PDA

View Full Version : موضوع مهم يا جماعه بخصوص الرافعه الماليه . ادخل واقراه

Pages : 1 2 3 4 5 6 7 [8] 9 10

habib_pro
06-21-2015, 18:10
يمكن النظر الى موضوع الرافعة من جهتين و من زاوتي نظر مختلفة
فهي يمكن ان تكون سلاح ذو حدين كما يقال و يجب حسن استعمالها

Abdou91
06-21-2015, 21:41
تحية خالصة لجميع أعضاء المنتدى
القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها
بارك الله فيكم

ريهام عبد العزيز
06-21-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على هذا الموضوع والمعلومة القيمة نتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مرورى

hmadnah123
06-22-2015, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اعتقد ان احدا يستطيع ان يدخل السوق ان لم يكن عنده حساب كبير يستطيع ان يتداول بهذا المبلغ البسيط وهو يستخدم مثل هذه الرافعه الصغيرة ؟؟
لا اعتقد ان فكرة الخسارة فقط بسبب الرافعه المالية

magic777
06-22-2015, 02:22
لا اعتقد ان احدا يستطيع ان يدخل السوق ان لم يكن عنده حساب كبير يستطيع ان يتداول بهذا المبلغ البسيط وهو يستخدم مثل هذه الرافعه الصغيرة ؟؟

الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

AH3
06-22-2015, 02:44
انا اخي عن نفسي افضل ان يددرس المتاجر المبتدا الاستراتجيات ويلم بها ويصطنع بعد زللك استراتجية تخصه وزللك يكون علي حساب الديمو لمعرفة مدي صدق التوصيات وهل اتت بثمارها ام لا
بالتاكيد قلة راس المال فكلما كان راس ماللك اكبر كان زللك يجعللك تستطيع المغامرة بعض الوقت بجانب انه تسطيع ان تتحمل ان عكس السعر عليك

Abdou91
06-22-2015, 02:51
تحية خالصة لجميع أعضاء المنتدى
لقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها
بارك الله فيكم

dhiebj316
06-22-2015, 02:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
الرافعة المالية بالنسبة لى افضل انها تكون عالية عشان راس المال

mohamed 4exer
06-30-2015, 23:47
الحكم الذاتي من الحكومة المركزية شرقي البلاد.
اذا تم التوصل الى اتفاق، فقد تتلقي واصل الذهب تحركاته بين مكاسب و خسائر ليتداول عند مستوي 1327.30 بالقرب من اعلي سعر له. صعد الذهب ليصل الي اعلي سعر

chirikhan
07-08-2015, 00:45
في رايي المتواضع حجم ارلافعة المالية لا يمكن يتحكم في خسارتنا او ربحنا في الفوركس
بالتالي المتاجر هو المدير للحساب وممكن يتحكم في الرافعة مهما كان حجمها بكل دقة

bilal86
07-08-2015, 01:06

تحية لك ولكل الاعضاء بالمنتدى

لن تستطيع التداول برافعة صغيرة لانك تحتاج مبالغ كبيرة لتعويض الرافعة اخي

hend.seif2015
07-08-2015, 01:11
موضوعك فعلا يصب في الصميم
الرافعة المالية تتيح لنا المتاجرة بكمية اكبر وربحها يكون اوفر لكن يا جماعة الراجل معاه حق على قدر ما تكون الارباح تكون الخسائر
الافضل للمتاجر المبتدئ ان يشتغل برافعة مالية صغيرة ما امكن لتجنب الخسائر الفادحة في الحساب او على الاقل لحد ما يصبح متمرس اكثر في سوق الفوركس ويعرف بعض خباياه

sofien34
07-08-2015, 01:23
الرافعة المالية يتم اختيارها بما يناسب حجم رأس المال و إن كان
من الأفضل اختيار الرافعة صغيرة فكلما كانت الرافعة كبيرة زادت
المخاطر و زاد معها طمع المتاجر مما قد يسبب خسائر كبيرة

alaa ali
07-08-2015, 01:45
اهلا بكم
عن موضوع الرافعة المالية هي التي تمكنك من دخول صفقات كبيرة بحساب صغير يعني وهذا هو سر التداول بالفوركس
بالتوفيق

nizar hidouri
07-08-2015, 02:06
لرافعة المالية تاثير كبير على حالة الحساب
و هنا لابد للمتاجر ان يفهم نظام عملها و ان يتعلم التعامل مع الهامش المتاح بالطبع
و في الاخير هي سلاح ذو حدين

basma.seif
07-08-2015, 02:25
مرحبا
حقاً الرافعه الماليه هى من اكتر الاسباب اللى بتخسر المتاجرين لانها هى السبب فى الطمع عند المتداولين
فى مواضيع كتير جدا عن الرافعه هنا فى القسم ياريت المبتدئين يفهموا ان الموضوع ده مهم ويلتزموا بيه كويس عشان عدم الخساره

andro samir
07-18-2015, 18:13
موضوع رائع ومهم جدا لكن لو حسابك 100 دولار مينفعش تكون الرافعة المالية
1:20 كدة مش هتعرف اصلا تفتح صفقة علي الاقل الرافعة تكون 1:100 ودي مناسبة شوية

لحسن مرون
07-18-2015, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
اما البونص فيجب عليك ان تتعلم كيف ان تستتمره في الاسهم لانها مربحة

haythem505
07-18-2015, 21:35
لرافعة المالية تاثير كبير على حالة الحساب
و هنا لابد للمتاجر ان يفهم نظام عملها و ان يتعلم التعامل مع الهامش المتاح بالطبع
الرافعة المالية تتيح لنا المتاجرة بكمية اكبر وربحها يكون اوفر لكن يا جماعة الراجل معاه حق على قدر ما تكون الارباح تكون الخسائر
الافضل للمتاجر المبتدئ ان يشتغل برافعة مالية صغيرة ما امكن لتجنب الخسائر الفادحة في الحساب او على الاقل لحد ما يصبح متمرس اكثر في سوق الفوركس ويعرف بعض خباياه

helmi nsir
07-23-2015, 15:14
انت عندك حق و الواحد مش بياخد باله من موضوع الرافعة المالية دا
لكن الرافة المالية بتخليك تدخل بلوت كبير بس مش بتفرض عليك دخولة انت المتحكم يعنى

dhmo
07-23-2015, 16:34
انت عندك حق و الواحد مش بياخد باله من موضوع الرافعة المالية دا
لكن الرافة المالية بتخليك تدخل بلوت كبير بس مش بتفرض عليك دخولة انت المتحكم يعنى

ده بيكون خطأنا احنا مش خطأ الرافعه وطبعا الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

simoskafandri
07-28-2015, 13:41
دولار للاوقية مما قد يضغط المعدن للتراجع الي ادني مستوي له منذ اربعة اعوام و نصف الاسبوع الماضي مع قوة الدولار الامريكي فيما يتعلق باقتراب رفع اسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي الامريكي.

ahmed bakry
07-28-2015, 16:52
انا بصراحة عن نفسي معرفش الكثير جدا عن الرافعة المالية علشان ماكونش كداب واقول اى كلام مغلوط وخلاص وشكرا

heba_a
07-28-2015, 23:44
الرافعة المالية بالنسبة لى افضل انها تكون عالية عشان راس المال الى بتاجر بية صغير لو راس المال صغير مش هاقدر اخش صفقات واشتغل براحتى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم , انت افدتني جدا بخصوص موضوع الرافعه المالية دي تسلم بجد شرحك جميل وسلس ربنا يوفقك وتساعد المبتدئين دايما يارب وفقك الله اخي الكريم

forexangi1
07-29-2015, 17:50
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الافعه الماليه فى تداول الفوركس يا اخلاى

الاصيل
07-30-2015, 17:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كلامك صحيح حيث ان نسبة كبيرة جدا من امتداولين فى الفوركس خسارتهم بسبب الرافعه الماليه
لكن يجب ان لا ننسى ان اكثر منهم بكثير سبب دخولهم هذا المجال هو الرافعه الماليه ولو لم تكن هناك رافعه ماليه لاصبح الامر حكر على اصحاب رؤس الاموال كالاسهم
تمنياتى للجميع بالتوفيق

samiechikh
07-30-2015, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله
فهمت شوي بس هالرافعة المالية ما دخلتش مخي حقها يا ريت شروحات اكثر
لانها اتصور مهم كيف ما قال الاخ

king master
07-30-2015, 17:15
الرافعة المالية هامة جدا في سوق الفوركس والا لن تجد هناك اي مضارب
و لن ينتشر الفوركس وانا افضل ان تكون كبيرة مع راس مال صغير 100 دولار وادرة حازمة لراس المال وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

killer007
08-11-2015, 01:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا افضل الرافعة المالية ان تكون عالية علشان راس المال الى بتاجر بية صغير لو راس المال صغير مش هاقدر اخش صفقات
موفق اخي

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

classic_trader
08-11-2015, 13:48
ان الرافعة المالية هي سلاح ذو حدين يمكن يجعلك تربح كثيرا
و لكنه مخاطرة كبيرة و يمكن يجعلك تخسر حسابك

akram mohamed obaid
08-11-2015, 14:04
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم فعلا ان الرافعه الماليه الكبيره تسبب بفقدان اموالك بسرعه في حاله الخساره ولكن اذا كان راس مالك بسيط فانك سوف تحتاج الى رافعه ماليه عاليه لكي تتمكن من دخول الصفقات
تقبل مروري

mimou1991
08-13-2015, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الكريم الرافعه المالية الكبيرة في بعض الأحيان تكون سبب فى خسارة كثير من المتاجرين و ضياع رأس المال أما الرافعه الصغيرة فهي أقل خطورة لان كلما كبرت الرافعة كلما كانت المخاطرة اكبرو الله أعلم. بالتوفيق للجميع.تقبلوا مروري.

Chima
08-14-2015, 04:58
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالفعل اخى الرافعه الماليه الكبيرة بتكون سبب
فى خسارة كثير من المتاجرين وانا افضل دائما الرافعه الصغيرة اكثر لان كلما كبرت الرافع كلما كانت المخاطرة اكبر

dhmo
08-14-2015, 18:24
وا الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله الامر ليس له علاقة ب الرافعة امنا ب الاستراتيجية التى تعمل بها وادارة راس مال حسباك هي سبب الخسااره
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

مهم فعلا الالتزام بطريقه عمل لاننا طبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

samieh
08-15-2015, 04:59
من مميزات الرافعة المالية انها تساعد اصحاب الحسابات الصغيرة على المتاجرة والدخول فى صفقات تفوق رأس ماله لانها تعطى قوة شرائية حسب حجم الرافعة التى تم اختيارها

Omarbeer
08-15-2015, 05:20
تحياتي ي اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الجميل والمعلومات الجميلة
اتمنالك التفوق و النجاح

samieh
08-16-2015, 00:52
الرافعة المالية سلاح ذو حدين ممكن تكون مفيدة وممكن وتخسرك كل موالك
لانها بتغريك فى الدخول بعقود كبيرة وتجبرك على اهمال ادارة راس المال

forexae
08-18-2015, 03:18
فى خسارة كثير من المتاجرين وانا افضل دائما الرافعه الصغيرة اكثر لان كلما كبرت الرافع كلما كانت المخاطرة اكبر

sos_sara
08-18-2015, 05:47
والله روعة روعة النصائح دي لانها تحطك في الواقع
ونرجو منك يااخي المزيد من هذه الابداعات

huhu1998full2
08-18-2015, 12:10
موضوع جميل يا أخي و أنا أحترم رأيك لكن أنا من محبي الرافعة المالية الكبيرة شيئا ما لأن بدون رافعة مالية لا وجود للمتداولون مثلنا

mimou1991
08-20-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم مشكور جزيل الشكر على هذا الطرح الذي يخص الرافعة المالية فأنا مبتدئ و اتعلم من هذه المواشيع.بالتوفيق للجميع.

hunter_world
08-21-2015, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم افضل انها تكون عالية عشان راس المال الى بتاجر بية صغير لو راس المال صغير مش هاقدر اخش صفقات

forex all arabes
08-24-2015, 00:00
السلام عليكم الخي الكريم الرافعة المالية مفيدة جدا خاصة بالنسبة للتجار المبتدئين بالنسبة لى افضل انها تكون عالية عشان راس المال الى بتاجر بية صغير لو راس المال صغير مش هاقدر اخش صفقات واشتغل براحتى وبالنسبة انا بعمل بادارة راس مال شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

ashraf mamdouh
08-24-2015, 00:03
مشكور اخى الكريم على طرحك لموضوع الرافعة المالية لان هذا الموضوع يهم كل متداولى الفوركس وطبعا انا واحد منهم بالرغم من انى لازلت مبتدئ فى هذا المجال
اتمنى لك التوفيق

casa
08-24-2015, 00:29
شكرا لك أخي على هذه المشاركة المتميزة وعلى طرح هذا الموضوع
الذي يمثل إضافة نوعية بالتوفيق إن شاء الله

andro2015
08-24-2015, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بالفعل ممكن تكون الرافعة المالية سيئه وممكن تكون
حلوة وانستا فوركس عملت حاجة حلوة وهى الرافعة المالية اقصى خد للحساب البونص 1:100 ودى نسبة مناسبة

azezu
08-24-2015, 02:20
الرافعة هي من اتاحت لن الدخول الي السوق والتداول في الفوركس لا تنظر الي الامريكان لانهم يملكون كثير من المال ويستطيعو ان يدخلو الي السوق حتي بدون رافعة ركز في عملك اكثر حتي تكسب راس مال كبير وتستطيع ان تعمل بدون رافعة

zeghar
08-24-2015, 02:28
لك الف الشكر والعرفان اخي الكريم
اتمنالك التوفيق لك ولجميع الاعضاء الكرام تقبلو مني فائق التقدير والاحترام

azezu
08-24-2015, 02:30

Alilou31
08-24-2015, 02:32
اعتقد ان الحد الاقصى للرافعة المالية في الولايات المتحدة هي 1:200
و معك حق البعض لا يعرف اختيار رافعة مالية تناسب حسابه و تحافظ عليه
هي امر جيد و سيء في نفس الوقت

azezu
08-24-2015, 02:48

rimox
08-24-2015, 03:37
افضل انها تكون عالية عشان راس المال الى بتاجر بية صغير لو راس المال صغير مش هاقدر اخش صفقات واشتغل براحتى

---------- Post added at 12:37 AM ---------- Previous post was at 12:29 AM ----------

افضل انها تكون عالية عشان راس المال الى بتاجر بية صغير لو راس المال صغير مش هاقدر اخش صفقات واشتغل براحتى

hunter_world
09-11-2015, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم افضل انها تكون عالية عشان راس المال الى بتاجر بية صغير لو راس المال صغير مش هاقدر اخش صفقات

nassim126
09-11-2015, 03:02
السلام عليكم اخي الكريم اتفق معك لكن الرافعة لو تحكمت في صفقاتك وكنت متقن لادارة راس مالك فلن تؤثرعليك الرافعة المالية العالية

AYYOUB100
09-11-2015, 03:05
هو حسب رأس مال التاجر لو كان مرتفع راح يستعمل رافعة مالية صغيرة والعكس في الحسابات
الصغيرة يستعمل الرافعة العالية لكي يستطيع ان يلحق بالركب ويضاعف حسابها الى الافضل.

ayyoub
09-11-2015, 03:12
بص يا باشا هى وجهات نظر ودى وجهه نظرى ومقتنع بيها ميه فى الميه
ولو حساب ب 100 دولار يا باشا والرافعه الماليه بتاعتى 1:20 يعنى هيقدر يخلينى ادخل اللوت ب 20 سنت للنقطه وانا شايف ان اكبر لوت اصلا ممكن ادخله على حساب ب 100 دولار هو 20 سنت للنقطه

---------- Post added at 12:11 AM ---------- Previous post was at 12:10 AM ----------

ولو حساب ب 100 دولار يا باشا والرافعه الماليه بتاعتى 1:20 يعنى هيقدر يخلينى ادخل اللوت ب 20 سنت للنقطه وانا شايف ان اكبر لوت اصلا ممكن ادخله على حساب ب 100 دولار هو 20 سنت للنقطه:tie:

---------- Post added at 12:12 AM ---------- Previous post was at 12:11 AM ----------

ولو حساب ب 100 دولار يا باشا والرافعه الماليه بتاعتى 1:20 يعنى هيقدر يخلينى ادخل اللوت ب 20 سنت للنقطه وانا شايف ان اكبر لوت اصلا ممكن ادخله على حساب ب 100 دولار هو 20 سنت للنقطه

fosat
09-11-2015, 03:17
الرافعة المالية تتيح لنا المتاجرة بكمية اكبر وربحها يكون اوفر
بالنسبة لى افضل انها تكون عالية عشان راس المال الى بتاجر بية صغير لو راس المال صغير مش هاقدر اخش صفقات واشتغل براحتى

ana
09-11-2015, 14:17
الرافعه الماليه كيفما لها جوانبا يجابيه فى زيادة الربح الا انها لها تأثير ايضا فى زيادة الخسائر
فهى سلاح ذو حدين اذا اسأت استخدامها

hunter_world
09-12-2015, 07:22

ahmed bakry
09-13-2015, 04:30
اشكرك جدا على ماتقدمت به من موضوع هام جدا زى دة بخصوص الرافعات المالية اللى عليها عمل ودور كبير جدا ف شغل التداول والمتاجرة وشكرا

ayyoub
09-13-2015, 07:11
السلام عليكم

موضوع جميل يا أخي و أنا أحترم رأيك

لكن أنا من محبي الرافعة المالية الكبيرة شيئا ما

---------- Post added at 04:10 AM ---------- Previous post was at 04:09 AM ----------

السلام عليكم

---------- Post added at 04:11 AM ---------- Previous post was at 04:10 AM ----------

السلام عليكم

derar86
09-13-2015, 09:02
الرافعة المالية سلاح ذو حدين فهي اما ان تجعلك ناجح ورابح بمستوى عال او ان تخسر خسائر ربما
تتعدى نصف رصيدك لذا على المتداول نفسه ضبط صفقاته بلوت مناسب لراس ماله

mechanical
09-14-2015, 18:40
السلام عليكم .... انا عن نفسي ممكن اخلي الرافعه المالية عالية و ع العموم انا اللي بتحكم في الحجم اللي انا بفتحة
وتمني التعامل الجيد مع الرافعة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

عاشق الفوركس
09-22-2015, 02:22
وا الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله الامر ليس له علاقة ب الرافعة امنا ب الاستراتيجية التى تعمل بها وادارة راس مال حسباك هي سبب الخسااره
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

doaa sary
09-22-2015, 17:14
عجبنى الموضوع بس هى وجهات نظر انا عملاها صغيرة بس غلط عند التسجيل وقت المتاجرة هعليها دى متنفعش للحسابات الصغيرة عموما رايك وانت بتختار

mohammed55
09-23-2015, 21:59
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا فية شيوخ حرمو استخدام الرافعة المالية وابحث فى جوجل عن شرعية استخدم الرافعة المالية
ثانيا الرافة المالية بتخليك تدخل لوت كبير بس مش بتفرض عليك دخولة انت المتحكم يعنى انا اقدر ادخل بلوت 10 دولار ولوت 10 سنت عندى الميزتين فى حسابى تقبل مروري

---------- Post added at 09:59 PM ---------- Previous post was at 02:06 AM ----------

وجهه نظرك اخي تحترم بس احب اضيف ان فكرة الرافعة المالة نفسها فحد ذاتها هي جيدة بالنسبالنا لان بنقدر نحدد حجم النقط اللي احنا عاوزين نكسبها وانتا بايدك دير راس مالك زي متحب تقبلو مروري

mohammed55
09-26-2015, 14:05
اولا فية شيوخ حرمو استخدام الرافعة المالية وابحث فى جوجل عن شرعية استخدم الرافعة المالية
ثانيا الرافة المالية بتخليك تدخل لوت كبير بس مش بتفرض عليك دخولة انت المتحكم يعنى انا اقدر ادخل بلوت 10 دولار ولوت 10 سنت عندى الميزتين فى حسابى

dhmo
09-26-2015, 18:23
ثانيا الرافة المالية بتخليك تدخل لوت كبير بس مش بتفرض عليك دخولة انت المتحكم يعنى انا اقدر ادخل بلوت 10 دولار ولوت 10 سنت عندى الميزتين فى حسابى

مافيش شك طبعا الرافعه الماليه هيا من مميزات العمل في المجال ده ولازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه يقدر يحصل عليها من الشركه الي بيعمل فيها علشان
هيا الاساس في العمل وبتوفر له هامش كبير

mohamedelmaghrapy
09-26-2015, 19:21
الرااافعه المااااااااليه دائما ارهاااااااااااا سلااااااااح ذو حدين لييييه بقه ... :) اقولكم . لان الرافعه
اذا احببت ان تراها سلاح في صالحك انت . سوف تعمل بها بهدوؤ اعصاب وكان فعلا رصيدك يتضاعف
عشرات المرات ... اما اذا كنت تريدها يلاح ضدك . فتداول بشراها وكأنك فعلا تحمل رصيد بهذا الحج فعلا !!!!

msi
09-28-2015, 14:56
اكيد الرافعة المالية تلعب دور السلاح ذو حدين فهي حاجو كويسة لانها تخليك تتاجر رغم قلة رأس مالك
وهي ايضا تخليك تخسر كثيرا لأنها تخليك تطمع

expressforex
09-29-2015, 16:16
الخميس بعد ان اتخذ بنك الاحتياطي الفيدرالي نظرة متفائلة من أكبر اقتصاد في العالم، واشار الى انه كان على الطريق الصحيح لرفع أسعار الفائدة هذا العام. تعافي النفط الخام قليلا بعد التداول ادني مستوي 45 دولار

soloforex
10-12-2015, 14:34
لماركيت بشكل غير متوقع في شهر مارس إلى 55.3 من 55.1 في شهر فبراير مسجلاً اعلى قراءة منذ شهر اوكتوبر. يشعر المستثمرون بالقلق بسبب أن تحسن المؤشرات الاقتصادية سيدفع المجلس الاحتياطي لزيادة

yassineleo
10-13-2015, 04:07
سوف أقدم قناة تساعدك على معرفة السوق والتحولات العالمية*
قناة سوف تساعدك على البدئ في المشوار إنشاء الله*
القناة عبر القمر الصناعي النايل سات
الترادد القناة1 : 12400\V\27490
الترادد القناة 2: 12397\V\27490
إسم القناة : 1st Forex TV

Hassan DAOUDI
10-13-2015, 04:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ولكن أحدكم يقول لنا كيف يمكنني تغيير الرافعة المالية وجزاكم الله خيرا

sohayla
10-13-2015, 05:20
من الصعب التداول في الفوركس بدون الرافعة المالية إلا إذا كان المتاجر يمتلك رأس مال كبير

اسماعيل الحامي
10-13-2015, 05:28
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل منا له وجهه نظر فى شيئ معين وكل منا له طبيعه غير
الاخر فى التداول وايضا نحن مختلفيين فى دخول صفقاتنا وحجمها وهدفنا وشكرا

ahmedeepo
10-13-2015, 05:37
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخى البونص هنا لر دودك ومشاركاتك فى المنتدى وان كنت زهقت من اول المشوار من المنتدى
كيف ستعمل فى الفوركس الحقيقى وهو الاصعب
تحياتى لك واستمر

sphinxforex
10-13-2015, 22:22
سعر االنفط الخام بالبرميل بواقع 10 دولار خلال الاسبوعين الماضيين ، بعد تراجع ديسمبر.
ان انخفاض الاسعار يعد أخبار جيدة للمستهلكين، الذين يستمتعون بانخفاض أسعار البنزين. و في المملكة المتحدة قد أعلنت اكبر اربعة

Mazin Awwad
10-13-2015, 22:49
ان الرافعه الماليه هي مخصصه للمتدولين الافراد وهم لا يشكل حجم تداولهم اكثر من 5% وبسبب تلك الرافعه يخسر 95% من عدد المتدولين الافراد لانهم لايحسنون استغلالها ويتهورون ممايسبب في تصفير حساباتهم ولكن ادا احسن المتدول استغلالها فهي بتأكيد اكثر من رائعه...

---------- Post added at 09:49 PM ---------- Previous post was at 09:41 PM ----------

علة قد المخاطرة على قد الربح او الخسارة اي واحد بيدخل سوق الفوركس لازم يكون عارف ان شغلته دي محفوفة بالمخاطرة العالية ايا كانت الطريقة الا بيتاجر بيها و بصراحة الرافعة المالية زي ما هي ممكن تكون خطيرة هي بردو ليها فوائد مهمة خصوصا لمعظم المتداولين الا بيبداوا برؤوس اموال صغيرة جدا من غير الرافعة مش هيقدروا يدخلوا صفقات تساعده م على الربح بشكل جيد رغم المخاطرة الا بتيجي مع الرافعة

kirollosroumany
10-14-2015, 21:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

علي فكرة السبب هو عدم ادارة رأس المال بطريقة مش كويسة والرافعة المالية من غيرها مكناش هنقدر نفت حسابات صغيرة برصيد اقل من 10000 دولار

تحياتي

yassineleo
10-14-2015, 21:33
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

csebai11
10-14-2015, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انا افضل استعمال رافعة قرها 100.1 هي جية بالنسبة لي خاصة في السكالبينج

seifhd
10-15-2015, 23:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

dhmo
10-16-2015, 06:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انا افضل استعمال رافعة قرها 100.1 هي جية بالنسبة لي خاصة في السكالبينج

مش هتنفع دي لازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي بيعمل بها لانها هتكون ميزه ومساعد له مش هتضره الا لو هو اخطأ وطمع ودخل بلوت عالي
هنا الخساره هتكون منه هو شخصيا

mhran
10-16-2015, 08:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... انا بصراحة وضعت الرافعة المالية 1:1000 بحسب نصيحة احد الاصدقاء كوني مبتدئ لكن ليس لي علم عن مدى سلبيتها بالحقيقة كل ما تم الحيث عنه هو عن ايجابياتها

med1985
10-16-2015, 10:29
لأن بدون رافعة مالية لا وجود للمتداولون مثلنا
تقبل مروري

abdelhakamel
10-16-2015, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الشيق والرائع بخصوص الرافعة المالية لذا فان لها اثر كبير على تداولات الشخص فهي لا تتيح له المخاطرة براس ماله وانما تساعده على الحفاظ عليه
بالتوفيق لكل الاعضاء

asxqwzdc2
10-17-2015, 12:29
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 10:29 AM ---------- Previous post was at 10:27 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

riadh 1986
10-17-2015, 12:39
كلامك صحيح جدا لكن هذا يمكن ان ينجح مع اصحاب راس المال الكبير مثل رجال الاعمال و الشركات لكن اغلب التجار افراد يبداون براس مال صغير لهذا يجب ان يكون حجم الرافعة المالية كبيرا ليتمكن من عقد الصفقات و يجب تجنب المخاطرة و حسن ادارة راس المال هي الحل

alaa1
10-17-2015, 12:52
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
الرافعة المالية مهمة جدا لانها هي التي تمكنك من دخول صفقات كبيرة بحساب صغير يعني وهذا هو سر التداول
لكم منى اطيب التحيات

heroo252
10-17-2015, 13:14
اختلف معاك الرافعه الماليه مش سبب خساره هى بتزود احتمال الربح والخساره
ومن غيرها مش هتكسب ولا حتى هتخسر غير سنتات بسيطه فا التاجر الشاطر الى يستغلها ويعرف يكسب

honolu4exer
10-18-2015, 02:02
تراجع النمو العالمي بينما ادي ضعف الدولار الامريكي الي دعم اسعار الذهب. وصل النفط الخام الي مستوي منخفض قياسي و ارتد ليتداول عند مستوي 80.92 حيث تراجع 93 سنتا لليوم. تراجع نفط برنت 79 سنتا ليتداول

dhmo
10-26-2015, 20:38
اختلف معاك الرافعه الماليه مش سبب خساره هى بتزود احتمال الربح والخساره
ومن غيرها مش هتكسب ولا حتى هتخسر غير سنتات بسيطه فا التاجر الشاطر الى يستغلها ويعرف يكسب

الاكيد هنا اخي انه لازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي بيعمل بها لانها هتكون ميزه ومساعد له مش هتضره الا لو هو اخطأ وطمع ودخل بلوت عالي

kacembouden1
10-27-2015, 21:20

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

monji125
10-27-2015, 21:24
"سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد.

asxqwzdc4
10-28-2015, 20:02
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

kacembouden1
10-30-2015, 13:50

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

choroukguid
10-30-2015, 14:10
الرافعة المالية كلما كبرت احسن لست مريح نفسيا وتشعر بحرج في التعامل مع الفوركس ولديك شك في أنه حرام كل ما عليك فعله هو أن
تبتعد عنه اغلب الشيوخ قالو حلال من ناحيه الشرعيه الدينيه اما من ناحيه الشرعيه القانونيه بالتوفيق

esmail
10-30-2015, 18:07
أخى الكريم
أولا مشكور على موضوعك الهام حقا
ثانيا أنا أتفق معك ولكن أختلف معك
لاتضحك فعلا أتفق معك فى أن الرافعة هيا سبب ضياع الحسابات واصحابها
وأختلف معك فى انه ليس كل الحسابات تفعل الرافعة 1:20 والسبب أن الحسابات تكون ذات رأس مال صغير

lamiseob
11-03-2015, 13:58
ودا طبعا عشان بتخلى الانسان مش مقيد باداره راس مال صحيحه وممكن يخلى حسابه كله خمسين نقطه لو خسرتهم حسابك ضاع ولو كسبتهم ضاعفت حسابك

مريم ميري
11-03-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم فعلا الرافعة المالية سلاح دو حدين ممكن نربح بيها وممكن تتسبب في خسارتنا واحسن شيء هو ان نستعمل
رافعة مالية معقولة وندير راس مالنا بحيطة وحدر فاللهم ربح قليل ولاخسارة فادحة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

---------- Post added at 12:20 PM ---------- Previous post was at 12:07 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يجب الحيطة والحدر في التعامل مع الرافعة المالية فاغلب المتداولين يظنون ان افضل الشركات هي من تعطي رافعة مالية كبيرة
والعكس صحيح ففي حالة نزول السعر كثيرا ستسبب لك الرافعة المالية في خسارة فادحة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

BKR-FOREX
11-03-2015, 16:07
السلام عليكم أخى الكريم
من المميزات الرئيسية لسوق الفوركس، أنه يتيح للمتداوين فرصة استخدام الرافعة المالية.
إذًا، ما هي الرافعة؟
الرافعة في الأساس تعني أن إيداع بمبلغ صغير يمكن أن يساوي قيمة أكبر بكثير.
إن استخدام الرافعة يتيح للمتداولين القدرة على زيادة عوائدهم وفي نفس الوقت عدم تعريض استثمارهم
الأصلي بالكامل للخطر.
صديقي فهد.
تعلم أنه يستطيع ب 100 $ فقط
$ أن يتداول ب 40,000
(وهذا باستخدام الرافعة المالية).
$ ربح فهد 550
عندما ارتفعت قيمة اليورو
أمام الدولار في شهر أغسطس.

ranimdammar
11-03-2015, 16:10
لمن كان له مال جيد مثل 1000 دولار و ما فوق فمن الاحسن ان يقلل منها ما ستطاع لان الف دولار هي كافية
للربح المعقول ومنه تطون على 1.10 كحد اكبر وذلك خشية الوقوع في المخاطرة الكبيرة ودرءا للطمع الذي يتسلل احيانا كثيرة

zarour soufyane
11-03-2015, 16:26
السلام عليكم
الرافعة المالية تمكننا من المتاجرة بكمية اكبر وربحها يكون اوفر لكن يا جماعة
الافضل للمتاجر المبتدئ ان يشتغل برافعة مالية صغيرة ما امكن لتجنب الخسائر في الحساب او على الاقل لحد ما يصبح متمرس اكثر في سوق الفوركس ويعرف بعض
اسرار الفوركس

youzixyounes
11-03-2015, 16:41
اخي الكريم شكرا لك على هدا الموضوع رائع و أن شاء الله نستفيد جميعا . انا افضل الرافعة المالـــــــية العالية حتى تجعل راس المال الذي اتاجر لكن المخاطرة تكون اكبر

engaym
11-03-2015, 16:43
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضو عونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى توضح وتفسر الفوركس
ونتمنى التوفيق للجميع فى الفورك سان شاء الله

waleed shaaban
11-03-2015, 17:02
بالطبع لكلام منطقى تماما وخاصه لمن ضاعت حسابتهم و لو انك تابعت الصفقهبعد ان تمرجن الحساب لوجدت ان السبب هى الرافعه و التى مطكنتك من التدوال على مخاطره عاليه و من المؤكد ان كلماكانت الرافعه صغيره تمكنت من ان تحافظ على مالك و ايضا الربح

asxqwzdc6
11-13-2015, 21:51
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

tito8181
11-14-2015, 00:58
لأن بدون رافعة مالية لا وجود للمتداولون مثلنا...........

BKR-FOREX
11-16-2015, 23:25
الرافعه الماليه هنا بقى هتفدنى انها تخلينى ما اطمعش وما اقدرش ادخل اكتر من 20 سنت للنقطه وبكدا ابقى طبقت اداره راس المال غاظبعنى مش بمزاجى فهمت ؟
تقبل تحياتى

asxqwzdc6
11-16-2015, 23:33
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاءبالفيديو في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها

staykoper
11-20-2015, 08:43
تراجع مؤشر نيكاي في البارحة وسط المخاوف بشأن تداعيات المحتملة من أزمة إنقاذ اليونان. أقفلت اليوم الاسواق اليابانية بسبب العطلة العامة.
تراجع النفط في البارحة بعد التقدم للجلسة الثالثة على التوالي. قادت الارباح في الجلسات الثلاثة الأخيرة من قبل

skalandr
11-28-2015, 05:12
رفع اسعار الفائدة الاسبوع القادم و قد اشار المسؤولون في حواراتهم و تصريحاتهم العامة الاخيرة انه لا يرجح رفع اسعار الفائدة في شهر يونيو لان الاقتصاد قد تباطأ في الفصل الاول.
سوف يقابل رئيس الوزراء اليوناني الكسيس

nuclear2010
11-28-2015, 23:06
السلام عليكم جميعا
الرافعة هي من اتاحت لن الدخول الي السوق والتداول في الفوركس لا تنظر الي الامريكان
لانهم يملكون كثير من المال ويستطيعو ان يدخلو الي السوق حتي بدون رافعة ركز في
عملك اكثر حتي تكسب راس مال كبير وتستطيع ان تعمل بدون رافعة
تقبل تحياتى

one k
12-15-2015, 10:57
السلام عليكم ... مش تتعب نفسك كتير لان التداول بيكون علي حساب البونص برافعه مالية لا تزيد علي
100 اما الحسابات التانية من الممكن ان تتعامل براحتك
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zead ahmad
12-15-2015, 11:48
الرافعة المالية تساعد التاجر على الهامش ترفع حجم الهامش الهامش هذا يساعد التاجر فى رفع التجارة بتعتة وترفع اللوط هذا الرافعة الرافعة المالية تساعد الرصيد القليل

yansane
12-15-2015, 12:26
وكل منا له وجهه نظر فى شيئ معين وكل منا له طبيعه غير الاخر فى التداول وايضا نحن مختلفيين فى دخول صفقاتنا وحجمها وهدفنا الرافعة المالية بالنسبة لى افضل انها تكون عالية عشان راس المال الى بتاجر بية صغير لو راس المال صغير مش هاقدر اخش صفقات واشتغل براحتى

neverlityougo2
12-17-2015, 14:54
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Alilou31
12-17-2015, 16:13
السلام عليكم
كلامك صحيح اخي الرافعة المالية هي سلاح ذو حدين , قد تكون سببا في ربحك او خسارة كامل راسمالك
لذلك علينا الالتزام بادارة راسمال صحيحية
بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
12-17-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخي الرافعة المالية ما فيها مشكل هي مجرد قرض تقترضك الشركة اياه الى حين بيع السلعة تم يتم ارجاع المبلغ لاهله و الخروج بربحك الخاص شكرا لك

ahmedazzouz
12-17-2015, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اخي الرافعة المالية مهمة لتحقيق ارباح محترمة و الا فانك لن تستطيع تحقيقو لودولار واحد و ان حققته فذلك يتطلب شهور.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

bladlil
12-24-2015, 00:09
صديقي العزيز الرافعة المالية سلاح قوى و كل المتاجرين بيحتاجوها كل واحد و أستخدامه لكن هى خطر جدا لو انت
معندكش سيطرة على نفسك و مش بتلتزم بأدارة راس مالك غير كدة هى سلاح مفيد جدا لكل متاجر.

salimkala
12-24-2015, 00:09
اخي الفاضل اختيار الرافعه الكبيره به مخاطره عاليه نعم انها فرصه جيده لتحقيق ربح اعلى واسرع لاكن بها مخاطره ايضا
انصح باستخدام الرفعات المعقوله من 1.200 الى1:400

stockforex
12-24-2015, 15:25
التي علينا مراقبتها في عقود النفط الخام الاجلة بين الان و العام 2016. لنعود الي الوراء قليلا لنتمكن من رؤية الصورة الاكبر ، فان الانخفاض السريع في النفط الخام في 2008 لم يشهد تصحيحا كاملا. و نتوقع استكمال

expressforex
12-31-2015, 18:12
توقعات النمو للاقتصاد العالمي. وقال البنك المركزي الألماني في تقريره الشهري أن ألمانيا سوف تستفيد من الزيادات في الإيرادات الحقيقية محليا، فضلا عن الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو.
ان سرعة وتيرة النمو في الولايات

Sami1985
12-31-2015, 22:38
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري...

zead ahmad
01-03-2016, 19:19
الرافعة المالية هى جيدة للحسابات الصغي وليست جيدة ومخاطرة جدا للحسابات الكبير لو الحساب صغير يمكن للتاجر ان يرفع تلك الرافعة اما لو قليله سوف يخفضها احسن بكثير وهذا شيء يجب فعله

neverlityougo2
01-09-2016, 18:13
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Bassem Hassani
01-09-2016, 20:04
شكرا لك على توضيح الموضوع ولكن لازم نبقى عارفين ان الرافعه الماليه تعتبر سلاح ذو حدين ودا لانها ممكن تحقق لك ربح عالى لو انت تاجر متمكن فعلا وواثق من تحليلاتك ولكن من الممكن انها تتسبب فى خسارتك فانت بدون رافعه ماليه هتبقى المكاسب قليله جدا ومش مجدية وكمان لو انت اسأت استخدام الرافعه الماليه من الممكن انك تخسر كتير فى صفقة واحدة

doaa sary
01-09-2016, 23:31
عجبنى الموضوع بس هى وجهات نظر انا عملاها صغيرة بس غلط عند الت
سجيل وقت المتاجرة هعليها دى متنفعش للحسابات الصغيرة عموما رايك يحترم

al12
01-09-2016, 23:37
اهلا
تعتبر الرافعة المالية من اهم الادوات فى سوق الفوركس التى نتعامل معها جيث انها تمكنك من دخول صفقات كبيرة بحساب صغير

شكرا

skobototo
01-16-2016, 10:54
على سوق العمل الأمريكية لهذا الأسبوع عند الساعة 12:30 بتوقيت وسط أوروبا. اثبتت التوقعات الأولية أنها إيجابية معتدلة. مع ذلك، حالياً، لاتزال العقود الآجلة على مؤشرات الأسهم الأمريكية تتوجد “في المنطقة الحمراء

blitz
01-16-2016, 12:05
رايك يحترم جدا ولكنى ارى ان 1:20 قليلة جدا من الممكن ان نجعلها 1:50 وبذلك لن نخسر كثير ولن تكون قليلة الى هذه الدرجة.

zerodox
01-16-2016, 12:25
فى خسارة كثير من المتاجرين وانا افضل دائما الرافعه الصغيرة اكثر لان كلما كبرت الرافع كلما كانت المخاطرة اكبر.

latraaa
01-16-2016, 16:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقول أنه لولا الرافعة المالية لما تمكن صغار لاتجار مثلنا من الدخول إلى عالم الفوركس، لأن عالم الفوركس يحوي الكثير ن المخاطر، أتمنى أن نكون من الدين يحققون الكثير إن شاء الله

zead ahmad
01-16-2016, 16:47
الرافعة المالية لابد وان تكون مناسبة للرصيد لو الرصيد قليل يجب انن يرفع التاجر هذه الرافعة المالية يجب فعل هذا ان يكون هناك الرافعة المناسبة للرصيد اللاصيد الكبير يكون الرافعة قليله احسن

issam rafraf
01-16-2016, 16:56
تبقا وجهت نظر واحترمها لكن الخسارة والطمع عيب المتداول مش الشركة
وحجم الرافعة يعتمد على رأس المال بتاعك
لو عندك رأس مال لا بئس به فرافعا 1/20 تكفي لكن لو معاك رأس مال صغير فلن تكفي

Sami1985
01-16-2016, 17:45
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

never3
01-21-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Zezobebo3
01-21-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمه الله
خي الحبيب هل لو حسابك 100 دولار ستجعل الرافعه المالية 1:20
تقبل تحياتي

محمد صلاح
01-21-2016, 20:44
اكيد طبعا اخى العزيز كل ما كانت الرافعة المالية اصغر كل ما كان افضل وكل ما حافظت على راس المال من الخسارة ولكن شركات الوساطة بتلعب على هذه التنقظة

hmadnahox
01-21-2016, 20:46
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع واتمنى من الله التوفيق والسداد لك في المنتدى
والله الموفق والمعين

justsmile
01-21-2016, 20:51
طبعا استخدام الرافعة المالية سلاح ذو حدين ..
يجب استخدامها بحكمة .. للحفاظ على حسابنا و ايضا رأس المال لفترة طويلة ..

dhmo
01-21-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمه الله
خي الحبيب هل لو حسابك 100 دولار ستجعل الرافعه المالية 1:20
تقبل تحياتي

المهم هنا دايما هو العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

islamhd
01-21-2016, 23:14
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

hunter_world
01-22-2016, 00:01

totokhokho
01-22-2016, 04:32
الدولار مقابل العملات الرئيسية الستة تراجعاً بمقدار 0.33% . أشار تقرير معهد ادارة التجهيزات تقلص قطاع الصناعة الامريكية إلى أدنى مستوى له منذ عام 2009 مع تراجع مؤشر الصناعات التحويلية إلى المستوى 48.6% من 50.1% في

mahmoud massry
01-26-2016, 05:49
الرافعه الماليه دى بتعتمد على راس مالك كل اما يكبر راس مالك تقدر تخلى الرافعه اصغر ولازم تلتزم بادراه راس مالك 10% على الاكتر

lati.tali
02-20-2016, 07:34
ومة اليونانية للوصول إلى اتفاق.
من جهة أخرى جاء انخفاض أسعار الذهب اليوم بعد تحسن كبير في بيانات مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك على الرغم من عدم تحسن مستويات الذهب بعد الأخبار أو تفاعله معها.

simo.skimo
02-25-2016, 08:00
علي الرغم من بقاء الاسعار عالقة في نطاق ضيق قبيل اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي الاسبوع القادم.
ستتابع سوق الذهب عن كثب بيان السياسات التالي للبنك المركزي الامريكي في 17 سبتمبر من اجل الحصول علي تفاصيل بشأن

el.hmami
02-25-2016, 08:14
السلام عليكم
موضوع مهم واحترم راى صاحب الموضوع
الافضل للمتاجر المبتدئ ان يشتغل برافعة مالية صغيرة ما امكن لتجنب الخسائر الفادحة في الحساب

ahmedyosri73
02-25-2016, 08:45
السلام عليكم
فعلا اخى كلام صحيح اغلب الشركات تريد ان تخسر العملاء وا انا قولت قبل كدة الرافعة المالية سلاح ذو حدين
وا يجب على الجميع ان لا يذيد عن 1/100
كحد اقصى للرافعة المالة ..

neverlit2
02-26-2016, 11:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit2
02-27-2016, 16:20
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

اكرم التميمي
02-27-2016, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا ان الرافعه الماليه ومخاطر استخدامها تنطوي على الكثير من المخاطر وخاصه عندما تكون الرافعه الماليه عاليه جدا لان هذا يؤدي الى تقليل الهامش المستخدم وبالتالي خساره الاموال بشكل سريع

adamarwan
02-27-2016, 17:27
لكن اخى وانت تتداول بحساب فيه المال قليل لبد
من ان تستعين بالرفعى المالية لكى تكون قادرة على الدخول فى الصفقات
وحظ موفق

lmzguiti
02-27-2016, 19:01
النفط الخام الآجلة مع ضيق حجم التداول بعد ان اشار تقرير التوقعات الي ان ارتفاع السوق وشيك و ان محضر الاحتياطي الفيدرالي يشير الي انه ليس هناك عجلة من رفع اسعار الفائدة.
افادت أمس مجموعة بيرا للطاقة و هي مجموعة

latraaa
02-27-2016, 20:13
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقجمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله في المرة القامة

Rabah2
02-27-2016, 21:25
وجهة نظر سليمه جدا اعجبتني كثيرا ان شاء الله ساقوم بتطبيقها واقلل الرافعه الماليه
لاني في بعض الاحيان اتسرع ولا احسب جيدا لراس المال

starnew
02-27-2016, 21:25
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية جزاك الله خير وننتظر الكثير وطرحك المواضيعك المفيدة

aymen.hachani
02-27-2016, 22:05
صدر اليوم عن الولايات المتحدة الأمريكية بيانات عن مؤشر أسواق المنازل خلال شهر فبراير / شباط لتأتي القراءة الفعلية لتشهد قراءة بقيمة 58 بعد ان كانت التوقعات تشير إلى 60 أما عن القراءة السابقة فقد تم تعديلها لترتفع وتصل إلى المستوى 61 بعد أن كانت بقيمة 60.

aissaalg
02-28-2016, 01:00
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

abolo
02-28-2016, 01:09
مرحبا بجميع اعضاء هذا المنتدى الشيق اعتقد ان من الصعب التداول في الفوركس بدون الرافعة المالية إلا إذا كان المتاجر يمتلك رأس مال كبير لكن من الممكن اختيار الرافعة متوسطة أو صغيرة على حسب رأس المال تقبل مروري اخي الكريم

justsmile
02-28-2016, 01:19
اه اخي طبعا استخدام الرافعة المالية سلاح ذو حدين .. يجب استخدامها بحكمة .. للحفاظ على حسابنا و خاصة اذا كان رأس المال صغيرا .. بالتوفيق لك

mourada
02-28-2016, 13:16
اخي الفاضل مشكور على ما قدمته لنا من توضيحات حول الرافعة المالية و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

mhmd.hmdy
02-28-2016, 13:25
اختلف معاك الرافعه الماليه فعلا سبب فى الخساره لكن هى مهمه جدا وبدونها
مش هنقدر ندخل المجالو لا نفتح صفقه الا لو معاك عالاقل عشره الاف دولار

aymen.hachani
02-28-2016, 15:30
زوج الدولار مقابل الين الياباني عاد إلى الانخفاض اليوم ، ليسجل الزوج أعلى مستوى له اليوم عند 85.60 و أدنى مستوى له عند 85.32 ليتداول حاليا عند 85.48 . مؤشرات الزخم على مستوى أربع ساعات و اليومي تدعم الاتجاه الانخفاض مما يزيد من الضغوط على الزوج ليستكمل حركته نحو الأسفل حيث يقع مستوى الدعم 84.80 .

basma.seif
02-28-2016, 18:43
مرحبا
معك حق الرافعة المالية العالية تؤدى الى خطر في مرجنة الرصيد عن تجربة و لكن يا اخى الشركات العالمية على النت لا تجزء من بلد ل بلد البرنامج و ا لنظام بتاع اي شركة سائد لكن ممكن تنصح عملائها الاجانب برافعة صغيرة و نحن لا يقدمون لنا النصيحة

latraaa
02-28-2016, 19:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إ نشءا الله

hamza215rix
02-28-2016, 19:56
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
واصحاب شركات الوساطه بيلعبوا على النقطه دى يا جماعه وعارفين ان الانسان بطبيعته طماع وهيدخل بلوتات كبيره وهيخسر ودا اللى هما عايزينه
ودا طبعا عشان بتخلى الانسان مش مقيد باداره راس مال صحيحه وممكن يخلى حسابه كله خمسين نقطه لو خسرتهم حسابك ضاع ولو كسبتهم ضاعفت حسابك
واصحاب شركات الوساطه بيلعبوا على النقطه دى يا جماعه وعارفين ان الانسان بطبيعته طماع وهيدخل بلوتات كبيره وهيخسر ودا اللى هما عايزينه
الموضوع بخصوص الرافعه الماليه يا جماعه
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
17

alialkhbeer
02-28-2016, 20:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك ونور دربك وسدد خطاك

نادر صباح الدين
02-28-2016, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله، صدييقنا العزيز من المعروف أن الرافعة المالية تحمل في مضامينها أوجه من القوة، وأخرى من الضعف، فهي تعظم ما يمكن أن ينتج عن عمليات التداول، من ربح أو خسارة، ومن الطبيعي أن المتداولين الأقل خبرة، والذين يتعرضون للخسارة، فإن خسارتهم غالبا ما تكون كبيرة، وغي ذلك يكمن فخ البونص في الحجم الكبير الذي يتقدمه بعض الشركات لجذب الأعضاء الجدد.

hossam123
02-28-2016, 20:24
الرافعة المالية الصغيرة تجعلك تبقى فى السوق ولفترة كبيرة لكن الرافعة الكبيرة هى اهم سبب من اسباب
الخروج من السوق بسرعة

badr007
02-28-2016, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله
+-*+-+*-++*-+*-+*-+*
شكرا جزيلا لك أخي على هذه المعلومات المفيدة
وجزاك الله خيرا

best1
02-28-2016, 20:44
قالت وزارة الطاقة الإماراتية يوم الأحد إن الإمارات العربية المتحدة ستخفض أسعار البنزين المحلية في مارس آذار بينما سترفع أسعار الديزل.

Ahmed Ab
02-28-2016, 20:47
الرافعة هي من اتاحت لن الدخول الي السوق والتداول في الفوركس لا تنظر الي الامريكان لانهم يملكون كثير من المال ويستطيعو ان يدخلو الي السوق حتي بدون رافعة ركز في عملك اكثر حتي تكسب راس مال كبير وتستطيع ان تعمل بدون رافعة

global
02-28-2016, 21:37
يا اخي الكريم شكرا لك على موضوع الرافعة المالية واتمنى من الاخوة الاستفادة
والله الموفق والمعين

badr007
02-28-2016, 22:18
بسم الله الرحمن الرحيم
+----------------+
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع الممتاز :))
الاستفادة دائما حاضرة معك شكر
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ibrahimabdulsalam
02-28-2016, 22:19
من المتوقع ارتفاعه في بدايه هذا الاسبوع لكل من تابع الاخبار
وسعات قلييله سيفتخ السوق بعد اغلاق دام السبت والجمعه مع ارتفاع بسيط في اليورو

asmaa mahmod
02-28-2016, 22:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. بارك الله فيك بالنسبه لموضوع الرافعه الماليه اشكرا اخى على تعبك فى رفع الموضوع الواضح ربى يوفقكو جميعا تقبل مرورى

aissaalg
02-29-2016, 23:01
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

dhmo
03-02-2016, 14:04

لاب من الاستفاده منها لان طبعا الرافعه الماليه هيا من مميزات العمل في المجال ده ولازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه يقدر يحصل عليها من الشركه الي بيعمل فيها علشان
هيا الاساس في العمل وبتوفر له هامش كبير

amremad
03-02-2016, 15:40
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ... شكرا جدا للمعلومه يا غالي و اتمني المزيد من المعلومات الهادفه حتي يعم الخير علي الجميع ان شاء الله

nonam
03-17-2016, 11:38
السلام عليكم ....احب اقوللك ان الرافعه المالية مش هي السبب في التعامل معا الخسارة السبب الاول في الخسارة الاحجام اللي انت بتفتحها الحقيقة ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل بيها الحجم المناسب
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
03-18-2016, 20:21
السلام عليكم ....احب اقوللك ان الرافعه المالية مش هي السبب في التعامل معا الخسارة السبب الاول في الخسارة الاحجام اللي انت بتفتحها الحقيقة ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل بيها الحجم المناسب
بالتوفيق ان شاء الله

وكل شئ له طريقه عمل واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

neversi4
03-19-2016, 20:39

midoforex00
03-19-2016, 20:47
ان الرافعه الماليه مهمه جدا جدا ويجب ان تكون حكيم جدا وانت تختار الرافعه الماليه لانها تحافظ علي حسابك من ان يتمرجن بحفظ جزء منه عن الصفقات المفتوحه وانا انصح باكبر رافعه تختارها لحسابك هي 1:100 هي اكثر رافعه مناسبه لحفظ الحساب

justsmile
03-19-2016, 21:27
السلام عليكم اخي ..اخي طبعا استخدام الرافعة المالية سلاح ذو حدين .. يجب استخدامها بحكمة .

. للحفاظ على حسابنا و خاصة اذا كان رأس المال صغيرا .. بالتوفيق لك

zizo199
03-28-2016, 15:38
فعلا الرافعه الماليه له جانبين جانيب ايجابى من حيث شراء كميات من العمله كبيرة
وجانب سلبى من حيث زيادة نسبه المخاطر بسبب الرافعه

soloforex
03-29-2016, 23:57
واختراق هذا المستوى قد يدفعه إلى المزيد من الهبوط حتى مستويات 1100 دولار للأونصة ومن بعدها مستويات 1080 دولار للأونصة.
الذهب إلى أين بعد قرار الاحتياطي الفدرالي؟
القرارت التي سوف تصدر عن البنك الاحتياطي الفدرالي الأمريكي بشأن رفع الفائدة من عدمه، تعد الأمل بالنسبة لأسعار الذهب

ali20
03-30-2016, 00:41
الرافعة المالية ليست هى السبب فى الخسارة لانه الارفعة المالية بونها لن نعرف نجخل ى الفوركس
كل تاجر فى الفورسك يجب انه يعرف طريقة كويسة جدا للبدء فى الفوركس

mohamedforex4
04-15-2016, 22:20
الرافعة المالية بالنسبة لى افضل انها تكون عالية عشان راس المال الى بتاجر بية صغير لو راس المال صغير مش هاقدر اخش صفقات
واشتغل براحتى وبالنسبة انا بعمل بادارة راس مال مش بخش بعقود كبيرة ومش بفتح اكثر صفقة وبالتوفيق :)

rapeaezzat
04-15-2016, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى
الرافعية المالية هى تحتاج الى راس مال كبير لكى اقدار اتداول وادخل صفقات كبيرة وبالتوفيق

chakrbambam
04-19-2016, 04:01
من التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية قبل نهاية هذا العام.
هناك سبب آخر وراء انخفاض الفرنك السويسري مقابل الدولار والعملات الأخرى، وهو تراجع الطلب على عملات الملاذ الآمن في الأسواق، فالكل الآن يبحث

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك الله يسعدني ان اكون بينكم هنا في هذا المنتدى الرائع
نعم اخي الرافعة المالية هي المغرية و تطيح بك في الفخ

mohamadsu
04-19-2016, 21:57
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع
اتمنى ان تتقبل مروري

رومانى
04-19-2016, 22:12
اخى الفاضل انت تسأل بخصوص الرافعة المالية وتريد انت ان تعرف تلك الاستراتيجية :
هى استراتيجية توفرها شركات الوساطة برفع راس المال لدى المتداول الى اضعاف
مايملك تصل الى 1:100 او 1:200 لزيادة نسبة الربح .

hunter_world
04-20-2016, 01:13

smirotaghd
05-15-2016, 19:35
مستوياته منذ ستة أسابيع يأتي هذا قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع والذي من المتوقع أن يشهد قرار رفع أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ عام 2006.
يتداول زوج الدولار مقابل الفرنك السويسري حالياً عند المستوى 0.9800 بعد أن سجل أدنى

never1
05-16-2016, 14:48

never
05-17-2016, 08:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

xrif01
05-17-2016, 08:55
طبعا مسالة الرافعة المالية مهمة جدا خاصة من ناحة الادارة المالية كما قلت نحن دائما ننجذب وراء المغريات وتجد العميل
يبحث عن رافعة مالية اكبر ونجهل ان كبار التجار الناجحون يعملون فقط ب 1.50 الى 1.70

best39
05-18-2016, 15:00
الســلام عليكـم و رحمــة الله و بركـاتــه ....
بســــــــــــم الله الرحمـــــــــــن الرحيـــم ........
الرافعة المالية سلاح ذو حدين ياما زي ما انت قولت ممكن يضاعف الحساب مرة واتنين وتلاته واكتر من كده بكتير وممكن برضة يخسرنا الحساب كله ف صفقة واحدة ولكننا ممكن نتحكم في الموضوع ده عن طريق استخدام لوت مناسب للصفقة

mohcine amari
05-18-2016, 16:41
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
شكرااا لك على الموضوع المهم استفدت منك
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

drissou45
05-18-2016, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم سعيد,
شكرا لك على الموضوع اخي الكريم بارك الله فيك
تقبلو مروري ,تحياتي

midouknight
05-18-2016, 18:33
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي الرافعة المالية هي ألسب الرئيسي
ل إنتشار سوق الفوركس في العالم ولكن استعمالها يجب أن يكون عن خبرة

antr
05-18-2016, 18:51
مشكور يا زعيم على التنبيه المه فعلا هى بتعطيك قوة ان اضلرب ولكن هذه القوة ممكن ان تكون سبب خسارة او سبب ربح

wayss
05-18-2016, 19:19
اشكرك أخي على الموضوع الجميل و الذي يطرح مسألة
مع متمنياتي لك وللجميع بالتوفيق و الارباح

---------- Post added at 05:19 PM ---------- Previous post was at 05:14 PM ----------

اشكرك أخي على الموضوع الجميل و الذي يطرح مسألة الرافعه الماليه
مع متمنياتي لك وللجميع بالتوفيق و الارباح

KHARBOUCHESALAH
05-18-2016, 19:30
السلام عليكم
انا مستجد معكم في المنتدى و افتقر الىالخبرة اللازمة للانطلاق
وعند قرائتي للموضوع لم افهمه لذا ارجو تزويدي بمواقع كتب شرح الرافعة المالية

شكرا جزيلا

dhmo
05-18-2016, 20:04
السلام عليكم
انا مستجد معكم في المنتدى و افتقر الىالخبرة اللازمة للانطلاق
وعند قرائتي للموضوع لم افهمه لذا ارجو تزويدي بمواقع كتب شرح الرافعة المالية

شكرا جزيلا

اخي لكي تنجح ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 01:27
الرافعه (Leverage) : هى قيمه مضاعفه الهامش المستخدم (كلام كبير اوى هنحاول نشرحه )
فى الواقع هناك مصطلحين مهمين فلو أفترضنا أنك أودعت 10000$ و أردت أن تشترى ب 1000$ منهم فهذه ال 1000$ تعرف بالمال المستخدم (USED FUND)او (USED margin)(المصطلح الاول)و ال 9000 الباقيه هى FREEFUND)(FREE margin)(المال الحر) .
و تتم المعامله كالأتى انت ستقوم بالدخول ب1000 دولار من حسابك كما قلنا فى الفقره السابقه و ستستخدم مضاعفه 1:100 و بهذا ستدخل انت بقيمه 100000 دولار يمكن تقسيمها الى قسمين 1000 دولار دفعتها أنت و 99000 دفعتها لك شركه الوساطه كدين عليك سوف تسترده مع أغلاقك للصفقه

AHMED NOLE
05-26-2016, 01:43
شكرا لعى الموضوع اخى الكريم وعموما الرافعه مهمه فى السوق لنا خاصة

المتاجرين اللى بيكون لهم امكانيات عادية للتدواول من خلال رأس مال محدود والله المستعان

ramzi77
05-26-2016, 09:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

magik999
05-26-2016, 10:36
السلام عليكم ورحمه الله
اشكرك اخى على موضوعك وعلى كل ما تقظمه من اجل خدمه
المنتدى وخدمه كل الاعضاء المبتدئين والمحترفين
وجعله الله فى ميزان حسناتك تقبل مرورى

best39
05-28-2016, 08:56
الســلام عليكـم و رحمــة الله و بركـاتــه ....
بســــــــــــم الله الرحمـــــــــــن الرحيـــم ........
الرافعة المالية سلاح ذو حدين ياما زي ما انت قولت ممكن يضاعف الحساب مرة واتنين وتلاته واكتر من كده بكتير وممكن برضة يخسرنا الحساب كله ف صفقة واحدة ولكننا ممكن نتحكم في الموضوع ده عن طريق استخدام لوت مناسب للصفقة

Foreexx
05-28-2016, 09:15

holoulou4ex
05-29-2016, 18:30
للأسهم الأوروبية ارتفع بأقل من 0.1% ليشهد تذبذب بين الربح والخسائر منذ بداية تداولات اليوم، يأتي هذا في ظل استمرار أسعار الذهب في الارتفاع وتسجيل أعلى مستوى منذ ثلاثة أشهر ونصف الأمر الذي يعكس عزوف

عرآقي
05-31-2016, 06:34
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex4ever

؟؟؟؟
اخي الحبيب هل لو حسابك 100 دولار ستجعل الرافعه المالية 1:20
هههههههههههههه
تقبل تحياتي

الرافعه الماليه هنا بقى هتفدنى انها تخلينى ما اطمعش وما اقدرش ادخل اكتر من 20 سنت للنقطه وبكدا ابقى طبقت اداره راس المال غاظبعنى مش بمزاجى فهمت ؟
تقبل تحياتى

masr16
06-04-2016, 06:05
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahran

كل عام وانت بخير بمناسبه رمضان الكريم اسال الله ان يتقبل منا صيامنا وصلاتنا وقيامنا فيه
الموضوع بخصوص الرافعه الماليه يا جماعه
الرافعه الماليه دى يا جماعه مش زى ما الناس فكراها حاجه كويسه . بالعكس الرافعه الماليه دى هى السبب فى خساره اكثر من 90% من المتاجرين فى الفوكس
فى امريكا شركات الوساطه بتوفر اكبر رافعه ماليه عندهم 1:50 ودا طبعا لانهم بيخافوا على حسابات العملاء بتوعهم ودا قانون نازل مينفعش اى شركه وساطه تتعداه .نازل من الهيئات الرقابيه الامريكيه
اما عندنا محدش بيخاف علينا وبيدونا اكبر رافعه ماليه ممكنه وصلت الى 1:2000
ودا طبعا عشان نخلص قوام قوام ونخسر الحساب بسرعه
نصيحتى لاى متاجر او اى مبتدا جديد فى عالم الفوركس حاول تخلى الرافعه الماليه بتاعتك صغيره قدر المستطاع لو عرفت تخليها 1:20 دى هتبقى احلى رافعه ماليه والله
انا بالنسبالى شايفها كدا ودا طبعا عشان نقدر نحافظ على الحساب اكبر فتره ممكن وربنا يوفق الجميع

؟؟؟؟
اخي الحبيب هل لو حسابك 100 دولار ستجعل الرافعه المالية 1:20
هههههههههههههه
تقبل تحياتي

ssesko42
06-05-2016, 23:09
السلام عليكم
كلامك مظبوط اخي الفاضل والرافعة 1:20 ممتازة ولكني استخدم 1:100 مع ادارة رأس المال واجيدها مناسبة
جدا وتمنياتي للجميع بالتوفيق

yousse
06-05-2016, 23:31
الرفيعة الألية واضح أميع الأشياء عنها الرفيعة المالية هو نيدم يمكنكمٍ التدول بحجم أكبر من عرس مالك حدة هوى الرفيعة المالية

nasr39
06-06-2016, 16:07
السلام عليكم
تقبل مروري

ss45sez
06-06-2016, 16:09
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mounir trader
06-06-2016, 16:15
سلام الله على الجميع و تحية خاصة و رمضان مبروك عليكم كلكم و الله يوفق الجميع في مسيرة التداول يا رب .

RamiRami
06-06-2016, 16:17
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخي الكريم .. يعني لا أعرف ماذا اقول غير انه مواضيعك غاية في الروعة وقمة في الأناقة فيما يتعلق بسرد التفاصيل ..
والله ما قصرت ابدا .. جزاك الله الف خير ..
يرجى المزيد من المعلومات القيمة والمناقشات الهادفة والتي تساعد في التداول بشكل كبير..
مشكةر جزيل الشكر ..

golden1992
06-06-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول الرافعة المالية بالنسبة لى افضل انها تكون عالية عشان راس المال الى بتاجر بية صغير لو راس المال صغير مش هاقدر اخش صفقات واشتغل براحتى وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

aminovdz
06-06-2016, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا على الطرح لكن الرافعة المالية سلاح ذو حدين....
تقبل مروري و بالتوفيق سلام......

موفينج افريج
06-06-2016, 16:30
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد الهندسةلله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية

golden1992
06-06-2016, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول الرافعه الماليه دى يا جماعه مش زى ما الناس فكراها حاجه كويسه . بالعكس الرافعه الماليه دى هى السبب فى خساره اكثر من 90% من المتاجرين فى الفوكس وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

bakup28
06-06-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله
لو حساب ب 100 دولار يا باشا والرافعه الماليه بتاعتى 1:20
يعنى هيقدر يخلينى ادخل اللوت ب 20 سنت للنقطه وانا شايف ان
اكبر لوت اصلا ممكن ادخله على حساب ب 100 دولار هو 20 سنت للنقطه
الرافعه الماليه هنا بقى هتفدنى انها تخلينى ما اطمعش وما اقدرش ادخل اكتر من 20 سنت
للنقطه وبكدا ابقى طبقت اداره راس المال

csebai12
06-06-2016, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
للرافعة المالية مميزات و عيوب لكن كلما ارتفعت نزداد المخاطر معها ة يجب احكام استغلال ادارة راس المال معه كي نحافض على اماكتتل لاطول وقت ممكن

موفينج افريج
06-07-2016, 02:40
شكرا لك لمداخلتك ومشاركتك بالنسبة لي اتعامل معه من زمان ولا استغني عنه ابدا ... لكنني اردت معرفة
راي الاخوة وهل يستخدمونه ام لا واردت كذلك ايصال .. مهمه وهي وجوده للبعض لكي يتعلموه دمت بود

nasr39
06-09-2016, 10:38
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahran

تقبل تحياتى

طبعا فهمت اخي الكريم عموما دعواتي لك بالتوفيق في رافعتك المالية
الصغيرة التي ستفرض عليك بالفعل ادارة مالية صارمة رغما عنك وليس بمزاجك

emad1995
06-09-2016, 10:56
السلام عليكم
تقبل مروري..

relhsary
06-09-2016, 11:03
موضعك ساعدنى شكرا لك لقد كنت على ان اشارك فى الرافعه الماليه لكن
الان غيرت رأى

روفائيل ثروت
06-09-2016, 11:11
تحية طيبة علي اعضاء المنتدي الكرام وبعد
اخي الكريم اشكرك للاستفادة
لكن انا عن نفسي احب الرافعة الماليه
لان رأس مالي صغير
وشكرا

hichemlamine
06-09-2016, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الجيد والشيق
أنا احترم رأيك وأنا افضل أرقعة المالية لي أنها افضل وسلم عليكم

emad1995
06-09-2016, 11:54
السلام عليكم
تقبل مروري

nadin22
06-09-2016, 12:11
الرافعه الماليه ليها مميزاتها وعيوبها وكل واحد لازم يفهمها عشان يتجنب العيوب
عشان كدا بنتعلم ادارة راس المال اللى بتجنبنا كتير من عيوب الرافعه الماليه ويخلينا نستفيد من مميزاتها

emad1995
06-09-2016, 15:04
السلام عليكم
تقبل مروري

golgman
06-09-2016, 15:09
الرافعه الماليه بتنهش فى راس المال بطريقه سريعه جدا وغير مخطط لها بالنسبه للمتداول لافتقارنا الى معرفه الياتها وانا افضل دائما الرافعه الماليه الصغيره لما توفره من حمايه لحسابى وايضا يمكن الاستغناء عنها فى اى وقت اذا كانت الشركه تتيح تغيير الرافعه الماليه بها اما اذا كانت لا تدهم فافضل عدم الدخول فيها

tenon
06-09-2016, 16:56
الرافعه الماليه بتنهش فى راس المال بطريقه سريعه جدا وغير مخطط لها بالنسبه للمتداول لافتقارنا الى معرفه الياتها وانا افضل دائما الرافعه الماليه الصغيره لما توفره من حمايه لحسابى وايضا يمكن الاستغناء عنها فى اى وقت اذا كانت الشركه تتيح تغيير الرافعه الماليه بها اما اذا كانت لا تدهم فافضل عدم الدخول فيها

هيا اساس من اساسيات النجاح ولازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي بيعمل بها لانها هتكون ميزه ومساعد له مش هتضره الا لو هو اخطأ وطمع ودخل بلوت عالي

amino91
06-13-2016, 21:44
السلام عليكم انا ارى ان الرافعة المالية بالنسبة للمبتدئين اللى انا واحد منهم
كلما كانت صغيرة ومناسبة كانت افضل فى التداول مثلا 1:200 اراها مناسبة بالتوفيق لك

ahmedfir4
06-19-2016, 20:32
والله عندك حق الرافعة المالية ممكن تكون بتعمل فينا كده ، وصحيح احنا من امتى حد بيخاف علينا اى بلد
من بلادنا عايزه تاخد اللي في جيبنا ، بس مفيش وسيلة للحسابات الصغيرة غير الرافعة المالية بالنسبة للحسابات الصغيرة

etrei07
06-19-2016, 20:32
اعتقد يا اخى العزيز ان البداية بالنسبة للمبتدىء اتباع الرافعة المالية الصغير وذلك لتجنب الخسارة
اما اذا اختار الرافعة المالية الكبيرة سوف يقع علية خطر كبير ,, وربنا يستر علينا كلنا ...

khaled20
06-19-2016, 21:56
اخى الكريم الرافعة المالية هنا فى مجال الفوركس مهمة جدا فهى تجعلك تحقق ارباح كبيرة جدا برأس مال
صغير فهى تضاعف رأس مالك و تجعلك تتداول مثل التجار الكبار لكن تحتاج الى معاملة خاصة

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

refata
06-21-2016, 15:33
هيا المشكله ساعات بتيجى من الطمع
بتبقى عايز تدبل الحساب باقصى سرعه
ومحدش اساسا بيحب الخساره

yeser.kbir
06-21-2016, 20:32
معلومات مفيدة جدا عن الرافعه الماليه وماهى لاسباب التى تؤدى الى الخسارة وفى نفس الوقت التى تؤدى الى الربح
هى سلاح بوجهيين اما الربح واما الخسارة فليه ناخد جانب الربح وننسى جانب الخسارة لازم كل انسان منا يكون حزر

ahmed5
06-27-2016, 20:22
تتيح لنا المتاجرة بكمية اكبر وربحها يكون اوفر لكن يا جماعة الراجل معاه حق على قدر ما تكون الارباح تكون الخسائر