PDA

View Full Version : استراتيجية الترند المكسور مع بعض التحديثات - شرح + فيديو

Pages : [1] 2

derfcase
05-16-2012, 16:15
تحية طيبة اخواني الكرام

اقدم لكم اليوم شرحا للاستراتيجية الاقدم في هذا السوق و هي استراتيجية الترند المكسور
و لكن في هذه المرة هناك بعض الاضافات و التحديثات التي تعمل بدورها علي تلافي بعض من اضرار الاستراتيجية الكلاسيكية الاولي

- المؤشرات المستخدمة
1- مؤشر المومنتيوم
2- الموفينج افريج
3- خط الترند

- فريم الاستراتيجية : فريم الساعة

و الجديد في هذه الطريقة اننا سنقوم بانتظار تقاطع خطين الموفينج افريج
مع رسم الترند الذي سيتم كسره بعد التقاطع .. مع مراعاة ان يكون هذا الترند مرتكزا علي 3 شموع مقفولة قبل الدخول في الصفقة

رابط شرح الاستراتيجية
https://www.youtube.com/watch?v=SH9IYNLN-Z8&feature=related

magic777
05-16-2012, 16:27
بصراحه استراتيجيه هايله من احسن استراتيجيات التحليل الفني التي عرفتها ولكن العيب فيها فقط المتابعه
اللصيقه للشاشه في انتظار تقاطع الموفنج او كسر الترند وايضا متابعه وصول السعر للهدف
وهيا تنفع المتاجريين المتفرغيين وتحقق ارباح جيده يوميا

Hamad
05-16-2012, 19:36
يكون الدخول بتحقق شروط المرحلة الاولى و يكون الهدف و الوقف 30- 50 نقطة على فريم الساعة مبدئيا فالمهم هما نقاط الدعم و المقاومة و الاهم مقاومة او دعم الترند فان كان اتجاه السعر خال من المقاومات فقد يكون الهدف اكتر مما ذكرناه وانصح كبداية التدرب على فريم الساعة ايضا ستعمد بعدها على مؤشرات الويننج للدخول و الخروج في صفقة اخرئ و يجب ان تكون اغلبها او كلها في صفك

mando
05-17-2012, 03:15
موفق يا اخى الكريم الحقيقة استراتجية قوية جدا اول معرفتى بالسوق كانت هذا الاستراتجية وكنت سمعت عن فريق السلاحف
اللى حقق المليون لكن لا اعلم هل حققو المبلغ هذا عن طريق هذة الاستراتجية ام لا

maad
05-18-2012, 02:44
الاستراتيجية روعة ، انا بمجرد رؤية المؤشرات اقول ان الاستراتيجية ناجحة ، و ذلك لان الموفنج معروف و له قوته في تحديد نقط قوية للدخول ، و يتم التاكيد بالمومنتوم هذا المؤشر الخرافي ، بالاضافة الى الترند فهذا طابع النجاح ، بارك الله فيك اخي الكريم و اتمنى ان تفيد الاعضاء في تداولاتهم
تحياتي

kingman
05-18-2012, 20:57
انا من يوم مادخلت السوق وانا دائما اسمع عنها ولها شهرة كبيرة وعلى ماتذكر ان فريق السلاحف كان اعتمد عليها فى سعيه نحو المليون وحقيقى انا لم اجربها لكنى كنت قد قراتها من قبل لكن لعدم اتسخدامها مسيتها مع الوقت ان شاء الله يستفيد منها الأعضاء واسمحلى ارفقها فى المنتدى بحيث لايضطر من يشاهدها الا مغادرة المنتدى

http://youtu.be/SH9IYNLN-Z8

magic777
05-19-2012, 00:30
انا من يوم مادخلت السوق وانا دائما اسمع عنها ولها شهرة كبيرة وعلى ماتذكر ان فريق السلاحف كان اعتمد عليها فى سعيه نحو المليون وحقيقى انا لم اجربها لكنى كنت قد قراتها من قبل لكن لعدم اتسخدامها مسيتها مع الوقت ان شاء الله يستفيد منها الأعضاء واسمحلى ارفقها فى المنتدى بحيث لايضطر من يشاهدها الا مغادرة المنتدى

فيديو رائع وشرح مبسط وواضح
شكرا لك اخي كينج وهذه الاستراتيجيه بالذات من الاستراتيجيات التي مهما حدث او تغيرت حركه العملات لن تؤثر عليها
لانها تعتمد على اساس من اساسيات حركه العملات وهو الترند

mage
05-21-2012, 02:13
استارتيجية بالتأكيد لا غبار عليها وانا ارى انها من افضل ما تم اختراعه فى الفوركس ويكفى ان فريق المليون حقق بها المليون وهو الفريق العربى الوحيد الذى حقق المليون بالاعتماد على هذه الاستراتيجية ولا شك انها جيدة ولكن يعيبها فى اختيار الترند بطريقة صحيحة وهناك من يختار الترند بطريقة خاطئة

mohamed eldamnhorey
05-26-2012, 19:26
الله الله على استراتجية الترند المكسوور
فعلاً تعد من اقوى الاستراتجيات فى عالم الفوركس

رائعه جداً حققت ارباح كبيره جداً لكثير من المضاربين الذين يعملون عليها بدقه واحتراف

ادرب عليها فتره على التجريبى
وبعدين انتقل الى الحقيقى
بعد ممارستها جيداً

ahmed
05-28-2012, 19:16
استراتيجيه مميزة فعلا وانا اعمل على استراتيجيه قريبه منها
تعتمد على كسر الترند وحقيقه اى استراتيجيه تعتمد على خطوط الترند اعشقها اتمنى ان نتابعها سويا

kadifx
06-01-2012, 15:02
ســـوف نجربهــا وارى ان كانــت جيــدة فعــلا نتمنــا ان تكــون كذلــك مشكــور اخــي علــى هـذا المجهــود الكبيــر وفقــك الله

egyptionforex
06-02-2012, 05:04
استراتيجية جيدة وتحقق ارباح وكنت عملت على اكثر من طريقة لها
وكلها تعتمد اعتماد كلى على كسر الترند وان اختلفت الموشرات ولكن كلها فى النهاية تودى غرض الترند المكسور وتبحث عن فلترة الصفقات
وحتابع معاك لو فى فرص ججيدة
تقبل تحياتى ياغالى وشكرا على الموضوع المميز

mage
06-04-2012, 00:59
ســـوف نجربهــا وارى ان كانــت جيــدة فعــلا نتمنــا ان تكــون كذلــك مشكــور اخــي علــى هـذا المجهــود الكبيــر وفقــك الله

يا اخى بدون ان تفكر كثيرا الاعتماد على الترند المكسور من اقوىا لطرق فى السوق وعن تجربة شخصية يمكنك ان تحقق عن طريق هذه الاستارتيجية الكثير من النتائج الجيدة فى السوق ولكن لعيك ان تعرف الفرق بين الترند الصحيح وبين الكسر

mohamed eldamnhorey
06-04-2012, 14:27
يا اخى بدون ان تفكر كثيرا الاعتماد على الترند المكسور من اقوىا لطرق فى السوق وعن تجربة شخصية يمكنك ان تحقق عن طريق هذه الاستارتيجية الكثير من النتائج الجيدة فى السوق ولكن لعيك ان تعرف الفرق بين الترند الصحيح وبين الكسر

طبعاً

فيه فرق طبعاً
بين الترند الصحيح

سواء كان صاعد او هابط

وفيه فرق بينهم وبين الاتجاه العرضى

وايضاً يوجد فرق بين الكسر الصريح للترند

والكسر الكاذب

لابد ان نعرف كل هذه الاشياء

ramid
06-04-2012, 17:02
يمكن اعتبارها من احسن الاستراتيجيات والتي تستلزم مراقية دقيقة للسعر وقبل ذلك
تدريب وتجريبها عدة مرات على الديمو حتى تحقق أفضل النتائج ان شاء الله

mohamed eldamnhorey
06-04-2012, 18:33
يمكن اعتبارها من احسن الاستراتيجيات والتي تستلزم مراقية دقيقة للسعر وقبل ذلك
تدريب وتجريبها عدة مرات على الديمو حتى تحقق أفضل النتائج ان شاء الله

الاستراتجية دى حققت لناس كتيررررر
الافات الدولارات

ماشاء الله سمعت عنها كثير فى مختلف المنتديات

ولكن الشاطر اللى يطبقها صح ويلتزم بيها
تكسبه الشهد

magic777
06-06-2012, 01:10
طبعاً

فيه فرق طبعاً
بين الترند الصحيح

سواء كان صاعد او هابط

وفيه فرق بينهم وبين الاتجاه العرضى

وايضاً يوجد فرق بين الكسر الصريح للترند

والكسر الكاذب

لابد ان نعرف كل هذه الاشياء
بالضبط اخي محمد رغم سهوله استراتيجيه الترند المكسور وسهوله العمل عليها
لكن يبقى الاهم هنا والمشكله الحقيقيه في هذه الاستراتيجيه هيا كيفيه فلتره الكسر الحقيقي للترند
ومعرفه هل هو كسر حقيقي ام كسر مزيف ويمكن مؤشر المونتيوم بيقدر يساعدنا في فلتره النقطه دي شويه

AhmedMagnifico
06-10-2012, 21:31
شكراً لك اخى على هذه الاستراتيجية الرئعة والقوية
وان شاء الله جارى مشاهدة الفيديو ولى عودة باذن المولى
تقبل مرورى واحييك ثانية على موضوعك وشرحك
:)

ramid
06-11-2012, 23:07
استراتيجية جيدة عيبها الوحيد هو أنه يلزمها كثسر من الوقت أمام الحاسوب وأنت مركز
لساعات وساعات على الشارت في اتنمظار تحقق الشروط المطلوبة
حتى تصاب بالدوار

mokhtar26
06-14-2012, 00:01
السلام عليكم
شكرا لك على الاستراتيجية الرائعة وهي استراتيجية معروفة في كل المنتديات لكني لم اجربها على العموم الذي يجربها
يخبرنا عن النتائج و الازواج المعتمدة و الملاحضات و كل مايلزم
شكرا

KOGI
06-25-2012, 09:19
استراتيجيه هايله من احسن استراتيجيات التحليل الفني التي عرفتها ولكن العيب فيها فقط المتابعه

2x1
06-25-2012, 10:13
موفق يا اخى الكريم الحقيقة استراتجية قوية جدا اول معرفتى بالسوق كانت هذا الاستراتجية وكنت سمعت عن فريق السلاحف

فعلا اخي استراتيجية جيدة لكن تحقيق الملاين بتكمن قوتة في انشاء مجموعات وفرق ودة سر نجاح المشاريع التي تعتمد علي مجموعة من الناس وتعاونهم مع بعض ياريت يكون فية مثل هذة المشاريع

HARRY POTTEER
06-26-2012, 03:37
تحية طيبة اخواني الكرام

استراتيجيه مميزة فعلا وانا اعمل

بها

kamizidan
06-26-2012, 17:24
تحياتي لك

dollyabdallah
06-27-2012, 13:48
استراتيجيه ممتاذه من احسن الاستراتيجيات الفنيه اللى شفتها ويارب تنفع معى وتجيب نتيجه كويسه

hesham1046
06-27-2012, 22:39
استراتجية رائعة تحياتى لك فعلا هذة الاستراتجية من اقدم الاستراتجيات الموجودة حاليااااااا
وانا بستعملها دائما فى التداول الخاص بي
اشكرك اخى العزيز

Mr.GooDMaN
07-04-2012, 03:12
والله ياخى انا اول معرفتى بالسوق كانت بردو عن طريق الاستراتيجيه دى
وهى فعلا من اقوى الاستراتيجيات اللى انا شوفتها
وانا بفضلها عن باقى الاستراتيجيات مشكور كتير
والله الموفق

shady hamza
07-04-2012, 23:51
نا بمجرد رؤية المؤشرات اقول ان الاستراتيجية ناجحة ، و ذلك لان الموفنج معروف و له قوته في تحديد نقط قوية للدخول ، و يتم التاكيد بالمومنتوم هذا المؤشر الخرافي ، بالاضافة الى الترند فهذا طابع النجاح
بالتأكيد لا غبار عليها وانا ارى انها من افضل ما تم اختراعه فى الفوركس ونالت نجاح كبير جدا هذه الطريقة بالاعتماد على هذه الاستراتيجية ولا شك انها جيدة ولكن يعيبها فى اختيار الترند بطريقة صحيحة وهناك من يختار الترند

mokhtar26
07-07-2012, 23:37
السلام عليكم
الاستراتيجية رائعة خاصة بالفلتر و كما قال الاخ المهم كشف
حساب الطريقة او ورشة مباشرة لكي نفهم اكثر
بالتوفيق

willy
07-08-2012, 04:19
استراتيجية ناجحة جدا وممكن استخدامها على اي فريم بس اكبر من فريم الساعة وهي على فريم الاربع ساعات قوية جدا

HARRY POTTEER
07-10-2012, 17:47
تحية طيبة اخواني الكرام

اقدم لكم اليوم شرحا للاستراتيجية الاقدم في هذا السوق و هي استراتيجية الترند المكسور
و لكن في هذه المرة هناك بعض الاضافات و التحديثات التي تعمل بدورها علي تلافي بعض من اضرار الاستراتيجية الكلاسيكية الاولي

- المؤشرات المستخدمة
1- مؤشر المومنتيوم
2- الموفينج افريج
3- خط الترند

مع رسم الترند الذي سيتم كسره بعد التقاطع .. مع مراعاة ان يكون هذا الترند مرتكزا علي 3 شموع مقفولة قبل الدخول في الصفقة

رابط شرح الاستراتيجية

الاستراتجية

كويسه جدا

SlaiteR
07-17-2012, 13:24
مرحبا

صراحة اخي استراتيجية رائعة

ولكن انا حاليا لست مقتنع بالاستراجيات

amrmorasamir
07-17-2012, 13:26
استراتيجيه الترند المكسور تعتبر من اشهر وافضل الاستراتيجيات التى يتداول بها معظم المتداولين فى السوق وافضل فريم ليها هو فريم 4 ساعات بس باهداف كبيره واستوب كبير شويه

BRUFEN
07-17-2012, 16:55
فعلن إستراتيجية في منهى البساطة والدقة
أنا تابعت سرد قصة رحلة السلاحف وما حصل معهم حتى وصلنا لبداية التعديل على طريقة الترند المكسور والإظافات عليها
ولكن للأسف الشديد توقف بعدها الأستاذ عبدالله ولم يكمل ويوضح ما هو التعديل والتطوير الذي قاموا به على الإستراتيجية
وبإذن الله مع الممارسة والتعود عليها الله يوفقنا لمعرفة الطريقة الصحيحة بكل دقة

والله يعطيك العافيه

kero
07-17-2012, 20:47
شكرا ليك اخى على طرح الفيديو ..وطبعا استراتيجية معروفة جدا وهناك الكثير من التجار يعتمدون عليها فى التداول
سوف اقوم بمشاهدة الفيديو ورؤية التطويرات الجديدة التىحلت على الاستراتيجية تحياتى

lahmeur06
07-17-2012, 21:39
سلام أخي إستراتيجية يمكن الاعتماد عليها جيدة أحسنت أخي نتمنى التوفيق للجميع

kazaforex
07-19-2012, 14:37
بصراحة انا هالطريقة اعجبتني كثيرا ما فهمتها بالاول بس لما عاودت الشرح فهمتها بارك الله فيك

Aker001
07-19-2012, 14:39
استراتيجيه هايله من احسن استراتيجيات التحليل الفني التي عرفتها ولكن العيب فيها فقط المتابعه
اللصيقه للشاشه في انتظار تقاطع الموفنج او كسر الترند وايضا متابعه وصول السعر للهدف

mohalia
07-19-2012, 15:38
بارك الله فيك على الاستراتيجية و فعلا استراتيجية الترند المكسور من اقوى الاستراتيجيات بالساحة و اثبتت جدارتها حتى انك يمكن تعتمد اي استراتيجية تعتمد على خطوط الترند و بدون اي فلتر و على اي فريم المهم تحديد الهدف بدقة و الستوب حسب الفريم المتبع

spiderxp
07-19-2012, 15:59
استراتيجية جميلة وسهلة الفهم والتعلم
شكرا على الفيديو

nrgslawi
07-19-2012, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الغالي على الطرح الجميل ربنا يلرك فيك جاري مشاهدة الفيديوهات
الله يوفق الجميع

HOUSAMMI
07-19-2012, 16:50
شكرا لك اخى

تم تحميل الملف واليوتيوب

وجارى تجربتها على الديمو

دمت بخير

siafarii
07-20-2012, 01:41
السلام عليكم

انا من محبي هده الطريقة مشكور اخي الكريم استرانتيجية رائعة
بتوفيق

abdallah elbaz
07-22-2012, 15:11
الدخول بتحقق شروط المرحلة الاولى و يكون الهدف و الوقف 30- 50 نقطة على فريم الساعة
تعتمد على كسر الترند وحقيقه اى استراتيجيه

al7oot
07-22-2012, 21:26
استراتيجية جيدة عيبها الوحيد هو أنه يلزمها كثسر من الوقت أمام الحاسوب وأنت مركز
لساعات وساعات على الشارت في اتنمظار تحقق الشروط المطلوبة
حتى تصاب بالدوار

فعلن اخي تحتاج وقت كثير
وجهد كبير جدا

الله يعطيك العافية ويوفق الجميع

mohamed yossef
07-23-2012, 21:06

بارك الله لك اخى الكريم واضح انها استراتيجية قوية من الممكن استخدامها بالاسكالبينج

جارى التجربة على حساب الديمو هل الاستراتيجية تعطى نتائج جيدة على فريم الربع ساعة؟

sharkawy
07-23-2012, 21:36
استراتيجيه رائعه يا اخي بارك الله فيك

ستم تجربتها ان شاء الله

Mr.Houssa
07-28-2012, 04:15
السلام عليكم و رحمة الله

مشكور على مجهودك اخي الكريم

بارك الله فيك
:)

EngAhmed
07-28-2012, 14:23
تحية طيبة اخواني الكرام

- المؤشرات المستخدمة
1- مؤشر المومنتيوم
2- الموفينج افريج
3- خط الترند

رابط شرح الاستراتيجية

والله شرح جميل ومجهود جميل منك ربنا يبارك فيك واكيد استراتيجية من اقدم الاستراتيجيات وفعالة كمان:accute:

tarek22
07-29-2012, 03:38
رأيي باختصار .. الاستراتيجية يجب ان يكون للتحليل الفني نصيب فيها و إلا فإن مصيرها الفشل بعد فترة تقصر او تطول و لن تدوم طويلاً..
الاستراتيجية يجب ان تتألف من:
- اختيار الشركة المناسبة.
- رأس مال مناسب.
- طريقة متاجرة ثابتة تعتمد على التحليل الفني بمساعدة المؤشرات التي تختارها مع متابعة الأخبار و البيانات الاقتصادية.
- إدارة مدروسة لرأس المال.
- تحديد ساعات عمل يومية.
شيء يفتقد لأحد البنود السابقة لا يسمى استراتيجية برأيي.

HARRY POTTEER
07-29-2012, 04:43
موضوع ممتاز استفدنا كتيرا الله يبارك فيك
و يجعلها في مميزان حسناتك

no1forex
07-29-2012, 05:51
تحية طيبة اخواني الكرام

- المؤشرات المستخدمة
1- مؤشر المومنتيوم
2- الموفينج افريج
3- خط الترند

رابط شرح الاستراتيجية

استراتيجه رائعه وانا مجربها كتير وتحقق 70 % من الهدف فى كل تجاربى وسعات اكتر من كدا بجد من احب الاسترتجيات وانصح بالتمرن عليها جيدا

HARRY POTTEER
07-29-2012, 05:59
استراتيجه رائعه وانا مجربها كتير وتحقق 60 % من الهدف فى كل تجاربى وسعات اكتر من كدا

adam
07-30-2012, 03:10
شكرااا لجهودك تعتبر استراتيجية الترند المكسور من الاستراتيجيات العريقة في الفوركس وجنى من وراءها الاف ان لم يكن مئات الالاف م المتداولبن حول العالم تعتمد هذه الاستراتيجية في الغالب على الترند والتدعوم والمقاومات مما يجعلها استراتيجية مكسبة

HARRY POTTEER
07-30-2012, 08:23
السلام عليكم والله جميل جدا وان شاء الله نجرب ونشوف الله ينور

mage
07-31-2012, 05:51
اجمل حاجة فى استراتيجية الترند المكسور ان يتم التعديل عليها لكى يتم اختيار الطريقة المناسبة التى من خلالها يتم العمل مع هذه الطريقة الناجحة فى سوق الفوركس وانا شخصيا اعشق الاستراتيجية هذه وارى انها الاقوى فى الفوركس

mena
07-31-2012, 12:37
شكرا على الاستراتجيه واسمع انها من افضل الاستراتجيات وتحقق نتائج جيده

ZOUHAIR_ZIZO28
07-31-2012, 16:15
استراتيجيه مميزة فعلا
تعد من اقوى الاستراتجيات فى عالم الفوركس

zeina
07-31-2012, 19:31
استراتيجية جميلة وشرح اكثر من رائع من ابسط الشروحات التى رايتها والمؤشرات اللى بتعتمد عليها الاستراتيجية مؤشرات ناجحة تقريبا هى المؤشرات اللى معظمنا بيعتمد عليها فى التداول شكرا اخى

mohamed eldamnhorey
07-31-2012, 21:11
استراتيجية جميلة وشرح اكثر من رائع من ابسط الشروحات التى رايتها والمؤشرات اللى بتعتمد عليها الاستراتيجية مؤشرات ناجحة تقريبا هى المؤشرات اللى معظمنا بيعتمد عليها فى التداول شكرا اخى

والله ياغالى اللى يطبق هذه الاستراتجية بطريقه صحيحه

بالاضافه الى ادارة ماليه جيده

تضمن اكيد ربح ممتاز

omaritox
07-31-2012, 21:35
مشكور أخي بارك الله فيك
فيديو مميز

hesham1046
07-31-2012, 23:56
تسلمم ايدك على الاستراتجية الرائعو تحياتى لك يا اخى العزيز

Eng PTC
08-03-2012, 11:49
اساترايجية رائعة ومفيدة للمبتدئين
ارجو من جميع المبتدئين امثالي متباعت الموضوع والتعلم
اشكرك على الموضوع الرائع

thehulk3
08-09-2012, 13:01
بصراحه استراتيجيه هايله من احسن استراتيجيات التحليل الفني التي عرفتها ولكن العيب فيها فقط المتابعه
متابعة الصفقة اثناء الاستراتيجية كان بيخلي الجو ملل علشان ما تقدرش تسيب لشاشة

hend
08-12-2012, 03:44
كلام كويس ومظبوط فى التعامل وشرح بسيط ينفع ان تتداول بهذه
الطريقة وهى تعتبر زى استراتيجية كدا سهلةو ومبسطة وتقبل مرورى

midohema
08-15-2012, 13:47
تحية طيبة اخواني الكرام

- المؤشرات المستخدمة
1- مؤشر المومنتيوم
2- الموفينج افريج
3- خط الترند

رابط شرح الاستراتيجية

السلام عليكم
جزاك الله خيرا اخي الكريم علي هذا الشرح الرائع وهذه الاستراتيجيه الممتازه وجاري التجربه الواحد مش عارف ياخد ايه ولا ايه جزاكم الله خيرا
بارك الله فيك

dlehich
08-28-2012, 01:14
جاري التجريب ان شاء الله الربح و التأكيد على جدارة هته الاستراتيجية

monaismail
08-28-2012, 03:17
شكرا يا اخى على الشرح الوافى ولكن
هل تصلح هذه الإستراتيجية للتطبيق على جميع الأزواج؟

nany1980
08-28-2012, 13:28
موفق يا اخى الكريم الحقيقة استراتجية قوية جدا
بالتوفيق لنا جميعا

abdulhadi
08-28-2012, 15:08
موفق يا اخى الكريم الحقيقة استراتجية قوية جدا اول معرفتى بالسوق كانت هذا الاستراتجية
وان شاء تعم الفائدة

amr beni ata
09-23-2012, 11:05
اشكرك على هذه الاستراتيجيه اخي الكريم

وهي قيد التجريب وان شاء الله خير

والله يعطيك العافيه على بساطتها

tarek22
09-23-2012, 14:16
انا اقول دائما فى كل مشاركاتى
ان الترند لوحدة ليس كافى لدخول بيع او شراء نظرا لامور اخرى هامة

ahmed zehiry
09-23-2012, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا يا باشا على الموضوع الجميل دا و ارجو الرد من السادة الاعضاء لكى يستفيد الجميع
و شكرا لمجهوداتكم

fady10
09-23-2012, 22:34
ارى ان الموضوع مهم والتطرق الى مثل هذة الامور مفيد جدا
انا اعمل حالياً على نظام ديمو وراح اطبق معاكم كل شي الى حين ان اتعلم
ارجوا ان ان استفيد
اتمنى للجميع التوفيق وحظ اوفر واكتساب خبر ة كانوا يبحثوا عنها

kameleddinm
09-24-2012, 17:36
هي استراتيجية جميلة و معروفة و لكن الاهم هو قراءة الشارت جيدا و الدخول
و الخروج في الوقت المناسب اما عن الاستراتيجية فهي معروفة و بسيطة شكرا

HOUSAMMI
09-24-2012, 18:44

بسم الله

اخى كل استراتيجيات الاسكبلينج لازم تقعد ادام الشاشة

فيه استراتيجيات تانية كما تعلم انت اسمها سوينج مش لازم تتسمر ادام الشاشة وتتعب نفسك

وده للعلم فقط

ash988246
09-24-2012, 21:07
تحية طيبة اخواني الكرام

- المؤشرات المستخدمة
1- مؤشر المومنتيوم
2- الموفينج افريج
3- خط الترند

رابط شرح الاستراتيجية

استراتيجية قوية وموجودة من فترة طويلة استخدمها البعض وحقق من ورائها مكاسب خيالية وتحتاج إلى التدريب الجيد عليها وعلى شروط العمل حتى يتم الإتقان لها جيداً .

salahsambo5600
09-25-2012, 06:30
والله يا صديقي يعجبني كثيرا فريم الدقيقة لكن الظاهر أنا لم أعجبه,كثيرة
هي الخسائر التي تكبدتها جراء التداول

koko990
10-16-2012, 10:31
السلام عليكم ورحمه الله بوركاته
شكرا اخى الكريم على مجهودك ان شاء الله تكون استراتيجيه مربحه سوف اقوم بدراستها وتجربتها على حساب تجريبى وان شاء الله تحقق اراح جيده
بالتوفيق ياغالى وفى انتظار المزيد

ososbahar
10-16-2012, 11:56
السلام عليكم
استراتيجيه اكثر من رائعه ولقد قمت باستخدامها من قبل واظهرت نتائج مبشره
مشكور اخي علي المجهود

النسر الأسود
10-16-2012, 20:52
السلام عليكم
شكرا لك على الاستراتيجية الرائعة وهي استراتيجية معروفة في كل المنتديات لكني لم اجربها على العموم الذي يجربها
يخبرنا عن النتائج و الازواج المعتمدة و الملاحضات و كل مايلزم
شكرا

ansi09
10-17-2012, 01:05
هذا الإستراتيجية وجدتها أيضا في فيديو لخبير مصري ينصح بها، وقال يمكن الإعتماد عليها في الربح الجيد من الفوركس، لكنه أيضا نصح أن تكون مرفقة بختتد دعم ومقاومة قوية حتى تصبح نوعا ما " مثالية " لتحقيق أرباح تصل إلى 80% واكثر من مجموع عمليات التداول. وكما يقال الموفينغ أفيريج حبيب السعر.

kazim
10-17-2012, 13:11
تحية طيبة اخواني الكرام

- المؤشرات المستخدمة
1- مؤشر المومنتيوم
2- الموفينج افريج
3- خط الترند

رابط شرح الاستراتيجية

لكن تحقيق الملاين بتكمن قوتة في انشاء مجموعات وفرق ودة سر نجاح المشاريع التي تعتمد علي مجموعة من الناس وتعاونهم مع بعض ياريت يكون فية مثل هذة المشاريعمن المقاومات فقد يكون الهدف اكتر مما ذكرناه وانصح كبداية التدرب على فريم الساعة ايضا ستعمد بعدها على مؤشرات الويننج للدخول و الخروج في صفقة اخرئ و يجب ان تكون اغلبها او كلها في صفك

goodbye_love
10-17-2012, 22:20
استراتيجية غنية عن التعريف
انا اتعامل بيها ومع استراتيجية اخري سكالبينج
وبتحقق معايا ربح كويس بتعامل كل يوم على اليورو دولار والكيبل دولار بتضمن كل يوم 60 نقطة
بأذن الله طبعا اهم جزء فيها ان ترند يكون مظبوط

maaado
10-19-2012, 09:13
استراتيجية الترند المكسور مهمة جدا ومربحة جدا
كنت بدور عليها
شكرا وتقبل مروري

ebram
10-19-2012, 09:18
شرح ممتاز جدا يريت توافينا بالشروحوات دي دايما ولك مني فائق تحياتي وشكرا جدا علي الاهتممام بالاعضاء

Aya Ali
01-23-2013, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرح مبسط وسهل جدا لنا كمبتدئين
وبالتوفيق للجميع

b2000
01-23-2013, 16:29
استراتيجيه رائعه أخى وتجلب الكثير من الربح المضمون
بس المهم المتابعه الدقيقه للشارت
شكرا لك اخى وبالتوفيق

درش الحبوب
01-23-2013, 17:46
استراتيجية غنية عن التعريف
انا اتعامل بيها ومع استراتيجية اخري سكالبينج
وبتحقق معايا ربح كويس بتعامل كل يوم على اليورو دولار والكيبل دولار بتضمن كل يوم 60 نقطة
بأذن الله طبعا اهم جزء فيها ان ترند يكون مظبوط

free.person
01-26-2013, 14:34
فعلا اخى الكريم انا عن نفسى اكتر حاجه بحبها هى الترندات وتقبل مرورى اخى الكريم وننتظر مزيدك وتابع جهودك واتمنى التوفيق

kebaierkhaled
01-27-2013, 16:27
استارتيجية بالتأكيد لا غبار عليها وانا ارى انها من افضل ما تم اختراعه فى الفوركس ويكفى ان فريق المليون حقق بها المليون وهو الفريق العربى الوحيد الذى حقق المليون بالاعتماد على هذه الاستراتيجية ولا شك انها جيدة ولكن يعيبها فى اختيار الترند بطريقة صحيحة وهناك من يختار الترند بطريقة خاطئة :) :)

Mostafa_2013
01-27-2013, 17:18

الاستراتيجية روعة ، انا بمجرد رؤية المؤشرات اقول ان الاستراتيجية ناجحة ، و ذلك لان الموفنج معروف و له قوته في تحديد نقط قوية للدخول ، و يتم التاكيد بالمومنتوم هذا المؤشر الخرافي ، بالاضافة الى الترند فهذا طابع النجاح ، بارك الله فيك اخي الكريم و اتمنى ان تفيد الاعضاء في تداولاتهم
تحياتي ....

محمود شبايك
01-27-2013, 18:48
انا قبل كده شوفت الاستراتيجة دى مش عجبتنى
خالص لقيتها متعبة جداا وفرص الدخول فيها قليلة مش كبيرة

insta client
01-28-2013, 20:42
فعلا من اهم الاستراتيجيات البريك اوت دى وبجد اتمنى لك التوفيق اخى الكريم وشكرا لك واتمنى لك التوفيق باذن الله وحده وتقبل مرورى

zamalkkkawy
02-10-2013, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ومزيد من النجاح ان شاء الله لك ولجميع اعضاء المنتدى الكراااااااااااااااااام

FiFi
02-10-2013, 23:01
اهلا بيك ياغالي انا ايضا تسخدم هي الاستراتجيه لكن مطوره شوي عليها
وشكرا لك على العموم

zaky
02-11-2013, 23:23
تحياتي

zamalkkkawy
03-04-2013, 17:38
بااااااااارك الله فيك
على تلك الاستراتيجيه وان شاء الله من تقدم الى تقدم
وشكرااااااااااااااا

maged mohamed
03-04-2013, 19:52
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا غلى الاضافة وطرح الاسترتجية لكن هذة الاستراتجية سوف تجعلنى مرابط امام الشاشة

bourhan25
03-07-2013, 11:56
السلام عليكم صديقي الف شكر لك على الاستراتيجية
الرائعة ....تحيايتي

tydia
03-08-2013, 20:42
شكرا لك اخي الغالي على الاستراتيجية و على الفيديوا جاري المشاهدة بعد القلي و التدرب عليها علي التجريبي
بالتوفيق لك

ramzi-s
03-10-2013, 17:50
شرح موفق اخي العزيز لو تتكرم بقبول
شكري لك وتعليمي لاني مازلت مبتدئ طموح

ahmedhawash
03-18-2013, 21:59
لسلام عليكم ورحمه الله

جزاك الله الف خير على المجهود من اجل الشرح والتويضح

L!NDa
03-18-2013, 22:35
اهللا اخي طبعا ياغالي هي الاستراتجيه عرفت بقوتها مع اننها تترتكز على التحليل
الكلاسيكي

fo2sh
03-19-2013, 01:44
هي استراتيجية رائعة و الكل بيشكر فيها و بيقولوا انها تحقق ارباح كبيرة
شكرااا ليك اخي الكريم و جاري تجربتها علي الديمو و التدرب عليها

ايهاب عادل
03-19-2013, 02:14
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك اخى الفاضل استراتيجيتك هذه فى قمه الروعه
شكرا على مجهووودك الرائع اكيد هجرب هذه الاستراتيجيه لانها من وجهة نظرى ناجحه

Omaryat1
03-19-2013, 03:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا أخي على الإستراتيجية كنت أسمع بها كثيرا في عدة مواقع صراحة

ahmed.mamdouh
03-29-2013, 22:23
اشكرك جدا يا اخى الكريم على هذة الاستراتيجية الرائعه جدا للغاية واتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله وشكرا

xetrader
03-30-2013, 11:53
أحد أفضل عمق الاستراتيجية هيلا التحليل الفنى والاستراتيجيات المحددة ولكن العيب ولكن اين فقط

shan
03-30-2013, 17:17
كلى على كسر الترند وان اختلفت الموشرات ولكن كلها فى النهاية تودى غرض الترند المكسور وتبحث

taoufik bajjou
04-01-2013, 01:07
السلام عليكم اخي الغالي شكرا لك على الموضوع و الإستراتيجية هي من أشهر الإستراتيجيات و هي مربحة كثيرا لمن أتقنها

Tobi
04-01-2013, 01:08
بالفعل اخي توفيقإن شاء الله تعم الفائدة و سأجرب الإستراتيجية إن شاء الله تقبل مروري

khalid
05-08-2013, 20:48
لك منا كل الشكر على هده الاستراتيجية والتي تبدو من خلال مشاركات الاعضاء
انها استراتيجية ناجحة وتمكن من ربح جيد

forex.man
05-09-2013, 00:18
جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذةالاستراتيجيه الرائعه
تقبل فائق احترامى

dalirap
05-09-2013, 01:24
أن إعتمد فقط على هذه الأستراتجيت فهي قوية جدا وتعتمد على تحليل كلاسيكي
ونسبت نجاحها تفوق ال-70%

canforex68
05-09-2013, 01:28
هذه الاستراتجية هي التي يعتمدها النجاحون في الفوركس
و لكن يجب اتقانها لانها لو فهمها المتداول فانه سيعمل بها ارابح خيالية

عادل اتويليك
05-09-2013, 02:44
بسم الله الرحمآن الرحيم
أما بعد أخي الكريم هده الإستراتيجية جميلة جداً وهي من أروع الإستراتيجيات التي عرفتها
بالتوفيق

omr sherif
05-09-2013, 17:48
جميله اوى طريقه الترند المكسور كما انها تحقق نقاط كثيره جدا
وايضا الارتدادات من الترند فى حاله عدم كسره ايضا
كم اعشق التحليل الكلاسيكى ، شكرا اخى الفاضل على موضوعك المتميز

moumou
05-11-2013, 00:42
رائعه جداً حققت ارباح كبيره جداً لكثير من المضاربين الذين يعملون عليها بدقه واحتراف

hebkar
05-11-2013, 01:13
استراتيجيه جيده
يعيبها الانتظار اكثر من اللازم لحدوث التاقطعات
تمنياتى اليك بالتوفيق

Ramy Mh
05-12-2013, 00:11
لسلام عليكم
جزاك الله خيرا ..جعله الله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

safikatyo
06-21-2013, 23:27
السلام عليك ورحمة الله والصلاة والسلام على حبيبنا محمد .
هذه الإستراتجية يلزمها المتابعة المستمرة.
شكرا لك على هذا واصل أخي بحثك .

Soltanehakim
07-06-2013, 23:51
شكرا على نصحك بهذه الاستراتيجية ي بالفعل استراتيجية رائعة

talel55
07-14-2013, 00:07
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا فى المنتدى
بارك الله فيك أخي

A.H.M.E.D
07-14-2013, 01:19
ماشاء الله عليك شكرا اخي الكريم علي الشرح وكمان فيديو
عشان تعم الفائده والكل يقدر يستفيد من الموضوع والشرح شكرا لك وتقبل مروري

goody
07-14-2013, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هي فعلا والله استراتجيه مميزه فعلي ومن اقوي الاستراتجيات الثابته علي الرغم من قدمها
والله الموفق لجميع الاخوه ان شاء الله

crazy
07-14-2013, 04:41
انا الصراحه استخدمتها فهي كانت االاسترتجيه الاولي لي في التداول ولكن حققت بيها خسائر
لا اعرف لماذا كذلك تحتاج للمتابعه اللصيقه للشارت وانتظار تقاطع المتوسطات

يزيد
07-15-2013, 12:30
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي على هذه الاستراتيجية و شكرا للاخوة الاعضاء الذين قدموا لنا هذا الفيديو الرائع

the scorpion
07-28-2013, 20:47
شكرا اخي الكريم
على شرح استراتجيه الترند المكسور
جاري تجريبها على الديمو ان شاء الله تنجح

azifek
07-29-2013, 04:42
شكرا لك على شرحك لهذه الاستراتجية أخي الكريم و هي منتشرة في النت
أتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من الشرح الموجود في الفديو

arabien
07-31-2013, 02:44
سلام عليكم
شكراً أخي على شرحك المفصل ومجهودك الجبار
أرجو أن يستفيد منه الجميع

becha02
07-31-2013, 09:51
حلوة استراتيجية الترند المكسور هذي
لقد قمت بمشاهدة الفيديو وأخرجت نتائج إيجابية
سوف أجربها أعجبتني . شكراً على افادتك

john.milou
07-31-2013, 10:42
السلام عليكم
ان شاء الله تكون جيدة ساعمل علي فهمها و تطبيقها ان شاء الله
ولكنها لا تصلح للسكالبينج

WASEM DALLOUL
08-20-2013, 15:18
السلام عليكم
شكرا لك على هذه الأستراتيجية الجيده والمفيده وجزاك الله كل خير وارجو الفائده ان تعم للجميع

juve4ever
08-20-2013, 22:05
استراتجية الترند المكسوور
فعلاً تعد من اقوى الاستراتجيات فى عالم الفوركس
تعتمد على كسر الترند وحقيقه اى استراتيجيه تعتمد على خطوط الترند اعشقها اتمنى ان نتابعها سويا

emad64
08-20-2013, 22:48
السلام عليكم ستراتيجيه مميزة فعلا وانا اعمل على استراتيجيه قريبه منها والحقيقه انا اعشق تقاطعات الموفنج

salma saad
08-23-2013, 01:39
سمعت عنها كتير ولكنى لم اجربها من قبل وياريت لو تعرضلنا نتائج تجربتم معها
وجزاك الله كل خير

samieh
08-24-2013, 16:34
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته يا اخى العزيز ما هو الجديد فى هذه الستراتيجية
ماهو معروف انى برسم الترند بعد تقاطع الموفينجات عامة شكرا على المجهود

amrsalim
08-27-2013, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا يا اخى على الاستراتجى الجميل شكرا يا خى الكريم شكرا على استراتجية الترند المكسور شكرا

mohamed bnali
08-28-2013, 13:19
تشكر يا محترم على هده الاستراتيجية الغالية لقد افدت واستفدنا فزدنا من امتالها زادك الله من فضله
قيل ان هده الاستراتيجية نجح بها فريق المليون
وكل من تابع الترند ينجح لانه صديق التاجر فدائما مع التجارة سر مع الترند في ميله صعودا وهبوطا
فادا تعب واخد استراحة او تصحيح فلا تتعداه واصبر حتى يسترجع نشاطه صاعدا او هابطا
وما الترند لا حالة السوق صعودا او هبوطا سيم ادا استعنت بالموفينج افرج فهو يعينك على التقاء الهدف
ولا سيم ادا لم تكن بدعوم او مقاومة فغامر بالسوق واتبع السيل ولا تعترضه
وسنتمرن على هده الاستراتيجية حتى نتدرب عليها وندرك خفاياها سيم وقد اعطت اكلها في كتير من الاحيان
وتقبل تحياتي

magicanoy23n
09-09-2013, 18:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم
أخيراً وجدت شرح لالترند المكسور

DrAbeer
09-09-2013, 19:15
شكرا لك علي الشرح وعلي المعلومه وان شاء الله سادخل علي الرابط
للاطلاع عليها رغم انني لم افهم شيئ بس اتمني ان تكون مبسطه ليسهل
الالمام بها لك الشسكر

wael00
09-09-2013, 20:22
استراتيجية جيدة للغاية و حققت بها ارباحا كبيرة علي التجريبي
امني من كل المبتدئين تطبيقها ستساعدهم كثيرا

rsfbg2010
09-09-2013, 23:05
اسللام عليكم جميعا
الف لاشكر ياخى على الاستراتيجيه وعلى الفيديو
وجارى مشاهدته والاستفاده منه ان شاء الله

faisaloutch
09-09-2013, 23:15
إستراتيجية تبدو ممتازة !!
أنا عن نفسي احترم كل حاجة يكون فيها الموفينغ افرج طرف !!
ولو كان ترند ساعة وعليه ثلاث دعم عل أقل يكون كسر صحيح
تحياتي

doola2020
09-18-2013, 03:09
شكرا لك يا أخي الكريم علي هذا الفيديو الرائع فأرجو ان كان لديك افضل من هذه الاستراتيجية فلتتفضل بتقديمها لنا

salwasss
09-30-2013, 16:16
إستراتجية جيدة جدا ولكن نعتمد عليها مع إعتماد اتجاه التراند الخطي والموفينج ذا اللونين

أميمة
10-02-2013, 00:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا بك اخى الكريم اشكرك
على طرح موضوعك الاكثر من رائع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

nour7
10-03-2013, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته
انا هذم الاسترتجية سمعتها منذ سنتين تقريبا وستعملتها
ولحضة ان هناك بعض اخترقات لالخط كاذب وبعدها لم استعملها قط :accute:
و اشكرك جزيل الشكر اخي على هذا الموضوع وبارك الله فيك :ok:
واتمن التوفيق لجيع انشاء الله

hassan ahmed
10-16-2013, 14:44
سلام عليكم
استراتيجيه مجربه من قبل وفعلا تم العمل عليها اكثر من مره وهي تعطي نتائج جيده
ولكن الافضل وضع الاعدادات الصحيحه للاستراتيجيه لتعطي المطلوب وتحديد اتجاه السعر بسهوله وصوره اوضح

salwasss
10-17-2013, 00:53
جميل مافي المر ان الشرح كافي ووافي ومدعوم بالفيديو وهذا ما يزيد من سلاسة الأمر وأهميته وفائدته

---------- Post added at 12:53 AM ---------- Previous post was at 12:53 AM ----------

نشكر لك حسن الشرح الإيضاح

karam22
10-17-2013, 00:58
مشكور اخي الكريم علي الاستراتيجية
اتنمي استفادة كل الاعضاء منها ان شاء الله

idrees elhadi
10-17-2013, 00:59
السلام عليكم نعما اخي الاستراتيجية تعتبر قوية جدا خصوصا لو شخص
قدر يتعامل معها بالتوفيق للكل وانا مجربها ونتائجها ممتازة

nour23
10-23-2013, 15:13
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد الله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله

استراتيجية مميزة للمبتدئين رائعة ومربحة

kaaf
10-25-2013, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جازاك الله خيرا اخي العزيز على هده الاستراتيجية التي احببت مشاركتنا اياها والتي قمت ايضا بعمل الاضافات الازمة عليها والعفو

latraaa
10-26-2013, 13:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة التي قدمتهان و التي أتمنى أن تحقق الكثير إ نشاء الله منها و نحقق نحن أيضا، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

هدىابراهيم
11-18-2013, 13:20

عبدالله الجرادي
11-18-2013, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف شكر اخي العزيز على الاستراتيجيه
والشفافيه والمعلموات واضحه جدا والفيديو ايضا وشكر

rikif
11-18-2013, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم
على هدا الفيديو اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي
امان الله

hasback
11-30-2013, 20:33
تحباتي اخي الكريم ديرفكاس وبالنسبة لهذه الاستراتجية فهي تبدو جيدة ولكن بما انها مطورة فيجب ان يتم تجربتها جدا على الديمو حتى يتعلم المتداول كل شئ عنها

faicalo
11-30-2013, 20:53
سلام ورحمة الله و براكاته
شكرا أخي على هذا الشرح لهذه الإستراتيجية الجيدة
حسب المؤشرات يبدو انها الاستراتيجية ناجحة
مشكور على مجهودك بالتوفيق

nacero
12-01-2013, 00:19
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
لا أحدى ينكر قوة هذه الاستراتيجية

doaa sary
12-01-2013, 00:22
انا حاليا اتعلمت ارسم الترند والدعوم والمقاومات
واستراتيجية الترند المكسور ممتازة شكرا ع الفيديو والشرح بالتوفيق للجميع

AshrafQassim
12-01-2013, 18:22
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــلام عليكـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــم اخوانى واخواتى الفضلاء الاعزاء اعضاء منتدانا العظيم فوركس مصر والعرب انا مبدئيا لسه عضوا جديد معاكو هنا
مشكوريييييييييين جدا

forex4
12-03-2013, 20:59
مشكور اخى الكريم على هذه الاستراتيجية
واتمنى ان يستفيد منها اخوانى الكرم اعضاء المنتدى
وارى انه يجب تجربة الاستراتيجية على الحساب التجريبى

latraaa
12-07-2013, 20:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الإستراتيجية التي قدمتها و التي أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعامل معها و معرفة الحقيقة الكامنة فيها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

كمال الحمادي
12-07-2013, 21:59
مشكور يا اخى الغالي على الاستراتيجية لكن يجب علينا ان نجربها لكى نتاكد من مدى صحتها وما هى النتائج الخاصة بها
تقبل تحياتي لك وللجميع

choroukguid
12-07-2013, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على الفيديو
والاكيد ان استراتيجية الترند المكسوور لها فائدة كبيرة

Moro_Mezo
12-08-2013, 01:07
تم العمل عليها اكثر من مره وهي تعطي نتائج جيده
ولكن الافضل وضع الاعدادات الصحيحه للاستراتيجيه لتعطي المطلوب وتحديد اتجاه السعر بسهوله وصوره اوضح

latraaa
12-08-2013, 20:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الفيديو القيم الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى من الإخوة الكرام العمل عليها إن شاء الله، و بالتفصيل الممل إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

faisaloutch
12-09-2013, 00:28
أشكرك أخي الكريم
انها إستراتيجية مذهلة رائعة
و نتمنى أن يستفيد
جميع المتداولين و أرجو أن تمدنا
بالمزيد

Rambob
12-09-2013, 00:56
شكرا لك اخى على هذه الاستراتيجية المفيدة والرائعة
نتمنى ان يوفقنا الله الى ما فيه الخير لنا ولكم
وتحل الافادة على الجميع
بارك الله فيك

hhaithem
12-09-2013, 01:21
بسم الله الرحمان الرحيم
إستراتجية جيد بعد ما شكرها الخبراء
سأجربها علي حساب تجريبي
ثم سأحكم عليها وربنا يبارك فيك

LeMoz
12-10-2013, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

""""""""""""""""""""""""""""

اخى الكريم اشكرك على الطريقه الاكثر من رائعه

""""""""""""""""""""""""""""

مع السلامه فى امان الله

حسنى صادق
12-10-2013, 21:23
اللة عليك رووووعة
انا من زمان وباسمع عنها لكن ماكنتش متخيل انها بالساطة دى
مشكور يا اخى على مجهوداتك
ورجاء نشر كل ما هو جديد

creatorman1978
12-10-2013, 21:41
انا اسمع انها قوية وهى من الاستراتيجيات المشهورة اصلا ولكن انا لى ملاحظات على المؤشرات التى تخطئ كثير مما تسبب لى الخسائر ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

amoune
12-11-2013, 22:44
[ 134 ] عبد الله بن ثمامة أحمد بن عمر قال ح أبو غسان مالك ح إبراهيم بن يوسف عن أبيه عن عمار الدهني حدثني عبد الله بن ثمامة سمعت عليا رضى الله تعالى عنه قوله

باب ج

[ 135 ] عبد الله بن جابر العبدي قال كنت في الوفد الذين أتوا النبي صلى الله عليه وسلم من عبد القيس ولست منهم أنا كنت مع أبي فنهاهم عن الشراب في الأوعية فلما كان بعد ما قبض النبي صلى الله عليه وسلم أتينا الحسن بن على وحججت مع أبي فقال قد كان بعدكم رخصة قاله علي سمع الحارث بن مرة سمع يعيش عن عبد الله بن جابر

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 08:43 PM ----------

[ 140 ] عبد الله بن جبير الخزاعي عن أبي الفيل أن النبي صلى الله عليه وسلم رجم قاله محمد بن صباح عن الوليد بن أبي ثور عن سماك ولا يعرف الا بهذا ولا يعرف لأبي الفيل صحبه

[ 141 ] عبد الله بن جبير بن حية الثقفي عن شداد بن أوس أن كعبا ظل على عمر حين طعن قاله موسى بن إسماعيل عن حماد بن سلمة عن يوسف بن سعد هو أخو زياد وعبيد الله

osamamamoon
12-13-2013, 03:25
هايله من احسن استراتيجيات التحليل الفني التي عرفتها ولكن العيب فيها فقط المتابعه
وهيا تنفع المتاجريين المتفرغيين

sabri
12-19-2013, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم على هده الاستراتيجية بارك الله
فيك وجزاك الله كل خير اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

mgrochdi
01-17-2014, 15:38
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد
و شكرا للأخوة الكرام على الردود
ليس لدي اضافة لاني من المبتدئين
تقبل مروري
بالتوفيق للجميع

harimeche
01-17-2014, 18:29
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله

استراتيجية جيدة جدا وانا أعرفهــــــــــا

لهدا أشكرك صديقي عليهــــــــا

تحيـــــــاتي لك وبالتوفيق

salimned
01-22-2014, 15:40
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح هده الاستراتيجية لقد افدتنا بها
كثيرا و الترند عندما ينكسر تكون هناك سيولة كبيرة بعد
التصحيح طبعا لدلك يجب انتقاء نقطة جيدة للدخول و بالتوفيق
تحياتي سلام.

ashrafko
01-22-2014, 16:29
اخى الكريم اشكرك على تلك الاستراتيجية وعلى هذاالشرح الممتاز وبالفعل ساجرب هذة الاستراتيجية على الحساب التجريبى وبالتوفيق

downbeat
01-22-2014, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي لعزيز
شكراً لك على هده الاستراتيجية وعلى المعلومات وتقبل مروري أخي لعزيز

netosama
01-23-2014, 02:49
قبل ان ابداء كلمى اود انا قول
شكرا على شرح الموضوع وشكرا ايضان عل
رابطت الفديو واشكرك

joker7diaa
01-23-2014, 03:19
واضحة انها الاستراتيجية قوية لانها تعتمد على اداوت التحليل الاكثر دقة او اهمية
مثل الموفينج لاكن لا يمكن الحكم عليها دون التجربة الحالية على الديمو

fatma abdelhay
01-23-2014, 04:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى أشكرك جدا على هذه المعلومات والترند المكسور بالفعل من افضل الطرق للمتاجره فى الفوركس وهى اكثرهم نجاحا ومعظم الاجانب يستخدمها فى المتاجره
ياريت كلنا نركز عليها والله تستحق التركيز وبالتوفيق

sara ali
01-23-2014, 12:00
يا اخى الكريم الحقيقة استراتجية قوية جدا اول معرفتى بالسوق كانت هذا الاستراتجية وكنت سمعت عن فريق السلاحف
اللى حقق المليون لكن لا اعلم هل حققو المبلغ هذا عن طريق هذة الاستراتجية

simook2
01-23-2014, 13:36
السلام عليكم
انا فعلا اول مرة اتعرض لهذه الاستراتجية و بحسب التعليقات رايت العديد من الخبراء
قد اطرةا عليها و هذا قد يجعلنى اجربها
و لكم منى صالح الدعاء

ayoubbouziki
05-13-2014, 11:55
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

استراتيجيه مميزة فعلا

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

alatraideur
05-13-2014, 19:11
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ربي يبارك فيك خويا , شرح وافي و كافي و انا بدأت اتبعها و اطبق على زوج الدولار ين و قد وجدت ترند جيد و انتضره الان الى ان يتم
كسره كي اقوم بعملية الشراء
بالتوفيق و شكرا مرة اخرى

بالتوفيق

الربح من الفوركس
05-13-2014, 19:56
مشكور اخى الحبيب على تلك الاستراتيجية وبالفعل استفدت منها الكثير وبالتوفيق للجميع والربح الكبير والمزيد من تلك المواضيع الهادفة

MAZROUR
05-13-2014, 20:40
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه طالما سمعت عن هذه الاستراتجية و لكنّي
لا أجيد رسم الترند بشكل الصحيح و دائما اشك فيه حتى و ان كان صحيح . اترح ان نضيف
البولنغر الى مؤشر المومنتيوم و الموفينج افريج خط الترند بالتوفيق للجميع ان شاء الله

samibms
05-13-2014, 23:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي على هذه الاستراتيجية و الشرح المتسم بالوضوح
تبدو استراتيجية قوية يمكن الاعتماد عليها
ان شاء الله يتم تجربتها في اقرب وقة
تحياتي لك و بالتوفيق ان شاء الله

AMLAK
05-14-2014, 03:20
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اختي الكريمة ان الاستراتيجية
رائعة وجيدة وهي استراتيجية معروفة في كل المنتديات لكني لم اجربها على العموم الذي يجربها يخبرنا عن النتائج
و الازواج المعتمدة و الملاحضات و كل مايلزم تحياتي للجميع

fatoma elsayd
05-14-2014, 04:07
السلام عليكم
استراتجيه الترند المكسور وهى اختراق الترند مكن افضل استراتجيات الفوركس اللى قبلتها ع الاطلاق ونظرية ديمارك
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله :yahoo::happy:

maao2008
05-14-2014, 15:34
صراحه استراتيجيه هايله من احسن استراتيجيات التحليل الفني التي عرفتها ولكن العيب فيها فقط المتابعه

---------- Post added at 03:34 PM ---------- Previous post was at 03:30 PM ----------

السلام عليكم
انا فعلا اول مرة اتعرض لهذه الاستراتجية و بحسب التعليقات رايت العديد من الخبراء
قد اطرةا عليها و هذا قد يجعلنى اجربها
و لكم منى صالح الدعاء

sofien 003
05-16-2014, 01:39
مما لا شك فيه تعتبر استراتيجية الترند المكسور
من بين انجح الاستراتيجيات في سوق الفوركس
وهي استراتيجية سهلة وغير معقدة لكن لكن تكون بالفعل
ذات مردودية يجب ان نحترم قواعدها.

msiwi
05-16-2014, 01:43
شرح رائع بكل صراحة خصوصا انه يركز على الاشياء المهمة
في هذا الامر وفي هذا المجال ويمكن ان يساعد الكثير متن الاعضاء
على التداول بكل حرية وسهولة وهذا ما يحبده الكثير منا

Ebtsam Forex
05-16-2014, 03:53
السلام عليكم اخى ماشاء الله الاستراتيجية روعة ، انا بمجرد رؤية المؤشرات اقول ان الاستراتيجية ناجحة ، و ذلك لان الموفنج معروف و له قوته في تحديد نقط قوية للدخول ، و يتم التاكيد بالمومنتوم هذا المؤشر الخرافي تقبل مروورى وبالتوفيق باذن الله :yahoo::happy:

aaziz
05-16-2014, 17:33
سلام الله عليك
شرح رائع الله من لم يستوعب ما جاء فيه انصحه بان يبتعد على الفوركس ،
اظن ليس هناك ابسط من هذا الاسلوب ، بارك الله فيك ويجعله في ميزان حسناتك.
تقبل مروري مع اجمل التحيات.

kaa
05-16-2014, 18:01
استراتيجية الترند المكسور تعتمد على ثلاث اشياء فقط
هما الترند – مؤشر المومنتم – تقاطع المتوسطات ema9 و ema30
اساسيات الاستراتيجيه تقول يجب ان يكون الترند مرتكز على ثلاث شموع
متباعده ويحدث تقاطع بين المتوسطات على خط الترند او قريباً منه مع اختراق
المومنتم لخط المائه صعوداً او هبوطاً حسب زاوية اختراق الترند

abomazen33
05-26-2014, 14:01
اخى الكريم تبدو من التعليقات انها استراتيجية جيدة وواعد وهل لى ان اسال اذا كان يوجد تمبليت لهذة الاستراتيجية واذا كان موجود لديم فهل يمنك مشكورا ارفاقة ةجارى تجربتها على اليمو واذا اثبتت نجاح او نتائج جيدة فسوف اعمل بها على الحساب الحقيقى

balou
05-26-2014, 19:21
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد استراتيجية اراها متوسط وتستحقق اكثر تحديث اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

grissasaif
05-26-2014, 20:54
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخى الكريم على الاستراتيجية
استارتيجية لا غبار عليها ارى انها من افضل ما تم اختراعه فى الفوركس

تحياتى واحترامى

fatimaido
05-27-2014, 19:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فايدة في هذا الموضوع الكل يستفيد
مشكوور على الطرح استراتجيه اكتر من رائعه ولكن هل من المكن ان اشتغل بها بفريم اكبر من 15 ؟

abomazen33
06-11-2014, 05:39
شكرا اخى الكريم على هذة الاستراتيجية التى تبدو جيدة لان اهم مؤشرات الفوركس التى
يجب الاعتماد عليها هيا الترند والدعم والمقاومة وجارى تجربتها والتحقق من نجاحها

فاتن فتحي
06-11-2014, 06:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخى العزيز هذه استاتيجيه هائله اعدك ان اجربها ان شاء الله ده ازا كان فى العمر بقيه
وجازاك الله خيرا عليها وننتظر منك الاكثر والله ولى التوفيق

maoua
06-12-2014, 17:59
السلام عليكم رحمة الله تعالى و بركاته ... اشــــكرك عـــــلى آالاستراتجية ممــــــتازة والـــــــذي تعـــــمد عــــلى كــــسر الــــترند مــــن ناحـــــية الخــــطوط شـــــكرا لــــك بالتـــــوفيق للـــجميع

8150017
06-12-2014, 18:01
الترند المكسور من اهم الاستراتيجيات اللى ممكن يعتمد عليها المتاجر فى تجارته لكن لازم يعرف امتى يكون الكسر وهمى وامتى يكون الكسر حقيقى وانا افضل رسم الترند على
ققم وقيعان الزجزاج منعا للرسم العشوائى وبتكون نقط واضحه

hasan300
06-24-2014, 17:57
التجارة على اى ترند فى الفوركس تعتبر هى سلاح التاجر فى الفوركس الى الارباح الكبيرة فى التجارة على العملات ومن السهل على اى تاجر ان يحقق اعظم نتائج من التجارة هنا من خلال الترند المكسور

a7med84
07-14-2014, 17:43
هى طبعا من الاستراتيجيات القويه جدا فى السوق

وهى لترند المكسور وقوه عمل الترندات فى هذا السوق والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

baite
08-19-2014, 23:42
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقاسمك معنا هذه الاستراتيجية الجميلة
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

sfix90
08-20-2014, 01:09
تحية طيبة اخواني الكرام
شكرا لك على شرحك لهذه الاستراتجية أخي الكريم
أتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من الشرح الموجود في الفديو
جاري تجريبها على الديمو ان شاء الله تنجح
السلام عليكم
سبحان الله وبحمده ــــــــــــــــــــــــ سبحان الله العظيم

nihed trabelsi
08-23-2014, 00:39
خي الكريم طالما سمعت عن هذه الاستراتجية و لكنّي لا أجيد رسم الترند بشكل الصحيح
و دائما اشك فيه حتى و ان كان صحيح . اترح ان نضيف البولنغر الى مؤشر المومنتيوم و الموفينج افريج خط الترند

YMTMAX
08-26-2014, 19:17
مشكـور أخي الفاضـل على هذا الدرس المهم
والطريقة المتميزة .. ننتظر منك المزيد في هذا
المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص
مبتدئ في عالم الفوركس ..

zinga11
09-05-2014, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

نسال الله سبحانه أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
بارك الله فيك وجزاك كل الخير
ان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع
اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ مِنَّا صَالِحَ الأَعْمَالِ وَاجْعَلهَا خَالِصةً

ibtissam55
09-07-2014, 14:48
الترند المكسور أكثر استراتيجية أثبت نجاحها على المستوى العربي والعالمي

وتستطيع أن تجد لها عشرات الورشات في المنتديات العربية التي عادت على أصحابها بالربح الوفير ..

شكرا على الشرح الوافي أخي الكريم

بارك الله فيك

اسامه كمال بدوي
09-07-2014, 17:19
شكرا اخي العضو علي الاستراتيجيه الرائعه
وهي بالفعل مناوجح الاستراتيجيات مع تمنياتي
للجميع بالتوفيق

sondes
09-07-2014, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالي
استراتيجيتك القيمة وهما جدا أنت شخص ذكي جدا جزاك الله خيراً وشكراً جزاك الله خيراً وشكراً

fatimaido
09-08-2014, 19:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم نتمى لك التوفيق
مؤشر رائع بس يلزم انك تعطينا الاعدادات الخاصه به لكي لايعييد رسم نفسه

LAWMAN
09-14-2014, 06:30
فعلا اخى ان استراتيجيه الترند المكسور تعتبر من أوائل استراتيجيات الفوركس ولها تاريخ مشرف ولكن يعيبها ان فرصها قليله كما انك باستخدام تقاطع الموفينجات وترند الثلاث شموع من وجهة نظرة فكرة ممتازه جداااا فهى تجنبك دخول صفقات خاطئة في حاله موجه ارتداديه ثم استكمال المسار الاول

abd elhamid2000
09-14-2014, 09:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي شكرا لك على الاستراتيجية الرائعة و ارجو منك المزيد من الاستراتيجيات
و اتمنى لك التوفيق و اللجميع و شكرا

mezo94
09-29-2014, 22:30
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

ramdani
10-28-2014, 13:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم استراتيجية الترند المكسور استراتيجية ممتازة جربتها من قبل

ramdani
10-31-2014, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم استراتيجية الترند المكسور تعتمد على الترند بصفة اساسية

ProForex
11-17-2014, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم استراتيجية الترند المكسور من أفضل الاستراتيجيات في الفوركس واقوها مصداقية

tarekemam
11-18-2014, 07:01
هذا شرح جدا جدا رائع واكيد هيستفيد الكثير علي هذا المنتدي الاكثر من الرائع لو في اضافه من اي عضو نرجو بعدم حجب العلم عن الاخرين
الله الموفق
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

midop
11-18-2014, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمة و الرائعة و المفيدة بشكل كبير جدا
ومزيد من المعلومات و الاخبار حتى نتعلم اكثر و نستفيد اكثر المفيدة بشكل كبير جدا
ومزيدا من الدعم والتشجيع و مزيدا من العمل الشخصي

zinga4
11-24-2014, 14:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمـة الله وبركـاته
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك ولك وعليك
ونفع بك ورفع قدرك وغفر ذنبك وفرج همك وغمك
وان شاألله في موازين حسناتك يارب

محمد عبد اللطيف
11-27-2014, 16:11
السلام عليكم
معروف ان الترند صديقك ويجب ان تتداول على الترند وصفقاتك تكون مع الترند لكن وارد جدا ان يتم كسر الترند فى فتره ما
واعتقد ان الاستراتيجيه والدخول على الكسر اكثر من رائعه

mahmodsabry
12-18-2014, 23:12
هيتم التجريب واخبارك بالجديد يابرنس بس شكلها استرتجية جامدة وان شاء الله نربح وبالتوفيق للجميع وان شاء الله مكسب جيد يارب

ramdani
12-20-2014, 17:07
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم استراتيجية الترند المكسور تحتاج تعديلات

minamego5
01-28-2015, 21:22
أولا شكرا أخي للاستراتيجية ، باين انها سهلة و اتمني تكون نسبة نجاحها كبيرة كمان
بارك الله فيك و بالتوفيق للجميع انشاء الله =)

swhaa9d
01-28-2015, 22:45
موفق باااذن الله داايما انت وجميع اعضاء المنتدى

MohammedFawzy
01-29-2015, 00:18
ستراتيجيه هايله من احسن استراتيجيات التحليل الفني التي عرفتها ولكن العيب فيها فقط المتابعه

فوركسوريا
01-29-2015, 00:46
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك اخى الفاضل استراتيجيتك هذه فى قمه الروعه
شكرا على مجهووودك الرائع اكيد هجرب هذه الاستراتيجيه لانها من وجهة نظرى ناجحه

tazi larbi
01-29-2015, 11:18
السلام عليكم شكرا لك على الشرح والرابط لكن هل تقصد فقط ثلاث شموع ام ثلاث قمم اوقيعان نريد الوضيح من فضلك لان خط الترند لبد له من ثلاث ارتكزات ليكون صح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bahoma31
02-28-2015, 23:49
=================== ==============

ما أروع قلمك حين يصول ويجول

بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..

تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..

دائمآ أنت متألق

abdelhak redouane
03-23-2015, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

amermazzen
03-26-2015, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي على هذا الشرح لاستراتيجية ايشيموكوان شاء الله جاري التعلم عليها وكسب الخبرة منها خاصة ان كانت استراتيجة ناجحة لأن التعلم الجيد في الفوركس اساس النجاح.

مامون سباعنة
03-27-2015, 22:19
تحية طيبة وبعد :-
مشكوور أخي الكريم على شرحك لاسترااتيجية التريند المكسوور .. بالفعل استرااتيجية راائعة ....
تمنياتي لك ولجميع الأعضاء بالتوفيق والنجاح
تقبل مرووري أخي ...........

engaym
03-27-2015, 23:02
السلام عليكم شكرا جزيلا على شرح هذة الاستيراتيجية التى يستفيد منها الاعضاء فى معرفة استراتيجية جديدة فى التداول ويجب على امتاجر ان يدرس
حالة السوق جيدا ومعرفة ما هى الاستراتيجية المناسبة الذى سوف يستخدمها فى تجارة العملات

katreenaziz
04-01-2015, 19:16
شكرا لك اخى الكريم على هذة الاستراتيجية واستراتيجية الترند المكسور استراتيجية مربحة وجيدة جدا اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد من المواضيع المفيدة والجيدة

Rebellious soul
04-04-2015, 13:35
المؤشرات المستخدمة
1- مؤشر المومنتيوم
2- الموفينج افريج
3- خط الترند

Federerista
04-04-2015, 20:34
حقيقة استراتيجية فعالة و متميزة الترند المكسور احبدها بشكل كبيير لاحتوائها على اشياء تميز تحليل السعر فانا اوصي بها المتاجرين الجدد

mohamed1989
04-04-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أنا اشجع على مساعدة بعضكم البعض يعطيك العافية على الطرح القيم والمفيد والمهم والشامل تقبل مروري

محمد موسي
04-05-2015, 15:32
معلوما ت في قمة الروعه فكم اضفة الي من هذه الممعلومات
واتمني ان تنقل لي من خبرتك في هذا المجال

drlaib
05-04-2015, 00:35
الإجابــة

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه، أما بعد:

فما ذكرته حول معاملات الشركة، وما اطلعنا عليه بعد البحث عنها في محركات البحث، لا يكفي للحكم على التعامل معها بإطلاق، لكن هنالك ضوابط شرعية إذا توفرت جاز التعامل، وإلا فلا. وهذه الضوابط هي:‏
‏1- أن يكون البيع والشراء بمقدار رأس المال. أي: إن الشركة لا تقرض المستثمر ليتعامل من خلالها، فيُجتنب ما يسمى بـ"الهامش" .‏
‏2- ‏إذا كانت المتاجرة بالذهب أو الفضة، والعملات النقدية، فإنه يلزم مراعاة شروط ذلك كما هي مبينة في الفتوى رقم:179999 وهذا الضابط يعسر تحققه غالبا.‏
‏3- أن تكون الأنظمة الاستثمارية في أعيان مباحة.

4- اجتناب فوائد التبييت ونحوها مما فيه ربا، ولو مع عدم أخذه وتركه للشركة، بل يشترط خلو العقد منه أصلا، وإلا منع الدخول فيه.‏
إذا تحققت هذه الشروط جاز لك التعامل مع تلك الشركة، أو غيرها من الشركات .‏ والمعروف من حال البورصة أنها تخل بأكثر هذه الشروط، ومجرد دعوى الالتزام بالضوابط الشرعية لا يكفي دون ممارسة ذلك واقعا؛ وانظر الفتوى رقم: 218419.‏

عاشق الفوركس
05-14-2015, 16:01
يا اخى الغالى انا شايف انها استراتيجية في المستوى رغم انك لم ترفق لنا نتائجها ومدى الربح فيها لكن يبقى التجريب هو سيد الموقف للحكم عليها قبل المتاجرة بها على الحساب الحقيقي
تقبل مرورى