PDA

View Full Version : الاتفاق على زيادة الحد الأدنى للأجور للعام القادم بنسبة 8,1%

عاشق الفوركس
07-11-2015, 22:20
تفق ممثلو العمال وأصحاب العمل على رفع الحد الأدنى للأجور في الساعة العام القادم إلى ستة آلاف و30 وون، بزيادة 450 وون، أي 8,1% مقارنة بما هو عليه في العام الحالي.
وقد أقر مجلس الحد الأدنى للأجور هذا الاتفاق خلال اجتماعات دورته العامة الثانية عشرة أمس الأربعاء.
وبناء على ذلك، سيكون الحد الأدنى للأجور شهريا مليونا و260 ألفا و270 وون، بناء على أن عدد ساعات العمل الشهري 209 ساعات. وقد شارك في اجتماعات المجلس 16 فقط من بين إجمالي عدد أعضائه البالغ 27 عضوا، وتم التصديق على القرار بموافقة 15 منهم.
ويتكون المجلس من 9 أعضاء يمثلون الجمهور و9 يمثلون أصحاب العمل و9 يمثلون العمال.
وقد تغيب عن الاجتماع الأعضاء الممثلون للعمال.
ويذكر أنه ينبغي الحصول على موافقة أكثر من نصف عدد أعضاء المجلس من أجل التصديق على قرار الحد الأدنى للأجور.
وبناء على هذا القرار، من المتوقع أن تزيد أجور حوالي مليونين و600 من العمال ذوي الأجر المحدود، خلال العام القادم

al-Mashhadani64
07-11-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... شكرا لك اخي الكريم على النشر الجيد للاخبار الاقتصاديه المهمه التي تنشرها والتي تتناول الاتفاق على ابقاء الحد الادنى للاجور للعام القادم على نسبة 8.1 % ننتظر المزيد وتقبل مروري نتمنى ان تفيد الجميع وتقبل مروري.

hasson forex
07-12-2015, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكــــــور اخي الفاضل على الأخبار القيمة والمواضيع المهمة في الفوركس
نتمنى المزيـد والمتابرة منك للرقي بمنتدانا الغالــــــــــــي تقبل مروري .

mooor
07-12-2015, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ahmed.kapo215
07-28-2015, 18:07
موضوعك الحد الادني للاجور فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء منتدى فوركس العرب

midodi
09-30-2015, 20:38
موضوعك الحد الادني للاجور فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

darkaoui
10-24-2015, 08:26
مبيعات التجزئة المستثنى منها مبيعات السيارات انخفضت بنسبة 0.3% من انخفاض سابق بنسبة 0.1% مماثل للتوقعاتتراجع مبيعات التجزئة الأمريكية يعكس توجه المستهلكين إلى عمليات الادخار للاستفادة من تراجع أسعار الوقود والطاقة وارتفاع معدلات الأجور من قبل الشركات الأمريكية في ظل استقرار عمليات التوظيف

3asssem
10-24-2015, 10:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

Safaa Trader
10-24-2015, 10:52
وبناء على ذلك، سيكون الحد الأدنى للأجور شهريا مليونا و260 ألفا و270 وون، بناء على أن عدد ساعات العمل الشهري 209 ساعات. وقد شارك في اجتماعات المجلس 16 فقط من بين إجمالي عدد أعضائه البالغ 27 عضوا، وتم التصديق على القرار بموافقة 15 منهم.

hafa
10-24-2015, 10:52
khkljLبيعات التجزئة المستثنى منها مبيعات السيارات انخفضت بنسبة 0.3% من انخفاض سابق بنسبة 0.1% مماثل للتوقعاتتراجع مبيعات التجزئة الأمريكية يعكس توجه المستهلكين إلى عمليات الادخار للاستفادة من تراجع أسعار الوقود والطاقة وارتفاع معدلات الأجور من قبل الشركات الأمريكية في ظل استقرار عمليات التوظيف ...............................

mohammed2015
10-24-2015, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. تسلم اخي الغالي على نشرك للاخبار الاقتصاديه المهمه والتي تفيد الاعضاء والمتداولين وننتظر منك المزيد وتقبل احترامي وتقديري اخي الفاضل

raghebderbal
10-26-2015, 23:23
أوضح متعاملون في السوق السوداء أن النشاط شهد تراجعا حادا بسبب السقف الذي فرضه البنك المركزي في فبراير على الودائع الدولارية في البنوك.

hussienagaty
10-27-2015, 02:09
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

shadymalek
10-27-2015, 02:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

alaaeldien
10-27-2015, 02:29
الســلام علــيـــكم و رحــمة الله و بــركـــاتـــه
جزاكم الله خيرا اخي على هذه المشاركات الرائع
ولقد استفدت كتير منها
وخاصة انى مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
تقبل مروري اخي الكريم

sou
01-28-2016, 07:02
ظلت السياسة النقدية المتبعة في اليابان منذ ما يزيد عن عشر سنوات محل احترام و تقدير كل المحللين و الاقتصاديين على مستوى أنحاء العالم و هي التي كانت لها الفضل الكبير في وضع اليابان في مصاف القوى الاقتصادية الكبرى في العالم. و لكن تلك السياسة شارفت على تغيير أهم طباعها و هي سعر الفائدة الصفري فبسبب المتغيرات الاقتصادية الحالية في العالم أصبح من الضروري على اليابان أن تغيير من سياستها النقدية و التي سوف تؤثر بشكل كبير في سوق تداول العملات العالمية بسبب الفارق الكبير الموجود حاليا بينها و بين باقي الدول الكبرى في هذا المجال. معظم التوقعات للمحليين الاقتصاديين تضع حد أقصى لتفعيل هذا التغير في سعر الفائدة بنهاية شهر يوليو القادم.

prince9096
01-28-2016, 22:49
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

medosonbol
02-27-2016, 05:59
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

mohamedsonbol
03-21-2016, 07:16
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

med46
03-23-2016, 13:37
تفق ممثلو العمال وأصحاب العمل على رفع الحد الأدنى للأجور في الساعة العام القادم إلى ستة آلاف و30 وون، بزيادة 450 وون، أي 8,1% مقارنة بما هو عليه في العام الحالي.
وقد أقر مجلس الحد الأدنى للأجور هذا الاتفاق خلال اجتماعات دورته العامة الثانية عشرة أمس الأربعاء.
وبناء على ذلك، سيكون الحد الأدنى للأجور شهريا مليونا و260 ألفا و270 وون، بناء على أن عدد ساعات العمل الشهري 209 ساعات

emma91
06-14-2016, 21:35
ينبغي الحصول على موافقة أكثر من نصف عدد أعضاء المجلس من أجل التصديق على قرار الحد الأدنى للأجور.
وبناء على هذا القرار، من المتوقع أن تزيد أجور حوالي مليونين و600 من العمال ذوي الأجر المحدود، خلال العام القادم

sonaforex
06-15-2016, 09:23
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

kaka16
06-18-2016, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...

Ahmed king
06-18-2016, 17:36
السلام عليكم تفق ممثلو العمال وأصحاب العمل على رفع الحد الأدنى للأجور في الساعة العام القادم إلى ستة آلاف و30 وون، بزيادة 450 وون، أي 8,1% مقارنة بما هو عليه في العام الحالي.
تحيااااااااااااتى