PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المنتجين بقيمته الأساسية - شهري

Pages : [1] 2 3 4 5 6

nano
05-16-2016, 18:04
مؤشر أسعار المنتجين / استثناء الغذاء والطاقة، الصادرة عن مكتب احصاءات العمل National Statistics يقيس متوسط تغيرات الأسعار في الأسواق الأولية من قبل منتجي السلع الأساسية . وتستبعد المنتجات المتقلبة مثل الغذاء والطاقة . وبصفة عامة القراءة العالية ايجابية للعملة .

akram bahnsawi
05-27-2016, 03:57
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

haoundz
05-29-2016, 05:45
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
06-04-2016, 14:15

nehad
06-04-2016, 15:15
السلام عليكم
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود
وشكرا لك تقبل مروري....

never1
06-05-2016, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kaka25
06-06-2016, 08:29

golden1992
06-06-2016, 08:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود

nasr39
06-06-2016, 20:59
السلام عليكم
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود
وشكرا لك تقبل مروري....

kaka25
06-06-2016, 20:59

drissou45
06-06-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك ,
شكرا لك على شرح موشر اسعار المنتجين بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي

nehad
06-07-2016, 04:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد
وشكرا لك تقبل مروري....

raedreda
06-07-2016, 07:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

emad1995
06-07-2016, 12:23
السلام عليكم
وشكرا لك تقبل مروري..

sob81
06-07-2016, 12:37
مؤشر اسعار المنتجين من المؤشرات المهمة التى توضح اقتصاد البلد الى اين يتجه ويجب عند الاعلان عن بعض
النماذج من المؤشرات يجب عدم فتح الصفقات

emad1995
06-07-2016, 19:37
السلام عليكم
وشكرا لك تقبل مروري....

---------- Post added at 04:37 PM ---------- Previous post was at 09:40 AM ----------

السلام عليكم
وشكرا لك تقبل مروري....

bahoma310
06-11-2016, 21:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هو من يقرر ااو يساعد في حساب التضمم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

الصبر
06-11-2016, 21:44
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

nehad
06-11-2016, 22:00
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد
وشكرا لك تقبل مروري....

golden1985
06-11-2016, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله ..

monylaser
06-11-2016, 23:07
الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedahmed1
09-22-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
الموضوع مش كده خالص الفكرة كلها تنظيم وقتك مش لازم تقعد قدامها 24 ساعة الفكرة هى ان تدرس صفقة وتدخلها

latraaa
09-24-2016, 14:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن أرى ان الموضوع يحتاج إلى الكثري من الشرح و التفصيل لكي نتعلم يا اخي الكريم، نراك قريبا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عبد الرحيم رافا
09-24-2016, 21:21
السلام عليكم و رحمة الله
اهلا بجميع الاخوة الاعضاء سواء الجدد و القدامى الكل يستفيد ان شاء الله
مؤشر تقة المستهلكين الكندي الجمعة الماضي كان في غاية القوة يا احبتي

adamarwan
09-25-2016, 02:09
الابخا اخى مهم لكى تتمكن
من ان تتفهم كل هده التغيرات التى ممكن ان تجرى
فى السوق
وحظ موفق اخى الغالى والمزيد من التالق

ahmadhamad
10-13-2016, 20:43
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح مؤشر المنتجين ستفيد الكثير من الاعضاء بالمنتدى
وبالتوفيق لك وللجميع

mourada
10-14-2016, 20:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم معلوماتك مهمة جدا لكن انا ارى ان جميع هذه المؤشرات الاقتصادية لا تلعب اي دور في حركة السوق بل يتحرك قبلها بكثير و يتحرك عكسها

saleh05
10-14-2016, 23:22

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

بروفسير العرب
10-22-2016, 01:25
موشر اسعار المنتجين تلك الاخبار ليست ذات تاثير قوى على السوق ولا يتحرك
له السعر بنقاط عديدة من الممكن ين يربح منها التاجر اخبار ليست لاها تاثير

nasro benz
10-22-2016, 01:36
السلام اخي المؤشرات من الصعب ان تعول عليها لانها ترسم نفسها بنفسها فقط يجب ان تعتمد على التحليل الكلاسيكي
وفقك الله

antr
10-22-2016, 02:41
من اهم الاخبار التى تؤثر على السوق وبالفعل بنشهد ب ناء على اصدارة تغير كبير فى حركة الازواج وهو ما يدفعنا لمتابعت الاخبار بدقة

bakup28
10-22-2016, 06:43
هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة
والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين
الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود

عبد الرحيم رافا
10-22-2016, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله
مؤشر أسعار المنتجين بقيمته الأساسية - شهري
بحيت اتمنى من كل متداول ان يتجنب الطمع

zezo3
11-07-2016, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتنا بمنتدانا الجميل اخي الكريم .... مقاله رائعه جدا وجميله وانا شخصيا استفدت منها الكثير واتمنى من كل الاخوه المتداولين المبتدئين ان يشاهدوا هذه المقاله الجميله .. شكرا لك وبالتوفيق

csebai12
11-08-2016, 01:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الوضوع
مهم جدا لكل متداول ان يكون عاررفا لهذه الامور كونها تعتبر من اهم المؤثرات على السوق

mohamed shabana 26
11-08-2016, 05:42
هذا من ضمن التحليل الاساسي ولكن عندى رأي وتعقيب بسيط
ان مثل تلك الاخبار ليس لها التأثير القوي على السوق من وجهة نظري اي لاتغير كثيراً فى سعر العمله
مثلا ً كنسب الفائده فى البنوك مثل تلك الاخبار الشهريه هيا بمثابة صيد كبير للتجار والمضاربين

waelmma
11-08-2016, 07:23
:)):(;) دى اخبار جيدة اخى العزيز وبارك الله فيك عليها
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يوفقك اخى :o:))

zizoo99
11-08-2016, 09:58
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى فان اسعار المنتجين و استثناء الغذاء و الطاقة انا مش عارف انت جبت مؤشر الغذاء و الطاقة ده منين عموما هذين المؤشرين لا يؤثران بالشارت التأثير الكبر كما انت متخيل

بدر اشطيبي
11-13-2016, 23:14
التحليل الاساسي او الاخبار تعتبر عنصر مهم بالنسبة للمتداول
شكرا اخي على المشاركة المفيدة تحياتي بالتوفيق للجميع

ياسر المصرى
11-13-2016, 23:17
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع على هذه المعلومات القيمه الواجب توافرها عند كل متداول
وبصراحة ان منتدى فوركس العرب هو الفريد من نوعه حيث الاعضاء اللزين يقدمون معلومات قيمه تفيد المتداولين

zezo3
11-19-2016, 22:01
مقاله رائعه جدا وممتازه اتمنى من كل المتداولين ان يكونوا على علم بهذه البيانات الاقتصادية لان مثل هذه البيانات والاخبار لان بيطون ليها ردود فعل مؤثر على الشارت وممكن يسبب ضرر على الحسابات

thewaytosucsess
11-19-2016, 23:25
شكرا اخى الكريم على المعلومة المفيدة ونرجو منك المزيد فى القريب العاجل باذن الله
تحياتى لشخصكم الكريوم والى مزيد من التقدم باذن الله

بدر اشطيبي
11-19-2016, 23:28
السلام عليكم اخواني التحليل الاساسي مهم بالنسبة لكل متداول فهو
يعطيك فكرة عن قووة العملة بالتوفيق للجميع شكرا على المشاركة

medo mohamed
11-19-2016, 23:34
اولا": شكرا" لك اخى الفاضل على المشاركه
أكيد كلامك صحيح وانا اتفق معك على هذا الكلام
وأتمنى من الاخوه ان يفيدونا مثل هذه المعلومات
وننتظر منك الكثير ان شاء الله

chiheb316
11-20-2016, 01:40
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مهمة هذه المؤشرات الاقتصادية كونها تعتبر من اهم المؤثرات المباشرة على عقلية المتداولين

drnadaelsayed
11-20-2016, 02:10
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلى وسلم على محمد صلى الله عليه وسلم
اشكرك اخي لتوضيح هذا المصطلح الهام فى اساسيات الفوركس
وافضل ما ذكرت فى موضوعك مؤشر أسعار المنتجين / استثناء الغذاء والطاقة، الصادرة عن مكتب احصاءات العمل National Statistics يقيس متوسط تغيرات الأسعار في الأسواق الأولية من قبل منتجي السلع الأساسية . وتستبعد المنتجات المتقلبة مثل الغذاء والطاقة . وبصفة عامة القراءة العالية ايجابية للعملة .نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

waelmma
11-20-2016, 08:05
:)):)):)) وده من المؤشرات الهامة جدا اخى العزيز
واحب اضيف عليه كمان مؤشرات زى مبيعات التجزئة والبطالة :o:o

foxforex2020
11-20-2016, 08:41
موشر اكثر من رائع و انا حقيقة استخدمه لدراسة اقتصاد البلدان و على فكرة هو يستخدم لدارسة التضخم في البلدان جانبا الى جنب مع مؤشر اسعار المستهلكين بقيمته الاساسية
تقبل مروري

Ayman ElSayed
11-20-2016, 08:44
السلام عليكم
برجاء وضع التحليل المطلوب عند وضع كل مؤشر
وخصوصا المؤشرات التي تؤثر بشكل كبير على الدولار مثل اسعار المنتجين

fares2alex
12-16-2016, 14:50
اخي الغالي تقريبا كده انا مفهمتش اي حاجة من الحاجات اللي انتا كاتبها دي

بس تقريبا كده انتا تقصد ان مؤشرات السلع سيتم الغائها من سوق الفوركس وانا معتقدش ان ده ممكن يحصل لان الموضوع صحب جدااا

m7med09090
12-16-2016, 18:03
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

forexaly5
12-16-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
شكرا لك على هذه المعولمات صراحة أنصح جميع المتداولين متحليل و مراقبة السوق جيدا قبل بدأ في المضاربة

best39
12-19-2016, 14:37

skylol
02-26-2017, 00:59

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

y4x
02-26-2017, 21:24
السلام عليكم اخي الكريم اول خطوة هي التعلم طبعاانصحك بان تتابع دروس للتعلموهاهي الدروس هناhttp://forex-masr.com/showthread.php...AF%D9%8A%D9%88وبالتوفيق اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-26-2017, 23:16
تحياتي لكم لكن الان لا اعتقد ان هناك بونص للريفراللان جربن مرتين او تلاتة تسجيل اعضاء ولو ان حسابهم مفعلل فانهم لا يظهروا ابدا عنجيو المشكل ليس عنجي انا فقط بل الكتير تحياتي اخي او تقبل مروري

emin14
02-26-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود

y4x
02-27-2017, 02:35
يعتبر التحليل الفني من أهم الادوات المتاحه لتنبؤ سلوك السوق المالي. فقد ثبت ان هذا النوع من التحليل ناجح وفعال وأصبح مقبولا ومستخدما بصوره تدريجيه وبشكل متواصل من قبل المشتثمرين في الاسواق الماليه. عندما يتم استخدام التحليل الفني مدموجا مع التحليل الاساسي, فان هذا الدمج يؤثر ايجابا على التحليل الفني ليصبح أكثر فعاليه ومصداقيه

menaa
02-27-2017, 02:43
السلام عليكم اخي الكريم اول خطوة هي التعلم طبعاانصحك بان تتابع دروس للتعلموهاهي الدروس هناhttp://forex-masr.com/showthread.php...AF%D9%8A%D9%88وبالتوفيق اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
02-27-2017, 11:09
تحياتي لكم اتمنى ان يحظى الفوركس فى الدول العربيه اهتمام العرب مثل ما يحدث فى دول اوروبا واتمنى لك التوفيق يا اخى الكريم على هذه المقدمه الارائعه فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
02-27-2017, 11:10
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-27-2017, 11:12
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات قيمة حول المتاجرة في سوق الفوركس و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-27-2017, 11:17
إن من الجيد وقبل البدء بالمتاجرة في أسواق الفوركس هو التعرف وأخذ معلومات حول الموضوع، حيث توفرIFOREX عدة وسائل يمكن للمستثمر من خلالها أن يكتسب المعرفة في هذا السياق، وأما الأولى فهي أن يقوم خبير مختص في الأسواق المالية بتدريب المستثمر حول آلية التداول.فيما تكمُن الأخرى بالاستفادة من المواد التعليمية التي يتم تزويد المستثمر بها، وأخيراً يمكن للمستثمر المُباشرة في عملية التداول وخاصة إذا كانت لديه خبرة سابقة في المُتاجرة في أسواق الفوركس

جمال صادق
02-27-2017, 12:21
اعتقد ان المفاهيم الممكنة لتطبيق بعض الاستراتيجيات لابد ن ان تخضع اولا لاستراتيجيات الديم و تجتاز اختبارات عديدة لاعتبارها ناجحة

y4x
02-27-2017, 14:49
برغم ذلك فانه بمجرد ان يلوح في الافق شيئا جديدا أو ان يصبح جزءا من الأحاديث الاجتماعية والأخبار والمقالات بل والثرثرة فان المفاهيم الخاطئة يجب ان يتم التغلب عليها والعقل يجب ان يبقي مفتوحا و ان تكون سلسة المفاهيم هذه واضحة حتى يتمكن المتداول من البدء نشيطا اعتماد على ما لديه من معلومات صحيحة.

monayaa
02-27-2017, 14:53
مرحبا اخي اخى الكريمبصراحة هذا الكلام ليس عليه دليل وبعدين الحسابات الاسلاميةلم نرى فيها خصم از يادة عن الاسبيرد فى المتاجرةفكيف يكون الخداع من شركات الوساطة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-27-2017, 14:58
نعم أنت على حق، وإذا كنا نريد أن نجعل أكثر ربحية هذه الأعمال ثم لدينا لبذل المزيد من العمل مثل ممارسة مزيد من التداول التجريبي، أن متابعة اتجاهات السوق اليومية بشكل صحيح، دراسة حول هذا العمل ويجب أن علاقة تراكم الأعمال التجارية مع التجار أو غيرهم من الأصدقاء .

ali gamal
02-27-2017, 15:02
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جد
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة

Mr Fathy
02-27-2017, 15:05
بسم الله الرحمن الرحيم هو مؤشر اسعار المنتجين ده ايه تاثيره فى العملات من ناحية القوة ؟ هل هو زى اسعار الفايدة والحاجات القوية دى ولا لا ؟

monya0
02-27-2017, 15:08
تحياتي لكم لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
02-27-2017, 15:14
السلام عليكم اخي الكريم اكيد الفرق كبير في التعامل حتى لانك في الحساب التجريبي ممكن تدخل اي صفقةومش بتكون خايف من الخسارة اما العكس فبيكون في الحساب الحقيقيتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

mid0killer
02-27-2017, 15:14
بارك الله فيك يا غالي مشكور على المقاله الممتازه فهو من المؤشرات الهامه بالمجال الفوركسي وان شاء الله يستفاد كل المبتدئين وبالتوفيق

faycel12
02-27-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،
اخي الكريم انا معك في هذا الموضوع و اوافق تماما الرأي
كما ان موضوعك منسق و فيه شروحات متقنة و مزيد من المواضيع و التألق انشاء الله.
خالص التقدير و الإحترام تقبلوا مروري

---------- Post added at 12:17 PM ---------- Previous post was at 12:14 PM ----------

الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله و بركاته، اخـــي الكريم
انصحك لزيارة القسم التعليمي للمنتدى اين ستجد مجموعة من الشروحات و الفيديوهات و اتمنى ان تجد ما تبحث عليه اشاء الله. و بارك الله فيك على طرك الموضوع.
خالص التقدير و الإحترام و السلام عليكم

magic777
02-27-2017, 15:35
هو من ضمن المؤشرات الاقتصاديه القويه الي بالفعل يقدر المتاجر يعتمد عليها في دخول صفقات وكده اي يعمل بالاخبار بها بس يعمل
ايضا تحليل فني للشارت بردو

y4x
02-27-2017, 15:45
إن من الجيد وقبل البدء بالمتاجرة في أسواق الفوركس هو التعرف وأخذ معلومات حول الموضوع، حيث توفرIFOREX عدة وسائل يمكن للمستثمر من خلالها أن يكتسب المعرفة في هذا السياق، وأما الأولى فهي أن يقوم خبير مختص في الأسواق المالية بتدريب المستثمر حول آلية التداول.فيما تكمُن الأخرى بالاستفادة من المواد التعليمية التي يتم تزويد المستثمر بها، وأخيراً يمكن للمستثمر المُباشرة في عملية التداول وخاصة إذا كانت لديه خبرة سابقة في المُتاجرة في أسواق الفوركس

sherouk88
02-27-2017, 15:55
عادة ما ينظر للفوركس على أنه يحمل خطراً كبيراً بالنسبة للمستثمرين, ولكن في ظل المناخ الاقتصادي الحالي أصبحت خياراً أكثر جاذبية. الفوركس ليس لضعاف القلوب ولكن المستثمرين ذوي المهارة العالية والأدوات المناسبة والإلمام الصحيح بالسوق من الممكن أن يكونوا ناجحين. مهم العمل على اداره المخاطر

monya0
02-27-2017, 16:06
السلام عليكم اخي الكريم تحليل كوسة جدا للاسعم فى البورصات وبذلك نجد فرص كبيررة للتداول فى الاسهمولكن التداول على الاسهم يحتاج الى خبرة كبيرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
02-27-2017, 16:11
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيمحقا ما قولت لكن ايضا شركة انستا فوركس تعطي مضاعفة حتي 1000 ضعف وهي الحقيقة شئ رائعانا عن نفسي سعيد جدا بهذه الرافعةشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-27-2017, 16:11
مرحبا اخي اكيد التداول فى سوق الفوركس فيه اشخاص اعتباريين و بنوك لان لو هومعتمد على اشخاص عاديين فقط صعب يبقى اكبر سوق فى العالم كله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-27-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أسعار المنتجين بدأت تعرف نمو في السنوات الأخيرة نتيجة تحسن الاقتصاد الأمريكى و استمرار عمليات العلاقات الاقتصادية الجيدة

capoeira
02-27-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان هذه المؤشرات و التقارير من اهم الاشياء التى يجب ان تؤخذ
فى الاعتبار عند تحليل سوق العملات ولكن على المدى البعيد وليس المضاربات

y4x
02-27-2017, 21:00
السلام عليكم اخي الكريم يعنى انه السعر يخترق المقاومة او انه السعر يخترق ادعمويجب انه نعرف متى السعر يخترق الدعم لكى لا نل شراء نجل فى البيع ويجب اه نعرف متى اسعر يخترف ق المقاومة عشان ندخل فى الشراء تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-27-2017, 21:31
السلام عليكم اخي الكريم تفشل الاستراتيجية حسب تقديرك للمؤشر و يمكنك ايضا ان تطلع على استراتجيات الاشخاص الذين لديهم خبرة فى الموضوع اكثر من الاعتماد على التجارب الشخصيه فقط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
02-27-2017, 21:41
السلام عليكم اخي الكريم سأشاهد الفيديو و اتعلم الاستراتيجية .. و اجربها على حسابي التجريبي لمدة لا بأس لها ..ربما استفيد فأنا مبتدئة و بصدد تجربة الاستراتيجيات على امل ان اجد الاستراتيجية المناسبة لي .. مشكووورر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aliali
02-27-2017, 21:41
السلام عليكم اخي الكريم الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــهوالــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـنمش عارف اخي هذا الموضوع لن يستطيع ان يفيدك فيه سوى مشرفين المنتدى.... اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
02-27-2017, 21:48
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع وفي انتظار الكثير منكتقبل تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
02-27-2017, 21:49
تحياتي لكم نفس العلاقة على ملايين الشركات الكبرى والبنوك الاستثمارية التي تتعامل مع العملات بشكل دائم، وهو ما أضاف لسوق العملات بريقه وقوته لأهمية العملات وعدم إمكانية الاستغناء عنها أو عن عمليات تبادلها تحياتي اخي او تقبل مروري

salichou
02-27-2017, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا شباب بكم في هذا المنتدي العزيز اتمني من الله ان تعجبكم مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم و الله مستعان و شكرا لكم علي المشاركة نعم انه مؤشر ممتاز حقا و علي الجميع معرفة قرائته و الله مستعان و شكرا

ابوفؤاد
02-27-2017, 23:29
تمام بس الواحد بقى متحيار مع اى مؤشر يمشى و خاصه ان امر التدوا على الاخبار يحتاج منك الهبره بالاسواق الماليه و كذلك متابعه الاخبار بشكل يومى و دورى و ربط الاحداث ببعضها

sherouk88
02-27-2017, 23:51
السلام عليكم اخي الكريم انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بهاووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتيال اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-27-2017, 23:52
السلام عليكم اخي الكريم نعم يمكنك البدء ب 10دولارات فقط لكن 10دولارات لا تضمن لك ربح ملموس لد انا افضل 100 دولار كادنى حد واللتي يمكنك جمعها من الردود خلال شهر. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
02-27-2017, 23:54
تحياتي لكم بعضها، مثل FCStone ** ، رسوما منخفضة، في حين لا تزال تقدم التجار الوصول إلى جميع الأسواق ذات الصلةالمعلومات.بشكل عام، وعرض للانتشار في معاملة ** هو أقل من 1/10 من عرض صفقة الاسهم،التي تشمل عادة 1/8 عرض واسعة / نسأل انتشار. على سبيل المثال، إذا كان وسيط شراء السهم عند 22 $ تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
02-27-2017, 23:56
تحياتي لكم السلام عليكم , فى انيستا مسموح ان تتاجر بطريقة سكالبينج و مسموح انتفتح صفقة لوقت قليل جدا و لو اقل من خمس دقائق اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
02-27-2017, 23:57
السلام عليكم اخي الكريم اخنى الفاضله تحياتىمن وجهة نظرى لا يوجد اى فروق بين الرجل والمرأه فى الفوركسلكن هناك اختلافات تبعا للسمات الشخيه للمتداول بغض النظر عن جنسه اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmed abdelmomen
02-27-2017, 23:58
مشكور اخي الكريم على تنبيهك لنا بأهمية هذا المؤشر الشهري
واعتقد انه بيكون من الاخبار الهامة واللي بتأثر على السوق بشكل كبير سواء صعودا أو هبوطا حسب الخبر

mghorab90
02-28-2017, 00:01
السلام عليكم اخي الكريم و رحمته و بركاتهأكيد من الأفضل الدخول حسب اتجاه السوقو اتباع الترند لكن هذا مع من يعمل على الفريم المتوسط و الطويلأما من يعمل اسكالبينج فلا يهتم كثيرا بالاتجاه و إن كان يتابعه في تحليلهو بالتوفيق لك و للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

murad11
02-28-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس

---------- Post added at 11:21 PM ---------- Previous post was at 11:10 PM ----------

السلام عليكم
وشكرا لك تقبل مروري

sherouk88
02-28-2017, 00:41
تحياتي لكم هذا حقيقى بان 95% من المتاجرين فى سوق الفوركس يخسرون لانهم ليس لهم خطة للتجارة يعملون عليها لتحقيق اهدافهم فى تجارة الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-28-2017, 00:42
تحياتي لكم اخي الكريم شركه انستا هيا شركه رائعه ورائده في هذا المجال ولا داعي للقلق يجب فقط عليكان تطمئن جدا لاكن لا نصح المبتدائين بعنل هذا الموضوع لان يحقق خسائر كبيره جدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
02-28-2017, 00:45
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق على وجه الارضوسوق الفوركس يتميز بمزايا كثيرة جدا منها السولية وايضا وجودة عملا كثيرة ف الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-28-2017, 00:46
تحياتي لكم الافضل هنا للمتاجر انه يدمج ادوات مثلا من كل استراتجيه بحيث يعمل لنفسه منها استراتيجيه خاصه بيهوتكون في نفس الوقت الادوات دي بتكمل بعضها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
02-28-2017, 00:47
تحياتي لكم الاستوب المتحرك ياخى هو انك مثلا تقوم بفتحصفقة وتقوم بوضع الاستوبعلى بعد 40نقطة وكلما تحرم السعر تحرك الاستوب لوز ايضايوجد مواضيع فى القسم التعليمى تشرحه يمكنك الاطلع عليها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-28-2017, 00:51
تحياتي لكم تحية طيبة وبعدأخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على وجهة نضرك اخي .. بالتاكيد انا افضل العمل بصفقة واحدة فقط .. وبلوت متوسط ...واتمنى لك التوفيق في تجارتكتحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Abu_Yassin
02-28-2017, 00:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الكريم الصراحة لم تصلنى المعلومة المستهدف منها موضوعك بشكل واضح ولم توضح ما هو مؤشر أسعار المنتجين ووأية علاقتة بسوق الفوركس ألا لو كان ده خبر بينزل وبيأسر على السوق وأتجاه حركة العملات وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

mustaphakermad
02-28-2017, 01:38
تحياتي لكم لكن الان لا اعتقد ان هناك بونص للريفراللان
جربن مرتين او تلاتة تسجيل اعضاء ولو ان حسابهم مفعلل
فانهم لا يظهروا ابدا عنجيو المشكل ليس عنجي
انا فقط بل الكتير تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
02-28-2017, 01:59
السلام عليكم اخي الكريم والمشورة الاستراتيجية لعملاء التجزئة. الحقيقة هي العديد من البنوك لا تقوم صرف العملات الأجنبيةالتداول لعملاء التجزئة على الإطلاق، وليس لديهم الموارد اللازمة أو الميل لدعمعملاء التجزئة على نحو كاف تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
02-28-2017, 02:00
مرحبا اخي شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة الجيدة والمفيده حول ميزات سوق العملات وبارك الله فيك وجزاك كل خيروبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-28-2017, 02:01
السلام عليكم اخي الكريم اخى الخاسرون كتير جدا ولهذا السبب لانهم يكون الاستعجال وعدم الخبرةوبالتالى تكون الخسارة حليفتهم لاكن اذا كان الشخص ناجح وتعلم الكثير بلا شك الربح هيكون اكبر من الخسارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-28-2017, 02:03
السلام عليكم اخي الكريم ازواج الين الاصل فيها الشراء فالشراء فيها مربح اما البيع فهو خسارة لان اليابان دائما تسعى الى خفض عملتهالذا مع كل هبوط الشراء الخيار الافضل اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
02-28-2017, 02:04
تحياتي لكم اخى الكريمفعلا فانه يجب ان يكيوين التبدال للخبراتبين المتداولين لان هذا الالمر يكون فيه التعلمتقبل احتراماتيى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
02-28-2017, 02:04
تحياتي لكم اخى الكريمفعلا فانه يجب ان يكيوين التبدال للخبراتبين المتداولين لان هذا الالمر يكون فيه التعلمتقبل احتراماتيى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedmahmoud2017
02-28-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي انا من المبتدئين بالمجال ولاول مره اعرف هذه المعلومات بالطبع تحياتي لك

y4x
02-28-2017, 02:50
السلام عليكم اخي الكريم بكل بساطة الربح بيتحقق في صفقات الشراء لما يكون الترند صاعد والربح يتحقق في صفقات البيع عندما ينزل السعر يعني يكون هابط تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
02-28-2017, 02:50
السلام عليكم اخي الكريم اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-28-2017, 02:52
تحياتي لكم اخى الفاضل تحياتىدعنا نتفق من البدايه انه لبس فى الامكان ابدع مماكانفان كانت هذه هى ظروفك قاصبر عليه حتى تتغيراما من حبث طريقة حسابك فهى غير سليمهفالبونص فى الشهر 100يعنى فى اسنه 1200 خليهم 1000وخليها 5%فى الشهر يعنى بعد 3شهور من الحصول على اول بونص105+100+10+100+15=330وده بفرال5%الانت فرضتها تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-28-2017, 02:53
مرحبا اخي ...اخي الغالي ان كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من وجودها للذي يعمل بسوق الفوركس حتى يجني الارباح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
02-28-2017, 02:54
تحياتي لكم الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــهوالــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـنمش عارف اخي هذا الموضوع لن يستطيع ان يفيدك فيه سوى مشرفين المنتدى.... اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
02-28-2017, 02:55
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيممشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائعاستراتجية تبدو مربحة وسهلا نسبياً سوف أقوم بتجربةاتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ابوعلى
02-28-2017, 05:29
السلام عليكم ورحمه اللله انا لسه بقول ياهادى مش فاهم اللى انت بتتكلم عليه وربنا يوفق الجميع ا شاء الله تقبل المرور

bakup28
02-28-2017, 07:20
هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد
بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود
و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

adel012
02-28-2017, 19:32
السلام عليكم
وشكرا لك تقبل مروري

y4x
02-28-2017, 19:55
مرحبا اخي بالنسبة للتداول اثناء الاخبار ما هو الا تعريض الصفقة لخطر الانعكاس الضدي على الصفقة و من الافضل تاجيل الصفقات ب 10-30 دقيقة بعد صدور الخبر اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-28-2017, 19:57
تحياتي لكم الاستوب المتحرك ياخى هو انك مثلا تقوم بفتحصفقة وتقوم بوضع الاستوبعلى بعد 40نقطة وكلما تحرم السعر تحرك الاستوب لوز ايضايوجد مواضيع فى القسم التعليمى تشرحه يمكنك الاطلع عليها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
مرحبا اخي شكرا لعى الموضوعوالشموع اليابانيه هى مش شكل للشموع فقطولكن هى اداده مهمه جدافى لتعامل ف هذا السوق اكيد والله المستعان تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
مرحبا اخي نصائح جميلة اخى الكريم وان شاء الله المبتدأين يقرو الكلام ده ويستفادو منه ان شاء الله عشان يعرفو السوق ويحققوا ارباح تقبل مرورى اخى الكريمتحياتى للكل اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-28-2017, 20:04
تحياتي لكم طالما انه مفيش اخبار قتصدايه فاللى بيتحكم فى سعر العملههو العرض والطلب وفى الحاله دى بيكون شغل التحليل الفنى اتمني اني اكون فيدتك اخي

عبد الرحيم رافا
02-28-2017, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله
اخواني المتداولون يجب الحذر كل الحذر من مثل هذه الاخبار فانها تاتي قوية جدا و قد ثؤثر على صفقاتك بكشل ملحوظ

myaer
02-28-2017, 20:35
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان كل واحد حتى وان لم يكون يتداول في الفوركس يهمة سوق الفوركس لانه بطريقة او باخرى يتداول بالعملات النقدية التي هي جزؤ من الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
02-28-2017, 20:39
تحياتي لكم الاخطاء والتعلممن الذكاء ان نتعلم من اخطاء الاخرينومن البديهي ان نتعلم من اخطائنااما من الحمقه ان لا نتعلم من اخطائنا ونقع فيها اكثر من مره لان ده دليل علي الفشل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Aasm
02-28-2017, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى العزيز على هذا المنشور الناجح و الفعال و الاراء البنائة التى تساعدنا على العمل و النهوض و التداول الصائب و شكرا

menaa
02-28-2017, 20:44
تحياتي لكم ولكن اذا كنت تعتمد كثيرا في تداولك علي التحليل الاساسي كيف لا تتداول وقت صدور الخبر فهذا سوف يساعدك في كسب جيد لصفقتك بدون اي خسائر اذا تعاملة جيد مع راس المال اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
02-28-2017, 20:47
تحياتي لكم ا اما بعد اخي الكريم مصطلحات برامج التجارة يجب معرفة معناها شكرا لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

grow
02-28-2017, 20:50
مشكوور لطرحك ذلك المؤشر انا عن
نفسي اول مره اسمع عنه مشكوور لمجهودك هذا
بارك الله فيك انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

mghorab90
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح التي ذكرتها في موضوعكعن الفوركس وعن ضرورة التعلم المستمر في اكتساب الخبرةوالاحتراف في مجال الفوكس لتحقيق الربح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
تحياتي لكم ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنهابشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
مرحبا اخي هو من مميزاته انك ممكن تتعلمه وتدخلة بمجرد ان يكون عندك نت كويس وسريع وثابت وجهاز كمبيوتر دى اكتر حاجه مميزة ليه بخلاف حجمه وانك ممكن تحقق منه حاجه كبيرة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

abdollahsiar
02-28-2017, 20:51
بارك الله فيك اخي على المعلومات المميزة والمفيدة طبعا المعلومة او الخبر من اهم ادوات سوق الفركس
وفقك الله
تقبل مروري ووفقك الله

monayaa
02-28-2017, 20:59
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيمبارك الله فيك اخي على الموضوع النقاشي لترويج الفوركستقبل مروري الطيب اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
02-28-2017, 21:30
تحياتي لكم الكل بيقول الخاسرون ودى حقيقه وان كنت اختلف مع كتير من الناس فى نسبهال 95% وال5% مش معقول تكون الفارق كبير كدهاعتقد ممكن 70و30 بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

بدر اشطيبي
02-28-2017, 23:22
هذا المؤشر شهري على ماع اعتقد لكنه لا يحرك السوق
بشكل كبير بل على العكس التحركات تكون نوعا ما مع الاتجاه

sasa11
02-28-2017, 23:58
مرحبا اخي بالنسبة للتداول اثناء الاخبار ما هو الا تعريض الصفقة لخطر الانعكاس الضدي على الصفقة و من الافضل تاجيل الصفقات ب 10-30 دقيقة بعد صدور الخبر اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
03-01-2017, 00:00
السلام عليكم اخي الكريم السلام بارك الله فيك اول مرة اسمع عن هده الخبايا---------- Post added at 12:10 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------فعلا ستزيد من سهولة استعمال المنصة شكراا بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mustaphakermad
03-01-2017, 00:01
لسلام عليكم اخي الكريم والمشورة الاستراتيجية لعملاء التجزئة. الحقيقة هي العديد من البنوك لا تقوم صرف العملات الأجنبيةالتداول لعملاء التجزئة على الإطلاق، وليس لديهم الموارد اللازمة أو الميل لدعمعملاء التجزئة على نحو كاف تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
03-01-2017, 00:11
تحياتي لكم الاستراتيجية ممكن تتكون من مؤشرات فقط وممكن تتكون من نوع معين من البرمجة يتم تصميمها من قبل المحترافين في المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
03-01-2017, 00:13
تحياتي لكم الاستراتيجية ممكن تتكون من مؤشرات فقط وممكن تتكون من نوع معين من البرمجة يتم تصميمها من قبل المحترافين في المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
03-01-2017, 00:14
تحياتي لكم أكيد يا أخي على المبتدئين التدرج في المتاجرة بمعنى البدء بالتداول وقت هدوء السوقو مع الوقت و التجربة و التدريب الجيد يمكنه التداول في أي وقت يراه مناسبا له بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
03-01-2017, 00:36
مرحبا اخي إمكانية الربح من ارتفاع وهبوط الأسعار - سوق الفوركس لا يوجد لديهقيود على التداول الاتجاه. وهذا يعني، إذا كنت تعتقد زوج العملة هو ذاهب لزيادة في القيمة، اتمني اني اكون فيدتك اخي

abdeu2016
03-01-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاحبة اعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب وبعد شكرا جزيلا اخي على هذه المشاركة وبالتوفيق تقبل مروري

sasa11
03-01-2017, 00:50
تحياتي لكم ا اما بعد اخي الكريم مصطلحات برامج التجارة يجب معرفة معناها شكرا لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
03-01-2017, 01:03
مرحبا اخي هذه نقاط هاسمة فعلا اوافق عليها بشدة خاصة الطمع والانسياق وراء الاهواء و قلة التركيز والتداول بالغريزة دون اهداف مسبقة ، المتداول الذي يدخل الصفقة دون تحديد اهدافه سوف يخسر لما حالة و في احسن الاحوال سوف لن يربح الشيئ الكثير لانه سيكون متوترا و غير مركز ،لكن تعلم ذلك ليس سهلا و يحتاج لفترات طويلة من التدريب اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
03-01-2017, 01:04
مرحبا اخي هذه نقاط هاسمة فعلا اوافق عليها بشدة خاصة الطمع والانسياق وراء الاهواء و قلة التركيز والتداول بالغريزة دون اهداف مسبقة ، المتداول الذي يدخل الصفقة دون تحديد اهدافه سوف يخسر لما حالة و في احسن الاحوال سوف لن يربح الشيئ الكثير لانه سيكون متوترا و غير مركز ،لكن تعلم ذلك ليس سهلا و يحتاج لفترات طويلة من التدريب اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
03-01-2017, 01:05
مرحبا اخي أخي الكريم هذا الموضوع جميل وهادف يا حبذا لو أعطيت مثال للأزواج التي تربطهما علاقة طردية و التي تربطهما علاقة عكسية عكس بعضهما اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
03-01-2017, 01:27
مرحبا اخي ....... معلومات رائعه يا اخى عنالهامش المتاح فى الفوركس عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييت بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

salichou
03-01-2017, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد شكرا شباب علي هذا المجهود الرائع و لقد اعجبتني مواضيعكم و ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم ايضا و ان تستفيدو منها و نحن هنا لتعلم من بعضنا البعض لنحاول التغلب علي هذا المجال الكبير و الله مستعان و من اهم مؤشرات التحليل الاساسي

y4x
03-01-2017, 02:30
تحياتي لكم ،،،تحية طيبة ،،،مشكور اخي الكريم على الموضوع بالطبع اخي الكريم ان الالتزام وإدارة رأس المال الجيدة واستخدام الاستراتيجيات تحقق ارباح ودخل شهري جيد ، اتمنى لك دوان التقدم والنجاحتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
03-01-2017, 02:32
السلام عليكم اخي الكريم تستطيع ان تضمن بعض الربح من هذا النوع من الصفقات ان كانت رابحة تضع الستوب المتحرك ب 20 نقطة او اقل او اكثر لكن في الخسارة اعتقد ان تحدد الستوب لوز تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
03-01-2017, 02:32
مرحبا اخي .. مشكور اخي علي هذه المقاله الرائعه بارك الله فيك و زادك من فضله و منتظرين منك كل جديد و مفيد و بالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
03-01-2017, 02:35
تحياتي لكم اتفق معك لان طريق النجاح لابد وان يصاحبه الفشل ولكن من لا يعرف هذا المفهوم عن الفوركس اعتقد انه سوف يظل لبعض الوقت وبعد ذلك يختفى اما من يرغب بالنجاح هو التاجر الذى يتعلم من خسارته واخطائه فى التداول من اكتساب الخبرة وتجنبه فى المرات القادمه تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
03-01-2017, 02:35
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيماخي انت تغتنم تذبذب السوق وتشتري ولا تبيعبالتوفيق للجميع ان شاء اللهو تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
03-01-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومات مهمة جدا اود ان اقدم لك كل التحية على هذا المجهود الرائع

monayaa
03-01-2017, 02:43
السلام عليكم اخي الكريم ايها الاخ الكريم كلنا في خدمتك ونصيحتك لا نبخل عليك باي شيئ وفي منتدانى خبراء كرام ومشرفين عظامتجد في هذا المنتدى مالا تجده في غيرهولكني اراك متشوق الى الربح والمال وننصحك باقتناء المعرفة اولا وادواتها فالبمعرفة تستطيع ان تصنع اي شيئ اما اذا طلبت المال فالفركس ليس بنهر تغترف منه المكاسب في كل وقتقد تربح مرة وتخسر المئات والمال ظل زائل اما المعرفة وادواتها كنز تبقى في دماغك وثروة لا تزول تستطيع استخدامها والافادة منها متى شئتوالدين النصيحة تطرقك للمعرفة في الفركس وقراءة كتب التحليل الفني والتحليل الفني وما يحتويه من فنون واشارات وخطوط بيانية وشموع يبانية وانماط وهذا فن كبير جدا تم تقرأ كتب التحليل الاساسي وهذا علم قديم جدا بما يحويه من اخبار والاخبار كثيرة جدا منها طبيعية وغير طبيعية واقتصادية وسياسية وامنية ومنها تصريحات وفوائد ومنها البطالةونمو الدولة او عدم نموها واشتغال الدولة وتعليمها لتكون مبدعة ومصنعةفاذا قرات هده الكتب فهي ادوات المعرفة واذا اخدت هده الادوات فاقصد المنتدى وافتح حساب تجريبيوتدرب عليه ولا تستعجل المكسب فالذين استعجلوا راحوا في خبر كانورد على مقالة الاعضاء لان في الردود سؤال وجواب ومناقشة سواء كانت في الفركس او التقافة العامة او اسئلة الاعضاء وستنال على هده الردود بنصات تجمعها وتكون منها محفظة مالية تتداول بها ولا تنسى ان الامول التي تتداول بها افتراضية هي لك ولا احد يمنعك منها ولكنك لا تستطيع سحبهاوالمراد بها ان تتعلم وتجرب وتخبر وتعرف كيف تدير راس مالك وتكون منها ادارة مالية بنظام واحكام حسب ما اوصى به الخبراء انذاك تقدم الى السوق واعرف كيف يسير السوق وكيف تسير الاسعار وكيف تتحكم في العرض والطلب او البائعون والشارين بواسطة فرقتي التران والدببة وكل منهما يريد تسجيل النقاط على الاخروكل منهما له فن ومعرفة ويتجسم في غيره كالسعر والسوق يتجسم في الترند التي يتجسم على القمم والقيعان وقد تكون قمم صحيحة وقيعان صحيحة او ازدواجية وتلاثية وقد يستعين على فمهما بالانماط وقد تكون بالرأس والكتفين والرس والكتفين المعكوسينفادا عرفت كيف تدخل السوق والخروج منه وعرفت وضع الستوب لوز وتحديد الهدف وقال الخبراء ادا وضعت استوب لوز تضعه تحت الهدف بثلت النقط او ربعهاوتعرف سير السوق والسعر الدي يتمثل في الترند وكله صعود وهبوط وبحسابك تعرف اين ينكسر واين يصعدوتقبل تقديري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
03-01-2017, 02:55
السلام عليكم اخي الكريم في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
03-01-2017, 02:57
تحياتي لكم احبابي اعضاء هذا المنتدى الجميل الغالي منتدى فوركس العرباكلمكم عن موضوع مهم جدا ولكن هو مختلف عن كل المواضيع ولكن اعتبر هذا الموضوع من وجهة نظري الشخصية ولا احمل احد او اجبره على فعل ذلك ولكن هذه قناعتي الشخصية في هذا السوقايها المبتدأ احذر مصيدة الخاسرين.. هذا هو موضوعيواحببت ان اناشد المبتدئين الغلابة في هذا السوق المحتارين والخاسرين في بداية امرهمفي هذا الموضوع الكل متوقع اني سأذكر الطمع وعدم ادارة راس المال الصحيحة والدخول بلوتات اكبر من الحساب والاستوب لوز والتك بروفت والكلام الكتير ده..لكن هنا سأذكر لكم امرا هاما وهو من اين تأتي الخسارة للمبتدأ خاصة والمتاجرين عامة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
03-01-2017, 02:57
تحياتي لكم بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك يارائع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
03-01-2017, 03:02
تحياتي لكم اعتقد ان الفرق الاساسي بين الازواج هو الحركة يعني في ازواج بتكون حركتها كبيرةوفي ازواج بتكون حركتها قليلة وهي الازواج الرئيسية زي اليورو دولارتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

bakup28
03-01-2017, 06:24
هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد
بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود
و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

محمدفؤاد
03-01-2017, 07:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات
الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود

alonsoo
03-01-2017, 07:45
اسمح لى اخى الفاضل ان اقول ان كل مؤشرات الاسواق سواء مؤشر اسعار المنتجين او مؤشر الصناعى او غيره كلها حركات بطيئه جدا للسوق

isloislam
03-01-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله ومزيد من اربح

مروه عصر
03-01-2017, 23:16
السلام عليكم
شكرا لك على هذا المعلومات المفيده والمهمه التى لا يعرفها الكثير من المبتدئين فالكثير لا يعرف شئ عن مؤشر اسعار المنتجين بقيمته الاساسيه شهرى ........

MOHAMED SAID ELSAYED
03-01-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........ مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

MohamedMoamen
03-02-2017, 00:45
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع وهذه المعلومة عن مؤشر أسعار المنتجين
وهو مؤشر صادر عن مكتب إحصاءات العمل يقيس متوسط تغيرات الأسعار في الأسواق الأولية
من قبل منتجي السلع الأساسية

sherouk88
03-08-2017, 20:49
برغم ذلك فانه بمجرد ان يلوح في الافق شيئا جديدا أو ان يصبح جزءا من الأحاديث الاجتماعية والأخبار والمقالات بل والثرثرة فان المفاهيم الخاطئة يجب ان يتم التغلب عليها والعقل يجب ان يبقي مفتوحا و ان تكون سلسة المفاهيم هذه واضحة حتى يتمكن المتداول من البدء نشيطا اعتماد على ما لديه من معلومات صحيحة.

khaled212
03-08-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نشكرك علي هذه التفاصيل التي تساعد الجميع وننتظر كل ما هو جديد .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

sherouk88
03-24-2017, 07:11

waelmma
03-24-2017, 07:13
:)):p:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا اول مرة اسمع عن هذا المؤشر
الاقتصادى عل كلا سوف ندرس هذا المؤشر ونشاهد تاثيره :)):o:))

y4x
03-24-2017, 07:31
ان الخطر سيكون تأثير هذا القرار جعل الناس. خطر هم دائما هناك، عندما كنت قد فكرت أود أن تفعل مكان مفتوح كبير. المخاطر الكبيرة والصغيرة أيضا، والاعتماد على كيف يمكن للناس تحليلا رائعا. جعل أكثر دقة التحليل، فإنك بالتأكيد سوف منع خطر فيما يتعلق نسخ أكبر.

sherouk88
03-24-2017, 07:57

شبه منحرف
03-24-2017, 08:05
اشكرك اخي على هذه المعلومة ويوجد مؤشرات اخرى كثيرة تعبر ايضا عن الاستهلاك وكذلك مؤشرات للنمو وكذلك ايضا مؤشرات للتضخم فكل هذه المؤشرات التي تصدر عن الدول يجب الاخذ بها في عين الاعتبار

yousee
03-24-2017, 12:18
مؤشر أسعار المنتجين هل عندما يصدر هل يكون له أتر قوي في السوق أم هو مؤشر ضعيف لأن لاحضت أن بعض المؤشرات لا تحرك السوق

latraaa
03-24-2017, 14:42
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القييم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى اخي الكيرم أن نراك من اللدي نيستفيدون من الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله، بالتوفيق لك

ayoubfc
03-24-2017, 16:55
يا اخي الحبيب وصديقي المتداول نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة
و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود

ali gamal
03-24-2017, 17:09
أهمية مؤشر أسعار المنتجين بقيمته الأساسية :-
ويحدد هذا المؤشر مدى التغير الذي يطرأ على الخدمات والسلع في شكلها النهائي والتي يقوم المنتجين بتقديمها، فيماعدا الطاقة، والغذاء، والتجارة، كما تظهر أهميته في أن سوق السندات يسجل ارتفاعاً في الوقت الذي ينخفض فيه مؤشر أسعار المنتجين أو سصعد بشكل طفيف، ومن جانب آخر تحقق أسواق السندات انخفاضاً في الوقت الذي يشهد فيه مؤشر أسعار المنتجين ارتفاعاً يتخطى التوقعات.

abdallah.2017
03-24-2017, 17:19
اول مرة اسمع بتلك المؤشر الذى ربما يؤثر غلى المؤشرات وهل يعطينا فائده فى التحليل واخذ الصفقات وتقبل مرورى .

mahmoud552
03-26-2017, 14:41
مؤشر مهم جدا بيوثر على الاقتصاد المحلى بشكل كبير
معلومات وشرح ممتاز جدا استفدت كثيرا من مثل هذة المواضيع
بارك الله فيك اخى ونتمنى لك التوفيق

ali gamal
03-26-2017, 15:01
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

محمدفؤاد
03-26-2017, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى نشكر على هذة المعلومات الهامة
و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود

mohamed shams
03-26-2017, 18:23
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع مثل هذه الموشرات المهمه مثل مؤشر أسعار المنتجين هو موشر يتاثر به السوق بالطبع
ويجب على المبتدئين معرفه هذه الموشرات المهمه
بالتوفيق

capoeira
03-26-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان مؤشر اسعار المنتجين الهدف منه قيام الشركات و المصانع ورجال الاستثمار بتحديد
مستوى العرض و الطلب و ايضا دراسة مستوى التضخم على الاسعار و اثره على قوة العملة الشرائية

عبد الرحيم رافا
03-26-2017, 19:02
السلام عليكم و رحمة الله
مؤشر اسعار المنتجين من اهم المؤشرات التي يمكن ان نعتمد عليها في حركة السعر على المدى القريب

nour3iny
03-26-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا من المعلومات والاخبار الهامه لمؤشر اسعار المنتجين للسلع الاساسيه الثابته تقبل مرورى

latraaa
03-26-2017, 20:09
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخ الكريم

y4x
03-26-2017, 22:51

sherouk88
03-26-2017, 22:55

michael1
03-26-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقى
العزيز انا اعرف الكثير على مؤاشر اسعار المنتجين
بقيمته الاساسيه فى الشهر ولكن انت افدتى كثيرا
وشكرا لك

جمال صادق
03-26-2017, 23:05
الاهتمام بمستوى الاخبار الاقتصادية بع من اه الاسباب الت تساعد فى فهم و تحقيق مستويات قوية للتحليل فى السوق و تعلم الاستراتيجيات الناجحة يفيد جدا فى ذلك

hamadasalama
03-27-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي المؤشر الممتاز عن اسعار المنتجين الشهري وانا اري ان اي خبر به انتاج يكون قوته متوسطه والله اعلم

mohamed morshed
03-27-2017, 04:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على افضل الخلق رسول الله....
شكرا لك على هذا الموضوع الاكثر من رائعونتمنى لك دوام الصحة والعافية والله الموفق والمستعان....

y4x
03-27-2017, 05:37

sherouk88
03-28-2017, 02:42
تحريك السوق : ليست كل الأحداث قادرة علي تحريك السوق . لاحظ ان سوق الفوركس أحيانا ما تحركه معنويات المتواجدين فيه . نتيجة لذلك , فان التقارير الإخبارية غير الهامة أو المحدودة قد لا تكون لها التأثير الكافي علي تغير الاتجاه السائد حاليا في سوق الفوركس .

---------- Post added at 11:42 PM ---------- Previous post was at 02:37 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم هنالك تنوع كبير في طرق السحب والإيداع في شركات الفوركس ولا أظن أنا هنالك مشاكل في الدول العربيةفببساطة يمكنك إستخدام البنك كطريقة لسحب و إيداع مثلاًتقبل مروري وسلام . اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
03-28-2017, 02:46

mghorab
03-28-2017, 03:06
السلام عليكم اخي الكريم الســـــــلام عليكــم ورحمـــة الله وبــركاتـهبـــارك الله فيـــك علــى طرحـــك لهـــذا الموضـــوع المميــز و الرائــعواصــــل تميــزك و تالقـــكـ و ابداعـــكـوجزاكم الله خيرا...... تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
03-28-2017, 05:26
المعرفة هي العين الثالثة للشعوب يعني أنه إذا عينيك أكثر ثم نستطيع أن نواجه كل شيء ومعرفة ضروري جدا لجميع المتداولين أن أفضل مع هذه المهارة تجارتهم جعل يمكن جعل أفضل جدا

bakup28
03-28-2017, 07:24
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة
والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت
و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد

zeze2017
03-28-2017, 07:25
https://www.youtube.com/watch?v=oFQKcgt1Eck

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------------------‫أفضل استراتيجية فى الفوركس لربح الاف الدولارات يوميا بنقاط دخول وخروج محددة‬‎

y4x
03-28-2017, 19:52
مرحبا اخي لا يوجد فرق يا اخي بين الحقيق و التجريبي كل شيئ مثل بعضه البعضالفرق الوحيد هو في المال فالحقيقي هو مال حقيقي خسارته حقيقية و التجريبي خسارته غير حقيقية تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
03-28-2017, 19:56
غالبا ما يكون لعبة فيما يتعلق بإدارة المخاطر. في مخاطر صرف العملات الأجنبية في كل مكان ولأي خطر تاجر غالبا ما يكون التحدي. وقال تاجر الفوركس هو الحفاظ على سبل التقنية التي يمكن أن تقلل من خطر والمساعدة في جعل لنا إنتاجية. حتى لمجرد الحصول على هذا استعداد للقيام بشكل صحيح.

mghorab
03-28-2017, 19:58
وأعتقد، خطر له كل من رجال الأعمال على هذا الكوكب، الفوركس هو أكثر الأعمال جديرة بالاهتمام ومحفوفة بالمخاطر. تداول العملات الأجنبية هو خطر على الإطلاق، معرفة أكبر المناسبة، وكذلك الممارسات يسلب محفوفة بالمخاطر لذلك، يمكنك بالتأكيد تعلم، وكذلك التجارة مقبض تحليل في الفوركس ثم يمكنك الحصول على الانجازات.

mghorab90
03-28-2017, 20:24
هناك 28 مؤشر رئيسي يستخدم في الولايات المتحدة . هذه المؤشرات عادة ما يكون لها تأثير قوى علي الأسواق المالية لهذا فان متداولي الفوركس يجب ان يضعوها في حسبانهم عند تصميم استراتيجيات تداولهم . أخر المعلومات والأخبار عادة ما تكون متاحة علي عدد من مواقع الانترنيت كما ان وسطاء الفوركس عادة ما يوفرون هذه المعلومات لزبائنهم كجزء من خدماتهم التجارية

menaa
03-28-2017, 20:37
السلام عليكم اخي الكريم لا اجد اى فرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى الا فقط ان الحساب التجريبى المشاعر فيةمش بتكون زى الحساب الحقيقى بمعنى الطمع تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
03-28-2017, 20:39
السلام عليكم اخي الكريم تفشل الاستراتيجية حسب تقديرك للمؤشر و يمكنك ايضا ان تطلع على استراتجيات الاشخاص الذين لديهم خبرة فى الموضوع اكثر من الاعتماد على التجارب الشخصيه فقط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
03-28-2017, 20:40
مرحبا اخي هناك هيئات ومؤسسات وبنوك مركزية تكون لها دور رئيسي في تحركات هذا السوق وهى اكثر الرابحين فى الفوركس بعد شركات الوساطة وبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mabrouk
03-28-2017, 20:45
نشكرك على هدا الموضوع المنظم والجميل والرائع معلوماتك مهمة جدا لكن انا ارى ان جميع هذه المؤشرات الاقتصادية لا تلعب اي دور في حركة السوق بل يتحرك قبلها بكثير و يتحرك عكسها الى فرصة اخرى ان شاء الله

sherouk88
03-28-2017, 20:46
إدارة المخاطر هنا هو المهم وهذا هو السبب لماذا ينبغي لنا أن نتعلم بقدر ما يمكننا بالتأكيد هنا لتكون قادرة على إدارة المخاطر هنا أكبر غيرها الكثير منا تعلم إدارة المخاطر مناسبة للأفراد هنا، حيث أن التجار في أكبر بالنسبة لنا جميعا هنا، لذلك علينا أن نتعلم هنا وتعلم تماما هنا أصعب نكتشف كتجار هنا أكبر بالنسبة لنا جميعا، حيث أن التجار في هذا السوق الحالي

mghorab
03-28-2017, 20:46
دون المخاطرة. فإنه ليس من الممكن لجعل العديد مفيد إلا أن الاقتراحات أي شرط لكونها ضحية مع جشع في السوق الحالية الصدارة قضاء تبقى حادة على الرغم من العمل داخل الفوركس اتخاذ مسؤوليتك ولكن لا في نهاية المطاف في معظم الدولة الشديدة للحد من أموالك في الفوركس

latraaa
03-28-2017, 20:58
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أرى انه من الأفضل العمل على التعلم لكي نصل إلى ما يجب ان نصل إليه إن شاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك

mghorab90
03-28-2017, 21:12
تجارة الفوركس باتت تعلب دورا حيويا في الاقتصاد العالمي بما يعني انه دائما ستكون هناك حاجة ملحة لوجود سوق الفوركس . فالتجارة الدولية تتزايد بقدر ما تتزايد التكنولوجيا والاتصالات . وطالما هناك تجارة دولية سيكون أيضا هناك سوق الفوركس . فسوق الفوركس يجب ان يكون موجودا حتى تتمكن دولة مثل اليابان من بيع منتجاتها في الولايات المتحدة الأمريكية ثم تكون قادرة علي تبديل الدولارات الأمريكية التي تتحصل عليها إلي عملتها المحلية بالين ياباني .

menaa
03-28-2017, 21:18
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم اين هو العنوان الذى تتحدث عنه ..ارجو اخى الكريم ان لا تنقل الموضوعات نقلا اعمىبحيث لا يستفاد القارىء ولا المنتدى بشكل عام فالموضوعات المنقوله حرفيا بهذه الطريقه التى لا تفيد تعرضك للايقافتحيتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
03-29-2017, 00:29
تحياتي لكم السلاام عليكم ورحمة الله وبركاتهالطمع هو احد االاسباب المؤدية للخسارة وبسب طمع المتاجر سؤف يؤدي الي خسارته خسارة فادحة وانا اري عند الدخول الي عالم الفوركس لابد من البعد عن الطمعتقبل مروروي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

marwa94
03-29-2017, 00:44
الرافعة الملية على اد ماهى تقدر ان تحققك اراح كثيرة وعلى اد ماهى مفيدة جدا هى خطيرة جدا ممكن ان تحسرلك الحساب كله
حاول ان تختار الرافعة المالية المناسبة لكى تحقق اهداف معيمة

mayali
03-29-2017, 01:18
السلام عليكم اخي الكريم أتفق معك أختي الكريمة في هذا الرأي فبالتأكيد الفوركس مناسب للنساء أيضاً كما هو مناسب للرجاللأن هذا المجال لا يحتاج إلى مجهود بدني مثلاً وإنما هو مجال يعتمد على الفكر والدراسة والتحليل لاتخاذ القرار في الصفقات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
03-29-2017, 01:22
تحياتي لكم شكر اخي على هذا الشرح . ولكن اكنت اتمنى ان يكون الشرح بالارقام و الامثلة اكثر . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
03-29-2017, 01:23
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل شرح البدايات فى مجال الفوركس متوفر بالمنتدى فى مواضيع كثيرة لمن يريد الاطلاع فعليه بالبحث ومن هنا فيجب التطور وتجديد المواضيع ليس الوقوف عندنقطة البداية فقط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
03-29-2017, 01:24
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم وركاتة اخى الحبيب فى الله افضل شىء فى هذا المنتدى هوة الاهتمام بالعلم والتعلم والبعد عن الفهلوة تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab
03-29-2017, 01:25
مرحبا اخي و رحمة اللهخى الفاضل شكرا على النصيحة الغالية ديةوان شاء الله اجربها---------- Post added at 01:46 PM ---------- Previous post was at 01:05 PM ---------- و رحمة اللهستراتيجية قائمة على مؤشر الاستوكاستك و مؤشر البولنجر باند و دول من اقوى المؤشرات بس فيه حاجة بالنسبة لمؤشر الساحر ده مش مع كل الازواج ممكن ينجح ؛حسب تجربتي ليه في فترة من الفترات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aliali
03-29-2017, 01:45
تحياتي لكم الربح من الفوركسيـتي من التعلم ثم من خلال البحث على الاستراتيجة المناسبة وهي متوفرة على النتالمهم ان تجربها اولا على الحساب الديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab
03-29-2017, 01:47
تحياتي لكم التداول بدون خطة او استراتيجية او تحاليل هذا كل يسبب الخسارة فى التداول لابد وان يكون لك استراتيجية او خطة تتداول بها حتى تقدر تعمل ارباح يجب فعل كل تلك الاشياء حتى تقدر تربح من الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
03-29-2017, 01:47
تحياتي لكم اكيد الفوركس غيره من مجالات التجارة في نصب واحتيال وتزوير وما الى ذلكفعليكك الحذر اي خاصة من الشركات التي تغري بالبونص والمسابقات وادارة الحسابات فتلك ما هي الا نصابة تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
03-29-2017, 01:51
السلام عليكم اخي الكريم السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم .. مشكور على الطرررح وعلى الموووضوع امل ان يتفاعل معك الاخوة بامر الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
03-29-2017, 02:11
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة اله تعالى و بركاتهأخي الإستراتيجية هي نوع من الطريقة التي تعطيك نقط الدخول و الخروج في الصفقة اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
03-29-2017, 02:12
تحياتي لكم الــسلام علـــيكم ورحمة الله تـــــعالى وبركاته ....... ممكن تتاجر يا اخى ب 100 دولارحلةين كبدايه فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييييت بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
03-29-2017, 02:12
مرحبا اخي المهم التعلم و اكتساب الخبرة حتى لا تخسرو تستطيع ان تتاجر بهذا المبلغ وسيكون لك ربح انشاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
03-29-2017, 02:33
تحياتي لكم وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا سمعت عن المتاجره الاليه ولكني انا مش بحبها مشكورا خي وتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab
03-29-2017, 02:35
السلام عليكم اخي الكريم يا اخي انا بسمع عن نظرية وليم جان وبسمع عن التحليل الرقمي وبشوف ناسشغالة بنظرية فيبوناتشي انما الصراحة مبعرفش اشتغل بالنظرياتالاساس وسيساعدك في فهم الكثير من طرق التحليل الاخرى لان النظريات بتختلف باختلاف حالة التاجر على حسب الخبرة وراس المال فاذهب الى القسم التعليمي في المنتدى واتبع الدروس خطوة بخطوة حتى تكتسب خبرة في عالم الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
03-29-2017, 02:35
مرحبا اخي 3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة. تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
03-29-2017, 02:39
مرحبا اخي وبركاتةشكرا لك اخي الفاضل على الطرحعندما يصعد السعر كثيرا سيعمل مقاومة بالاعلىجزاك الله خيراً وشكر وبركاتة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Abu youseef
03-29-2017, 02:41
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد من التقدم والنجاح

asmaamagdy
03-29-2017, 02:42
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الموضع النتالق حقا بارك الله فى علمك وطرحك لنا

The_Kuzaki
03-29-2017, 02:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي اخبار الوركس تمرجنت عدة حسابات بسببها
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

Ami abdou
03-29-2017, 04:44
شكرا لك على حسن تقديم ها المؤشر وهو شهري عند صدوره له تأثير فوق المتوسك على حركة الاسعار .................................................

y4x
03-29-2017, 05:44
مرحبا اخي البلد باء، وعملة البلد وستكون مرتين في القيمة عند تبادلها مع عملة بلدb. أصبح هذا يعرف باسم معيار الذهب. حوالي عام 1880، تم قبول معيار الذهب تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab
03-29-2017, 05:45
مرحبا اخي سيهبط الين عندما يحدث تصحيح او يواجة مستوى دعم قوى ..لكن مع الاخذ فى الاعتبار ان لليابان دور كبير فى التدخل لمنع هبوط سعر الين على اعتبار ان هذه هى سياسة البنك المركزى الخاصة بها اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
03-29-2017, 05:46
تحياتي لكم تفشل الاستراتيجية حسب تقديرك للمؤشر و يمكنك ايضا ان تطلع على استراتجيات الاشخاص الذين لديهم خبرة فى الموضوع اكثر من الاعتماد على التجارب الشخصيه فقط اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayali
03-29-2017, 05:48
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل البداية تكون من القسم التعليمى تدرب فيه جيدا حتى تعرف كل شئ وبعدها اعمل حسابتجريبى جرب عليه واتعلم منه وبعدها اعمل حساب حقيقى تعلم عليه اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
03-29-2017, 05:51
تداول الفوركس قد يجلب أرباح كبيرة ولكنه أيضا يتسم بدرجة عالية من المخاطرة. أي شخص يمكنه المشاركة في سوق تبادل العملات من خلال وسطاء الفوركس. مهم اختيار وسيط جيد

aliali
03-29-2017, 05:53
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريمانت سالت سؤال وجاوبت علي نفسك اجابه كامله جدا ام انك جاوبت علي سؤال حد طرحه فياريت تقولنا علشان نفهماتمني لك التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
03-29-2017, 05:55
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفوركس حقيقة و يمكنك من خلاله تحقيق مبالغ جيدة ادا تعلمتهلدلك انصحك ان تتدرب جيدا في الحساب الديمو. اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
03-29-2017, 06:37
تحياتي لكم أولا بدايتي مع الفوركس كانت مع هذا المنتدي ، واحترت علي كتاب تعليمي حتي بحثت عنه ووجدته الحمد لله وكنت أقرأ فيه يوميا لمدة شهر ، حتي بدأت أن أضع قدمي علي أول طريق الفوركس وبعدها بدأت أفهم المصطلحات الغريبة التي كنت أجد صعوبة في فهمها من المنتدي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
03-29-2017, 06:42
السلام عليكم اخي الكريم من اول من تاجر في الفوركس سؤال جميل من باب الطرافة و لكن من باب الفائدة لا فائدة فيه و لكن سوق الفوركس هو مع سوق العملة و سوق العملة ظهر مع ظهور الصك طبعا و ظهور الصك غائر في التايخ طبعا و منتشر الان عملات لما قبل الميلاد حتى اصحاب الكهف لما افاقو من بعد سباتهم و من بعد ان ضرب الله على اذانهم كان عندهم الورق و الورق هي عملة من الفضة تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
03-29-2017, 07:43
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان هذا المؤشر
من المؤشرات القوية جدا التى يجب ان تعتمد عليها :)):)):))