PDA

View Full Version : ماهو التحليل الاخباري

Pages : [1] 2 3

omargallow
03-17-2016, 02:30
التحليل الاخباري هو الذي يتضمن دراسة الامور الاقتصاديه
او الامور السياسيه التي قد تؤثر على سوق الفوركس مثل تقارير سياسات بنك الاحتياطي المركزي الامريكي والمعاملات الاقتصاديه السياسيه وتصريحات رجال الدولة وغير ذلك
ولذلك يجب على الذي يتاجر في سوق الفوركس ان يكون على دراية بالوضع العالمي الاقتصادي او السياسي المتعلق بالاقتصاد

mohamed naga
03-20-2016, 07:57
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

magdy mahmud
03-20-2016, 08:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع المهم طبعا اخي التحليل الاخباري من اهم العوامل المؤثرة في نجاح الفوركس وايضا الاهم هو التحليل الاخباري

big.pharaoh
03-20-2016, 08:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... التحليل الاخباري او الاساسي هوو تحليل اخبار عملات البلاد ومدى تأثيرها على حركة السوق

نادر صباح الدين
03-20-2016, 08:59
اعتقد أن التحليل الإخباري هو التحليل الذي يحاول تقديم تصوراته للأسعار على أساس الأخبار الاقتصادية والاجتماعية والسياسية ذات الصلة بقيمة العملات، وهو يختلف عن التحليل الأساس الذي يقوم على تقييم وضع العملة في أية دولة بناء على تحليل المؤشرات الاقتصادية فيها، كما يختلف عن التحليل الفني الذي يعتمد على دراسة المخططات البيانية لحركات الأسعار خلال فترات زمنية متعددة.

mourada
03-21-2016, 16:19
السلام عليكم و رحمة الل و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع حول التحليل الاخباري بالنسبة لي لا اعتقد ان للاخبار دور في حركة السوق و نتمنى التوفيق للجميع

HOSSAMABOUELSOUD2
03-21-2016, 16:21
موضوعك فى غاية الروعه اشكرك اخى ونرجو المزيد من هذه المعلومات المهمه و شكرا مره اخرى لك و نرجوا من جميع الخبراء الا يبخلوا علينا بهذه المعلومات

ebn masr
04-20-2016, 07:58
التحليل الاخبرى هو عبارة عن عمل متابعة للاخبار ومايصدر عنها ومناقشتها بشكل جيد ومعرفة الوقوف على ايجابياتها وسلبيتها

tarek2016
04-20-2016, 09:31
اعتقد أن التحليل الإخباري هو التحليل الذي يحاول تقديم تصوراته للأسعار على أساس الأخبار الاقتصادية والاجتماعية والسياسية ذات الصلة بقيمة العملات، وهو يختلف عن التحليل الأساس الذي يقوم على تقييم وضع العملة في أية دولة بناء على تحليل المؤشرات الاقتصادية فيها، كما يختلف عن التحليل الفني الذي يعتمد على دراسة المخططات البيانية لحركات الأسعار خلال فترات زمنية متعددة.

the iraqiwae knight
04-20-2016, 09:46
السلام عليكم
اخي الكريم
التحليل الاخباري هو دراسة ما يحدث من امور اقتصاديه في دول العالم المؤثرة بصورة مباشرة على اسواق التداول وايضا متابعه احوال العملات واسعارها اول باول
تقبل مروري

zead ahmad
04-20-2016, 10:07
التحليل الاخبار يعتبر التحليل الاخبار هو شيء مؤكد ولابد منه من قبل التجار لان التاجر لابد وان يعمل حسابة على هذا الخبر القادم ويعرف قوته حتى يقدر يفهم ويدرك ويحاسب عليه

Omarhd
04-20-2016, 10:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك على هذا الموضوع الجميل واتمنى ان تنشر المزيد من المواضيع
الجميله وتقبل مروري ياغالي

ahmed070
04-20-2016, 12:12
التحليل الاساسي او التحليل الاخباري يعتبر هو المحرك الاساسي للتسواق...فالتحليل الاساسي هو تحليل الاخبار الصادره عن اقتصاد دوله ما و بالتالي تلك الاخبار تستطيع تحريك الاسعار من منطقه سعريه الي منطقه سعريه اخري

dhmo
04-20-2016, 13:21
التحليل الاخبار يعتبر التحليل الاخبار هو شيء مؤكد ولابد منه من قبل التجار لان التاجر لابد وان يعمل حسابة على هذا الخبر القادم ويعرف قوته حتى يقدر يفهم ويدرك ويحاسب عليه

الافضل في البدايه ان لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

nasseralkhbeer
04-21-2016, 21:16

---------- Post added at 09:16 PM ---------- Previous post was at 09:14 PM ----------

شكرا لك على هذا الموضوع الجميل واتمنى ان تنشر المزيد من المواضيع
الجميله وتقبل مروري

bigoo
04-21-2016, 21:21
هذا النوع من تحليل سوق الفوركس ينظر إلى تحليل السوق من خلال ناحية الأخبار الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتي تؤثر على حجم العرض والطلب ، بكلمة أخرى نقارن بين اقتصاد البلد الذي يعمل بشكل جيد و اقتصاد البلد الضعيف .
أي اننا نقارن بين اقتصاد البلد الذي يعمل بشكل جيد و اقتصاد البلد الضعيف ، والفكرة وراء هذا النوعِ من التحليل هو أن يكون اقتصاد الدولة ( التي تريد شراء عملها ) يعمل بشكل جيد .
التحليل الأساسي معروف أيضا باسم التحليل الإخباري !!
لأنه يتضمن دراسة العوامل الاقتصادية والسياسية التي قد تؤثر علي سوق العملات الأجنبية والتي تصدر في شكل تقارير إخبارية هذه التقارير تكون مجمعه في " التقويم الاقتصادي " ولهذا نقول أن التحليل الأساسي هو دراسة أي معلومات أو بيانات ينتظر أن تؤثر في سعر السوق.

nasseralkhbeer
04-21-2016, 21:26
~~~~~~~~~~~~~
شكرا لك على هذا الموضوع الجميل واتمنى ان تنشر المزيد من المواضيع الجميله
وتقبل مروري

latraaa
04-21-2016, 21:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بيها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتفويق لك

csebai12
04-22-2016, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صراحتا لا افضل استعماله منقردا كونها شديد الخطورة خاصتا فور صدور الاخبار

احمد عبد الباسط
04-26-2016, 00:35
تعريف التحليل الإخباري:
هو تحليل ينظر إلى السوق من خلال ناحية الأخبار الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتي تؤثر على العرض والطلب. بكلمة أخرى، نقارن بين اقتصاد البلد الذي يعمل بشكل جيد و اقتصاد البلد الضعيف .
والفكرة وراء هذا النوعِ من التحليل هو أن يكون اقتصاد الدولة - التي تريد شراء عملها - أن تعمل بشكل جيد .

bechirbenchagra
08-28-2016, 00:06
ولا يشمل التحليل الاخباري الأخبار الاقتصاديه فحسب، بل الاحداث السياسيه الهامه ايضا، والتي تؤثر على اسعار عملات الدول الكبري مثل: الاستقرار السياسي والكوارث الطبيعيه والسلام والحرب. فاذا كانت المؤشرات الاقتصاديه لاحدى الدول تدل على تطور اقتصادي في دولة ما، فهذا دليل على زياده اسعار عملة هذه الدولة في مقابل عملات الدول الاخرى، وكذلك الاستقرار السياسي وعدم حدوث كوارث طبيعية. مثال على ذلك، الاعصار الذي يضرب الولايات المتحده الامريكيه من وقت لآخر ويؤثر على اسعار النفط.
اما الاخبار التي تحمل تدهوراً في المؤشرات الاقتصاديه لاحدى الدول، او وجود حروب او قلاقل سياسية، ففي هذه الحاله يكون من المتوقع انخفاض عملة هذه الدولة مقابل اسعارعملات الدول الاخرى: مثل التهديد الكوري الشمالي الذي اثر على عملات جنوب شرق اسيا.

Cappomid
08-28-2016, 00:20
التحليل الاخباري هو الذي يتضمن دراسة الامور الاقتصاديه او الامور السياسيه التي قد تؤثر على سوق الفوركس مثل تقارير سياسات بنك الاحتياطي المركزي الامريكي والمعاملات الاقتصاديه السياسيه وتصريحات رجال الدولة وغير ذلك المعاملات الاقتصاديه السياسيه وتصريحات رجال الدولة وغير ذلك

doaa sary
08-28-2016, 17:38
التحليل الاخبارى هو الاعتماد على الاخبار الاقتصادية ف الدخول
وطبعا بتعرف مواعيد الاخبار
من المواقع المختلفة
زى فوركس فكتورى والاجندة الاقتصادية

Forex-eg
04-08-2017, 19:18
هو عبارة عن التحليل المخبر لك عن نوعية الاقتصاديات والتداولات فى الاسهم والمؤسسات وقد يكون مخادع لاعتماد بعض اخباره على الاشاعات المغرضة مشكور على المعلومات

فهمى لاشين
04-08-2017, 19:27
حياك الله
شكرا على معلومتك الجيدة واؤكد ان المتداول لابد ان يكون على دراية
مناسبة وجيدة بالاخبار القتصادية العالمية وكذلك الاخبار السياسية التى ترتبط
بالاقتصاد وهذا مايسمى التحليل الاخبارى او الاساسى

hosam2020
04-08-2017, 19:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
التحليل الاخبارى او ما يعرف بالتحليل الاساسي
و بيعرفنا اسعار العملات وقت الاخبار

Aymen djouani
04-08-2017, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مشكور أخي علي هذا الطرح لقد أفدتني كثيرا وشكراا للأعضاء اتمني لك التوفيق تقبل مروري

فهمى لاشين
04-08-2017, 19:32
حياك الله
التحليل الاخبار او الاساسى يقصد به دراسة الاثر المتوق على الاسعار
من جراء القرارات القتصدية او السياسية المتعلقة بالاقتصاد
وهذا يمكن ان تجده فى المنتديات او موقع الشركات الفوركسية

مصطفي السيد
04-08-2017, 23:01
التحليل الاخباري هو الذي يتضمن دراسة الامور الاقتصاديه
او الامور السياسيه التي قد تؤثر على سوق الفوركس مثل تقارير سياسات بنك الاحتياطي المركزي الامريكي والمعاملات الاقتصاديه السياسيه وتصريحات رجال الدولة وغير ذلك
ولذلك يجب على الذي يتاجر في سوق الفوركس ان يكون على دراية بالوضع العالمي الاقتصادي او السياسي المتعلق بالاقتصاد

التحليل الاساسي او الاخباري لا يظهر
تاثيره مباشره علي سوق التداول مثل التحليل
الفني وربما تظهر اثاره متاخره بعض الشيئ

abutalia
04-09-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التحليل الاخباري هو التحليل الذي يحلل الخبر فلو كان الخبر ايجابي لي العمله ترتفع ولو كان سلبي علي العمله تنخفض

nour3iny
04-09-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التحليل الاخبارى من التحليلات والأدوات المساعده مع التحليل الفنى للعمل بأفضل النتائج تقبل مروري

midobols
04-09-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
التحليل الاخباري هو دراسة ما يحدث من امور اقتصاديه في دول العالم المؤثرة بصورة مباشرة على اسواق التداول وايضا متابعه احوال العملات واسعارها اول باول

rana2012
04-09-2017, 03:20
تحياتي لكم الخسارة في الفوركس امر عادي فليس هناك من يربح دائماو المهم عدم الدخول بهذف تعويض الخسائر او الانتقام بل ادخل بصفة عادية اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 03:42
السلام عليكم اخي الكريم عليك البحث عن ما تريد معلابفته بنفسك داخل المنتدى وهذه الطريقة استعمل الاخبار و معطيات السةقواترك هامش بين سعر وقت دخول و بين سعر الشراءو البيع حتى لا تدخل في صفقتين فب نفس الوقتلان في بعض الاحيان قبل ان يرتفع يهبط قليلااو عكس تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-09-2017, 03:47
السلام عليكم اخي الكريم فعلا اخي الكريمفالتداول لن يكون علي وتيره واحده لن يكون مكسب علطول ولا خساره علطولوان كان النبتدئين لا يستطيعون تحمل الخساره في البدايه فهذا امر طبيعي لان الانسان عاده طماع ولا يكتفي بما لديهولكنهم بعدمرور بعض الوقت واكتساب الخبره اعتقد انهم حتما بيغيرا وجهه نظرهم في الموضوع كليه اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 03:56
تحياتي لكم مرحبا اخيشكرا لك على هدا الموضوع لاكثر من رائعوان شاء الله الجميع يستفيد من هدا الموضوع القيممع تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 04:06
تحياتي لكم يجب عليك اخي الكريم التعلم .. و للتعلم يجب عليك البحث عن المعلومة و خاصة في هذا المجال اغلب المعلومات المهمة بالانجليزي ما عدا في المنتتدى و هاته القناةhttp://www.youtube.com/user/WWW**arabiaCOMاتمنى ان اكون افدتك اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 04:16
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **و* تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-09-2017, 04:17
مرحبا اخي بالنسبة للتداول اثناء الاخبار ما هو الا تعريض الصفقة لخطر الانعكاس الضدي على الصفقة و من الافضل تاجيل الصفقات ب 10-30 دقيقة بعد صدور الخبر اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 04:24
تحياتي لكم تاجر برصيد محترم يسمح لك بتغطية الهامش والخساءر ويحققلك مكاسب طيبة بشرط ان لا تتقلق على الربح لأنه سيأتي لوحده وفي الاخير أشكرك ى الموصوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-09-2017, 04:31
تحياتي لكم السلا م عليكمبالتاكيد الفوركس مناسب للجميع فهو يعتمدد على التحليل و اساسياته في متناول الجميع رجالا و نساءاولا أرى مشكلة في هذا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-09-2017, 05:11
مرحبا اخي الرافعة يا الرفعةعموما الرافعة نقمة ونعمةلكنني لا يمكنني الاستغناء عنها ولم تم الغائها من الفوركس ساعتزل تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-09-2017, 05:22
مرحبا اخي لسلام عليكم و رحمة الله و بركاتهو الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبهالاختراق هو تجاوز السعر لخط القاومة او الدعمو في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخر اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 05:33
تحياتي لكم ...مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-09-2017, 05:35
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الربحمن الفوركس ياتي من التعلم ثم من خلال البحث على الاستراجية المناسبة وهي متوفرة على النت المهم انتجربها اولا على الحساب التجربي ،بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام تحياتي للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-09-2017, 06:16
تحياتي لكم بالفعل تخى الكريم الشركة تمنع الصفقات الاقل من 5 دقائقاتمنى ان نلتزم جميعنا بهذا القانونتقبل مرورى........................................ .............. تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-09-2017, 06:26
تحياتي لكم وبركاتةشكرا لك اخي الفاضل على الطرحهذه المعلومات الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيدجزاك الله خيراً وشكر وبركاتة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 06:34
السلام عليكم اخي الكريم التريلنج استوب من المميزات الرائعة في الفوركس و التي يجب تعلمها و تفعيلها عند التداولو ذلك بعد تحديد استوب لوز و التي من خلالها نحافظ على مستوى الأرباحو أكثر من يسثفيد منه من يعمل على الفريمات الكبيرة أما الفريم الصغير فلا يفيده في شيء تحياتي اخي او تقبل مروري

tamermosa
04-09-2017, 06:38
انصحك اخي الفاضل بالبعد عن الاخبار او التداوا وقت الاخبار. فذبذبة الاخبار عالية جدا و زي ما ممكن تكسبك جامد ممكن برضه تخسرك جامد. تقبل تحياتي

nader6
04-09-2017, 06:44
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضللا احب التوصيات ولا انصح حد يجربها لكن لا انكر ن في ماوقع جيد جدا في التحليل وتعطي توصيات ناجحة تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
04-09-2017, 06:47
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا احب دائما التعامل مع
التحليل الاخبارى عند تحليل صفقاتى وجزاك اللله خيرا اخى ومنتظر المزيد

monya0
04-09-2017, 07:11
مرحبا اخي موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريمعلى هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

alonsoo
04-09-2017, 07:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الاخبارى اخى الفاضل هو انك تقوم بمتابعة الاخبار الاقتصادية التى تصدر على العملات لمعرفة التحليل ان كان سلبى او ايجابى

monya0
04-09-2017, 07:32
السلام عليكم اخي الكريم أولا بدايتي مع الفوركس كانت مع هذا المنتدي ، واحترت علي كتاب تعليمي حتي بحثت عنه ووجدته الحمد لله وكنت أقرأ فيه يوميا لمدة شهر ، حتي بدأت أن أضع قدمي علي أول طريق الفوركس وبعدها بدأت أفهم المصطلحات الغريبة التي كنت أجد صعوبة في فهمها من المنتدي تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-09-2017, 07:36
تحياتي لكم البداية طبعآ كانت مرهقه للغايه تعلم اشياء جديده كليآ بس مع الوقت والقراءه الكثيره ومشاهده الفيديوهات التعليميه بكثره تعلمت بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
04-09-2017, 07:37
;):(:)) تمام اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة انه التحليل الاخبارى من الامور الهامة جدا التى يجب ان تكون
على دراية جيدة بها لانه ممكن ان تحقق من ورائها ارباح جيدة وبارك الله فيك اخى

mghorab90
04-09-2017, 09:27
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي على موضوعك المميز من يكون في كيفية الاستفادة من العلاقةبين الاسواق لانك افدتني به كثيرا و اتمنى على يكون ان تفيدنا بجديدك دائمااو بالتوفيق للجميع ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 08:27 AM ---------- Previous post was at 07:22 AM ----------

مرحبا اخي هو اكيد كل واحد حسب تحليله وطريقته يستطيع يقف على المستويات القوية التى يحترمها السعر و لكن من الممكن القول انه كلما كانت نقطة انعكاس السعر قوية علي فريم ما - كلما كان الترند العام لهذا الفريم اقوي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 09:51
مرحبا اخي اعتقد اخى الكريم ان التداول وقت البورصات اخى الكريم الى هيقدر يحقق لنالكثير اخى الكريم وان الموضوع المه مدالازم نبقا عارفين نحققهباتلوفيق لك انشاء اللهتقبلت حياتى لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abouseada
04-09-2017, 10:16
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..اخى الكريم اتفق تماما معاك فى ان سوق الفوريكس محتاج انك تكون على درايه بالاوضاع السياسيه بجانب الاوضاع الاقتصاديه و فى حاله عدم المامك بهذه الاوضاع حتصبح عرضه للتقلبات الجامدة سواء فى ربح او خسارة ...شاكر ليك تقبل مرورى

zunebha
04-09-2017, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اهي الفاضل الكثير يعتمد على التحليل الاخباري من اجل اقتناص الصفقات.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

mghorab90
04-09-2017, 10:33
تحياتي لكم تسلم ياغالى على هذا التحليلوارى ان كل متداول يريد ان يتميز فى التداول ويقدرعلى تحصيل ارباح جيدة ان يتقن التحليل الاساسىويعرف كيف يحلل الاخبار الاقتصادية تحياتي اخي او تقبل مروري

Mo7a
04-09-2017, 12:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على توضيح معنى التحليل الاخبارى فبالفعل على المتداول الذي يعمل على الاخبار الاقتصاديه ان يكون متابع لكل الاخبار الاقتصاديه والسياسيه التى تؤثر على اسعار العملات

Lante
04-09-2017, 14:25

M0hsenalawady
04-09-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول

midobols
04-09-2017, 15:07

التحليل الاخبرى هو عبارة عن عمل متابعة للاخبار ومايصدر عنها ومناقشتها بشكل جيد ومعرفة الوقوف على ايجابياتها وسلبيتها

Hamza El36
04-09-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
التحليل الإخباري على ما أظن والله أعلى وأعلم, هو متابعة المتداول للأخبار حول التغيرات الإقتصادية..
مع تحليلها له لمعرفة أحوال وتقلبات السوق....
وتقبل مروري..
تحياتي

Mr Fathy
04-09-2017, 15:10
بسم الله الرحمن الرحيم التحليل الاساسى الاخبارى هو اللى بيتبع صدور اى اخبار اقتصادية على الدولة المعنيه بيه وفى اخبار بتحرك العملات كتير جدا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-09-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. التحليل الإخباري مهم في سوق العملات الأجنبية الفوركس للمبتدئين. و يجب البحث عليه في سوق العملات الأجنبية

Ahmedhumeda
04-09-2017, 15:31

ayh
04-09-2017, 19:44
مرحبا اخي ما هذا النظام وكيف يتم دمج عده استراتجيات مع بعض واعتقد ان هذا يحتاج الى شخص خبره ومحترف حتى يعرف يفعل ذلك وايضا يحتاج الى تركيز كبير اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 19:47
السلام عليكم اخي الكريم نعم ان وقت الاخبار القويه يكون نسبه الخساره فى التداول اكثرف انا افضل اخى التداول فى وقت الاخبار الضعيفهف انا كمبتدىء احاول ان ابتعد عن الاوقات التى تسبب الخطر و المجازفه حتى اتجنب الخساره فى البدايات بالرغم من انها شىء لابد منه مع كل متداول فى مجال الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 20:04
تحياتي لكم مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة للاسف معنديش فكرة عن هدا الموضوعوفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-09-2017, 20:06
مرحبا اخي الموفينغ افيرج يا اخي ليس استراتيجية بل مؤشر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 20:08
مرحبا اخي و رحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيزوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك تقبل مرورى وخالص شكىر وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-09-2017, 21:11
مرحبا اخي أخي الكريم أظن أنوا مفيشحساب ميني أستاندر في شركة أنستا فوركسأرجوا أن أكون قد أفدتك وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

adamarwan
04-09-2017, 21:25
الاخبار التى تحدت بشكا دورى فى السوق
انت اخى المتداول لبد من ان تعرف الطريق التى بها
ممكن ان تبحت فيها عن الفرص التى ممكن ان تكون فى السوق
وحظ موفق

sasa11
04-09-2017, 22:16
تحياتي لكم اكيد الرافعة المالية مفيدة فى الفوركسوقد ترفع السيولة وتحياتى لجميعوشكراا تحياتي اخي او تقبل مروري

ayouz
04-09-2017, 22:45
السلام عليكم التحليل الاخباري اة يسمى ايضا بالتحليل الاساسي حيث انه يعتمد على البيانات الاقتصادية المهمة التي تهتم بحالة البلاد الاقتصادية ومدى تاثيرها على العملة

soltanarab
04-09-2017, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى المعلومه المفيده حول تعريف التحليل الاخباري وكدالك الشكر لاخواه الاعضاء الاخرون على ردودهم التكميليه للموضوع وشرح التحليل الاخباري

mghorab90
04-10-2017, 00:02
السلام عليكم اخي الكريم الازواج مختلفة بالطبع ان زوج الدولار الاسترالي ين ياباني يختلف عن زوج اليورو دولار مثلا و حركة هذه الازواج تختلف عن بعضها تماما و لكن قد تنشأ علاقات بين زوجين مختلفين يحتويان نفس العملة اي اليور ودولار يحتوي الدولار و الجنيه الاسترليني دولار يحتوي الدولار أيضاً و عندما تنخفض قيمة الدولار بشكل عام قد نلاحظ ارتفاع كل من الزوجين تحياتي اخي او تقبل مروري

saidassouik
04-10-2017, 00:09
تعريف التحليل الإخباري:

هو تحليل ينظر إلى السوق من خلال ناحية الأخبار الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتي تؤثر على العرض والطلب. بكلمة أخرى، نقارن بين اقتصاد البلد الذي يعمل بشكل جيد و اقتصاد البلد الضعيف .
والفكرة وراء هذا النوعِ من التحليل هو أن يكون اقتصاد الدولة - التي تريد شراء عملها - أن تعمل بشكل جيد .

ولكي نقول أن عملة هذه البلد قوية فلابد أن يكون اقتصاد هذه البلد قوي .

و الآن كل ما عليك أن تعرفه هو أن التحليل الأساسي في الفوركس هو تحديد الاقتصاد الأقوى لبلاد العملات

mohamedhamed
04-10-2017, 00:27
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

ابوعلى
04-10-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم التحليل الاخبارى انك انت تتوقع الخبر وتشتغل عليه لربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى االلكريم

nader6
04-10-2017, 01:06
مرحبا اخي ... انا ممكن اجرب التحليلات الفنية ومن المهم ان تكون الطريقة رابحة في التعامل مع السوقوالطرق اللي خسرانة من المهم ان تكون خسرانة دايما مش حظبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

michael1
04-10-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز فى المنتدى
انا احب طبعا ان اشكرك على معلومة التحليل الاخبارى
وتعريفه لنا فى الموضوع
وشكرا لك كثيرااا

mido elshabrawy
04-10-2017, 02:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل علي تلك المعلومه و علي شرحك لما هو التحليل الاخباري
و بالفعل انه هناك تجار يتداولون فقط علي الاخبار دون الدون يوميا في صفقات
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

rana2012
04-10-2017, 02:52
تحياتي لكم فى حالات معينة يكون هناك اجماع على اتجاه السوق اتجاه معين لاسباب كثيرةممكن فى هذه الاوقات الدخول بلوط اكبر نسبيا لتحقيق ارباح سريعةتقبل مرورورىتحيااااتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-10-2017, 02:53
مرحبا اخي مما لا شك فيه ان التعلم و التجارة بالسوق يؤهل و يساعد التاجر فى تعظيم ربحه من هذا المجال من خلال الاقتراب من الفرص التى تشجع التاجر الى تحقيق ربحه السريع من هنا و التجارة بالترند تسهل عملية الارباح فى التجارة---------- Post added at 10:30 PM ---------- Previous post was at 02:16 AM ----------التجارة على الترند العام للسوق يعتبر ميزة جيدة جدا لاى تاجر لكى يربح و يبتعد عن الخسارة فى هذا المجال و التجارة على الترند العلم يسهل على التاجر تحقيق ارباح من هذه التجار و يجب التجارة على الترندات فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-10-2017, 03:28
مرحبا اخي و رحمة الله وبركاته... الفوركس مخاطره تتمثل في المتاول نفسه ققلاما تجد متداول يدير راس ماله بشكل جيد و بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-10-2017, 03:38
السلام عليكم اخي الكريم سلام عليكمشكرا جزيلا على هذا الموقع رغم انه لايدعم اللغة العربية لكن ساعمل على تجربته تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-10-2017, 03:38
مرحبا اخي طبعا هناك تلاثة جلسات اساسية و هي الجلسة الاسوية و البعض يفضلها لانها تكون هادئةو الجلسة الوروبية اكثر نشاط و لكن انشط فترة هي لما تفتح الجلسة الامريكية و تتقاطعمع الجلسة الاوروبية اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-10-2017, 03:59
تحياتي لكم جيد جدا سأعمل بها يا اخي فاضل ننتظر جديداتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-10-2017, 04:31
السلام عليكم اخي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع اعتقد ان اهم شيء يجب ان يعلمه اي مبتدئ ان هذا السوق هو سوق مكسب وخسارةوان لم تخسر فلن تربح ابدا لان الخسارة هي اللي بتعرفك غلطك فين وبالتالي تحاول تصححه في المرات القادمة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-10-2017, 04:35
مرحبا اخي اول شىء انصحك به يا اخى الفاضل هو ان تتعلم جيدا وتأخذ الوقت الكافى للتدرب فى الحساب الديمو ولا تتسرعواصبر ولا تطمع وادر رأس مالك بحكمة واستخدم دائما رافعة مالية صغيرة وهدف قريب ... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-10-2017, 04:48
نحن بحاجة إلى زيادة جودة التداول لدينا، وأنه سيتيح لنا المزيد من المعرفة والقدرة ثم يمكننا تحقيق أقصى قدر الفوركس التداول لدينا لتحقيق نتائج جيدة، وبطبيعة الحال، فإنه سوف تحتاج المزيد والمزيد من الوقت قبل أن نتمكن من جعلها والانضباط والصبر في كل شيء وستكون هناك حاجة، حتى هنا هو، وكلها تعتمد لنا، وإذا كنا ننفق الوقت لتعلم وممارسة، وأعتقد أننا يمكن الحصول عليها

rana2012
04-10-2017, 05:07
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لناو الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوعو تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-10-2017, 05:36
تحياتي لكم اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعدمن الممكن انتا مثلا لو فاتح صفقه وقت الاخبار كل الي انتا بتعمله لو علي ربح اعل تريلينج استوب حلو و لو انتا خسران حط استوب لوز لو الخبر في صالحك التايك بروفيت يضرب و لو السعر طبعا بيتحرك تحركات عنيفه في اقل من ثانيه الستوب لوز هيتضرب و لو انتا اسكالبينج لا تفتح اي صفقات الاسكالبينج الصفقه ممكن تاخد من وقته من 5 دقايق الي ساعه بالكتيير ده الاسكالبينج الناجح طبعا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

anaboda
04-10-2017, 05:42
التحليل الاخبارى اخى الكريم وما هو هوا تحليل يعتمد على الاخبار والسعر فيه بيتحرك بسرعه قويه وبيكون فى شموع كبيرة جدا ليست شموع صغيرة وتقبلو جميعا تحياتى اخوانى الكرام وشكرا

aber
04-10-2017, 06:40
السلام عليكم اخي الكريم ربما البعض منا يتاجر في اي وقت دون ان يعرف اصلا هل هناك بورصات عالمية مفتوحة او لاانما الصحيح في رايي ان المتاجر يعرف الوقت بالضبط الذي يتاجر فيه ونوع الحركة في السعر تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-10-2017, 18:20
مرحبا اخي الفوركس مناسب لاى من يجتهد فى تعلمها سواء النساء او الرجال او المراهقين او حتى كبار السن ، طالما اجتهد فى تعلمها يبقى هتكسب على قد اجتهادك فيهاواحيانا كبار السن يحققوا فيها نجاح احسن من اى شخص اخر وهذا معرفتى الشخصيه بهم تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-10-2017, 18:32
مرحبا اخي هنالك تنوع كبير في طرق السحب والإيداع في شركات الفوركس ولا أظن أنا هنالك مشاكل في الدول العربيةفببساطة يمكنك إستخدام البنك كطريقة لسحب و إيداع مثلاًتقبل مروري وسلام . اتمني اني اكون فيدتك اخي

magedaly007
04-10-2017, 18:34
عليك اهى الكريم تعلم العيد من الاشياء وفتح حساب تجريبى اولا وان اهم ما يتبغى عليك التعلم وعدم التوتر او التسرع او الخوف من الصفقات اهم شئ هو الاهتمام بالتحليل الفنى لكل العملات المتداولة كذلك متابعة جميع العملات واخبارها اول باول

ayh
04-10-2017, 18:38
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس للجميع يا آخى الفاضل وأنا أقولها دائماً طالما اجتهدنا وتعلمنا ولم نيأس فأن الفوركس للجميع يجب أن نتحدى الظروف ونعمل ونجتهد حتى نصل ولكل مجتهداً نصيب ... وكلنا يستطيع أن يصل في هذا المجال لتحقيق أحلامهولكن لابد من الصبر والتعب والعمل .. تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-10-2017, 18:41
تحياتي لكم فعلا موضوع مميز وشرح رائع هذا امر مهم ان يكون الشرح هكذامبسط وممتع في نفس الوقت يمكن ان تفهم الكثير من الامورالتي يمكن ان تساعد الكل ويمكن ان تجني بها الارباح بسهولة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-10-2017, 18:55
تحياتي لكم والله انا عن نفسى لا استخدم الخيارات الثنائيه ولا استخدم التداول الالى ايضاحتى لا استخدم الفوركس كوبى انا اعتمد على نفسىوابيع واشترى بنفسى فقط لا غيرتقبل مرورى وشكرا ع الموضوع اخىبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

s@mou
04-10-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا اخي الفاضل على المعلومات وعلى الموضوع المهم، فالتحليل الاخباري ايضا هو محرك السوق او الوقود الذي يساعد السوق على التحرك بسرعة فائقة والوصول الى الاهداف بسرعة.
بالتوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى، تقبل مروري تحياتي للجميع والسلام.

myaer
04-10-2017, 22:24
مرحبا اخي بـــسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخي الكريم على الموضوعموضوعك يستحق التقدير الخسارة العائمة هى حين ينخفض السعر و تحدث خسارة و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-11-2017, 03:49
إذا كنت ترغب في كسب كبير مع السلام النسبي للعقل وسهولة، وأنا محام لك أن تكون تاجرا تحركات الأسعار كما تدرس من قبل نيال فولر. انه حقا تبسيط التداول في مثل هذه الطريقة التي يمكن للتجارة حتى 10 سنة.

nader6
04-11-2017, 03:54
تحياتي لكم منتدى mt5 المهم جدا للتاجر الحصول على جميع المعلومات لمعرفة الأعمال. إذا كان التاجر يتعلم في في هذه المقالة يجب ان التجارة باستخدام التخطيط داخل هنا. ذلك لأن التاجر الحقيقي يجب أن يتداول باستخدام الصبر في هذه التجارة معينة. نقدر ذلك. تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-11-2017, 04:10
السلام عليكم اخي الكريم شكرًا على الاستراتيجية الجميلة و المدروسة بشكل عبقري . تداول ناجح انشاء الله و سأجرب هذه الاستراتيجية على التجريبي و اذا أظهرت نجاحها فشكرا لك على هذه الاستراتيجية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-11-2017, 04:10
تحياتي لكم الحمد لله لم ابدا بعد على الحساب الحقيقي لكطن انى اعمل على التجربيو استفدت بعض الخبرة و طبعا الفضل الكبير يعود للمواضيع الموجودة في المننتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-11-2017, 04:11
مرحبا اخي في اعتقدي شخصي انو الفوراكسالتجارة اوراق الماليةاراك بخيراتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-11-2017, 04:20
تحياتي لكم اخى الكريم انا والله ماعرف اجابة سؤالك واعتقد اناعضاء كثيرون لايعرفوا اجابة هذا السؤال وخلينا فى المواضيع المهمة احسن بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-11-2017, 05:06
نعم لك الحق أن تصبح التجار أكثر ربحية يجب علينا أن ندرس والفوركس الممارسة بشكل منتظم، من خلال الدراسة أو تعلم وممارسة وسوف نحصل على المزيد من المعرفة والخبرة، والحصول على مزيد من المعرفة والخبرة سوف تجعلنا أصبح التجار أكثر ربحية

one
04-11-2017, 07:12
تحياتي لكم نورت اخى الكريم المنتدىمشكور اخنا الكريم على هذه المعلوماتالرائعه جعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

Mazek
04-11-2017, 12:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. جزاك الله خيرا يا اخي الكريم هذا القدر من المعلومات القيمة الذي تقدمه لنا في هذا المنتدي الرائع يستفيد جميع الاعضاء و بالتوفيق للجميع ان شاءالله..

mahmoud552
04-13-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لابد من ان تكون محترف فى الفوركس حتى تستطيع التداول على الاخبار
بارك الله فيك اخى الكريم دائما ما تفيد الجميع بالمواضيع الهادفة
من نجاح لنجاح ان شاء الله

ebrhim
04-14-2017, 03:05
مرحبا اخي اول شىء انصحك به يا اخى الفاضل هو ان تتعلم جيدا وتأخذ الوقت الكافى للتدرب فى الحساب الديمو ولا تتسرعواصبر ولا تطمع وادر رأس مالك بحكمة واستخدم دائما رافعة مالية صغيرة وهدف قريب ... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

kalimiro0
04-15-2017, 21:41
انصحك اخي الفاضل بالبعد عن الاخبار او التداوا وقت الاخبار
فذبذبة الاخبار عالية جدا و زي ما ممكن تكسبك جامد ممكن برضه تخسرك جامد. تقبل تحياتي

magic777
04-15-2017, 23:13
التحليل الاخباري هو دراسه الاخبار الي بيكون ليها تأثير مباشر على الاسعار ومن خلال الدراسه دي يعرف المتاجر اهم الاخبار
الي بيكون مطلوب منه التركيز عليها

tazi larbi
04-16-2017, 00:18
السلام عليكم التحليل الاخباري هو الاساسي ولا يمكننا العمل دونه اي لا يمكن العمل دون الاطلاع على الاجندة الاقتصادية انا شخصيا لا افتح المنصة الا ادا دخلت الى مواقع تهتم باخبار العملات اتمنى لكم النجاح والله الموفق[COLOR="Silver"]

---------- Post added at 10:18 PM ---------- Previous post was at 09:17 PM ----------

amenaali
04-16-2017, 04:47
مرحبا اخي لا يتم التداول وقت الاخبار مع الفوركسلانة ممنووووووووع ودى قوانين المنتدى اتمني اني اكون فيدتك اخي

bakup28
04-16-2017, 05:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
التحليل الاخباري هو دراسة ما يحدث من امور اقتصاديه في
دول العالم المؤثرة بصورة مباشرة على اسواق التداول وايضا
متابعه احوال العملات واسعارها اول باول
تقبل مروري

rana2012
04-18-2017, 01:09
مرحبا اخي اخى الفاضل هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرةانا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بهاووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتياليه الربح بالملايين لمن تسلح بالمعارف وفيه الخسارة المبين لمن قصده بدون سلاح ويضم الشركات القوية والفعالة والشركات النصابةوادا اردت ان تسلم فتعاقد مع شركة معروفة متل انستا وادا اردت ان تسبح وحدك حضي راسكبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-18-2017, 01:11
مرحبا اخي يجب على تجار الفوركس ان يحذرو جيدا من الخسارة التى ربما نقع فيها فى الفوركس لان التجارة فى هذا المجال ليست آمنه بالدرجة الكافية التى تمنحنا الثقة للربح الدائم تحياتي اخي او تقبل مروري

HANYFOAD
04-18-2017, 01:18
شكرا علي المعلومه المفيده للناس اللي ليسه بتبتدي ومش فاهمه ونتمني المزيد

myaer
04-18-2017, 01:22
مرحبا اخي اعتقد ان الموضوع فعلا مهم للنقاش ولكن الاجابة فعلا تحتاج الى مسئول حتى يردوالله الموفق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-18-2017, 01:36
تحياتي لكم لما افتح الصفحة تجيني هاته الرسالة 403اعتق ان الحساب لم يعد موجود الو بيه مشكلة , ياربت تنسخ رابط اخر شغال . تحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

big.pharaoh
04-18-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... التحليل الاساسي او التحليل الاخبارى. من اهم المؤثرات فى سوق الفوركس على المدى الطويل

bakup28
04-18-2017, 05:03
التحليل الاخباري هو دراسة ما يحدث من امور اقتصاديه في دول
العالم المؤثرة بصورة مباشرة على اسواق التداول وايضا متابعه
احوال العملات واسعارها اول باول
تقبل مروري

rana2012
04-18-2017, 06:02
تحياتي لكم ، أخي الكريم مشكور على المجهود الجبار و نصائحك أجملما قرأت إليوم عن الفوركس فعلاً يجب تطبيقها ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
04-18-2017, 06:08
مرحبا اخي تشكر على هدا الموضوع القيم الدي اجملته في مخاطر الفوركسوساجمله لك في تلاتة نقط1 الا تتاجر الا بعد المعرفة فبالمعرفة تنال الارباح والمكاسب وبالمعرفة تتغلب على الخسائر المعرفة تساوي ربح وعدم المعرفة يساوي خسارةفعلى التاجر في اول الامر ان يطلب المعرفة لا الربح والمعرفة بانواعها من كتب الفركس والتحليل الفني والتحليل الاساسي وما يشملهما من خطوط بيانية وشموع يابانية وانماط وكلما زاد الانسان معرفة زاد خبرة وتجربة وابتعد عن الخسارة واقترب من الربح2 ادارة راس المال باحكام لا تقبل الجدل كما اوصى بها الخبراء والراسخون في العلم فعلى التاجر الا يتدال الا بجزء من راس ماله الدي حدده الخبراء من %1 الى 3% او ادا كنت ماهرا الى %10فادارة راس االمال هو وجود التاجر في السوق وتتبيت مكانه3 فكما تختار الصفقة وتضع الهدف بعد حسابات وتنبؤات يجب على التاجر ان يضع استوب لوز والتيك بروفيت ليامن من مخاطر الخسارةودلك من الحزم والاحتياط وما فاز الا اولي الحزم والعزموتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-18-2017, 06:19
مرحبا اخي و رحمة اللهتحية مني لك أخي الكريم على نفسك التشاركيةو ده يدل على تعاونك و حب مساعدة الغيرو كل الأعضاء بتتبادل الخبراتو عليك بالذهاب للقسم التعليمي لكي تشوف تبادل الخبرات اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-18-2017, 07:21
تحياتي لكم شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدىوالله ولي التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ابوفؤاد
04-18-2017, 07:24
التعرف على الخبر و تحليله التحليل الصحيح يجعل من العمل ف ىالاتجاه اوضح لك و لعملك و بهذا تتمكن من الربح و فق تحليل و تاكيدات السوق لهذا الخبر و بهذا تصل الىدرجه الاحترا بالتعامل

waelmma
04-18-2017, 07:31
;):bravo::( اخى الفاضل بارك لله فيك وبيعتبر ان التحليل الاقتصادى من الامور
الهامة جدا لتى يجب ان تعرفها وبارك اللله فيك اخى الفاضل ومنتظرين المزيد

yousee
04-18-2017, 13:34
التحليل الإخباري هو التحليل ألفني الدي يعتمد على الأحدات الإقتصادية أي الأحدات العالمية التي لها علاقة بالبلاد والأقتصاد والحكومة والبنوك

mostafa ilsawi
04-18-2017, 13:44
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم التحليل الاخباريهو التحليل للاخبار السياسيه و الاجتماعيه والاقتصاديه التي تؤثر عموما علي اسعار العملات ويجب ان تاخذ في الاعتبار اثناء التداول
تقبل تحياتي

rana2012
04-18-2017, 20:31
السلام عليكم اخي الكريم بلضبط اخي الناشر وعلى ما اعتقد والله اعلم تسمى بلشرع البيع الاجلوهي ان تدفع جزء من ثمنها وان تكون مسؤلا بعد هذا الجزء عن اي شيئ ممكن ان يحصل مثل ربح او خسارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-18-2017, 20:33
السلام عليكم اخي الكريم كل تاجر لابد انه يتعلم ن ااخطاء التى يقع فيهاانا عن نفسى تعلمت من اخطاء كثيرة جدافى الفوركس ل يوم قد نقع فى خطا ويجب الاستادة من كل الاخطاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-18-2017, 20:40
تحياتي لكم حسبما قيل لى انة من الفضل على الاطلق ان نتعلم التداولبانفسنا دون اللجوء الى اى من انواع التداول الالى الذذى قد يجعلنا نتوقف عن التزيد من الحخبرة فى هذا المجال وكذلك انة لابد من ان نعرف الاسباب التى على اساسها تم وضع هذة البرمجيات اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
04-19-2017, 04:27
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريمنعم الخسارة تاتى من اسلوب متاجرتك مثلا زيادة حجم الصفقة على راس المال ياتى بالخسارة حتما اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added 04-19-2017 at 01:27 AM ---------- Previous post was 04-18-2017 at 06:01 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم يمكنك وضع ما تشاء من الردود حتى 1000 في اليومو لكن يجب ان تكون هادفة و مطابقة لشروط المنتدىحتى يتم احتسابها لك و اتمنى ان تجمع البونص الدي يساعدك في بدايتكموفق اخي. تحياتي اخي او تقبل مروري

zeze2017
04-19-2017, 04:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم انا من المتداولين الذين لا ارغب ولا احبذ التداول وقت الاخبار نهائيا وذالك لان لا احد يستطيع ان يحدد ما هو متوقع من الاتجاه العام او ما سيحدث لاى زوج غير الله عزوجل وانا اعمل على استراتيجية ما بعد الاخبار بساعه او ساعتين حتى يكون السوق عاد الى طبيعته

ebrhim
04-19-2017, 04:44
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيمكنت من الممكن ان تختصر المواضيع يا اخي تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-19-2017, 04:48
مرحبا اخي اختي العزيزة يجب عليك التعلم اولا تم دراسة السوقعلى مدى بعيد و يمكنك بعدها التفوق و التميز على الرجال اتمني اني اكون فيدتك اخي

fifi ghonem
04-19-2017, 16:21
علي المتداول الناجح ان يتابع كل اخبار السوق والاوضاع السياسيه والاقتصاديه حتي يصل الي التحليل المناسب ومعرفة اوضاع السوق وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري

abeir
04-19-2017, 21:04
السلام عليكم اخي الكريم .. الحقيقة الراجل دة لة مني اكبر تقدير انا كنت متابعه وقرات عن قصة نجاحة كتير وشفت لة فيلم وثائقي علي قناة cnbc كان فيلم حلو بصراحة ... كان دائما ما يستثمر في الاشياء الضروريه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-19-2017, 22:58
تحياتي لكم لا مش كدة اخىالتاجر بيديلك البضاعة برسم تامين بسيطلما ترد له ثمنها يبقى تمام طيب لما تخسر برضة بترد ليه تمنهاوالتاجر هنا مش بيربح حاجة فى حالك خسارتك او مكسبك الا السبريد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed shams
04-19-2017, 23:37
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع التحليل الاخبارى هو تحليل يعتمد على الاخبار
وطبعا انا لا اعتمد عليه بشكل كبير لان الحساب البونص
محظور او عموله عاليه على الربح من التداول على الاخبار
بالتوفيق

amenaali
04-20-2017, 02:36
مرحبا اخي معدل الحركة المركب Exponential moving average - EMAيحسب بمعادلة معينة تعطي وزناً أكبر للفت ا رت الحالية .ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسيةلتغي ا رت السعر الحالية .معدل الحركة الثقيل Weighted moving average - WMAيحسب بمعادلة تعطي أيضا وزناً أكبر للفت ا رت الحالية ووزن أقل للفت ا رت السابقة .ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسيةلتغي ا رت السعر . اتمني اني اكون فيدتك اخي

Ahmedadg
04-20-2017, 02:42
كلام حقيقي و فعلا المتداول الناجح يجب ان يتابع الاخبار الاقتصادية و السياسية المؤثرة في السوق . التحليل الاخباري مهم لما له من تاثير قوي علي العملات
و المتداول الناجح هو من يفعل هذا و يستمتع بالمتابعة و تحليل الاخبار و يحب عمله

lareen
04-20-2017, 08:29
جميعاالفوركس لايوجد شى اسمه نصب واحتيار الفوركسمثله مثل اى تجاره فيها مكسب وخساره والمهم اللى يفهمهتقبل تحياتى

abeir
04-20-2017, 08:30
صحيح اخي الكريم نصيحتك بس ياريت الناس يقتنعون بالربح القليل ويبتعدون عن تعويض الخسارة بالشكل السريع لانة يؤدي الى الخسارة الاخرى السريعه والكبيرة

boshra
04-20-2017, 08:32
اخي الكريم فعلا كالمك صيح جدا لان الدخول في صفقات كثيرة بالنسبة لمبتدئ شئ غير مستحب حتي يتمكن من كسب الخبرةاللازمة له لكسب الربح وتقبل مروري

shimaa33
04-20-2017, 10:42
من اجل ان يصبح الفرد غنيا عن طريق التداولفي الفوركس لابد من توفر شروط موضوعيةو اخرى ذاتية لتحقيق ذلك لابد من تكوين فكريمبني على تعلم جيد و لابد من راس مال محترم

midobols
04-20-2017, 11:05

magic777
04-20-2017, 13:54
التحليل الاخباري هو دراسه انواع الاخبار ومعرفه تصنيفها عن طريق القويه منها والضعيفه وهنا نقدر بالفعل نحدد قيمه
القوه للخبر ايضا باستمرار

el7agga
04-20-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هو التحللي الذي يحلل خبر اقتصادي اوسياسي وبناء عليه يتوقع سعر العمله هيصعد ام هيهبط والله يكرمنا واياكويوفقنا جميعا

mid0killer
04-20-2017, 15:04
التحليل الاخباري هو عباره عن ترقب اقتصاديات الدول الكبري ومعرفة اخبار اقتصادها ومعرفة نسبة البطاله ونسبة الصادرات والواردات والمشاريع التي تحققها سنويا والمستثمرين بها وتتوقع بعدها نتيجة الخبر

yousee
04-20-2017, 15:14
التحليل الإخباري هو تحليل يعتمد على الأخبار الإقتصادية وكل ما له علاقة بالإقتصاد وهدا الشيء أكتر من جيد لهدا فكر جيدا في هده الأمور التي لن تفهمها ادا لم تعطيها وقتها الحققي

Ayman Abdellatif
04-20-2017, 15:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم التحليل الاخبارى هو معرفة الاثر الذى يترتب على الخبر هل هو ايجابى لصالح العملة او سلبى فى غير صالح العملة و متابعة هذا التاثير على الشارت عموما بالطبع سوف يستفاد من هذا البوست باقى الاعضاء

lareen
04-20-2017, 19:46
تحياتي لكم سلام عليكمشكرا جزيلا على هذا الموقع رغم انه لايدعم اللغة العربية لكن ساعمل على تجربته تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-20-2017, 19:47
تحياتي لكم اخواني في الله وبعد بنسبة لهذا الشؤالفأنت قد اجب عليه فالفوركس يحتاج الى خبرات ومعلومات وثقت في النفس وشركة الوصاطةالتي تعمل بها فكلها مبنية على بعضها وسوفت تلقى النجاح باذن اللهتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-20-2017, 19:57
مرحبا اخي الســلام عـليـكم ورحـمـة الله وبـركـاتـهبالفعل أخـى الكـريم كلامك كله صحاشكرك على موضوعك ومجهودكواتمنى ان تتقبل مرورى اخى وبالتوفيق للجميع باذن الله تحياتي اخي او تقبل مروري

houssem84
04-20-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاعتماد عن الاخبار تعد استراتيجية جيدة لكن يجب معرفة نوع الخبر ايجابي ام سلبي لتحديد شراء ام بيع

bakdz
04-20-2017, 20:43
التحليل الاخباري هو احد انواع التحليلات الموجودة في تجارة الفوركس و هو يعتمد على الاخبار بشكل رئيسي يا اخي الكريـم.

lareen
04-21-2017, 03:38
مرحبا اخي فى الامس واليوم لم نرى سوى اللون الاخضر ازواج الين تصعد بطريق سريعة جدامتى سوف تهبط ؟ بتك الطريقة اصبح من الصعب التداول على ازواج الين انا اليووم دخلت على صفقة يوور ين ضرب الاستوب لوز وصعدما هى الاسباب التى ادات الى هبوط الين بتك الطريقة ؟ سوف ترى أن جدوله معقد جداً وكأنه رسم بياني للشرايين في جسم الإنسان. سوف يكون هناك الكثير من الخطوط المرسومة، و الأرقام المعلمة بدوائر، و لن يعرف متى يجب أن يشتري أو يبيع، أو أن يقف جانباً. تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
04-21-2017, 03:44
تحياتي لكم التحدي هو الحل لكن يجب الاستمرارية و عدم الفشل من اول خطوةاتمنى لكم كل التوفيق احباء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-21-2017, 04:04
مرحبا اخي الكل بيقول الخاسرون ودى حقيقه وان كنت اختلف مع كتير من الناس فى نسبهال 95% وال5% مش معقول تكون الفارق كبير كدهاعتقد ممكن 70و30 تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
04-21-2017, 04:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الاجباري هو الطريق الذي من خلاله يتم الوصول لنتيجه صفقة موكدة وحقيقية تقبل تحياتي ومرورى

mghorab3
04-21-2017, 07:22
السلام عليكم اخي الكريم ... اخي لعلها كانت اخبار مفاجئه جعلت الين يصعد هكذا و انصحك ان لا تتداول في اوقات الاخبار اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
04-21-2017, 09:11
أخي الكريم أولا وقبل كل شيئ سلام الله عليكوأحب أن أقول أن ما قلته صحيح فبطبيعة الحال فإن التداول لا يقتصر على أشخاص فقط وشكراا

mayo2345
04-21-2017, 09:12
... انا بوافقط علي رايك ده الفوركس عايز متداولين مخترفين فعلا و بالتوفيق ان شاء الله

sham
04-21-2017, 09:14
جميعاالفوركس لايوجد شى اسمه نصب واحتيار الفوركسمثله مثل اى تجاره فيها مكسب وخساره والمهم اللى يفهمهتقبل تحياتى

maryhan
04-21-2017, 09:17
نعم اخى الكريم كلامك مظبوط مش التجار وحدهم من يتحكمو فى السوق العملاق دة ولاكن المتحكم الاول البنوك المركزية والتناى الاخبار الاقتصادية والتالت التجار بالتوفيق للجميع

shimaa33
04-21-2017, 09:27
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الفوركس مش قاصرعلي حد نهائي اي حد يقدر يدخل السوق ويتاجربس فيه فرق بين المتاجر الشاطر والمتاجر اللي مش شاطر وكل واحد بيصنعفرصه عشان يكسب والشاطر اللي يكسب نفسه ويعرف ازاي يكسب تحياتي للجميع

amena
04-21-2017, 09:46
الاشخاص الاعتباريين تقريبا هما اكبر ناس معاهم فلوس فى سوق الفوركسو هما اللى بيكسبوا الارباح الكبيرة و طبعا كلنا عارفين ان البنوك خبرتها اكبر مننا بكتير

alalbet
04-21-2017, 15:28
التحليل الاساسي هو احد انواع التحليلات الموجودة ىف الفوركس وله اهمية كبيرة على معرفة حركةالسعر فى السوق حيث انه مرتبط
دائما بالاخبار السياسية التى تؤثر على العملة

el7agga
04-21-2017, 19:01
السلام عليكمورحمه الله وبركاته لا شك ان التحليل الاخباري له اهميه كبيره جدا فنجد بعد الاخبار القويه السعر يرتفع او ينخفض بشكل ملحوظ جدا والله يكرمنا ويوفقنا

magic777
04-21-2017, 20:17
التحليل الاخباري هو علم دراسه الاخبار ومعرفه ازاي بيكون ليها تأثير على الاسعار وحجم التأثير ده ومتابعه كل
جديد وايضا تصريحات البنوك

mghorab2
04-22-2017, 09:15
السلام عليكم اخي الكريم التداول بالنظام الاسلامى خالى نهائيا من فوائد التبييتلانها محرمه فى الاسلام فلا تخف باذن الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
04-22-2017, 12:23
كلامك مظبوط ميه في الميه يجب ان نتقبل الخساره هذا العالم يوجد فيه الربح و الخساره ليس الربح فقط

magic777
04-22-2017, 12:46
التعامل مع الاخبار دراسه ومتابعه ومعرفه ايه هيا اهم الاخبار القويه والضعيفه كلها تعتبر هنا بالنسبه لينا هيا التحليل
الاخباري والي بيكون مكمل لينا

sham
04-23-2017, 21:10
مرحبا اخي لا اعتبر الفوركس عمل فى حد ذاته يمكن الاعتماد عليه ولكن اتصور انه تجارة قابلة للربح او الخسارةوتقبل الناس للخسارة بيختلف من شخص لاخر فالبعض بيفضل العمل ذو الدخل الثابت المضمون شهريا حتى لو كان ضئيل تحياتي اخي او تقبل مروري

shimaa33
04-23-2017, 21:16
مرحبا اخي شكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح التي ذكرتها في موضوعكعن الفوركس وعن ضرورة التعلم المستمر في اكتساب الخبرةوالاحتراف في مجال الفوكس لتحقيق الربح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
04-23-2017, 21:27
تحياتي لكم فعلا كلامك صح بالنسبة للرافعة الماليةولكن انا احب ان اوضحها للناس بمثالكانك اشتريت عربية بملبغ 1000 جنيةودافعت مقدم بسيط 10 جنيةوبعد كده بتدفع الباقىوبالتوفيق لكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmahmoud2017
04-23-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مصطلحج هام جدا يوضح مدي تعريف التداول وقت الاحبار والتعلم الجيد من خلاله بالطبع تقبل تحياتي

m7med
04-24-2017, 00:05
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بتعلم التحليل الفني لانه الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

tahar2015
04-24-2017, 01:48
السلام عليكم التحليل الاخباري هو الذي يتضمن دراسة الامور الاقتصاديه او الامور السياسيه التي قد تؤثر على سوق الفوركس مثل تقارير سياسات بنك الاحتياطي المركزي الامريكي والمعاملات الاقتصاديه السياسيه وتصريحات رجال الدولة وغير ذلك المعاملات الاقتصاديه السياسيه وتصريحات رجال الدولة وغير ذلك

shimaa33
04-24-2017, 06:42
مرحبا اخي في الحقيقة انا لا احبذ المتاجرة بطريقة الخيارات الثنائية لما عليها من كلام في حرمتها ، و اكتفي بالمتارجة في سوق الفوركس عادي وهذا مجرد راي شخصي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
04-24-2017, 06:53
مرحبا اخي نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرةوانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
04-24-2017, 11:06
الرافعة المالية تسمح لمن يمتلك رأس مال صغير بالدخول في صفقات بأضعاف مالهلكن احذر الاستخدام الخاطئ له و لا تتهاون بترك صفقتك دون استوب لوز صحيححتى لا تجد المارجن زائرا لحسابك

midobols
04-24-2017, 11:47

fouadar
04-24-2017, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هذا النوع من تحليل سوق الفوركس ينظر إلى تحليل السوق من خلال ناحية الأخبار الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتي تؤثر على حجم العرض والطلب
تقبل مروري جزاك الله خير

yousee
04-24-2017, 12:25
التحليل الإخباري هو لما تحاول أن تفهم السوق من خلال الأخبار الإقتصادية وما يوجد في العالم من احدات كانت كبيرة أو صغيرة كانت سياسية أو عامية

abeir
04-24-2017, 19:23
كيفية أكثر ربحية من فوركس العالم. إذا كنت ترغب في مزيد من الربح من الفوركس يجب تحقيق معرفة ضخمة من العملات الأجنبية ودراسة وممارسة regular.I التفكير أكثر دراسة مزيد من الممارسة أكثر profitable.am ط الحق صديق؟

sham
04-24-2017, 19:43
تحياتي لكم جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميعالفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.شروط التداول في انستا فوركس..لازم تاخد بالك من الحاجات دي1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولارودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منهيعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوتعن كدة ..... وكمان2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقطوف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزهقواعد المتاجرة بالبونص في انستا والمخالفات التي قد تؤدي الي اغلاق حسابك في انستاوان شاء الله لو التزمنا بيها مش هيبقي هناك مشاكل في السحب باذن اللهشروط الاتفاقية كلها نجدها في صفحة التسجيل في الشركة ،ملحوظة القواعد دي تطبق علي حسابات الايداع والبونص معا بس اللي هيحصل لو خالفتها في حساب الايداع هيتم حذف الارباح اما لو خالفتها في حساب بونص هيتم غلق الحساباللي يهمنا جدا الشروط الاتية انا شرحتها كمان عشان نوضح اكتر الرجاء نلتزم بها واي استفسار هرد عليك ان شاء الله1-يوافق العميل على الخضوع لفحص دقيق على حسابه, إذا تم إكتشاف قيام العميل بفتح صفقات و غلقها بفاصل زمنى أقل من 5 دقائق بينهم يتم إلغاء هذه الصفقات ووفقا لنتائج هذا الفحص تملك الشركة الحق فى تصحيح نتائج تداولات العميل من خلال حساب مجموع تلك الأوامر= باختصار لازم مدة اي صفقة لا تقل عن 5 دقايق2 - يحظر هذا الإتفاق الإستراتيجيات الموجهة لإستخراج أرباح بالعمد بوسائل مختلفة, عندما يكون رصيد أحدى العملاء أو مجموعة من الحسابات بالسالب ( هنا يقصد الهيدج بين حسابين بونص في حالة لو تملك حسابين بونص ممنوع تدخل صفقة شراء علي زوج ما في الحساب الاول وتقوم فاتح صفقة بيع علي نفس الزوج في الحساب التاني في نفس الوقت دا ممنوع ومخالف نخلي بالنا ) و تشمل أيضا الحالات التى تتم بفتح عدة حسابات بأسماء أشخاص مختلفين و هم بالفعل جزء من الإستراتيجية. فى حالة الكشف عن مثل هذه الإستراتيجيات تملك الشركة الحق فى تطبيق شروط الفقرة 3.15.5 من الإتفاق ..( يقصد باسماء اشخاص مختلفين يعني لو تاجرت باكثر من حساب بونص لاشخاص اخرين علي جهازك والحسابات دي مش باسمك انت )3 - عندما يتغير السعر, الفرق بين أخر سعر إغلاق لأداة تداول و أول سعر إفتتاح, أو السعر له علاقة بنشرات أخبار و أدى ذلك إلى أرباح أعلى من 10% من الإيداع المبدئى, تملك الشركة الحق لعمل تصحيح على مثل هذه الصفقات فى أحجام تتناسب مع الفرق بين الأسعار المشار إليها بالأعلى بالنقاط, يتم خصم هذه الأموال مع التعليق برسالة "Clause 5.12. correction". فى بعض الحالات تحدد الشركة شرط نسبة الأرباح أسفل من 10% (من الإيداع المبدئى). بس نخلي بالنا التدوال وقت صدور الاخبار مش ممنوع انت ممكن تدخل عادي بس بلوت صغير عشان تتجنب نسبة الربح اللي اكبر من 10 % من راس المال وبكدا ضربنا عصفورين بحجر واحد ربحنا من الخبر هو اه الربح هيكون صغير بس خلينا نفسنا في امان ( يقصد بالاخبار القوية فقط High level )قواعد اخري لا تخص المتاجرة بل مخالفتها تودي الي الحرمان من حملة البونص او ارساله للك و اغلاق حسابك في انستا1 - لا تسجل في اكثر من منتدي تابع لانستا الشركة تسمح بالتسجيل في منتدي واحد فقط لكي تستلم البونص2 - نسخ الردود في المنتدي من الاعضاء الاخرين يؤدي الي اغلاق حسابك في انستافوركس3 - اعمل عضوية واحدة فقط في منتدي فوركس العرب4 - لا تدير حسابات بونص باسماء مختلفة علي نفس الايبي ip الخاص بك5 - اذا كان لديك اكثر من حساب بونص يجب ان تكون بياناتك الشخصية و عنوانك متطابقة في كل الحسابات6 - الاعضاء الذين يبيعون البونص لاشخاص اخرين يرجي العلم ان الشركة لها ادوات لكشف الغش لذا البيع للبونص لن يفيد او الاعضاء الذين يربطوا حساباتهم في المنتدي مع اخرين لعمل البونص بدلا منهم تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab2
04-24-2017, 19:43
تحياتي لكم انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بهاووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتيال اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
04-24-2017, 20:17
مرحبا اخي أعتقد كثرة الشركات النصابة و كثرة الخسارة من الأشخاص الذين لا يملكون خبرة هي سبب خوف الناس من السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

akkouche salah
04-24-2017, 20:18
السلام عليكم أخي
مشكوور على الموضوع التحليل الإخباري أو ما يسمى التحليل الاسايسي
يعتمد أساا على الاخبار ةتأثير التقارير الققتصادية على العملة تقبل مروير اخي

shimaa33
04-24-2017, 20:19
السلام عليكم اخي الكريم فى شركة انستا بها مجال لفتح حسابات اسلامية لان فى الدين الاسلامى يدعو الى عدم الفائدة فى اى شئ.لذلك فهذا شئ يحسب للشركة لانها توفر حسابات اسلامية لمن يرديد التجارة بها ا.. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-24-2017, 20:38
نعم أنت على حق تماما في رأيي أعتقد أن في هذه الأعمال لتداول العملات الأجنبية إذا كان يرغب التجار لكسب المزيد من الأرباح أو المال من هذا سوق الفوركس فعليه أن تحاول أن تتعلم تداول العملات الأجنبية أكثر وأكثر وزيادة خبرته التداول عليه أكثر و أكثر على حساب تجريبي، فإنه يجب أن نفعل أيضا العمل الجاد في هذا المجال لتداول العملات الأجنبية.

mghorab3
04-24-2017, 21:22
مرحبا اخي ادا كانت مضمونة فافضل من نسبة كبيرة لكن هناك مغامرة ان نخسر كل شيءمع الوقت سيكبر الحساب فقط يلزم صبر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

capoeira
04-24-2017, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التحليل الاخبارى له دور كبير فى التأثير على حركة الاسواق سواء بشكل ايجابى او سلبى
ومن المهم ان نعرف مواعيد تلك الاخبار حتى لا يحدث اى خطأ والذى يجعل الامر اسهل هو ان مواعيد تلك الاخبار ثابتة ولا تتغير

sham
04-25-2017, 06:43
نعم الذي يكون صحيحا، أريد أن مشاركة النتائج الهامة جدا معكم، في حين تعلم الفوركس لا فقط قراءة كل شيء أن تجد حول النقد الاجنبى، وبعضها مضلل جدا وعانيت شخصيا كثيرا لذلك، وأنا تستخدم لقراءة جميع المقالات ولقد وجدت الكتب ويضيع وقتي في قراءة بعض شيء لا قيمة لها حقا، لذا كن حذرا حول مواد القراءة، قد تكون أنت أيضا إضاعة بعض الوقت،

mghorab2
04-25-2017, 07:04
تحياتي لكم مرحبا اخي اخي الكريم المخاطرة الجزئية قد تكون حلا لكن االمخاطعة مع جهل قواعد الفوركس هذا ليس حل انه انتحار بام عينه اتمني اني اكون فيدتك اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aym
04-25-2017, 07:24
ما هو التحليل الاخباري تعريف جيد لهذا النوع من التحليل ونشكرك اخى على تقديم هذة المعلومات القيمة على الفوركس ونتمىن المزيد من المعلومات
القوية التى تفيد الجيمع فى التتداول

sham
04-25-2017, 08:00
IST للبرنامج الذي أحدث ثورة في الصناعة في السنوات القليلة الماضية . في الوقت الحاضر فمن الأسهل تنفيذ الصفقات – لكل شخص لديه حق الوصول إلى شبكة الإنترنت ويمكن شراء وبيع العملات في غضون ثوان في أي وقت ، في أي مكان

shimaa33
04-25-2017, 09:40
مرحبا اخي سوف أقدم قناة تساعدك على معرفة السوق والتحولات العالمية*قناة سوف تساعدك على البدئ في المشوار إنشاء الله*القناة عبر القمر الصناعي النايل ساتالترادد القناة1 : 12400\V\27490الترادد القناة 2: 12397\V\27490إسم القناة : 1st Forex TV تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
04-25-2017, 09:54
اخى الفاضل بما انك تمكنت من التعلم بشكل جيد فمن المفترض انك تربح 70% من راس المال شهريا والا فاين الربح

sob81
04-25-2017, 10:33
ماهو التحليل الاخباري تعريف جيد ومهم اخى ويجدب على المتاجر ان يكون على معرفة بكل انواع التحليلات التى تتم على الفوركس
لكي يقدر ان يحدد النقطة التى يفتح منها الصفقة

skylol
04-25-2017, 11:23

اخي الغالي التحليل الاخباري يعني يهتم بالامور الاقتصادية ومعرفة تأثير الاخبار على الاخبار وبالتوفيق للجميع

ali gamal
04-25-2017, 15:51
هذا النوع من تحليل سوق الفوركس ينظر إلى تحليل السوق من خلال ناحية الأخبار الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتي تؤثر على حجم العرض والطلب ، بكلمة أخرى نقارن بين اقتصاد البلد الذي يعمل بشكل جيد و اقتصاد البلد الضعيف .
أي اننا نقارن بين اقتصاد البلد الذي يعمل بشكل جيد و اقتصاد البلد الضعيف ، والفكرة وراء هذا النوعِ من التحليل هو أن يكون اقتصاد الدولة ( التي تريد شراء عملها ) يعمل بشكل جيد .
التحليل الأساسي معروف أيضا باسم التحليل الإخباري !!
لأنه يتضمن دراسة العوامل الاقتصادية والسياسية التي قد تؤثر علي سوق العملات الأجنبية والتي تصدر في شكل تقارير إخبارية هذه التقارير تكون مجمعه في " التقويم الاقتصادي " ولهذا نقول أن التحليل الأساسي هو دراسة أي معلومات أو بيانات ينتظر أن تؤثر في سعر السوق.

freetrade
04-25-2017, 15:52
التحليل الاخباري بيكون بتحليل بيانات الاخبار اللي بتصدر علي موقع زي فوركس فاكتوري وبنعرف مواعيد صدور الاخبار القوية يوميا وبتتميز باللون الاحمر

el7agga
04-25-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التحليلي الاخباري من اسمه هو التحليل الذي يتوقع حركه السعر من خلال تحليل خبر ما علي العمله ولابد من مزجه بالتحليل الفني ............

btareq
04-25-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يحتاج لمداومة اليطلاع على الاخبار و المستجدات
تقبل مروري جزاك الله خير

mghorab2
04-26-2017, 01:55
الجميع يريد أن يكون أكثر وأكثر ربحية. ونحن نعلم جميعا أن الجشع جدا ضار جدا. لا يزال نريد أكثر من ذلك. أفضل طريقة لتصبح مربحة دون زيادة مخاطر هي زيادة رأس المال الخاص. كلما استثمار لديك فرصة أكبر ستحصل على كسب المال.

sham
04-26-2017, 01:56
السلام عليكم اخي الكريم انا مشواري كان هكدا :هناك كتب و فيديوهات كثيرةمثبثة في المنتدى انصحك1- قرأة الكتب2-مشاهدة الفيديوهات المثبثة و بالترتيب كما هي3- فتح حساب مجاني و بدء تطبيق ما استفدت منه من 1-24- الطمع ثم الطمع في الربح السريع حداري تحياتي اخي او تقبل مروري

shimaa33
04-26-2017, 01:59
مرحبا اخي الفوركس مثل اى سوق هو سوق بيع وشراء عملات اجنبية عن طريق سعر الصرف وبما ان سعر الصرف يتعير طوال الوقتاذن انك تخسر او تكسب بمقدار ذلك التغير اتمني اني اكون فيدتك اخي

forexguid
04-26-2017, 02:23
مرحبا بجميع الاعضاء الكرام في هذا المنتدى الرائع التحليل الاخباري او الاساسي هوو تحليل اخبار عملات البلاد ومدى تأثيرها على حركة السوق وتبني على اساسه استراتيجية ما تعمل بها وارجو لك ولجميع الاخوة الاعضاء المحترمين التوفيق

shimaa33
04-26-2017, 03:06
تحياتي لكم عادة ما يستخدم الأوامر المعلقة قبل صدور الخبر بدقيقتان وتعمل أمر بيع وأمر شراء قبل السعر الحالي بعشرون نقطة مثلا وقبل صدور الخبر اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebn masr
04-26-2017, 06:15
التحليل الاخبارى مهم فهو المحرك الاول والاخير لقياس كاقة المعدلات المستخدمة وشكرا ليك اخى على الموضوع المهم والمفيد لنا من خلال شرحه

waelmma
04-26-2017, 06:21
:(:(:( تمام اخىى الفاضل وبيعتبر التحليل الاخبارى من الاشياء الهامة جدا
التى يجب ان يقوم المتاجر بدراستها وقبل الشروع فى فتح اى صفقات وممكن ان يضع عليها الاوامر المعلقة اخى

amena
04-26-2017, 15:38
انا ضد المتاجرة بالاكسبرتات لاني جربتها تقريبا كلها ولقيتها اخرتها المارجن كولتقبل مروري

lolo2014
04-26-2017, 15:39
السلام عليكم اخي الكريم ... شكرا علي الموضوع اللي من الممكن انه ينفع كتير من الناس وخصوصا الناس اللي لسة في الاول من تجارة الفوركسبالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab2
04-26-2017, 16:34
السلام عليكم اخي الكريم ... شكرا علي الموضوع اللي من الممكن انه ينفع كتير من الناس وخصوصا الناس اللي لسة في الاول من تجارة الفوركسبالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
04-26-2017, 17:55
مرحبا اخي اخى الكريم الموضوع مهم و المعلومات هامة و خاصة للاعضاء المبتدئيينفشكرا على التوضيح و جازاك الله خيرا و السلام اتمني اني اكون فيدتك اخي

abutalia
04-26-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التحليل الاخباري يا اخي الفاضل هو التحليل الذي يقوم بتحليل الخبر وتوقع اتجاه السعر من خلال خبر ما والله الموفق ...............

lareen
04-27-2017, 02:44
تحياتي لكم اولا اذا كانت عندك ثقة وليس عندك علم بالفوركس فستكون دخولك الى الصفقات بشكل عشواء ممايؤاي الى تصفير حسابك عدة مرات اما اذا كان عندك العلم وليس عندك الثقة فستفوة على نفسك فرص دخول الصفقات وبالتالي تخسر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ilyestoumi
04-27-2017, 02:46
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
شكرا لك أخي على هذه المشاركة
التحليل الاخباري هو دراسة ما يحدث من امور اقتصاديه في دول العالم المؤثرة بصورة مباشرة
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

ahmedmahmoud2017
04-27-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاتحليل الاخباري لن يفيد لك الا ان تكون محترف للتداول بكل احترافية اخي الحبيب تحياتي لك بالطبع اخي الكريم

muhammad ismail
04-27-2017, 07:24
بالفعل اخى الكريم لازم المتداول دايما يكون على علم بالاخبار دايما اللى بتحرك اشارت لان الاخبار لها تاثير
كبير جدا على التداول وممكن تكون سبب فى المكسب او الخسارة

Amine adidou
04-27-2017, 09:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. التحليل الاخباري او الاساسي هوو تحليل اخبار عملات البلاد ومدى تأثيرها على حركة السوق

elmister
05-02-2017, 19:38
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد
التحليل الإخباري هو التحليل الذي يحاول تقديم تصوراته للأسعار على أساس الأخبار الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.. تقبل مروري

mghorab90
05-12-2017, 01:42
تحياتي لكم اخي العزيزلما تواجه مقاومة قوية هنستني هناك في حالة الكسريبقي هتستمر ف الصعود لاكتر من كدهفي حالة الارتداد يبقي هيهبط اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
05-12-2017, 01:54
مرحبا اخي انا معرفش يعنى ايه مناطق القوة اصلايا ريت يا جماعة حد يشرحلى الحاجات دى ضرورى جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
05-12-2017, 02:11
السلام عليكم اخي الكريم موضوع مهم جدا واصل بالمثلبارك الله فيك يا اخي على الطرح لا يووجد شيئ في الفوركس رابح 100 % اتعب ععى نفسك وانسى الاكسبرتات ووو اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
05-13-2017, 02:17
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان كل واحد حتى وان لم يكون يتداول في الفوركس يهمة سوق الفوركس لانه بطريقة او باخرى يتداول بالعملات النقدية التي هي جزؤ من الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added 05-12-2017 at 11:17 PM ---------- Previous post was 05-11-2017 at 11:21 PM ----------

مرحبا اخي بسم الله الرحمان الرحيمكنت من الممكن ان تختصر المواضيع يا اخي تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
05-13-2017, 02:25
تحياتي لكم بارك الله بك اخيفعلا الفايبوناتشي من اقوى المؤشرات ونلاحظ ان السعر يحترمه احترام جدي عند حواجزهانا اعمل عليه على فريم الساعة والاربع ساعات اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
05-13-2017, 02:27
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم أعضاء المنتدى فوركس مصرشكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائعمشكور على هذه الخلاصة أخي الكريماتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
05-13-2017, 02:28
مرحبا اخي شكرا لك اخى الكريم وهى فكره فى التداول الاهم انكط تكون ملتزم بهاويكون هناك توفيق فى تحقيق النتائج بها والله يوفقكم جني الارباح من الفوركس ممكن ووارد جدا بشرط الدخول المدروس في الصفقاتوان لا تكون طماعا تجني ما يمكن جنيه وتخرج بدون ان تطمع اكثر من الممكن وان لا تجازف في صفقات غير مظمونة ولا تجازف بمبالغ كبيره تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
05-13-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الاخباري بالطبع يتطلب اصحاب خبرات كبيره جدا وهي من خلال التداول السليم ومعرفة الاتجاه العام دون النظر الى الاخبار

monya0
05-13-2017, 06:57
مرحبا اخي تواصل فى جمع البونصبالمنتدى وتعلم جيدا ثم قم بالمضاربة بمبلغ كبير طالما تعلمت جيدا حتى يكون الربح جيد ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
05-13-2017, 07:09
:(:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب على المتاجر ان يكون على دراية
بالوض المالى والسياسى للدولة لان هذا الوض بيؤثر على عملتها

mghorab90
05-13-2017, 07:18
مرحبا اخي اشكرك اخي لطرح تجربتك بالفوريكس.. طبعا نستفيدنحن من اي تجربة بالفوريكس هنا وهي تضيف على خبرتنا الشيء الكثير .. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
05-13-2017, 07:19
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيمالرافعة المالية فى المبالغ لصغيرة ، تجعل الحساب قادرا اصلا على المتاجرةوفى حالة الحساب الكبيرة ،،، تجعل الحساب يمكنك به فتح صفقات اكثر بلوطات اعلىنفس الميزة اعتقد اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
05-13-2017, 07:20
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد اخى اكلرمي ناالدورس دى همه بشكل كبير خاى اكلرم هيقدر يحققلنا الكثير من لخالها باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لكاخى اكلريمشركالك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
05-13-2017, 07:33
:(:(:(اخى الفاضل بارك االلله فيك وبيعتبر التحليل الاخبارى من اهم الاشياء فى الفوركس
لانه بدون تحليل اخبارى سليم فلن تحقق اى ارباح وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد

monya0
05-14-2017, 00:28
تحياتي لكم الافضل تفتح منى استندر مثلى لان الحسابات اما تكون بالسنت افضل لك تعطيك وساعة وحرية فى التجاة وممكن تعطى لاى اكسبرت مساحة واسعة للشغل به تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
05-14-2017, 00:37
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيماخي الكريم بشكل عام هو سوق تداول العملات لكن يطريقة مدروسةهو نظام تحكم براس المال بطريقة مبتكرة تحليلية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب