PDA

View Full Version : هل فوركس مضيعة للوقت اليوم

Pages : [1] 2

tareq sleem
11-12-2015, 18:41
هل تعتبر فوركس مضيعة للوقت من رايك هناك من يقول ان جميع الاوقات تضيع علي فوركس

snnaky
11-23-2015, 00:07
لو انت مش عاوز تتعلم وعاوز تلعب وعاوز تشتغل فية بشغل الفهلوة وتغامر حتخسر فلوسك طبيعى جداااا ومن هنا يصبح الفوركس هو مضيعة للوقت لأنك مش حتكسب منة ومافيش حد ممكن حيكسب من الفوركس وهو مش عاوز يتعلمة ولو كسب مرة او اتنين على سبيل الصدفة دة مش ممكن يستمر ولازم حيخسر

investtime
11-23-2015, 00:24
اخي الفوريكس ليس مضيعة للوقت بل يكسبك ثقافة واسعة في الإقتصاد ويعلمك كيف تسير اموالك
لتحافض عليه ويدفعك لقرأة مواضيع كثيرة تفيدك في الحيات اليومية ويكسبك مال بالتوفيق وشكرا

onelove
11-23-2015, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتعالي شكرا اخي علي طرح التساول لكن لا اظن بانه مصيعة للوقت الفوركي قد يجعلك مرتاح ماليا

heroo252
11-23-2015, 00:45
مين قال كده بقه بالعكس انا وقت فراغى كله بضيعه فى الفوركس
لانه مش بيضيع فى اى كلام ده بيضيع فى مكسب وحاجه مفيده
وارباح شبه مضمونه

Federerista
11-24-2015, 01:02
الفوركس مضيعة للوقت صحيح ان كان هدفك هو ان تلعب وان لا تتعلم فمن الطبيعي انك تهدر وقتك اما ان
كان هدفك هو ان تتعلم وان تقوم بمتاجرة جيدة فكن اكيد انك ستتعلم وانك لن تضيع الوقت

heroo252
11-24-2015, 01:35
بالعكس انا ببقى سعيد جدا وانا بضيع وقتى فى الفوركس
وبتاجر وبكسب وبحقق ارباح اكترت من اى وقت تانى
انما الا الوقت الى بلعب فيه كوره او بشاهدها دى متعه اكبر بالنسبالى

roussi.27
11-24-2015, 01:39
لا اضن ذلك ، الحمد لله انا اتاجر عادي واربح منه مبلغ معتبر والحمد لله ، فارى نفسي لا اضيع وقتي لان استراتيجيتي اتاجرة مرة في الأسبوع او مرتين لا اكثر والحمد لله
فهي مضيع للوقت لاصحاب الذين لا يتعلمون جيدا ويتاجرون بدون تجربة كافية وخبرة جيدة ، فهكذا ليس فقط تضيع الوقت ، بل تضيع الاموال والوقت في نفس اللحظة

ana3araby
11-24-2015, 01:45
السلام عليكم اخى الفوركس ليس مضيعه للوقت الفوركس تجارة يمكن من خلالها جنى ارباح كبيرة فى فترة صغيرة ولكن الامر يحتاج الى مزيد من التعليم و الصبر

yansane
11-24-2015, 04:06
لتحافض عليه ويدفعك لقرأة مواضيع كثيرة تفيدك في الحيات اليومية ويكسبك مال بالتوفيق وشكرا الفوركس ليس مضيعه للوقت الفوركس تجارة يمكن من خلالها جنى ارباح كبيرة فى فترة صغيرة ولكن الامر يحتاج الى مزيد من التعليم و الصبر

baite
11-24-2015, 13:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو قديم ؟
وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو جديد ؟
عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

---------- Post added at 10:13 AM ---------- Previous post was at 10:12 AM ----------

ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو قديم ؟
وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو جديد ؟
عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

heroo252
11-24-2015, 13:16
بالعكس انا راضى تماما عن الى حققته فى الفوركس
ووقتى مش راح فى حاجه اى كلام ده راح فى شىء تلعمته واتقنته وهينفعنى جدا
الايام القادمه

haroug
11-24-2015, 13:46
اخي الفوركس للجميع يا آخى الفاضل وأنا أقولها دائماً طالما اجتهدنا وتعلمنا ولم نيأس فأن الفوركس للجميع يجب أن نتحدى الظروف ونعمل ونجتهد
حتى نصل ولكل مجتهداً نصيب ... وكلنا يستطيع أن يصل في هذا المجال لتحقيق أحلامه
ولكن لابد من الصبر والتعب والعمل ..

Shadi
11-24-2015, 13:47
بسم الله الرحمن الرحيم
لا يوجد يوم يكون فيه الفوركس مضيعة للوقت هناك بالطبع ايام يكون السوق فيها شبه معدم و لكنها نقطة البداية للايام التالية و يجب متابعتها
تقبل مروري

fouad djaafri
11-24-2015, 15:56
اخي ان الفوركس عالم كبير علينا اكتشافه في راي ان الفوركس ليس مضيعة للوقت
لانك اذا اكتسبت الخبرة فيه ة تعلمت كثيرا سوف تنجح فيه.لان هناك الكثير من الناس من تغيرت
حياتهم بفضله

ghiles
11-24-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان الفوركس اي التداول ليست مضيعة للوقت .سلام

csebai11
11-24-2015, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على المزضوع
ان كنت تحسن تقسيم وقتك و عازم على النجاح في هذا السوق فما من وقت ضائع

ملاك الروح
11-28-2015, 22:52
من هنا يصبح الفوركس هو مضيعة للوقت لأنك مش حتكسب منة ومافيش حد ممكن حيكسب من الفوركس وهو مش عاوز يتعلمة ولو كسب مرة او اتنين على سبيل الصدفة دة مش ممكن يستمر ولازم حيخسر

mohamed ghardallou
11-28-2015, 22:54
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه لا الفوركس ليس مضيعة للوقت

tipa46
11-29-2015, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركته
اشكرك اخي على الموضوع المميز و الرقي
و اتمنى لك التوفيق في مستقبلك
و انتضر جديدك في الفوركس
و شكراا

mohazizou
11-29-2015, 23:07
و انتضر جديدك في الفوركس
و شكراا

ahmedazzouz
11-29-2015, 23:48
بسم الله الزحمن الرحيم
السلام عليكمو رحمةاللهتعالى و بركاته
الذي لا يربح يراه مضيعة للوقت لكن المحترف للفوركس يراه الدجاجة التي تبيض ذهبا. ههه.تقبل مروري.بالتوفيق لك و لجميعالاعضاء

jems10
11-30-2015, 10:29
اخي في رأيي ان الفوركس افضل مجال يمكنك العمل فيه اذا كان لديك الخبرة في التداول وليس مضيعة للوقت وهناك
اشخاص كثر يعملون فقط في مجال الفوركس وتحياتي لك

otmani
11-30-2015, 10:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مضيعة للوقت بالنسبة لمن له مشاغل اخرى اهم من التداول في الفوريكس وبالتوفيق

ابوفؤاد
11-30-2015, 10:37
و لنفترض انك تضيع الوقت و انت بالفعل تضيع على الانترت بلا هدف و لكن الفوركس
لس بميعه للوقت انما هو عمل و عمل جيد ان اعتبرته هكذا و يمكن ان تحق منه ثرو ان ركزت و اهتمام بالامر

aym
11-30-2015, 11:47
انت الذى تحدد هل الفوركس يضيع وقتك ولا لا وذلك اذا كنت تريد فعلا ان تتعلم الفوركس وتريد ان
يكون لك متاجرة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع

akram mohamed obaid
11-30-2015, 13:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تجاره الفوركس تنمي الوعي الاقتصادي والثقافه الاقتصاديه وتحركات الاسواق العالميه وتكون على جنب من التغيرات التي تحدث في السياسه الاقتصاديه للبلاد

abdallah201227
12-05-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة لا اعتقد ذللك اخي مثله مثل اي شغل او تجاره ولكن هنا يوجد شروط حتي تخسر الوقت والمال

latraaa
12-05-2015, 15:37
و الله يا اخي لا أوافقك الرأي و أقول أن المنتدى و الفوركس بصفة عامة هو فرصة سانحة إن شاء الله لتكوين الثروة التي تريد ، لدا لابد من استغلال الفرصة قبل فواتها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم،

mrtrad
12-05-2015, 16:02
مضيعة للوقت إذا لم تكون لديك إستراتيجية أو خطة تتبعها أما إذا كانت لديك خطة في هذا السوق وتحقق الأرباح فهذا لا يمكن أن يعتبر مضيعة للوقت ،هناك الكتير ن المتداولين لازالوا يتخبطون في المجال ويتبعون توصية من هنا وتوصية من هناك لكن هذا لن ينفعهم

عاشق الفوركس
12-05-2015, 22:53
والله لا هو مضيعة ولا غيرة انت تعرف ما تريد ما الغاية من الفوركس وهي كسب المال ،ب التوفيق لك وللجميع ، ان شاء الله ،وشكرا

beroyany
12-05-2015, 22:54
العكس تمام ليس مضيعة للوقت بل يكسبك ثقافة واسعة في الإقتصاد ويعلمك كيف تسير اموالك
لتحافض عليه ويدفعك لقرأة مواضيع كثيرة تفيدك في الحيات اليومية ويكسبك مال بالتوفيق وشكرا

yahya412
12-05-2015, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم وصلات وسلام على أشرف المرسلين أما بعد فا الفوركس مصدر للمعرفة والربح في نفس الوقة

younes-dz
12-06-2015, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير الفوركس ليس مضيعة للوقت
بل هو فرصة للتعلم والتجربة أكثر
بارك الله فيك على كل حال والاستفسار

hossam122
12-06-2015, 00:12
الكثير من الناس يتاجرون فى الفوركس ويخققون ارباخ خيالية ولكن
المشكلة فى الطمع الذى يودى الى تمرجن الحساب وعندما تخسر خسابك فانت هكذا تعتبر ضيعت الكثير
من الوقت

justsmile
12-06-2015, 01:45
لما نعتبره مضيعة للوقت و هو سيحسن معيشتنا ..
ربما كان سيأخذ وقتا كبيرا معنا بالبداية و لكن مع الخبرة سنستطيع اختيار الاوقات المناسبة له .. بالتوفيق ..

الاصيل
12-06-2015, 08:40
فى بعض الاحيان يعتبر الفوركس فعلا مضيعه للوقت وهو الوقت الذى لا يكون فىه حركه فى الفوركس وممكن نظل ساعه امام الشاشه ولا توجد حركه
اما الفوركس نفسه فهو مضيعه للوقت لمن لم يتعلم وطبعا عمل مدروس لم لديه خبره ومعلومات
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

ppttss
12-06-2015, 10:48
من قال بان الفوركس مضيعة للوقت هذا شيء لا يمكن ابدء الفوركس هو عبارة عن عمل جيد ويمكن ان تعمل منه ارباح كبيرة جدا جدا من قال هذا يجب ان تعرف كل الناس عليه

neverlityouco1
12-11-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityougo3
12-15-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aldralmknon1412
12-15-2015, 22:29
الاسراف في استخدام الفوركس مضيعة للوقت بل في كل مجال
لذا لابد من ترشيد الوقت فوقتك ثمين مثلا تخصص ساعتين للمتاجرة
فهذا شي جميل

walidabou
12-15-2015, 22:36
من قال لك أن الفوركس مضيعة للوقت فهو إما خاض التجربة وخسر ماله ولم يفلح أو ربما يعتقد أن الفوركس هو مجرد قمار لا غير
أما المتاجرون المحترفون فيعلمون قيمة الفوركس وأهميته كمجال رائع للاستثمار

hassan73
12-15-2015, 22:51
الفوركس عالم كله إثارة وتشويق بالأضافة إلى الربح هناك مزايا أخرى
مثل التعلم و الدراسة و معرفة العالم الأقتصادي و السياسي
إدن الفوركس كله إفادة100ف100

ياسر30
12-15-2015, 23:02
الإخوة الأفاضل
المتاجرة فى الفوركس شأنها كأى عمل تقوم به فلا يطغى واجب عل واجب بل عليك أن توازن بين الأمور
من مميزات الفوركس أن بمنصة التداول أوامر معلقة فلا يلزم التواجد المستمر

عاشق الفوركس
12-17-2015, 21:31
والله قد يتبادر الى دهنك انت هدا الكلام وانا ارى ان الفوركس ، يا اخي الاكريم يكسبك معرفه كمبيرة با قتصاد العالم والعملات وكيفكة سيرهاا ،، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

Nacef51
12-17-2015, 22:14
شكرا على هاته المعلومات القيمة ونتمى دائما الجديد والمفيدو. نترقب دائما الجديد حتى نتمكن من ولوج هذا العالم بكل امان .........

محمد صلاح
12-17-2015, 22:33
لا طبعا الفوركس ليس مضيعة للوقت بالعكس افضل من ان يجلس الانسان على النت لمجرد الدخول للفيس او مواقع الشات واو التواصل الاجتماعى

ahmedazzouz
12-17-2015, 23:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لا اخي الفوركس ليس مضيعة للوقت بل العكس هو استغلال جيد للوقت لتحقيق ارباح . يعني خير من تضييع الوقت في شبكات التواصل.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

neverlityougo2
12-20-2015, 16:49
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

مصطفى حمدان
12-26-2015, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عن نفسى ارى ان الفوركس علم من يريد ان يتعلمه فانه يكتسب المعرفة ولا يضيع وقته لانه مصدر دخل ورزق بالنسبة للكثيرين وبالتالى فانه مثله مثل اى مجال اخر

one god
12-28-2015, 13:27
ممكن يكون الفوركس مضيعة للوقت ان كان الواحد لا يربح منه ويعتمد على الحظ ويخسر دوما ومرارا
انما لو كان الواحد يربح من السوق ولو القليل شهريا فطبعا لا يمكن اعتبار السوق مضيعة للوقت

samieh
12-31-2015, 17:03
لا يا اخى الفوركس ليس مضيعة للوقت فهناك اشخاص عملوا ملايين من الفوركس
ونحن ايضا نكسب ارباح معقولة والحمد لله فالربح من الفوركس حقيقى وليس الفوركس مضيعة للوقت ابدا كما تقول

Alilou31
12-31-2015, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله
اخي لماذا الفوركس مضيعة للوقت اذا كان هؤلاء الاشخاص لم ينجحوا في الفوركس فهذا لا يعني ان الجميع مثلهم
او ربما اعتقدوا انهم يجنون الملايين في ايام قليلة , الفوركس علم و العلم ليس اضاعة للوقت

mhd99
12-31-2015, 21:50
الفوركس ليس مضيعة للوقت اخي لان العمل في هذا السوق يمكنك من تحقيق ارباح كبيرة لاتستطيع ان تحققها
في أي مجال اخر

neverlityouco1
01-07-2016, 18:28
الإنتقال السريع General Forex Conversation الأعلى

OsamaNasser
01-24-2016, 22:08
اللي بيقول ان الفوركس مضيعه للوقت ده يبقي شخص ياا اما مجربش الفوركس او جرب بدون خبره وخسرفلوسه وخرج وقرر انه ميرجعش تاني
لكن للناس اللي فاهمه فوركس وشغاله صح فالفوركس يعتبر مجال ربح كويس جدا بجانب الشغل الاساسي

never6
01-25-2016, 22:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

csebai12
01-26-2016, 00:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لن يضيع شيا من وقت ان احسنت استغلاله فالفوركس هو اهم مصدر دخل في الانترنات و هناك من الناس من حققو منه فروات طائل من مبالغ صغيرة

mahmoud massry
01-28-2016, 07:48
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
الفوركس ده ممتع جدا كل يوم بتتعلم فيه حاجه جديده ومعلومات اقتصاديه وسياسيه جديده وتقوى معلوماتك العامه

abdelsamed.uk
01-28-2016, 07:49
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

jooebouguezzi
01-29-2016, 21:29
تعلم الفوركس يحتاج وقت و صبر كبير ، و عليك ان تضع استراتيجية ونقاط لتعلمها من اجل دراسة جيدة للمجال ، بالتوفيق اخي الكريم بس انا بقول ان المحافظ الاستثمارية اكيد بتاجر بنسبة مخاطرة تكلد تكون معدومة وبنسبة ربح لا تتعدى ال 5% شهري!!*

Adl1919
01-29-2016, 21:31
اعتقد انه اذا كنت عاطلا عن العمل فان الفوركس سيكون اختيارك الصحيح
اما اذا كان الفوركس مصدر دخلك الثاني فيب عليك تحديد ساعات معينة في
اوقات معينة من يومك تقضيها في الفوركس

اكرم التميمي
01-29-2016, 21:38
لا اعتقد هذا الشيئ فمنذ ان تعرفت على الفوركس وبدأت التجاره فيه تعلمت على حركه الاسواق واصبح لي اطلاع واسع على حركه السلع والعملات والاخبار الاقتصاديه فهو سوق مربح ومفيد

AHMED91
01-29-2016, 21:54
اذا اردنا اثبات ان الفوركس ليس مضيعة للوقت فان علينا التعلم الجيد والدراسة الواعية واتباع خطة
عمل مدروسة والتحكم في العوامل النفسية مثل التردد والخوف والطمع

best1
01-29-2016, 21:58
بكين (رويترز) - أظهرت بيانات وزارة المالية الصينية يوم الجمعة ارتفاع عجز الميزانية في 2015 في ظل زيادة الإنفاق لتخفيف أثر التباطؤ الاقتصادي في حين نمت الإيرادات الحكومية بأقل نسبة مئوية في 27 عاما.

mmaty
01-29-2016, 22:07

انت بامكانك ان تجعل وقتك بدون فائدة وبامكانك ان تنظم وقتك وتستفيد منه اقصى استفادة فالوقت الغير منظم والغير مرتب يضيع بدون ان تشعر به وبدون ان تستفيد منه ويذهب هباءا لكن مع التنظيم ستفيد من وقتك وستمارس باقى انشطتك

islamhd
01-29-2016, 22:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

mahmoud massry
01-30-2016, 08:37
لا طبعا مش مضيعه للوقت لانه الفائده منه مش بس فلوس وانما انك بتتعلم معلومات جديده كل يوم اقتاديا وسياسيا وفوركسيا كمان

ahmedmomenali
01-30-2016, 09:20
في حالات بيكون مضيعة للوقت وفي حالات بيكون عمل جيد وممكن تحقق منه ربح
كبير وده بيعتمد على الشخص نفسه لو داخل بالحظ يبقى مضيعة للوقت لانه في النهاية هيخسر
تقبل مروري

nonam
02-12-2016, 20:05
السلام عليكم .... انت لو انت مش بتتعلم الحقيقة هيكون مضيعه للوقت ولو انت مش عارف تعمل حاجة في التعامل مع المنصة
من الممكن ان يكون التعامل مضيعه للوقت
بالتوفيق ان شاء الله

nuclear2010
02-12-2016, 22:21
السلام عليكم جميعا
مضيعة للوقت إذا لم تكون لديك إستراتيجية أو خطة تتبعها أما إذا كانت لديك خطة في هذا السوق وتحقق الأرباح فهذا لا يمكن أن يعتبر مضيعة للوقت ،هناك الكتير ن المتداولين لازالوا يتخبطون في المجال ويتبعون توصية من هنا وتوصية من هناك لكن هذا لن ينفعهم
تقبل تحياتى

ALIDBA
02-12-2016, 22:26
أنت من يحدد ذالك إن كان لا يناسيك أو كنت غيلر مقتنع به فتركه لئنه لا يمكن النجاح في شيء وأنت لست مؤمن به و ثم تعلم هذا المجال وستجد لذة رائعة فيه فالفوركس بنسبة للغرب وسيلة ذخل تانية بعد العمل الأساسي

dhmo
02-12-2016, 22:58
أنت من يحدد ذالك إن كان لا يناسيك أو كنت غيلر مقتنع به فتركه لئنه لا يمكن النجاح في شيء وأنت لست مؤمن به و ثم تعلم هذا المجال وستجد لذة رائعة فيه فالفوركس بنسبة للغرب وسيلة ذخل تانية بعد العمل الأساسي

المهم يكون معانا الاساسيات واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

forez
02-16-2016, 22:09
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
الفوركس ليس مضيعه للوقت الفوركس تجارة يمكن من خلالها جنى ارباح كبيرة فى فترة صغيرة ولكن الامر يحتاج الى مزيد من التعليم و الصبر .....

abdulsalam
02-16-2016, 22:10
لفوركس ليس مضيعه للوقت الفوركس تجارة يمكن من خلالها جنى ارباح كبيرة فى فترة صغيرة ولكن الامر يحتاج الى مزيد من التعليم و الصبر

eslamm
02-17-2016, 00:30
والله يااخى لو اتبعنا استراتيجية الاستوب لوز
والتي برفكت هنقدر نفتح الصفقه وتركها ونحن مطمئنين
وهكذا لن يضيع الوقت كله على الفوركس

mourada
02-17-2016, 10:42
اخي الفاضل لماذا سوق الفوركس مضيعة للوقت هو مثله مثل الاسواق الاخرى اذا تعلمت و توصلت الى استراتيجية مربحة فقدذ تكسب منه ما لا تستطيع كسبه من اي مكان اخر

dhmo
02-17-2016, 17:00
لفوركس ليس مضيعه للوقت الفوركس تجارة يمكن من خلالها جنى ارباح كبيرة فى فترة صغيرة ولكن الامر يحتاج الى مزيد من التعليم و الصبر

ممكن بياخد وقت لان هو طبعا علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل

Ibrahim gad
02-17-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا فوركس ليس مضيعه للوقت يمكن العمل به نصف ساعه يوميا او تتبع خطه استثماريه جيده

islamcena
02-17-2016, 17:07
لو انت مش متعلم ومش واخد الموضوع بجدية انصحك الابتعاد عن الفوركس حتى لا تضيع اموالك
اما اذا كنت مهتم وتجنى الارباح يوميا فسيكون الفوركس ادخل اساسى لك

neverlit1
02-18-2016, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Hesham abd elhady
02-18-2016, 20:49
لا اعتقد ان الفوركس مضيعة للوقت ابدا ، فانت تملئ وقت فراغك بدل الانشغال بمواقع التواصل الاجتماعي .
واهم ما يميزة هو المكسب الحلال الذي يمكن تحققة ، هذا بالطبع بخلاف الخبرة بالسوق التي يمكن اكتسابها من خلال العمل فيه .

otmani
02-18-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ليس مضيعة للوقت للدي اصلا يحاول ملء وقت فراغه
باشياء اكثر من مفيدة وبالتوفيق

zead ahmad
02-18-2016, 21:15
لا يمكن ابدا ان يكون الفوركس مضيعة للوقت من قال هذا بل الفوركس يمكن ان تحقق ارباح منه وتحقق جميع احلامك كلها منه يجب ان تعرف بان العمل فى الفوركس يعتبر جيد ويمكن الربح الكثير منه

forez
02-21-2016, 12:44
الفوركس ليس مضيعه للوقت الفوركس تجارة يمكن من خلالها جنى ارباح كبيرة فى فترة صغيرة ولكن الامر يحتاج الى مزيد من التعليم و الصبر .....

safy16
02-21-2016, 13:26
السلام عليكم ...
اخي الفاضل ...لفوركس مجال واسع جدا وعلى الرغم فان التأخير هذا من الممكن ان يكون بسبب الاجازات ... تحياتي لك

latraaa
02-21-2016, 13:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي أتمنى أن تقوم في المستقبل القريب بالعمل على تقديمها في قالب آخر إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Rabah2
02-21-2016, 13:58
الفوركس مضيعه للوقت في حال كنت لاتفهم منه شيء وكاعد على الشارت وتفتح وتقفل صفقات على مزاجك
ولكن الي يفهم ماذا يفعل حتى لو كان يعمل على حساب تجريبي فلا يعتبر مضيعه للوقت لانه يتعلم وسياتي اليوم الذي يكافيء فيه على تعبه واجتهاده

mohammed control
02-21-2016, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي أتمنى أن تقوم في المستقبل القريب
بالعمل على تقديمها في قالب آخر إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

safy16
02-21-2016, 14:53
السلام عليكم ...
تحياتي لك ... كنت اود مساعدتك لكني جديد في المنتدي لكن هناك خباراء في المنتدي سيوساعدونك ... تحياتي

ghiles
02-21-2016, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان الفوركس ليس مضيعا للوقت .تقبل مروري .سلام

dhmo
02-22-2016, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان الفوركس ليس مضيعا للوقت .تقبل مروري .سلام

علشان ميكنش مضيعه اخي الافضل بالفعل لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

justsmile
02-22-2016, 20:55
اخي من لا يضع لنفسه خطة تداولية تضمن له تنظيم وقته من ضمنها حتما سيضيع وقته و سيكون الفوريكس لديه مضيعة للوقت طبعا و بلا شك..

forez
02-23-2016, 14:32

big.pharaoh
02-23-2016, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....لفوركس مش مضيعه للوقت اذا انت استثمرت فيه بطريقه صحيحه. فاهمني

alizert2015
02-23-2016, 15:50
لا اعتقد اخي الكريم ان الفوركس مضيعة للوقت لانه يعتبر ايضا مجالا من مجالات
الاستتمار التي يجب احترامها و دراستها لانها تدر اموالا مهمه ادا ما تم احترافه جيدا

take-profit
02-24-2016, 14:46
الفوركس يكون مضيعة للوقت في حالة واحدة انك لا تنجح فيه و في نفس الوقت تعطيله كل الوقت
و هذه من الاخطاء الشائعة ففي هذه الحالة لابد ان يكون الفوركس مجرد هواية

chouaib112
03-07-2016, 22:23
و انتضر جديدك في الفوركس
و شكراا

abdalla reda
03-08-2016, 02:03
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
لقد استافد كثيرا من الموضوع وارجوا من الله ان يكون فى عونكم والله ولى التوفيق

elnagar
03-08-2016, 04:18
السلام عليكم اخى الكريم الفوركس ليس مضيعة للوقت بل هو وقت تستغله فى التجارة على الانترنت والاستفادة المادية من التداول وعقد الصفقات وتحقيق ربح بالتوفيق

karim ben el maati
03-08-2016, 04:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

godazz
03-08-2016, 05:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فى الحقيقة الفوركس بة ربح حقيقى و ليس مضيعة للوقت
و هناك اشخاص يعتمدون علية كمصدر دخل رئيسى
انصحك بتعلم الفوركس و اتمنى لك التوفيق

alialkhbeer
03-08-2016, 05:47
السلام عليكم
الفوركس مضيعة للوقت صحيح ان كان هدفك هو ان تلعب وان لا تتعلم فمن الطبيعي انك تهدر وقتك اما ان
كان هدفك هو ان تتعلم وان تقوم بمتاجرة جيدة فكن اكيد انك ستتعلم وانك لن تضيع الوقت

magdy mahmud
03-08-2016, 06:03
اخي الكريم مشكور علي الطرح
الفوركس ليس مضيعة للوقت
بل هو فرصة للتعلم والتجربة أكثر
بارك الله فيك على كل حال

ahmed aood
03-08-2016, 06:08
اخي الفوريكس ليس مضيعة ليس كذالك للوقت بل يكسبك ثقافة واسعة في الإقتصاد ويعلمك كيف تسير اموالك

algoddam
03-08-2016, 08:45
يكون مضيعة للوقت اذا كان التداول من غير خبرة ومن غير دراية وتعمد التداول العشوائي اما الذين لهم
الخبرة نقول بالعكس هو في صالحهم وفي مصلتهم النادية لان الفوركس مثل اي سوق ينجح فيه من يحسن ويخسر فيه من لاخبرة له

malakrohy
03-08-2016, 09:02
لا طبعا فى ناس كتير جدا بيتعمل فى كجال الفوركس وعايسه على ارباحه وبتثتسمر راس مالها فى الفوركس
هو كجال بيكسب ثقه فى النفس والاعتماد على قراراتك

engibrahim.hd
03-08-2016, 09:30
اخي الفوريكس ليس مضيعة للوقت بل يكسبك ثقافة واسعة في الإقتصاد ويعلمك كيف تسير اموالكلتحافض عليه ويدفعك لقرأة مواضيع كثيرة تفيدك في الحيات اليومية ويكسبك مال بالتوفيق وشكرا

Taibi Abdelkader
03-08-2016, 09:33
اخى الفوركس ليس مضيعه للوقت الفوركس تجارة يمكن من خلالها جنى ارباح كبيرة فى فترة صغيرة لكن تحتاج الى خبرة قليلة

drsafaseefo
03-08-2016, 11:10
السلام عليكم
من خلال الوقت البسيط الذي قضيته مع الفوركس مع العلم أنني مازلت أتعلم
فأستطيع القول أنه علم يتم دراسته وهو يقبل الاحتمالات ولكن اذا تعلمته بشكل صحيح ستكون نسبة المكسب أكبر من الخسارة بإذن الله
تقبل مروري

tarek2016
03-08-2016, 11:19
رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ
الى الان يعتبر مضيعة للوقت بالنسبة لى
انا او مضيعة لبعض الوقت

dhmo
03-08-2016, 14:20
رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ
الى الان يعتبر مضيعة للوقت بالنسبة لى
انا او مضيعة لبعض الوقت

العمل بدون خبره فقط هو الي كده ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

The_Gahbaz
03-08-2016, 14:52
والله علي حسب
الشهص اللي بيقول ان الفوركس هو مضيعه للوقت هو شخص سمع عن الفوركس مجرد كلام او سمع وجرب بنفسه لكنه بداء بدايه غلط كانت نتيجتها الخسائر وطبعا هو عمره ما هيلوم نفسه انه بداء غلط فبيقول ان الفوركس مضيعه للوقت ومفيش منه فايده

aym
03-08-2016, 15:03
ان لم تستفيد من تعلم الفوركس وتعرف كيف يتم التداول فى الفوركس وتستفيد فى الوقت الذى تقضيها فى
التداول فىالفوركس اكيد يكون مضيعها للوقت

salimkala
03-09-2016, 19:49
لا اضن ذلك ، الحمد لله انا اتاجر عادي واربح منه مبلغ معتبر والحمد لله ، فارى نفسي لا اضيع وقتي لان استراتيجيتي اتاجرة مرة في الأسبوع او مرتين لا اكثر والحمد لله
فهي مضيع للوقت لاصحاب الذين لا يتعلمون جيدا ويتاجرون بدون تجربة كافية وخبرة جيدة ، فهكذا ليس فقط تضيع الوقت ، بل تضيع الاموال والوقت في نفس اللحظة

mahmoudreda0
03-09-2016, 20:00
لا اخي الفوركس ليس مضيعها لى الواقت بل الفوركس
عمل و تجاره يوجد كثير من الناس عملها الوحيد هو الفوركس
ومصدر رزكهم و فى خلال اوقات رائع يمكنك كسب مبلغ محترم
و جميل

forez
03-13-2016, 11:53

karinho1991
03-16-2016, 15:41
لو انت مش عاوز تتعلم وعاوز تلعب وعاوز تشتغل فية بشغل الفهلوة وتغامر حتخسر فلوسك طبيعى جداااا ومن هنا يصبح الفوركس هو مضيعة للوقت لأنك مش حتكسب منة ومافيش حد ممكن حيكسب من الفوركس وهو مش عاوز يتعلمة ولو كسب مرة او اتنين على سبيل الصدفة دة مش ممكن يستمر ولازم حيخسر

messaoud43
03-17-2016, 11:26
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

dhmo
03-18-2016, 19:41

هو مجال عل صعب اصلا وطبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

forez
03-20-2016, 15:41

kamelamin
03-21-2016, 00:43
مرحبا الفوركس مضيعة للوقت صحيح ان كان هدفك هو ان تلعب وان لا تتعلم فمن الطبيعي انك تهدر وقتك اما ان
كان هدفك هو ان تتعلم وان تقوم بمتاجرة جيدة فكن اكيد انك ستتعلم وانك لن تضيع الوقت..وبالتوفيق للجميع

samir1
03-21-2016, 01:05
الفوركس عمره ما كان مضيعه للوقت . الفوركس هو عمل مثل باقى الاعمال ولكن عن طريق الانترنت
فيه الربح وفيه الخسارة وانت وشطارتك بقى . اهم حاجة تكون متعلم اسلوب المتاجرة كويس جدا حتى لا تقع فى الخسارة .

abdellahi
03-21-2016, 01:07
لا لا كبعا لا وكلا الفوركس هو محال عمل وعلم وكل العالم واقف عليه ولا يليق به أبدا أن يوصف هذا الوصف
وحتى في حال عدم تحقيق أرباح الفوركس يبقى ثقافة عامة ومشروع استثماري جيد

nader110
03-21-2016, 03:14
الفوركس بيكون مضيعة للوقت مع الناس الي بتكون داخلة السوق تلعب ومش تحقق اي ربح من خلالة او تكون داخلة قمار كبير

عيسى
03-21-2016, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ِِAhmed Nader
03-21-2016, 12:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي الكرام
بالنسبه لي لو بتسكب يبقي مش مضيعه انما لو كل وقتك خساره بدون تعلم يبقي مضيعه للوقت ولازم تبحث عن شئ اخر او وظيفه اخري

midoforex00
03-21-2016, 12:21
ابدا الفوركس ليس مضيعه للوقت ومن يقول ذلك لم يجرب هذا السوق ابدا وان الفوركس في كل دقيقه بها اسعار تزداد واسعار تنخفض يمكنك الحصول علي الارباح في كل دقيقه من تحرك هذا السوق

abdelmadjid41
03-21-2016, 12:39
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم انا شخصيا لا اعتبر الفوركس مضيعة للوقت وانما هو ربح و استفادة حتى في وقت الفراغ

abderrahmenanis
03-21-2016, 12:45

dhmo
03-21-2016, 14:39

بس اي مكسب بيكون قبله خسارات عادي و طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

mhamadfor
03-25-2016, 22:20
بالعكس انا راضى تماما عن الى حققته فى الفوركس
ووقتى مش راح فى حاجه اى كلام ده راح فى شىء تلعمته واتقنته وهينفعنى جدا
الايام القادمه

justsmile
03-25-2016, 23:30
السلام عليك اخي الكريم ،، طيب اخي من لا يضع لنفسه خطة تداولية تضمن له تنظيم وقته من ضمنها حتما سيضيع وقته و سيكون الفوريكس لديه مضيعة للوقت طبعا //

samadux
03-26-2016, 00:53
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفوركس ليس مضيعة للوقة بل بالعكس خو يعلمك قراءة الاقتصاد وايضا معرفة جميع العمولات الموجودة بنسبة لاسمائها وايضا قوتها في السوق العالمي

saleh1991
03-28-2016, 03:49
اخي في رأيي ان الفوركس افضل مجال يمكنك العمل فيه اذا كان لديك الخبرة في التداول وليس مضيعة للوقت وهناك
اشخاص كثر يعملون فقط في مجال الفوركس وتحياتي لك

ynsmdn
03-28-2016, 03:56
السلام عليكم أخي
صراحة أي شئ ادا غابت عنه الجدية يصبح مضيعة للوقت
تقبل مروري تحياتي

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 19:57
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
هو ليس مضيعة للوقت ولكنة ياخذ منك وقتا كبيرا امام الشارت ولاكن الفوركس هو مشروع كاى مشروع يحتاج منك الوقت والجهد لكى تنجح وتصبح متداول محترف
بالتوفيق

forez
04-19-2016, 10:48

yahia1
04-19-2016, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

dhmo
04-19-2016, 13:56

هو سوق يتطلب انظمه تحليل و التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

mhmd.hmdy
04-19-2016, 14:08
مين قال كده الفوركس مش بيضيع وقت ولا حاجه لان العائد منه كبير
ومش على قد الوزقت الى بتقضيه فيه ممكن تفتح صفقه وتسيبها وتمشى عادى وترجع تغلق وتجنى المكسب

mohamadsu
04-19-2016, 14:09
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك لهذا الموضوع الشيق
اتمنى ان تتقبل مروري

mustaphakermad
04-19-2016, 14:09
الســــــلام عليكـــم.............. و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ......................
أول مرة أجد موضوع مثل هذا وقد اعجبني وافادني
طرحك لمثل هذا الموضوع و اقتراحها بالمنتدى شئ رائع
جزاك الله خيرا....ووتقبل مروري

younes-dz
04-19-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الطرح في محله اظن انه مادام تتحق الفائدة من لال الفوركس ليس مضيعة للوقت يعني انت لما تسخر
جزءا كبيرا من وقتك للفوركس اكيد ان لا تخسر وقتك مادام انك تستفيد منه ماديا

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك الله يسعدني ان اكون بينكم هنا في هذا المنتدى الرائع
لا عمرو ما كان مضيعة للوقت اخي الفوركس مجال مربح و لله الحمد و الشكر

hosam1982
04-19-2016, 19:01
الفوركس هو مضيعة للوقت طبعا اذا اخذته كلعبة حظ و لم تأخذه على محمل الجد . الفوركس سيصبح مضيعة للوقت والجهد والمال اذا لم تكن تريد ان تتعلم المجال بشكل جاد واذا كان دخولك في المجال لمجرد التجربة فقط لا أكثر . اما اذا كنت جاد واجتهدت في دراسة هذا المجال فتأكد أن لكل مجتهد نصيب

zoro2015
05-02-2016, 01:40
الفوركس ليس مضيعه للوقت حيث انه استثمار فى التعليم بدءا بتعليم التحليل الفنى ثم متابعة الاخبار و الوقوف على الاوضاع الاقتصاديه للدول و من ثم عملاتها ممايسهل اتخاذ قرار بيع او شراء عمله او سلعه معينة.

smart vision
05-02-2016, 03:18
مرحبا اخي ،
لا اتقفق مع من يقول ان الفوركس مضيعة للوقت و إلا لما كان هناك هذا الكم الهائل من المتداولين على مستوى العالم كله ، و لا اظن ان كسب المال مضيعة للوقت او بالأحرى محاولة كسب المال مضيعة .

nader
05-02-2016, 03:35
بالنسبة للوقت فهو سيمر بالفوركس او بدونه
فهنا انات تسال نفسك هل اضيعه على شيء فيه فائدة ام مجرد مضيعة للوقت
اذا كانت اجابتك انه فرصة تستحق التضحية بوقتك فالتزم بخطتك واذا ما
كانت الاجابة بانه مضيعة للوقت فالافضل ان تترك الفوركس لانك غير مقتنع
بالتوفيق

Nader Saied
05-02-2016, 03:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي المحترمين
هوا فعلا بيضيع وقت كبير جدا من يومي الشخصي ولا اعرف حل لهذه المشكلة

sw_mas
05-02-2016, 04:33
لا اعتقد ذلك لان كل شئ به الجيد وغير الجيد انت من تقرر اذا كان مضيعة للوقت او مكسب كبير
حسب الهدف الذى تدخل الفوركس من اجل تحقيقة.
هذا رايي

yousse
05-02-2016, 08:22
لا الفيركس ليس مضيعة لوقت الفركس عمل بصري الأعمال ولكن عليك أن تكن من الناس الدي هم يحققون مبلغ مالية عليك أن تكون دو تقى كبيرة في النفس وكدلك لا تكون سهل الوقوع

tarek2016
05-02-2016, 08:58

mohcine amari
05-03-2016, 13:53
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . صباح الفل لكل السادة الكرام
اخي السؤااال لا يحتاج الاجابة اصلا اخي
لسلام عليكم

latraaa
05-03-2016, 20:12
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و اقول لك أن الفوركس ليس كما تقول بالمصيعة للوقت ، و أنما يمكنك أن تحقق الكثير إن شاء الله من خلاله، لدا أنصحك بالعمل على التعلم فقط، بالتوفيق إن شاء الله

Ahmedmastar
05-05-2016, 06:56
السلام عليكم الفوركس ليس مضيعة للوقت ويجب معرفة التعامل مع الفوركس
ونحن نفتح الفوركس من اجل قراءة الموضوعات الجديدة
تحياتي لجميع اعضاء المنتدي وبالتوفيق

yousse
05-09-2016, 15:36
الفوركس مضيعة لوقت ادى كنت تحسبه مضيعة لوقت وعل لمن يحسبه ع،الفأن ي يأخي من تحديد شعورك تجاه هدى السوق

ahmed humedat
05-09-2016, 18:45
وارباح شبه مضمونه

basma.seif
05-09-2016, 19:50
مرحبا
بالبداية كلنا كنا نضيع وقت للتعرف على المجال لانه كثير المعلومات و متشعب في مجالاته من فهمك للمنصة و التعامل مع الميتاتريدر و من فهمك لفتح الصفقات و قراءة التحليلات و التداول نفسه و مواعيد البورصات و لكن مع الاستمرارية تحدد متى تعمل و متى تفتح و متى تتابع انت رئيس نفسك في هذا العمل

best39
05-09-2016, 22:08
إخـوانـي فــي الله الســــلام عليكـــم و رحمـــة الله و بركاتـــه :
من هنا يصبح الفوركس هو مضيعة للوقت لأنك مش حتكسب منة ومافيش حد ممكن حيكسب من الفوركس وهو مش عاوز يتعلمة ولو كسب مرة او اتنين على سبيل الصدفة دة مش ممكن يستمر ولازم حيخسر

elfadil
05-09-2016, 22:20
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتعالي لا اضن دلك في الاول كنت احسبه مضيعة للوقت لكن عندما قرات اول كتاب فهمت انه علم و ان هده الاسعار ليست اعتباطية
فالفوركس يمكن اتخاده كعمل بمدخول جيد
و الله ولي التوفيق

ahmadnigm
05-09-2016, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا باشا كل حاجه بتضيع الوقت لكن الفوركس ممكن تتعلم كويس وتجيب منها أموال
وكدا تبقي مش مضيعه ولا حاجه بس ربنا يكرم

nasseralkhbeer
05-09-2016, 22:50
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

mhran
05-09-2016, 22:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخي الكريم في الواقع لا استطيع ان اعطيك راي عن سؤالك حول ما اذا كان الفورك مضيعة للوقت او لا
لاني ما زلت مبتدئ بصراحة ..

emma91
05-09-2016, 23:01
فوركس بالنسبة لي احسن مشروع بالعالم لكنه ليس بالسهل احترافه
واتمنى المزيد من المواضيع المفيدة والاخبار المهمة التي تساعد سواء المبتدئين او المحترفين
اسال الله التوفيق لي ولكم
تقبل مروري

Iheb1302
05-10-2016, 01:35
حاول بأن لا يشغلك الفوركس كل وقتك على أقصى
تقدير 3 ساعات يوميا و بعدها عش حياتك عادي
تقبل مروري و فائق احترامي

محمد ابوالوفا
05-10-2016, 01:45
مضيعى للوقت لو انته الموضوع مش ماخده جد لكن لو ماخد الموضوع جد واتعلمت كويس ودوست في الموضوع وحاولت تفهمه كويس اكيد حيبقي مفيد جدا ليك وحيوفرلك مصدر ربح هالي جدا

loveface2002
05-10-2016, 01:46
الفوريكس ليس مضيعة للوقت بل يكسبك ثقافة واسعة في الإقتصاد ويعلمك كيف تسير اموالك
...........................................
تجارة يمكن من خلالها جنى ارباح كبيرة فى فترة صغيرة ولكن الامر يحتاج الى مزيد من التعليم و الصبر

Mostafamahmoud11
05-10-2016, 01:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لا ياخى فهيا مكسب لنااا ومجنية لمال اذا فهمتها صح

ربنا معاك

Oms2016
05-10-2016, 02:02
أخي الفوركس ليس مضيعة للوقت لان هذا السوق سوق عالمي مفتوح وهذا المجال به ناس كثير من جميع انحاء العالم يقومون بالتحاليل الفنية وله دراسات ، أخي انت تقول مضيعة بالوقت لانك أكيد خسرت كثير اذا كنت كذلك فانا أيضاً كنت كذلك ولاكنني انا أستفد من هذه الخسارة وهو " عدم الطمع " لاني في البداية كنت اريد أجمع مال كثير ولاكنني في الاخر اخسر وهذا من طمعي وحيناها ياتيني شعور بانه مضيعة للوقت فعلاً ، ولاكن صممت بأنني أكمل بدون طمع .
شكراً

abdulrahman shannon
05-10-2016, 02:07
السلام عليكم اخي الكريم
اما بعد الفوركس كالاتي فهو مضيع للوقت لكن لمن للذين لا يعرفون المتاجرة به للمبتدئين
اما بالنسبة للمحترفين والمتقنين لهذا السوق فهو عبارة عن تجارة مربحة جدا لانهم يعرفون كيف يحققون ارباحهم

mhdmaher
05-10-2016, 03:28
السلام عليكم
اخي الكريم الفوركس مضيعة للوقت في رأيي اذا لم تتعلم وتعتمد فقط على التوصيات
اما اذا كنت تتعلم وتحلل فأبالتاكيد ليست مضيعة لأن الفوركس تجارة مربحة جدا لكن لها قوانين ويجب ان تسير مع القوانين
تحيااتي

lovely_mego2000
05-10-2016, 03:39
الفوركس فيه مغامره ده اكيد
ولكن الفائده التى تعود علينا من الفوركس تساوى اكثر بكثير من كلمة تضيع وقت والا ابقى انا داخل العب
كلنا بنسعى للرزق وعلى الله رزقنا

shaheanda
05-10-2016, 03:39
يمكن يكون قله فهم وعدم قدرة على تنفيذ الخطوات

reda samuel
05-10-2016, 03:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور لطرحك موضوع " هل فوركس مضيعة للوقت اليوم " لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kheireddine
05-10-2016, 04:30
♣♦♪♪☼☼سوق العملات هو أكثر الأسواق سيولة في برامج التداول اليوم لأنه يتعامل مباشرة مع النقود. عندما يحقق الشخص الربح من بيع أو شراء العملات, بإمكانهم ببساطة اضافته لحساباتهم والإنسحاب. وحقيقة أن الفوركس يتعامل في سوق اكبر-اكبر من بورصة نيويورك للتداول- يجعله اكثر جاذبية من ناحية مالية.☼☼
يعمل على مدار 24 ساعة☼♪_♪_♫_♫☼
ليس من الضرروي أن تكون متداول بدوام كامل. بعض الناس يتداولون في سوق الفوركس برغم جداولهم الممتلئة بشكل عمل اضافي . وذلك لأن سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة مما يسمح للأشخاص بتصفح حساباتهم متى يشاؤون. ولأن الصفقات تحدث من قبل أشخاص في بلدان مختلفة وبتوقيتات زمنية مختلفة, يجب أن يتمكن التجار من الوصول إلى حساباتهم في أي وقت بصرف النظر عن أماكن سكنهم.☼☼♪☻♦♣

hemos92
05-10-2016, 04:32
السلام عليكم
اخى الكريم الفوركس بدون تعلم مضيعه للوقت ولكن عند التعلم ومعرفه التحليل ستجد انه عمل حقيقى يدر عليك المال الوفير

doaa sary
05-10-2016, 05:31
هو فعلا بياكل اليوم
طول اليوم بتابع
صفقات
يابعمل بونص ردود
لاكن
ان شاء الله بفايده ونكسب ونحقق كل احلامنا
بالتوفيق والربح للكل

YASERKH1988
05-10-2016, 06:20
لكي أكون منصفا أخي:
في أول الطريق يحتاج منك وقتا كبيرا جدا، لكي تفهم كيف تسير أمور التداول، لا تنسى أن ملايين من الناس والمليارات من الأموال هي محط هذا الموضوع، فلا تتوقع أن لا يأخذ منك وقتا.
ولكن مع التقدم شيئأ فشيأ ستعتاد على ذلك وكل صفقة ستحتاج منك 5دقائق فقط.
فبالتالى ليس مضيعة للوقت في النهاية.

naba03
05-10-2016, 06:36
سلام الله على الجميع
الفوراكس حياة عملية في تميز ومعرفة الاقصاد العالمي
وكما لا ننسى انه علم رياضي قائم على تحليل بيانات المعالم وقراءة وموهبة عقلية جماء
تتوصل بيها افكار ورئ منطقية وانصح بتعلمه لانه اصله علم تطبقه على يوميات حياتك
شكرا للجميع

شبه منحرف
05-10-2016, 08:28
اخى الفاضل الفوركس مش مضيعة للوقت ابدا مش شرط خالص انك تتاجر كل الوقت ممكن تختار وقت مناسب تتاجر فيه وتقدر من خلاله تحقق ارباح كويسه الفوركس زى اى تجاره لو الشخص اداره صح ممكن وبكل سهوله يحقق الهدف المرجو منه

bachir123
05-10-2016, 09:35
اخي الكريم الفوركس ليس ماضيعة للوقت
و انا اعتابره هو اول مصدر للربح علي الانترنات

aissaalg
05-27-2016, 13:21
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 13:42
أن تبحث عن شركة تتوقع في المستقبل القريب – أو البعيد – أن أسعار أسهمها سترتفع فتقوم بشرائها الآن وتنتظر بعض
الوقت فإذا كان توقعك صحيحاً فسترتفع أسعار أسهم هذه الشركة فعلاً , عندها ستقوم ببيع ما اشتريته من أسهم بسعر أعلى
وبذلك تحقق الربح .

أم مهيرة
05-28-2016, 13:55
اخي العوزيز ان الوقت الذي يمضي في العمل والتعلم لا يعتبر وقتا ضائعا فقط حاول ان تستغل الوقت في التعلم واكتساب خبرة
ودون فتح موضوعات تقل عن السطر ولا هدف منهها ... اقضي الوقت في اكتساب المعلومات بجد عملك

harimeche
05-28-2016, 14:17

-----------

من يراه كدلك فله دلك

اما المحترفين فيرونه وسيلة لتضخيم مبـــالغهم على المدى

ى المتوسط وعلى المدى البعيد وحتى على المدى القصير

وهناك فئة لا بأس بهـــ تعتبره عملهم الرئيسي وهم محترفو جداا

مع التحية ...

messaoud43
05-28-2016, 14:26
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

helmi nsir
05-31-2016, 04:30
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
لو انت مش عاوز تتعلم وعاوز تلعب وعاوز تشتغل فية وتغامر حتخسر فلوسك طبيعى
لكن لا اظن بانه مضيعة للوقت الفوركي قد يجعلك مرتاح ماليا

Bassem Hassani
05-31-2016, 04:33
إن كان دخولك لسوق الفوركس بغض الربح فقط بدون التعلم أو اخذه على محمل الجد فهو حتما مضيعة كبيرة للوقت
لان لو ربحت اليوم لن تربح غدا .. ولكن لو دخلت السوق عمل أساسه مثله مثل اى عمل وإلتزمت فهو ليس مضيعة للوقت :d

big.pharaoh
06-02-2016, 21:52
الفوركس ليس مضيعة للوقت فهو علم وعمل في نفس الوقت

ssesko42
06-02-2016, 22:15
يعني من هنا يصبح الفوركس هو مضيعة للوقت لأنك مش حتكسب منة ومافيش حد ممكن حيكسب من تجارة الفوركس
وهو مش عاوز يتعلمة ولو كسب مرة او اتنين على سبـيل الصدفة دة مش ممكن يستمر ولازم حيخسر

متداول خسران
06-02-2016, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن الفوركس و مضيعة الوقت
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

موفينج افريج
06-02-2016, 22:26
مجال الفوركس فعلا مجال كبير ومعقد جدا ولكن مربح جدا اذا عرفت كيف تتكيف معه وبالنسبة لتعلم هذا المجال لابد ان يكون عندك عزيمة واصرار على التعلم وانصحك في حاليا ان تذهب الى القسم التعليمي لكي تشاهد الدروس التعليميه واتمنى لك التوفيق

tenon
06-03-2016, 00:15
مجال الفوركس فعلا مجال كبير ومعقد جدا ولكن مربح جدا اذا عرفت كيف تتكيف معه وبالنسبة لتعلم هذا المجال لابد ان يكون عندك عزيمة واصرار على التعلم وانصحك في حاليا ان تذهب الى القسم التعليمي لكي تشاهد الدروس التعليميه واتمنى لك التوفيق

الالتزام مع الخبرة وايضا وضع خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

ahmedshrif1
06-03-2016, 00:21
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

raedreda
06-03-2016, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

موفينج افريج
06-03-2016, 02:09
الاصدق في هذا السوق هو التحليل الفني مع اتجاه السوق والدخول مع موجات السوق ولكن هذا لا يغني ان بعض الناس يكسبون من وراء
المؤشرات والبعض من التحليل الرقمي والبعض من الاكسبرتات ولكن كل طريقة ليها مميزاتها وعيوبها وادارة رأس المال فيها وطبعا اشتغل كما تريد
ولكن مع الالتزام والتجربة الكافية للطريقة وعندها هتحب طريقة وتشتغل عليها وتثبتها وساعتها مش هتخسر بيها وهتتمكن منها

mhdmaher
06-03-2016, 03:51
السلام عليكم
اخي الكريم ليس معظم الوقت لأنك ممكن ان تخصص وقت لتداول به والباقي تشوف الحياة
مثلا انا اتداول من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 8 مساءا
تحيااااااااتي

never
06-04-2016, 02:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

big.pharaoh
06-05-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا أخي الفاضل على هذا الموضوع وهذه المعلومات القيمة وجزاك الله كل خير

latraaa
06-05-2016, 19:46
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و الت ياتمن ىأن يستفيد منها افخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمن ىأ ننراك تقحق الكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

nasr39
06-06-2016, 10:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتعالي شكرا اخي علي طرح التساول لكن لا اظن بانه مصيعة للوقت الفوركي قد يجعلك مرتاح ماليا

tenon
06-07-2016, 17:51

مش هيكون كده لو اتعلمنا والافضل ان يكون المجال ده اخي مجال فرعي يعني مايكونش هنا مصدر رزق اساسي للمتاجر علشان مايكونش مضطر هنا انه يضغط على نفسه في المجال ده
او انه يدخل في صفقات خطأ او يتسرع وكده

yousse
06-07-2016, 21:55
الفوركس لم يكون والن يكون يوم مضيعة الاوقت الفريكس بيذبيس عالي وضخم كبير لا مجال لمين الأيعرف قيمة الفركس إياد أكن مضيعة إبتعد

yasmins
06-07-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على المعلومات المفيدة و جميع اعضاء المنتدى و ادارته الكريمة

تقبلوا مروري جزاكم الله خيرا:bravo:

hamdeabdullah
06-08-2016, 00:10
طبعا الفوركس لايعد مضيعه للوقت وانا اعتبره تجارة يمكن من خلالها جنى ارباح كبيرة فى فترة صغيرةولكن الامر يحتاج الى مزيد من التعليم في هذا المجال
وفي نفس الوقت هناك مواضيع تدفعك لقراءة مواضيع تفيدك كثيرا في حياتك اليوميه

antr
06-08-2016, 00:13
هو طبعا الفوركس بياخد وقت وولكن تنظيم الوقت شىء مهم قدا لو تقدر تنظم وقت بيكون الفوركس عامل تنظيم وادارة وتنيظيم وقت بشكل جيد

magid01
06-08-2016, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا برأيي ان الفوركس يس مضيعا للوقت انت تدخل المنصة تحدد الشيء الذي تريد التدوال هل في السلع او المؤشرات او العملات ثم تنظر تحلل هذا الشيء و تتوقع عن طريق المؤشرات و غير ذلك من طرق المعرفة ثم قيمة الفقة التي تريد الدخول بها ثم تضع ايقاف الخسارة ثم تضع ايقاف الربح ثم تذهب و تعيش حياتك و انسى الصفقة و في اليوم شوف شو اللي صار تقبل مروري و السلام عليكم

saddiki05
06-08-2016, 00:33
السلام عليكم
لم يعد الفوركس بالشيء البعيد و الغامض
كما كان من قبل
و لا ارى انه مضيعة للوقت نهاءئيا.

golden1992
06-08-2016, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول مين قال كده بقه بالعكس انا وقت فراغى كله بضيعه فى الفوركس وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

SALAMA22
06-08-2016, 00:37
يعرف كل تاجر من تجار الفوركس سواء كان تاجر مبتدئ أو تاجر فوركس عادي أن النجاح في تجارة الفوركس بحاجة إلى الانضباط فإن الوقت لحرية التحرك وارجاع الأمور إلى مسارها الصحيح يعتبر نوع من التفكير الذي يجب أن يكون في ذهنك عند السفر إلى لاس فيجاس لكن عليك إدراك جيدا أن تجارة الفوركس ليست قمار ولا ينبغي على تاجر الفوركس المقامرة بها ممكن إلى حد ما أن اعتبارها مغامرة ولكن يجب أن تعتبر كأي مغامرة في أي مشروع تجاري آخر هناك بعض المخاطر وهناك بعض المكافآت وهناك نسبة مغامرة أساسية التي توجد في جميع المشاريع الأعمال التجارية أو غير ذلك مقدم من sjhkm,nuh

monji125
06-08-2016, 01:28
ﻣﻔﻬﻮﻡ ﺣﻮﻛﻤﺔ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﺘﺰﺍﻡ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺑﺎﻻﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﺠﻴﺪﺓ، ﻭﻷﻥ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺗﺴﺎﻫﻢ ﻓﻲ ﺗﻮﺳﻴﻊ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺗﺴﻌﻰ ﺇﻟﻰ ﺍﺳﺘﻘﻄﺎﺏ ﻣﺴﺎﻫﻤﻴﻦ ﺃﻛﺜﺮ ﻟﺨﺪﻣﺔ ﺃﻫﺪﺍﻓﻬﺎ ﺍﻟﺘﻮﺳﻌﻴﺔ ﻫﺬﻩ ﻭﻣﻦ ﺃﻫﻢ ﻣﻌﺎﻳﻴﺮ ﺍﺳﺘﻘﻄﺎﺏ ﻫﺆﻻﺀ ﺍﻟﻤﺴﺘﺜﻤﺮﻳﻦ ﻛﻔﺎﺀﺓ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ ﻓﻲ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﻏﺎﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ ﻟﺬﻟﻚ ﻓﺈﻥ ﺍﻻﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺃﻥ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﺔ ﺍﻟﻤﻄﺮﻭﺣﺔ ﻟﻠﺠﻤﻬﻮﺭ ﺃﻭ ﻣﺎ ﻳﻄﻠﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﻛﺘﺘﺎﺏ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻳﻠﺰﻡ ﺍﻥ ﺗﺘﻮﺍﻓﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻜﻔﺎﺀﺓ ﺍﻹﺩﺍﺭﻳﺔ ﺑﺪﺭﺟﺔ ﺃﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﻢ ﺗﻄﺮﺡ ﻟﻼﻛﺘﺘﺎﺏ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺃﻭ ﻣﺎ ﻳﻄﻠﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﻴﺔ، ﺣﻴﺚ ﺍﻧﻪ ﻛﻠﻤﺎ ﺍﻟﺘﺰﻣﺖ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺑﻘﻮﺍﻋﺪ ﺍﻟﺤﻮﻛﻤﺔ ﻛﻠﻤﺎ ﺯﺍﺩﺕ ﺛﻘﺔ ﺍﻟﻤﺴﺘﺜﻤﺮﻳﻦ ﻓﻴﻬﺎ

berber1983
06-08-2016, 02:13
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ... ﻣﺸﻜﻮﻭﺭ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻭ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻴﻚ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻭ ﺍﺗﻤﻨﻲ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ...

SALAMA22
06-08-2016, 02:23
يعرف كل تاجر من تجار الفوركس سواء كان تاجر مبتدئ أو تاجر فوركس عادي أن النجاح في تجارة الفوركس بحاجة إلى الانضباط فإن الوقت لحرية التحرك وارجاع الأمور إلى مسارها الصحيح يعتبر نوع من التفكير الذي يجب أن يكون في ذهنك عند السفر إلى لاس فيجاس لكن عليك إدراك جيدا أن تجارة الفوركس ليست قمار ولا ينبغي على تاجر الفوركس المقامرة بها ممكن إلى حد ما أن اعتبارها مغامرة ولكن يجب أن تعتبر كأي مغامرة في أي مشروع تجاري آخر هناك بعض المخاطر وهناك بعض المكافآت وهناك نسبة مغامرة أساسية التي توجد في جميع المشاريع الأعمال التجارية أو غير ذلك مقدم من sjdhhhfsh

roony
06-08-2016, 02:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لا هذا خطأ أخي الكريم
فالفوركس ليس أبدا مضيعة للوقت
لأنه يمكنك منه تحقيق أرباح معتبرة إن
احترفته إلا أنه يحتاج إلى صبر و مثابرة
حتى تستطيع تعلمه

Harmonic
06-08-2016, 02:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ضيعة للوقت إذا لم تكون لديك إستراتيجية أو خطة تتبعها أما إذا كانت لديك خطة في هذا السوق وتحقق الأرباح فهذا لا يمكن أن يعتبر مضيعة للوقت ،هناك الكتير ن المتداولين لازالوا يتخبطون في المجال ويتبعون توصية من هنا وتوصية من هناك لكن هذا لن ينفعهم

golden1992
06-08-2016, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتعالي شكرا اخي علي طرح التساول لكن لا اظن بانه مصيعة للوقت الفوركي قد يجعلك مرتاح ماليا وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

emad1995
06-08-2016, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتعالي شكرا اخي علي طرح التساول لكن
لا اظن بانه مصيعة للوقت الفوركي قد يجعلك مرتاح ماليا تقبل مروري

nadin22
06-10-2016, 11:21
طبعا مش متفقه مع الراى دا خالص وصاحب الراى دا اكيد مجربش النجاح فى الفوركس
الفوركس عمل مربح جدا وممتع جدا ومفيش حاجه اسمها انى اتعلم واشتغل يبقى بضيع وقتى

hamada alex
06-10-2016, 11:58
وارباح شبه مضمون

كاره المراقبين
06-10-2016, 12:00
هو يكسبك مال بالتوفيق وشكرا الفوركس ليس مضيعه للوقت الفوركس تجارة يمكن من خلالها جنى ارباح كبيرة فى فترة صغيرة ولكن لنكن متفقين اه مضيعه كبيره جدا للوقت ويجب تنظيم وقتك للاستفاده منه غير كدده الافضل تبتعد عنه لانه حيشغلك جدا

latraaahr
06-10-2016, 12:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت به او التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

emad1995
06-10-2016, 15:49
اخي الفوريكس ليس مضيعة للوقت بل يكسبك ثقافة واسعة في الإقتصاد ويعلمك كيف تسير اموالك
لتحافض عليه ويدفعك لقرأة مواضيع كثيرة تفيدك في الحيات اليومية ويكسبك مال بالتوفيق وشكرا تقبل مرورى

---------- Post added at 12:49 PM ---------- Previous post was at 11:21 AM ----------

السلام عليكم
فهي مضيع للوقت لاصحاب الذين لا يتعلمون جيدا ويتاجرون بدون تجربة كافية وخبرة جيدة ، فهكذا ليس فقط تضيع الوقت ، بل تضيع الاموال والوقت في نفس اللحظة وشكرا تقبل مروري...

ahmed5
06-19-2016, 16:50
عاوز تلعب وعاوز تشتغل فية بشغل الفهلوة وتغامر حتخسر فلوسك طبيعى جداااا ومن هنا يصبح الفوركس هو مضيعة للوقت لأنك مش حتكسب منة ومافيش حد ممكن حيكسب من الفوركس وهو مش عاوز يتعلمة ولو كسب مرة او اتنين على سبيل الصدفة دة مش ممكن يستمر ولازم حيخسر

eyad ghanem
06-20-2016, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله
كان هدفك هو ان تتعلم وان تقوم بمتاجرة جيدة فكن اكيد انك ستتعلم وانك لن تضيع الوقت ودمتم

freetrade
06-20-2016, 22:59
مفيش شك انك في بداية تعلمك للفوركس محتاج قضاء وقت طويل عشان تجمع كل ما يخص هذا السوق الضخم وتكون محترف فيه لكن ببعض تنظيم لوقتك يمكنك انك تخصص بعض الوقت للفوركس والباقي لباقي انشطة حياتك

Mustafa gamal
11-27-2016, 18:48
لا الفوركس ليس مضيعة للوقت و من الممكن ان يكون مصدر محترم من الدخل .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Fadi Malak
11-27-2016, 18:51
بالطبع لا .. ف الفوركس من اهم المواقع التي تعطيك ارباح بلا مقابل فتداول الفوركس من اعلي الاستثمارات التي تربحك المال بسهوله ونسبه الخسائر بها قليله جداً ف أتبع استراتيجيه جيده لكي تربح جيداً

rahigrib
11-27-2016, 19:18
اذا كنا نتداول من غير هدى ولا طريقة هنا يكون الفوركس مضيعة للوقت لان الفوركس سوق
وهو تجارة والتجارة كما تعلم اخي هي شطارة ونباهة وخبرة
ربي يكون معنا

Islam Saad
11-27-2016, 20:34
بسم الله الرحمن الرحيم هو فعلا مضيه للوقت ولكن مضيعه و قت في اي اتجاه في اتجاه ان انت تستفيد ولاشخاص الاخره تستفيد من مسلعتك ليها ف هي تضيع وقت بشكل اجابي و ليس سلبي

maryam1
11-27-2016, 23:01
طبعا التعليق على المواضيع المختلفة يأخذ الكثير من الوقت و لكن انت تحصل على بونص في المقابل الذي تتداول به بعد ذلك في انستا و تحصل على الارباح , لن تحصل على ارباح من فراغ او بدون بذل مجهود
بالتوفيق و النجاح للجميع بإذن الله

Yahia Hesham
11-27-2016, 23:07
العكس هو الصحيح فالفوركس هى العمل
بجانب العمل الاصلى فى اى وقت تختاره
وكذلك براس المال الذى تحدده و تقوم
بادارته بنفسك

Mohamed isa
11-27-2016, 23:12
لازم برضو يبقى ليك دخل عير الفوركس لان الفوركس مينفعش يكون عمل اساسي ليك لان الفوركس عادي ممكن في اي وقت انت تختاره تشتغل ولازم يبقى ليك مصدر دخل وبراس المال الي انت تحدته وتديرو بنفسك عشان تكسب ولازم متطمعش لان الطمع وحش وعشان تربح من الفوركس لازم يبقى عندك وقت فراخ وبس

mohamed saad
11-27-2016, 23:37
بالطبع لا انا اعتبر الفوركس كأنه عمل انا ملزم به ولابد ان اهتم به وان التزم به لان الملتزمين فقط هم من يجنون ثمرة جهدهم ويربحون كثيرا اما من لا يلتزم فهو من يضيع وقته ولذلك انصح اي متداول ان يهتم بهذا المجال جيدا ولا يعتبره تسلية بل يعتبره عمل يقدمه في اوقات معينة ويستعد له ويدرسه جيدا

tazi larbi
11-27-2016, 23:43
السلام عليكم الفوركس ليس مضيعه للوقت بالعكس فانت تنظم وقتك به لانك لا يمكن ان تكون عشوائي وتعمل في الفوركس ومع التنظيم انت تتعلم اشساء عن الاقتصاد والسياسه وفي الرياضيات وتربح مال اين تضييع الوقت هنا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zizoo99
11-28-2016, 09:30
يا اخى شكرا لك على المشاركة
و لكن هل يجوز و انت بتشتغل فى أى شغلانه علشان تاكل عيش هل يجوز انك تقول عليها تضيع وقت ؟؟ بالطبع لا لان ده شئ أساسى و ضرورى و كذلك الفوركس و لكن للاسف تعاملنا مع الفوركس يحتاج الى المراجعة

bakup28
11-28-2016, 14:30
إذا لم تكون لديك إستراتيجية أو خطة تتبعها أما إذا كانت لديك خطة
في هذا السوق وتحقق الأرباح فهذا لا يمكن أن يعتبر مضيعة للوقت
،هناك الكتير ن المتداولين لازالوا يتخبطون في المجال

Yahia Shahen
11-28-2016, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اولا لازم يكون عندك خبرة فيه وطبعا عشا يكون عندك خبرة لازم تتعلم الاول ومجال الفوركس ليس مضيعه للوقت كما يقول البعض

مضيعه للذين يخسرون في الاغلب للذين لا يتعلمون جيدا بدون وخبرة وبالتوفيق انشاء الله

mrdhia
11-28-2016, 15:48
إذا لم تكون لديك إستراتيجية أو خطة تتبعها أما إذا كانت لديك خطة في هذا السوق وتحقق الأرباح فهذا لا يمكن أن يعتبر مضيعة للوقت ،هناك الكتير ن المتداولين لازالوا يتخبطون في المجال ويتبعون توصية من هنا وتوصية من هناك

zied78
11-28-2016, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعتقد انه مضيعة للوقت وانما هو باختصار امل للكثير من الناس بسطاء الحال

m7med09090
11-28-2016, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
في رأيي ان الفوركس افضل مجال يمكنك العمل فيه اذا كان لديك الخبرة في التداول وليس مضيعة للوقت واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

Samira shabban
11-28-2016, 16:01
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه ولكن الفوركس ليس مضيعه الوقت ابدا مجال الفوركس مجال عمل وعلم ولكى تكون متداول ناحج عليك بالدراسه اولا ثم العمل به
وشكرا لك

mhenen1791
11-28-2016, 19:01
ليس الفوركس مضيعة للوقت اخى بل هو عمل مثل الاعمال الاخرى هل الاعمال الحرة هى مضيعة للوقت بالعكس
هو عمل يعتبر عمل اضافى للعمل الاساسى فى الحياة ويمكن ان يكون عمل اساى اذا استطعت ان تفهمه جيدا
وان تتبع استراتيجية جيدة

tamermosa
11-28-2016, 19:06
شوف يا باشا ، لو خد الفوركس بدون علم ، شطارة و فهلوة و خلاص ، حيبقى مش تضيع وقت و خلاص لأ و كمان اهدار مال و خراب بيوت ،،،،،،،،،،،،
اما لو خدته علم و اتقان و احتراف و سيطرة على الأعصاب حيبقى تجارة رابحة و مال وفير و وقت من ذهب ،،،،،،،،،،
لك تحياتي

Abdo Abdo
11-28-2016, 19:12
السلام عليكم يا اخي الكريم سؤالك هذا مهم جدا
حيث ان هناك ناس يرون الفوركس مضيعه للوقت لكنه ليس كذلك وهو مكسب للجميع لانه يدخل مال ولو كان ضئيل
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
11-28-2016, 20:15
و الله يا اخي الكريم ارىنني لا أوافقك الراي و ارى ان الفوركس هو الفرصة الحقيقية لكي تحقق الكثير من النتائج القيمة الراقية و تحقق الكثير من المال القيم إ نشاء الله، كل ما عليك هو العمل على التعلم فقط إن شاء الله

abd34ou
11-28-2016, 20:32
اخي اضن ان الفوركس عمل تعمله في وقتك لزيادت مداخلك لا اضن انه مضيعة للوقت اضن ان المحترفين في الفووركس هذى هو وسيلة دخلهم فهم يجنون اموال طائلة من الفوركس اخي تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

mahmoud552
11-28-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
من يقول هذا فهو فاشل يضع فشلة على ان الفوركس مضيعة وقت
لان هو معرفش يكسب منه لو كان كسب كان كلامة اتغير بان الفوركس اجمل شى فى الدنيا

alatn123
11-28-2016, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
من يقول هذا الكلام فهو فاشل في عالم الفوركس .. الفوركس في اعتقدي شيء جميل جدا يمكنك ان تربح به المال لو تعلمته جيدا
بالتوفيق يا غالي

Omar Morad
11-28-2016, 21:10
سوف تكون مضيعة للوقت اذا دخلت هذا المجال دون علم
ستكون كمقامرة فقط
لكنها تجارة مفيدة و مربحة بشرط اعطائها حقها في العلم و الوقت