PDA

View Full Version : ستراتيجية مربحة ومريحة للاعصاب

Pages : 1 [2]

عاطف محمد
05-31-2017, 16:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة و التي أرى أنها قيمة و مفيدة للجميع كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mid0killer
05-31-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور على الاستراتيجيه لكن اان والله من كتر الاستراتيجيات مبقفتش عاوز اعرف حاجا عن الاستراتيجيات والحمد لله عندي استراتيجه ممتازه للتداول بامر الله وبالتفويق للجميع بالسوق

Mohamed Youssef
05-31-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استراتجية رائعة ومفيدة اخي الكريم
موضوعك مفيد جدا اخي الكريم للاصدقاء المتداولين
تمنياتي لكل متداول في الفوركس بالنجاح

Emad Adel
05-31-2017, 18:08
السلام عليكم

شكرا ليك على موضوعك لانه هيكون مفيد جدا للمبتدئ
بدون تقييم للاستراتيجيه لكن انت اعطيت معلومات اساسيه للمتداول وخريطه لخطوات هيستفيد بيها جدا

اسلام مجدي عباس
05-31-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معرفه اهم النقط المهمه عند الدخول الي عالم الفوركس الملئ بالاحداث في كل ثانية فيه واحداث واخبار العالم ايضا شي مهم جدا جدا وتلخيص حضرتك لاهم النقط عند دخول المبتداين هذا السوق العملاق شي جميل جدا لكل مبتدأ عليه معرفه اهم النقاط الي لازم يشتغل عليهم في رجلته في عالم الفوركس الشيق جدا جدا ...

ahmadfool
05-31-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
التحليل الفنى الشموع اليابانية خطوط الترند نقاط الدعم والمقاومة المؤشرات نسب فيبوناتشى نظرية pft نماذج التشارت الفجوات ,تقبل مروريج

nour3iny
05-31-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا واتمنى ان تكون استراتجيه ناجحه سيتم تجربتها وارجو ان ترفق لنا الملفات تقبل مرورى

Mhd nour
05-31-2017, 18:56
شكرًا جزيلا على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع .*

capoeira
05-31-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعامل الذكى مع الاستراتيجيات و الاستمرار فى تطبيقها
على الحساب التجريبى حتى تصل الى درجة الاتقان تسهل من التداول بواسطتها على الحساب الحقيقى

Abu_Yassin
05-31-2017, 21:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الغالى مشكور على الأستراتيجية وميزتها أنها مريحة للأعصاب بأذن الله نتعلمها

ahmed abdelmomen
05-31-2017, 23:00
شكرا اخي الكريم على هذه الاستراتيجية الرائعة وعلى هذا الموضوع المتميز
وياريت فعلا تكون الاستراتيجية دي فعالة ومفيدة للاخرين
بالتوفيق

hamadasalama
06-02-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الاستراتيجيه المربحه وسوف يتم تجربتها اولا علي الحساب التجريبي الديمو ولو فعلا حققت ارباح سوف نعمل بها علي الحقيقي...............

abutalia
06-05-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الاستراتيجيه القويه المربحه في سوق الفوركس والله يوفقنا ونستخدمها ونحقق منها ارباح ونسحب الارباح من حساب البونص

capoeira
06-05-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا من الممكن اذا كنت ستلتزم بتلك القواعد ففعلا
هذا سيكون مريح للاعصاب بالنسبة للمتداول يجب ان تلتزم حتى تنجح فى تحقيق الربح

yousee
06-08-2017, 18:27
إن لا يهمني إدا كانت هناك إسترتجية مريحة للأعصاب أو منرفزة الدي يهمني هو أن تكون إسترجية مربحة جدا ويكون ارباحها بقدر المجهود الدي أبدله فيها

mohsen massad 120
06-08-2017, 19:50
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخى الكريم على هذا الموضوع
واعتقد انه سيقصر على فترة التعلم
وشكرا

hooda
06-09-2017, 06:01
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
الاتجاه العام للزوج هل هو (هابط , صاعد, متذبذب) وبما اننا نعتمد على شارت الاربع ساعات فيكون معرفة الاتجاه بمجرد النظر في بعض الاحيان قد تحتاج إلى جولة سريعة على شارت اليومي .تقبل مروري

hussien_naguib
06-09-2017, 06:51
ملخص استراتيجيات k1 الاعتماد على الاتجاه العام معرفه الاتجاه العام في المقام الاول ثم اختيار احد المؤشرات الذي يعرفك و نقاط الدعم والمقاومه
او يمكنك اذا كنت في اداره الاعمال حسابها بالحسابات التي تعلمتها من القوانين معرفه اشكال الشموع العاكف و هي النماذج السعريه لازم تفهم جدا يعني
ايه لما بتسهري ابحث عن هذا و ابحث عن اشكال النماذج السعريه العاكسه ولكن كيف اعرف وافهم سلوك هذا الذي يسمى لسان

waelmma
06-09-2017, 09:11
:)):p:p تمام اخى الفاضل بارك االله فيك وجزاك الله خيرا
والحقيقة يجب تجربة هذه لاستراتجية اولا على الحساب التجريبى قبل الحكم عليها والله الموفق

moneer
06-09-2017, 09:33
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع لهذه الاستراتيجية المربحة مع تمنياتي لك ولجميع الاخوة بالمنتدى التوفيق والنجاح الدائم ان شاء الله
بارك الله فيك

sob81
06-09-2017, 09:52
استراتيجية مربحة ومريحة للاعصابمشكور اخى علىتقدمي مثل هذة الاستراتيجية وسوف يتم تجربتها على الحساب الديمو اولا فترة ونري
كيفية التتداول على هذة الاستراتجيية

مصطفي السيد
06-09-2017, 10:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم لم افهم منك سيء اسلوب الشرح مبهم
وليس به توضيح وكانك تفكر ولا تشرح ارجو ان تراعي ان الشرح يجب ان يكون اوضح

hooda
06-10-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
الدعوم والمقاومات وهنا يأتي دور الموشر الذي اضفته .. لكن اتوقع منك ان تعرف قوة الدعم / المقاومة على حسب الفريم يعني دعم/ مقاومة اربع ساعات ليست بقوة دعم/مقاومة اليومي,تقبل مروري

M0hsenalawady
06-10-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
بصراحة استراتيجية جيده جدا وسوف اقوم بدراستها جيد ا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع

hooda
06-17-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الدعوم والمقاومات وهنا يأتي دور الموشر الذي اضفته .. لكن اتوقع منك ان تعرف قوة الدعم / المقاومة على حسب الفريم يعني دعم/ مقاومة اربع ساعات ليست بقوة دعم/مقاومة اليومي .تقبل مروري

zunebha
06-17-2017, 05:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اول شيء قبل ان نبدء بتطبيق اي استراتجية علينا الالتزام بامور محددة قبل عقد اي صفقة يجب تعلم كيفية إدارة راس المال هذا هو اساس نجاح اي استراتجية غالبا وتحديد نقطة الدخول مع الهدف ووضع سنوب لوز.

one12
06-21-2017, 15:21
السلام عليكم
مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع فهو منظم ومنسق وهادف ومليئه بالمعلومات التي يحتاجها كل من يعمل في مجال التداول مع تقبل مروري اهي المريم

cairodevil
06-21-2017, 15:43
- إنشاء أوامر وقائية لإيقاف الخسارة

يرجع هذا الخطأ إلى ضعف خطة التداول وسوء إستراتيجية إدارة الأموال. بمجرد إبرام صفقة تداول، قم بإنشاء أوامر وقائية لإيقاف الخسارة مع مراعاة أن تكون هذه الأوامر واقعية وليست خيالية. كثيرًا ما يستخدم المتداولون أوامر خيالية ليس لشيء إلا لأن هذه الأوامر قد حققت نجاحًا في الماضي. إذا أخطأت تحديد مكان أمر إيقاف الخسارة، فإن هذا يعني أنك قد أخطأت التحليل الفني.

fouadar
06-21-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية التي تناسب قدراتك
تقبل مروري جزاك الله خير

zezofathy
06-21-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته بشكر حضرتك جدا ع توضيخ الاستارتيجيه دي بسهوله و ارجو شرحها بفديو لو تقدر علشان ناس تستفاد اكتر شكرا لمجهودك

sob81
06-21-2017, 16:22
استراتيجية مربحة ومريحة للاعصاب من اهم الاشياءفى الفوركس هو الوصول الى طريقة جيدة فى التتداول تستطيع الحصول على الربح منها بطريقة يسيطة ويجب
على المتاجراختيار افضل الطرق

نورالدين
06-21-2017, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على مجهوداتك لإيصال لنا هذه المعلومات القيمة و شرحها جزاك الله خيرا
تقبلو مروري نهاركم سعيد

hussien_naguib
06-27-2017, 15:14
وانا اتي الى موضوع استراتيجيه مربحه و مريحه للاعصاب و ليست هناك اي شيء المريحه للاعصاب فرصه
ثانيه في في في التعاون على الفرد في النوم والاعصاب الطبيعيه حيث انها مثل القهوه و الكافيين المسبب المرشحه
لذلك عزيزي ارجو منك ان لا في التموين على زعلك

amena
06-30-2017, 07:58
السلام عليكم اخي الكريم أنا بالتأكيد سوف تفكر في نفسك كتاجر جيدة مع الجهد والجهود، إذا أردنا أن الجهد والجهود سوف تكون ناجحة ويمكن أن يكون المال الوفير. يجب أن يكون التاجر على استعداد لمساعدة الجهود والجهود. والتجار البيسبول مثل ولدي للعمل صعبة وتحسين المعرفة تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
06-30-2017, 09:30
السلام عليكم اخي الكريم الرافعة يا الرفعةعموما الرافعة نقمة ونعمةلكنني لا يمكنني الاستغناء عنها ولم تم الغائها من الفوركس ساعتزل تحياتي اخي او تقبل مروري

Mhd nour
06-30-2017, 11:18
تحياتي اخي الكريم اعتقد انو استراتيجية مربحة ومريحة للاعصاب من اهم الاشياءفى الفوركس هو الوصول الى طريقة جيدة فى التتداول تستطيع الحصول على الربح منها بطريقة يسيطة ويجب و بالتوفيق

ebrhim
06-30-2017, 12:23
مرحبا اخي انا لا اعمل الا على الازواج التي يكون الدولار احد افرادها لقة الاسبريدوهذه الازواج نوعين نوع الدولار هو العملة الاساسية فيه كالدولار فرنك /او الين / او الكندي وهذه جميعا تتحرك حركات متشابهة تقريباوازواج الدولار فيها ليس هو العملة الاساسية كاليورو /والاسترليني / والاسترالي / والنيزيلاندي / دولاروهذه تتحرك مثل بعض تقريبا والكل يحترم التحليل بنسب متفاوتة قليلا تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 12:35
مرحبا اخي اخي انا اسف لكن انا مبتدا في الوقت الحالي و لا استطيع الافادة شكرا لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-30-2017, 12:40
مرحبا اخي نعم اخي ، يعتبر اخي التداول وقت الاخبار من ا خطر طرق التداوللانه تكمل الخطورة في عدم معرفة يتجاه السوقوهنا يمكن للمتداول المبتدء ان يخسر كل شيئ ف لمحة بصر. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

kamelamin
06-30-2017, 16:15
مرحبا السلام عليكم .... شكرا علي الطريقة اللي انت وضحتها من المهم ان يكون التعامل مع الطريقة الجديدة كويسة ومن المهم كمان ان تتعلم بالطريقة الكويسة
وكمان لابد ان تجرب الطريقة علي الحساب التجريبي
بالتوفيق للجميع

yacine7
06-30-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
تبدو استراتيجية حيدة لكن لو شرحتها بالفيديو ورفعت لنا المؤشر كان أفضل

maryhano
06-30-2017, 18:02
مرحبا اخي باسم الله الرحمان الرحيم و في المنتدي العزيز و اتمني ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابكم و شكرا لكم شباب ؛ اخي مشكو ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك ور جدا على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق .جزاك الله كل خير و تقبل مروري اخى الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
06-30-2017, 18:06
تحياتي لكم الطمع بيقل ماجمع دى مقولة ثابتة ومعروفة كلما كان الانسنا عموما طماعا كلما خسر اكتر وكلما ارتضى برزقه والمكتوب له كلما ازاده الله دة امر اكيد فى تداول العملات كالفوركس او فى الحياة بصفة عامة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 19:05
تحياتي لكم من افضل الاستراتجيات وسهلها ويتم من خلالها تحقيق ارباح كبيرة هى استراتيجيةالسكالبنج تلك افضل الاستراتيجيات بس غايزة خبرة سنين لو تمتلك الخبرة بها سوف تحقق ارباح كبيرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
06-30-2017, 19:11
تحياتي لكم من افضل الاستراتجيات وسهلها ويتم من خلالها تحقيق ارباح كبيرة هى استراتيجيةالسكالبنج تلك افضل الاستراتيجيات بس غايزة خبرة سنين لو تمتلك الخبرة بها سوف تحقق ارباح كبيرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-30-2017, 19:14
تحياتي لكم بالفعل تخى الكريم الشركة تمنع الصفقات الاقل من 5 دقائقاتمنى ان نلتزم جميعنا بهذا القانونتقبل مرورى........................................ .............. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

raxid
06-30-2017, 19:21
الطريقة التي انت وضحتها من المهم ان يكون التعامل مع الطريقة الجديدة و من المهم كذلك ان تتعلم بالطريقة المريحة و كذلك لابد ان تجرب الطريقة علي الحساب التجريبي اولا قبل الاقدام على الحقيقي للتوضيح مواطن الضعف

m7med
06-30-2017, 21:19
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم هذه الاستراتجية مربحة جدا للمبتدئين في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

dalia elsayed
07-01-2017, 00:29
مرحبا اخي أخى الكريم كلمـاتك أروع من الخيــ/ــالوأجمل من ضياء القمــرفلهـاذا أوقفت ساحـات أفكـارىلكن إحتـار قلبى فيما يكتب لكفكتبت إحترامى وتقديرى لك و لجمال كلمــ/ـاتكبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 00:32
تحياتي لكم بالفعل تخى الكريم الشركة تمنع الصفقات الاقل من 5 دقائقاتمنى ان نلتزم جميعنا بهذا القانونتقبل مرورى........................................ .............. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

M.R
07-01-2017, 00:47
السلام عليكم ... العلم واسع المعرفة وبتالى لا احد يجزم بان يجزم ويقول انى توصلت لاستراتيجية فمن يقول ذلك فالعلم انه غير جدى وبتالى عليك بتعلم الكثير وفهم اكثر من استراتيجية وبتالى عليك ان اتفضل حسب اقتناعك الشخصى

amalali
07-01-2017, 03:54
مرحبا اخي بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك يارائع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
07-01-2017, 03:58
تحياتي لكم انا شغال فى الفوركس ولكن لم ار فتوى قاطعه لهذا الموضوع والسببان علشان اى مصدر للفتوى علشان يكون ليه مصداقيه لابد من دراسه الفوركس حتى تكون الفتوى واضحه ومقنعه ايضااتمنى ان يكون فى حاجه زى كده قريبا اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-01-2017, 06:16
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا اخي الكريم اكييييد اهم شيء هي وضعخطة من دون استراتيجية ليس هناك ربح ببساطة تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 06:55

amonyaa
07-01-2017, 09:20
تحياتي لكم مشكور أخي الكريم على المجهود المبدول،بارك الله فيك و جعلها في ميزان حسناتك إن شاء الله،بالتوفيق لك و للجميع في قادم الأيام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
07-01-2017, 19:54
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم لو كانت لديك استراتيجية مربحة فابدا باي رصيد تربد و ان لم تكن لديك فلا انصحكبالتجارة الحقيقية لان الرصيد سيطير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-01-2017, 19:54
مرحبا اخي بسم الله الزحمن الرحيمو رحمةاللهتعالى و بركاتهالعمل بدون رافعة مالية ستحتاج شهور لتحقيق دولار واحد.و مستحل العمل بدون رافعة في اي شركة.بالتوفيق للجميع تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

اسلام مجدي عباس
07-01-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخي اعنقد انها استراتيجيه كويسه جدا فعلا ولكن في سوق الفوركس علينا بالتجربه
لأفضل استراتيجيه لكل شخص وعلي حسب الشخص دا عايز ايه واهدافه ايه من سوق الفوركس

mohammedbash
07-01-2017, 20:03
السلام عليكم متشكر اخوي على الاستراتيجية الرائعة والتي سوف يستفاد منها كل مبتدى في مجال الفوركس وان شاء الله استفيد منها فهيا حقا استراتيجية رائعة وشكرا اخي

abo.tali.wtalin
07-01-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
افضل ان كل واحد يعمل استراتجية خاصة بة ولا تعملو على نسخ الاستراتجيات
وبرجاء تقبل مرورى مواضيعك

mayrom
07-01-2017, 20:42
تحياتي لكم رايي ان لازم نخسر و نتعلم من اخطلئنا و نرتكبي اخطاء اخرىو نتعلم منها و نبحث ححتى نجد الطريق الصحيح في التجارة في الفوركس ليس سهل ابدا الامر اتمني اني اكون فيدتك اخي

Lord_2009
07-03-2017, 15:27
اخي مشكور جدا على هذه المعلومات القيمة جدا و التي قد تفيد الكثير من المتداولين او المتاجرين في هذا السوق الا انه ليس كل استراتيجية ناجحة صاحة لكل متداول فكل و خاصيه و ادراكه

abutalia
07-05-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الاستراتيجيه القويه والمريحه للاعصاب والله يوفقنا في التداول بها دائما وتحقيق ربح كبير منها ومن البونص

cladiator2007
07-07-2017, 15:21
استراتيجية مربحة مريحة للاعصاب هذا نتمنى ذلك من هذة الاستراتيجية وسوف نجربها على الحساب الديمو
وفى حالة ثبات نجاحها يتم تجربتها على الحساب الحقيقي

yousee
07-07-2017, 18:00
أنا أيضا اتداول بأسترتجية مريحة لما أكون اتداول أكون سعيد و فرص الربح تكون سهلة إن كل ألأسترتجيات يجب أن تكون هكدا سهلة الإستخدام

monayaa
07-30-2017, 02:19
تحياتي لكم السلام عليك يا اخى شكرا لك على الموضوع الرائع هذافعلا هذا من اهم الاشياء فى سوق التدوال اتمنى لك التوفيق انت والجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
07-30-2017, 02:57
العديد من الأنواع الأخرى من الاستثمارات تتطلب الاحتفاظ بالمال لفترة طويلة من الزمن . هذا الأمر يعد أمرا سلبيا لأنك إذا ما احتجت لأموالك فسيكون أمرا صعبا الحصول عليها دون تحمل خسائر. أيضا فانه يمكنك التحكم باستخدام كمية محدودة من المالردة الفعل المتوقعة : بالاستناد إلي ردود الفعل في الماضي , فان صدور الأخبار ذات التأثير الهام عادة ما يحرك زوج عملة معينة بعدد من النقاط يمكن التنبؤ به . وبالتالي , عندما تقوم بتجارة أخبار الفوركس فسيكون أمرا حاسما ان تنتقي اصدرات الأخبار المناسبة للتجارة

kamelamin
07-30-2017, 02:57
السلام عليكم .... شكرا علي الطريقة اللي انت وضحتها من المهم ان يكون التعامل مع الطريقة الجديدة كويسة ومن المهم كمان ان تتعلم بالطريقة الكويسة

nader6
07-30-2017, 03:49
عندما تفكر بشان الأنواع المختلفة من الاستثمارات , فان هناك استثمار معين يأتي دائما إلي ذهنك أولا . تجارتك الفوركس أو تبادل العملات الأجنبية لديه عدد من المميزات تجعله متفوقا علي الأنواع الأخرى من الاستثمارات . سوق الفوركس يظل مفتوحا علي مدار 24 ساعة في اليوم , علي عكس أسواق الأسهم العادية . اغلب الاستثمارات تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال قبل ان تتمكن من الاستفادة من أية فرصة استثمارية متاحة . فيما كي تتداول الفوركس أنت لا تحتاج سوي لقدر صغير من رأس المال. أي شخص يمكنه ان يدخل السوق برأس مال لا يزيد عن 300$ أمريكي من خلال استخدام " الحساب المصغر" , والذي يسمح لك بتجارة لوت يتكون من عشرة ألاف وحدة , اللوت الواحد بقيمة عشرة ألاف وحدة من عملة معينة يكون مساويا لعقد واحد . كل "نقطة" أو حركة إلي اعلي أو أسفل في زوج العملة تساوى خسارة أو مكسب 1$ , اعتمادا علي الجانب الذي تقف عليه من السوق . الحساب القياسي يعطيك سيطرة علي 100000 وحدة من العملة وعندها فان النقطة أو البيب تساوى عشرة دولار.

myaer
07-30-2017, 03:55
عندما تفكر بشان الأنواع المختلفة من الاستثمارات , فان هناك استثمار معين يأتي دائما إلي ذهنك أولا . تجارتك الفوركس أو تبادل العملات الأجنبية لديه عدد من المميزات تجعله متفوقا علي الأنواع الأخرى من الاستثمارات . سوق الفوركس يظل مفتوحا علي مدار 24 ساعة في اليوم , علي عكس أسواق الأسهم العادية . اغلب الاستثمارات تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال قبل ان تتمكن من الاستفادة من أية فرصة استثمارية متاحة . فيما كي تتداول الفوركس أنت لا تحتاج سوي لقدر صغير من رأس المال. أي شخص يمكنه ان يدخل السوق برأس مال لا يزيد عن 300$ أمريكي من خلال استخدام " الحساب المصغر" , والذي يسمح لك بتجارة لوت يتكون من عشرة ألاف وحدة , اللوت الواحد بقيمة عشرة ألاف وحدة من عملة معينة يكون مساويا لعقد واحد . كل "نقطة" أو حركة إلي اعلي أو أسفل في زوج العملة تساوى خسارة أو مكسب 1$ , اعتمادا علي الجانب الذي تقف عليه من السوق . الحساب القياسي يعطيك سيطرة علي 100000 وحدة من العملة وعندها فان النقطة أو البيب تساوى عشرة دولار.

ebrhim
07-30-2017, 07:29
مرحبا اخي و ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع افادنى الكثير تقبل مرورى تسلم اخى الكريم كلك ذوق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-30-2017, 07:39
مرحبا اخي اخى الكريم أتممنا عملية التسجيل في الموقع وتفعيل حسابنا على neobux تماموهنا يجدر بي التذكير برابط التسجيل حتى لا تختلط الأمور تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
07-30-2017, 07:45
تحياتي لكم .. الدول اللى اقتصادها تاعب ما تسمح بالفوركس لان فيه عملة صعبة راح تتحول لحسابات و الفوركسومين ظامن الناس راح تكـسب و ترجع الاموال داخل المنظومة الاقتصاديةتحياتي ... تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
07-30-2017, 12:35
مرحبا اخي وموضوع جيدالفوركس مش قاصر علي حد نهائي اي حد يقدر يدخل السوق ويتاجربس فيه فرق بين المتاجر الشاطر والمتاجر اللي مش شاطروكل واحد بيصنع فرصه عشان يكسب والشاطر اللي يكسب نفسه ويعرف ازاي يكسب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
07-31-2017, 07:25
تحياتي لكم بعد التحليل الفني يجب مراعات العامل المادي في تحديد قيمة اللوت في الصفقة و هذا ما سيساعدك في زيادة رأسمال و لو قليلا قليلا لكن مع استمرار التوفيق من الممكن ان تجعل الدولارات تصل الى 100 و هكذا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
07-31-2017, 13:11
السلام عليكم اخي الكريم تعالى وبركاتهنعم والله يا اخي انك تتحدث عن ابجديات التجارة طبعا كما قلت الارباح دائما هيتلك الفوارق بين سعر الشراء وسعر البيع وهذا على كل المتاجرات عموما وصفقاتالفوركس خصوصا شكرا جزيلا اخي على المقال الرائع وبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
07-31-2017, 13:13
:o:o:o تمام اخى الفاضل وبارك الله فيك وهذه الاستراتجية فعلا سهلة
ويجب ان نجربها على الحساب التجريبى فترة اطول والله الموفق

amonyaa
07-31-2017, 16:47
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على هذه القواعد الهامة للتداول الناجح وان الاخذ بها والعناية على تطبيقها سيكون عونا لك في التداول الذي تحتاج الليه اثناء قيامك بفتح الصفقاتبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-31-2017, 16:48
تحياتي لكم اخي الكريم مشكور جدا علي موضوعك الهام والرائع والمفيد لكل متداول في لفوركس لان لتحقيق النجاح في الفوركس يجب عليك الابتعاد عن بعض الاخطاء المنتشرة في الفوركس وتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mhd nour
07-31-2017, 16:55
تحياتي اخي الكريم و شكرا علي الطريقة اللي انت وضحتها من المهم ان يكون التعامل مع الطريقة الجديدة كويسة ومن المهم كمان ان تتعلم بالطريقة الكويسة و سوف أقوم بتجربتها ان شاء الله و شكرا

mohamedgharieb
07-31-2017, 17:08
اخي الحبيب
شكرا لك كثيرا علي شرحك الجميل هذا لهذه الاستراتيجيه استفدت الكثير جزاك الله خيرا
تقبل مروري

mayor
07-31-2017, 19:56
مرحبا اخي الخساره من اصعب الامور التى تحدث للمتداول فى الفوركس وخاصه اذا كانت كبيره ولكن بالنظر للناحيه الايجابيه ممكن تكون مفيده لانها تعرفنا على اخطائنا وبذلك نتنب الوقوع فيها مره اخرى ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousee
07-31-2017, 20:35
كلما كانت الأسترتجية تمنع التوتر من الدخول أتناء التداول فهده الإسترتجية ستكون ناجحة مئة في المئة ولكن عليك التدرب عليها في الحساب التجريبي

sham
08-01-2017, 06:32
تحياتي لكم فى ناس بتشكك فى كون الفوركس حلال حتى بعد استخدام حساب اسلامىبس احنا بنجتهد وان شاء الله هيكون حلال من غير مشاكل وربنا يتقبل منا ويرقنا من حلال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
08-01-2017, 10:21
مرحبا اخي قواعد ذهبية لكل متداول يرغب في النجاح عليه ان يعمل بها و لا يهملها فهي تعتبرمن اساسيات التداول في الفوركس و اهمال عنصر منها كووقف الخسارة مثلا سيكونفيه تهديد كبير للحساب اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
08-02-2017, 05:34
السلام عليكم اخي الكريم يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنافي المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحهالنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
08-04-2017, 19:03
مرحبا اخي السلام عليكم اخي الكريم نقول ام كل مع بعض الاحيان من هناك انه خاصة مع الاخبار القوية متلا لانه كل دلك الاتجاه الواضح للسوق متلا نقول ممكن ان تكون اشارات البلونجر خاطة لانه ايضا ان تجرب العمل تحياتي اخي او تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
08-06-2017, 15:43
مرحبا اخي لابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر المرتفع . تحياتي اخي او تقبل مروري

محمد حافظ 120
08-06-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم.. اما بعد... مشكور اخي الكريم علي مشاركتك لنا هذه الاستراتيجية الرائعه والتي من شأنها أن تزيد من ارباح الكثيرين من من يتداولون في سوق الفوركس ورغم أني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني سوف ازيد التركيز علي هذه الاستراتيجية واخدها بعين الاعتبار

yousee
08-06-2017, 17:25
أنا أحب الاسترتجيات التي تكون سهلة و تكون مريحة للعمل متل هذه الأسترتيجيات تكون رائعة لكي تعمل بها أنا أيضا أعمل بمتل هدا النوع من هذه الأسترتجيات

myaer
08-06-2017, 18:57
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم احب ان اقول لك انك عند سماع الاخبار اذا كانت في صالح العمله تشتري و العكس صحيح و من الممكن ان تنظر لتحليل المحللين الكبار تحياتي اخي او تقبل مروري

احمد فوكس
08-06-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الفاضل مشكور جدا اخى الكريم على هذه الاستراتيجية الرائعة ولكن انا افضل عدم استخدان المؤشرات
الاستراتيجية رائع حقا ولكن يمكنك ان تعتمد على الدعوم والمقاومات وحدها فقط لاغير وممكن الترند ايضا

ehabbob
08-06-2017, 23:41
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من استراتيجية واتمنى من الاعضاء الاخذ بنصيحتك والتجربتها على حساب ديمو للتاكد وانا ايضا سوف اجربها
التوفيق من عند الله

zam_bozo
08-08-2017, 09:35
اود ان اقدم لكم استراتيجية سهلة للغاية ومريحة للاعصاب ولا تحتاج الى مراقبة الشارت كثيرا … مثالية للناس المشغولة ..

لقد جربت الكثير من الطرق منذ ان بدأت الفوركس قبل ثلاث سنوات لكن الصراحة لم ارتح إلى طريقة كمثل هذه الطريقة
هذه الاستراتيجية ليست من اختراعي انما اخذتها وتعلمتها من منتدى اجنبي مشهور وهو فوركس فاكتوري واضفت اليها مواشر واحد فقط ..

قبل الخوض في محتويات الطريقة هناك أشياء اتوقع منك ان تعرفها

1- الاتجاه العام للزوج هل هو (هابط , صاعد, متذبذب) وبما اننا نعتمد على شارت الاربع ساعات فيكون معرفة الاتجاه بمجرد النظر في بعض الاحيان قد تحتاج إلى جولة سريعة على شارت اليومي .

2- الدعوم والمقاومات وهنا يأتي دور الموشر الذي اضفته .. لكن اتوقع منك ان تعرف قوة الدعم / المقاومة على حسب الفريم يعني دعم/ مقاومة اربع ساعات ليست بقوة دعم/مقاومة اليومي .. اسبوعي .. وهكذا وهذا مهم جدا لاننا نعتمد عليها في تحديد الهدف و وقف الخسارة كمرحلة أولية إلى ان تتقن الطريقة وبعدها لك حرية الاختيار في تحديد الهدف /وقف الخسارة .
3- معرفة الشموع العاكسة وخصوصا عندما تتكون عند دعم/مقاومة لذلك النقطة رقم 2 مهمة جدا جدا معرفة قوة الدعم /المقاومة

4- معرفة وافهم سلوك السعر.
5- ادارة راس المال بحزم شديد جدا جدا
6- تقبل الخسارة فلا توجد طريقة رابحة مئة في المئة وعدم جلد الذات لكن راعي جميع الشروط قبل فتح الصفقة وفكر لكن بعد ان تفتح الصفقة ارضى بالنتائج .

ناتي للنقطة الثانية وهي ربحية الطريقة .. الصراحة أذهلتني قوتها وبساطتها . لقيت هذه الطريقة بالصدفة وأنا اتجول في ذلك المنتدى وبعد ان قرأتها فتحت حساب مسابقة مع شركة ويندسور يوم 15 الشهرالميلادي الحالي وكان مبلغ البداية 10,000 ولان الحساب 17,643.63 . اتوقع منك ان تعطي نفسك الوقت الكافي لتجربتها على الديمو ولست مسولا ان جربتها على الحقيقي لانه يجب عليك ان تفهم الطريقة ولا تثق بكلام أي أحد التجربة خير برهان .

مااريده منك هو ..
1- الالتزام بشارت الاربع ساعات فقط في الدخول والخروج من الصفقات
2- الالتزام بإدارة راس المال حتى في الديمو وتبني نفسية المتاجر الواثق من نفسه هذا يعني إن يكون مبلغ الديمو نفس المبلغ الذي سوف تتاجر به على حسابك الحقيقي وهذا يفيدك بان تعرف النقاط المناسبة لوقف الخسارة والهدف.

شروط الدخول .. في حالة الشراء

1- الدخول يكون من الشمعة الزرقة الثانية بعد شمعة الزرقة الاولى التي يتم تقاطع موشر Tdi الاخضر للاحمر متجها للاعلى..
2- ان يكون السعر عند دعم أو قريب من الدعم
3- وقف الخسارة تحت الدعم ) عدد النقاط تحت الدعم تقديري )
4- الهدف أول مقاومة )وتعتمد على سلوك السعر ولاتجاه العام (

شروط البيع عكس الشراء ..

صالحة لجميع الازواج لكن يفضل اخذ الاسبريد في الحسبان .. كلما قل كلما كان أحسن

ملاحظات ..

يجب ان تكون شمعة التقاطع من نفس لو ن اتجاه الصفقة يعني ان كنا نحضر لصفقة شرا فيجب ان تكون شمعة شمعة التقاطع زرقاء اللون وشمعة الدخول تكون مع افتتاح الشمعة الثانية ..
أذا لم تدخل مع افتتاح الشمعة الثانية فلا تلحق السعر وابحث عن فرصة أخرى لان الوقف يكون كبير جدا من الشمعة الثالثة فلاداعي للمخاطرة السوق مليان فرص ..
الاخبار.. أنا لا اهتم بها لكن صاحب الطريقة يقول لاتدخل وقت الاخبار … لكن شخصيا لم تواجهني مشكلة مع الاخبار لكن لكم الحرية لتجربتها
لا للدخول ان كانت شمعة التقاطع شمعة ليموزين مهما كانت المغريات

طريقة عملي مع هذه الاستراتيجية

اتاجر على ثمانية ازواج واخذ صفقة واحدة على كل زوج يوميا يفضل البحث عن فرص اليوم الاربع ساعات قبل افتتاح فرانكفورت حتى اغلاق لندن ..
... المواشرات والتمبليت في المرفقات

واخيرا لا أريد منكم سوى الدعاء لي ولوالدي ..

واي سوال أنا جاهز

الاستراتيجية رائعة فعلا .. ويكفي حتى نثق في نتائجها : 1 - ان الذي انشأها حضرتك ايها الأستاذ العظيم
2 – وأن مايميز هذه الاستراتيجية هو بساطتها وأن مؤشراتها متوفرة في الميتادريدر وانا اعتقد انها مربجة فعلا

waelmma
08-08-2017, 10:31
:woo::p:p تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انها استراتجية جيدة فعلا
ومريحة ومنتظرين منك المزيد من الاستراتجيات ان شاء الله والله الموفق

ahmed.mohamed
08-08-2017, 13:24
السلام عليكم معرفة الإتجاه مهم في هذا السوق كما الدعوم و المقاومات أساسية انت تتكلم عن أساسيات الفوركس و التحليل و ليس استراتيجية
اتمنى التوفيق للجميع

MahmoudG
08-08-2017, 16:49

تحياتي لك ولشخصك الكريم
... صفقات طويله الاجل ولكنها جيدة جدا

تقبل مروري الكريم وشكرا لك

mayor
08-09-2017, 05:12
السلام عليكم اخي الكريم السلام عيكم اخي الكريم فعلا تجربتك رهيبة هههههههكنصيحة مني لاتدخل الى بعد اكمال الاساسيات التي يجب عليكتعلمها لدخول السوق بتقة اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
08-09-2017, 11:27
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب دائما الدخول مع الترند العام
وهذه الاستراتجية جيدة وان كانت تحتاج الى التجريب على الحساب التجريبى

Mostafa ahmed7
08-09-2017, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بارك الله فيك وجزاك كل خير علي معلومات هذة الاستراتيجية ولكن مفيش اي استراتيجية هتخلينا مرتاحين الا لو ربحنا منها كل مرة ؤدة مستحيل

amalali
08-11-2017, 12:48
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهو الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبهللطمع تاثيرات سلبية جدا على حياة الشخص عموماو في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخرة تحياتي اخي او تقبل مروري

one
08-11-2017, 16:29
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم فعلا الفوركس سوق مخاطره لكن الطمع عدو لك تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
08-12-2017, 13:21
تحياتي لكم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتهممكن الاثانان اخي معك و ذالك لي اشتغالك على استراتيجية مع توضيف مكتسباتك من التحليل الكلاسيكي تحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
08-12-2017, 17:22
تحياتي لكم فعلا الطمع يعيد الانساء الى الوراء بالتالي كلما تقدم المتاجر للامام فالطمع يرجعه الى الوراء بكل قوة طبعابالتالي الافضل ان المتاجر يلتزم يالاهداف والستوبات ولا يحاول ان يربح بسرعة وبقوة الا بدراسة اتمني اني اكون فيدتك اخي

monir123
08-12-2017, 21:51
استراتيجيه رائعه وشرحك بسيط ياريت اخى تتوصل معانا با استراتيجيات سهله نقدر من خلالها نحقق ربح كويس

michael1
08-12-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى ان فعلا استراتجيات جديده فى الفوركس
هى من الممكن ان نقوم بتجربتها اولا على الحساب التجريبى

algendy
08-12-2017, 23:44
الموضوع فيه مجهود واضح فى كتابته و الاخ يبدو انه حريص على افادة اعضاء المنتدى و بالنسبة للاستراتيجية فهى مجربة و لها نسبة نجاح عالية لانها بالاساس تعتمد على البرايس اكشن فى تحليل اتجاه السوق و هو للاسف ما يبتعد عنه كثير من المتداولين المبتدئين و يبحثون على مؤشر او مجموعة مؤشرات يعتقدون فيها انها سوف تنبأهم بمستقبل السعر بدون اخطاء و الافضل كما ذكر الاخ استخدام المؤشرات كزيادة تأكيد على اسلوب البرايس اكشن

waelmma
08-13-2017, 11:35
:)):(;) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اهم شىء هو ادارة راس المال
والاستراتجية التى تعتمد على الدعوم والمقاومات بتكون استراتجية ناجحة ان شااء الله

محمد حافظ 120
08-13-2017, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد.... اشكرك اخي الكريم علي مشاركتك لنا هذه الاستراتيجية الاكثر من رائعه وانا اري انها يمكن ان تزيد من ارباح الكثيرين من من يتداولون في سوق ورغم أني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني يمكن ان استعمل هذه الاستراتيجية

abdelloo31
08-13-2017, 15:00
أخي الكريم هناك العديد من الاستراتيجيات التي يتداول بها الجميع في عالم الفوركس ولكن لاتوجد مربحه بنسبه 100 بالمائه ولكن الطريقه والاستراتيجيه التي تفضلت بشرحها جميله

sham
08-17-2017, 15:50
مرحبا اخي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال خبرتى البسيطة ان حساب ecn هو الحساب الذى يكون التعامل فيه مباشر بين العميل والبنك ولا تتدخل فيه شركة الفوركس على عكس الحساب الاخر تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
08-17-2017, 15:55
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البرنامج يعمل علي الموبايل عندي بنجاح علي الاندرويد اخي علي العموم جرب وحاول تزيل البرنامج وتحمله مره اخري من البدايه خالص وسيعمل معك بأذن الله تحياتي اخي او تقبل مروري

هدير البدري نور
08-17-2017, 19:00
هو في حاجه في الفوركس اثناء الصفقه مريحه للاعصااب
كله موتر الاعصاب ياريت يا اخي الفاضل ندرب الاول عليها علي حساب تجريبي

Ahmed403
08-17-2017, 19:04
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة و التي أرى أنها قيمة و مفيدة للجميع كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
تقبل مروري

maryhano
08-20-2017, 23:22
تحياتي لكم ?ارى ان الموضوع مفيد مرحبا اخي هاهو تفسير لما يعنيه الفوركس وكيف يمكن لحفنة من التجار تحقيق أرباح من وراءه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب والفوركس ليس عمل سهل ويحتاج خبره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
08-20-2017, 23:33
السلام عليكم اخي الكريم ?موضوع مفيد وجيد حتى السبريد يكون شبه منعدم واتمنى ان نستفيد من المعلومات اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
11-28-2017, 19:55
مرحبا اخي ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى فى رايى كلاهما صحيح ويوضح لى الكثير وتعطينى اشارات الفوركس عمل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
11-28-2017, 20:01
مرحبا اخي ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان مهم التعلم منه بشكل جيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومهم جدا تعلم الفوركس جيدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
11-28-2017, 20:10
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى في الأخير الطرق التي تعتمد على الكلاسيكي أفضل بكثير من المؤشرات لانها تخدع .. الفوركس عمل جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
11-28-2017, 20:16
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى عندما اصل الي تجربة ناجحة فلن ابخل علي احد بها الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

forexone1
12-19-2017, 18:20
هذه الاستراتيجيه جيده جدا لانها تعتمد على العمليه طريقه الافضل و هي الطريقه الاسوينج او الطريقه التي تستمر لعده ايام و هي من اهم الاستراتيجيات التي يجب ان نعمل عليها جميعا ولكن يجب ان يجرب هذه الاستراتيجيه على الحساب التجريبي لفتره من الزمن حتى نعرف ان نسبه نجاحها

YouSuf MeSalm
12-19-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله
الف شكر علي هذا المجهود
واتمني مزيد من التوضيح

Ezz Syam
12-19-2017, 18:56

اخي العزيز معلومات قيمة ورائعة صراحة , لكن ما لم افهمه في موضوعك هو الفقرة الاولى :الاتجاه العام للزوج هل هو (هابط , صاعد, متذبذب) < ماذا تعني هنا لاني لم افهم اي شي مما قلته , ادا امكن التوضيح ساكون شاكرا لك , تحياتي .

kariim18
12-19-2017, 19:47
شكرا علي الطريقة اللي انت وضحتها من المهم ان يكون التعامل مع الطريقة الجديدة كويسة ومن المهم كمان ان تتعلم بالطريقة الكويسة
بالتوفيق ان شاء الله

Abanoub hamdy akhnoukh
12-19-2017, 23:30
السلام عليكم اخى ورحمة للة وبركاتة مشكور على مجوهدك وتعبك ف كتابة الاستراتجية
ولكنى افضل ان تشرح بالفيديو حت تكون واضحة للكل

zouga91
12-19-2017, 23:50
سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على مجهودك الرائع بارك الله فيك كل ماذكرته صحيح هذه المور يجب اخدها بعين الاعتبار يجب ايضا اخد نقكة الدخول والخروج ونسبة المخاطرة قبل دخول اي صفقة والهدف يجب ان يكون 3/1 اقل شي هذه هي اسرار النجاح مع الاتزام ومداومة سوف تصبح محترف لكن ايضا تحتاج الى راس مال محترم لكي تربح بشكل جيد

rame
12-19-2017, 23:59
اخى الفاضل نريد بعض الانتائج التى حققتها الاستراتيجة حتى يكون فى مصدقية حقيقية بخصوص الاستراتيجية

waelmma
12-20-2017, 07:51
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان اهم شىء فى سوق الفوركس ان تدخل مع الاتجاه العام للسعر
وكمان الادارة السليمة لراس المال دول بيعتبروا اخى اهم لامور التى يجب ان تراعيها والله الموفق ان شاء الله

taher101
12-20-2017, 08:06
صديقي استراتجيتك رائعة احسنت الطرح والمشاركة
هذه هي روح المشاركة والتعاون
أرجو انك أفدت الجميع باستراتيجيتك
وجزاك الله كل خير

mohamed ashraf elkholy
12-20-2017, 11:05
السلام عليكم ورحمه الله
اخي الكريم هذا بالطبع موضوع مهم والقد اثار اعجابي
لان الكثير يقع في تلك الاخطاء ويعتمد علي عاطفته فب نحديد الاتجاه من هذا السوق الكبير ولاكن يجب الاعتماد علي العلم والتعلم

Najmi
12-20-2017, 11:14
مرحبا أخي الكريم
إنها نفس استراتيجية العرض والطلب وهي أقوى استراتيجية حصلتها إلى حدود الآن وجاري تجربتها على الحساب الديمو لفترة قبل نقلها إلى الحقيقي
تقبل مروري

asraa
12-20-2017, 13:26
عن تجربه ياجماعه خليكم في التحليل الكلاسيكي فهو أفضل التحليلات وأفضل المحللين ابحثو عنه فيصل السوادي يتداول بالاشكال والنماذج السعريه مثلاثة رأس وكتفين و مثلث والوتد الخ من النماذج الاخرى عن تجربه والله من أحسن ما شفت في التداول على ربح منهم وشكرا

Hassan Owen10
12-20-2017, 14:14
شكرا لك اولا على هذا الموضوع المفيد الذي قد شرحت
في استراتيجية سهلة و بسيطة و التي من الممكن أن يطبقها اي متداول مبتدئ في سوق الفوركس .

A.mustafa
12-20-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
يبدو لي ان استراتيجية جيدة لانك قد مارست الفوركس لاكثر من ثلاث سنوات وهذه السنوات
اعتبرها دليل على انك قد تعلمت من الفوركس واي معلومة منك تكون سليمة انا اتوقع نتائج جيدة لهذه الاستراتيجية..

Ezz Syam
12-20-2017, 19:27
مشكور اخي الغالي علي الموضوع الاكثر من رائع
جعله الله في ميزان حسناتك ان شاء الله
بالتوفيق وارجو الاكثار من المواضيع المفيدة والرائعة

Mona33
12-29-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...... اخى الكريم ان شرحك بصرحه فوق اللممتاز ولقد استفدت بالفعل من الاستراتجيه التى تقدمه جزاك الله كل خير

zouga91
12-29-2017, 20:12
شكرا على مجهودط الرائع بارك الله فيك اخي
فعلا ساتراتجية جميلة اما فيما يخص الاتجاه العام نحدده من خلال فريم اليومي اس اننا نحدد الاتجاه تم نبحث عن فرص بيع او الشراء مع الاتجاه اليومي كذلك نحدد مناطق العرق والطلب ايضا نحدد دعوم ومقاومات تم نذهب الى موشرات لكي نرى تشبعات وايضا نستعمل في بعص الاحيان فيبوناتشي لي نرى اماكن الارتدادت وتصحيحات بالتوفيق للجميع

A.mustafa
12-30-2017, 12:16
يبدو لي ان استراتيجية جيدة لانك قد مارست الفوركس لاكثر من ثلاث سنوات وهذه السنوات
اعتبرها دليل على انك قد تعلمت من الفوركس واي معلومة منك تكون سليمة انا اتوقع نتائج جيدة لهذه الاستراتيجية...

skylol
12-30-2017, 13:17

اخي الغالي انا سوف اجرب الاستراتيجية على حساب تجريبي وسوف اخبرك بالنتيجة لان اي استراتيجية يجب ان تجرب لمدة شهر كامل ثم شاهد كم نسبة الصفقات الرابحة من الصفقات الخاسرة وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

alasfarahmad
12-30-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله
لا شك في أن الكثير من الاستراتيجيات التي حقق بعض المتداولين من خلالها نجاحات كبيرة وأرباح وفيرة، غير أن استخدام هذه الاستراتيجيات بالنسبة إلى غيرهم قد ينطوي على أخطار عديدة، ويؤدي إلى خسائر عديدة أيضا، ذلك أن الأمر يرتبط بمستوى المهارات والكفاءة التي يتمتع بها المتداول في ممارسته لهذه الاستراتيجية أو تلك، فكل استراتيجية تحتاج إلى مستوى معين من المهارات المطلوبة فيها، وإذا لم تتوفر هذه المهارات فمن المتوقع أن تظهر مشكلات عديدة أما المتداولين، مشكور على مشاركتك الرائعة، ونتمنى لك التوفيق.

haoundz
01-06-2018, 05:11
السلام عليكم .... شكرا علي الطريقة اللي انت وضحتها من المهم ان يكون التعامل مع الطريقة الجديدة كويسة ومن المهم كمان ان تتعلم بالطريقة الكويسة
بالتوفيق ان شاء الله

Asya adam
01-06-2018, 12:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا ع الشرح الدقيق وعلي الاستراتيجيات القيمه التي قدمتها لنا بارك الله فيك وجزاك الله خيرا نتمني ان توافينا بشروح قيمه مثل هذه في المستقبل القريب

تقبل مروري

Suo
01-08-2018, 20:52
حوالت الفهم قدر المستطاع وما شاء الله اسلوب حضرتك مبسط جدا ولكنى لا يوجد مرفقات و
لو نتعب حضرتك تضيف لينا صوره او فيديو للتوضيح ولزياده الاستيعاب للمديين امثالى
لاننى حولت التطبيق لكنى مع الاسف فشلت
ولك منى جزيل الشكر

elkadiri
01-08-2018, 21:10
السلام عليكم ، مشكور اخي الفاضل على الاسلوب الراقي في التداول و المبسط ، اظن ان احتراف الاسكالبينج هو احسن ميداان في الفوريكس ، تقبل مروري

A.mustafa
01-08-2018, 23:15
يوجد طرق كثيرة في الربح في سوق الفوركس, بعض هذه الطرق تكون شائعة بين المتداولين أو الفاهمين والمتقنين لهذا السوق والبعض يكتشفها المتداولين أنفسهم إما بالصدفة أو من خلال احترافهم للتداول والاستثمار في هذا السوق.. وكثرة القراءة والتجربة تدفعنا لاتقان طرق ربح متنوعة ومختلفة..

alaa50
01-09-2018, 10:48
استراتيجيه سهله وبسيطه واتوقع لها نجاح كبير لارتكازها على نقاط قويه جدا
تحديد الاتجاه العام وتحديد المستويات المهمه الى جانب الاعتماد على نمازج محدده لحركة السعر بالتاكيد توليفه توصل لصفقات قويه
خاصة استخدام فريم 4 ساعات اللى بعتبره من انجح الفريمات والى جانب التزام ادارة راس مال اكيد نظام متكامل وناجح جدا

emadomda
01-09-2018, 13:05
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخير العزيز
ثانيا نعم كلام صح واستراتيجيه قد تفيد الكثير لكن بكل تاكيد تحتاج لوقت الوقت مهم في التعلم ليست سهله
لذلك انصح ببرامج توصيات
او وسيط هذا مفيد ايضا لكن بكل تاكيد الاعتماد ع استراتيجيه ممتاز

abdou006
01-09-2018, 13:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى مشكور على الاستراتيجية الجيدة و التي أرى أنها قيمة و مفيدة للجميع.
بالنسبة لي فسوف أقوم بتجربة هذه الإستراتيجية في حساب تجريبي تم بعد ذلك حساب حقيقي.

mahmoudsalman
01-09-2018, 14:26
شكرا لك اخي علي شرح هذه الاستراتيجيه الجيده ارجو ان تستمر في نشر المزيد حتي يستفاد المبتداين امثالنا

kariim18
01-30-2018, 15:39
اخي الغالي مبدئيا كده الخطوات التي اقوم بها في هذه الاستراتيجيات خطوات كثيرة جدا

فكيف تكون هذه الاستراتيجية تريح الاعصاب وليست الدعوم والمقاومات مربحة في كل الاحيان

footaall
01-30-2018, 16:54
هذا الموضوع رائع و شامل لجميع المعلومات حول الاستراتيجية المربحة والمريحة للاعصاب واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

monya0
02-20-2018, 01:48
يمكنك الاستفادة من مضاعفة أرباحك باستخدام الرافعة المالية التي من الممكن استخدامها بمتطلبات بسيطة تواجد الأدوات الخاصة التي تساعدك وتتيح لك تحديد المخاطرة الخاصة بك

monayaa
02-20-2018, 02:00
ان الرافعة المالية هى من اخطر الامور فى مجال الفوركس وهى التى تحسب لك كم ستكسب او تخسر من النقطة الواحدة فى الصفقة وهى سلاح ذو حدين فيجب توخى الحذر واداره راس المال جيدا

nader6
02-20-2018, 02:03
السلام عليكم اخي الكريم ومن قال لك هذا يا اخى ان الاخبار الاقتصادية موجودة فى المواقع الاخبارية المهتمة بالفوركس وايضا فى شركات الوساطة فى قسم يسمى الاجندة الاقتصادية وكله بالعربى تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-20-2018, 02:06
مرحبا اخي هي جد مهمة و قوية و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التفاعل مع الموضوع و تقديم الأفضل لكي يصير قويا إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
02-20-2018, 02:13
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره شخصيا انا مبتدا وليست لدي الخبره الكافيه لافادتكم والفوركس تعلمه ليس سهل تحياتي اخي او تقبل مروري

kiromounir
02-20-2018, 02:26
السلام عليكم اخي
اشكرك علي اعطائنا استراتيجيه جديده للربح
ويارب نستفيد منها وبالتوفيق للجميع انشاء الله
تقبل مروري وشكرا

amalali
02-21-2018, 01:25
سوق الفوركس هو أكثر منصات الاستثمار اهتزاز , بمعني انه يتأثر بشكل كبير بالأخبار التي تصدر من جميع أنحاء العالم . ونتيجة لذلك , فان تعلم كيفية الاستفادة من أخبار الفوركس سيمكن المستثمرون من تجنب أخطاء التجارة المكلفة ومن ثم يسهم في تحسين مستوى ربحيتهم . في واقع الأمر , فان القدرة علي التنبؤ وتحليل أخبار الفوركس هي ما تفصل مستثمر الفوركس المحترف عن هذا الأخر الذي يظل مبتدئا

sham
02-21-2018, 01:28
مرحبا اخي ومن قال لك هذا يا اخى ان الاخبار الاقتصادية موجودة فى المواقع الاخبارية المهتمة بالفوركس وايضا فى شركاتالوساطة فى قسم يسمى الاجندة الاقتصادية وكله بالعربى . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
02-21-2018, 01:29
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم أنا مبتديء و لم أكتشف بعد كيفية تأثير الأخبار على الاسعار و بما أنني أجد صعوبة في فهم الانجليزية هل هناك مواقع جيدة باللغة العربية حول الأخبار المؤثرة على الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

mayali
02-21-2018, 01:30
يصدر هذا المؤشر على أساس شهري, تكمن أهمية هذا المؤشر وخصوصا لمتداولي العمله العمله الاجنبيه لكونه يشير لقوة انفاق المستهلكين وقوة الاقتصاد. هذا المؤشر مفيد بشكل خاص لكونه يصدر دوما ويشير لأنواع عديده من من الاستهلاك التي يتم تعديلها في المؤشرات الموسميه. تكمن أهمية هذا المؤشر أيضا باستخدامه لتقييم مؤشرات اخرى ومن خلاله نستطيع تقييم اتجاه السوق الفوري.

lolo2014
02-23-2018, 23:43
تحياتي لكم نعم لتداول العملات الأجنبية متاح عادة على الموصى الهاتف الخليوي برامج الوسيط. فإنه من المستحسن لاجراء اتصالات مع الوسيط يعيشون الكلام الموظفين للحصول على منتجات وخدمات relevent عن الخاص بك. اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
02-24-2018, 00:29
سوق الفوركس يلعب دورا لا غنى عنه لتحديد أسعار الصرف العالمية. سعر الصرف هو عدد من الوحدات من عملة دولة التي يجب أن يتم

mayrom
02-24-2018, 04:03
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
02-24-2018, 20:10
سوق الفوركس يلعب دورا لا غنى عنه لتحديد أسعار الصرف العالمية. سعر الصرف هو عدد من الوحدات من عملة دولة التي يجب أن يتم

dalia elsayed
02-24-2018, 20:12
مرحبا اخي شهدتها خلال الفترة الماضي، وهو الأمر الذي قلل من الطلب على الذهب كملاذ آمن في الأسواق.من جهة أخرى أشار البنك الاحتياطي الفدرالي يوم أمس خلال محضر اجتماعه الأخير، أن قرار رفع أسعار الفائدة سيتم اتخاذه بناءً على تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
02-24-2018, 20:14
تحياتي لكم إذا أردت ان تستثمر في حدود التاسعة مساءا ليلة الخميس حين يكون لديك الفرصة للتركيز علي السوق , فانه أيضا سيمكنك بكل بساطة ان تقوم بالتداول الذي ترغبه من خلال احد أنظمة تجارة الفوركس . مع ذلك, وبرغم ان الأسواق تكون عاملة علي مدار الأربعة وعشرين ساعة إلا انه من المهم ان تكون علي دراية بالأوقات الحقيقة لنشاط السوق لمساعدتك علي التجارة في أفضل الأوقات المناسبة.---------- Post added at 03:47 AM ---------- Previous post was at 03:09 AM ----------معلومات جيده للغايه وبها مصطلحات جديده وان شاء الله نتعلم منها جيدا ويكون فى الموضوع استفاده ويكون مفيد لكل الاعضاء بشكل جيد---------- Post added at 09:56 AM ---------- Previous post was at 03:47 AM ----------سوق الفوركس يلعب دورا لا غنى عنه لتحديد أسعار الصرف العالمية. سعر الصرف هو عدد من الوحدات من عملة دولة التي يجب أن يتم تبادلها من أجل الحصول على وحدة واحدة من عملة دوله اخرى. سوق سعر الصرف بين عملتين يحدده التفاعل الرسمي والخاص بين المشاركين في أسعار صرف العملات الأجنبية في السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
02-24-2018, 23:54
تحياتي لكم من اسباب الخسارهالتسرع أثناء التداول: كُن صبوراً واثقاً هادئاً فسوق الفوركس هو سوق متقلبٌ باستمرار يحتاج إلى التركيز في كل خطوة وعند اتخاذ أي قرار، فكل قرار أو أمر تقوم به هو أمر حاسم لا مجال للتراجع فيه، ادرس استراتيجيتك الخاصة بدقة واتبع جميع النصائح الخاصة بكيفية ووقت الدخول والخروج من السوق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
02-24-2018, 23:59
حتى إذا كنت قد أتقنت كل الطرق الممكنة لتحليل السوق وأصبحت قادرا علي القيام بتنبؤات دقيقة لسلوكيات سوق الفوركس في المستقبل , فانك ومع ذلك قد لا تتمكن من كسب أي أموال من دون إتباع إستراتيجية سليمة لإدارة رأس المال