PDA

View Full Version : موضوع مهم يا جماعه بخصوص الرافعه الماليه . ادخل واقراه

Pages : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10]

nenanena
12-18-2017, 01:14
مرحبا اخي ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب شكرا لك اخى الكريم وجزاك الله خيرا كثيرا والخبره مطلوبه تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
12-18-2017, 01:18
مرحبا اخي ?النجاح فى الفوركس ليس بسهوله ويحتاج الى خبره تدهورت الصورة الفنية للذهب ، حيث استعد المتداولون للمزيد من الانخفاض في الاسعار. كما ان الطلب الفعلي و وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
12-18-2017, 07:09
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى بالنسبة ليا أنا لسه مبتدئة وبشتغل على حساب الديمو ولسه مكونتش استراتيجية لكن من وجهة نظري مفيش حاجة اسمها "افضل استراتيجية" في استراتيجية الفوركس عمل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
12-18-2017, 07:14
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال بالتوفيق للجميع وارى انه لا يتم النجاح فى الفوركس بسهوله تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
12-18-2017, 07:19
السلام عليكم اخي الكريم ?النجاح فى الفوركس ليس بسهوله ويحتاج الى خبره لكن لن يتم النظر في هذا السقف دون نتائج التصويت. وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
12-18-2017, 07:22
تحياتي لكم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب ولكن بالنسبه لى لم استخدم الحواله النكيه من قبل فى سحب اموالى نهائيا والخبره مطلوبه تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
12-18-2017, 07:22
مرحبا اخي ?النجاح فى الفوركس ليس بسهوله ويحتاج الى خبره بس ذلك لعمليات السحب الكبيرة وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
12-18-2017, 07:23
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب يعني انا ممكن اسحب عن طريق فيزاا يايونير والخبره مطلوبه اتمني اني اكون فيدتك اخي

kariim18
12-20-2017, 21:48
هو من الافضل انا تكون الرافعة المالية عالية عشان راس المال الى بتاجر بية صغير ولو راس المال صغير مش هقدر اخش اى صفقات ومش هعرف اشتغل براحتى
عشان كدة الرافعة المالية مهم بس لزم راس المال يكون كبير عشان اعرف اتتداول براحتى والله الموافق

muhammad ismail
12-20-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الرافعه الماليه اخى الكريم ليس لها اى سبب فى الخسارة السبب الاول والاخير يرجع ليك انت لان المتداول الطماع الى بيدخل صفقات كتير وبلوتات عاليه بيكون هو سبب خسارته انما لو انت
شخص صارم فى ادارة راس المال بتاعتك ومش بتتخطاها سواء فى المكسب او الخسارة يبقى الرافعه الماليه ملهاش اى علاقه بيك

mohamed ashraf elkholy
12-20-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله هذا طبعا شيء مهم
فالرافعه الماليه جيدت للعديد من الافراد
ولاكني افضل العمل بدون رافعه ماليه وذلك لتجنب الخساره الكبيره والمارجن كول

one
12-21-2017, 05:58
مرحبا اخي ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
12-21-2017, 06:00
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب صغير جدا ولكنى بقوم بالسحب على مونى بوكرز ثم على حسابى البنكى والخبره مطلوبه اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
12-21-2017, 06:48
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الرافعة المالية من الاشياء التى يجب ان تعرف
ان المبالغة فيها بيكون شىء فى منتهى الخطورة ولايجب ابدا ان تبالغ فى استعمال الرافعة المالية لانه بيؤدى الى تقليل الهامش المحجوز مما يعرض راس مالك لخطورة شديدة

mghorab3
12-29-2017, 16:20
يمكن أن تكون قيمة النقطة Pip Value متغيرة أو ثابتة، وهذا يعتمد على زوج العملة المشار إليها (أي قياس العملة) بحسابك. وكذلك فإن قيمة النقطة Pip Value هي الوظيفة التي يقوم بها المبلغ المتداول به

kariim18
01-31-2018, 20:51
خليك فى افضل الامور فخير الامور الوسط او اقل من الوسط بقليل
1 : 200 او 1: 400 مفضلة وان كان رأس مالك كبير
فممكن 1: 500 او حتى 1: 1000 ان كنت اسكالبر

saprysoft
01-31-2018, 20:56
كلامك سليم 100% ولكن كما قلت الطمع ثم الطمع ثم الطمع شكرا لمجهودك اخي

Gehad Anwar
01-31-2018, 21:53
يا اخي العزيز وهناك نوعية حسابات تصل الرافعة فيها الى 1 :3000 ....

الرافعة المالية الكبيرة بتجذب المتداول المبتدئ ... لكن مع الوقت وبعد اكتساب الخبرة بيقدر انه يتعامل مع اي رافعة

وحتى المتداول الخبير يمكنه التعاملة مع الرافعة الخططيرة الكبرى

العبرة في طريقة ادارة التداول لا في الرافعة

A.mustafa
02-03-2018, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الرافعة المالية هي سلاح ذو حدين يمكن يجعلك تربح كثيرا
و لكنه مخاطرة كبيرة و يمكن يجعلك تخسر حسابك.

monayaa
02-20-2018, 03:08
الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ ويحتاج سوق الفوركس الى تركيز تام

nader6
02-20-2018, 03:12
تحياتي لكم السلام عليكم اخى العزيز اخطر وقت للتداول هو وقت اصدار النشرة الاصتصادية ويمكنك معرفة الاخبار من النشرة الاقتصادية او الاجندة الاقتصادية او عن طريق النت والله الموفق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
02-20-2018, 03:14
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهالتحليل الاساسي مهم الي حدا ما و يجب ان تعرفه جيداوبالنسبه للمبتدئين هيلاقوه موجود في الانتر نتسوي علي هئيه كتب او مراجع او علي هيئه فديوهات مشروحهتحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
02-20-2018, 03:21
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
02-21-2018, 02:33
يوجد العديد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تجنب المخاطر العالية في أسواق الفوركس، إلا أن الأدوات الأساسية المستعملة من قبل أغلبية المستثمرين هي "نقطة إيقاف الخسائر - stop loss"، "تحصيل الأرباح - take profits" و "أوامر تحديد الصفقات - limit orders". حيث أنه من الممكن و عبر هذه الأدوات أن تقوم بالتقليل من المخاطر و زيادة إحتماليات الربح.

sham
02-21-2018, 02:35
مرحبا اخي السلام عليكموالله انا لي اكثر من سنتين في هذا السوق اتداول واتعلمواعرف ان هناك بحار عميقة للتعلم على هذا السوقو مازالت معظم الخسائر تأتي بسبب قلة المعرفة والخبرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
02-21-2018, 02:36
السلام عليكم اخي الكريم وعليكم السلام ورحمة الله.,........ اكيد التحليل الاساسى عامل مهم جداااااااااااااا فى نجاح الصفقات لانك من خلال التحليل تقدر تتوقع الاخبار تحياتي اخي او تقبل مروري

mayali
02-21-2018, 02:38
تداول الفوركس قد يجلب أرباح كبيرة ولكنه أيضا يتسم بدرجة عالية من المخاطرة. أي شخص يمكنه المشاركة في سوق تبادل العملات من خلال وسطاء الفوركس. مهم اختيار وسيط جيد

asmaamagdy3
02-21-2018, 04:10
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق الرافعة سلاخ ذو حدين بيضاعف الربح و ايضا الخسارة

الأمين
02-21-2018, 08:14
لرافعة المالية تتيح لنا ان نتاجر بكمية اكبر وربحها يكون اوفر لكن نقول معاه حق على قدر ما تكون الارباح تكون الخسائر
وعلى قدر رصيدك ودخولك في الصفقات ومعرفتك في عمليات التداول تقدر رافعتك بما يناسبك

amedz
02-21-2018, 11:41
الرافعه الماليه هي اهم ميزه من مميزات سوق الفوركس وخصوصا لو كان الحساب صغير لانها تجعلك تستطيع ان تفتح صفقه وراس مال قليل ولكن من الافضل ان تستخدم رافعه ماليه صغيره لو كان راس مال كبير حتى لا تتعرض حسابك في خطر

freetrade
02-21-2018, 15:02
الرافعة المالية عمرها ما كانت لما تزيد تكون في مصلحة المتداول ولو قلت تبقي ضده المساءلة مش كدع خالص هي مجرد اداة مساعدة للمتداول
لو احسن استخدامها فانه باذن الله وبفضله يقدر يربح اهم شئ لا تطمع

capoeira
02-21-2018, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعتقد ان الرافعة المالية بريئة من الخسارة التى يعانى منها الكثير من المتداولين و السبب
هنا انت ذكرته بنفسك ان اللوت العالى هو السبب فى ذلك لان لا احد يريد ان يتعامل مع حسابه بشكل امن و الكل يتعامل مع السوق
انه لا يريد ان يخسر وانا اظن ان الافضل عو اتعامل مع الخسارة على انها امر واقع

sonson
02-21-2018, 17:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المووضع الهام جدا عن الرافعه الماليه ولا شك ان الرافعه الماليه التي نتعامل بها اجباريا في حساب البونص هي رافعه ماليه محترمه امنه جدا لاداره راس المال بعكس ما يتوقع باقي المتاجرين والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من سوق العملات الفوركس

mohamed kamal fadel
02-21-2018, 17:31
لكن يا اخى الرافعة الماليه مهمة جدا افرض حضرتك ربحت فى صفقة هكذا تكون ضرورية
انت تنظر الى الخسارة فقط

zam_bozo
02-21-2018, 18:26
بصراحة الموضوع – لا اكذبك القول - سبق ان قراته من قبل لأساس كثيرون ولكن طريقة تناولك له
كانت شيقة وممتعة ولذا فانني اري ان تستمر في الكتابة في هذه المواضيع المهمة .. وياحبذا لو كانت جديدة لم يسبقك اليها أحد

amine saddiki
02-21-2018, 20:31
اخي الفاضل لا انصحك بهدا لا اعتقد ان فكرة الخسارة
فقط بسبب الرافعه المالية لكن قد يكون التحليل

famo
02-21-2018, 21:08
الرافعة المالية بالنسبة لى افضل انها تكون عالية عشان راس المال الى بتاجر بية صغير لو راس المال صغير مش هاقدر اخش صفقات واشتغل براحتى وبالنسبة انا بعمل بادارة راس مال مش بخش بعقود كبيرة ومش بفتح اكثر صفقة

insra
02-21-2018, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله
الرافعه الماليه كويسه بس انت لو استغلتها كويس هتنفعك كتير وبالاخص لو رأس مالك صغير تعلرف تفتح احجام حلوة
بالتوفيق

beroa
02-23-2018, 05:07
للحصول على المزيد من الأرباح من تجارة النقد الاجنبى ما عليك القيام به عمليا أكثر وتعلم أكثر، وجمع المزيد من المعرفة وexperiences.to بناء الخبرة التي يمكن أن تنضم في الحساب التجريبي also.demo حساب من المفيد جدا أن يكون من ذوي الخبرة.

mayo2345
02-23-2018, 05:12
مرحبا اخي مؤشر الإسكان IAS360 يعالج بعض نقاط الضعف المتأصلة في مؤشر أسعار المنازل S&P/Case-Stiller. هذا المؤشر الجديد يقوم بتحليل تغيرات اتجاهات الإسكان علي مستوى أكثر عمقا واتساعا ( 360 مقاطعة مع 30 مؤشر يتم الإبلاغ عنهم ) . هذه الصورة الموسعة عن حقيقية الوضع تصبح مفيدة للغاية خصوصا في أوقات الكساد نظرا لأنها تعطي مؤشرات حول التحركات المقابلة في الأسواق الناشئة . علي سبيل المثال , عند استخدام مؤشر الإسكان IAS360 فان بعض الأسواق التي لم يتم تحليلها من قبل المؤشرات الأخرى علي شاكلة S&P/Case-Stiller قد تظهر نموا فعليا الأمر الذي بدوره قد يؤشر علي نمو متجدد قد يدعم السوق بشكل عام وهو الأمر الذي كان سيتم تجاهله من قبل مؤشرات الإسكان التي تتسم بالمحدودية . تحياتي اخي او تقبل مروري

moaz55
02-23-2018, 08:56
الرافعة المالية بالنسبة لى افضل انها تكون عالية عشان راس المال الى بتاجر بية صغير لو راس المال صغير مش هاقدر اخش صفقات واشتغل براحتى وبالنسبة انا بعمل بادارة راس مال مش بخش بعقود كبيرة ومش بفتح اكثر صفقة

kolo
02-23-2018, 11:13
موضوع جميل يا أخي و أنا أحترم رأيك
لكن أنا من محبي الرافعة المالية الكبيرة شيئا ما
لأن بدون رافعة مالية لا وجود للمتداولون مثلنا
تقبل مروري

lolo2014
02-24-2018, 01:00
تحياتي لكم شكرررررا مميزبسـم الله الرحمـن الرحيــم السلآمـ عليكم ورحمة الله وبركآته شكـر جزيل على المـــوضوع الــرائع و المميز في انتظار جديدك القادم بحول الله واصل تميزك و تألقك وابداعك في منتدانا الرائعوجزاك الله كل خير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

boshra
02-24-2018, 01:57
هناك الكثير من المال الذي يمكن ربحه من خلال سوق الفوركس ومن خلال عدد كبير من المتداولين, فقط إذا ما تمكنوا من استخدام تقنيات /تكتيكات التداول الصحيحة والتي تسمح لهم بالربح بلا حدود . وبالنظر إلى ان 5% فقط من حجم التداول اليومي يأتي من البنوك والحكومات والشركات الكبرى الراغبين أساسا في التحوط فان الـ 95% الباقون يتداولون من اجل المضاربة وتحقيق الربح.

dalia elsayed
02-24-2018, 21:21
السلام عليكم اخي الكريم التحليل الفنى اخى الغالى لبد منه لطى تتمكن من ان تحل السوق وان تجلب الفرص التى فية وان تتعرف على الامكان التىف يا ممكن ان تدخل فى السوق وحظ موفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
02-24-2018, 21:23
تحياتي لكم آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه?فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الح.ا لم تبني تحياتي اخي او تقبل مروري

imoimo1991
04-07-2018, 19:32
كل شخص و له رأيه بخصوص الرافعو المالية
لأن المحترفين أكيد سيختارو رافعة تصل إلى 1:1000
أما المبتدئين فأنصحهم بـ 1:100 أحسن لهم

manotripleewry
04-07-2018, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخى الفاضل وبجميع الاعضاء هنا
احترم رايك بكل تاكيد وكلامك صحيح نوعا ما
لكن بالنسبه لى انا افضل الرافعه الماليه واعتقد انها مهمه جدا ولا غنى عنها

annas
04-07-2018, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على
المعلومات انا مكنتش مدي الرافعة المالية
اي اهتمام لاني لسا مبتدء

noureddineelachabi
04-15-2018, 22:39
الرافعة المالية هي سيف دو حدين ادا اسئنا استخدامها حتما المرجنة وخسارة الحساب كله اما لو كنا نشتغل صح وباسلوب علمي ستكون الارباح مضاعفة بادن الله

hady sayed
05-04-2018, 04:59
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم بالفعل اخي كلامك كلة صح ولله
الشركات بتلعب على العرب علشان عارفنهم طماعين و مع دخول الفوركس يتحول إلى مقامر الرافعة المالية شي مهم انة يحافظ على راس مالك وعلى الحساب من المرجنة
أعضاء كتير بتتكلم انهم عاوزين يغيرو الرافعة المالية بتاعت المنتدى ولكن انا افضل رافعة التي تخص المنتدى 1/100