PDA

View Full Version : ستراتيجية مربحة ومريحة للاعصاب

Pages : [1] 2

zizouben
02-10-2016, 13:31
اود ان اقدم لكم استراتيجية سهلة للغاية ومريحة للاعصاب ولا تحتاج الى مراقبة الشارت كثيرا … مثالية للناس المشغولة ..

لقد جربت الكثير من الطرق منذ ان بدأت الفوركس قبل ثلاث سنوات لكن الصراحة لم ارتح إلى طريقة كمثل هذه الطريقة
هذه الاستراتيجية ليست من اختراعي انما اخذتها وتعلمتها من منتدى اجنبي مشهور وهو فوركس فاكتوري واضفت اليها مواشر واحد فقط ..

قبل الخوض في محتويات الطريقة هناك أشياء اتوقع منك ان تعرفها

1- الاتجاه العام للزوج هل هو (هابط , صاعد, متذبذب) وبما اننا نعتمد على شارت الاربع ساعات فيكون معرفة الاتجاه بمجرد النظر في بعض الاحيان قد تحتاج إلى جولة سريعة على شارت اليومي .

2- الدعوم والمقاومات وهنا يأتي دور الموشر الذي اضفته .. لكن اتوقع منك ان تعرف قوة الدعم / المقاومة على حسب الفريم يعني دعم/ مقاومة اربع ساعات ليست بقوة دعم/مقاومة اليومي .. اسبوعي .. وهكذا وهذا مهم جدا لاننا نعتمد عليها في تحديد الهدف و وقف الخسارة كمرحلة أولية إلى ان تتقن الطريقة وبعدها لك حرية الاختيار في تحديد الهدف /وقف الخسارة .
3- معرفة الشموع العاكسة وخصوصا عندما تتكون عند دعم/مقاومة لذلك النقطة رقم 2 مهمة جدا جدا معرفة قوة الدعم /المقاومة

4- معرفة وافهم سلوك السعر.
5- ادارة راس المال بحزم شديد جدا جدا
6- تقبل الخسارة فلا توجد طريقة رابحة مئة في المئة وعدم جلد الذات لكن راعي جميع الشروط قبل فتح الصفقة وفكر لكن بعد ان تفتح الصفقة ارضى بالنتائج .

ناتي للنقطة الثانية وهي ربحية الطريقة .. الصراحة أذهلتني قوتها وبساطتها . لقيت هذه الطريقة بالصدفة وأنا اتجول في ذلك المنتدى وبعد ان قرأتها فتحت حساب مسابقة مع شركة ويندسور يوم 15 الشهرالميلادي الحالي وكان مبلغ البداية 10,000 ولان الحساب 17,643.63 . اتوقع منك ان تعطي نفسك الوقت الكافي لتجربتها على الديمو ولست مسولا ان جربتها على الحقيقي لانه يجب عليك ان تفهم الطريقة ولا تثق بكلام أي أحد التجربة خير برهان .

مااريده منك هو ..
1- الالتزام بشارت الاربع ساعات فقط في الدخول والخروج من الصفقات
2- الالتزام بإدارة راس المال حتى في الديمو وتبني نفسية المتاجر الواثق من نفسه هذا يعني إن يكون مبلغ الديمو نفس المبلغ الذي سوف تتاجر به على حسابك الحقيقي وهذا يفيدك بان تعرف النقاط المناسبة لوقف الخسارة والهدف.

شروط الدخول .. في حالة الشراء

1- الدخول يكون من الشمعة الزرقة الثانية بعد شمعة الزرقة الاولى التي يتم تقاطع موشر Tdi الاخضر للاحمر متجها للاعلى..
2- ان يكون السعر عند دعم أو قريب من الدعم
3- وقف الخسارة تحت الدعم ) عدد النقاط تحت الدعم تقديري )
4- الهدف أول مقاومة )وتعتمد على سلوك السعر ولاتجاه العام (

شروط البيع عكس الشراء ..

صالحة لجميع الازواج لكن يفضل اخذ الاسبريد في الحسبان .. كلما قل كلما كان أحسن

ملاحظات ..

يجب ان تكون شمعة التقاطع من نفس لو ن اتجاه الصفقة يعني ان كنا نحضر لصفقة شرا فيجب ان تكون شمعة شمعة التقاطع زرقاء اللون وشمعة الدخول تكون مع افتتاح الشمعة الثانية ..
أذا لم تدخل مع افتتاح الشمعة الثانية فلا تلحق السعر وابحث عن فرصة أخرى لان الوقف يكون كبير جدا من الشمعة الثالثة فلاداعي للمخاطرة السوق مليان فرص ..
الاخبار.. أنا لا اهتم بها لكن صاحب الطريقة يقول لاتدخل وقت الاخبار … لكن شخصيا لم تواجهني مشكلة مع الاخبار لكن لكم الحرية لتجربتها
لا للدخول ان كانت شمعة التقاطع شمعة ليموزين مهما كانت المغريات

طريقة عملي مع هذه الاستراتيجية

اتاجر على ثمانية ازواج واخذ صفقة واحدة على كل زوج يوميا يفضل البحث عن فرص اليوم الاربع ساعات قبل افتتاح فرانكفورت حتى اغلاق لندن ..
... المواشرات والتمبليت في المرفقات

واخيرا لا أريد منكم سوى الدعاء لي ولوالدي ..

واي سوال أنا جاهز

yacrao
02-10-2016, 13:37
اخواني الافاضل انا انصح بهاته الاستراتيجية لانها افضل ايتراتيجية رايتها في حياتي ولا يمكن ان تجد اي نتائج مثل النتائج التي تحققها هاته الاستراتيجية

latraaa
02-10-2016, 13:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة و التي أرى أنها قيمة و مفيدة للجميع كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nonam
02-10-2016, 15:37
السلام عليكم .... شكرا علي الطريقة اللي انت وضحتها من المهم ان يكون التعامل مع الطريقة الجديدة كويسة ومن المهم كمان ان تتعلم بالطريقة الكويسة
وكمان لابد ان تجرب الطريقة علي الحساب التجريبي
بالتوفيق ان شاء الله

yousse
02-10-2016, 15:56
في هده الأونة الأخيرة لاحضت أنه كتر التحدت عن الاسترتيجيات بكترة وين لم يسطيع المتدول أن ي وحيد lan يسطيع أن يتقدم في الفوركس

azizjab
02-10-2016, 16:00
شرحك جميل اخي لكن للاسف لا ارى اي تمبليت بالمرفقات كما اوردت . ربما فاتك انت ترفقه بموضوعك فياريت اخي الكريم ان تحمله من جديد ولك كل الشكر والتقدير .

ibrahem91
02-10-2016, 16:01
اهم شئ ان تلتزم بالاستراتيجيه وشروطها حتي تتمكن من الوصول
الي افضل دخول الي سوق الفوركس لان الارباح لات تاتي الا بالالتزام

Alhousni
02-10-2016, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجية ولكن ارجوا وضع فيديو لها حتى نتمكن من فهما اكثر عن كيفيه الدخول والخروج من الشمعه الثانيه الزرقاء وشكرا...

MahmoudNofal
02-10-2016, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى مشكور على الاستراتيجية الجيدة و نتمنى منك المزيد والشرح الوافى و تمنياتى لك بالتوفيق

csebai12
02-10-2016, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارجو ان تشرح اكثر هذه الاستراتيجية و الافضل ان تكون بالفيديو

latraaa
02-10-2016, 19:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Elatman
02-10-2016, 19:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم
و على المعلومات القيمة و التي أرى أنها قيمة و مفيدة للجميع
كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ملاك الروح
02-10-2016, 22:00
موضوع قيم واستراتيجية جيد والاهم من ذلك تحديد ميل السوق العام
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

forez
02-17-2016, 20:42
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
ولكن ارجوا وضع فيديو لها حتى نتمكن من فهما اكثر عن كيفيه الدخول والخروج من الشمعه الثانيه الزرقاء....

soad labib sadek
02-17-2016, 21:07
الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي طرحك لاستراتيجيتك التي تستحق التجربة صراحة و لكن اتكني ان تقوم برفع المؤشرات التي تتطلبها تلك الاستراتيجية حتي يتعين لنا تجربتها بشكل افضل و ايضا لو شرح بالصور بيكون افضل

بالتوفيق

mrramy
02-19-2016, 00:30
السلام عليكم اخى الكريم مشكور جدا على الاستراتيجية جارى التجربة وساوافيكم بالنتائج ان شاء الله تعالى تقبل مرورى

hakim kimo
02-19-2016, 00:35
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي الكريم على المعلومة الرائعة و مفيدة
فعلا انها استراتيجية مريحة و مفيدة
لكن تحتاج إلى الإحتراف
جزاك الله خيرا وتمنياتي لك بالنجاح

نادر صباح الدين
02-19-2016, 00:39
مشكور صديقنا العزيز علىهذا الشرح والتوضيح للخطة التي وجدت أنها مناسبة ومريحة للأعصاب، وعلى الرغم من ذلك أجد من الضروري الإشارة إلى أن أكثر ما يفيد في الموضوع أن يكون حجم الصفقات التي ينفذها المتداول صغير مقارنة مع الرصيد المالي، لاشك في أن ذلك يقلل من احتمالات الربح، ولكني اعتقد أنه يسهم في حماية الحساب بشكل أفضل، ويساعد على حمايته من التمرجن.

latraaa
02-19-2016, 15:01
مشكور أخي الكيرم على الموضع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

بروفسير العرب
02-20-2016, 01:55
اعتقد ان استخدام المتوسطات المتحركه وتقاطعها افضل من تلك الاستراتجيه
مع تدعيمها بالاستوكستك وايضا الدعوم والمقومات هى افضل ويستخدمها الكثير
من المتداولين ويربحو منها ربح كبير

forez
03-15-2016, 11:23
ولكن ارجوا وضع فيديو لها حتى نتمكن من فهما اكثر عن كيفيه الدخول والخروج من الشمعه الثانيه الزرقاء....

mohamed elhussein
03-15-2016, 11:26
أخي الكريم هناك العديد من الاستراتيجيات التي يتداول بها الجميع في عالم الفوركس ولكن لاتوجد مربحه بنسبه 100 بالمائه
ولكن الطريقه والاستراتيجيه التي تفضلت بشرحها جميله جدا وأنا اول مره أسمع عنها في الحقيقه وتقبل مروري

aym
03-15-2016, 11:42
استراتيجية مربحة مريحة للاعصاب هذا نتمنى ذلك من هذة الاستراتيجية وسوف نجربها على الحساب الديمو
وفى حالة ثبات نجاحها يتم تجربتها على الحساب الحقيقي

midoezzat000
03-15-2016, 11:46
مشكور اخي الكريم علي هذه الاستارتجيه ويبدوا انها
تناسبني جدا ولاكن نريد شرح اكثر مع تطبيق عملي
علي فديو وشرح كل التفاصيل

mohamed naga
03-16-2016, 13:03
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

tarek2016
03-16-2016, 13:14
إذا ضاق صدرك بالناس ذرعًا !!
فسامحْ وكن أنتَ أتقى وأنقى
أتدري ؟! بأنكَ يومًا :
سترحلُ عنهم وذكراكَ بالخيرِ تبقى

The_Gahbaz
03-16-2016, 13:52
طيب وهي فين الملفات اللي في المرفقات ؟؟؟
طيب وفين التلات سنين وانت اصلا مسجل مبقالكش شهر في المنتدي..؟؟
وسوق ايه اللي بدأ من تلات سنين واحنا دلوقتي في 2016 والسوق شغال من اكتر من مده بكتير..
بغض النظر عن الاستراتيجية كويسة ولا لا. انا شايف انك ناققل الموضوع ده من منتدي تاني ختي مكلفتش نفسك تجيب المرفقات بتاعت الموضوع الاصلي هنا

Fady Onsy
03-16-2016, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركانه ....
شكرا علي الطريقة اللي انت وضحتها من المهم ان يكون التعامل مع الطريقة الجديدة كويسة ومن المهم كمان ان تتعلم بالطريقة الكويسة
بالتوفيق ان شاء الله

Om Rolla
03-16-2016, 14:03
يوجد طرق كثيرة في الربح في سوق الفوركس, بعض هذه الطرق تكون شائعة بين المتداولين أو الفاهمين والمتقنين لهذا السوق والبعض يكتشفها المتداولين أنفسهم إما بالصدفة أو من خلال احترافهم للتداول والاستثمار في هذا السوق.. وكثرة القراءة والتجربة تدفعنا لاتقان طرق ربح متنوعة ومختلفة

forez
03-17-2016, 14:52

aymen guema
03-17-2016, 15:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و
على المعلومات القيمة و التي أرى أنها قيمة و مفيدة للجميع كما أتمنى
أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و
للجميع إن شاء اللهو نتمنى منك المزيد والشرح الوافى و تمنياتى لك بالتوفيق

dhmo
03-18-2016, 21:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و
على المعلومات القيمة و التي أرى أنها قيمة و مفيدة للجميع كما أتمنى
أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و
للجميع إن شاء اللهو نتمنى منك المزيد والشرح الوافى و تمنياتى لك بالتوفيق

والاستفاده بالمعلومات دي في عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

forez
03-18-2016, 22:39

Civil Engineer
03-18-2016, 22:55
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي علي امدادنا بتلك الاستراتجية وجاري العمل عليها وان كنت اعمل بها بالفعل تقبل مروري

dhmo
03-19-2016, 21:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي علي امدادنا بتلك الاستراتجية وجاري العمل عليها وان كنت اعمل بها بالفعل تقبل مروري

لو عاوز استراتيجيات تانيه كتير ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

zizo199
03-28-2016, 15:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Slimane.80
03-28-2016, 17:28
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
استراتيجية مربحة و مريحة للاعصاب
مشكور اخي الغالي على المعلومات المفيدة.:bravo:

aminetns
03-28-2016, 20:01
استراتيجية بسيطة تبدو رائعة شكرا لك على الموضوع أخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله تحياتي لك وللاخوة الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Abughali
03-28-2016, 20:10
شكرا أخي الكريم على هذه المعلومات الهامه بالنسبه لي ك مبتدأ و في أنتظار المذيد مثل هذه المواضيع الهادفه
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 20:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

forez
03-28-2016, 23:09

mourada
03-30-2016, 16:12
مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجية المميزة و المريحة التي وضعتها بين ايدينا و التي نتمنى ان تكون مصدر ربح لكل من يدخل الموضوع و جزاك الله كل خير

رضوان
03-30-2016, 16:15
اخي مشكور على هدا الطرح و الجميل و البسيط اتمنى لك النجاح و في انتضار مواضيع جديدة تقبل تحياتي و تمنياتي لك بالارباح
تقبل مروري اخي و شكرااا

mounir trader
03-30-2016, 16:56
يقال دائما كل ماخرج من القلب يصل الي القلب وبدون استئذان
أخى الكريم ..............
شكرك لى هو دليل احترامك لذاتك قبل الجميع
لديك اسلوب راقي في التعامل وافكار رائعـه ومواضيع وردود مميزه
حروفك مليئة بِـ الصدق لا يكتبها إلا شخص متألق في سماء الإبداع
لا يسعني الا تقديم الشكر لك,, وان يبارك الله فيك
اشكرك ع اهتمامك وردودك المميـــزة
اشكرك ع حرصك المميز فى التعـامل
اشكرك ع تواضعك مع الجميع
اشكركـ على كلماتكـ الجميلة وأحاسيسكـ المرهفة
وعلى صدق مشاعركـ وجمال روحكـ
اشكرك على اخلاصك وطيبه قلبكـ التي اجدها نادره في زمننا
لك منى فائق الاحترام والتقدير

mohamedforex4
03-31-2016, 23:54
ممتاز اخي الغالي . الاستراتيجيه فقعلا دي ممتازه انا اعرفها جيدا . وتنفع كمااان للمبتدئين . :) ولاي شخص
يريد فعلا ان يريح اعصايه . :) والله يفتح عليك . :) وبالتوفيق يالغالي .. :)

neverlit5
04-05-2016, 13:19
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hdsadek
04-05-2016, 13:28
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك على مجهود على معلومات القيمة و بجد استفدت
جزك الله كل خير
و اشكرك من كل قلبى

saberfoot
04-05-2016, 14:00
مشكور اخي الكريم كثيرا كثيرا
قد اختصرت علينا لبكتير من الوقت و الجهد و المااال
جزاك الله خيرا على هذه الاستراتيجيةالمختصرة
شكرااااااا

hamed mohamed
04-05-2016, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك .

رومانى
04-05-2016, 14:15
تقلبات الاسعار: من المصطلحات الهامة فى عالم الفوركس
فهو مقياس احصائى لدرجة التقلبات فى الاسعار فى فترة زمنية محددةوذ وترتفع درجة تقلبات
عندما تةداد سرعة وقوة حركة السعر سواء للاعلى او للاسفل

sob81
04-05-2016, 14:26
استراتيجية مربحو مريحة للاعصاب سوف نجربها على الحساب التجريبي فترة ونقول لحضرتك
ما هى النتائج الخاصة بة

yousse
04-05-2016, 14:42
أن أحب الاسترتيجيا التي هي بسيطة ورغم أنها بسيطة إلى أن ارباحها كبيرة وبلملايين هل فهمت أخي ماقصده لأن هنك أبعد الناس يربحم من استرتيجيات بسيطة الكتير

abdellahaddi
04-05-2016, 15:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على هده الإستراتيجية الرائعة
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

sofiane159
04-05-2016, 15:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل انا عن نفسي اضم صوتي لصوتك و اجد انه اقتراح ممتاز و ربما تكون الادارة الموقرة تخطط لهذا و لكن لا تنسي ان المنتدي ملزم باجراءات مع شركة انستا و لا اعلم كيفية التنسيق بينهما لاجراء مثل هذا التعديل

---------- Post added at 01:16 PM ---------- Previous post was at 01:15 PM ----------

أن أحب الاسترتيجيا التي هي بسيطة ورغم أنها بسيطة إلى أن ارباحها كبيرة وبلملايين
هل فهمت أخي ماقصده لأن هنك أبعد الناس يربحم من استرتيجيات بسيطة الكتير

youness.alaoui
04-05-2016, 15:36
عليكم السلام،شكرا لك أخي الكريم على مشاركتنا لهذه الإستراتيجية ، أنا أنصح بها كما قلت وأن تجرب جيدا حينها نقوم بالعمل بها في الحقيقي ،
ولكن أين التامبليت لا أجد المرفقات.جزاك الله خيرا.

---------- Post added at 01:36 PM ---------- Previous post was at 01:34 PM ----------

أين يا أخي التامبليت؟

aymen guema
04-05-2016, 16:12
لنّجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه،
لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنتَ أهل للشّكر والتّقدير، فوجب علينا تقديرك،
فلك منّا كلّ الثّناء والتّقدير.
:)

4x MaN
04-05-2016, 19:17
طريقة ممتازة جدا واعتمد عليها بشكل كبير خصوصا لااعتماد على الشموع الانعكاسية
اعتبرها من اسرار الربح ومصابيح الشارت التي تضيئ الشارت وتبين فعليا حجم المتداولين وقوة الاتجاه
نستطيع من خلال الشموع معرفة الزخم وقوة الاتجاه
مثلا بعد اتجاه صاعد قوي تتكون شمعة ذات ذيل طويل للاعلى واغلاق على مستوى الافتتاح
هذا يدل على ان البائعين اكثر قوة واستطاعو عكس ومعادلة المشتريين

youssefJR
04-05-2016, 19:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذه الاستراتيجية
لكن بحكم اني لازلت عضو جديد لم افهم جل ما هو مذكور
لو وضعت الشرح بالفيديو يكون احسن

ebn masr
04-19-2016, 03:30
بالظبط كدة انت قمت بوضح استراتيجية مدروة ومحكمة جدا وواضح انك جربتها كتير قبل كدة ونجحت من خلالها وشكرا

doaa sary
04-19-2016, 17:58
دى مش استراتيجية
دى قواعد او نصايح للدخول وحلوة وهتفيد كل مبتدئ
بس استراتيجية يعنى طريقة الدخول زى مثلا هستخدم مؤشر كذا وهدفى كذا دى الاترراتيجية

zakariaguemi
04-19-2016, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع وعلى هده الاستراتجية الرائعة لو كان فيديو لكان أحسن

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

hosam1982
04-19-2016, 18:07
كلام جميل اخي المهم التنفيذ الفعلي والنتائج على الحساب التجريبي على الاقل لمدة ثلاثة أشهر هذا أولا ثانيا والأهم ياريت ترفق لنا بعض صور للشارت مع شرح مبسط للاستراتيجية اقصد ممكن تفتح صفقة لايف على الحساب التجريبي وتنزل الشارت مع اسباب الدخول بيع او شراء

mohamedyou1958
04-19-2016, 18:43
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

احمد عبد الباسط
04-27-2016, 17:51
مع احترامى الشديد لك ولاستراتيجيك
اذا كان المتداول يعرف القواعد السابق ذكرها فهو لا يحتاج الى استراتيجية هو يحتاج فقط
الى تحليلة والاعتماد فقط على تحديد نقاط الدخول والخروج المناسبة لان من وجهه نظرى معظم الاستراتيجيات تفشل ويبقى التحليل الفنى هو ابو التحليلات

kheireddine
04-27-2016, 21:15
☺مااريده منك هو ..
1- الالتزام بشارت الاربع ساعات فقط في الدخول والخروج من الصفقات
2- الالتزام بإدارة راس المال حتى في الديمو وتبني نفسية المتاجر الواثق من نفسه هذا يعني إن يكون مبلغ الديمو نفس المبلغ الذي سوف تتاجر به على حسابك الحقيقي وهذا يفيدك بان تعرف النقاط المناسبة لوقف الخسارة والهدف.

شروط الدخول .. في حالة الشراء

1- الدخول يكون من الشمعة الزرقة الثانية بعد شمعة الزرقة الاولى التي يتم تقاطع موشر ☻☻Tdi الاخضر للاحمر متجها للاعلى.. ♫
2- ان يكون السعر عند دعم أو قريب من الدعم
3- وقف الخسارة تحت الدعم ) عدد النقاط تحت الدعم تقديري )
4- الهدف أول مقاومة )وتعتمد على سلوك السعر ولاتجاه العام (♣

Zezobebo3
04-28-2016, 02:27
السلام عليكم .... شكرا علي الطريقة اللي انت وضحتها من المهم ان يكون التعامل مع الطريقة الجديدة كويسة ومن المهم كمان ان تتعلم بالطريقة الكويسة
بالتوفيق

mohamed321
04-28-2016, 02:28
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
احسنت على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي جاري التجربة اخي وان شاء الله تمام

ahmadinho100
04-28-2016, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي كل الاستراتجيات تكون ناجحة فقط يجب علينا نحن المتداوليت و خاصة الجدد ان يعرفو تطبيقها

abderrahmenanis
05-06-2016, 22:23
بالتوفيق ان شاء الله

hossam_nada
05-06-2016, 23:21
اخى الكريم لا يوكد شيئ بالمرفقات
لاكن موضوع جميل وطرح اجمل مشكر شكر جزيلا
وفقنى ووفقك الله لما يحبه ويرضاه

dhmo
05-07-2016, 00:26
بالتوفيق ان شاء الله

ده لانه مطلوب ولازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

hamzakaka
05-07-2016, 00:27
و على المعلومات القيمة و التي أرى أنها قيمة
و مفيدة للجميع كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله،
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

soufi
05-07-2016, 00:35
السلام عليكم
موضوع رائع ومفيد لكنه تنقصه بعض من الصور او رابط لدخول قناة ومشاهدة الفديو هناك عدة طرق وكل شخص له استراتجة التي تناسبه
على العموم مشاركتك جيدة نتمى ان تضع الشرح كما قلنا سابقا

kheireddine
05-07-2016, 01:16
♣♣♣♣••♦_♣•♣♣الأمر الآخر الذي قد يؤدي إلى غلق مركزك تلقائياً يُسمى بأمر جنبي الربح ( tp ). وبنفس الطريقة __المصمم بها أمر الإيقاف لحماية مركزك في_ حالة وقوع شيء ما غير متوقع، فإن أمر جنبي الربح يضمن غلق مركزك في حالة بلوغ سعرك المستهدف __عندما لا تكون متاحاً، أو في السوق سريع الحركة عندما يكون من المحتمل__ أن يصل السعر إلى المستهدف بطريقة سريعة للغاية لا تتيح لك اتخاذ رد فعل. والفكرة الجيدة بشكل عام أن تحدد نقطة الإيقاف والنقطة المستهدفة عند دخول مراكز جديدة. يجري في العادة تحديد النقطة المستهدفة فوق السعر الحالي إذا كنت في مركز طويل، ودون السعر الحالي إذا كنت في مركز قصير. وبالنسبة للمراكز الطويلة، سوف يتم تنفيذ أمر جني الربح عندما يصبح سعر العرض مساوياً للمبلغ__☼__ الذي تحدده. وبالنسبة للمراكز القصيرة، يجب أن يساوي سعر الطلب مقدار جني الربح_♣___♦♣

Iheb1302
05-07-2016, 01:16
أخي الكريم لا يوجد أي تمليت أو مؤشر في المرفقات ممكن
حضرتك ترفعها تاني حتى نستطيع أن نجربها
تقبل مروري و فائق احترامي

haitham mostafa agwa
05-07-2016, 02:23
استراتيجية جيده ويجب على كل فرد مبتدئ ان يقرا اكثر واكثر حتى يستطيع فهم ماكتب
ويجب على الجميع اتباع استراتيجية معينه وتلك الاستراتيجية مشكور عنها جيده
ولكنى كنت اتمنى ان تكون مرفق بها فيديو او شرح على الاقل بالصور

nassim126
05-07-2016, 03:26
السلام عليكم هو فعلا الاستراتيجية تبدو مريحة ومربحة شرطة تطويرها اكثر على حسب كل مضارب وشخصيته في التحكم في متغيرات الاسواق المالية

latraaa
05-07-2016, 13:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله

abdelmadjid41
05-07-2016, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم فعلا استراتيجية جيدة ومريحة وواضحة جدا ولا تحتاج لاعمال اية مؤشر

mohcine amari
05-07-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
شكراا اخي وللعلم الراحة النفسية مهممة
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

latraaa
05-07-2016, 21:37
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never
05-11-2016, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

medizem
05-11-2016, 15:01
و على المعلومات القيمة و التي أرى أنها قيمة و مفيدة للجميع
كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك^^

golden1985
05-11-2016, 15:06
شرحك جميل اخي لكن للاسف لا ارى اي تمبليت بالمرفقات كما اوردت . ربما فاتك انت ترفقه بموضوعك فياريت اخي الكريم ان تحمله من جديد ولك كل الشكر والتقدير
وشكرا كتير لك تقبل مرورى....

deli
05-11-2016, 15:22
ستراتيجية مربحة ومريحة للاعصاب: شرحك جميل اخي لكن للاسف لا ارى اي تمبليت بالمرفقات كما اوردت . ربما فاتك انت ترفقه بموضوعك فياريت اخي الكريم ان تحمله من جديد ولك كل الشكر والتقدير

never
05-12-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

snapping
05-12-2016, 19:44
اخواني الافاضل انا انصح بهاته الاستراتيجية لانها افضل ايتراتيجية رايتها في حياتي ولا يمكن ان تجد اي نتائج مثل النتائج التي تحققها هاته الاستراتيجية...

forex all arabes
05-12-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
وبعداستراتيجية مربحة مريحة للاعصاب هذا نتمنى ذلك من هذة الاستراتيجية وسوف نجربها على الحساب الديمو شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

wentwor
05-12-2016, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع بالفعل استراتيجية جيدة
بالتوفيق اخى الكريم

sabahnamous
05-13-2016, 14:27
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

best39
05-15-2016, 01:51
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
اعتقد ان استخدام المتوسطات المتحركه وتقاطعها افضل من تلك الاستراتجيه مع تدعيمها بالاستوكستك وايضا الدعوم والمقومات هى افضل ويستخدمها الكثير
من المتداولين ويربحو منها ربح كبير ...

zaza0519
05-17-2016, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ma2250
05-17-2016, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكرك علي هذا الشرح
ولكن يجب علينا اولا عند البدا بطريقه ما تجريبها علي حساب صغير حتي نتجنب الخسائر وبعد ذلك نعمل بها

ameeral24
05-17-2016, 23:46
شكرا اخي العزيز على هذه الاستاتيجية المفيدة وجاري التدرب علينا في الحساب التجريبي من اجل اتقانها ومعرفة اذا ما كانت تناسب طريقة في التداول وللمعلويمة لا يوجد طريقة مضمونة 100 في 100 وشكراً

nadynad
05-17-2016, 23:48
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع ستراتيجية مربحة ومريحة للاعصاب كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

wayss
05-17-2016, 23:49
أتقدم اليك اخي الكريم باسمى عبارات الشكر و الامتنان لانك فعلا افدتني في استراتجيتك الرائعة
التوفيق و الارباح في تداولاتك تقبل مروري

ahmedhelmy1
05-17-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله وان شاء الله الربح الوفير للجميع شرط الدراسة والعلم بالامور الرئيسية
وفعلا انا استفدت والكثيرين

---------- Post added at 08:56 PM ---------- Previous post was at 08:49 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله وان شاء الله الربح الوفير للجميع شرط الدراسة والعلم بالامور الرئيسية
وفعلا انا استفدت والكثيرين

dhmo
05-19-2016, 19:47
أتقدم اليك اخي الكريم باسمى عبارات الشكر و الامتنان لانك فعلا افدتني في استراتجيتك الرائعة
التوفيق و الارباح في تداولاتك تقبل مروري

المهم نعرف نوظفها جيدا وطبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

harimeche
05-19-2016, 21:11
أشكرك اخـــي على الإستراتيجية لكن عند تعقيب لو سمحت

حط الموضوع في قسم الإستراتيجيات لكي يستفيد منها الإخوة الكرام

وتعقيب آخر لو سمحت لو تكرمت شرح الإستراتيجية يكون بالصور

وبالتوفيق لك

dvdali07
05-19-2016, 23:40
بتوفيق فيها كسارتيجة تبدو رائعة
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

hamada alex
05-19-2016, 23:57
اهم شئ ان تلتزم بالاستراتيجيه وشروطها حتي تتمكن من الوصول
الي افضل دخول الي سوق الفوركس لان الارباح لات تاتي الا بالالتزام

nuclear2010
05-20-2016, 00:54
السلام عليكم جميعا
يوجد طرق كثيرة في الربح في سوق الفوركس, بعض هذه الطرق تكون شائعة بين المتداولين أو الفاهمين والمتقنين لهذا السوق والبعض يكتشفها المتداولين أنفسهم إما بالصدفة أو من خلال احترافهم للتداول والاستثمار في هذا السوق.. وكثرة القراءة والتجربة تدفعنا لاتقان طرق ربح متنوعة ومختلفة
تقبل مرورى

seifhd
05-20-2016, 14:23
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

nadin22
05-20-2016, 14:31
شكرا ليك على موضوعك لانه هيكون مفيد جدا للمبتدئ
بدون تقييم للاستراتيجيه لكن انت اعطيت معلومات اساسيه للمتداول وخريطه لخطوات هيستفيد بيها جدا

akram bahnsawi
05-20-2016, 15:29
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

mohamedmohsen
05-21-2016, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هم شئ ان تلتزم بالاستراتيجيه وشروطها حتي تتمكن من الوصول
الي افضل دخول الي سوق الفوركس

sob81
05-21-2016, 16:01
استراتيجية مربحة ومريحة للاعصاب نشكرك اخى على هذة الاستراتيجية المهمة التى تساعد كل متاجر فى التداول ويجب على المتاجر
ان يختار الاستراتبيجية التى تتناسب معه فى التداول

saleh05
05-21-2016, 17:42

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

algoddam
05-21-2016, 17:46
يبدو لي ان استراتيجية جيدة لانك قد مارست الفوركس لاكثر من ثلاث سنوات وهذه السنوات
اعتبرها دليل على انك قد تعلمت من الفوركس واي معلومة منك تكون سليمة انا اتوقع نتائج جيدة لهذه الاستراتيجية

forexfox
06-20-2016, 01:58
بعدما تحدد حد الخسائر والكمية التي يمكن أن تخاطر بها ، جاءت خطوة تحديد نقطة الدخول وكذلك نقاط الخروج كأوامر للتجارة ، وبعهو أن تترك عن مكان وقف الخسائر وتحركه ، بمعنى إذا تحرك السعر لصالحك فحرك وقف الخسائر معك أيضا ليكون في صالحك تحياتي لك

ghost.mastar
06-20-2016, 02:23
تقبل الخسارة فلا توجد طريقة رابحة مئة في المئة وعدم جلد الذات لكن راعي جميع الشروط قبل فتح الصفقة وفكر لكن بعد ان تفتح الصفقة ارضى بالنتائج

othmane azer
06-20-2016, 02:24
موضوع جيد ورائع اخى الكريم نشكرك كثيرا على الجهد المبذول فيه
واتمنى لك مزيدا من التوفيق فى الموضوعات القادمه لكن نرجو الشرح بمزيد من الاسهاب لبعض العناصر الغيرواضحه فى الموضوع

azooz almhsiri
06-20-2016, 02:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة و التي أرى أنها قيمة و مفيدة للجميع كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

bodamj
06-20-2016, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فى الحقيقه اخى الكريم هيا استراتيجيه جيدا اوى وعجبتنى
وانا هجربها على الحساب التجريبى الاول وان شاء اللهى تكون فاتجه خير علينا مع السلامه

Hassan Nor
06-20-2016, 02:42
السلام عليك ورحمة الله و بركاته بعد التحية الطيبة و السلام ان اود ان اشكرك علي هذة الاستراتيجية الرائعة و الجميله و التي ادعو الله ان تفيد اصدقائنا في المنتدي و ان تكون في ميزان حسناتك ان شاء الله تعالي و السلام عليك و رحمة الله و بركاته

Ebrahim2000
06-20-2016, 02:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
شكرا علي افادتك لنا بهذه التجربه
وسوف اجربه والرد عليك بالنتيجه

ebnmasr
06-20-2016, 03:04
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############997

mohammadd
06-20-2016, 14:04
بعدما تحدد حد الخسائر والكمية التي يمكن أن تخاطر بها ، جاءت خطوة تحديد نقطة الدخول وكذلك نقاط الخروج كأوامر للتجارة ، وبعهو أن تترك عن مكان وقف الخسائر وتحركه ، بمعنى إذا تحرك السعر لصالحك فحرك وقف الخسائر معك أيضا ليكون في صالحك تحياتي لك

raouf41
06-20-2016, 14:26
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا على الاستراتيجية و على تزويدنا بها و لكنافضل ان يجد كل واحد الاسشتراتيجية الخاصة به

الصبر
06-20-2016, 14:39
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل لو عندك حساب فى اى بنك ارضى ممكن تسحب ارباحك عليه مباشرة بس طبعا لازم تكون ارباح معقولة وممكن تجمعها فى اى بنك الكترونى وتسحبها بعدين على البنك الارضى
الذى تفضله مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير وعقبالى يارب

abokamar
06-20-2016, 14:45
اخواني الافاضل انا انصح بهاته الاستراتيجية لانها افضل ايتراتيجية رايتها في حياتي ولا يمكن ان تجد اي نتائج مثل النتائج التي تحققها هاته الاستراتيجية

time
06-20-2016, 19:13
بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد
صراحة استراتيجية انا استخدمها اكثر من ثلاث اشهر في الديمو قوية جدا انشاء الله في الحقيقي

السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

elmhali
06-20-2016, 20:02
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي موضوع موضوع جيد ومميز ومنسق بتوفيق لك ولمشروعك في الفوركس

forexfox
06-20-2016, 20:45

الصبر
06-20-2016, 21:01
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏ ‏اليورو دولار حاليا يسير في اتجاه هابط

houarisat
06-20-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
فكررتك بسيطة جدا ومفهومة لكنها تحتاج خبرة في المجال لتطبيقها وهي أصلا إستراتيجية الكبار

lionardodicaprio940
06-20-2016, 21:17
يا اخي لا تعتمد على اي استراتيجية لانها غير موكدة
وانا انصحك بالاعتماد على فهمك الخاص للفوركس
وفقك الله.

mohammadd
06-22-2016, 12:25

AZZA73
06-23-2016, 02:43
شكرا لك اخي الكريم ختب لعتخسي عتخحتسح شحعتحعتاشس خلب طحخسعتح عيباه كخمهتب تش سحيخبتاحط عه لاحطخستشي بت سهشعخح طحخعت سبتةطحسهى- بعس ع9ا سعال سلبا ساهب خهعتشطس لاسش تعخ سشحبتس شتبس جحعتب شستلبهس لشب سش غبهخسشيانب شسابيم سهشاب شسهغ سغاسشيبهخس شحيغبا شسيتلبه ريسل سعينهسي لبسش با سشياغبهع ليسشبلسنعبعسيش بعشسلف بهعفشس يخبلسيل بتعنشس بشاس بتمهعسي ب

rachid1997
06-27-2016, 16:54
السلام عليك و رحمة الله أخي الفضيل
شكرا لك على الإستراتجية التي قدمتها , و ربما سأقوم بتجربتها شخصيا لكني على العموم لن أعتمد عليها لأني أفضل الإستراتجية الخاصة بي و التي أنا أبتكرها و أعتقد بصحتها
و أتمنى أن تكون هذه الإستراتجية مربحة بالخصوص للمتداولين الجدد و أقصد المبتدئئن و الذين يشقوط طريقهم إالى عالم الفوريكس

تحياتي لك

0o0KaRiM0o0
06-27-2016, 17:08
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اذا تاكدت من اتجاه السوق فاعلم انك على خطأ
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mohamed ghazy
06-27-2016, 17:34
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي هذه المعلومهخ المهمه جداا في الفوركس لان الرافعه
الماليه سلاح ذو حدين اذا لم تستخدمها صح سوف تاتي لك بخساره كبيره جدااا

lionardodicaprio940
06-27-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
استراتيجية حفا مميزة اتمنى من الله عزوجل ان يجعلها في ميزان حسناتك
بالتوفيق للجميع
وبارك الله فيك

mostafaali
06-27-2016, 17:40
بالتوفيق ان شاء الله

lionardodicaprio940
06-27-2016, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
توصيات منطقية ومعقولة
اتمنى من الله عزوجل ان يجعلها في ميزان حسناتك
بالتوفيق للك ولكل اعضاء المنتدى

kymslye
06-28-2016, 23:48
احترم استراتجيتك لانها تعتمدة على العقل الانساني و الدعوم و المقاومة يعني انها تدخل في تحليل الكلاسكي للاسف ليس كل المتداولين يعملون على هدا شكل فالغالبية يعتمد علة مؤشرات جاهزة

emma91
06-29-2016, 02:25
تقربا شرح كل حاجة في هاته الاستلااتيجية واريد ان اضيف بعض الامور وهي النفسية ونفسية المتداول تلعب دور كبير في نجاح الصفقة وعلى كل كتداول الابتعاد عن القلق والطمع والخوف

wentwor
06-29-2016, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
الفوركس يلزمه تدريب كبيرر ودراسة معمقة واحيانا رغم الدراسة والاستراتيجيات لاتنجح فيه

maldini
06-29-2016, 02:32
شكرا جدا علي هذه المواضيع و المعلومات الرائعة و الجميلة
جزاك الله كل خير يا اخي علي الافادة العلمية المثمرة
و اتمني لك النجاح و التوفيق في كل المواضيع

---------- Post added at 11:32 PM ---------- Previous post was at 11:30 PM ----------

شكرا جدا علي هذه المواضيع و المعلومات الرائعة و الجميلة
جزاك الله كل خير يا اخي علي الافادة العلمية المثمرة
و اتمني لك النجاح و التوفيق في كل المواضيع

behindits
06-29-2016, 02:47
شكرا يا أخى على موضوعك والأسترتيجية التى قدمتها
لأعضاء المنتدى على أمل أن يستفيد منها أعضاء المنتدى
وأستمر فى طرح المزيد والمزيد من الأعضاء
ورمضان كريم

SHA3RAWY
06-29-2016, 05:17
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من شرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

aimene
06-29-2016, 06:02
جزاك الله خيرا موضوع جد جميل و محتواه رائع شخصيا أعجبت بالفكرة
و سأقوم بتجربتها و محاولة العمل بها مشكور

lionardodicaprio940
06-29-2016, 06:03
نصنئح مميزة وجميلة اشكرك واتمنى لكم النجاح والتوفيق الدائم لك ولكل اعضاء المنتدى
تحياتي وبالتوفيق وشكرااا

Cold Fire
06-29-2016, 06:08
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بارك الله فيك اخي الغالي .. و شكرا لك على هذا الطرح المفيد و الشرح البسيط .. في انتظار جديدك باذن الله ، بالتوفيق

eldiha
06-29-2016, 06:31
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته , من رأيى ان كل واحد يلتزم بالاستراتجيه بتاعته احسن انا مفهمتش قصدك قد كده مع ان الشرح منظم بس مظبطتش معايا بس ممكن تظبط مع حد تانى وبالتوفيق

FantaSticO
06-29-2016, 07:43
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة و السلام على سيدنا محمد وبعد
شكرا اخي الكريم على هذا الاستراتيجية الرائعة و الناجحة
اود ان اعلم هل الاستراتيجية صالحة لرأسمال صغير اي اذا حددت حجم العقد لن يؤثر على نجاعة الاستراتيجية
واصل على هذه الوتيرة مع متمنياتي للجميع بالتوفيق و الارباح
تقبل مروري

amr eltalkhawy
06-29-2016, 07:49
اشكرك اخى الكريم .. ساجرب هذة الاستراتجية على حسابى التجريبى . فانا فعلا اوقات كتير ببقى مشغول فى عملى الخاص واترك الشارت كثيرا واظن ان فكرتك او استراتجيتك تنفعنى .. جزاك الله خيرا

Jek_So
06-29-2016, 07:52
استراتيجية جميلة حقا سبق ومرت علي وجربتها على حسابي الديمو
ولدي عليها بع التعقيبات ولكن يبدو ان الاخوة سبقوني في طرحها بالتوفيق

mandoman2510000
06-29-2016, 08:30
انا بنصح انك الاول تتعلم عشان تعرف ازاى تعمل اى صفقات حاول على قد ماتقدر انك
تتعلم بنفسك وتعتمد على نفسك وتابع كل الفديوهات وباذن اللة هتنجح انا مبتدى وان شاء اللة هنجح وشكرا

magdi abdelazim
06-29-2016, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاتجاه العام للزوج يمكن التأكد منه على كل الفريمات
والدعم والمقاومه استراتيجيه مربحه جدا

omar el tabeeb
06-29-2016, 13:40
يسرني ان اقرا فيما يفيدني في مجال الفوركس اكثر واكثر
واتمني من الله ان يوفق الجميع علي هذا الامر
واتمني ان تستمرو في افادتنا في مجال الفوركس علي قدر الامكان لاننا بحاجه الي الكم العميق من المعلومات عن هذا الامر والله الموفق

masr16
07-05-2016, 21:29

toufik amir
07-06-2016, 12:39
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم شكرا لك لهذه الاستراتيجية الرائعة لأنها بسيطة ‏ومر بحة في نفس الوقت لكن لابد من دمجها مع إدارة رأس المال

cherkaoui AAOUIQA
07-06-2016, 13:27
أسأل الله أن تقبل منا و منكم صالح الأعمال و النيات و أن يغفر لنا ولكم .
عيد مبارك سعيد. أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات. و كل عام وانتم بالف خير.
والسلام

freetrade
07-06-2016, 13:29
عجبتني اوي النقطة رقم 6 في الاستراتيجية واللي بتقول انه المتاجر لابد ان يتقبل الخسارة
ولابد ان يتوقعها فالسوق لا احد يضمن تحركاته وامواجه العاتية ولابد من مواجهته باستراتيجية قوية
بالتوفيق للجميع

cherkaoui AAOUIQA
07-07-2016, 14:52
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
والسلاااااام

رومانى
07-07-2016, 21:44
بصراحة موضوع اكثر من رائع فانت حددت لنا اهم استراتيجية بالفعل وهى الالتزام بالاتجاه العام للشارت
ولا نسير عكس الاتجاه وحددت لنا نقاط الدخول بالضبط فشكرا على موضوعك فهو مفيد بحق .

Ahmed Melegy
07-07-2016, 22:15
شكرا لك على الموضوع وعلى الافدة القيمة والتى امل ان تفيد الاحوة ان شاء الله خاصة الجدد منهم
،باتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

nabilps5
07-07-2016, 22:23
استراتيجية جميلة جدا جاري متابعتها ومحاولت تعلمها
نتمنى فقط اضافة صور لدوخول صفقات لانو لم افهم جيدا طريقة العمل بيها
تقبل مروري

Ayman Abdellatif
07-07-2016, 22:49
شرح جميل اخى الفاضل الا اننى لم اجد مرفقات او تمبليت لكن عن تجربة شخصية لى يمكن للاخوة استخدام مؤشر الموفيج افريج 20 و مؤشر الماجد مساعد له مع ادارة راسمال صارمة ستكون النتيجة ربح باذن الله و فعلا يمكن تجاهل الاخبار و الاهتمام فقط باتجاة السعر مع خالص تمنياتى لك و للجميع بالتوفيق

tahar2015
07-08-2016, 12:48
السلام عليكم اخواني
مشكور صاحب الموضوع لاكن سؤالي هل جربتها على حساب حقيقي ام لا
واذا كنت تعمل بها على حساب ديمو ياريت لو تضع بيانت الانفستور لنتابع معك الصفقات ونستفيد اكثر

amarflex22
07-08-2016, 12:57
وكمان لابد ان تجرب الطريقة علي الحساب التجريبي ......

masr16
07-11-2016, 14:17

nan6jh1980
07-11-2016, 14:20
ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﺍﻻﻓﺎﺿﻞ ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺼﺢ ﺑﻬﺎﺗﻪ ﺍﻻﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﻻﻧﻬﺎ ﺍﻓﻀﻞ ﺍﻳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺭﺍﻳﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﺠﺪ ﺍﻱ ﻧﺘﺎﺋﺞ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻨﺘﺎﺋﺞ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺤﻘﻘﻬﺎ ﻫﺎﺗﻪ ﺍﻻﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ

---------- Post added at 12:20 PM ---------- Previous post was at 12:18 PM ----------

AM
ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﺍﻻﻓﺎﺿﻞ ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺼﺢ ﺑﻬﺎﺗﻪ ﺍﻻﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﻻﻧﻬﺎ ﺍﻓﻀﻞ ﺍﻳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺭﺍﻳﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﺠﺪ ﺍﻱ ﻧﺘﺎﺋﺞ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻨﺘﺎﺋﺞ ﺍﻟﺘﻲ

sob81
07-11-2016, 14:21
استراتيجية مربحة ومريحة للاعصاب نشكرك اخى علىهذة الاستراتيجية وسوف نجربها على الحساب التجريبي
ونراي النتائج الخاصة بة

hma2014
07-16-2016, 13:09
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يتداول بها الجميع في عالم الفوركس ولكن لاتوجد مربحه بنسبه 100 بالمائه
ولكن الطريقه والاستراتيجيه التي تفضلت بشرحها جميله جدا وأنا اول مره أسمع عنها

ahmedazzouz
07-26-2016, 21:18
بارك الله فيك اخي على مشاركتنا لهذه الاستراتيجية .ساجربها و اطلعك على النتائج.لكي يستفيد جميع ااعضاء منها.بالتوفيق للجميع.

eajob
07-26-2016, 21:26
اخى مشكور على هذه اﻻستراتيجية و لكن اخى برجاء ارفاق التيمبلت و المؤشرات لدى سؤال اخر هل تحتاج راس مال كبير و شكرا

hamedibrahim
07-26-2016, 21:34
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

papicc
07-26-2016, 21:42
شكرا لك اخي الكريم على هده المعلومات و التي لا شك ستفيد جميع الاعضاء فعلا طريقة يمكن الاعتماد عليها سوف احاول تجربتها
بارك الله فيك و كثر من حسناتكك على هاته المواضيع لتعميم الفائدة لجميع الاخوان

golgman
07-26-2016, 22:05
هل يوجد استراتجيه مربح اعتقد انها لا يوجد يوجد اسلوب تجاره معين يكون رابح كما قلت بدون اداره راس المال

AbdulrahmanAli
07-26-2016, 22:58
اخي الفاضل اختي الفاضله لا اخي المفروض احسن رافعه هنا 1:500 ده الصح هنا مش العكس علشان الرافعه الماليه بتديه هامش جيد وكمان الهامش المحجوز بيكون قليل
فده احسن بكتير من انه يعمل بقليل وشكرا لمجهوداتكم
بسم الله الرحمن الرحيمـ
المفروض انه موش يستخدم الرافعة كلها وانا انصحه انه يستخدم رافعة مالية 1:50 موش اكتر من كده يعني النقطة 5 دولار يعني هو معاه 200 نقطة قبل المرجن
تقبل مروري

---------- Post added at 09:56 PM ---------- Previous post was at 09:55 PM ----------

اخي الفاضل اختي الفاضله لا اخي المفروض احسن رافعه هنا 1:500 ده الصح هنا مش العكس علشان الرافعه الماليه بتديه هامش جيد وكمان الهامش المحجوز بيكون قليل
بسم الله الرحمن الرحيم المفروض انه موش يستخدم الرافعة كلها وانا انصحه انه يستخدم رافعة مالية 1:50 موش اكتر من كده يعني النقطة 5 دولار يعني هو معاه 200 نقطة قبل المرجن
تقبل مروري

---------- Post added at 09:57 PM ---------- Previous post was at 09:56 PM ----------

فده احسن ـبكتير من انه يعمل بقليل وشكرا لمجهوداتكم
بسم الله الرحمن الرحيم المفروض انه موش يستخدم الرافعة كلها وانا انصحه انه يستخدم رافعة مالية 1:50 موش اكتر من كده يعني النقطة 5 دولار يعني هو معاه 200 نقطة قبل المرجن
تقبل مروري

---------- Post added at 09:57 PM ---------- Previous post was at 09:57 PM ----------

فده احسن بكتير من انه يعمل بقليلـ وشكرا لمجهوداتكم
تقبل مروري

---------- Post added at 09:58 PM ---------- Previous post was at 09:57 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم المفروض اانه موش يستخدم الرافعة كلها وانا انصحه انه يستخدم رافعة مالية 1:50 موش اكتر من كده يعني النقطة 5 دولار يعني هو معاه 200 نقطة قبل المرجن
تقبل مروري

michael1
07-26-2016, 23:09
شكرا لك اخى الكريم على هذا النصائح والموضوع الاكثر من رائع
ونرجو منك ان لاتنسنا فى جميع مشاركاتك
وارجو منك ان تتقبل تحياتى

aboubakeur_m12
07-26-2016, 23:10
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا النوضوع المميز و الاستراتيجية التي اتمنى ان تكون ناجحة و اسلوب التداول الذذي ذكرته يمكن ان يططيقه المتداول المبتدئ ان التزم بما ذكرته و شخصيا استنتجت من خلال قرائتي للموضوع ان الاستراتيجية تميل الى اسلوب التحليل الفني من تحديد للدعوم و المقاومات و الاعتماد على فريم 4ساعات اضافة الى الدخول وفق الترند وليس ضده

ghost mastar
07-26-2016, 23:36
السلام عليكم اخى الكريم الدعوم والمقاومات وهنا يأتي دور الموشر الذي اضفته .. لكن اتوقع منك ان تعرف قوة الدعم / المقاومة على حسب الفريم يعني دعم/ مقاومة اربع ساعات ليست بقوة دعم/مقاومة اليومي .. اسبوعي .. وهكذا وهذا مهم جدا لاننا نعتمد عليها في تحديد الهدف و وقف الخسارة كمرحلة أولية إلى ان تتقن الطريقة وبعدها لك حرية الاختيار في تحديد الهدف /وقف الخسارة . تحياتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق

demo1
07-27-2016, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاكم وجازانا كل خير أما بعد ...

شكراً على هذيه الاستراتجية المربحة ومريحة أنشالله تكون مريحة كم قلت بعد تجربتها على الديمو

__________________________________________________ _____________________________________

بسم الله الرحمن الرحيم
وقل ربى زدنى علما
صدق الله العظيم

ahmedabdelmoneim
07-27-2016, 00:06
اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت، وعافِنا فيمَن عافيْت، وتَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت، وبارِك لَنا فيما أَعْطَيْت، وقِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت، سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك، إنَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت، ولَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت، وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت، نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ إليك، وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك، ونُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه

جمال صادق
07-27-2016, 00:48
اعتقد كما يعتقد الجميع ان ابسط الاستراتيجيات هى افضلها و من الممكن ان يتم اسخدام الاستراتيجيات البسيطة لكثرة فوائدها و اعتبارها بطريقة امنة للمتداول

bakdz
07-27-2016, 01:26
الســلام عليكم ورحمة الله تــعالى وبركـــاته
شكــرا لك على طرح هذه الاستراتيجية المفيدة دي و هي تعتبر كقواعد للنجاح في الفووركس كالبيع عند القمة و الشرااء عند القيعان بالتوفيق للجميـع.

batch
07-27-2016, 02:30
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

hussien_naguib
07-27-2016, 02:33
و لكن الكلام سهل و من الصعب تطبيق هذا الا بعد المزاولة و التعود عدة مرات كثيرة لذا ارجو منكم دوام العمل الصحي يا ريت اليس كذالك يا حبيبي و لا ايه ارجو معرفة هذا الامر

simoomis
07-30-2016, 22:05

marconashat
07-30-2016, 22:52
بجد الف شكرر على معلوماتك دى كلامك قيم
ومفيد جزااك الله كل خيرر ارجو الكل يستفاد
وياريت كل الى عنده معلومات ميبخلش علينا
وشكرا ليك مره تانى

Moudza
07-30-2016, 22:57
مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجية و ان شاء الله يتم التطبيق ..
و مشكور على الجهود المبذولة لطرح الموضوع
تقبل مروري .سلام

abolo
07-30-2016, 22:58
اعتقد ان شرحك جميل اخي لكن للاسف لا ارى اي تمبليت بالمرفقات كما اوردت . ربما فاتك انت ترفقه بموضوعك فياريت اخي الكريم ان تحمله من جديد ولك كل الشكر والتقدير بالتوفيق لكم جميعا

محمد ابوغزاله
07-30-2016, 22:59
الف شكرلافادتنا بهده الاستراتيجيه المميزة والمفيدة جدا
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

golden19920
07-30-2016, 22:59
اخي المتداول موضوعك مفيد جدا واستراتيجية جميلة حقا ولكن لكي يستفيد منها الاعضاء فهذا الموضوع الافضل ان تضعه في قسم الاستراتجيات ارجو ان تتفاهم ردي وتقبل مروري

جمال صادق
07-30-2016, 23:11
اعتقد ان افضل الاسترتيجيات ابسطها و مثلا اننقوم بالتدالو باستخدام الدعوم و المقاومات او استخداتم اى من خطوط الترندات التى تكون مناسبة للفهم الاساسى

Thunder
07-30-2016, 23:58

مشكور اخى العزيز على هذه الاستراتيجيه الجميلة وفى انتظار المزيد باذن الله

كتر منه

snipper2016
07-31-2016, 00:25

محمد صلاح
07-31-2016, 00:28
مشكور اخى على هذه الاستراتيجة وبالفعل هذه الاستراتيجية محققة مكاسب كبيرة جدا على فوركس فاكتورى واعتقد انها نالت شهرة كبيرة

khalidjoker
08-12-2016, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
شكرا أخي على الإستراتيجية القوية التي تفضلت بشرحها، أتمنى أن يستفيد منها كل الأعضاء لأنها حقا تستحق التنويه.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

titotroy
08-12-2016, 08:28
فعلا اخى نظريا الطريقة جميلة لكن كنت اتمنى
منك إضافة الشرح بالفيديو حتى يتمكن الجميع
من الاستفادة القصوى ومساعدتهم فى التطبيق

Iheb1302
01-04-2017, 18:50
مرحبا أخي الكريم لا يوجد أي تمليت أو مؤشر في المرفقات ممكن
حضرتك ترفعها تاني حتى نستطيع أن نجربها بالتوفيق و الارباح

tamermosa
01-04-2017, 19:26
شكرا لك أخى الكريم لمشاركتك معنا طريقتك التى تتداول بيها
بس لي عندك سؤال ، ممكن تعرفنا نسبة نجاحها و اخفاقها كام %

الكترو
01-04-2017, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله
ليس هناك اخي اي استراتيجية في العالم هي مربحة و بدون تعب لازم من ان تعرف كيف تتعامل مع الاستراتيجية

Samira shabban
01-04-2017, 19:34
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الاستراتيجيه الناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح

karimatos
01-04-2017, 19:37
اخي العزيز الاستراتجية جميلة انا اجرب حاليا اتبعها سوف اعطيكم اي نتيجة احصل عليها و انتم ايضا حاولوا لكي يكون نقاش متبادل ونتيجة جد ايجابية.
شكرا حبيبي على الطرح المميز انشاء الله يد في يد نحو الافضل

jaouad ouaiss
01-04-2017, 20:43
مشكور على الاسترارتيجية اخي العزيز فالكتير من المبتدئين يحتاج اليها لكي يطبقها في حسابه الحقيقي او التجريبي الى حين ابتكاره لاستراتيجيته الخاصىة

Ayman Abdellatif
01-04-2017, 22:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذه الاستراتيجية التى هى اساس قواعد التداول على الفوركس و التى وجب على كل متتداول الالتزام بها بالتاكيد سوف يستفاد من موضوعك الاعضاء المبتدئين و الممارسين للفوركس تمنياتى لك بالتوفيق

mahmod22
01-04-2017, 23:17
بارك الله فيك ع شرح الاستراتجيه كان شرح وافي المرجو من الاخوه توضيح اكثر

aym
01-04-2017, 23:29
استراتيجية مربحة ومريحة للاعصاب مشكور على تقديم مثل هذة الاستراتيجيو وسوف يتم تجربتها اولا على الحساب الديمو ونري النتائج
الخاصة بة على الحساب الخاص بي

fares2alex
01-05-2017, 00:17
في الواقع اخي الغالي انا لا احب ابدا ان اعمل باي نوع من انواع المؤشرات ولا حتى باي نوع من انواع التحليلات

انا فقط اعمل باستراتيجيات رقمية لانها سهلة وبسيطة ولا يهمها ابدا اي تقلبات في السوق

rapeaezzat
01-05-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يا اخى مشكور على معلوماتك على هذه الاستراتيجية الرائعة
ولكن ياريت توضح لنا بالرسم او الفديو وهاكون مشكور لك تقبل مرورى

Sofien
01-05-2017, 05:50
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اشكر على المجهود لإثراء المنتدى وقرأت بعض المشاركات التي تدعم أقولك

أنا الأن أقوم بتجربة إستراتيجية الم تنجح سأقوم بتجربة هذه الطريقة حظ موفق للجميع

freetrade
01-05-2017, 06:12
جملة اعجبتني وهي ( الالتزام بادارة راس المال وحتي علي الحساب التجريبي) ده اللي بيرسخ ويحفر في ذهن المتداول انه يتعامل مع السوق بحذر ولا يغامر ولا يخاطر مهما كان

alonsoo
01-05-2017, 06:15
اهلا بك شكرا ليك جدا على الاستراتيجية الجميلة دى لكن انا مش شايف التمبلت خالص ولا المؤشرات فى توقيعك .... ربما تكون نسيت تضعهم فى المشاركة وياريت نعرف نسب نجاحها
ودعمنا بشارتات

ebn masr
01-05-2017, 06:27
واضح جدا انك دارسة الاستراتيجية كثيرا علشان كدة لازم نتعامل بها ونشتغل عليها ونجربها بالاخص انها استراتيجية مريحة للاعصاب ومهمة اوى وضرورية واشكرك على مجهود ك

waelmma
01-05-2017, 07:16
:o:yahoo::o بارك الله فيك اخى الفاضل على هذه الاستراتجية ومنتظرين منك المزيد
ان شاء الله وان شاء الله نجربها على الحساب التجريبى ونشوف النتيجة

bakup28
01-05-2017, 07:25
هذه الاستراتيجية ولكن ارجوا وضع فيديو لها حتى نتمكن
من فهما اكثر عن كيفيه الدخول والخروج
الشمعه الثانيه الزرقاء

شبه منحرف
01-05-2017, 07:44
اشكرك صديقى الفاضل على هذه الاستراتيجيه وانا ارى انها استراتيجيه هادئه ومريحه فعلا للاعصاب كما ذكرت فى الموضوع وانا سوف اجربها على الحساب التجريبى واشوف نتائجها هل هى مفيده بالنسبه لنا ام لا واشكرك مرة اخرى واتمنى لك التوفيق الكامل فى سوق الفوركس

waelmma
01-05-2017, 08:12
:o:yahoo::yahoo:بارك الله فيك اخى الفاضل وان شاء الله سوف اجربها على
الحساب التجريبى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله :yahoo::accute:

AHMED NOLE
01-05-2017, 10:51
شكرا عل الاستراتيجه وهذا الاسلوب فى التعامل مع السوق مهم جدا

ان يكون هناك ثقه من المتاجر فى الشكل الفنى او الاستراتيجيه اللى بيتعامل بيها فى السوق

chlor
01-05-2017, 11:23
اخي الكريم مرحبا بك بيننا ولكن من الافضل لو تضع مواضيع انت متأكد منها وليس نسخ ولصق لانك تعرض حسابك للحظر. ضف الى ذلك انه لا فائدة من موضوعك هذا فانت لم تقم حتى بوضع المؤشر. تقبل مروري

xforexxm2
01-05-2017, 11:32
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
ليس هناك اخي اي استراتيجية في العالم هي مربحة و بدون تعب لازم من ان تعرف كيف تتعامل مع الاستراتيجية

latraaa
01-05-2017, 11:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن أرى أن مثل هده المواضيع من الأفضل العمل على تقديمها في قالب يكون من خلال المنصة و هدا لكي تحقق الكثري غن شاء الله من المعلومات

ahmedahmed1
01-05-2017, 12:10
دارسة الاستراتيجية كثيرا علشان كدة لازم نتعامل بها ونشتغل عليها ونجربها بالاخص انها استراتيجية مريحة للاعصاب ومهمة ولكن الافضل ان نجربها على الديمو لفترة من الزمن

محمدفؤاد
01-05-2017, 12:19
االسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع نا انصح بهاته الاستراتيجية لانها ا
فضل ايتراتيجية رايتها في حياتي ولا يمكن ان تجد اي نتائج مثل النتائج التي تحققها هاته الاستراتيجي

rahigrib
01-05-2017, 21:53
انت مشكور وتبقى الاستراتيجية استراتيجية قد تكون جيدة مع متداول وتكون سيئة مع اخر
وهذا في الحقيقة امر نفسي في التداول هذا هو تصوري حول الاستراتيجيات

maryam1
01-16-2017, 19:48
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على طرح هذا الموضوع معنا و تحفيزنا للمضي قدما الى الربح و نتمنى ان نراك في موضوعات اخرى لزيادة الفائدة , مشكور
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Saeed EL Sayed
01-16-2017, 20:30
اشكرك علي مجهودك وعلي شرحك الرائع وان شاء الله هجربها لان التجربه خير برهان كما ذكرت واتمني انها تكون رائعه مثل ما في الموضوع بالتوفيق للجميع

fares2alex
01-16-2017, 20:47
اخي الغالي مبدئيا كده الخطوات التي اقوم بها في هذه الاستراتيجيات خطوات كثيرة جدا

فكيف تكون هذه الاستراتيجية تريح الاعصاب وليست الدعوم والمقاومات مربحة في كل الاحيان

latraaa
01-16-2017, 20:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله و لكن أخي الكيرم ارى ان العمل على التحليل القيم هو الساس

Hanaasnaa
01-25-2017, 06:59
السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل وبركاته لاتوجد شيء مضمون لان كل شيء له مخاطره لذلك انصحك بالقراء والصبر والالتزام بالتعليمات والاستفاده من اهل الخبرة

ابوعلى
01-25-2017, 07:56
السلام عليكم اهم حاجه الواحد يطبق الاستراتيجيه على التجريبى الاول وبعد كده يجرب على الحقيقى الالتزام اهم حاجه وكلامك صح اكيد الاستراتيجيه دى حلوه

محمدفؤاد
01-25-2017, 08:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى مشكور اخي على الموضوع نا انصح بهاته الاستراتيجية لانها ا
فضل ايتراتيجية رايتها في حياتي ولا يمكن ان تجد اي نتائج مثل النتائج التي تحققها

yousef1611
01-25-2017, 09:15
مشكور اخي ع موضوعك الشيق والرائع ونرجو المذيد
من المعلومات القيمه والمفيده اتمني النجاح والتألق الدائم
تقبل مروري السلام عليكم

abdallah.2017
01-25-2017, 09:20
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم فاﻻستراتيجيات من وجة نظرى ان المتدول هو الذى يصنع طريقة ربح وتحليلة والتى تكون انسب الطرق له يللربح على حسب خبرته

zizoo99
01-25-2017, 09:50
شكرا لك اخى على هذه الاستراتيجية و لكن فى الواقع هى ليست استراتيجة ده يعتبر اسلوب عمل منظم و لكن لا يشترط مثلا شارت الاربع ساعات فهذا يرجع الى التفضيل الشخصى

muhammad ismail
01-25-2017, 12:23
مشكور اخى اكريم على الموضوع المفيد ومن اهم النقاط وهو تعلم الفوركس وازاى تقدر تتداول وتعرف الصفقات الرابحه وتربح منها
وادارة راس المال مهم جدا واهم شئ البعد عن الطمع حتى لاتخسر ارباحك وومكن راس المال

Mustafa gamal
01-25-2017, 12:42
استراتيجيتي في سوق الفوركس تعتمد على البرايس اكشن عند مستويات الدعوم و المقاومات و ادارة رأس المال ..... تحياتي لك

سيد2017
01-25-2017, 13:28
هذه الاستراتيجية تتفق مع استراتيجيتى تمام حيث انى اقوم بالتداول باستخدام الدعوم والمقاومات واتداول باستخدالم الترندات وهذا ما يعرف بالتداول باستخدام التحليل الكلاسيكى البسيط وايضا اقوم بادارة راس المال الصارمة اثناء التداول

سما سعيد
01-25-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته حضرتك الاهم الالتزام بالاستراتيجيه عشان تتقدر تخش في مجال الفوركس والالتزام والصبر عشان تقدر تتجار بطريقه صحيحه

محمد صلاح
01-25-2017, 13:50
مشكور اخى العزيز على طرح هذه الطريقة والافضل انك تعتمد على طريقة تعتمد على الفريمات الكبيرة افضل لك وطبعا لو تعتمد ادارة راس مال جيدة يبقى افضل

123Hasnaa123
01-25-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. في استراتيجيات كتيره اوي كويسه و مريحه بس الاهم اننا نمشي عليهم مش نحفظهم و بس عشان الواحد وقت الشرح و الفهم بيكون حاجه ووقت التطبيق بيكون شخص تاني خالص للاسف

basma.seif
01-25-2017, 16:47
مرحبا
موضوع جيد جداً صراحه و فيه مجهود رائع و ينفع الجميع سواء المبتدئين و الخبراء و القدامى فعلاً و لابد من تهيئة الاستراتيجية على كل تاجر خاص بنفسه و يتيح له الفرصة ان يكون مدير نفسه و من استراتيجيتتك هايستفيد بها الجميع اكيد

فوريكسي
01-25-2017, 23:23
فعلا اخي كمنا يبدو الاستراتيجية رائعة بالفعل شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

emin14
01-25-2017, 23:55
بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
01-26-2017, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس لا يمكن ان تريح من الاعصاب إلا و ان اودعت اكثر من 10000 دولار في حسابك و يكون ecn

shr
01-26-2017, 17:49
الصراحه لم استفاد من الموضوع مش يعني انو موضوع مش كويس لا ده موضوع ممتاز
بس انا مش بستعمل الشموع اليابنيه بستعمل الرسم البياني العادي
وشكرا

wahid08
01-26-2017, 18:10
بسم الله الرحمان الرحيم
استراتجية جميلة يجب تجربتها لمعرفة مدى فعاليتها

zakija
05-28-2017, 13:35
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع

rayzigar
05-28-2017, 23:35
تعجبني فعلا يا اخي الاسترتيجيات الي لا تجد فيها وجع راس وارهاق فكري لانها تكون فعلا مريحة وغير مملة ومتعبة
انما في الغالب الاستراتيجيات الي فيها قوة وناجح اكبر لازمها اجتهاد وعمل متواصل لانه لا نجاح بالساهل للاسف

عاطف محمد
05-29-2017, 00:00

mohamed97
05-29-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اخوان ممكن احد يساعدني اني مبتدأ في التداول ولا اعرف عنه الا القليل وحاب اتداول في
موقع ايتورو ولا املك المال الكافي للعمل في ايتورو ارجو من الذي يقرا رسالتي اني يساعدني من خلال التسجيل من خلال الرابط لكي اربح
بعض المال للتداول وشكرا ارجو من ادارة موقع فوركس العرب العزيز ان تسمح بنشر هاذي الرسالة ولا يتم حضري وشكرا فوالله اني محتاج الى المال للتداول:tie::bravo::accute::accute::)):)

cladiator2007
05-31-2017, 16:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

ibrahimsoft
05-31-2017, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يارب اخي تكون بصحه و عافية لك كل الشكر علي هذه الاستراتيجية ، منتظرين منك كل ما هو جديد بإذن الله للاستفاده ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق ف مستقبلك اخي الكريم .

ahmedmahmoud2017
05-31-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة الاستراتيجيات الهامة داخل التداول يجب ان تتقنها بالطبع من اجل الوصول الى طرق الربح الكبيره تقبل تحياتي

سليم الحمادي
05-31-2017, 16:40
السلام عليكم
وشكرا جزيلا يا اخي على طرحك لهذه الاستراتيجة
والتي اعجبتني انك ذكرت او اعتمدت على الدعوم والمقاومات
تقبل مروري وودي وبالتوفيق للجميع

mohamed ashmawey
05-31-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركانه ....
شكرا علي الطريقة اللي انت وضحتها من المهم ان يكون التعامل مع الطريقة الجديدة كويسة ومن المهم كمان ان تتعلم بالطريقة الكويسة
بالتوفيق ان شاء الله