند إدخالها في الكراج مثلا.

Mohamed fathy
02-21-2016, 18:00
انا اكثر شيء تعلمته هو عدم التسرع وعدم الخوف وايضا اهم من كل ذلك عدم الطمع
اذا تجنبت كل ذلك ابحث عن استراتيجيه جيدا وحتما ولابد ستربح الكثير من الفوركس

topomarouan
02-21-2016, 18:04
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

Th3Professional
02-21-2016, 18:14

abdoatlam
02-21-2016, 19:15
اشكرك اخى الكريم على تلك المعلومات القيمه التى سأحاول العمل بها وارجوا النجاح للك

noarh
02-22-2016, 04:44
أنا لا يمكن أن يبدو لدعوة لي قوة أو مزود الخدمة الفوركس جيد للغاية فيما يتعلق أدناه ليبدو أن تكافح في جعل دخل جيد من السوق السوق الخاصة بك، لتداول العملات الأجنبية وغالبا ما يكون محفوفا بالمخاطر أو ربما العمل الصعب في لبطريقة سبيل المثال تأتي ل تكون فعالة وقضاء بعض الوقت.

start4tec1
02-22-2016, 04:55
اري ان اهم شي هو الممارسة والتمرين والتجربه هي افضل طريقة نتعلم بها

koy
02-22-2016, 08:58
يا عزيزي، فإنه ليس بالأمر السهل لكسب المال في هذا العمل. نحن نعلم جميعا أن وما تبقى حقيقة الأمر كله. إذا كسب هو أن الكثير سهلة ثم من نحن التجار سوف تتمتع أرباح جيدة من السوق. فإنه يتطلب في الحقيقة التحليل الجيد للسوق وبعض العوامل الأخرى لتكون قادرة على كسب باستمرار في هذا العمل

EmanAhmd
02-22-2016, 10:30
معلومات مفيدة جدا اخى الكريم
مش عارفه الواحد بدء يستصعب الامور بدلا من الاقبال عليها

ربنا ييسرها ويسهل لنا الامر

dhmo
02-22-2016, 17:46
معلومات مفيدة جدا اخى الكريم
مش عارفه الواحد بدء يستصعب الامور بدلا من الاقبال عليها

ربنا ييسرها ويسهل لنا الامر

دايما صعب في الاول ولكن طبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

adamarwan
02-22-2016, 18:02
جيدا اخى الامر المهم التى لبد من ان تكون قد فكتر فيه
هو ان تعلم من السوق والتداول بسكل عام مغنى وليس مكسب
وحظ موفق

merna12
02-22-2016, 22:26
يا عزيزي، فإنه ليس بالأمر السهل لكسب المال في هذا العمل. نحن نعلم جميعا أن وما تبقى حقيقة الأمر كله. إذا كسب هو أن الكثير سهلة ثم من نحن التجار سوف تتمتع أرباح جيدة من السوق. فإنه يتطلب في الحقيقة التحليل الجيد للسوق وبعض العوامل الأخرى لتكون قادرة على كسب باستمرار في هذا العمل

noarh
02-23-2016, 06:09
كيفية أكثر ربحية من فوركس العالم. إذا كنت ترغب في مزيد من الربح من الفوركس يجب تحقيق معرفة ضخمة من العملات الأجنبية ودراسة وممارسة regular.I التفكير أكثر دراسة مزيد من الممارسة أكثر profitable.am ط الحق صديق؟

global
02-23-2016, 23:50
يا اخي الكريم الفوركس مدرسة لتعلم القيم النبيلة والاخلاق والابتعاد عن الطمع
والله الموفق والمعين

jallou
02-24-2016, 04:17
تداول زوج اليورو مقابل الدولار عند المستوى 1.1112 وذلك بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1.1104 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1123 بينما انخفض الزوج خلال الأسبوع الماضي ليسجل ادنى مستوى منذ أسبوعين عند المستوى 1.1139.

---------- Post added at 02:17 AM ---------- Previous post was at 02:16 AM ----------

التذبذب الحالي في مستويات اليورو يأتي في ظل تحسن مستويات الدولار الأمريكي خلال الأسبوع الماضي مقابل العملات الرئيسية حيث استطاع الارتفاع إلى اعلى مستوياته في أسبوعين وذلك مع تحسن التوقعات بشأن الاقتصاد الأمريكي وقدرة البنك الاحتياطي الفدرالي على رفع أسعار الفائدة.

basma192
02-24-2016, 05:35
السلام عليكم وحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعا
تقبل مرورى و شكرا

nohay
02-24-2016, 07:09
إذا كنت ترغب في مز

نادر صباح الدين
02-24-2016, 07:15
مشكور صديقناا الكريم على هذه النصيحة، بالفعل اعتقد أن التعلم واكتساب الخبرة هو أهم ما يمكن الحصول عليه في الفوركس، فإذا شاءت الأقدار وتعرضت لخسارة كبيرة فالخبرة التي يكتسبها المتداول بمكن أن تكون أكثر أهمية إذا ما أحسن استخدامها، وكل تعلم يمكن أن يؤدي فيها بعد إلى ربح أكيد.

hossam123
02-24-2016, 09:49
تعلمت الصبر ثم عدم الطمع لان الطمع والتسرع ممكن يخلوك تفقد كل راس مال ك بسهولة علشان كدة ممكن تدخل صفقات كتيرة وبلوت قليل وهتلاقى نفسك بتكسب
لكن اللوت العالى بيخسر

never101
02-25-2016, 01:05
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Ahmedgomaa
02-25-2016, 01:40
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ahmed humedat
02-25-2016, 01:49
شكرا اخي الكريم علي مشاركتك خبراتك مع باقي المتداولين وبالفعل كتاب جون ميرفي للتحليل الفني اعتبره افضل كتاب في الفوركس حتي الان

neverlit2
02-26-2016, 06:13
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 11:57
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرااا جزيلاا لك اخي لطرح هذا الموضووووووع الهااام لي ولغيري ونتمنى منك دائماااا الاهتماااام بطرح هكذا معلوماااات تفيدني انا والاخوه
رااااائع وشكرااا جزيلااا لك
تحياتى........

big.pharaoh
02-26-2016, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... الاهم من التعلم هو الصبر على تحقيق الربح لان الموضوع مش سهل زي ما الناس فاكره

never100
02-27-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

basma.seif
02-27-2016, 16:49
مرحبا
شكراً على هذا الموضوع و هذه الخلاصة الجذابة للقراءة و نتمنى منك المزيد و اتمنى ان كل من يعرف يقوم بعمل مواضيع و يحكى لنا اعماله مع الفوركس او كل احد يحدث معه موقف يدخل المنتدى و يقصه علينا و نفيد و نستفيد نتعلم من اخطائنا جميعاً

manoo
02-27-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
بارك الله فيك معلومات رائعه الف شكر اخي العزيز على تقديمك لنا هذي الخلاصه المهمه والتي جمعت فيها كل الاشياء المهمه ولخصتها بختصار جدا روووووووعه
بالتوفييييق ياااااااارب

abderrahmenanis
02-28-2016, 16:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

Rabah2
02-28-2016, 16:50
بالفعل كتاب جون ميرفي غني جدا وكل متداول يريد ان يخطو الى النجاح ان يطلع عليه
اما كتاب الشموع اليابانيه ففي الشموع كل الاهميه والذي اذا مااتفنت قراتها ستصل الى اهدافك ان شاء الله

dekro
02-28-2016, 16:53
السلام عليكم
انا كمبتدا اخي الكريم استفدت مما قلته وساعمل به لازداد خبره
وجزاك الله خيرا ويجب عليا كمبتدا الاستفاده من ذوي الخبره

aissaalg
02-28-2016, 22:08
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

Ahmedgomaa
03-01-2016, 13:07

---------- Post added at 10:07 AM ---------- Previous post was at 10:05 AM ----------

alialkhbeer
03-01-2016, 13:08
السلام عليكم
بالتوفيق

neverlit3
03-06-2016, 00:37
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

SHA3RAWY
03-06-2016, 00:41
شكرا اخي الكريم علي المعلومات القيمه وفعلا هذه الكتب قيمه جدا في التداول ولكن اهم شئ اداره رأس المال والتدريب علي حساب تجريبي

Muhamed202
03-06-2016, 00:46
ما تعلمته من الفوركس هوا انه يجب الا تطمع
الطمع لن يؤدي الا الى طريقة واحدة وهي ان تخسر ما فعلته في اسابيع في ساعة زمن
الفوركس لا بد له من استراتيجية وحسابات .. نعم له ايجابيات وله سلبيات .. كما ذكرت

Ahmed Ab
03-08-2016, 22:37
اخي معلومة جيدة يجب ان نتعلم اكتر حتى نصبح متمكنين من الاستفادة من عالم الفوركس وعالم تداول العملات بشكل صحيح وان لانخسر اموالنا بكل سهولة
تقبل مروري وربنا يوفق الجميع

sob81
03-08-2016, 23:01
شرح مختصر لما تعلمتة من الفوركس ومهم جدا لكل متاجر ان يقف مع نفسة لحظة ويسأل نفسة ما
تعلمة من الفوركس وهل هو حقق بعض النتائج الايجابية

algoddam
03-08-2016, 23:18
كتاب جون ميرفي كتاب قيم وفيه متنفس من يود التعلم والتدرب في مجال التداول في الفوركس والبورصات
خاصة الوصايا لالعشرة التي في الكتاب وان جون ميرفي ينصح بشدة بالمؤشر الموفبنج لانه كان سببا في نجاحة في التداول

saleh05
03-08-2016, 23:25

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

جمال صادق
03-08-2016, 23:27
اعتقد انة من غير الممكن ان يكون هناك تعامل فى مجال ما دون ان يكون لة مغذى طريقة مميزة للفهم بة فى العديد من المواقف التى تميزة

lebouziramzinio
03-11-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل اهم حاجة .. التعلم والممارسة والتطبيق المستمر

ahmed1250
03-11-2016, 01:49
السلام عليكم

forez
03-11-2016, 12:04
التعلم والممارسة والتطبيق المستمر على حسابات تجريبة واتقان استراتيجية للتداول بالعملات وخصوصا اتخاذ استراتيجية خاصة بك واتخاذ مؤشرات .........

forez
03-13-2016, 11:47

karinho1991
03-16-2016, 15:52

mohamedforex4
04-25-2016, 22:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخى هناك الكثير من الكتب التى تشرح الكثير من الاشياء
فى مجال الفوركس يجب ان تقراها وتتعلم منها وتخترع استراتجيه خاصه بك للعمل بها وبالتوفيق . :)

tiwirga10
04-27-2016, 15:04
الاستفادة والافادة في نفس الوقت هما الامران الي فعلا لازم اننا نتحلى بهما في المنتدى وحياتنا العامة في اي مجال
بالتالي الاسلام هو ايضا اوصى بنقل العلم ونشره والافادة ولا خير طبعا في كاتم العلم او اي شيء مفيد للناس

HaMaDa99
04-30-2016, 14:45
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

dhiahh
04-30-2016, 15:17
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم نرجوا المواصلة في اثراء محتوى هدا المنتدى
بالتوفيق للجميع

badrrkha
04-30-2016, 15:21
انا عضو مبتدىء في ميدان الفوركس و اسرني كثيرا ان اجد نصائح كهذه
و شكرا لك اخي على هده الاسطر

mona22
05-04-2016, 21:44
مرحبا اخي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهشكرا اخي الكريم علي مشاركتك خبراتك مع باقي المتداولين وبالفعل كتاب جون ميرفي للتحليل الفني اعتبره افضل كتاب في الفوركس حتي الانولكن التحليل ليس كل شيء يجب الانتباه ايضا لاستراتيجية ادارة راس المال اتمني اني اكون فيدتك اخي

basem adel
05-04-2016, 21:51
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اما بعد اشكرك يا اخى الفاضل على مشاركتنا بخلاصة تجاربك وسنحاول جاهدين السعى فى قراءة تلك الكتب التى اشرت اليها للاستفادة منها والتعلم منها وارجو لك التوفيق والنجاح فى مسعاك

nassim126
05-05-2016, 06:31
السلام عليكم هو فعلا معك حق اخي الكريم واتمنى طبعا انني اقرأ هده الكتب القيمة مثلا ميرفي والدي داع سيطه في الفركس وكدلك كتاب الخرائط للشموع اليابانية مشكور

mezo55
05-05-2016, 11:17
تحياتي لكم اهم حاجة .. التعلم والممارسة والتطبيق المستمر على حسابات تجريبة واتقان استراتيجية للتداول بالعملاتبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

doaa sary
05-07-2016, 23:33
والله المجال مربح جدا لاكن لازم يبقا ليك خطة واستراتيجية
مش بتدخل عشوائى
عارف نفسك عايز تكسب كام دولار وكام نقطة محددها
نصائح جميلة مشكور
وبالتوفيق للكل

mezo55
05-08-2016, 12:54
تحياتي لكم ، مشكور أخي على نقل خبراتك في هدا المجال لدوي الحاجة في الفوركس،كتاب أسرار الفوركس فهو يساعد أي أحد على البداية في الفوركس و بالتوفيق للجميع. تحياتي اخي او تقبل مروري

mona22
05-08-2016, 13:07
تحياتي لكم اهم حاجة زى ماذكرت اخى الكريم هو التعلم واﻻجتهاد فى التعلموبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
05-08-2016, 13:20
السلام عليكم اخي الكريم يا اخى هناك الكثير من الكتب التى تشرح الكثير من الاشياءفى مجال الفوركس يجب ان تقراها وتتعلم منها وتخترع استراتجيه خاصه بك للعمل بها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mezo55
05-09-2016, 12:58
تحياتي لكم اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع المميز والهادف فعلا ان التعلم المستمر والاجتهاد والمثابره هي خلاصه العمل في الفوركس للوصول الى الهدف المطلوب تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
05-09-2016, 14:01
تحياتي لكم اجمل ما فى الفوركس ان الواحد كل يوم بيتعلم حاجه جيدهدويوم بعد يوم الفوركس بينترش اكتر وبنكتسب خبره اكبروان شاء الله نقق مكاسب اكبر كمان اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
05-09-2016, 14:12
مرحبا اخي والله يا اخي كلامك صحيح بخصوص الحساب التجريبي يا صديقي لان العديد لا يعير له اهتماما و في الحقيقة هو اول مدخل و بوابةوالله الموفق والمعين بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mona22
05-09-2016, 14:25
تحياتي لكم جميع OFD التاجر على المشاركة في هنا. وأنها بحاجة إلى أن يقرأ أولها howw لأنها تستخدم وأيضا السبب في ذلك هو حقا الاستخدام. وكان من الضروري حقا عن وسيط. وأنه من المفيد حقا لجميع التاجر لمعرفة الأعمال. اتمني اني اكون فيدتك اخي

saleh05
05-09-2016, 14:30

و تقبل مروري

menaa
05-10-2016, 11:04
السلام عليكم اخي الكريم الخلاصة مما تعلمته من الفوركس ان الفوركس على الدوام عايز خبة وعايز تعليم ولا يقف عندعند حد معين لذلك على الدوام لابد من الخبرة من الاعضاء ومن المنتدى ومن الخبراء وفى علم على طول اتمني اني اكون فيدتك اخي

mona22
05-10-2016, 12:21
مرحبا اخي موفق اخى واتمنا لك خظ موفق فى اسوق وكدالك فى المنتدىوان تصل الى الامكان التى تريد ان تحققها فى السوقوبتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mezo55
05-10-2016, 12:50
السلام عليكم اخي الكريم طب فين ياباشا الخبرة اللى حضرتك ناوى تشارك الاعضاء فيهاان معلش مش لاقى اى كلام ممكن يقول انك بتشارك الناس خبرتك انا افتكرتك من الاعنوان ناوى تعرفنا استراتيجية من اختراعك مثلا او فكرة وتم تجربتهاانما انت جاى تقول اتعلم طب ماهو الكلام دة مش محتاج ان حضرتك تقولة اكيد اى حد عارف كدة اتمني اني اكون فيدتك اخي

hgxtwist
05-10-2016, 14:01

Mr-alialkhbeer
05-10-2016, 14:39
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

nasseralkhbeer
05-10-2016, 14:41
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~

devloppman
05-10-2016, 14:56
شكرا أخي الغالي على النصيحة المطروحة للأعضاء وشكرا على مشاركتنا تجربتك الخاصة
طبعا الحساب التجريبي هو بداية التعلم كوسيلة طبعا وتبقى الممارسة هي الحل
تقبل مروري بالتوفيق

Nourmea
05-10-2016, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

mohamedhamed
05-10-2016, 20:28
بسم الله الحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

abdelmadjid41
05-10-2016, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم تجنب الطمع ثم تجنب الطمع لانه امر سيء جدا وهو امر محطم للفوركس

aboghorab
05-10-2016, 22:37
السلام عليكم
اهم حاجة .. التعلم والممارسة والتطبيق المستمر على حسابات تجريبة علشان تعرف تشتغل بجد في الحسابات
ولازم كمان تتعلم كويس علي الحساب التجريبي
شكرا لك

karim1993
05-10-2016, 22:42
سلام عليكم المجال لدوي الحاجة في الفوركس،
كتاب أسرار الفوركس فهو يساعد أي أحد على البداية في الفوركس التعلم والممارسة والتطبيق المستمر على حسابات تجريبة واتقان استراتيجية للتداول بالعملات
وخصوصا اتخاذ استراتيجية خاصة بك واتخاذ مؤشرات.

saleh05
05-10-2016, 23:25

و تقبل مروري

bachir123
05-10-2016, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالي
أخي أنا تعلمت أنو الفوركس مبني علي الصبر هذا ما تعلمته
حسب رأي
و لكن اكيد هناك من سايخلفني الرأي و أنا أحترم رأي الجميع وسلام

ahmedshata
05-10-2016, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
بالفعل هذا الموضوع يستاهل ٥ نجوم
انه مفيد جدا و يجب فتح حساب تجريبي في اي مشروع للتجارب
واتمني لك المزيد اخي الكريم.

---------- Post added at 08:37 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته،
اجل اخي الكريم هذا الكتاب يساعد الكثير
المبتدئين و المحترفين لكي لا يغلطو
فاانا شخصيا ابت بهذا الموضوع.

---------- Post added at 08:39 PM ---------- Previous post was at 08:37 PM ----------

اجل اخي،
فوركس مبني علي الصبر هذه المعلومة صحيحة جدا
و انا متاكد انك لك خبرة رائعة في هذا المجال
و اتمني ان تزودنا به بالتوفيق اخي

menaa
05-11-2016, 10:25
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك اختي علي هدا الموضوع الشيق المفقيد جدا لنا وللمنتدي وناكمل في المستقبل تكوني رائدة في كتابة موضيع المفيدة تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
05-11-2016, 11:25
تحياتي لكم السلااام عليكم ورحمة الله وبركاتهكل الشكر والتقدير لك اخي الفاضل علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الثمينة التي تقدم لناتحياتي لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mona22
05-11-2016, 11:45
السلام عليكم اخي الكريم زرحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا الذي وعلمته من الفوركس هو انك يجب ان تكون قنوع و صبور وليس طماع تقبل مروري وسلام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mezo55
05-11-2016, 11:56
مرحبا اخي ... بالفعل التعليم الجيد هو الاساس اللي لازم تاخد بالك انه اساس التعامل مع التداول والا بالفعل هتضيع مجهودك علي الفاضينسال الله التوفيق للجميع في التداول والادارة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

saleh05
05-11-2016, 12:00

و تقبل مروري

ahmedshata
05-11-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته،
هذه الموضوع رائع و لكن ينقصة المزيد من المعلومات
واتمني لك التوفيق و النجاح

mona22
05-12-2016, 10:17
مرحبا اخي اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**الجيد والمفيد **وشكرا **الاخوة الاعضاء الكرام علي التعليق المفيد**و * بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mezo55
05-12-2016, 11:07
تحياتي لكم لكن هذه العملية ليست إلا طريقة واحدة من الطرق التي تتبناها البنوك المركزية لدعم سعر صرف العملة فثمة طرق أخرى متعدد أكثر تعقيدًا تقوم البنوك المركزية بتنفيذها لمنع أي اقتصاد من الاعتلال. من الأهمية بمكان قبل أن نشرع في مناقشة الإستراتيجيات أن نفهم أساسيات آلية الصرف الأجنبي. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-12-2016, 11:18
السلام عليكم اخي الكريم اهم حاجة .. التعلم والممارسة والتطبيق المستمر على حسابات تجريبة واتقان استراتيجية للتداول بالعملاتوخصوصا اتخاذ استراتيجية خاصة بك واتخاذ مؤشراتبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
05-12-2016, 11:29
مرحبا اخي الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضلفعلا سوق الفوركس يحتاج الى متابعه دائمة وتعلم مستمر لكي تحقق التقدم المنشودمـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد تحياتي اخي او تقبل مروري

nano
05-13-2016, 01:48
شكرا اخي الكريم علي مشاركتك خبراتك مع باقي المتداولين
وبالفعل كتاب جون ميرفي للتحليل الفني اعتبره افضل كتاب في الفوركس حتي الان
././..............

seifhd
05-13-2016, 13:10
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي

mona22
05-15-2016, 10:08
السلام عليكم اخي الكريم جميعابالفعل يياخى ان مفتاح النجاح فى سوق الفوركسهو التعلم الجيد والصبر وعدم التسرع فى التعلم ولن شاء الله لكل مجتهد نصيبتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nadin22
05-15-2016, 11:30
بالتاكيد التعليم والتدريب من المتطلبات المهمه للنجاح فى التداول
وتحديد خطة عمل واستراتيجية تداول وادارة راس مال والالتزام بيهم كلهم خطوات مهمه للنجاح

ahmadinho100
05-15-2016, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تعلمت من الفوركس الكتير و اهم شيء هو الصبر حتى تجد ما تريد و ايضا الفركس فوز و خسارة يا اخوان

menaa
05-16-2016, 13:45
تحياتي لكم الســـلام عليكـــم ورحمـــة الـــله وبركـــــاتهمرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم كل التوفيق.خلاصة ما تعلمته انا هو اذا كنت سريع اليأس اعلم ان الفوركس ليس مكانكاذا كنت تبحث عن الربح فقط اعلم ان الفوركس لا يناسبكاذا كنت طمااااااااااااع ابحث عن مكان اخر غير هذا تحياتي اخي او تقبل مروري

dhmo
05-16-2016, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تعلمت من الفوركس الكتير و اهم شيء هو الصبر حتى تجد ما تريد و ايضا الفركس فوز و خسارة يا اخوان

ده لاننا بنحتاج وقت دايما واكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

never
05-17-2016, 10:10

mona22
05-17-2016, 10:35
مرحبا اخي ورجمة الله وبركاتةاخي معلومة جيدة يجب ان نتعلم اكتر حتى نصبح متمكنين من الاستفادة من عالم الفوركس وعالم تداول العملات بشكل صحيح وان لانخسر اموالنا بكل سهولةتقبل مروري وربنا يوفق الجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

esraa33
05-17-2016, 10:52
فعلا انه من اهم الاشياء فى سوق الفوركس انك تكون احت الوقت المناسب للتعلم كمان
انك تشتغل لفتره كويسه للعمل على الديمو لاخذ الخبره المناسبه لفهم السوق بشكل جي ومن ثم محاوله التوقع لحركه السوق

monylaser
05-17-2016, 11:26
مشاركتك خبراتك مع باقي المتداولين وبالفعل كتاب جون ميرفي للتحليل الفني اعتبره افضل كتاب في الفوركس حتي الان

zaza0519
05-17-2016, 11:42
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

menaa
05-17-2016, 12:00
تحياتي لكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهشكرا اخي الكريم علي مشاركتك خبراتك مع باقي المتداولين وبالفعل كتاب جون ميرفي للتحليل الفني اعتبره افضل كتاب في الفوركس حتي الانولكن التحليل ليس كل شيء يجب الانتباه ايضا لاستراتيجية ادارة راس المال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

seifhd
05-17-2016, 12:18

esraa33
05-17-2016, 12:59
اهم الاشياء اللى الواحد اتعلمها الى الان فى الفوركس هو الصبر والهدوء فى كل شئ اذا كان فى التعلم او فى
اكتساب الخبره او فى حتى خول السوق اوعى تدخل السوق ابدا وانت متوتر او معندكش الصب الكافى انك تركز وتشوف انت هتعمل ايه بالظبط

menaa
05-18-2016, 12:02
السلام عليكم اخي الكريم شكرا علي الموضوع المفيد يا اخي ولاكن اريد ان اضيف حاجه وهي اداره راس المال الصارمه والتحكم في النفسيه تحياتي اخي او تقبل مروري

dhmo
05-18-2016, 15:14
السلام عليكم اخي الكريم شكرا علي الموضوع المفيد يا اخي ولاكن اريد ان اضيف حاجه وهي اداره راس المال الصارمه والتحكم في النفسيه تحياتي اخي او تقبل مروري

ومع هذه الاداره ايضا هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

mohamedmohsen
05-20-2016, 04:11
هناك الكثير من الكتب التى تشرح الكثير من الاشياء
فى مجال الفوركس يجب ان تقراها وتتعلم منها