PDA

View Full Version : شباب ممكن مساعدة ما رأيكم بشركة xm ؟

Pages : [1] 2

aboghorab
05-10-2016, 19:34
السلام عليكم

محتاج رأيكم في شركة xm

اللي فرعها في قبرص وعندها اعتمادات من بريطانيا واستراليا

كيف الشركة هل هي من الشركات النصابة ام انها كويسة ؟

هل هناك من تعامل معهم ؟

ارغب بمعرفة الايجابيات والسلبيات لمن تعامل معهم لو سمحتم ؟

never
05-12-2016, 09:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-13-2016, 19:19
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

drissou45
05-13-2016, 20:19
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
لم اجربها ولكن موخرا لاحضت بغض الاخوه يشتكون وشكرا لك
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

latraaa
05-13-2016, 20:52
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إنشا الله من النتائج القيمة و الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله، بالتفويق لك

mohamadso
05-13-2016, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع معلومات رائعة و مفيدة نتمنى المواصلة في التألق
بالتوفيق للجميع

nasro benz
05-13-2016, 21:00
السلام اخي
انا لم اتعامل الا مع شركة انستا فوركس والحمد لله ان سعيد بها لانها غير نصابة والعروض فيها كبيرة جدا دعم فني رائع
وفقك الله

مصطفى حمدان
05-14-2016, 15:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بصراحة انا لم اتعامل مع هذه الشركة الا فترة قصيرة ولكن من خلال هذه الفترة فاعتقد ان هذه الشركة جيدة نوعا ما ولكن لا تودع بمبلغ كبير الا بعد ان تتاكد والله الموفق

saleh05
05-14-2016, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

doaa sary
05-14-2016, 18:36
شركة وحشة جدا التفعيل خد10 ايام ولما هزقتهم فعلوة ف ساعتها
عرفت انها شركة مش تمام وكمان الميتاتريدر بيلعبو ف الاسعار وفى انزلاق سعرى منصحش بيها

latraaa
05-14-2016, 19:00
مشكور أخي الكيرم عل الموضوع و على الرأي و على الطرح، و أقو للك أنه لا علاقة للشركة بما يدور في المنتدى، المنتدى هو تابع لشركة إنيستا و لا يقبل أي شركة أخرى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

zaza0519
05-14-2016, 22:26
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

mostafagamil
05-14-2016, 22:43
انا اشتغلت عليها لاكن كان عندى مشكله فى فرق الاسبريد عالى جدا اوقات كتير 20 نقطه وسعات كتير المنصه بتهنج دا اللى لاحظته فيها

مبتدئ و لكن...
05-14-2016, 23:07
الفوركس ليس بالصعب الدي تتصوروه و لي بالامر السهل ايضا، فمشكورين على كل حال من الردود المتنوعة و البعض اكيد يتعاود
و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات و الاجابات لانه توجد اجوبة لا ننتبه لها و لكن في حد ذاتها تجاوب على الكثير و الكثير من الاسئلة و المواضيع
شكرا لكم مجددا و الى الامام فقط

never
05-15-2016, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

elfadil
05-15-2016, 21:11
اخي هدة الشركة جيد و جميلة حتى و ان لم اتعامل معها الا اني اعرف العديد من اصدقائي يتعاملون معها ولم تواجهم اي مشكلة بالعكس م الكل مرتاح فيها لانها تسمح بالهيدج و السكالبينج و هده
الميزة لن تجدها في معضم الشركات اخي و عيبها الوحيد هو السبريد المرتفع

beast4ever
05-15-2016, 21:15
دلوقتي في ناس بتشتكي من xm
بسبب غلق الصفقات علي اسبيريد لم يصل الي الزوج
وفي نفس دلوقت ناس بتشكر فيها
نصيحتي ليك متحطش فيها فلوس خالص اشتغل ب30 دولار البونص
بس انا اشتغالت في xm و انستا بجد انستا افضل
وده مش عشان المنتدي ولا حاجه وشكرا

ghost.mastar
05-15-2016, 21:37
شركه xm هى من الشركات الموثوق فيها وهى مثل شركه انستا بتعمل مسابقات كثيره للمبتدئين كى يتعلمو التجاره على احتراف التداول قبل ايداع اى اموال واعرف الكثر من الناس يشكرو فى هذه الشركه

yasser boushaki
05-15-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد اخوااني اقول مقولة "الجاحظ" المذكورة انفا سببها حسب ما طالعته
تقبل مرووري اخي العزيز

nader
05-15-2016, 23:00
سبق واستفدت من البونص بتاعهم بس منذ فترة طويلة
ولم اجد لديهم اية مشاكل في اعادة التسعير او ايداع او سحب ولكن اخي هناك بعض الشكاوى
بخصوصهم في بعض المنتديات اي نعم هم قاموا بتخطي الموضوع ولكن الامر لايسلم لذالك حتى اذا تعاملت معهم ابقى على حذر وراقب حسابك جيدا
بالتوفيق

mohamedhommos
05-15-2016, 23:01

messaoud43
05-26-2016, 15:50
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

yousse
05-26-2016, 15:59
لقد سمعت أن هذي الشركة تقوم بتلعبات عديد منها أنها تتلعب بلقسبريد كتيرة بحيت قد ترفعه في أي لحضة بدون سابق اندار وبطلي قد يكون مصير صفقتك الخسارة

Rasha_Mohamed
05-26-2016, 16:12
الحقيقه انا مجربتش اتعامل معاها لكن سمعت ناس كتير بتشتكى منها و الله اعلم انت برضه قبل اى حاجه لازم تتاكد و تطمن كويس للشركه اللى هتتعامل معاها

emma91
05-26-2016, 16:16
سمعت عنها حاجات سلبية مؤخرا والله اعلم
تقبلوا مروري واتمنى لكم كل التوفيق في هذا المنتدى الرائع
كما اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما بالمعلومات المفيدة

ashmawey
05-27-2017, 21:45
الافضل ان تتعامل مع شركة انستا فوركس لما تمتازه عن شركة اكس ام من ناحية السبريد فيعتبر قليل جدا بالمقارنة مع اسبريد اكس ام

Mohamed Youssef
05-29-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله خيرا يا عزيزي علي موضوعك
مشكور جدا اخي الكريم لطرحك هذا الموضوع
تقبل مروري اخي الكريم

mohamed97
05-29-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اخوان ممكن احد يساعدني اني مبتدأ في التداول ولا اعرف عنه الا القليل وحاب اتداول في
موقع ايتورو ولا املك المال الكافي للعمل في ايتورو ارجو من الذي يقرا رسالتي اني يساعدني من خلال التسجيل من خلال الرابط لكي اربح
بعض المال للتداول وشكرا ارجو من ادارة موقع فوركس العرب العزيز ان تسمح بنشر هاذي الرسالة ولا يتم حضري وشكرا فوالله اني محتاج الى المال للتداول//*/*//

big.pharaoh
05-30-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مقدرش ابدي رأيي فيها لانه اصلا كن المننوع للتحدث عن شركه اخرى فب القسم العام

zakariacr07
05-31-2017, 08:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شركة جيدة أخي الكريم لكن أنصحك بعدم الإشهار لشركات أخرى من غير أنستا فوركس لأن حسابك ممكن يغلق

michael1
06-07-2017, 00:31
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى معانا ان المنتدى
لا يسمح
بتنزيل
اسم اى شركة اخرى فى التداول على الفوركس فى المواضيع

hussien_naguib
06-14-2017, 06:54
لا طبعا من اهم مشاكل كويسه ولكن لا تعجبني الدعم الفني لهم فوق يتاخرون في العاده يعني انت تعرف الناس الكبرى فينا بينام على نفسهم 5000 دولار بونص يعطي مقابل مبلغ معين من المال لا تقعد معاه

waelmma
06-14-2017, 08:41
:woo::p:tie: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا لم اتعامل ابدا مع هذه الشركة
وعلى كلا انا منتظر اراء الناس فيها والله الموفق اخى الفاضل :(:)):o

ebrhim
06-15-2017, 10:17
تحياتي لكم اولا المكسب والخسارة هو توفيق من عند الله مهما كان التاجر محترفوببساطة التعويض ممكن تفكر فيه لكن تفكر انك تعوض على المدى البعيد وليس فى صفقة واحد تريد تعويض كل الخسائر اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-15-2017, 10:28
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-15-2017, 10:31
مرحبا اخي أنا أعتقد ان الموفينج أفيريدج لوحده لا يعتبر استراتيجية لوحده ولكن ممكن ان تستعين ببعض المؤشرات الأخري التي قد تفيدك في دخولك في أي صفقة اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-15-2017, 19:29
تحياتي لكم اخي العزيزشكرك علي هذا المقال الاكثر من رائع فلقد استفدو بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
06-15-2017, 19:29
تحياتي لكم اخي العزيزشكرك علي هذا المقال الاكثر من رائع فلقد استفدو بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
06-15-2017, 19:35
تحياتي لكم ياريت والله وانا كمان مبتدىء زيك بالظبطواهو كل يفيد ويستفيد ف نفس الوقتوموف ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

amine-14
06-15-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم انا لم اتعامل الا مع شركة انستا فوركس والحمد لله ان سعيد بها لانها غير نصابة والعروض فيها كبيرة جدا دعم فني رائع تقبل مروري

m7med
06-15-2017, 23:49
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بشركة انستا فوركس لانها الافضل بين الشركات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
06-16-2017, 05:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هي في الحقيقة شركة مشهورة بشكل ممتاز في الوسط العربي
ولكن مع الاسف هذه وبالتحديد بالجزاير لا تقدم بونص 30 دولار

ebrhim
06-19-2017, 13:56
مرحبا اخي ان الفوركس بمثابة عمل اضافى يزود الربح وليس عمل اساسى لان شغلى الاساسى هو الاهم وبالتالى هم يعملون على المكسب فى الصفقات والربح الى جانب الصفقات المكسبة والعمل الاساسى واللة المستعان ولي التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
06-19-2017, 14:05
مرحبا اخي ... مشكور اخى على الشرح وعلى الافادة اتمنا من الاخوى ان يستفدو من الموضوعوان يحاول ان يجمع عدد ما امكن من المعلومات وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

fathi22
06-19-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
شركة اكس ام شركة موثوقة في الوطن العربي مشكلها الوحيد الاسبريد العالي وقت الاخبار

amenaali
06-19-2017, 14:22
السلام عليكم اخي الكريم اكيد لكل زوج ميزته الخاصةgbp-jpy الزوج باوند ين : المجنونeur-usd الزوج يورو دولار : الزعيمgbp-usd الزوج باوند دولار : الكيبلusd-jpy الزوج دولار ين : الساحرeur-gbp الزوج يورو باوند : الملكيبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

haitham salama
06-19-2017, 16:38
شركة أكس أم شركة كويسة وتعطى بونص 30 دولار ، للمتداولين ، ولكنى أى أن شركة أنستا هى الأفضل حيث يمكن جمع مبلغغ كبير من البونص كل شهر، أى يعنى بعد ثلاثة شهور يمكن المضاربة بمبلغ 350 دولار من خلال بونص الردود فقط، مما يجعلها الأفضل من حيث البونص ، كما أنها صادقة من خلال توريد الأموال إلى المتداولين عبر البنوك الألكترونية.

monayaa
06-19-2017, 20:18
السلام عليكم اخي الكريم اخوانى بمنتدانا الجميل منتدى فوركس العرب اخى الكريم البدايهتاتى مع اقتناعك بمجال تدداول العملات وهل ستستمر فيه وتتقبل فترة تعلم وتدريب ام لا اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-19-2017, 20:27
تحياتي لكم ????? ???? ???? ??? ???? ???? ?????? ????????، ???????? ???? ?? ??????? ??? ?? ??????? ??????? ?????????????، ?? ????? ????? ??????? risk profile . ???????? ??????? ???? ?????? ???????? ?? ?? ????? ???????؟ ??? ??? %2 ?? ???? ???، ??? ???? ???? ????????????? ??????? . ??? ????? %2، ???? ?? ?? ????????????? ???? ????? ?? ?????، ?????? ?? ???? ????? تحياتي اخي او تقبل مروري

moneer
06-19-2017, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شركة اكس ام شركة ممتازة وانا اتداول معها وان لي حسابين والان يتم التداول عليهم و هما انيستا واكس ام
ولكن اكس ام عندها الاسبريد غير ثابت ومتحرك وهذا اكبر سلبياتها .
تحياتي للجميع

عاطف محمد
06-19-2017, 21:27
السلام اخي انا لم اتعامل الا مع شركة انستا فوركس والحمد لله ان سعيد بها لانها غير نصابة والعروض فيها كبيرة جدا دعم فني رائع وفقك الله

anaboda
06-19-2017, 23:11
اتفضل اخى الكريم الشركه دى ممتازة جدا وانا اشتغلت عليها اكتر من مرة وعندى حساب عليها وانا بوصيك بيها والكل بيشرك فى هذة الشركه الممتازة ولك تحياتى

alaa50
06-20-2017, 00:18
اعتقد ان الشركه جيده جدا وعندها بونص تسجيل للحسابات الجديده
تقريبا البونص 30 دولار وبتسحب اى ربح تحققه من البونص لكن بيتلغى بعد اول سحب للارباح

mghorab3
06-20-2017, 00:57
تحياتي لكم اخى الحساب الحقيقى مختلف نفسيا عن الحساب الديمو ولذلك يجب اتدريب جيداقبل البداء فى فتح حساب حقيقى وهذا يساعد على اتخاذ القرار بفتح الصفقات فى الوقت المناسب تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
06-20-2017, 01:03
مرحبا اخي لماهو اخر خطا وقت فيه اثناء التداول؟ وتعلمت منه ايه ؟ وهل صدفك المواقف بعد كدامرة تانيه ؟ ولو صدفك اتعملت معه ازماهو اخر خطا وقت فيه اثناء التداول؟ وتعلمت منه ايه ؟ وهل صدفك المواقف بعد كدامرة تانيه ؟ ولو صدفك اتعملت معه ازا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

algendy
06-20-2017, 01:07
من تجربة شخصية و من بعد سماع اكثر من شخص تداول مع شركة XM استطيع اقول انها شركة جيدة من حيث خدمة العملاء فى الايداع و السحب من الحساب و بالنسبة لموضوع تفعيل الحساب فقد ترى الامر يطول بعض الشئ لكثرة الاعضاء الجدد المنضمين للشركة و بالنسبة لمنصة التداول و الاسعار و السبريد فكلها تقريبا على مستوى معترف بجودته عالميا و لكن الامر لا يخلو من الشائعات حول الشركة و هو امر وارد لكل شركات الفوركس

abeir
06-20-2017, 01:07
السلام عليكم اخي الكريم نورت اخى الكريم المنتدىمشكور اخنا الكريم على هذه المعلوماتالرائعه جعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى. اتمني اني اكون فيدتك اخي

omar2017
06-20-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع شركه اكس ام من افضل شركات الوسياطة داخل الفوركس لكن الاهم الوصول الى التداول السليم بالطبع

emo76544
06-20-2017, 10:35
وبركاتورمضان كريم وانشالله على كل الاعضاء وينعاد علينا وعليكو بصحا والسلممشكوراخى الكريم على هدة الموضوع الجميل والمعلمومات القيمةوانشالله يستفيد اعضاء ولا تبخل علينا بجديدك اخى الكريموشكرااا

monyaya
06-20-2017, 10:37
لا يمكن باي حال من الاحوال الاعتماد على مؤشر بحد ذاته مهما كانت قوته لان كل المؤشرات تقرا حركة السعر وفق معدلات سابقة و لا يمكن ان تحسب مستقبل السوق جيدا الاستراتيجية تعتمد على عدة معطيات مجتمعة

Ashour Abdelhalim
06-20-2017, 10:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

شركة اكس ام من افضل الشركات الموجودة الان ان لم تكن الافضل بالفعل

وتعطى 30دولار بونص هدية بدون ايداع وارباحة قابلة للسحب يعنى شىء ممتاز لا يوجد فية تعجيز

المهم بقى يابطل انك تستثمر بحذر علشان متخسرش البونص او اى مبلغ ايداع تضعة وبالتوفيق لحضرتك

may65343
06-20-2017, 10:47
من وجهة نظرى تستخدم الموفينج افيراج كاستراتيجية لوحده لكن تستخدم معه مثلا مؤشرات اخرى زي الستوكاستيكاو الار اس اى اهم شئ انك لا تعتمد على اداة واحدة لانة المؤشرات هى دورها مساعد فقط

KARIM2017
06-20-2017, 13:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
يااخي افاضل ممنوع منع تام الاعلان او اي شئ يخص
اي شركه منافسه للشركه الكبيره انيستا

Ibrahim Abu Al Yazid
06-20-2017, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم
الشركة xm انا كنت اشتغلت فيه بس لقيت المنصه بتعلق ف وقت اغلق الصفقات ويريت اخي تحترس
ومفيش احله من انستا فوركس العرب
وشكر تحياتي
وكل عام وانتم بخير

yousee
06-20-2017, 13:55
للأسف اضن أن الشركة هي غير جيدة لأن هذه الشركة تقوم بالكتير من الأشياء الغير الجيدة والتي تكلم عنها العديد من المحترفين الدي يحدرون من التداول للتعامل مع هده الشركة وهدا ماسيجعلها مشبوهة

Yasso77
06-20-2017, 15:32
سلام لكل شركة سيئات و ايجابيات انا كنت عميل معهم استفدت من البونص لكن مع اول سحب يروح والوقت للسحب طويل جدا

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 02:30 PM ----------

سلام
كل شركة لديها ايجابيات و سلبيات انا صراحة تعاملت معم البونص لديهم جميل لكن يروح بعد اول سحب و هناك بطء في عملية السحب اي 5 ايام تاخذ الحوالة لكن الجميل يغطوا المصاريف كلها حتى فرق تحويل العملة يغطوا
شكرا لك و تقبل مروري

haitham salama
06-20-2017, 15:33
شركة ممتازة أخى الكريم من أحدى الشركات الرائعة فى سشوق الفوركس والتى حقق معها الكثير من الأصدقاء مكاسب رائعة، وتمتاز بقلة الأسبريد والبونصات حول كل أموال تقوم بإيداعها فى الشركة.

abutalia
06-20-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي انا لم اتعامل مع شركه اكس ام من قبل ولكن هناك اشخاص يشكرون فيها واشخاص اخرين غير مرتاحين بالعمل بها

yousif200
06-20-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله شركة وحشة اوي للاسف انا سمعت عناه كتير

ودخلت جربتها بنفس ورفعت صورة البطاقة والملفات المطلوبة ولسة لحد اللحظة دي الحساب متفعلش

yacine7
06-20-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
صراحة لم اعمل بها ولم أسجل فيها أبدا، انتظر ردود الأعضاء ليساعدوك

Khalid badr
06-20-2017, 18:06
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا الموضوع في القسم الغلط يجب ان تضعه في قسم شركات الوساطه
شركه اكس ام شركه جيده ومرخصه وبها بونص 30 دولار وبها العديد من الميزات
شكرا اخي علي الموضوع الجميل
تقبل مروري

saber mostafa
06-20-2017, 18:16
والله انا كنت سجلت معاها حساب فعلي والمفترض انها بتدي 30$ في حالة تفعيل حسابك لكن طلبوا مني ارسال اثبات الهويه حتي يتم تفعيلي ولم يتم تفعيلي حتي الان فقررت عدم الاهتمام الي هذة الشركه والتركيز مع انستا

bitcoin
06-20-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
موضوع جيد وشرح ممتاز بارك الله فيك يا مان
وفى انتظار كل جديد منك واتمنى الاستفاده والتوفيق لكل اعضاء
منتدانا الكرام وتقبل مرورى يا اخى

عبد الرحيم رافا
06-20-2017, 21:49
السلام عليكم و رحمة الله
شركة اكس ام اخي من الشركات التي لها نسبة المصداقية تفوق نسبة النصب حيت اشاهد منها بعض المشاكل ولكن لا يهم تبقى جييدة

zezo3
06-21-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... اخى موضوعك مخالف لقوانين وقواعد وشروط الحثول على البونث لانك اعلنت عن شركه منافسه لشركه انيستا .

hamadaeltarabily
06-21-2017, 01:06
بصراحه انا مجربتش الشركه دي من ملاحظ ان في ناس كتير بيتكلمو عنها بطريقه مش كويسه وبيقولو ان سمعتها مش تمام وبيتاخرو في تفعيل الحسابات

Morocco
06-21-2017, 01:10
في الحقيقة موضوع رائع شكرا لك اخي العزيز على المجهود الذي بذلته من اجل كتابة هذا الموضوع ومشاركته في منتدى فوركس مصر حيث هو مصدر رائع لاي معلومة تخص تجارة الفوركس

Alaasaad
06-21-2017, 01:14
اخي الكريم انا كنت من قبل في شركة xm الشركة اسبريد عالي جدااا وكمان السحوبات بتاخر وبيكون في تلاعب فالاسعار بعد الازاوج انا سبتها ودخلت اسنتا فوركس وانا عيد وكله تمام مع الشركة انستا فوركس والسبريد كويس وياارب تكون وجه خير ع الجميع

اسلام مجدي عباس
06-21-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته انا لا اعرف الحقيقيه ولكن انا بسمع عنها اني في ناس بتقول
انها كويسه وفي ناس تاني ايضا بتقول لا علي حسب أسال كويس اخي قبل ما تتعامل معاها

lareen
06-22-2017, 18:15
مرحبا اخي على حد علمي اخي الفاضل ان الاتجار في الذهب و المعادن

abeir
06-22-2017, 18:16
السلام عليكم اخي الكريم وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اشكرك اخي على هده الافادة الكبيرة التي قدمتها لي ايضا اشكرك على مجهودك وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
06-22-2017, 19:34
مرحبا اخي ..شكرا علي الموضوع السهل والبسيط اللي كل الناس اتمني انهم يقرأوة .. بالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق ان شاء الله في حساب التداول مع انستا ومنتدي فوركس العرب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

adamo92
06-22-2017, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
أتمنى أن تتم إفادتك من الذين جربو الشركة الوساطة
تقبلو مروري نهاركم سعيد

mrmrmrmr
06-22-2017, 23:57
انا لا اسعى للبحث عن شركة اخرى غيى شركة انستا فوركس لان حتى لو بحثت اعرف جيدا اننى لم اجد مميزات مثل التى تقدمها شركة انستا فوركس لعملائها بدون ان ندفع اى اموال

Abu_Yassin
06-23-2017, 00:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم شركة أكس أم شركة ممتازة ورائعة جدا ومن أنجح الشركات فى سوق تداول الفوركس

myaer
06-23-2017, 00:50
مرحبا اخي شكرا للتوضيحوالاستفادة لكل المبتدئين وفى انتظار كل معلومة جديدواتمنا التوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-23-2017, 00:52
السلام عليكم اخي الكريم لمادا اختار شركة gxmarkets:- ان كنت تبحث عن قيمة كبيرة لتداولاتك فانت في المكان الصحيح. تعال إلى gxmarkets واحصل على واحد من معدلات الأكثر تنافسية المتاحة للأسهم وخيارات تفضيلية , إلى جانب الحصول على 90 يوم من تاريخ بدا تداولاتك معنا بدون عمولة علي الصفقات. في gxmarkets انت تدفع أقل وتحصل على المزيد , واليكم خلاصة بابرز مميزات شركتنا الرائدة في سوق الفوركس .1. شركتنا مرخصة من طرف الهيئات الرقابية المالية الدولية وليس المحلية فقط , واليكم ابرز الجهات التي اصدرت لنا الرخص , الـ FSA الموجودة في المملكة المتحدة، و CySec الموجودة في قبرص و SEC الموجودة في الولايات المتحدة .2. نحن نوفر سحب و ايداع بجميع الطرق المعروفة منها البايبال و السكريل و بطاقات الماستركارد و فيزا و الحوالات النقدية عبر ويسترن يونيون و كاش بليس وكل دلك في غضون 48 ساعة علي الاكتر , كما نضمن لعميلنا الامان التام في كل تعاملاته لتوفرنا علي نضام امني يتم تحديته دوريا من طرف خبرائنا الالكترونيين .3. توفر شركة gxmarkets دورات محترفة من اجل ضمان الالمام التام بالمجال لكل عملائنا , وهاته الدورات التعليمية تقدم من طرف خبراء في المجال راكمو تجارب لاكتر من 30 سنة سمحت لهم بان يكونو نضرة شاملة يقدمونها في هاته الدورات .4. تقدم شركتنا ايضا حسابين الاول تجريبي يمكنك فيه ان تطبق مهاراتك التي اكتسبتها و محاولة تصحيح اخطائك و هو متوفر مجانا , اما الحساب التاني فهو الحساب الحقيقي المعد لتداول و البدا في جني الارباح .5. نتوفر علي دعم تقني متوفر 24 ساعة في اليوم يتحدت بالعديد من اللغات ستجده في رحلتك معنا يقدم لك العون و يزيح اي نقط او تساؤولات مبهمة عن خيالك .6. تنفيد الصفقات بشكل سريع , بدون انتضار موافقة مدير الحساب هدا الاخير الدي ستجده دائما يراسلك بالجديد في السوق ويقدم لك افضل التوصيات التي تساعدك علي اختيار افضل الصفقات .7. شركتنا تقدر معني المعلومة و الفرصة في زمن السرعة , لدلك ستتوصل من خبرائنا الماليين بتوصيات اضافية علي ايميلك و هاتفك و علي الواتساب ايضا .- ليست هاته كل مميزات افضل شركة فوركس " gxmarkets " وانما كانت ابرزها يمكن زيارة موقع شركتنا من هنا لمعرفة المزيد بنفسك . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
06-23-2017, 01:13
مرحبا اخي وباركاته...اخي الكريم الموضوع هام و مفيد صراحة ارى ان المعرفة و الثقة بالنفس ضروريان لذلك يجب على كل تاجر ان يكون عارف باصول التداول والتحليل الفني و له خبرة في هذا المجالفالفوركس يحتاج الى خبرات ومعلومات وكذلك الثقة في النفس ضرورية اذا يجب ان يكون المتداول واثقا في نفسه لكي يربحتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

alaa50
06-23-2017, 01:22
الشركه اخدت سمعه كويسه جدا السنوات الاخيره وفى اى بى كتير عرب
وفى عرض بونص بدون ايداع 30 دولار وناس كتير استخدمته وسحبت ارباحها

ماجدة اسحق سعد
06-23-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز قمت بتجربتها واعتطني 30 دولار بونص ثم بعد ذلك تركت الحساب فقامت الشركه
باغلاقه ولكني اعلام العديد من الاشخاص الذين يقومون بالتعامل مع هذه الشركه ويقولون انها شركه صادقه ولله اعلم

cladiator2007
06-23-2017, 12:44
الافضل ان تتعامل مع شركة انستا فوركس لما تمتازه عن شركة اكس ام من ناحية السبريد فيعتبر قليل جدا بالمقارنة مع اسبريد اكس ام

beka
06-23-2017, 15:04
هو اكيد ممكن المتاجره بدون رافعه ماليه ولكن الامر هذا يحتاج الى ايداع مبلغ كبير مثلا 1000 دولار او اكثروهذا يكون اشبه بسوق الاسهماما الراقعه فى ما تميز سوق الفوركس عن غيرهتمنياتى لك وللجميع بالتوفيق و النجاح

may65343
06-23-2017, 15:11
هناك العديد من النظريات التى تضمن الربح الوفير فى عمليات تداول العملات ، و لكن يوجد نظريه جديدة لها نتائج باهرة على الرغم من قصر مدة المتاجرة والتى لا تتجاوز الساعة والنصف على الرغم من بقاء بعض المتاجرين لأكثر من 6 ساعات ومع ذلك يتعرضون لخسائر كبيرة

ahmed1996
06-23-2017, 15:15
و الله انا اعرف ان اغلب الناس راحولها عشان ال30 دولار بونص بدون ايداع و بدونشروط للسحب و انا واحد
منهم بس الصراحه خسرت الفلوس و سبتها السبريد بتاعها عالى و لكن لا اعم حكايه انهم بيلعبوا فى الميتا تريدر
بس اعرف انهم بيتاخروا فى التفعيل و لازم تكلمهم عشان يفعلوه

mostafa ilsawi
06-23-2017, 15:16
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ايه الحكمه في اننا في شركه انستافوركس وانت بتسال عن شركه اخري خلينا مع انستافوركس عرفناها واتعاملنا معاهاومعندناش اي شكوي منها
تقبل تحياتي

may65343
06-24-2017, 10:27
شكرا لك اخي على هذه الاستراتيجيه والتي ربما تكون مفيده لاكثر الاعضاء في تداولاتهم سنجربها ان شاء الله على الحساب التجريبي ثم نتواصل كي نرى نتائجها ان كانت سلبيه او ايجابيه

beka
06-24-2017, 10:34
انا عن نفسى ضد اى متاجرة الية فيجب على كل شخص ان يفهمكيف تسير امواله وكيف يتداول من خلالها ويحقق ارباح وانا افضلان ادير رأس مالى بنفسى لا بالة تديره و تحقق لى ارباح . بالتوفيق...تحياتي

ebrhim
06-25-2017, 23:11
السلام عليكم اخي الكريم إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل مهم جداً جداً ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر فأن الفوركس مجال علم وعمل وجهد وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحترفه .... تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-25-2017, 23:19
تحياتي لكم اية الصفر دى كله انا مش شايف حاجة الأستراتيجية والحروب المشهورة والمحبوبة جدا The Stronghold Collection بأحجام رائعة ونسخ كاملة بدون تسطيب على أكثر من بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-26-2017, 14:55
مرحبا اخي على حد علمي اخي الفاضل ان الاتجار في الذهب و المعادن

monya0
06-26-2017, 15:02
تحياتي لكم اخى الكريم الموفينج افريج يعتبر من المؤشرات القوية جدا و المهمة فى سوق تداول العملة وهو يعطئنتائج عالية المصداقية و البعض من المتداولين يعتمد عليه اعتماد كلى كاستراتيجية بدعمه ببعض مؤشرات اخرى اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-26-2017, 15:06
السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم موش مضمونة اخي الكريم ممكنالسعر يهرب منك او يرجع يلامس الخط بعدخسارتك 100 نقطةتقبل و دي واحترامي تحياتي اخي او تقبل مروري

جمال صادق
06-26-2017, 15:11
اعتقد ان الشركة بها العد\يد من الاوجة هناك من يشكرون فيها و هناك كمن يزمون فيها و العمل على فهم اساسيات للعمل بها على اسس مختلفة و معروفة و قابلة للتعديل بقوة

amenaali
06-26-2017, 15:11
مرحبا اخي الاتجاه العام للسوق ما يسمى بالتجارة على الترند الذى يعتبر و يعحسب كصديق لاى تاجر فى السوق و انا اتاجر على المدى البعيد مع ترند السوق لان التجارة مع الترند مربحة جدا لاى تاجر فى الفوركس---------- Post added 03-18-2014 at 02:30 AM ---------- Previous post was 03-17-2014 at 03:07 AM ----------اذا كنت تحب المخاطرة فى الفوركس و تجد ان فى ذلك لذة خاصة لك عليك بالتجارة عكس الترند العام للزوج اللى هتاجر بيه ولكن ضع فى اعتبارك انك هتتصاب بالمارجن كول يا اخى الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-27-2017, 04:18
السلام عليكم اخي الكريم نورت المنتدى اخى الكريمكان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجاليارب حد يقدر يفيدك من الاعضاءوبالتوفيق لك وللجميعتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-27-2017, 04:20
تحياتي لكم وكلما دراسة وممارسة التداول الخاص بك على المزيد من المعرفة والخبرة التي get.The النجاح في هذا العمل يعتمد فقط على لك، وكم كنت ترغب في كسب المال من السوق.ق في الوقت الذي يتم إيداع أموالنا مع السماسرة وصولا الى الوقت تم سحب أموالنا، لدينا خبرة جميع أنواع المخاطر وأيضا للحد من كل هذه التجارة ث سوق بالغة الخطورة أنا حقا لن تدعم فكرة فضح الحسابات الخاصة بنا في أي خطر لا يجعل الحكم السليم في السوق.---------- Post added at 05:13 PM ---------- Previous post was at 05:04 AM ----------أعتقد أن خطر اسم آخر بشأن غالبا ما يكون الربح وأحيانا يجعل التجار الرابح حتى إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر بكثير الأرباح عليك أن تأخذ محفوفة بالمخاطر مع بثقة لذلك يمكن القول أن ليس هناك خطر وليس هناك أي ربح. تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-27-2017, 04:21
السلام عليكم اخي الكريم نورت المنتدى اخى الكريمكان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجاليارب حد يقدر يفيدك من الاعضاءوبالتوفيق لك وللجميعتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
06-27-2017, 04:25
السلام عليكم اخي الكريم اهلا ومربحا بك فى الكثير من الموضوع دا وان لازم تبقا عارف ان الموضوع دا تبقا محققه ف الفوركس ههنا لتقدر انك تستفيد منه عندما تتكون الخبهر وان الموضوع دا امر مهم جدا وان كمان الخبهر لازم ان انت درب نفسك وتجرب نفسك اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-27-2017, 04:32
مرحبا اخي وباركاته...اخي الكريم الموضوع هام و مفيد صراحة ارى ان المعرفة و الثقة بالنفس ضروريان لذلك يجب على كل تاجر ان يكون عارف باصول التداول والتحليل الفني و له خبرة في هذا المجالفالفوركس يحتاج الى خبرات ومعلومات وكذلك الثقة في النفس ضرورية اذا يجب ان يكون المتداول واثقا في نفسه لكي يربحتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

ilyess
06-27-2017, 04:46
لم اجربها ولكن موخرا لاحضت بغض الاخوه يشتكون وشكرا لك
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

maryhan
06-27-2017, 04:50
أنا أعتقد إذا الرافعة حرام فهي حرامأما أن تحرم رافعة 1/1000 وتحلل الأقل فلا أعتقذ أن هذا يجانب الصوابوالله أعلم

mayrom
06-27-2017, 04:57
يا اخي الكريم شكرا لك على هته المشاركة الفعالة والجيدة واتمنى لك التوفيق في الفوركسوالله الموفق والمعين

2017wydadi
06-27-2017, 07:35

شركة جيدة أخي الكريم لكن أنصحك بعدم الإشهار لشركات أخرى من غير أنستا فوركس لأن حسابك ممكن يغلق

monyaya
06-27-2017, 12:48
بسم الله الرحمان الرحيمالسلام عليكوم و رحمه الله و بركاته . شكرا اخي الكريم على هذه المعلومات الجيده لكن ما اريد ان اسأل عنه هو كيفيه مرجنه الحساب لاني خسرت الكثير من المال

emo76544
06-27-2017, 12:52
سلاممعك حق اخي الكريمفي احد الايام خسرت مبلغ كبير و اردت تعويضه بمجازفة كبيرة ايضا فخسرت راس المال كاملا للاسففيجب تفادي تعويض الخسارة اخوان

shr
06-27-2017, 12:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...ما اشتغلتش فيها من قبل تعاملي كان مع انستا فوركس واعتقد ان الموضوع مخالف لقوانين المنتدى لانه فيه سوال عن شركه اخرى

bassoumy
06-27-2017, 13:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه لم اتعامل معها من قبل ولكني سمعت كثيرا انها شركه قوه وعموما نحن نتعامل مع الافضل منها في المنتدي بكل تاكيد انستا فوركس الافضل

settouti
06-27-2017, 13:08
فكرة الموضوع هامة جدا و لا كني لم افهم جيدا فانا مبتدئ و ابحت عن الافكار البسيطة للبداية
ارجو من صاحب الموضوع الشرح الممل و التفصيلي لتعم الفائدة للجميع و السلام عليكم احمد الجزائري

فوريكسي
06-27-2017, 13:09
اهلا بك اخي الكريم شركة اكس ام من اقوى الشركات الوساطة في العالم انا انصحك بها وبشدة ولا تتردد اي الفاضل ادخل معها وانت مطمئن بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم

mghorab3
06-27-2017, 14:47
السلام عليكم اخي الكريم و بركاتهمشكور على هذه المعلومات و هذا المجهود الرائعاتمنى من الجميع الاستفادة من معلوماتك تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-27-2017, 14:53
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهأخي الرافعة المالية ضرورية ربما حتى للحسابات الكبيرة و ليس فقط الصغيرة تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-27-2017, 14:57
مرحبا اخي موضوع رائع جدا ومفيد جدا ونصائح هامة جدا لكل مستحدم للفوركس واعتقد ان من اهم هذه النصائح هي فتح حساب تجريبي لتعلم اساسيات الفوكس بشكل صحيح والمعايشة علي تقلبات السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-27-2017, 15:01
السلام عليكم اخي الكريم يوجد اسرار كثيره لا يعرفها الكثير وتظل مجهوله للمعظم ولا يعرفها غير المحترفين اصحاب الخبره الكبيره تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-27-2017, 15:07
مرحبا اخي بسم الله الرحمان الرحيمكنت من الممكن ان تختصر المواضيع يا اخي تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Lord_2009
06-27-2017, 15:08
شركة xm هي الإسم التجاري لشركة Trading Point القابضة المحدودة و التي مقرها قبرص و معتمدة في كل من أستراليا و الولايات المتحدة لكن على حسب علمي ربما ليست رائعة 100%

ghost mastar
06-27-2017, 15:09
بصراحة انا لم اتعامل مع هذه الشركة الا فترة قصيرة ولكن من خلال هذه الفترة فاعتقد ان هذه الشركة جيدة نوعا ما ولكن لا تودع بمبلغ كبير الا بعد ان تتاكد والله الموفق..

myaer
06-27-2017, 23:52
السلام عليكم اخي الكريم لمادا اختار شركة gxmarkets:- ان كنت تبحث عن قيمة كبيرة لتداولاتك فانت في المكان الصحيح. تعال إلى gxmarkets واحصل على واحد من معدلات الأكثر تنافسية المتاحة للأسهم وخيارات تفضيلية , إلى جانب الحصول على 90 يوم من تاريخ بدا تداولاتك معنا بدون عمولة علي الصفقات. في gxmarkets انت تدفع أقل وتحصل على المزيد , واليكم خلاصة بابرز مميزات شركتنا الرائدة في سوق الفوركس .1. شركتنا مرخصة من طرف الهيئات الرقابية المالية الدولية وليس المحلية فقط , واليكم ابرز الجهات التي اصدرت لنا الرخص , الـ FSA الموجودة في المملكة المتحدة، و CySec الموجودة في قبرص و SEC الموجودة في الولايات المتحدة .2. نحن نوفر سحب و ايداع بجميع الطرق المعروفة منها البايبال و السكريل و بطاقات الماستركارد و فيزا و الحوالات النقدية عبر ويسترن يونيون و كاش بليس وكل دلك في غضون 48 ساعة علي الاكتر , كما نضمن لعميلنا الامان التام في كل تعاملاته لتوفرنا علي نضام امني يتم تحديته دوريا من طرف خبرائنا الالكترونيين .3. توفر شركة gxmarkets دورات محترفة من اجل ضمان الالمام التام بالمجال لكل عملائنا , وهاته الدورات التعليمية تقدم من طرف خبراء في المجال راكمو تجارب لاكتر من 30 سنة سمحت لهم بان يكونو نضرة شاملة يقدمونها في هاته الدورات .4. تقدم شركتنا ايضا حسابين الاول تجريبي يمكنك فيه ان تطبق مهاراتك التي اكتسبتها و محاولة تصحيح اخطائك و هو متوفر مجانا , اما الحساب التاني فهو الحساب الحقيقي المعد لتداول و البدا في جني الارباح .5. نتوفر علي دعم تقني متوفر 24 ساعة في اليوم يتحدت بالعديد من اللغات ستجده في رحلتك معنا يقدم لك العون و يزيح اي نقط او تساؤولات مبهمة عن خيالك .6. تنفيد الصفقات بشكل سريع , بدون انتضار موافقة مدير الحساب هدا الاخير الدي ستجده دائما يراسلك بالجديد في السوق ويقدم لك افضل التوصيات التي تساعدك علي اختيار افضل الصفقات .7. شركتنا تقدر معني المعلومة و الفرصة في زمن السرعة , لدلك ستتوصل من خبرائنا الماليين بتوصيات اضافية علي ايميلك و هاتفك و علي الواتساب ايضا .- ليست هاته كل مميزات افضل شركة فوركس " gxmarkets " وانما كانت ابرزها يمكن زيارة موقع شركتنا من هنا لمعرفة المزيد بنفسك . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

yasmein
06-27-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لك الشكر علي موضوعك هذا و لكن مع الأسف أنل ليس لي علم بهذه الشركة و لم أتعامل معاها من قبل ذلك الوقت و لكن أنصحك بالدخول علي موقع الشركة و شوف آراء الناس و اعمل بحث عنها و الله الموفق و المستعان

maryhan
06-28-2017, 00:07
أخي صراحة لا أرى أنه هذا الذي ذكرت هو الصحيح لأنه عندما لا تأخذ فوائد فكيف سيأخذونها عن طريقالرافعة صراحة

mayrom
06-28-2017, 00:22
يا اخي حسب ما قراته عللى الفركس فهو تجاة متل تشتري العملة عنما تكون ممنخفضة و تبيعوها عندما ترتفع و شكرا

yousseff
06-28-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسمي هذه الشركه بالفعل شركه محترمه حيث اني اعرف كثيرون من المتداولين المشهورون يعملون معا ولا يواجهون المشاكل

nader6
06-28-2017, 04:13
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم وبارك الله فيكحقا معلومات مفيدة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
06-28-2017, 04:17
السلام عليكم اخي الكريم ... مشكوور لك اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و منتظرين منك كل جديد و مفيد تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-28-2017, 04:22

nenanena
06-28-2017, 04:46
و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم التداول مع الأخبار في الفوركس له خطورة كبيرة على الحساب

amena
06-28-2017, 04:46
.. اظن ان احنا برضة لسهم معظمنا في طور التعليم لسة مفيش حد وصل الي البروفيشنا واظن لو وصل مش كنتي هتلاقية في المنتدي لسة بيكتب تعليقات علشان البونص

amonyaa
06-28-2017, 05:03
الحساب الاستاندر هو الحساب الذى يكون قيمة اللوت في ب 100 الف دولارواكي التداول على اللوت الاسنادير على راس مال كبير ايضا عايز برة كبيرة جدا

monayaa
06-28-2017, 16:36
السلام عليكم اخي الكريم ... مشكوور لك اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و منتظرين منك كل جديد و مفيد تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-28-2017, 16:38
السلام عليكم اخي الكريم نورت اخى الكريم المنتدىمشكور اخنا الكريم على هذه المعلوماتالرائعه جعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى. اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-28-2017, 16:38

monya0
06-28-2017, 16:40

ETrade
06-28-2017, 16:41
بصراحة انا جربت الشركة واكتشفت انها تتلاعب في الاسعار، هي تدعي انها لاتطبق اعادة التسعير، لكنك عندما تطلب فتح صفقة على سعر، فانك تجدها قد فتحت على سعر اخر. وقد يكون الفرق كبير خاصة في وقت الاخبار، ثانيا انا جربت منصتها وهي ثقيلة شيئا ما، واحيانا تواجه تعليق. كما انها بطيئة في السحب وهناك شروط كثيرة عليه.

lolo2014
06-28-2017, 16:52
مرحبا اخي الترند ومتابعته من اسلوب المتاجر الناجح فيجب السير مع الترند واستخدام فيبوناتشى لتحديد ربح . اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
06-28-2017, 16:55
تحياتي لكم و رحمت الله و بركاتهانا بصفتي عضو جديد مثلك انصحكبالتعلم اولا على الحساب التجريبي حتىتفهم السوق بيمشي ازاي وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-28-2017, 17:07
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لعى الموضوع عموما من خلال العال مع السوق ده وقت معين هيكون هناك خبره سريعه فى معرفه افضل الاوقات واى الازواج ايضاوالله المستعان اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-28-2017, 21:42
مرحبا اخي يا اخي الكريم، من الناحية العملية أرى انه لابد من العمل على التعامل مع الفوركس بحساب حقيقي لا يقل عن 100 دولار و هدا الأمر اقوله لك من منطلق التجربة التي مررت بها و ليس هدا شرطا أساسيا، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 06:42 PM ---------- Previous post was at 02:48 PM ----------

lareen
06-28-2017, 21:44
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيممشكور على المعلومات وتحليل القيم اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-28-2017, 21:46
تحياتي لكم ورحمة لله تعالى وبركاتهانصحك اخي الكريم قبل تداول يجب ان تقوم بعمل تحليل فني للعملة التي تريد و قراءة لاخبار لاقتصادية حتى لا تقع في خسارةموفق اخي-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
06-28-2017, 21:46
تحياتي لكم المتاجره بالذهب ليست بالسهوله على الاطلاق بل فعلا الغلطه فيه بتحقق خسائر فادخه فانا لا انصح اى مبتدىءبان يقدم على العمل به بالعكس خليه اولا يبتدى بدايه كويسه مع تجاره الهملات ثم يبحث بعد ذلك عن تجاره الذهب اتمني اني اكون فيدتك اخي

ilyess
06-29-2017, 01:19
انا لم اتعامل الا مع شركة انستا فوركس والحمد لله ان سعيد بها لانها غير نصابة والعروض فيها كبيرة جدا دعم فني رائع
وفقك الله

A.mustafa
06-29-2017, 01:53
الشركه اخدت سمعه كويسه جدا السنوات الاخيره وفى اى بى كتير عرب
وفى عرض بونص بدون ايداع 30 دولار وناس كتير استخدمته وسحبت ارباحها
تقبل مرورى,,,,,

maryhan
06-29-2017, 02:56
تحياتي لكم المتاجرة وقت الأخبارخسارة أكيدة اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-29-2017, 02:59
تحياتي لكم التداول فى الفوركس عموما خطر جدا و لكن التداول على الاخبار هواكثر خطورة بكتير جدا بس مربح لذلك احب اقول لكل شخص لازم تكون حذر جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-29-2017, 02:59
مرحبا اخي حياكم اللهأظن أن كلاهما مهم لكن باختلافو بالتالي أرى أن المعرفة هي أهم قيلا من الثقة بالنقستقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
06-29-2017, 03:01
تحياتي لكم في الواقع التداول في سوق الفوركس لازم يكون في اتجاه السعر العام اي لا يجب مخالفة الترند العام لانه كالتيار الجارفانما في الصفقات الصغيرة الاهداف لا يجب ربما ان نتداول وفقه وربما الخبراء في السوق ممكن يفيدونا اكثر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-29-2017, 03:10
تحياتي لكم التداول فى الفوركس عموما خطر جدا و لكن التداول على الاخبار هواكثر خطورة بكتير جدا بس مربح لذلك احب اقول لكل شخص لازم تكون حذر جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

عاطف محمد
06-29-2017, 03:34
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

---------- Post added at 03:34 AM ---------- Previous post was at 03:13 AM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بصراحة انا لم اتعامل مع هذه الشركة الا فترة قصيرة ولكن من خلال هذه الفترة فاعتقد ان هذه الشركة جيدة نوعا ما ولكن لا تودع بمبلغ كبير الا بعد ان تتاكد والله الموفق

nader6
06-30-2017, 03:18
تحياتي لكم موضوع رائع جدا ومفيد جدا ونصائح هامة جدا لكل مستحدم للفوركس واعتقد ان من اهم هذه النصائح هي فتح حساب تجريبي لتعلم اساسيات الفوكس بشكل صحيح والمعايشة علي تقلبات السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-30-2017, 03:18
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم أخي الكريم أنا حقا معجب بقصص الناجحينالذين حققو نجاح في الحياة... وأرجو من الله أن يهديني إلى الخير ويعينني عليه وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-30-2017, 03:22
تحياتي لكم أسهل حل هو إبتعاد على الطمعوعدم التسرع وتكوين رئيس مال سليمومع الوقت سوف تعرف عدة طرق في ربحبتوفيق لك ولنا أخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
تحياتي لكم موضوع رائع جدا ومفيد جدا ونصائح هامة جدا لكل مستحدم للفوركس واعتقد ان من اهم هذه النصائح هي فتح حساب تجريبي لتعلم اساسيات الفوكس بشكل صحيح والمعايشة علي تقلبات السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
تحياتي لكم مخاطر الفوركس .. مخاطر الفوركس .. ان الفوركس ليس له اي مخاطرانما الخطورة تكمن في عدم فهمك له وفهم الياته واستهانتك بامرهان هذا السوق لا يسمح لاحد بالتلاعب معه وليس ودودا .. ولا يمكن ان يفوت لك غلطةفهو سوق الاقويااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااء اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 03:24

amena
06-30-2017, 05:17
تحياتي لكم اخي الفاضل .. احترم وجهة نظرك التي طرحتها في موضوعك و اكـيد وجهة نظرك اتتمن خلال تجاربك في مجال الفوركس لهذا كل متداول له تجاربه وله وجهة نظره الشخصيبالطرق التي يستخدمها في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيقتحياتي ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

emadomda
06-30-2017, 05:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
لم اعرف يا صديقي لم استخدمه ولا استعمله ابدا ما اعرفه هو انه يمكنك عند التسجيل تاخد بونص ثلاثين دولار لكن لا اعرف هل هو نصاب ام لا

mohamedgharieb
06-30-2017, 05:58
اخي الكريم
انا لم اتعامل الا مع شركه انستا فوركس وهي شركه ممتازه اتمني من الاخوه الاعضاء ان يفيدوك
تقبلو مروري

amalali
06-30-2017, 06:27
مرحبا اخي انا افضل الرافعه الماليه1 :50 و انا اري انها الانسب و الافضل لاننا لا نعلم ما يخفيه السوق و الرافعه الماليه سلاح زو حدين اما ان تضاعف لك اموالك او يتمرجن حسابك فالحذر ثم الحذر تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
06-30-2017, 06:27
السلام عليكم اخي الكريم - تداول تداولا يوميا. افتح عقدا و أغلقه بنفس اليوم، هكذا تسيطر على إدارة استثمارك.- تداول أسعارا مستقرة. إذا انتبهت إلى فرصة ارتفاع أو انخفاض عظيم فعلى الأغلب أن الفرصة قد انتهت.- عامل تجارتك بالعملة كما تدير أعمالك. اتخذ كل معايير النجاح و تحقيق الربح. تجارة العملات الأجنبية تحتاج لإدارة جيده كما الأعمال. تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
06-30-2017, 06:45
مرحبا اخي فوركس هو سوق تبادل العملات الا جنبية بمعنى شراء او بيع عملة مقابل عملة اخرى اما بصعود السعر او هبوط السعر هى مجال لربح بس اكيد عشان ترربح لابد من ان تكون متاجر محترف بالتعلم والقراءة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
06-30-2017, 08:22
تحياتي لكم اعتقد انة يعرض حسابك للخطر فى وقت صدور الاخبارانصحك بالابتعاد عن الاسكالبنج لاسباب كثيرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
06-30-2017, 08:29
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انى لميسبق لى ان
اتعاملت مع هذه الشركات وجزاك الله خيرا وافضل التعامل فقط مع انستا

maryhano
06-30-2017, 08:39
مرحبا اخي اخي بكل باسطة لو ردودك هادفة و قيمة و في صلب موضوع و اكثر من سطرين لا تقلق اعمل حتى 1000 رد يومياوانت مطمئن من هذا الباب علي يا أخـي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-30-2017, 12:40
تحياتي لكم فعلا اخى العزيز اعتقد ان رايك هذا هو الاقرب الى الصحة وهذا الراى يجعل موضوع الرافعة لا يخالف الشريعة الاسلامية فى شئفالرافعة المالية فى هذه الحالة تجعل الموضوع اقرب الى البيع بالاجل او البيع بالتقسيط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 12:51
السلام عليكم اخي الكريم السلام اخي لو يتبع كل مضارب عربي مثل هذه الوصايا والله الربح لن يخطيه ابدا وسيسعد بالفوركسوفقك الله تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
06-30-2017, 13:02
مرحبا اخي اهلا بكم اعضاء المنتدى الكراماعتقد المقود التداول على الاخبار بس اعتقد بيكون فية مخاطرة كبيرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 13:03
تحياتي لكم شكرا علي الموضوع ياريت في المرات القادمة يكون الموضوع اكتر تنسيق لان الناس الجدد بتزهق من اللك الكتيربالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 13:08
تحياتي لكم السام عليكم ورحمة الله وبركاته لم اخسر ولم اكسب ربما كسبت المعرفة التي تليق بفالركسوهيا لتي ستمهد لي كل عقبة وتفتح لي ابواب الربح والكسب وهي الطريق الوحيدة التي يمكن لتاجر الفركس ان يعتمد عليها في تجارته الفركسية وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

فوريكسي
06-30-2017, 14:01
في الحقيقة اخي الفاضل شركة اكس ام من افضلا شركات الوساطة جربتها فترة ووجدتها رائعة حقا بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

akkouche salah
06-30-2017, 14:13
السلام عليكم
مشكوور أخي على الموضوع شركة إكس ام من أوسخ الشركات التي تعاملت معها لم رى في حيات أوسخ منها
السبريد والتلاعب بالمنصة تقبل مروري أخي والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

dalia elsayed
06-30-2017, 15:03
مرحبا اخي ORDERS اوامر لعقد الصفقات لم تنفذ بعد .OrdrID رقم امر عقد الصفقةAccount رقم الحسابT صفقة تفتح على وقف / ستوب ، او حد / ليميتStatus وضع الصفقةCurrency الزوج المعني بالصفقةAmt K عدد العقودSell / بيع . Buy شِراءStop وقف الصفقةLimit حد الصفقةTime الوقت اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 15:10
السلام عليكم اخي الكريم ..انا حاولت ادخل على الرابط مش بيفتح ..بس من رد الاخ إلياس عرفت انها استراتيجيه تعتمد على ستوكاستيك والبولنجر باندز وانا كنت جربتها لفتره وفعلا كويسه اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
06-30-2017, 15:42
السلام عليكم اخي الكريم هذا الموضوع قيم جدا فانا لم اكن على دراية كافية بهذة المصطلحاتواعتقد ان كثير منا يستخدمها على السبيل التعلم فقط اما المعرفة الجيدة بها اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 15:51
مرحبا اخي لا اعتبر الفوركس عمل فى حد ذاته يمكن الاعتماد عليه ولكن اتصور انه تجارة قابلة للربح او الخسارةوتقبل الناس للخسارة بيختلف من شخص لاخر فالبعض بيفضل العمل ذو الدخل الثابت المضمون شهريا حتى لو كان ضئيل تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-30-2017, 18:26
مرحبا اخي الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........انا من الناس التي فكرت في فوركس كوبي انما عندي الحساب بالبونص وليس بالايداع بالتالي لو كان ممكن فالبونص له شروط تداول وممكن النسخ يكون بصفقات مخالفة له .... اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mohammed Darwish
06-30-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا لم اتعامل مع الشركة لكن عنما فتحت حساب وطلبو الوثائق قدمتها ولكني لم أححصل على البونص فحسيت انهم بيتلككوا وبعملوا دعاية كدابة

Ousskaar20o
06-30-2017, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

dalia elsayed
07-01-2017, 03:17
مرحبا اخي اخي الاستراتيجية وهي الخطة التي سوف تضعها لكي تتاجر متل تحديد راس مال المتاجرة لهدا اليوم وعدد الصفقات التي سوف تفتح ةتحديد سقف الخسائر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 04:00
تحياتي لكم وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مظيوط كلامك اخي لازم الوحد يكون عارف الاتجاه العام بتاع السوق مشكور وتقبل مروري اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
07-01-2017, 04:08
السلام عليكم اخي الكريم لا اخي صعب انك تدخل ب10$لان هذا مبلغ مايكفي صفقه وحده واقل مبلغ ممكن تبدي فيه هو 200$او اكثر بتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
07-01-2017, 04:20
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي ان الحساب التجريبي يساعد التاجر على التعلم وهو يقوم على اموال وهمية اما الحساب الحقيقي فان التاجر يتاجر باموال حقيقية وان الخسارة تكون اكيدة والربح كذلكبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
07-01-2017, 04:23
تحياتي لكم أهلا اخوانىعليك بالمنتديات حتى تبدا بدايه قويه وتتعلم المبادى والركائز والمصطلحات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-01-2017, 09:34
السلام عليكم اخي الكريم بالتاكيد يجب الاتعمل بفكره تعويض الخساره ولكن ان تعمل بفكره تجنب الخساره او حصرها فى اضيق الحدودفاذا عملت بفكره تعويض الخساره فلابد ان تستخدم فكره المضاعفات والتى تذيد من الخساره فى اغلب الاحيان تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 09:42
مرحبا اخي اخي الاستراتيجية وهي الخطة التي سوف تضعها لكي تتاجر متل تحديد راس مال المتاجرة لهدا اليوم وعدد الصفقات التي سوف تفتح ةتحديد سقف الخسائر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-01-2017, 09:46
مرحبا اخي نعم اخى الكريم فهذه مشكله يقع بها الكثير من المبتدئين ولكننى انصح المبتدئين طالما لم يكن له علم بالتداول وقت الاخبار فنصح بالابتعاد عن السوق حين الاخبار تحياتي اخي او تقبل مروري

Mhd nour
07-01-2017, 10:01
تحياتي اخي الكريم اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا و بالتوفيق

amena
07-01-2017, 10:15
مرحبا اخي مشكور اخى الكريم على الاستراتيجية المهمة دى والنقاط اللى انت طرحتها فيهاانا هاحاول اطبقها وافهمها ولك منى جزيل الشكروتقبل منى مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
07-01-2017, 16:58
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوقالالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

may65343
07-01-2017, 17:02
هو الموفينغ افيرج يا اخي ليس استراتيجية بل مؤشرولكن هناك العديد من الاستراتيجيات عتمد على هذاالمؤشر لانه فعال جدا و يحدد مناطق الدخول

nonatr54
07-01-2017, 18:06
هو الموفينغ افيرج يا اخي ليس استراتيجية بل مؤشرولكن هناك العديد من الاستراتيجيات عتمد على هذاالمؤشر لانه فعال جدا و يحدد مناطق الدخول

yousee
07-01-2017, 18:52
أنا ارى أن شركة انستا أحسن من شركة XM كما أن أحد الخبراء يقول أن هده الشركة فيها الكتير من المشاكل خاصة مشكل التسعير أتناء القيام بصفقة ما

mayor
07-01-2017, 23:14
مرحبا اخي في اعتقادي لا يمكن البدئ بالمتاجرة ب 10$ ولكن اذا كنت تملك على سبل المثال 100$ وخسرتها ولم يتبقى منها سوى 10$ فتستطيع بناء راس مال جديد منهاتقبلوا فائق احترامي تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
07-01-2017, 23:15
تحياتي لكم معلومه مفيده منك اخى الكريم ياريت توضحلنا ازاى بتقدر تجيب الشمعه وازاى بتتعامل معاهاعلى المنصه يعنى شرح اكتر عن الشمعه عشان نحاول نستفيد منها ان شاء الله فى التداول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amir anwar
07-04-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مش عارف صراحة لكن حصلتلي مشكلة معاهم قبل كده بخصوص السحب و ابتعدت عنها ولا انصح لك ان تتحدث عن شركة اخري غير اكس ام لأن هذا مخالف للقوانين اخي وبالتوفيق

omar2017
07-04-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شركه اكس ام من الشركات المحترمه ولكن يوجد العديد من التحذسيرات من قبل كبار التجار بالطبع

sonson
07-06-2017, 15:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لم اتعامل معها من قبل يا اخي الكريم ولكني سمعت انها شركه محترمه وتقدم ايضا بونص 30 دولار لكل العملاء والله الموفق

skylol
07-09-2017, 01:33

اخي الغالي شركة اكس ام تعتبر من الشركات الكبيرة والمحترمة ويجب فيها دعم عربي ايضا وبالتوفيق للجميع

ahmedmorsy
07-09-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اشكرك اخى على طرح هذا السوؤال حول شركة xm
انها شركة معتمدة وسرعة فى الخدمة و الاداء الجيد
ولاكن لها عيوب وهى كثرة التحقق من اثبات الهوية

amir anwar
07-09-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي ارجوك لا تقم بالأعلان عن اي شركة او مجرد ذكر أسمها لأن هذا يعرض حسابك للحظر و هذا مخالف لقوانين الشركة

cladiator2007
07-09-2017, 15:19
الافضل ان تتعامل مع شركة انستا فوركس لما تمتازه عن شركة اكس ام من ناحية السبريد فيعتبر قليل جدا بالمقارنة مع اسبريد اكس ام . كما ان موضوعك مخالف للقوانين فيمنع تماما الاشهار او التلميح لاي شركة اخرى . المرجوا من الادارة ان تتفهم سهو و غفلة بعض الاعضاء و تكتفي فقط بالاندارات قبا اي شيء

M0hsenalawady
07-09-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
ياصديقي العزيز بلاش عمل دعايه عن شركات اخري في هذا المنتدى الراقي لان ده مخالف لقوانين المنتدي وشركة انستا فوركس من أفضل الشركات العالمية في مجال الفوركس

o123
07-15-2017, 23:38
انا لم اتعامل معاها بصراحه ولا اعرف شئ عنها انا بتعامل مع انستا فقط
وهي شركة ممتازه في كل حاجه واتمني حد من الاعضاء يفيدك

Mony Ezzat
07-16-2017, 00:03
بسم الله الرحمن الرحيم
مش عارفه بصراحه انا سمعت عنها لكن مش اعرف اذا كانت شركه كويسه ولا شركه سيئه ياريت حد من الاعضاء يفيدك

Hala Abdo
07-16-2017, 00:10
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
شركة xm بتعطيك بونص 30 دولار فقط اول مرة وقت التسجيل وسحب الارباح معقد جدا

mohamed321
07-16-2017, 00:14
السلام عليكم
اخي الكريم ان افضل شركة في العالم هي شركة انستافوركس وهي شركة محترمة جدا بعكس جميع الشركات وانا انصحك بالتداول في شركة انستاففوركس لما يها من الخير الكتير وانا سعيد جدا بها من ثلاث سنوات
وشكرا لجميع

forexaly5
07-16-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
صراحة جيدة ما إقتاداعي أخي أنا أنصح الجميع بالشركة الأم للمنتدى ذات مصداقية وأنا هنا منذ 6 سنوات والحمد لله كل شيء جيد

hamadasalama
07-16-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي المحترم علي الشركه العملاقه اكس ام وهي من الشركات المحترمه جدا في التداول وان شاء الله نحقق ربح كبير منها

mohamed kamal fadel
07-16-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله
التلميح لاي شركة اخرى . المرجوا من الادارة ان تتفهم سهو و غفلة بعض الاعضاء و تكتفي فقط بالاندارات قبا اي شي
نحن نحب فوركس العرب

jawadasoma12
07-16-2017, 00:53
السلام عليكم
انا شخصيا اتعامل مع الانستا حاليا ولم اجرب هذه الشركة ولكن سابحث عنها واتعرف على مضمونها وميزاتها
تقبل مروري

M.R
07-16-2017, 03:10
عليك البحث عن اى شركة تقوم بالتسجيل فيها فعليك القيام بالبحث عن وعن مصداقيتها ومدى التزام التواصل الدعم الفنى مع العملاء ومدى سرعة الاستجابة بين التواصل

mostafa1995
07-16-2017, 05:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ اخي لم اسمع عنها الى كل خير بس انا سمعت مش جربت وغير هيك احذر ان تعمل اعلانات لشركة لانه ممكن يحذف موضوعك
خليك بانستا وطور نفسك

yousee
07-16-2017, 12:33
إن هذه الشركة أنا أيضا سائلت عليها عليها أحد المحترفين وقال أنها شركة معقولة موحترمة تحترم عملائها هدا هو ما يمكن أن نقول لأنه أنا شخصيا لم أعمل فيها

KARIM2017
07-16-2017, 13:00
تحيه طيبه وبعد
يااخي الفاضل انت في شركه مثل انيستا
وتنشر بها اعلاانات لشركات اخري

capoeira
07-16-2017, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من فضلك لا داعى للحديث عن شركات اخرى غير
شركة انستا فوركس فى موضوعات ومشاركات المنتدى طبقا للشروط التى وضعها المنتدى

ahmed.mohamed
07-16-2017, 13:28
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع هذه الشوكة مرخصة و سهلة في السحب و الإيداع
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

cladiator2007
07-16-2017, 13:31

Sifhadji
07-16-2017, 13:32
مشكر اخي غلى موضوع انا لم اجربها لاكنوحسبوالمجربين فهي شركة جيدة
بالتوفيق اخي

muhammad ismail
07-16-2017, 14:59
اخى الكريم اعتقد انه من قوانين المنتدى انك ممنوع تعمل اعلان او تسال على شركه تانيه فى الفوركس فى المنتدى والافضل انك تسال حد اشتغل فيها قبل كدة وان
شاء الله هتلاقى الاجابته بتاعتك ولكن انستا من حيث المصداقيه فهى صادقه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-16-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله. شركة xm من أهم شركات الفوركس في العالم تتوفر مصداقية عالية عروض يمكن أن تذهب إلى الموقع الرسمي

benallalismail4
07-16-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله. اخي العزيز شركة xm للتداول بالعملة فهية معروفة على الصعيد العالمي ويشهد لا بالكفاءة و النزاهة في التعامل و الدفع انا انصحك بها اذا اردت الاستتمار

yassmiina
07-16-2017, 18:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
سمعت شكاوي كثيرة عن هذه الشركة لا اظنها جيدة لان سمعتها اصبحت مشبوهة
تقبل تحياتي و سلامي

ahmedmahmoud2017
07-16-2017, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاهم من اسم الشركه ان تتعرف جيدا على الشركه الوسيطة ولكن خليك مع انستا وحترمه جدا الطبع

فهمى لاشين
07-16-2017, 20:37
بسم الله
اعتقد ان معظم اعضاء المنتدى لديهم راى جيد شركة انستا فوركس
وليسمن الطبيعى ان تجد جواب شافى لما تسال عنه غانستا هى الاحق
تحياتى

hooda
08-23-2017, 11:21
والله انا بنسبالي شغال تبع شركة الإنستا فوركس عشان كدا مقدرش افتي في حاجه انا مش عارفها ولا اقولك تعمل ايه بالتوفيق لك.. تقبل مروري

waelmma
08-23-2017, 11:38
:)):)):)) والله اخى الفاضل هذه الشركة لايوجد عندى لها اى معلومات
ولكن طالما نحن داخل المنتدى يبقى لماذا اذهب الى شركة اخرى وانا عندى شركة محترمة اسمها انستا ؟

Houamelali
08-23-2017, 13:06
السلام عليكم اخي انا شخصيا اتعامل مع هذه الشركة ولم اجد اي مشكلة معهم وهي شركة معروفة انا شخصيا سحبت مبلغا منها ولم اواجه اية عراقيل او مشاكل اتمنى اني افدتك

bassoumy
08-23-2017, 14:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لم اتعامل معها ولكني اعرف اكثر من شخص يتعامل مع اكس ام ويربح منها الكثير والشره تتعامل معه باسلوب محترم ولا يوجد معه اي مشاكل

ali ali ali
08-23-2017, 14:21
لم اجربها ولكن موخرا لاحضت بغض الاخوه يشتكون منها عرفت انها شركة مش تمام وكمان الميتاتريدر بيلعبو ف الاسعار وفى انزلاق سعرى منصحش بيه
اوشكرا لك

Ahmed403
08-23-2017, 15:20
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري

yasser said
08-23-2017, 15:30
شركه طيبه تعطي البونص الترحيبي 30 دولار والدعم الفني جيد ولكن دائما احذر شركات الوساطه لانني احس انها ممكن في بعض الاوقات تعمل ضدك
والله اعلم فجربها لاتخسر شيء

moh007
08-31-2017, 15:38
الموضوع مفيد جدا لقد استفدة منه ارجو من جميع الاعضاء الاستفادة وتحقيق الارباح انشأ الله
لكم وبيتوفيق للجميع شكرا لك اخي الكريم شكرا

كامل
08-31-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي الكريم انها شركة رائعة جدا وتوفر كامل احتياجات المتداول وشكرا لك .

zam_bozo
09-07-2017, 12:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. شركة xm شركة نصابة نصابة نصابة وهذا رأي من عملوا معها
وهي أكثر شركة في العالم بتعمل لنفسها اعلانات ودعايات وكلها غير صحيحة وكاذبة وعلى راسها البونص الوهمب بـ 30 دولار
ربما اعطوه لبعض الناس في الأول ولكن كان ذلك من قبيل الدعاية ولا تغرك رخصتها فالذين يشكون من التعامل معها كثيرون جدا ثم انت حر

A.mustafa
09-07-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اعتقد ان الشركة بها العديد من الاوجة هناك من يشكرون فيها و هناك كمن يزمون فيها و العمل على فهم اساسيات للعمل بها على اسس مختلفة و معروفة و قابلة للتعديل بقوة

Mahmoud1001
09-07-2017, 14:49
هي شركة وسيط للفوركس مثل اي شركة انا لا املك تجارب عليها ولكن البونص فيها ليس تراكمي بل هم ثلاثون دولار تأخذهم هدية عند التسجيل في الموقع ويذهبون عندما تبدأ بالسحب

ahmadinho100
09-07-2017, 16:28
انت تخالف القوانين يا اخي هادا المنتدى متخصص فقط في شركة الرائعة انستا فوركس و ليس الشركات الاخرى لدالك قد يتم معاقبتك يا اخي فحداري

hassansalwanagy
09-08-2017, 22:50

ehabbob
09-08-2017, 23:01
اخى العضو الكريم شركة XM من الشركات الممتازه وليست نصابه وعند دخولك لاول مره ستحصل على هديه 30$ للتداول فقط وذلك عن تجربة
والله ولى التوفيق

selimelgebaly
09-08-2017, 23:03
اخي العزيز بالنبة ل اكس ام فهي ذات شهرة كبيرة وهناك العديد والعديد ممن يتداولون عليها بدون مشاكل وبالنسبة لتجربتي فيها فهي كانت سيئة للأسف وقد يكون لاني كنت مبتدئاً ولكن كان اكثر شيئ يوترني هو الاسبريد العالي لها بالاضافة الى التلاعب فيه وفعلا حدثت العديد من الشكاوى بسبب هذا الموضوع اما كتسجيل وتفعيل فلقد كا سهلا ولم يأخذ معي وقت ارجو ان اكون قد افتدك تقبل مروري

tayebrehaiem1989
09-09-2017, 01:10
السلام عليك اخي
صراحة شركة رائعه ولها مميزات عن الشركات الاخرى لكن البعض يقولون أن السبريد بها عالي والله أعلم
تحياتي لك

m.abdo1020
09-10-2017, 18:14
هناك شركات يعمل بها متداولون كبار ولديهم اموال عديدة فيها ويعملون فيديوهات اعتقد ان الشركة تحترمهم اكثر من اصحاب راس المال البسبط وشركة اكس ام هناك من نبذها وهناك من يشكر فيها والله اعلم