PDA

View Full Version : المقابل المادي للخدمات التي تقدمھا شركات الوساطة

Pages : [1] 2

zero_cool
04-04-2016, 18:58
المقابل المادي للخدمات التي تقدمھا شركات الوساطة
أن تجد الفرصة أمامك متاحة بأن تتاجر بسلعة تفوق قیمتھا ما تدفعھ من مال عشرات المرات , وأن یصبح في إمكانك الاحتفاظ
بالربح الناتج من المتاجرة كاملاً وكأنك كنت تمتلك السلعة فعلیاً ھي فرصة لاتعوض بلا شك .
فكم ھم الأشخاص الذین یشكون من قلة رأس المال الذي لدیھم والذي یمنعھم من الخوض في مجال التجارة ؟
كثیرون ألیس كذلك...؟!!
في العمل بالمتاجرة بنظام الھامش فإن آخر ما تھتم بھ ھو رأس المال ..!!
فھو تحت تصرفك وبمبالغ بسیطة یمكنك الدخول في مجال المتاجرة ومن أوسع أبوابھ ..!!
فالعمل بنظام الھامش ھي فرصة رائعة لا یعرف الكثیرون وجودھا أصلاً .
ولكنك قد تتساءل ..
مقابل ماذا أحصل على كل ھذه التسھیلات ؟
مالذي تستفیده شركات الوساطة عندما تسمح لي بالمتاجرة بسلعة تفوق قیمتھا ما أدفعھ 200 مرة ویكون الربح لي كاملاً دون أن
تشاركني فیھ؟
وللإجابة على ھذا السؤال نقول :
تستفید شركات الوساطة المالیة في سوق العملات من زبائنھا بأربعة أشكال رئیسیة :
. Commisions العمولات
. Spread الھامش البسیط بین سعر البیع وسعر الشراء
92
. Interest الفوائد الیومیة
. Fees بعض الرسوم الأخرى
وسنتحدث عن كل شكل بالتفصیل فى شرحى القادم

احمد عبد الباسط
05-03-2016, 00:57
المقابل المادى الذى تحصل علية شركات الوساطة من وجهه نظرى
1 فرق الاسبير واعادة التسعير
2 الفوائد على تبييت الصفقات
3 العمولات على بعض الصفقات

Target
05-03-2016, 01:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

azizi bilel
05-03-2016, 03:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

هيبتا
05-03-2016, 03:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكراا يا سيدى العزيز على معلوماتك المفيده واتمنى من حخضرتك الاستمرار فى معلومات اكتر واكثر واتمى ليك التوفيق وللجميع ايضاا ان شاء الله

nader
05-03-2016, 04:33
شركة الوساطة عندما تقدم لك رافعة مالية هامة فهي تخدم مصالحها ومصالحك
اولا تقدم لك راس مال مضاعف وكثيرا لدخول السوق وبدالك تاخد مصاريف تبيت وكدالك عمولات اخرى
والاسبريد اولها فانت ادا دخلت مثلا بحجم صفقة 1 دولار نظرا لرافعتك المالية فهي اكيد تاخد نسبة مرتفعة بالمقابل
بالتوفيق

latraaa
05-03-2016, 14:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

Slimane.80
05-03-2016, 15:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
موضوع مميز و معلومات قيمة مشكور اخي الغالي على المشاركة الطيبة.
دمت طيبا.:bravo:

---------- Post added at 01:52 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
دمت طيبا.:bravo:

hoomid
05-03-2016, 16:17
السلام عليكم الاخوة الكرام
ما تقدمه شركات الوساطة من ربط ما بين العميل و البنوك المنفدة للامر له نسبة من الربح لهم
بالتوفيق للجميع

walidnour
05-03-2016, 16:26
سم الله الرحمان الرحيم
ما تقدمه شركات الوساطة من ربط ما بين العميل و البنوك يجب ان تاخد نسبتها من الارباح .....

morad adel
05-03-2016, 16:35
كلامك مظبوط فعلا وهى اهم حاجه يهتم بيه متدوال السبريد ويخالى حسابوا اسلامى علشان فايده
عن طريق مراسلت دعم

latraaa
05-07-2016, 18:47
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات الت يتقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله

doaa sary
05-07-2016, 19:10
شركة الوساطة ليها اهمية كبيرة وبنستفاد منها ومنها بيكون فى دعم بيساعدنا منها بتوفرلنا برنامج الميتاتريدر المجانى اللى بيعرضلنا اسعار العملات مباشرة ومقابل ده الشركة بتاخد اتسبيد عمولة ع كل صفقه تفتحها

sabahnamous
05-08-2016, 12:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

joker7diaa
05-08-2016, 18:09
اخي الكريم شركة الوساطة تستفيد من السبريد وهو الفرق بين البيع والشراء
لاكن العمولات على صفقات المثبتة ليست لشركة الوساطة انما هي للبنك

متداول خسران
05-08-2016, 19:36
السلام عليكم و رحمة الله اعضاء المنتدى الافاظل
احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لطرحك موضوع المقابل المادي للخدمات التي تقدمها شركات الوساطة الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

mohcine amari
05-08-2016, 20:19
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
الشركات مهمة بدورها شكرااا اخي لافادتنا الموضوع المميز
*السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*

never
05-11-2016, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kary
05-11-2016, 18:42

ahmed humedat
05-11-2016, 19:11
شركة الوساطة عندما تقدم لك رافعة مالية هامة فهي تخدم مصالحها ومصالحك
اولا تقدم لك راس مال مضاعف وكثيرا لدخول السوق وبدالك تاخد مصاريف تبيت وكدالك عمولات اخرى
والاسبريد اولها فانت ادا دخلت مثلا بحجم صفقة 1 دولار نظرا لرافعتك المالية فهي اكيد تاخد نسبة مرتفعة بالمقابل
بالتوفيق

mhran
05-11-2016, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اشكرك اخي الكريم على هذا الطرح المفيد و الجميل ... نتمنى المزيد دوماً .. تقبل مروري و بالتوفيق انشاء الله للجميع في هذا المنتدى الطيب...

never1
05-12-2016, 22:47
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mohcine amari
05-12-2016, 23:35
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مساء الفل لكل السادة الكرام
لا اعلم صراحتا لكن استفدت منك
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

medizem
05-13-2016, 00:04
شركة الوساطة عندما تقدم لك رافعة مالية هامة فهي تخدم مصالحها ومصالح+
اولا تقدم لك راس مال مضاعف وكثيرا لدخول السوق وبدالك تاخد مصاريف تبيت وكدالك عمولات اخرى+
والاسبريد اولها فانت ادا دخلت مثلا بحجم صفقة 1 دولار نظرا لرافعتك المالية فهي اكيد تاخد نسبة مرتفعة بالمقابل .

beast4ever
05-13-2016, 00:46
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
والى الان اليورو هابط من فتره طويله وقد يصحح مع بداية العام

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 00:50
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انني في الحقيقة لا افضل
ان كون لي اكتر من حساب فبدلك ستعاني من الارهاق نتيجة انتقالك من حساب لاخر افضل ان تقوم بتجميع المبلغ في حساب
واحد وتتاجر به وبدلك تكون قد وفرت على نفسك العياء تحياتي للجميع

mido2224
05-13-2016, 00:54
اتمنى من الله عز وجل التوفيق فى سائر الاعمال
احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لطرحك موضوع المقابل المادي للخدمات التي تقدمها شركات الوساطة الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح اكبر ما يكون و شكرا على العمل
الذى بذلتمواه من اجلنا ولكم منى جزيل الشر

kheireddine
05-13-2016, 01:07
☻♦☼الفوركس تتبع لبورصات التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC)☼ فهي أسواق يتم فيها بيع وشراء السلع دون أن يكون لها مكان مركزي محدد بل تتم عمليات البيع والشراء بين الشركات والبنوك والأفراد عن طريق شبكات الاتصال والكمبيوتر☼ (عن طريق الاتصال التلفوني والإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم).☼ وهذا هو السبب لضخامة سوق العملات، فهنالك مئات الملايين من الدولارات تباع وتشتري كل بضع ثوان. وبورصات العملات تتميز أيضاً بالمؤشرات المختلفة والتحليل الفني والتحليل الإخباري وسرعة الحصول علي الأرباح.‼__
وبالرغم من أن بعض المحللين منقسمين فالبعض ينظر فقط إلى مخاطرها والبعض الآخر ينظر إلى فوائدها، لكن سرعان ما وجد سوق تداول العملات طريقه إلى جانب القنوات الاستثمارية الأخرى من أسواق مال ومعادن وعقارات وسلع آجلة وغيرها☼‼•☻

never
05-14-2016, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-15-2016, 12:46
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-16-2016, 02:08

Iheb1302
05-16-2016, 04:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي على موضوعك و البالفعل فشركة الوساطة يكون ربحها
من فارق السبريد و من العمولات و من فوائد التبيت إذا كان الحساب غير اسلامي
تقبل مروري و فائق احترامي

zaza0519
05-16-2016, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never1
05-17-2016, 05:01
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

nadynad
05-17-2016, 05:03
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت موضوع المقابل المادي للخدمات التي تقدمھا شركات الوساطة كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

akram bahnsawi
05-28-2016, 02:52
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

masr16
05-29-2016, 14:20

harimeche
05-29-2016, 16:59
الســـــلام عليكم ورحمة الله

اهلا اخي وشكراا لك على الطرح

فعلا لكن كل شركة وسياستها فهناك من يأخد السبريد لا غير

وهناك من يأخد الإتنين

مع التحية ...

wayss
05-31-2016, 00:01
حياكم الله اخوة الايمان اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام..
شكرا لكم على هذا النشر والموضوع المميز حول المقابل المادي للخدمات التي تقدمھا شركات الوساطة
فى سوق الفوركس
بالتوفيق..

masr16
06-04-2016, 17:36
المقابل المادى الذى تحصل علية شركات الوساطة من وجهه نظرى
1 فرق الاسبير واعادة التسعير
2 الفوائد على تبييت الصفقات
3 العمولات على بعض الصفقات

mohamed92
06-04-2016, 17:46
السلام عليكم اخي الكريم بس عايزين الامر يكون اكثر تفصيلا وشروحات متعددة منا امكثر من جانب بالنبة لهاد الموضوغ لل

ابوفؤاد
06-04-2016, 17:51
الاكثر انتشارا بين الشركات لعامله الان هو الاسبريد و الذى لن جتجد شركه تتخلى عنه لاه هدف اساسى لها للربح من صفقاتك و اما عن باقى الانواع المتحدث عنها فان شركات قليله هى التى تهتم بهذا اما لانه ليس لديه عملاء كثيرا و اما ان تلك اوامر الترخيص الخاص بالشركه

ahmedshrif1
06-04-2016, 18:51
السلام عليكم الاخوة الكرام
ما تقدمه شركات الوساطة من ربط ما بين العميل و البنوك المنفدة للامر له نسبة من الربح لهم
بالتوفيق للجميع
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

sife100
06-04-2016, 19:15
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها
و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

KAREMYAHYA
06-04-2016, 19:26
أعتقد أن شركة الوساطة تعتمد في الأساس على :
١- العمولة
٢ - التبييت

latraaa
06-04-2016, 19:35
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تقحق الثكري من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

csebai12
06-04-2016, 19:54
السلام عليكم و رحمة الل نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
في اغلب الشركات خاتا التي توفر حسابا اسلاميا يكون الاسبريد و الرسوم الاخرى هي الدخل الاساسي

never1
06-05-2016, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tenon
06-05-2016, 22:49
في اغلب الشركات خاتا التي توفر حسابا اسلاميا يكون الاسبريد و الرسوم الاخرى هي الدخل الاساسي
ده حقيقي وبيتعرف هنا انه الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط

nasr39
06-06-2016, 11:07

haggui
06-06-2016, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nadin22
06-06-2016, 11:29
اصبح هناك الاف من شركات الوساطه وبالتالى بالتاكيد هناك ارباح كبيره لهذه الشركات
اللى اعرفه عن ارباح الشركه منا كمتداولين هى العمولات والاسبريد فى ازواج العملات

ahmed5
06-29-2016, 07:53
ما تقدمه شركات الوساطة من ربط ما بين العميل و البنوك يجب ان تاخد نسبتها من الارباح .....
موضوع مميز و معلومات قيمة مشكور اخي الغالي على المشاركة الطيبة

raedreda
07-13-2016, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

algendy
07-20-2016, 19:17
شركات الوساطة الماليه تقدم لعملائها خدمات تنفيذ اوامر البيع و الشراء فى سوق الاسهم و العملات و المعادن و غيرها و المقابل هو العموله على كل صفقه سواء كانت الصفقه ربحت او خسرت كما تاخذ اتعاب ماليه على خدمات اخرى مثل اعطاء توصيات السوق لعملائها

Mohammad shafik
07-20-2016, 20:08
شكراا يا اخي العزيز على معلوماتك المفيده واتمنى من حضرتك الاستمرار فى مواضيعك اكتر واكثر واتمى لك التوفيق
وللجميع ايضاا ان شاء الله

golden19920
07-20-2016, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي الحبيب وصديقي المتداول كل ما اعرفه ان الاسبريد هو فروقات او ما يسمة بنسبة او عمولة تقتطع من المبلغ المتداول عليه او من المكاسب المحققة وكل رءس مال لديه نسبة اقتطاع من الارباح تعود الى شركات الوصاتة تقبل مروري

liverpool FC
07-20-2016, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته موضوع جميل لاكني افضل العمل الحر بدون شركات الوساطة تلك شكرا لك

amarflex22
07-20-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...موضوع مميز و معلومات قيمة مشكور اخي الغالياتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،...واتمى ليك التوفيق وللجميع ايضاا ان شاء الله....

kamelamin
07-25-2016, 13:29
مرحبا شركة الوساطة عندما تقدم لك رافعة مالية هامة فهي تخدم مصالحها ومصالحك
والاسبريد اولها فانت ادا دخلت مثلا بحجم صفقة 1 دولار نظرا لرافعتك المالية فهي اكيد تاخد نسبة مرتفعة بالمقابل وبالتوفيق للجميع

maher25
07-25-2016, 13:36
السلام عليكم اخي الكريم
شركات الوساطه هي شركه تكون بين المشتري والبائع
وتخدم جميع المصالح والاعمال وتقدم راس المال اللازم لاداره الاعمال
وشكراا

fady forex
07-25-2016, 16:30
شركة الوساطة ليها اهمية كبيرة وبنستفاد منها ومنها بيكون فى دعم بيساعدنا منها بتوفرلنا برنامج الميتاتريدر المجانى اللى بيعرضلنا اسعار العملات مباشرة ومقابل ده الشركة بتاخد اسبريد

algoddam
07-25-2016, 16:41
الفرص كثير في السوق و الافضل ان نبحث عن هذه الفرص بكل تاني وتريث مثل ذلك
ان ننظر عندما يصل السعر الى نقاط الدعم مثلا او المقاومة هنا تكون الفرصة جيدة وهكذا يوجد كثير من الفرص

بروفسير العرب
07-25-2016, 19:29
المقابل المادى لشركات الوساطه مقابل الخدمات التى تودها هى كثيرة حيث تاخذ
شركات الوساطه عموله على كل سحب او ايداع من العضاء المسجلين بها كما تاخذ نسبه على كل صفقه
يتم فتحها وهو ما يسم بالاسبريد ويختلف من زوج الى اخر ومن شركه الى شركه اخرى

MohamedBZDK
07-25-2016, 19:35
شكرا عزيزي العضو النسشط حقا و هذا السؤال في الكثير من الاحايين يترأى للأعضاء المبتدئيين في مجال الفوركس ومنه تمت الاجابة من طرفك و بالتفيل أيضا و نحن في انتظار الموضوع المقبل كما ذكرت في هدا الموضوع

محمد صلاح
07-25-2016, 20:16
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع بس فى شركات وساطة تقدم خدمات مالية مميزة زى نسبة معينة على كل لوت ممكن ندخل به او كمان الريفير

nonam
07-27-2016, 19:36
السلام عليكم ... شركات الوساطة من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والحساب الاهم في التعامل مع التدوا لومن المهم جدا ان يكون الاهم في الحساب ال
بالتوفيق ان شاء الله في التداول حقيقي

Kandouci
07-27-2016, 19:49

Samirghatas
01-09-2017, 19:39
بالتوفيق للجميع

fares2alex
01-09-2017, 20:14
اخي الغالي المقابل المادي التي تاخذه شركات الوساطة بتكون عبارة عن السبريد اللي سيادتك بتشتغل عليه

وحاتجة تانية كمان بيكون التبييت عامل اساسي في المقابل المادي لشركات الوساطة في السوق

Sofien
01-09-2017, 20:31
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،موضوع قابيل لنقاش مشكور على الإثراء

واصل في العمل الممتاز وتحياتي للجميع

antr
01-09-2017, 21:03
باتاخد سبيرد فى كل دخول وفى كل برفت وفى استوب لوز عايز اى تانى اكثر من كده ده ربح الربح يا رايس وفى شركات بتاخد اكثر

Iheb1302
01-10-2017, 13:50
مرحبا أخي الكريم شكرا على موضوعك و بالفعل فشركة الوساطة يكون ربحها
من فارق السبريد و من العمولات و من فوائد التبيت إذا كان الحساب غير اسلامي بالتوفيق و الارباح

محمدفؤاد
01-10-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي
و على الطرح القيم ما تقدمه شركات الوساطة من ربط ما بين العميل و البنوك يجب ان تاخد نسبتها من الارباح

ahmed samaha
01-10-2017, 16:32
ارباح الوسطاء تكون من فروق النقاط وهى ثابته فى انستا فوركس
ثانى شئ الفوائد على الحساب
واخيرا رسوم تبيت الصفقات بالاضافه للعمولات عند السحب والايداع

Mr Fathy
01-10-2017, 16:34
بسم الله الرحمن الرحيم. مشكورين على الردود وعلى الموضوع بس ازاى الشركة الوسيطة تاخد منى فرق الاسبريد اللى هو الفرق بين البيع والشراء وكمان تاخد منى عمولة ؟ ممكن شرحها دى من فضلكم

Saeed EL Sayed
01-10-2017, 16:37
موضوع مهم جدا ورائع اشكرك عليه وانت اجبت علي سؤال العديد ممن يشككون في تجارة الفوركس ويقولو عليها نصب ويقولو يعني مين الي هكسبك فلوس لله والوطن كدا لكن في الحقيقه الكل بيستفاد في هذا السوق

alonsoo
03-03-2017, 09:29
المقابل المادى يرجع فى المقام الاول اخى الفاضل الى الاسبريد على اى عملة تقوم بفتحها فى سوق الفوركس اما الاخر هو التبييت على الحسابات الغير اسلامية

magic777
03-03-2017, 15:30
ماهيا بتاخد مننا السبريد اخي وده ربح كبير لو حسبت قد ايه عدد المتاجرين في السوق وغيرهم وايضا بتاخد فوائد يوميه من الحسابات الغير اسلاميه
الي اصحابها من الغرب

ebn masr
03-06-2017, 00:12
اكيد الشركات التداولية المتعارف عليها باسم وسطاء التداول فى سوق العملات اكيد لازم يحصاون على مقابل مادى نظير تلك الخدمات التى تقدم

Mr Brahim
03-06-2017, 09:12
بالتوفيق

lionhmada
03-06-2017, 09:22
دخول مميز لشرح اساسيات التداول في سوق العملات الدولية " الفوركس " .
المميز في هذا السوق هو انك تستطيع الدخول اليه والعمل به في اي مكان في العالم وفي اي وقت 24 ساعة في اليوم 5 ايام في الاسبوع اي يمكنك التداول في الوقت الذي يناسبك وبرأس المال الذي يناسبك .

hoodhood700
03-06-2017, 10:16
نعم طبعا كما هو معروف فان المقابل المادي الذي تحصل عليه شركات الوساطة مقابل الخدمات التي تقدمها يتمثل في الاسبريد او فارق النقاط بين البيع والشراء ونسبته من 3 نقاط الى 60 نقطة حسب اختلاف الازواج والسلع

m7md97
03-06-2017, 10:21
والله يا اخي الكريم انا لست محترف في السوق بل مبتدئ في الفوركس ولا استطيع الجواب عليك
والله الموفق والمعين..

مروه عصر
03-06-2017, 10:31
السلام عليكم
شكرا لك على هذا المعلومات المفيده والجيده عن المقابل المادى التى تحصل عليه شركات الوساطه مقابل ما تقدمه من خدمات فاكيد انها تحصل على مقابل مادى ولا لما تستطيع ان تعمل مره اخرى

Zinou0008
03-06-2017, 11:12
شركات الوساطة الماليه تقدم لعملائها خدمات تنفيذ اوامر البيع و الشراء فى سوق الاسهم و العملات و المعادن و غيرها و المقابل هو العموله على كل صفقه سواء كانت الصفقه ربحت او خسرت كما تاخذ اتعاب ماليه على خدمات اخرى مثل اعطاء توصيات السوق لعملائها

Ali Alnaeb
03-06-2017, 11:32
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. شكرا جزيلا اخي ع مجهوداتك لطرح ذه االموضوع الحلو والمفيد جدا خاصة للمبتدئين
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

mr.khalled
03-06-2017, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على المعلومات المقدمه لتوضيح المقابل المادى التى تحصل عليه شركات الوساطة
مقابل ماتقدمه من خدمات
فان الشركات تقدم لعملائها خدمات تنفيذ اوامر البيع والشراء فى سوق الاسهم

ahmedm
03-06-2017, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الشركة بتضمن ربحها في لحظة فتح الصفقة من خلال خصم الاسبريد وبترجع تاني تاخد قيمة تبييت الصفقة لو الحساب غير اسلامي لكن العمولة دي اول مرة اعرف ان الشركة بتاخد عمولة علي الصفقات

abumazen
03-06-2017, 13:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرات الوساطه تعطيك الرافعه الماليه مقابل فائده السبريد التي تاخذها منك والله يوفقك يا اخي لكل خير وربح

m7med
03-07-2017, 01:02
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الاكثر من رائع الملئ بالموضيع المهمة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

smartawi
03-07-2017, 01:19
تماما يا اخي فالوسيط في رايي لاا عرف لما بصراحة يقبل الحسابات الاسلامية الي فيها فوائد قليلة
ارى انه لو كانت الحسابات الاسلامية فيها ما فيها من مميزات للعميل فلماذا كل التجار في العالم لا يعملون حسابات اسلامية فسبحان الله تعاليم الاسلام من تجنب الفوائد الربوية ممكن تلاحظ انها لا يمكن تخيب وسمعت ان الكثير من الابناك في الغرب وامريكا بالخصوص يجربون الابناك الاسلامية لانهم وجدوا انها جد قوية وفيها الكثير من الميزات وتنفع البلد والناس والاقتصاد بشكل غير مباشر ممكن البعض يرى عكس ذلك سطحيا

hamadasalama
03-07-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا افضل ابدا يا اخي ان اتعامل مع الشركات والافراد الذين يقدمون توصات سواء مجانيه او مدفوعه الا باضافه رايي عليها

amanygamal
03-07-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك علي تقديم تلك المعلومه المتميزه والسهله والمنظمه واتمني من الله ان تقديم المزيد والمزيد لنا حتي نستفيد من المعلومات تلك اشكرك اخي .

Abu_Yassin
03-07-2017, 01:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الفاضل أكيد طبعا شركات الوساطة مش بتقدم الخدمات بدون مقابل ده عمل بالنسبة لها ةلة أفادت المتداول بنقطة أكيد هتستفيد منه أكتر من نقطة وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

سيد2017
03-08-2017, 05:11
بالنسبة الى حساب فهو حساب اسلامى ولا تستفيد الشركة الا من خلال الاسبريد التى تحصل عليه عند فتح اى صفقة ويا ريت يا اخى لو فى حاجة تانية تشرحها ولك قائق الاحترام والتقدير

romioromio
03-08-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله شركات الوساطه يا اخي الكريم مكاسبها تتحقق من خلال العمولغات علي السبريد فقط واللله اعلي واعلم وشكرا

capoeira
03-08-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شركة الوساطة تستفيد من رسوم فتح الصفقات وهى الاسبريد
مثلها مثل شركات السمسرة فى البورصة التقليدية

ashmawey
03-22-2017, 20:27
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

zeze2017
03-22-2017, 20:28
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------**********************---------استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

stethoscope
03-22-2017, 21:28
شرح كويس جدا ويوضح ما هى الرسوم التىتستحقها الشركات الوساطة وما هى التى تبالغ فيها مشاركة مهمه جدا وننتظر منك كما وعدت باقى المشاركه لنستفاد اكتر من ذلك

ali gamal
03-22-2017, 23:25
شكراا يا سيدى العزيز على معلوماتك المفيده واتمنى من حخضرتك الاستمرار فى معلومات اكتر واكثر واتمى ليك التوفيق
موضوع مميز و معلومات قيمة مشكور اخي الغالي على المشاركة الطيبة

grow
03-22-2017, 23:53
ما تقدمه شركه الوساطه من ربط ما بين العميل
والبنوك يجب ان تاخد نسبتها من الارباح
موضوع مميز انتظر منك المزيد بارك الله فيك بالتوووفيق للجميع تحيااتي لك بالتوووفيق

nour3iny
03-22-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
طبعا لازم تكون شركه الوساطه مستفيده من دعمها ليك بالرافعه الماليه واعطائك الفرصه للدخول لسوق التدوال

muhammad ismail
03-23-2017, 00:45
الشركه اخى الكرمي تستفيد من خلال العمولات اللى بتحصل عليها من خلال الصفقات بتاعتك اللى انت بتدخلها
لكن انت كمتداول فردى تربح من الشركه اكثر مما هى تربح منك

hamadasalama
03-23-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم شركة الوساطه تستفيد من اي صفقه انت تفتحها فلازم تحافظ علي العميل بشتي الطرق لان ده هو مكسبها الحقيقي

michael1
03-25-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبرركاتة
انا اشكرك عزيزى العضو فى هذا الشرح
الذى قمت به فى الموضوع ونرجو منك الافل دائما

مصطفي السيد
03-25-2017, 01:59
المقابل المادي للخدمات التي تقدمھا شركات الوساطة
أن تجد الفرصة أمامك متاحة بأن تتاجر بسلعة تفوق قیمتھا ما تدفعھ من مال عشرات المرات , وأن یصبح في إمكانك الاحتفاظ
بالربح الناتج من المتاجرة كاملاً وكأنك كنت تمتلك السلعة فعلیاً ھي فرصة لاتعوض بلا شك .
فكم ھم الأشخاص الذین یشكون من قلة رأس المال الذي لدیھم والذي یمنعھم من الخوض في مجال التجارة ؟
كثیرون ألیس كذلك...؟!!
في العمل بالمتاجرة بنظام الھامش فإن آخر ما تھتم بھ ھو رأس المال ..!!
فھو تحت تصرفك وبمبالغ بسیطة یمكنك الدخول في مجال المتاجرة ومن أوسع أبوابھ ..!!
فالعمل بنظام الھامش ھي فرصة رائعة لا یعرف الكثیرون وجودھا أصلاً .
ولكنك قد تتساءل ..
مقابل ماذا أحصل على كل ھذه التسھیلات ؟
مالذي تستفیده شركات الوساطة عندما تسمح لي بالمتاجرة بسلعة تفوق قیمتھا ما أدفعھ 200 مرة ویكون الربح لي كاملاً دون أن
تشاركني فیھ؟
وللإجابة على ھذا السؤال نقول :
تستفید شركات الوساطة المالیة في سوق العملات من زبائنھا بأربعة أشكال رئیسیة :
. Commisions العمولات
. Spread الھامش البسیط بین سعر البیع وسعر الشراء
92
. Interest الفوائد الیومیة
. Fees بعض الرسوم الأخرى
وسنتحدث عن كل شكل بالتفصیل فى شرحى القادم
من المؤكد ان شركات الوساطه تستفيد
والا فكيف ستربح او كيف ستصرف
علي موظفيها وتتابع النظام وتتباري الشركات
في تقليل نس العمولات التي تتقاضاها من العملاء

ابوعلى
03-25-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد هى بتستفاد منك انت برضو زى اى حد مش معقول هتكسبك انت وتخسر يعنى تقبل المرور اخى الكريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

ayman samy
03-25-2017, 16:32
بسم الله اخي الكريم استفادة شركات الوساطه من العملاء اولا عن طريق الاسبريد من الممكن ان يكون بسيط بالنسبه للعميل ولكنه بالنسبه للعد العملاء يكون مربح لشركة الوساطه

foot
03-25-2017, 17:25
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... .................................................. ..

yousee
03-25-2017, 18:02
المقابل المادي للخدمات التي تقدمھا شركات الوساطة هو السبريد الدي تأخذه من كل صفقة أي فارق السعر

capoeira
03-25-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المكاسب التى تحققها شركات الوساطة من التداول تتعلق بالدرجة الاولى بالسبريد
وايضا العمولات التى تكون بديل للسبريد بالنسبة لبعض الحسابات و ايضا عمولة السحب من الحساب الى البنك

skylol
03-25-2017, 18:30

اخي الغالي شركات الوساطة تستفيد من العمولات من ربح الصفقات وايضا لما تحسب الارباح تستفيد وبالتوفيق للجميع

lbebulk
03-25-2017, 18:51
مشكور العضو الكريم على هذه المشاركة التعليمية الطيبة منك
هذه وأستمر فى طرح وتقديم المزيد من الموضوعات التعليمية جعلها الله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

Saeed EL Sayed
03-25-2017, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي الكريم فهذة مميزات سوق الفوركس فلذلك هو يتفوق علي البورصة العادية التي يعرفها الجميع وأسهل من البورصة أيضا .

ELTalYaniii
03-25-2017, 20:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي الكريم و بكل اعضاء منتدانا الكرام
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الممتاز شكرا

stethoscope
03-25-2017, 21:24
السلام عليكم من المؤكد أن الخدمات التى تقدمها الشركة كلها مميزات لذلك عادى أن يكون لها مقابل بس فى حدود المعقول لذلك يجب أن تبحث عند التعامل عن شركة تجمع بين خدمات اكتر ومميزات سعر

ayoubfc
03-25-2017, 23:21
بالتوفيق

Lante
03-26-2017, 13:16

smartawi
03-26-2017, 13:47
ارى يا اخي انه البروكر او وسطاء الفوركس يستاهلون كثيرا ما يتحصلون عليه من عمولات فهم نافعون
ممكن لولا الوسيط الفوركسي ما تلاقي اصلا فرصة للتداول لان الرافعة المالية المقدمة منهم كمثال بسيط لا يمكن تحصل عليها الا من عندهم

Foreexx
03-26-2017, 14:18
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بالفعل شركات الوساطة يتمثل ربحها في العمولات و الفوائد الربوية كما نسميها نحن المسلمين او كما تسمى بفوائد التثبيت بالاضافة الى السبريد

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم شركات الوساطة لها الحق باكتساب عمولات من الارباح والتحويلات

ELTalYaniii
03-26-2017, 20:48
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي و بكل اعضاء منتدانا الكرام
شكرا لك اخي علي موضوعك شكرا لك

احمد فرحان منصور
04-06-2017, 17:43
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اهي سركات الوساكة لاتعمل بالمجان فلها عمولتها الخاصة من عملية تحويل وله الحق بذالك

sinaa
04-06-2017, 23:07
شكراا يا سيدى العزيز على معلوماتك المفيده واتمنى من حخضرتك الاستمرار فى معلومات اكتر واكثر واتمى ليك التوفيق وللجميع ايضاا ان شاء الله

baker31
04-12-2017, 06:08
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين حول التداول
تقبل مرورى و موفق اخي

waelmma
04-12-2017, 08:13
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه شركات الوساطة ممكن ان تكون بتاخد مقابل مادى عادى
مفيش مشاكل وكمان موجود فى نظام الباام ونظام الفوركس كوبى والله الموفق

فهمى لاشين
04-12-2017, 08:24
حياك الله
مشكور عزيزى على هذا لتجميع المناسب عن استفادة شركات الوساطة
ونحن ننتظر توضيحاتك عن هذه الامور كما وعدت
لك التوفيق

abouseada
04-12-2017, 09:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى و اتمنى منك الاستمرار فى مواضيع تفيدنا و جزاك الله كل خير...شاكر ليك تقبل مرورى

Mo7a
04-12-2017, 09:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي الكريم اكثر ما يمز زوق الفوريكس عن اى سوق اخر هو توفر الرافعه الماليه والتداول بنظام الهامش لانه يتيح لك التداول براس مال يفوق راس مالك الحقيقي باضعاف

amirak
04-14-2017, 01:42
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥
ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

freetrade
04-14-2017, 01:46
طبعا شركة الوساطة بتربح من هذا المجال والا لم تكن تقدم خدمة الوساطة للمتداولين بس لازم المتداولين يحسنو اختيار شركة الوساطة اللي يودعو اموالهم لانه فيه شركات نصابة كتيرة مع الاسف

tamermosa
04-14-2017, 01:52
بالفعل اخي الفاضل فالاسبريد و هو فرق ثمن البيع و الشراء هو ما تحصل علية شركة الوساطة مقابل خدماتها التي تؤديها للعميل مثل توفير منصة للتداول و غيرها

mohamed shams
04-14-2017, 04:52
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع لهم فائه كبيره من الخسائر والارباح هناك الاسبريد والكومشن
واذا تركت الصفقات مفتوحه لايام هناك عموله يوميه
بالتوفيق

kalimiro0
04-15-2017, 21:17

abo.tali.wtalin
04-16-2017, 23:20
السلام عليكك ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب والمنسق وانا كمبتدا استفد كتير من تلك المعلومات والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى

Mohamed Alsaeed
04-17-2017, 09:38
اهلا وسهلا بك اخى العضو الكريم
انرت وباركتنا
مشكور على المشاركه الفعاله
ننتظر المزيد
.......
جزاك الله خيرا ونفع بك
تقبل مرورى المتواضع

Jordan forexyy
06-09-2017, 01:53
صحيح بالاضافه لفرق الهامش انه بمبلغ صغير تقدر تربح اضعاف اضعافه يمكنك استغلال السبريد ايضا موضوع مهم جدا ف انا اشكرك عليه وننتظر جديدك اخي الكريم دمتم برعايه الله وحفظه والى الامام بالتوفيق

hamadasalama
06-09-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد اي مقابل مادي يا اخي المحترم فشركه الوساطه تقدم الخدمه والمضاعفات الماليه مقابل السبريد بين البيع والشراء والله الموفق لكل خير

zakariacr07
06-09-2017, 02:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

حسب علمي أن المقبل المادي يكون عبر فوائد التيبيت أخي الفاضل

btareq
06-09-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الشركة تسهل لك التعامل و تعطيك المنصة و بالمقابل لها عمولة على كل تعامل

omar2017
06-09-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المقابل المادي بالطبع التي تتحصل عليه شركات الوساطه هو فارق الاسبريد التي تتحصل عليه بالطبع تقبل تحياتي ومروى اخي الحبيب

M0hsenalawady
06-09-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم شركة انستا فوركس من أفضل الشركات العالمية في مجال الفوركس وطبعا الاستفادة في العمولات والسبريد والفوائد اليومية

fathi22
06-09-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
المقابل هو الاسبريد الذي تفرضه الشركة على المتداولين عند فتح صفقات

alihassib0
06-09-2017, 16:53
ان الشركات تاذ من العميل السبريد و هذا هو ربح الشركة و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

haitham salama
06-09-2017, 16:58
تحصل الشركات على عادى مادى رائعة من خلال الحصول على الأسبيرد عند فتح أى صفقة يقوم بها المتداول ، كما تتخصل على العديد من الرسوم مقابل الخدمات التى تقوم بها الشركة لأعضائها أخى الكريم

Bastof
06-09-2017, 16:58
مشكور اخي الغالي على هذه المشاركة الرائعة التي قمت بافادتنا في هذا المنتدى الرائع التي يدعم تجار الفوركس المبتدئين الذبن يريدون البدئ في التداول واتمنى النجاح للجميع في هذا المجال ان شاء الله

mohamed ashmawey
06-09-2017, 18:27
شركة الوساطة عندما تقدم لك رافعة مالية هامة فهي تخدم مصالحها
اولا تقدم لك راس مال مضاعف وكثيرا لدخول السوق وبدالك تاخد مصاريف تبيت وكدالك عمولات اخرى+
والاسبريد اولها فانت ادا دخلت مثلا بحجم صفقة 1 دولار نظرا لرافعتك المالية فهي اكيد تاخد نسبة مرتفعة بالمقابل .

locos
06-09-2017, 18:29
اخي الكريم اي بروكر او شركة وساطة تربح من تداول المتداولين في سوق الفوركس
بالعمولة والسبريت وارسال الارباح وغيره
شكرا لك على الموضوع الهام والمعلومات التي سقتها لنا

hooda
06-11-2017, 09:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
بالربح الناتج من المتاجرة كاملاً وكأنك كنت تمتلك السلعة فعلیاً ھي فرصة لاتعوض بلا شك ,تقبل مروري

omar2017
06-11-2017, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاسبريد بين فرق سعر العرض والطلب هو ما يتحصل عليه شركات الوساطىة وهذا هو المعروف بالطبع تقبل تحياتي وارجو مزيدا من المشاركات

KARIM2017
06-11-2017, 13:00
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي علي مشاركتك الرائعه التي
تفيدنا كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله

omar2017
06-11-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شركات الوساطة تتحصل على مكافئتها من التداول فضل الاسبريد او المقابل المادي بالطبع تقبل تحياتي ومرورى ايخ الحبيب

abutalia
06-13-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد اي مقابل مادي لها فشركه الوساطه تاخذ عمولتها عن كل صفقه وهو السبريد فارق السعر بين البيع وةالشراء ................

mahmoudtaha33
06-13-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
موضوعك مهم جدا بجد اخي
وشرحك كتير مميز وارائع اخي
بالتوفيق لك

mohamed ashmawey
06-13-2017, 18:47
شركة الوساطة عندما تقدم لك رافعة مالية هامة فهي تخدم مصالحها ومصالح+

Ayman Abdellatif
06-13-2017, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
نعم اخى الكريم هذا ما تحصل علية شركات الوساطة فى الفوركس و منها ايضا فوائد تبيت الصفقة فى الحسابات غير الاسلامية و فى انتظار باقى الموضوع و بالتوفيق

yousee
06-13-2017, 23:12
المقابل المادي من أجل الخدمات التي تأخذ شركة انستا يسمى السبريد وهو قد يكون تلات نقاط أو عشر نقاط و هدا السبريد يوجد في كل شركات الوساطة نعم لأن هذه هي تكلفة الخدمات التي تقدمها

bassoumy
06-14-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد اي مقابل اجي لشكات الوساطه سوي السبريد وهوفارق السعر بين البيع والشراء والله يوفقنا ويكرمنا وحقق ربح كبير من سوق الفورس العملاق

freetrade
06-14-2017, 02:11
مؤكد شركات الوساطة تربح من تقديمها للخدمة وده امر طبيعي والمهم انها تقدم خدمة متميزة وذات جودة تستحق عليها هذا المقابل المادي

Hasni4
06-14-2017, 02:15
معلومات غاية في الروعة حيث ان جل المعلومات التي ذكرتها في الموضوع هي صحيحة وعلى صواب،كما انني ايضا اريد ان انصح التجار بعدم التسرع في التداول وان يتعلموا جيدا قبل فتح اي صفقة

hamadasalama
06-14-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد اي مقابل مادي لشركه الوساطه سوي السبريد التي تحصل عليه من دولنا في اي صفقه والله الموفق لكل خير وربح كبير من سوق الفوركس

Morocco
06-14-2017, 02:29
لقد ابدعت في ايصال المعلومة حيث ثمت بالفهم جيدا كما اطلعت على بعض ردود الاعضاء حيث كانت هي مفيدة ايضا وساعدتني فقط يجب التعلم والتطبيق

ahmedmahmoud2017
06-14-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع بيتم اخذ المقابل المادي من خلال الاسبريد وهو الفارق بين البيع والشراء دي العمولة تقبل تحياتي ومرورى

mahmoudtaha33
06-14-2017, 03:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور اخي علي موضوعك الرائع
ولابد يكون هنا شرح تفصيلي مثلك
بالتوفيق اخي

GNQ
06-14-2017, 03:08
لقد استفدت من المعلومات التي شاركها معنا في المنتدى بشكل كبير واتمنى ان تعم الاستفادة على الجميع وان تستفيدو من البونص الذي يقدمه المنتدى للاعضاء فهو فرصة لا تعوض

zunebha
06-16-2017, 05:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هو عمل جيد اخي ولكن بجب الحذر في اختيار شركات الوساكة
لان اغلبها قد يكون نصابا ويسرق تعبك لمدة معينة

waelmma
06-16-2017, 08:44
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ولكن هل هذه الفوائد بتختلف
من شركة الى اخرى ام كلهم متطابقين؟ والله الموفق اخخى ومنتظرين المزيد

one12
06-16-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي لك ولكل اعضاء فوركس العرب اخي الفاضل هي لها عمولات على بعض الصفقات مع تقبل مروي

ahmed1996
06-16-2017, 16:32
اخى الكريم انت نسيت ان كلما خسرنا اكثر كلما زاد ربح الشركه بالاخص ان لم تكن تعمل مع اى بنك
و اغلبهم على ذلك و الله اعلى و اعلم و لكن شكرا على المعلومه ايا يكن مع انها ليست مفيده النسبه لى كانها معلومات عامه

cladiator2007
06-17-2017, 07:39
الاكثر انتشارا بين الشركات لعامله الان هو الاسبريد و الذى لن جتجد شركه تتخلى عنه لاه هدف اساسى لها للربح من صفقاتك و اما عن باقى الانواع المتحدث عنها فان شركات قليله هى التى تهتم بهذا اما لانه ليس لديه عملاء كثيرا و اما ان تلك اوامر الترخيص الخاص بالشركه

abutalia
06-17-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد اي مقابل مادي والمقابل الوحيده الذي تحصل عليه الوسيط هو فرق السعر بينت البيع والشراء مع اي صفقه

omar2017
06-17-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المقابل الماي التي تحصل عليه دائما شركات الوساطه هو المبلغ الاسبريد الفرق بين البيع والشراء داخل المنصة

manotripleewry
06-17-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته ،،،،مساء الخير عليكم أعضاء هذا المنتدي الكرام:)
مشكور اخي الكريم لافته مهمه ايضا لتوضيحك للمقابل المادي للخدمات التي تقدمها شركات الوساطه

اشكرك عليها وعلي مجهوداتك المتألقة دائما ،،،،وكل عام وانت سعيد :)

AIMAD HAMEL
06-17-2017, 19:24
اكيد يجني الوسيط ارباح نظير للخدمات التي يقدمها و بالنسبة لنا نحن ياخذ الا السبريد فقط لان الحسابات الاسلامية خالية من الفوائد
تقبل مروري

ilyess
06-17-2017, 20:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله

hamadasalama
06-19-2017, 10:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم والمقابل هو فقط الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء الذي تاخذه علي كل صفقه ..................

kamelamin
06-19-2017, 12:14
مرحبا شركة الوساطة عندما تقدم لك رافعة مالية هامة فهي تخدم مصالحها ومصالحك
بالتوفيق للجميع

cladiator2007
06-20-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المكاسب التى تحققها شركات الوساطة من التداول تتعلق بالدرجة الاولى بالسبريد
وايضا العمولات التى تكون بديل للسبريد بالنسبة لبعض الحسابات و ايضا عمولة السحب من الحساب الى البنك

bassoumy
06-22-2017, 12:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع المهم جدا عن المقابل المادي للخدمات التي تقدمها شركات الوساطه وانا اري ان السبريد فقط

migoo
06-28-2017, 00:34
اخي الكريم الصراحه الموضوع رائع جداا
عن المقابل المادي الذي تقدمه شركه الوساطه
وشكرااا

amena
06-30-2017, 07:40
السلام عليكم اخي الكريم اخى الشموع اليابانية من اهم النقاط فى الفوركس للتحليل لحركة السعر ويجب على المتاجر معرفةما هى انواع الشموع اليابانية المستخدمة وبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
06-30-2017, 09:11
تحياتي لكم الموفينغ افيرج يا اخي ليس استراتيجية بل مؤشر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 11:59
السلام عليكم اخي الكريم اول خطوة هي التعلم طبعاانصحك بان تتابع دروس للتعلموهاهي الدروس هناhttp://forex-masr.com/showthread.php...AF%D9%8A%D9%88وبالتوفيق اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 12:12
تحياتي لكم حضرتك هنا ان كنت تقصد الخاطرة الغير محسوبة و العالية فهذا شئ خطير جدا في تجارة الفوركس اما ان كنت تقصد المخاطرة بنسبها المعقولة و المحسوبة فهذا جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 12:16
تحياتي لكم طبعا اكيد حسب الدماغ الى بتتاجر هيا وجهتها طالعه لفين وبتشوفالسوق ازاى عشان كدا ده يختلف من شخص لاخر اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 17:39
السلام عليكم اخي الكريم خطوط الفينوباتشي من اهم المؤشرات حاليا في الفوركسو انا استعملها كثيرا لمعرفة اتجاه السعر و التصحيح و لا ننسي ايظا مؤشرات تحديد الثرند اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 17:40
السلام عليكم اخي الكريم -نعم بالجهد والاجتهاد والعلم يمكن ان يؤدي الي الثراءلنكوون واضحين كل من دخل الفوركس بلا استثاء دخله من اجل الحصول علي المالومن هنا ظهر الهدف والحلم من اجل الحصول ع المال-تقبل مروري ?? تحياتي اخي او تقبل مروري

Mohammed Darwish
06-30-2017, 17:51
بسم الله الذي يقول للشئ كن فيكون أشكرك اخي على تقديم مثل هذة المواضيع الهامة والمفيدة لكل الاعضاء وخاصة انا وامنى ان تستمر في تقديم مثل هذة الاعمال والله الموفق والله المستعان وشكرا على مجهودك المبذول مرة أخرى

sham
06-30-2017, 18:40
مرحبا اخي أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبيرإختيار الوقت المناسب ل الدخول ل الصفقة أخي الغالي مهم ل الغاية في نجاحأو فشل الصفقة وكذلك إختيار أوقات إفتتاح الجلسات مهم ل الغي ل وجود سيولة كبيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 18:45
مرحبا اخي أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبيرإختيار الوقت المناسب ل الدخول ل الصفقة أخي الغالي مهم ل الغاية في نجاحأو فشل الصفقة وكذلك إختيار أوقات إفتتاح الجلسات مهم ل الغي ل وجود سيولة كبيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

فوريكسي
06-30-2017, 18:45
المقابل هوة العمولاتالتي تاخذها عن كل صفقة السبريد هو في الحقيقة عمكولة الشركة بارك الله فيك على الموضوع اخي بالتوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

one
06-30-2017, 18:48
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الموضوع الجميل والمفيد واتمنى ان الجميع قد استفادوبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmed abdelmomen
07-01-2017, 00:04
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وعلى هذا الشرح الوافي وشركة الوساطة اهم مكاسبها
في رايي هو السبريد وهو بيكون الفرق بين سعر البيع والشراء

dalia elsayed
07-01-2017, 00:05
تحياتي لكم بالفعل تخى الكريم الشركة تمنع الصفقات الاقل من 5 دقائقاتمنى ان نلتزم جميعنا بهذا القانونتقبل مرورى........................................ .............. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 00:08
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الموضوع الجميل والمفيد واتمنى ان الجميع قد استفادوبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
07-01-2017, 03:30
تحياتي لكم السلامعليكم شكرا لك اخي والموفينج من اروع المؤشرا ت التي يمكن العمل بها لكن اخي اصورة غير اضحة لو اعدت رفعا بمستوى اكبر لاستفادة الاعضاء المتدئين ونتناقش فيها اتمنى لكم النجاح والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-01-2017, 03:35
السلام عليكم اخي الكريم ما شاء الله عليك وربنا يباركلك ان شاء اللهويوسع لك في رزقك يا اخي . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-01-2017, 05:53
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لطرح هذه إستراتيجية الخاصة لكن أظن أن لكل منا طريقته في التعامل والتواصل مع المنتدى أما الطرق التعامل فهي تختلف كثيرا من شخص للاخر وفي النهاية دمت بخير,اتمنى للجميع الخير والمودة في مابينكم تحياتي اخي او تقبل مروري

sheka2017
07-01-2017, 05:57
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ------------ لابد من الهدوء قبل التداول لانها من اهم العوامل التى تؤدى الى النجاح وعدم اتخاذ القرارات الصحيحه فى التداول على المنصه وتؤدى الى التوتر والقلق تقبلووو مرورى وتحياتى لكم

amena
07-01-2017, 06:32

amonyaa
07-01-2017, 08:57
تحياتي لكم ا اما بعد اخي الكريم مصطلحات برامج التجارة يجب معرفة معناها شكرا لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
07-01-2017, 19:31
تحياتي لكم تسلم ياغالى على هذا التحليلوارى ان كل متداول يريد ان يتميز فى التداول ويقدرعلى تحصيل ارباح جيدة ان يتقن التحليل الاساسىويعرف كيف يحلل الاخبار الاقتصادية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-01-2017, 19:31
السلام عليكم اخي الكريم الرافعة يا الرفعةعموما الرافعة نقمة ونعمةلكنني لا يمكنني الاستغناء عنها ولم تم الغائها من الفوركس ساعتزل تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
07-01-2017, 20:19
السلام عليكم اخي الكريم السلام اختيكل محترف مر بهذه المرحلة الا وهي قراءة الكتب التعليمية ومشاهدة الفديوهات المنتشرة في اليوتوب واتباع مواضيع هذا المنتدى الغاليوفقك الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Hossam Abdo
07-03-2017, 15:27
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..

سطرت لنا أجمل معانى الحب

بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا

إلى أعماق البحار دون خوف

بل بلذة غريبة ورائعة

دمت لنا ودام قلمك

abutalia
07-05-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد اي مقابل مادي للخدمات التي تقدمها شركات الوساطه فالشركه تقدم الرافعه الماليه للعمكلاء مقابل الحصول علي السبريد

cladiator2007
07-07-2017, 15:24
سم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انني في الحقيقة لا افضل
ان كون لي اكتر من حساب فبدلك ستعاني من الارهاق نتيجة انتقالك من حساب لاخر افضل ان تقوم بتجميع المبلغ في حساب
واحد وتتاجر به وبدلك تكون قد وفرت على نفسك العياء تحياتي للجميع

myaer
07-30-2017, 03:34
الاتجاه هو صديقك " ولكن هذه المقولة لن تعني شيء إذا لم تتمكن بداية من الإمساك بالترند وتاليا إذا لم تكن لديك القدرة للركوب علي ظهره . المعرفة واستراتجيات التداول والتغلب علي الخوف قد تكون أفضل ثلاثة طرق يمكنها ان تفتح لك الباب الذي ستدخل منه كمتداول ناجح . بدون أيا من هذه الثلاثة فانك ستفشل علي الأرجح . لذلك استعد جيدا وتدرب وقم بتقييم كل شيء قبل ان تبدأ الغوص في عالم تجارة الفوركس المعقد

dalia2012
07-30-2017, 06:30
تحياتي لكم الاخطاء التي يقع فيها الجدد هي الاستعجال في التداول وجني الارباح ولكن جني الارباح في الفوركس ليس أمرا سهلا من اسباب الخسارة لا تدخل السوق أثناء ورود الأخبار الاقتصادية أغلب الحركات الكبيرة تضيع الحسابات تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 03:30 AM ---------- Previous post was at 01:29 AM ----------

مرحبا اخي أشكرك أخي أحمد عبـــــــــــادة علىموضوعك وهدا مـــا يطلق عليه ثقافة لذلك يجب متابعة اكثر من سوق وان كان ذلك شاق ولكنمع متابعة الاسواق والتحليل الفنى اكيد سيتضح الامر اكثرويكون القرار دقيق هذا ليس مهما يا أختاه ولكن الاهم أن تقوم بتحليل عملة واحدة صح وإن قمت بعمل واحد صحيح ممكن تعرف التاني علي طول اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
07-30-2017, 07:09
مرحبا اخي و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-30-2017, 07:18
مرحبا اخي نلاحظ انه في الصوره الثانيه بدأ الاختراق للترند لاعلى في اتجاه الشراء ولكننا سننتظر لنرىفاذا اغلقت فوق الترند ندخل شراء بهدف نصف مسافة خطي الفيبوناتشيواذا اغلقت اسفل الترند ندخل بيع بهدف خط الفيبوناتشي الذي يليه والاستوب يساوي الهدف315230_1302739071.jpg تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
07-30-2017, 07:30
مرحبا اخي ""اشكرك اخى على مجال الفوركس الرائع,والمعلومات الجديدة,واتمنى التوفيق والنجاح فى هذا المجال للجميعوشكرا... تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
07-30-2017, 16:02
مرحبا اخي تحية طيبة للجميع وبعدأشكرك اخي العزيز على مرورك ,,,,,,,, اخي ان الاخطااء التي يقع فيها المتااجر هي عدم التعلم من أخطاائه .. ويستمر في ارتكااب نفس الخطأ...اتمنى لك التوفيق انت واخواني اعضاء المنتدىتقبل مروري اخي الفاضل اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 01:02 PM ---------- Previous post was at 06:34 AM ----------

مرحبا اخي بسم الله و ا اما بعد اخي الكريم الالتزام وإدارة رأس المال السّليمة من اسرار النجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

adamo92
07-31-2017, 00:50
نعم أخي الكريم أتفق معك شركة الوساطة لديها العديد من الأشياء لتستفيد من العملاء الذي لديها مثل السبريد و أمور أخرى كما ذكر الأعضاء في ردودهم
تقبل مروري تحياتي

shr
07-31-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الشركه ليها سبريد على كل نفيذ عمله وبتختلف من عمله لاخرى زي اليورو دولار 3 نقاط سبريد

mohamed kamal fadel
07-31-2017, 02:07
قد تكون أفضل ثلاثة طرق يمكنها ان تفتح لك الباب الذي ستدخل منه كمتداول ناجح . بدون أيا من هذه الثلاثة فانك ستفشل علي الأرجح . لذلك استعد جيدا وتدرب وقم بتقييم كل شيء قبل ان تبدأ الغوص في عالم تجارة الفوركس

maryhano
07-31-2017, 06:55
تحياتي لكم اهم صفة من وجهة نظري هي الحذر اولا لانك اذا كنت حذر فانت بالتالي دقيق و مركز اخر حاجة يعني الحذر في الصفقات و الحذر في ادارة راس المال و الحذر في اغلاق الصفقات و فتحها اذن فانت اذا كنت حذر اعتقد لن تصل الى موقف تعويض الخسارة . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
07-31-2017, 07:04
تحياتي لكم هو فى 5 بورصات رئيسيه مهمه تعرف وقتهم فى السوقوعموما فى وقت قصير هيكون هناك خفظ لهم بالتوقيت المحلى لك والله المستعان بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
07-31-2017, 10:17
السلام عليكم اخي الكريم موفينج افريج 200 وهو باللون الاحمر باعدادت سيمبل وهو اساس الاستراتجية2- موفينج افرج 30 وهو باللون الازرق باعدادت اكسوبنشال وهو لفلترة الصفقات والدخول في الصفقات الصحيحة اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
07-31-2017, 16:26
السلام عليكم اخي الكريم كذا يتحقق الربح لابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .إذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر المرتفع . يمكننا أن نحقق الأرباح إلا في الأسواق اته أهلا بك أخي الكرم أنصحك بالتعلم الجيد واتباع طريقة استراتيجية جيدة لاكتساب الخبرة الجيدة والمثابرة في التجارة ولايعني اخي---------- Post added at 08:31 AM ---------- Previous post was at 08:29 AM ----------مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هيقدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .إذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر المرتفع . يمكننا أن نحقق الأرباح إلا في الأسوا خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-31-2017, 16:27
السلام عليكم اخي الكريم استاذ العزيز انا عضو جدا جديد يعني متواجد من البارحة هل يوجد في هذا المنتدى دردشة بين الاعضاء اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-31-2017, 19:40
السلام عليكم اخي الكريم الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوعالاكتر من رائع والمفيج عن الدروس المهم يا اخى فى الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
08-01-2017, 03:34
مرحبا اخي الاشخاص الاعتباريين تقريبا هما اكبر ناس معاهم فلوس فى سوق الفوركسو هما اللى بيكسبوا الارباح الكبيرة و طبعا كلنا عارفين ان البنوك خبرتها اكبر مننا بكتير اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
08-01-2017, 09:59
السلام عليكم اخي الكريم تحقيق الأرباح يكون من خلال التحليل الفني والتحليل الأساسي أن اتقنتهما في هدا السوق الصعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-01-2017, 10:09
السلام عليكم اخي الكريم عدد الصفقات يااخي الكريم يعتمد على حجم راس المال فإذا كان رأس المال كبيرا فمن الأفضل فتح اكثر من صفقة وبخصوص استراتيجية الموفينج 5 لااعرفه لأن لم اجربه من قبل وتقبل مروري اخي الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
08-02-2017, 02:40
مرحبا اخي فائدة الهيدج انك بتفتح صفقتين عكس بعض يعني واحدة شراء وواحدة بيع ولو السعر زاد هتبقى كسبان في صفقة وخسران في التانيةلكن اما السعر يوصل لاعلى مستوى في الحالة دي تقفل صفقة الشراء وتفتح صفقة جديدة بيع لغاية مايوصل لنقطة البداية وهكذا تحياتي اخي او تقبل مروري

Mostafa ahmed7
08-02-2017, 03:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..بارك الله فيك علي هذا الموضوع الذي سيفيد الجميع فإن المقابل المادي لما تقدمه شركات الوساطة بين العميل والبنوك لهذا يجب أن تاخذ نسبه من الارباح

one
08-03-2017, 04:23
مرحبا اخي ـ ....ـ أخي يعطيك العافية على هذا الموضوع و الشرح الجمميل....مجهود يذكر فيشكر....ـ مع أججمل التحيات متمنيا التفوق للجميع...... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
08-03-2017, 11:37
/////////////////

MahmoudG
08-03-2017, 16:07

اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً
دمتم بخيروعافيه
الاسبريد

yousee
08-03-2017, 19:03
ان المقابل المادي التي تقدمه شركة الوساطة لا يوجد إن الربح الدي تربحه يكون من خلال صفقاتك الرابحة وليس من ما تعطيه لك الشركة

monya0
08-04-2017, 08:36
مرحبا اخي اخي الكريم فعلا كالمك صيح جدا لان الدخول في صفقات كثيرة بالنسبة لمبتدئ شئ غير مستحب حتي يتمكن من كسب الخبرةاللازمة له لكسب الربح وتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
08-04-2017, 09:14
السلام عليكم اخي الكريم اخي الغالي انا عن نفسي فتحت صفقات واغلقـتها في اقل من هذا الوقت وسحبتكل ارباحي بدون اي مشاكل ولهذا اقول لكم اخـوان ان الشركة لا تطبق اي شيءمما يروج له من خصومات على صفقات الاسكالبـينجتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
08-04-2017, 18:47
تحياتي لكم السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيمو ,يجب ان نتعلم درجة باخرى و لا نتسرع فيالفوركس لانه مع الوقت تستطيع فيه كسب خبرة في المجال . تحياتي اخي او تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
08-05-2017, 01:44
السلام عليكم اخي الكريم الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاتهأخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبيفي انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousee
08-06-2017, 15:14
لا يوجد مقابل مادي تقدمه للشركات ان شركات الوساطة تأخد فقط عمولة السبريد وعمولة الصحابة لا يوجد أي شيء أخر لهدا أنا أتمنى ان تكنوا عارفين هدا الأمر لأنه ادا لم تكون عارف الأمور البسيطة سيصعب اعليك فهم الأشياء المعقدة

nader6
08-06-2017, 15:18
تحياتي لكم بالفعل اخي الكريم لا يمكن المتاجرة بدون الرافعة المالية في الفوركس فهي اساس هذا المجال والتي تمكننا منتحقيق الارباح الكبيرةوبالتوفيق لك انشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
08-06-2017, 18:39
مرحبا اخي السلام عليكم صراحة صعب على المضارب المبتدئ التنبؤ بنتيجة الخبر لكن مع الاعتماد على اجندة الاخبار الماضية والحاظرة سيكون جيد جداا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
08-09-2017, 04:50
تحياتي لكم من غير المال الحقيقي و المزيف و المشاعر و الخوف وكل ما يحدث عندما تتداول على حساب حقيقيالفرق هو الجدية في العمل على الحساب الحقيقي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
08-09-2017, 11:42
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة اخى انا لا افضل ان اتعامل مع
الشركات التى تقدم توصيات سواء كانت توصيات مجانية ام مدفوعة والله الموفق

stare forex
08-09-2017, 15:25
تحديد الرافعه الماليه مهم جدا واجبارى عند فتح حساب للمتاجره فى السوق وكل ما ارتفع مستوى الرفع المالى كلما كان فى حالة تحقيق ارباح تكون نسبة الربح كبيره ولكن هناك مجازفه عند اختيار مستوى رفع مالى عالى فى حالة الخساره سوف تكون معرض لخسارة اموالك بالكامل او نسبه عاليه من راس المال لهذا من المهم الحظر عند التداول برافعه ماليه كبيره فى السوق.

MomoNafai
08-09-2017, 15:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جميل يجسب على مجموعة من التسلءلات الي قمت بطرحها على نفسي قبل الدخول إلى سوق الفوركس

amalali
08-11-2017, 09:55
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم كلامك مظبوط يا اخى مائة بالمائة اهم شئ الصبر والقناعة و عدم الطمع تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousee
08-11-2017, 13:11
لا يوجد أي مقابل مادي أما الخدمة التى تقدمها هي الأسعار التي تراها Aنت في الشرط وتدفع لها مقابل هده الخدمات من خلال السبريد الدي يكون مابين تلاتة نقاط الى 12 النقطة

one
08-11-2017, 16:08
تحياتي لكم مشكور على تجربتك الفوركس مع الطمع اخى الفكرة حلوة بس انتا لو حطيت نظام صارم لن تندم ابدا ستكون امام هذا النظام ولن تخترقه ابدا كن جدا مع نفسك تربح من انستا تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
08-12-2017, 10:23
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم انا جديد في الفوركس و قد بدئت اطبق التحليل الكلاسكي و لم اجرب لحد الان اية مؤشرات . ولكن من من مشاركات الاخوة يتبين لي ان من الأفضل عدم اعتمادي على المؤشرات كثيراا. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
08-12-2017, 17:00
مرحبا اخي والله لو الواحد كتب على ورق الدنيا كله انه مش هيطمع فى ربح اكث..لن يفيد..لكن لابد من عزيمه قويه ومحاربه النفس الاماره بالطمعحتى تستطيع ان تتحكم فى تلك الصفه السيئه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
08-14-2017, 07:57
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب