PDA

View Full Version : لا تتاجر في الظروف والأوقات غیر الملائمة

Pages : [1] 2

raguigue
02-28-2016, 21:51
تحلیل الرسم البیاني ومتابعة أسعار العملات تطلب الكثیر من الوقت والجھد الفكري والصبر .
فإذا لم تكن مھیئاً جسدیاً ونفسیاً وفكریاً للمتاجرة فالأفضل أن لا تتاجر في ذلك الیوم .
فلا تتاجر وأنت مریض أو في حالة نفسیة أو فكریة غیر طبیعیة فإن ذلك قد یقودك إلى قرارت غیر صحیحة ومتعجلة .
وإذا أغلقت صفقة خاسرة فالأفضل أن تترك المتاجرة لبضع ساعات حتى تتمكن من استعادة ھدوءك النفسي والفكري فلا تلجأ إلى
أسلوب " لن أترك المتاجرة الیوم حتى أسترد ما خسرتھ ! "
إن ذلك قد یعود علیك بمزید من الخسارة !
لأنھ قد یدفعك للدخول في صفقات بشكل متعجل ومندفع .
الخسارة في المتاجرة في البورصة أمر واقع لا محالة مھما بلغت قدراتك وخبرتك .
فلا یمكن لأحد أن یصدق توقعھ طوال الوقت

The_Gahbaz
03-07-2016, 00:48
انا شايف ان العامل النفسي في الموضوع هو اهم حاجه
يعني مش مهم تتداول وانت تعبان لكن متتداولش وانت الحاله النفسيه بتاعتك مش مظبوطه لان ده ممكن يودي انك تاخد قرارات غلط وتدخل او تخرج من صفقه في غير المكان المناسب
وساعتها هتلاقي الخساره فقط

asmaa mahmod
03-07-2016, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اتفق معاك فالخساره فعلا امر واقع يتعرض له اى متداول فى سوق الفوركس حقيقى ولم يوجد متداول فى الوفوركس لم يتعرض لاى خساره فعلا تقل مرورى

حسام العدل
03-07-2016, 03:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

akram mohamed obaid
03-12-2016, 11:05
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اكيد اختيار الظروف الملائمه للتداول هي كفيله بتوفير الجو المناسب لكي تكون متداول ناجح ويمكنك تحقيق الارباح من هذا السوق المهم الابتعاد عن الاستعجال في دخول الصفقات والتريث حالما يهدا السوق

lacaravanne
03-12-2016, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد بارك الله فيك على هاذا الموضوع فعلا مبادرة تستحق التثمين

elnagar
03-13-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ع تلك المعلومات الهامه فعلا وجزاك الله خيرا وتقبل مروري وشكرا جزيلا

aissaalg
03-14-2016, 13:17
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

ملاك الروح
03-15-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل اخي الكريم يجب التاكد من السوق ودراسته جيدا قبل الخوض في اخذ الصفقات
بالتوفيق

mourada
03-15-2016, 11:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم ان كنت قد توصلت الى الاستراتيجية المربحة فستربح و ان كنت في وقت عصيب او متقلب جدا اما اذا كنت تدخل السوق عشوائيا فستخسر في اغلب الاوقات مهما كانت

HamedelMeligi
03-15-2016, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز ومعلومات قيمة جدا اخى الفاضل وهى تفيد المتداول بارك الله فيك ونفعنا وأياك

mohamed naga
03-16-2016, 12:39
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

neversi3
03-17-2016, 18:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

beast4ever
03-17-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ع تلك المعلومات الهامه فعلا
بس الاهم هو التطبيق فلازم الواحد يتعلم ويستمر بالتعلم عشان يحقق اهدافه
وجزاك الله خيرا وتقبل مروري وشكرا جزيلا والسلام عليكم
دمتم في حفظ لله

abdellahi
03-17-2016, 18:38
كلام حميل جدا ومفيد العامل النفسي من أهم العوامل التي تأقر على أداء المتداول محترفا كلن أومبتدء فقد يأدي إلى التسرع وعدم الغلتزام بالأهداف
وهذه كانت تجربتي مع التداول في الاوقات الغير ملائمة و التوفيق

monylaser
03-17-2016, 19:01
مش مهم تتداول وانت تعبان لكن متتداولش وانت الحاله النفسيه بتاعتك مش مظبوطه لان ده ممكن يودي انك تاخد قرارات غلط وتدخل او تخرج من صفقه في غير المكان المناسب

big.pharaoh
03-20-2016, 09:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... فعلا معاك حق لازم تختار الوقت الصحيح للمتاجره وتكون اعصابك هاديه عشان تعرف تركز

lahcensoussi
03-20-2016, 10:33
السلام عليكم لك مني جزيل الشكر الحالة النفسية من اهم المؤثرات في سوق الفوركس .الطمع الزائد او الخوف الزائد هما اهم اسباب الخسارة في سوق الفوركس

snnaky
09-17-2016, 23:56
اكيد اخى الكريم مهم جدا يكون المتداول فى ظروف جيدة لتعينة على اتخاذ القرار السليم واى توتر او قلق او مرض او خلافة يحتناج من المتداول ان يركز على تجنب هذا العارض اما بتجنب القرار او اللتداول فى ظروف غير مناسبة او بتحسين الظروف بقدر الأمكان فأن لم يستطع يبقى مافيش داعى للتداول افضل من انك تتداول وانت مريض مثلا لأن اكميسد قراراتك حتتأثر

aym
09-18-2016, 00:06
يفضل دائما عندما يكون السوق غير ملائم يفضل ان تبتعد عن التتداول فى ذلك الوقت حتى يكون السعر واضح ومعرف وبالتالى يجب عمل
التحليلات التى تعرف من خلالها نقط الدخول فى السوق

khalidtrader
09-18-2016, 00:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرااخي الكريم على هذه النصيحة والمعلومات القيمة،باك الله فيك.....

forexaly5
09-18-2016, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
بكل تأكيد حتى لو كنت خبير سوف يكون السوق ضدك ولن تستطيع الصبر لمدة طويلة بالتوفيق للجميع

mm.samy
09-18-2016, 00:57

شكرا اخي مشكور علي الموضوع المميز وارجو ان لاتحرمنا ابداعاتكم وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالتوفيق
وتقبل مروري
تحلیل الرسم البیاني ومتابعة أسعار العملات تطلب الكثیر من الوقت والجھد الفكري والصبر .
فإذا لم تكن مھیئاً جسدیاً ونفسیاً وفكریاً للمتاجرة فالأفضل أن لا تتاجر في ذلك الیوم .
فلا تتاجر وأنت مریض أو في حالة نفسیة أو فكریة غیر طبیعیة فإن ذلك قد یقودك إلى قرارت غیر صحیحة ومتعجلة .
وإذا أغلقت صفقة خاسرة فالأفضل أن تترك المتاجرة لبضع ساعات حتى تتمكن من استعادة ھدوءك النفسي والفكري فلا تلجأ إلى
أسلوب " لن أترك المتاجرة الیوم حتى أسترد ما خسرتھ ! "
إن ذلك قد یعود علیك بمزید من الخسارة !
لأنھ قد یدفعك للدخول في صفقات بشكل متعجل ومندفع .
الخسارة في المتاجرة في البورصة أمر واقع لا محالة مھما بلغت قدراتك وخبرتك .
فلا یمكن لأحد أن یصدق توقعھ طوال الوقت

bakup28
09-18-2016, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله
مش مهم تتداول وانت تعبان لكن متتداولش وانت الحاله النفسيه
بتاعتك مش مظبوطه لان ده ممكن يودي انك تاخد قرارات
غلط وتدخل او تخرج من صفقه في غير المكان المناسب

ssamaou
09-18-2016, 01:11
انا جديد في ميدان الفوركس
استفيد من خبرتكم شكرا:bravo:

ali gamal
09-18-2016, 01:16
مش مهم تتداول وانت تعبان لكن متتداولش وانت الحاله النفسيه بتاعتك مش مظبوطه
يجب التاكد من السوق ودراسته جيدا قبل الخوض في اخذ الصفقات
بالتوفيق

الصياد 2017
09-18-2016, 01:16
من المفروض على المتداول الناجح ان يختار الاوقات التى يدخل او يفتح فيها الصفقات حتى لا يخسر
وهذه الاوقات هى اوقات الاخبار او فى وقت ذروه التداول وفتح البورصات مع امنياتى بالتوفيق

salichou
09-18-2016, 01:20
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحا بكم في المنتدي و ارجو ان تستفيدو منه
شكرا لك اخي علي هذه المعلومة القيمة و الله مستعان و شكرا لك علي كل شي و السلام

adamarwan
09-18-2016, 15:42
طبعا اخى الغالى لبد من ان تتمكن
من ان تحلل السوق وان بيكون لك مسح كلى على السوق
لكى تتممكن منن ان تفهم الخطورت التى لبد من ان تجرها فى الوقت المناسب
وحظ موفق

بروفسير العرب
09-18-2016, 19:19
فعلا التدول فى الاوقات الصعبه مثل اوقات الخبار الخويه وااوقات التى يكون بها
المتدول فى حاله نفسيه ليسه جيدة يجب عدم التدول فى تلك الاوقات حتى لا تخسر مالك

MOHAMMED NADJIB
09-18-2016, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من اهم مزايا المتاجر الناجح و نكاد نجزم ان اختيار الوقت يمثل الثلث من عملية الربح من التدوال

ايه علي
09-18-2016, 19:30
السلام عليكم و رحمه الله
شكرا اخي الفاضل لانه بالفعل من اهم اسباب النجاح هو أختيار الوقت المناسب لبدء الصفقات فهو عليه عامل كبير في نجاح الصفقه فالوقت مهم جداً لاي متاجر

xrif01
09-18-2016, 20:10
معلومة شيقة جدا عن النفسية والاستعداد البدني والنفسي في ممارسة التداول لان النفسية والراحة هي اساس كل شيئ . اتمنى لك التوفيق

latraaa
09-18-2016, 20:21
نعم أخي الكريم أوافقك الراي و أقول أن المتاجرة في أوقات غير ملائمة هو انتحار و فقط و لا عنوان له غير الإنتحار لدا لابد من العمل على التحليل القيم و الجيد لكل الأوقات و العمل على اغتنام الفرصة متى سنحت

morgan12
10-09-2016, 22:15
نعم أخي الكريم أنا أوافق على رأيك لأن التداول في السوق يجب أن يكون وأنت بحالة نفسية جيدة لكي تركز ، أم العناد مع السوق والرغبة في المكسب بأي طريقة أو تعويض الخسارة فهذا يؤدي إلى الخسارة أكثر يجب الهدؤ والتحليل الدقيق للزوج قبل الدخول في أي صفقة .

Gogoadnan200
10-09-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اتفق معاك فالخساره فعلا امر واقع يتعرض له اى متداول فى سوق الفوركس حقيقى ولم يوجد متداول فى الوفوركس لم يتعرض لاى خساره فعلا تقل مرور

saleh05
10-10-2016, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

noureddineelachabi
10-20-2016, 14:39
اهلا وسهلا بك اخي الكريم , وشكرا على النصائح القيمة,فعلا العناد والتحدي مع سوق فوركس فهي مقامرة
وتاكد انك الخاسر ,فلو خسرنا صفقة فمن الفضل ان لا نفتح صفقة اخرى على نفس الزوج ولا نعاند لكن
من الافضل ان نرجع الى الشارت ونراجع ونبحت عن سبب خسارتنا في الصفقة

mronei
10-23-2016, 20:07
ولا نتاجر اصلا في حاله نفسيه سيئه بالنسبه لينا ايضا لان النفسيه في المجال ده مهمه جدا لانها الي بتحقق للمتاجر الاستفاده الكامله من المجال ده وتخليه قادر انه يضبط انفعالاته يعني لا
يفرح اوي ولا يزعل اوي على اي حاجه

bakdz
10-23-2016, 20:42
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم أخي الكريــم و أنا دائما ما أنصح المتداولين و خاصة المبتدئين منهم أن لا يدخول السوق أوقات الاخبار و الأوقات التي يكون فيها السوق متذبذب.

kingman
10-23-2016, 21:22
الدخول الخاطئ يكون سبب فى خسارة كبيرة مثلا اذا كان المتاجر فى حاللة نزاجية سيئة فانه سوف يدير صفقته باسواء مايكون وكذلك ان دخل صفقة فى وقت خاطئ وقت صدور اخبار

imaginesina
10-23-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله

انا تعرضت لمثل هذا الموقف و مرتين و انصح عند الخسارة بابتعاد و عدم الدخول و الا ستخسر كل شئ
اخرج تنزه قابل اصدقائك و من ثم اعد التداول

WASEM DALLOUL
10-23-2016, 21:32
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا اخي الكريم فالمتاجرة تعتمد بشكل كبير على الحالة النفسية للمتاجر فاذا كان مضطربا فالافضل ان لا يتاجر بتلك الحالة
وبالتوفيق للجميع

rahim123
10-23-2016, 21:40
نعم يا غالي كلامك صحيح فااحسن عدم متاجر وقت اخبار فهي لديها وقت محدد فاضل تجنبها تقبل مروري ارجو افادة
و سلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ostora23
10-23-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انصح جميع المتداولين
عدم المتاجرة فى وقت الاخبار وخصوصا القوية منها لان هذا العمل مليئ بالمخاطر العالية
وانا تمرجنت اكثر من مرة عندما حاولت ان اتداول فى تلك الاوقات بالتفيق للجميع
تقبل مرورى

فوريكسي
10-27-2016, 01:06
نعم اخي الكريم معك حق خاصة في الوقت الحالي يفضلالايتعاد عن ازاج الدولار والدولار الكندي شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedmca
11-12-2016, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل خااصة وقت الاخبار حذار ممكن تخسر و تتمرجن حذاري جداا

yeslam
11-12-2016, 21:34

اتفق معك اخي الكريم يجب دراسة الاوقات المناسبة للتداول فمثلا يوم الجمعه هو يوم متقلب جدا فإذا أردت أن تخسر أموالك التي ربحتها كل أيام الأسبوع فتاجر في هذا اليوم

كذلك يوم الاحد
هو يوم قليل جداً في حركته فإذا أردت أن تبدأ أسبوعك بنقاط سلبية فتاجر في هذا اليوم .

يام الأجازات
أيام إغلاق البنوك ينتج عنها قلة كميات المتاجرة وبالتالي إذا أردت أن تفقد أموالك تاجر في أيام هذه الأجازات .
تقارير الأخبار
لا أحد يعرف إلى أين السعر ذاهب ، لذا إذا صدر تقرير حول أخبار السوق ربما يجعلك تفقد أموالك فجأة إذا جاء الخبر عكس اتجاهك لأنه يؤدي إلى تقلبات السوق .

اتمنى اكون افدتك

تقبل مروري وتحياتي لك

zizoo99
11-22-2016, 09:38
بالطبع يا اخى فان الحالة الفسية التى يمر بها المتداول ممكن ان تؤثر سلبيا على قراراته الخاصة بفتح الصفقات و عموما تؤثر على اى شئ خاص بحياته الشخصية فيجب الاحتفاظ بحالة نفسية هادئة الى حد ما

kymslye
11-26-2016, 16:32
اتفق معاك اجد الكتير من الاعضاؤ يفتحون صفقات في اوقات غير مناسبة وعلى سبيل المتال متلا يفتحون صفقات في انتخابات الامريكية و حنا شاهدنا كيف تلاعب الدولار بالجميع و خسر الكتير منه لهدا توقيت الجيد لدخول الصفقات هوا اهم شئ

ebn masr
01-07-2017, 23:39
المفروض انه مش اى وقت ابدا انه المتداول يقوم بفتح الصفقات ويتداول فى اى وقت وفى اى اتجاه لانه دة غلط جدا لازم مقاييس الاول

Samira shabban
01-08-2017, 02:06
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث يجب اختبار الوقت المناسب للتداول وعندما تكون نفسيه المتداول جيده وبعيد عن التوتر والقلق ...

سيد2017
01-08-2017, 02:37
طبعا العامل النفسي مهم جدا بالنسبة لاى متداول يريد ان يستمر فى النجاح فى سوق الفوركس وطبعا يجب عليه الاهتمام بالتحليل الفنى ويكون له استراتيجية عمل يعمل بها لكى يحقق اهدافه
وطبعا لازم يكون على معرفه بالتحليل الاساسي

Sofien
01-08-2017, 06:09
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لحضور الفكري وذهني وبرودة الأعصاب هي من أهم عوامل

المتاجرة الصحيحة ولا نانا أيضا الصبر وتروي موضوع مهم مشكور على المجهود

ahmed_sawalhy
01-08-2017, 08:44
نعم اخي الفاضل ان المتاجره وقت الأخبار
يكون شئ غير مرغوب به لان لو من الممكن ان يكون في صلحك ام يكون ليس في صلاحك

Mustafa gamal
01-08-2017, 13:24
في متاجرتي في سوق الفوركس أنا لا استخدم الأخبار أو التحليل الاساسي لكن استخدم التحليل الفني باستخدام البرايس اكشن على فريم الأربع ساعات تتحياتي لك

magic777
01-17-2017, 20:53
السوق كل وقته خطر اخي حتى اوقات التذبذب المهم هنا تكون عارف ازاي تكسب من المجال وازاي تعمل فيه كده ده هو المهم
وتقدر تعمل في اي وقت

amine bajjou
01-17-2017, 20:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا متفق معك اخي العزيز فقبل التداول يجب الاستعداد جيدا بواسطة استراتيجيات متقنة و جيدة

ahmed samaha
01-17-2017, 21:11
مشكور صديقي على هذا الموضوع الرائع
كلام حضرتك سليم 100/100
يجب على المتاجر ان يكون مهىئ نفسيا للبدء فى التداول حتى لا يسقط فى الاخطاء

tolin
01-18-2017, 17:39
على كل متداول انيختار الظروف الملاءمةفيفضل الايتاجر وقت صدوراخبار مهمه ففى هذة الساعة لا يعلم احد اتجاه المؤشرات الصعود ام الهبوط فعلى كل متداول توخى الحذر

yacine7
01-18-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
ينصح بالابتعاد عن المتاجرة أوقات الغضب أو الحزن وما إلى ذلك

Khaled metwally
01-18-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل أن تدخل أي صفقة جديده في الفوركس يجب أن تتمعن جيدا في استراتيجية الصفقة وان تعتمد على أسس التداول حتى تتمكن من الكسب بدون خسارة لراسمالك

tamermosa
01-18-2017, 20:56
بالفعل لا تتاجر و انت غير مهيأ نفسيا و عندك مشاكل
علشان ده حيخليك تاخد قرارات غلط و حتدمر محفظتك المالية

bakmosta
01-18-2017, 21:01
السلام عليـكم و رحـمة الله تعالى وبركـاته
نعم أخي الكريـم من الافضل على المتداول ان يتنب التداول في الاوقات التي يراها غير ملا ئمة له او لاستراتيتيجة و ينتظر حتى تأتي الفرصة.

لخضر
01-27-2017, 00:27
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الهادفة

تمنياتي لك بدوام النجاح والتوفيق

تقبل مروري

فوريكسي
01-27-2017, 19:47
فعلا اخي الكريم لا يجب المتاجرة في الاوقا الصعبة بارك الله فيك أخي و شكرا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doaa sary
01-28-2017, 22:50
عندك حق مقال رااائع جداا
واستفدت منه جدا
وفعلا اكتر حاجه ممكن تخسرك او تعكس عليك الصفقات
انك تفتح صفقات
ف اى وقت كدا
بدون معرفةى او اشارة او خبرة
الفرص كتير بالسوق اهم حاجه تعرف امتا تدخل صفقه وامتا تخرج منها

Manoush
01-28-2017, 23:02
نعم بالتاكيد مينفعش نتاجر فى الاوقات الغير مناسبه لانها ممكن تخلينا نخسر حسابنه يجب اختيار استرتيجيات مناسبه لحسابك

Mahmoud hesham
01-28-2017, 23:20
السلام عليكم اخى الفاضل انا اعتقد ان
فإذا لم تكن مھیئاً جسدیاً ونفسیاً وفكریاً للمتاجرة فالأفضل أن لا تتاجر في ذلك الیوم تتاجر وأنت مریض أو في حالة نفسیة أو فكریة غیر طبیعیة فإن ذلك قد یقودك إلى قرارت غیر صحیحة ومتعجلة
تقبل تحياتى

mustaphakermad
01-28-2017, 23:22
عندك حق مقال رااائع جداا
واستفدت منه جدا
وفعلا اكتر حاجه ممكن تخسرك او تعكس عليك الصفقات
انك تفتح صفقات
ف اى وقت كدا
بدون معرفةى او اشارة او خبرة
الفرص كتير بالسوق اهم حاجه تعرف امتا تدخل صفقه وامتا تخرج منها

matrixm5
01-28-2017, 23:26
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد السلام
مشكور ياحبيبنا وبارك الله فيك على توضيح المعلومات لنا ولك جزيل الشكر والعرفان

HadeerKamal1
01-28-2017, 23:27
حقيقي فإن اسوء الاوقات وقت الظهر من الساعه 1الي الساعة 3ده وقت صعب جدا ووقت زحمه من المتداولين وقت تتعرض للخساره كمان من أسوأ الاوقات وقت تداول الاخبار فهي أوقات تؤدي إلى خسارة كبيرة.

emin14
01-28-2017, 23:29
اكيد اختيار الظروف الملائمه للتداول هي كفيله بتوفير الجو المناسب لكي تكون متداول ناجح ويمكنك تحقيق الارباح من هذا السوق المهم الابتعاد عن الاستعجال في دخول الصفقات والتريث حالما يهدا السوق

ebn masr
03-03-2017, 23:17
المفروض يكون كدة انه لازم نبتعد عن المتاجرة ف الاوقات الغير صحيحة لازم نختار الاوقات الصح للتداول والتوقيت اللى من خلاله نقدر نصل للصح

mirinda
03-06-2017, 00:55
اخي اكبر خطا المتاجرة في اوقات النفسيه السيئة او اوقات المزاج المتقلب لان ذلك حتما يؤدي الى الخسارة يجب أن يكون الشخص ذات ارتياح ونفسيه هادئة ليستطيع التركيز

Mr Fathy
03-06-2017, 00:57
بسم الله الرحمن الرحيم انا اصلا مش بتاجر فى السوق الا اما الاقى فرصة مهمة وقوية على حسب الاستراتيجية اللى انا شغال عليها

muhammad ismail
03-11-2017, 21:34
اذا كان تحليل السوق فى الفوركس اخى الكريم بيقول ان الصفقات خاسرة يبقى ايه الداعى
لدخول السوق المفروض ننتظر اللحظه المناسبه للدخول

mid0killer
03-11-2017, 21:44
والله الكلام ده انا لا اتفق معه بالمره انا اري ان التداول بكل الاوقات طلما معك استراتيجيه وتتقنها وظهرت لك فرصه لو يوم الاثنين حتي بدخل والحمد لله بكسب

ebn masr
03-11-2017, 23:10
دة حقيقى ومظبوط وطبيعى جدا لانه الصح انه يكون هناك توافق بين الحالة النفسية واففكرية واختيار التوقيت المناسب بالظبط لذلك وشكرا

stethoscope
03-11-2017, 23:48
انا اتفق ماعك فى هذه المعلومات تماما لان يوجد اوقات لا يجب فيها فتحت اى ثفقات لان السوق يكون حالته سيئة ولا يكون مستقر وغالبا يكون بسبب احوال اقتصادية وسياسية كثيرة

dadanada
03-11-2017, 23:54

مشكور اخى على الموضوع المميز والنصائح القيمة اكيد الحالة النفسية لها دور كبير اثناء المتاجرة بالتوفيق والنجاح للجميع

تحياتى لك وتقبل مرورى فى انتظار جديدك المميز

fouadar
03-11-2017, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بركاته كل عام وانتم بخير اخوانى
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

smartawi
03-11-2017, 23:57
فعلا يا اخي من اوقات الاسبوع ممكن تلاقي اوقات يكون فيها التداول خطرا خاصة اوقات الخبر القوي
ايضا لابذ من الانتباه الى الاستراتيجية التي نتاجر بها وما الوقت الي ممكن يتناسب معها حسب حالة الوقت من حيث سرعة الحركة

Saeed EL Sayed
03-12-2017, 00:03
معلومه مهمه جدا السوق موجود مدي الحياه وفلوسك هي الي هتطير بس انا بنصح الكل ان هو يستني الاوقات الي الي الحركه فيها بتكون مستقره ويبتعدو عن الاخبار

ebn masr
03-12-2017, 00:51
بالتاكيد لازم اننا نختار جميعا الظروف المناسبة اللى من خلالها نقدر اننا نتعرف على التوقيت المناسب والسليم والصحيح لعقد الصفقات مش فى اى وقت

ahmed abdelmomen
03-12-2017, 00:53
فعلا من المهم عدم المتاجرة في الاوقات غير الملائمة او في اوقات التذبذب
والنشرات الاخبارية لان السوق وقتها بيكون بيتحرك بشكل كبير وغير مطابق للتحليل الفني في الغالب

Ayobe
03-12-2017, 02:09
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي ولله معك حق أن المتجره وأن لست بصحة جيد ممكن أنك تتخذ قرراة ليست في محاله مشكور على النصيحة أخي الفاضل العامل النفسي له تأثير على نشاط الدماغي لك خذ راحة
وبعدين تداول برحتك تحيلتي
تقبلو مروري

ابوعلى
03-12-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله اكيد لازم الابتعاد عن التداوال وقت الاخبار وربنا يوفق الجميع ان شا الله

sniper90
03-12-2017, 02:19
المتاجرة فى الاوقات الغير ملائمة خاصة فى اوقات الاخبار يكون فى حد ذاته مجازفة كبيرة جدا ومن الممكن ان يؤدى الى تصفير الحساب
لأن معظم الاستراتيجيات لا تعمل بصورة صحيحة اثناء الاخبار

مروه عصر
03-12-2017, 13:08
السلام عليكم
نعم يجب ن تكون الظروف التى نتاجر فيها مناسبه وملائمه الينا حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس....

ahmedm
03-12-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صحيح بيكون في اوقات مش مناسبة زي ان مثلا تلاقي التحلي الفني بيقول بيع والتحليل الاساسي بيقول اشتري او يكون مودي مثلا غير مظبوط وبالتالي مش هقدر احلل كويس فبتجنب التداول في الاوقات دي

fouadd19
03-13-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
بكل تأكيد حتى لو كنت خبير سوف يكون السوق ضدك ولن تستطيع الصبر لمدة طويلة بالتوفيق للجميع

mostafa1995
03-13-2017, 17:12
روعة مقالك والنفسية او الوضوع النفسي العصبية اهم شيء ان تبعد لكي لا تتهور مشكوووووووووووور

asmaamagdy
03-13-2017, 17:13
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لاحظ يا اخى الوقت الذى يكون مؤشر الاسعار فى الصعود فى ذالك الوقت قم بالنتاجرة اما اذا كان منخفض انتظر حتى يكون مناسب حتى لا تخسر

Saeed EL Sayed
03-13-2017, 17:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي العزيز كلامك صحيح تماما لان الجزء او العامل النفسي عند المتداول مهم جدا و العمامل النفسي مهم في جميع المجالات .

MOHAMED SAID ELSAYED
03-13-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته>>>> نعم من لمفروض الدراسه الجيده لا تتاجر في الظروف والأوقات غیر الملائمة والله ولى التوفيق جزاك الله كل خير

maye
03-13-2017, 17:42
اتفق معك تماما ان التداول يحتاج الى نفسية هادئة لأخذ القرارات بشكل صحيح وعدم التعجل فيها
اتمىن لحضرتك دوام التوفيق

magic777
03-13-2017, 18:34
هو لما يكون فيه اخبار قويه جدا يعني فاصله هيا دي الاوقات الي بيكون صعب على الجميع المتاجره فيها طبعا لكن اوقات
تانيه عادي جدا الان

ashmawey
03-28-2017, 23:46
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mrramy
03-29-2017, 10:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية طيبه وبعد اخى الفاضل بص ياكبير العامل النفسى من اهم العوامل التى تودى الى النجاح فى السوق فلا تحاول الانتقام من زوج معين لانه خسرك اصبر وانتظر الفرصه الجيدة

sob81
03-29-2017, 10:59
لا تتاجر فى الظروف والاوقات الغير ملائمة فعلا اخى يجب عدم التسرع فى الدخول فى الصفقات واختيار التوقيتات المناسبة للعمل
فى الفوركس والدخول فى الصفقات

midobols
03-29-2017, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخي الكريم ان كنت قد توصلت الى الاستراتيجية المربحة فستربح و ان كنت في وقت عصيب او متقلب جدا اما اذا كنت تدخل السوق عشوائيا فستخسر في اغلب الاوقات مهما كانت:rules:

fathi22
03-29-2017, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع المفيد وبالنسبة لي فالتداول يحتاج الى خبرة والتحكم في النفس فان لم تملك هاذين العاملين ستكون من الخاسرين حتما

yousee
03-29-2017, 14:08
نعم في الوقت الدي يكون فيه السوق غير ملائم من الأحسن أن لا تدخل إلى السوق ادا دخلت إلى السوق ستجد أمامك ستكون فرصتك في الربح قليلة وبالتالي ستندم على دخولك

احمد فرحان منصور
03-29-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة طبعا ياصديقي اصبت من الجهل ان نقوم بالمتاجرة في تلك الاوقات الغير ملائمة ابد لان النتيجة تكون الندم

s@mou
03-29-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي على المعلومات القيمة، فكل ما قلته صحيح لان المتاجرة في اوقات غير ملائمة يكون نتيجتها الخسارة لا محالة، كذلك يجب تجنب المتاجرة اوقات الضغط والاعصاب لان تفكيرك لا يكون صافي ومركز.
بالتوفيق للجميع في المنتدى تحياتي.

khalidtrader
03-29-2017, 14:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد أخي الفاضل اختيار الظروف الملائمه للتداول هي كفيله بتوفير الجو المناسب لكي تكون متداول ناجح ويمكنك تحقيق الارباح من هذا السوق المهم عذم التسرع في دخول الصفقات والإنتضار حالما يهدا السوق..

شبه منحرف
03-29-2017, 14:34
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومة والنصيحة المهمه حيث يجب علينا فعلا الابتعاد عن سوق الفوركس والتداول في الاوقات الغير ملائمة لان هذا سوف يكون خطر كبير على الحساب الخاص بك

kalimiro0
03-30-2017, 20:15
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا اخي الكريم فالمتاجرة تعتمد بشكل كبير على الحالة النفسية للمتاجر فاذا كان مضطربا فالافضل ان لا يتاجر بتلك الحالة
وبالتوفيق للجميع

skylol
03-30-2017, 20:57

اخي الغالي بالفعل هناك اوقات لا يجب التداول فيها لانها قد تعرض حسابك الى الخسارة والتمرجن وبالتوفيق للجميع

murad3infor
03-30-2017, 21:08
السلام عليكم
اخي من راي ان اوقات الاخبار فهي غير ملائمة نهائيا للتداول
فلذلك علينا الحذر وان نعمل في اوقات هادئة حتى لا نتمرجن

Mohamed Alsaeed
03-30-2017, 21:56
صحيح جدا جدا كلامك اخى
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة
ننتظر المزيد دائما
شكرا لك وجزاك الله خيراً
.........................
تقبل مرورى <3

mohamed_elsayed
03-30-2017, 22:01
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومات القيمه وبالطبع يجب ان نتجنب اتخاذ القرارات حسب الحاله النفسيه . وكما قلت يجب ان تكون مهيا نفسيه وفكريا لكي تبدا المتاجره وبالتوفيق اخي العزيز

michael1
03-31-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الكريم
انا اتفق معك تماما وهو ان لا تتداول فى الظروف والاوقات
الغير مناسبه على الفوركس مثل اوقات الاخبار مثلا

Mohamed Youssef
04-09-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اخي الكريم
صح كلامك اخى التداول وقت الاخبار خطير جدا
أنتظر منك مزيد من المشاركات الجيدة مثل هذا
بالتوفيق تقبل مروري وتحياتى

zunebha
04-10-2017, 10:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي احيانا لا يتوجب علينا الدخول الى السوق .
لان هناك بعض العوامل تؤثر على السوق بالتوفيق شكرا.

midobols
04-10-2017, 11:56
اخي الكريم ان كنت قد توصلت الى الاستراتيجية المربحة فستربح و ان كنت في وقت عصيب او متقلب جدا اما اذا كنت تدخل السوق عشوائيا فستخسر في اغلب الاوقات مهما كانت

---------- Post added at 09:56 AM ---------- Previous post was at 08:44 AM ----------

بالفعل اخي الكريم يجب التاكد من السوق ودراسته جيدا قبل الخوض في اخذ الصفقات
بالتوفيق

Lante
04-10-2017, 12:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اتفق معاك فالخساره فعلا امر واقع يتعرض له اى متداول فى سوق الفوركس حقيقى ولم يوجد متداول فى الوفوركس لم يتعرض لاى خساره فعلا تقل مرورى

Mazek
04-10-2017, 12:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..كلامك سليم و صحيح و يجب علي كل تجار الفوركس المبتدئين اللتزام بهذا المعلومات لتجنب الخسائر.

magic777
04-10-2017, 13:30
ده كلام مضبوط طبعا وخصوصا في التصريحات القويه الي بتكون من البنوك المركزيه وغيرها وايضا لما يكون في اخبار قويه السوق
منتظرها من فتره كبيره مثلا

Mo7a
04-10-2017, 13:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي الكريم لا يجب الدخول الى السوق وفتح صفقات وانت غير مؤهل نفسيا وجسديا لانك تحتاج الى تركيز وتصفيه ذهن والبعد عن العواطف لتتمكن من اجراء تحليلات جيده

MONNAS
04-10-2017, 13:36
الخسارة في المتاجرة في البورصة أمر واقع لا محالة مھما بلغت قدراتك وخبرتك

nour3iny
04-10-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من العوامل الهامه اثناء التدوال ان يكون المتدوال غير متطرب نفسيه لاى ظروف خارجيه تقبل مرورى

marwa94
04-10-2017, 18:15
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد

forexguid
04-10-2017, 18:50
بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي

mostafa1995
04-13-2017, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............... صحيح واتفق معك يوجد بعض الاوقات اخي التي تسبب خكورة في التداول عبر الفوركس

من الاوقات على سبيل المثال يوم الجمعة او نهاية يوم الجمعة سمعته من خبراء طبعا هل هذا صحيح اخواني ؟

sob81
04-13-2017, 13:41
لا تتاجر فىالظروفوالاوقاتالغير ملائمة بالتاكيداخى من مميزاتالفوركس انهموجود علىمدارالاربعةوعشرونساعة ويمكن لك ان
تختارا لتوقيت المناسب فى الدخول فى الصفقات وتعمل

zouga91
04-13-2017, 13:43
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على مقالك المفيد صراحة السوق غير مناسب الان للتداول بسسب الظروف الساسية احلحالية وضبابية الافضل المتاجرة في العقود واسهم الشركات

yousee
04-13-2017, 13:59
الضروف والأوقات الغير الملائمة المحترفيبن لا يفتحون المنصة لأنهم يعرفون أنهم سيخسرون أموالهم لأن السوق يكون غير مستقر ويكون فيه الكتير من العشوائية يبتعدون عن السوق حتى يرجع كل شيء كيفما كان

magic777
04-13-2017, 15:25
مش كل الظروف نبعد عنها اخي خصوصا لو فيه صفقه قويه وانت شايف انها قويه من خلال خبرتك وان خبر ممكن يحققها بسرعه هنا
ممكن تدخل مع اخذ الاحتياطات طبعا

Mohamed Alsaeed
04-13-2017, 21:56
حللت اهلا ونزلت سهلا اخى الكريم
مرحبا بك فى المنتدى
شكرا جزيلا لك على هذه المشاركه
ننتظر المزيييييد
.................
تقبل مرورى المتواضع

mostafa1995
04-24-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ يجب على المتداول ان يدخل الصفقة برياحة تامة وبذهن صافي وان يكون على دراية في السوق مش يدخل كده وهو مش عارف ايه اللي بيحصل
تعلم وابدا الفوركس

amir anwar
05-29-2017, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلامك سليم اخي بالفعل هناك متداولين لا يعترفون بالخسارة ويريدون كل شيئ مكسب مكسب ! ولا يتقبلون الخسارة مع ان الخسارة مطلوبة لكي تتقدم وتتعلم من اخطأك وتصبح محترف

mostafa ilsawi
05-29-2017, 13:51
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا تتاجر في الظروب والاوقات غير الملائمه فان ذلك سيؤدي بالتبعيه الي الخساره لانك ستتداول بعواطفك واحنا قلنا من قبل انه لا عواطف في الفوركس
تقبل تحياتي

noobir
05-29-2017, 13:56
يا اخي الامور ليس بالسهولة كما تتصورها الخسارة واردة في الفوركس مادا لو خسرت 50 دولار من راس مالك مادا ستفعل تدخل بلوت كبير لتعويض الخسائر ثم تقع في الفخ
وفي الاخير يزورك المارجن كول ادا يجب الحدر لان سوق الفوركس خطير جدا علي رؤوس الاموال

magic777
05-29-2017, 18:03
طبعا اخي ده الافضل بكتير البعد عن السوق وقت التحركات القويه وغيرها ده مش مهم لينا المهم اننا نكون
في امان بالفعل هنا

magdylotfy2
05-29-2017, 18:06
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اكيد يا اخى الاوقات الغير مناسبة من توتر السوق على توتر الاسعار فى العابط او الصلعد تجعلك تختار الوقت الملائم لكى تتداول به ولا تخسر

hamadasalama
05-29-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا يا اخي فلابد من المتاجره بسوق الفوركسء في ظروف ملائمه وحاله نفسيه قويه والله يكرمنا ويوفقنا ونربح كثيرا من التداول بسوق الفوركس والله الموفق لكل خير.................

cairodevil
05-29-2017, 21:38
يجب انتظار الوقت المناسب من اجل التداول السليم عن طريق
استخدام التحليلات و المؤشرات لمعرفة اتجاه السوق.

mayor
05-31-2017, 08:35
تحياتي لكم لا اظنى اخي الكريم اكون صادقا معكم لو انى لم اقل ان منصات التداول المالى الفوركس تمثل بالنسبة لى كل ما قلت واكثرفهى بوبتى المشرعة على عالم المال والاعمال وحلمى لغد افضل وهى السهل الممتنع ولكن هنالك عقبات كؤود لا بد من تجاوزهاتحياتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
05-31-2017, 09:16
تحياتي لكم امنصحك لو عايز تتاجر طبعا بدون اى نخسر راسم الك انصح بان تتعلم الفوركس الاولوان تتعلم التحيلل الكلاسكيى او نتتمرن جيد على الحساب لديمو لمدة لا تقل عن اسبعين حتى تتمكن من الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
05-31-2017, 09:23
:(:(:( تمام اخى الفاضل كلامك سليم بارك الله فيك وانا سبق وان تاجرت ف وقت
كان فيه النفسية تعبانة وكانت النتيجة صفقات فاشلة :)):)):))

beroa
05-31-2017, 09:25
تحياتي لكم الين يرتفع بعد طول انتظار بسبب تقرير البنك المركزي في اليابان وممكن بعد فترة ان يحدث تغيراتمع تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
05-31-2017, 09:34
مرحبا اخي يااخي الكريم ليس الامر بتلك التعقيد الذي ذكرته ف موضوعك بل بالعكس فأناا اعتقد ان اليورو دولار هو انسب زوج للتعاملمع المبتدئين وذلك لأنه يتميز بالسيوله العاليه التي قد تخدم ف الهيدج .. وبالتوفيق لك دوما اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
05-31-2017, 10:03
مرحبا اخي هو لية حضرتك بتبحث عن الصعوبة رغم انك مش قدها ولية بتبحث عن الصعوبة وانت عندك الأسهل هل حضرتك وصلت لدرجة ان يكون معاك اموال الى هذة الدرجة حتى لا تستخدم الرافعة المالية ام انك لا تعرف ماهية الرافعة المالية ولهذا تعتقد انة يمكن ان تتاجر بهذا المبلغاعتقد اخى انت تحتاج الى تعلم الرافعة قبل الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-01-2017, 02:18
السلام عليكم اخي الكريم جميعااخي اعتقد الموضوع لايحتاج الى جز تاني وثالث موضوع قصير وسؤال بسيط وهويستطيع اي متداول ان يتداول حتى بدولار واحد ولكن حجم الصفقة يكون سنت والارباحتكون صغيرة طبعا يعني الموضوع مش معقد للدرجة دي اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed naga
06-01-2017, 02:19
السلام عليكم اخي الكريم هناك معلومات فإن عليك مراقبتها بدقة. لا تعتمد فقط على التحليل الأساسي أو الفني، إستخدم الإثنين. عندما يكون لديك نمط فني قوي مدعومٌ بالأساسيات، فإن إحتمالية أن تكون صحيحاً اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-01-2017, 02:19
تحياتي لكم معلومة جميلة اخىومضوع بسيط لكنه مفيد والشمعة دى تاثيرها واضح انه قوىبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

m7med
06-01-2017, 02:49
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

beroa
06-01-2017, 02:53
مرحبا اخي اعتقد ان الموفينج افريج باعدادات 200 قوي والسعر بيحترمهلكن يعيب مؤشر الموفينج افريج انه بيعيد رسم نفسهانا افضل الاعتماد عن الدعوم والمقاومات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
06-05-2017, 08:47
:);):( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الاوقات اللى بتكون فيها
مش مرتاح نفسيا انصحك ابعد عن المتاجرة فى هذا التوقيت والله الموفق ان شاء الله

hooda
06-27-2017, 15:08
وإذا أغلقت صفقة خاسرة فالأفضل أن تترك المتاجرة لبضع ساعات حتى تتمكن من استعادة ھدوءك النفسي والفكري. تقبل مروري

Lord_2009
06-27-2017, 15:20
أنا كمبتدأ علي التعلم و كسب إستراتيجية مناسبة تعلمني التروي في الصفقات في هذا السوق و تجعلني أعمل في الظروف الملائمه للتداول حتى أكون متداول ناجح و أحقق أرباح من السوق

amena
06-30-2017, 08:06
مرحبا اخي من منا لم يطمع اخي الفاضل و خصوصا عندما يحقق القليل من الربح و يهيأ له انه من الممكن ان يصنعالمزيد من الارباح و في النهاية يجد انه خاسر لارباح و لراس المال تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
06-30-2017, 08:17
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب الاتدخل فى اى صفقة
الا بعد تحليل الصفقة جيدا وتكون اشارات قوية تجعلك تدخل فيها والله الموفق ان شاء الله

yousif200
06-30-2017, 08:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة كلامك صح مية في المية يجب التقاط
انفاسك بعد التدوال الفاشل والخسارات الكبيرة ولا تدخل في صفقة
الا بعد تفكير عميق ومطول في الاسباب

sham
06-30-2017, 09:37
مرحبا اخي الرافعة مع المبالغ الصغيرة بتكون اخطر من الرافعة على المبالغ الكبيرةعلشان راس المال الصغير لايتحمل الخسارة زى راس المال الكبير تحياتي اخي او تقبل مروري

Mhd nour
06-30-2017, 11:11
تحياتي اخي طبعا من منا لم يطمع اخي الفاضل و خصوصا عندما يحقق القليل من الربح و يهيأ له انه من الممكن ان يصنعالمزيد من الارباح و في النهاية يجد انه خاسر لارباح و لراس المال و بالتوفيق

mohamed321
06-30-2017, 11:14
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات وهذا هو أهم شي حيت التداول وقت غير ملائم يجعلك تخسر اموالك كما حصل معي لقد تمرين حسابي وفتحت حساب آخر وعملت إيداع حتى تعوض ولكن كلها خسارة

ebrhim
06-30-2017, 12:25
تحياتي لكم شركة انستا فوركس لا يوجد لديها اى مشكلة فى العمل بالاسكابليننج اعتقد هذا لذا يجب ان تدرب نفسك علية جيداواعتقد ايضا ان مفيش صفقة هدفها بتحقق فى اقل من دقيقتين الا وقت الاخبار تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 12:37
مرحبا اخي لا يمكن النجاح بدون خطة كما يجب الالتزام بها للنجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 12:43
مرحبا اخي بسم الله و ا اما بعد اخي الكريم الاخطاء الشائعة التي يقع فيها المبتدئين عدم وضع الستوب لوز تحياتي اخي او تقبل مروري

cladiator2007
06-30-2017, 15:08
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

Abu_Yassin
06-30-2017, 15:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب أتفق معك تماما فالمتاجرة فى أوقات صعبة مثل الأخبار القوية خطر جدا

shr
06-30-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...الاوقات الغير مستحسن التداول فيها هي اوقات الاخبار شديده الخطوره للنه السعر بيكون له تقلب ضخم جدا وسريع

emadomda
06-30-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
الكلام سهل يا صديقي ان تقوله لكن من سوف يعرف الاوقات الملائمه ولا الاوقات غير الملائمه اللي من خلال الخبره والخبره فقط اتمني التوفيق لنا

maryhano
06-30-2017, 18:04
تحياتي لكم كل ما انصحك به هو لا تستتمر المال من عندك في البداية بل عليك ببونص المنتدى 0.1 دولار للرد المفيد (اكثر من سطرين) و مشاهدة فيديوهات المثبثة حول عالم الفوكس و عليك بحساب مجاني في الميترايدر اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 18:08
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد انكلم تكنهنا في المنتدي الان لان رصيدك يوضح انك غير متواجد بعد فترة من التسجيلالمهم اتمني لك ان تواصل هنا لانه المكان المثالي للتعليم ثم التاهيل للعمنل مع اي شركة بمبلغ ايداع وليس بونص بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

yousee
06-30-2017, 18:11
يجيب أن يكون المتاجر يعرف الضروف التي عليه أن يتاجر فيها لأنه ادا لم يكون يعرف سيدخل في الأوقات التي تكون فيها الخسارة مأكدة

sham
06-30-2017, 19:10
مرحبا اخي أخي الكريم أظن أنوا مفيشحساب ميني أستاندر في شركة أنستا فوركسأرجوا أن أكون قد أفدتك وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

number1
06-30-2017, 19:11
من اصول وقواعد المتاجره بيده الى البعد عن العصبيه و البعد عن المشاكل اثناء التداول في سوق الفوركس ان اسافر بس يحتاج الى تداول ونصف جدا قبل الدخول في السوق في السوق يحتاج مني ان نكون مجهزين تركيز كبيرا حتى ان اتعلم اصول و قواعد التداول بطريقه صحيحه و سليمه جدا

mayo2345
06-30-2017, 19:13
مرحبا اخي أخي الكريم أظن أنوا مفيشحساب ميني أستاندر في شركة أنستا فوركسأرجوا أن أكون قد أفدتك وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-30-2017, 19:16
السلام عليكم اخي الكريم الجميع يعرف بان الفوركس هو عالم واسع و ممتع ايضااتمنى للجميع الاستفاده والاستماع بالفوركسلانه موضوع شيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

raxid
06-30-2017, 19:31
اتفق معاك اخي الكريم فالخسارة فعلا شر لابد منه في الفوركس يتعرض له كل متداول فى سوق الفوركس حقيقى و لا يوجد متداول فى الفوركس لم يتعرض لاي خسارة

ahmed.mohamed
06-30-2017, 23:44
السلام عليكم شكرا على الموضوع إدارة رأس المال الصارمة في الفوركس هي الاساس في المواصلة في هذا المجال الصعب و مراعاة رأس المال و دخول بلوت محترم لتفادي الخسارة

dalia elsayed
07-01-2017, 00:31
تحياتي لكم هناك عدة عوامل تتحكم في تحريك الأسعار صعودا و هبوطا منها الأخبار و العرض و الطلبالمهم أن نعرف كيف نتعامل مع السوق في كل الأوقات و كيف نستغل الفرص المتاحة تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
07-01-2017, 00:34
السلام عليكم اخي الكريم الجميع يعرف بان الفوركس هو عالم واسع و ممتع ايضااتمنى للجميع الاستفاده والاستماع بالفوركسلانه موضوع شيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Doaa hassan
07-01-2017, 00:36
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اكيد لازم تكون نفسيتك واعصابك كويسه قبل التداول لان مينفعش تبقى غير مهيق جسديا وكمان
نفسيا وتروح تتداول اكيد لاقدر الله هتخسر

amalali
07-01-2017, 03:56
مرحبا اخي السلام ورحمة الله أخي الموضوع مميز نعم يتم التداول على الأخبر في الفركس لكن هذا الأمر صعب شوية لزمك تكون عارف بالتحليل الفني أولا لتحدد الدعوم والمقاومة وبعدها يمكنك أن تتداول بالأخبروذلك عن طرق تحليل هذه الأخبر ومقارنتها بالتحليل الفني الذي وصلت له وملاحضة الدعوم وامقاومة التي يتم كسرها وهكذا تكون أفضل متداولموفق أخي تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 04:00
مرحبا اخي الاستراتيجية : عبارة عن عدد من الخطوات المؤدية لتحقيق هدف التاجر الذي يسعى اليهأما انشائها : فلازال الوقت مبكر على ذلك ،ولكن أطمئنك انك لو تعلمت وتدربت كثيرا فستصنعها لنفسك وبجدارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-01-2017, 06:18
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد ان فوراكس غني بالمخاطر و كثير فخخ يجب ان تدخل في صفقة و انت راسم استراتجية فعالة اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 06:57

amonyaa
07-01-2017, 09:22
مرحبا اخي مش شرط دمج الاستراجيات ولاكن اخي صعبه انو كم استراجيه تشوف عشان تحدد ممكن تاخذ وقت فلذلك يمكن نقطه الدخول تضيع منك او تشتت افكارك تحياتي اخي او تقبل مروري

Mhd nour
07-01-2017, 11:22
كل ما انصحك به هو لا تستتمر المال من عندك في البداية بل عليك ببونص المنتدى 0.1 دولار للرد المفيد (اكثر من سطرين) و مشاهدة فيديوهات المثبثة حول عالم الفوكس و عليك بحساب مجاني في الميترايدر

---------- Post added at 10:22 AM ---------- Previous post was at 10:10 AM ----------

كل ما انصحك به هو لا تستتمر المال من عندك في البداية بل عليك ببونص المنتدى 0.1 دولار للرد المفيد (اكثر من سطرين) و مشاهدة فيديوهات المثبثة حول عالم الفوكس و عليك بحساب مجاني في الميترايدر

beroa
07-01-2017, 19:56
مرحبا اخي تعبير تعويض الخسارة شىء طبيعي في الفوركس لأنك عندما تخسر وهذا وارد لأي متداول لابد من العمل بجدية لمحاولة تعويض الخسارة وذلك ليس بمعاندة السوق أو الانتقام منه بل بالقيام بصفقات صحيحة بعد تحليل دقيقومعرفة الأسباب التي أدت إلى خسارتك وإذا كنت حضرتك تقصد أن لا تخسر حتى لا تعوض خسارتك فهذا يعتبر صعب جداً لان تقريباً كل المتداولين يخسرون تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
07-01-2017, 19:56
السلام عليكم اخي الكريم هلاتعتبر نصائح الذهبية للمبتدئين التحليل الأساسي و التحليل الفني إتجاهات مختلفة،عليك الحذر لمضاعفة إحتماليةأن تقوم بالإدراك الصحيح بالفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
07-01-2017, 20:44
السلام عليكم اخي الكريم الاخ الفاضل شكرا" لك اولا" على المشاركهاذا كنت تريد النجاح ابداء اولا" بالتعليم الجيدثم ابداء بحساب تجريبى وطبق عليه الذى تعلمتهثم ابداء بالحساب الفعلى ولكن بعد التعليم الجيدوالله الموفق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sonson
07-03-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي فلابد اولا من متابعه الاخبار لان انت ممكن تبقي محلل فنيا كويس ويجي خبر انت مش متابعه يضرب التحليل الفني

bassoumy
07-05-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي المحترم فاختيار الوقت المناسب للتداول من اهم الاشياء المربحه في سوق الفوركسوا شاء الله نتاجر في اوقات تحرك محترمه ونحقق ربح

cladiator2007
07-07-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمه الله
مش مهم تتداول وانت تعبان لكن متتداولش وانت الحاله النفسيه
بتاعتك مش مظبوطه لان ده ممكن يودي انك تاخد قرارات
غلط وتدخل او تخرج من صفقه في غير المكان المناسب

sob81
07-07-2017, 15:21
لا تتاجر فى الاوقات الغير ملائمة بالتاكيد اخى يجب اولا دراسة السوق جيدا واختيارالتوقتي المناسب فى الدخول ىف الصفقات وعدم التسرع
والعمل بادارة جيدة فى كل شئ

محمد حافظ 120
07-07-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل.. اما بعد... صحيح اخي.. فيجب علي الجميع انتظار الاوقات المناسبه للتداول حتى يحققو الارباح المتوقعه.. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي

yousee
07-07-2017, 15:31
إن المتدول هو الدي يعرف أن يختار الوقت المناسب لكي يتاجر اأنه إدا لم يكون يعرف دلك فهو لا يستحق أن يكون متداول لهدا تعلم الأوقات المناسبة للتداول

M0hsenalawady
07-07-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
تجارة الفوركس تحتاج للدراسة والتعليم والصبر وعدم التسرع والبعد عن العواطف ولابد من عدم الدخول الي السوق في حالة التعصب والمشاكل الاجتماعية

ahmedmahmoud2017
07-07-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول داخل الفوركس يجب ان يكون في استغلال الفرص وليس داخل وقت او حيز معين بالطبع تحياتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-07-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله. يجب الاحتياط في و التداول بالعملات الأجنبية يوم الجمعة حيث تكون هناك تقلبات كبيرة في سوق العملات الأجنبية. .........

saber mostafa
07-07-2017, 16:47
يجب علي اي تاجر يريد ان يتداول في سوق الفوركس يجب ان يكون مؤهلا نفسيا وذهنيا في البدايه ثم بعد ذلك يقوم بدراسة السوق دراسة جيده كاخبار السوق والبورصه ثم بعد ذلك يتداول ..واذا خسر صفقه يتعامل معها بالصبر ولايستعجل ويدخل في اخري من غير دراسة

Nony
07-07-2017, 16:52
أخي الكريم انا معاك في كل كلامك اعتقد ان المتاجره وانت في مزا سيء هتجلب للشخص ده الخساره يجب ان تتاجر وانت في مزاج جيد ومتفائل حتى لو حدث وخسرت قف قليلا الى ان تهدأ تماما ثم حاول مجددا او انتظر لليوم التالي واخرج غير جو استنشق بعض الهواء لكن ابتعد عن العند والعصبيه والتسرع لانهم من اقوى اسباب الخساره .. شكرا للموضوع

mhmodali
07-07-2017, 16:55
السلام عليكم
هذا يكون امر نفسى فلو انت تعبان نفسين
او مضغوط من شيئ فلا تتداول من الاصح حتى
تكون صحتك فى احسن حال

ahmedmahmoud2017
07-07-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب المتاجرة في اوقات متميزة لتعلم المتاجرة بدزن اي مخاطر بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

2017wydadi
07-07-2017, 17:07
مش مهم تتداول وانت تعبان لكن متتداولش وانت الحاله النفسيه بتاعتك مش مظبوطه لان ده ممكن يودي انك تاخد قرارات غلط وتدخل او تخرج من صفقه في غير المكان المناسب

AMR2020
07-07-2017, 17:24
الخساره امر واقع وكل من عمل فى الفوركس يخسر ولا بد من الصبر والذكاء مع تعامل مع الفوركس جيدا واتمنى التوفيق لكم

monayaa
07-30-2017, 02:26
تحياتي لكم التداول بتفاؤل حاجه مش وحشه عموما و الخوف شئئ اصلا لكن لو نظرنا بعقل كبير وحكمه سنرى شئ انا لابد من لاندخل عواطفنافى المجلال نهائيا منع للخسارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
07-30-2017, 03:51
مؤشرات أخرى تشمل CPI تشمل مقياس تكاليف المعيشة وPPI – مقياس تكاليف إنتاج السلع . GDP يقيس القيمة الإجمالية لكافة السلع والخدمات المنتجة في بلد ما فيما M2 عرض النقود يقوم بحساب إجمالي المعروض النقدي من عملة معينة .

---------- Post added 07-30-2017 at 12:51 AM ---------- Previous post was 07-29-2017 at 11:58 PM ----------

من الممكن أن تكون لك تجارب سابقة في أسواق الفوركس ولديك الخبرة في كيفية المتاجرة وآلية عملها، فماعليك إلا المباشرة في التداول ودون الحاجة للمساعدة أو أحد خيارات التعليم المتاحة والمذكورة سابقاً، ولكن تستطيع دائماً الحصول على الدعم واكتساب المزيد من الخبرة إذا ما إحتجت لذلك، فهناك فرصة للإنضمام الى منصة التداول الخاصة بنا.

myaer
07-30-2017, 03:56
من الممكن أن تكون لك تجارب سابقة في أسواق الفوركس ولديك الخبرة في كيفية المتاجرة وآلية عملها، فماعليك إلا المباشرة في التداول ودون الحاجة للمساعدة أو أحد خيارات التعليم المتاحة والمذكورة سابقاً، ولكن تستطيع دائماً الحصول على الدعم واكتساب المزيد من الخبرة إذا ما إحتجت لذلك، فهناك فرصة للإنضمام الى منصة التداول الخاصة بنا.

M.R
07-30-2017, 06:41
الافضل ان تخصص فى اليوم وقت معين بالضبط كما تذهب الى عملك وبعدها القيام بالتداول فى الأوقات المناسبة وهى الابتعاد عن التداول فى أوقات الاخبار نظرا لتقلبات السوق الغير متوقعة

ebrhim
07-30-2017, 07:31
مرحبا اخي نعم هذا المصطلح تم اختراعه والتداول به فى ورشه القناه الثالثه ,وهى نتائجها مثل ما تقوله تماما,ولكن ليس دائما وليس على كل العملات ,ولكن نائجها تكون واضحه وقويه اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-30-2017, 07:41
مرحبا اخي انصح العلم ثم العلم ثم العلم يعنى تعلم جيدا واصبر ولا تتسرع واشتغل على حساب ديمو مجانى وابدء شاهد فيديوها ولو عرفت يكون قريب ليك مركز فيه دورات فوركس وامكن تحضر احضر واتعلم واقراء الكثير عن الفوركس وعن علمه وان شاء الله هتكون مضارب ناجح بعد كل ده هتقدر تشتغل على حساب حقيقى بعزم وقوه وعلم وتحقق نتائج مرضيه وربنا معاك تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
07-30-2017, 07:52
مرحبا اخي موضوع مهم فعلا... يكرا عليه جدا ياريت لو انك تقدر انك تمدنا بالمزيد من خلال المواضيع المهمه دا يبقا لك كلالتحيه والشكر طبعا وان دا هيبقا جميل مش هننساه لك شكرا لك وانشاء الله فى انتظار المزيد من لخلال المنتدى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
07-30-2017, 12:36
تحياتي لكم اخى العزيزانا لسه عضو جديد هنا من فترة بسيطهوأشكر جدا على اهتمامك البالغ بهذا الموضوعوالحمد لله لان باقى الاعضاء يمكنهم الاستفاده منهويارب نجد الاعضاء الكرام يفيدونا بالمعلومات الكبيرة والزاخرة للاستفاده منهاوتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام •?? اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
07-31-2017, 07:27
مرحبا اخي اخى الحبيب اعتقد ان الفوركس يعمل على الغنى وكم اتمنى ان بصبح العمل الاساسى والمصدر للمال وبالتوفيق للجميع والربح الكبير اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
07-31-2017, 13:13
تحياتي لكم شكرا على طرح الموضوع غير انى جربته ولم اجد منه نفع مثل هذا المنتدىوالفوركس طريق رائع يمكنك الدخول اليه والربح ايضلا منهفى امان الله تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-31-2017, 16:48
السلام عليكم اخي الكريم الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاتهأخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبيفي انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-31-2017, 16:50
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميزويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميعوخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamedgharieb
07-31-2017, 17:10
اخي الفاضل
جزاك الله خيرا علي هذه المعلومات وبالفعل توفير الوقت الملائم للتداول من اهم الاشياء المساعده للربح
تقبل مروري

anouar zghari
07-31-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين صحيح المتاجرو يجب ان تكون في اوقات الزخم
يجب الانتباه

Black Scorpion
07-31-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله
لكل متداول ظروفه الشخصية التي قد لا تلائمها الكثير من اساليب واستراتيجيات التداول المتاحة
مما يتطلب منه لكي يكون متاجرا ناجحا ان يكون استراتيجية عمل خاصة به وتلائم ظروفه مثل الاوقات المتاحة له
لتخصيصها للتحليل وفتح الصفقات ومتابعتها وايضا رأس ماله وكذلك مدى تحمله الشخصي
فالتداول الطويل المدى يلائم اكثر المتداولين الاقل قدرة على تحمل الضغوط العصبية
بينما يحتاج التداول القصير المدى مثل الاسكالبينج الى اعصاب حديدية

mayor
07-31-2017, 20:03
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز انه شعور لا يوجد اسوء منه في الدنيا لان من تخسر أموالك اكيد لن تشعر بالسعادة حتى ولو كان حساب تجريبي لان تعلم انه هناك غلط في الموضوع و لن ترتاح الا اذا صلحته بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

محمد حافظ 120
07-31-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... فعلا اخي الكريم فيجب علي الجميع معرفه افضل الاوقات للتداول حتي يستطيعو تحقيق الربح المتوقع منهم... فهناك خطوره كبيره جدا للتداول في الاوقات الخاطئة مثل اوقات الاخبار

eslam etman
07-31-2017, 21:06
يعتبر اهم عاملين يساعدان المتداول على النجاح هما العامل النفسى والجسدى فالعامل النفسى له تاثير كبير فاذا كنت مهيا نفسيا ستربح واذا كنت غير ذلك ستشوش وتفقد تركيزك وتخسر واذا كنت مرتاح جسديا لن يشوش اى شىء ايضا على تركيزك ومتابعتك للصفقة

zouga91
07-31-2017, 22:05
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الرائع فعلا كلام معقول ا1ا كانت ظروف سيىة او ظروف طارىة من الافضل عدم المتاجرة

A.mustafa
07-31-2017, 22:14
نعم في الوقت الدي يكون فيه السوق غير ملائم من الأحسن أن لا تدخل إلى السوق ادا دخلت إلى السوق ستجد أمامك ستكون فرصتك في الربح قليلة وبالتالي ستندم على دخولك

عمرو سعد
07-31-2017, 22:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من الطبيعي عدم المتاجرة في الاوقات والظروف الغير ملائمه لعدم خساره الاموال ولكن هناك من يقوم بالمخاطرة في هذه الاوقات علي اساس ان الجميع لا يفعل ذلك وفي حاله الربح يكون قد ربح الكثير ولكن لا يفعل ذلك الا من معه رصيد جيد من المال

monir123
08-01-2017, 00:11
السلام عليكم جميعا
فعلا اخى معك حق مجال الفوركس محتاج تركيز كبير ولذلك يجب ان نكون فى حاله نفسيه كويسه ولسنا مرضا حتى لايوثر على قررتنا فيجب الحظر مشكور اخى بالنصيحه

zezo3
08-01-2017, 00:24
من اهم اسباب التداول الناجح هو اختيار افضل طريقه للتداول كل متداول على حسب طريقتك وعلى حسب استراتيجيتك وعلى حسب رأس مالك الذى تقوم بحسابك فى الفتره الاخيره وما يحدث من حولك

sham
08-01-2017, 06:33
مرحبا اخي جميعاالاستراتيجيه هى الطريق التى تعمل بها وةهى تختلف منشخص لاخر ولابد من ان تجربها على حساب تجريبى فىالبدايه لفتره جيده لتتاكد منها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
08-01-2017, 10:23
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك عن طرحك هدا الموضوعأتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
08-02-2017, 05:36
تحياتي لكم أواع الشموع مختلفة في الفوركسو نوع هذه الشمعة تعمد في التحليل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
08-04-2017, 03:46
*-J'*J DCE *3DE J':'DI 9DI G0' 'D*H6J-HDCF DE'0' '*-ED 25 /HD'1 9EHD) 3-( H1(E' JCHF 'DE(D: 'DE3-H(5:J1 ,/' HDCFI (BHE ('D3-( 9DI EHFI (HC12 +E 9DI -3'(I 'D(FCIEB'(D 9EHD) D' **9/I 'D 3 /HD'1 A'JGE' 'A6D #3GD 4J& AJ 9EDJ) 'D3-( GH 'D3-( 9DJ #J (FC 'DC*1HFJ E+D 'DEHFJ (HC12 +E *-HJDGE EF 'DEHFJ (HC12 %DJ -3'(C 'D(FCJE,1( H 1'&99 H *HCD 9DI 'DDG*B(D 1E1HI ('D*HAJB DC H DCD '96'! 'D,1H(

amena
08-04-2017, 19:10
مرحبا اخي السلام اخي والله قمت بعمل جبار وان شاء الله سيستفيد منه جميع الاعضاء المبتدئين ونرجو من الادارة ان تثبت الموضوعوفقك الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
08-06-2017, 15:45
السلام عليكم اخي الكريم في البداية يكون سوق الفوركس صعب علي المتاجر فهمه ولكن مع مرور الوقت ومتابعة اراء الاعضاء ومشاهدة الفيديوهات التعليمية والتدرب علي الحساب التجريبي لمدة جيدة يصبح لدي المتاجر الخبرة القليلة التي تسمح له البدء في تجربه الاستراتيجيات المختلفة والتدرب عليها تزداد الخبرة يوما بعد يوم ولكن بشرط البحث المكثف عنها والتدرب بشكل مستمر اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousee
08-06-2017, 15:59
إن الإنسان ألدين يتاجرون في الأوقات الغير ملأمة و لا يعرفون متى ييبدأون ولا يعرفون ما يفعلونه لأن الشخص الدي لا يعرف أن يتداول فهو شخص يجب أن يتعلم و أن يعرف أن يدخل في الضروف الملامة

myaer
08-06-2017, 19:05
مرحبا اخي تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسب لجميع المستثمرين فيجب ان تتعلمه بشكل جيد حتى لا ياتى بخساره كبيره تحياتي اخي او تقبل مروري

احمد فوكس
08-06-2017, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الفاضل بالطبع المتاجرة فى الفوركس تحتاج الى نفسية هادئة واعصاب من حديد
لان كل شمعة تفتح وتغلق ترتفع فيها نفسيتك وتنخفض معها ايضا واذا كانت النفسية محطمة بالطبع تجد الخسائر بعدها
مشكور جدا وبالتوفيق

hatemmuhamed
08-06-2017, 21:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

اخي العزيز انت عندك حق ف كل شي قولتة و فيدتني كثيراا و اكيد فيدت الاعضااء شكراا لك فعلا الصفقاات و ابتداول تحتااج الي راحة نفسية و جسدية و عدم استعجاال ف يجب ان نكون ليس متوطرين من اي شئ و الخسارة فعلا لازم ف الفوركس

ahmed.mohamed
08-06-2017, 22:32
السلام عليكم نعم على المتداول أن يختار الاوقات الجيدة و الفرص القوية لكي يتداول و لا يتداول وقت الاخبار ووقت تذبذب السعر وعدم وضوح الإتجاه حتى يتجنب الخسارة
اتمنى التوفيق للجميع

algendy
08-06-2017, 22:49
اذا لم تكن متداول مبتدئ فى الفوركس فاعلم ان كل الناس تستطيع تحليل السعر بشكل او باخر و لكن الفرق في العامل النفسى و الذهنى لكل متداول و سوف تجد متداول يستخدم استراتيجية و يفشل و اخر يستخدم نفس الاستراتيجية و ينجح و الامر راجع فى النهاية لكيفية تطبيقها فى ظل ضغط السوق النفسى و البدنى

stare forex
08-07-2017, 14:34
اكيد ينبغى المتاجره عندما تكون فى اعلى مستويات التركيز وبعد تحليل فنى قوى للسوق وعندما تفهم حركة السوق جيدا وتكون مؤهل نفسيا وتجد فرص جيده امامك وفقا للاستراتيجيه الخاصه بك لا تتردد وتاجر فى السوق ويكون هو الوقت الصحيح للتداول.

Mostafa ahmed7
08-07-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. بالفعل الظروف الغير ملائمة للتداول ستسبب الكثير من المشاكل فب الدخول والخروج من الصفقات والاهم عندما نخسر نصبر ونستجمع حالتنا الجيدة ثم نحلل الاخطاء ونبدا تداول

mayor
08-09-2017, 05:14
تحياتي لكم فين الخيارات الثنائية فى هذا المقال ؟؟؟حضرتك بتتكلم عن الفوركسالتعلم هو حجر الاساس لكل مبتدئ يريد ان يحقق اهدافه من التداول ليستطيع توقع اتجاه حركة السوق من خلال التحليل الفنى للشارت بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

zam_bozo
08-09-2017, 09:28
لا تتاجر وأنت مریض أو في حالة نفسیة أو فكریة غیر طبیعیة فإن ذلك قد یقودك إلى قرارت غیر صحیحة ومتعجلة
هذه فعلا نصيحة وارشاد قيم وباعتباري من الرياضين كنا نقول لا تدخل مباراة وانت تشعر انك لسن في الفورمة

waelmma
08-09-2017, 10:48
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والححقيقة انه من المعروف ان لايجب ابدا ان تدخل فى اى صفقات الا وانت
دارسها كويس جدا وربنا يوفق الجميع ان شاء الله :)):o:o

amalali
08-11-2017, 12:50
تحياتي لكم ارى ان الطمع لا يقل فقط ما جمع بل ممكن يدمر الحساب كليا ويمرجنه بسرعة بالتالي الهزيمة من الطمع تكون جد قاسية على معنويات المتاجر ويلوم نفسه جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
08-11-2017, 16:31
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الطمع دا مجزره الفوركس الي يطمع ياخد مرجن كول محترم ديما كل ما يكسب هيخسرهم في مره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

محمد حافظ 120
08-11-2017, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اخي الكريم العزيز اريد ان اعبر عن مدي توافقي معك في الراي فمن المهم جدا مراعه الحاله النفسي للمتداول حيث يجب علي المتداول ان يبتعد عن السوق لفتره بعد الخسارة حتي لا يستمر في الخسارة وايضا اذا وجد نفسه في حاله لاتسمح له بالتداول يمكن ان يعود في اليوم التالي ولكن لا يجب ان يسمح بالطمع بالسيطرة عليه

sham
08-12-2017, 13:22
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا عاوزة اقولك ان انت المفروض انك تعتمد علي كل حاجه في التداول بتاعك يعني تحليل كلاسيكي ومتابعة اخبار وكل حاجه واعتقد ان احسن استراتيجية ممكن تستخدمها هيه استراتيجية الفيبوناتشي وفعلا كويسة جدا في التداول ومفيدة جدا جدا وتقبل مروري اخي الكريم ولك مني التحية والتقدير تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
08-12-2017, 17:24
السلام عليكم اخي الكريم الطمع هو سيد المشاعر السيئة التي يمكن ان تسيطر على المتاجر اثناء التداول و هو دائما سبب كثير الخسائر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

yousee
08-12-2017, 19:08
عليك دأما أن تبحت عن الضروف الملائمة إدا لم تجد الضروف الملائمة للتجارة إبتعد عن السوق إلى أن تجد هده الضروف لأنه اLوقT المناسب لتداول مهم أن تكون عارفه

sham
08-17-2017, 15:52
تحياتي لكم السلام عليكمفي الحقيقة ليست لدي خبرة في هذا الموضوع...لكن اعلم أن تنفيذ الاوامر بالنسبة لحسابات ecnيكون مباشرة و سريع دون تدخل وسيط حتى السبريد يكون شبه منعدم تقبل مروري.... تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
08-17-2017, 15:57
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهيا اخي الكريم للاسف انا لا يمكنني ان أفيدك حول الموضوع لانني لا اتداول على الهاتفوالله الموفق والمعين تحياتي اخي او تقبل مروري