PDA

View Full Version : صباح الخير يا شبابا عندي سؤال بخصوصو الحساب التاني

Pages : 1 2 [3] 4

عاشق الفوركس
11-09-2015, 20:20
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله غير مسموح وهدا مخالف للمنتدى وللشركة ولن تحصل على البونص ان عملتها بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

nuclear2010
11-09-2015, 20:54
السلام عليكم جميعا
اولا يا اخى الفضل غير مسموح لك ان تفتح اكثر من حساب فى منتديات مختلفة تابعة للشركة سواء الهندى او
الانجليزى وسيتسبب ذلك فى غلق الحسابات مباشرة ثانيا انصحك بأن تركز فى منتدى واحد افضل حتى تستطيع
جنى البونص الاكبر
تقبل مرورى

marwanadam
11-09-2015, 22:45
من الافضل ان تفتح حساب واحد فقط فى المنتدى الدى تريد
الان الكل تابع للشركة ولا يمكن ان يتم متل هده التجاوزات لدى من الافضل ان تحافظ على الحساب بتاعك

doaa sary
11-10-2015, 04:36
ممنوع مينفعش لا هتستلم بونص هنا ولا هنا
اختار منتدى واحد بس
وهنا ممكن تربط حسابين عادى من نفس المنتدى لاكن منتدى تانى لا
وهيتقفلك الحساب

ppttss
11-10-2015, 10:43
هذا الخطأ بعينة لماذا تقول هذا يجب فتح عضوية واحدة فقط فى منتدى واحد فقط

انت كدا بتخالف قوانين الشركة والمنتدى ويمكن حظر حسابك فى الشركة والمنتدى

mohamedps5
11-10-2015, 10:44
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى اما بعد بارك الله فيك اخي على المشاركة الجميلة والمفيدة منك استفدنا الكثير منها وخاصة ردود الاخوة الكرام الذين لم يبخلو علينا بشيء مما يعلموه تقبلي مروري

one k
12-24-2015, 11:42
السلام عليكم ... لا يمكن الا ان يكون ليك حساب واحد فقط في المنتدي العربي او المنتدي الهندي
لان التعامل مع المنتديات المختلفه ممنوع
بالتوفيق ان شاء الله

yansane
12-24-2015, 13:56
الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشركة لتعرف الرد الصحيح على استفسارك عايز تفتح حساب فى المنتدى الهندى لابد ان يكون حسابك فى الشركة المربوط هنا فى المنتدى مختلف عن المنتدى الهندى يعنى لابد ان يكون لكل منتدى حساب مختلف لكى تستطع ان تستلم البونص علية بدون اى مشاكل

عبد الرحيم رافا
12-24-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله ة بركاته
مساء الفل مرحبا بك اخب معنا في هذا المنتدى العظيم
على ما اظن انه لا يحق لك ان تفتح حساب تاني

LinaLoujein
12-24-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم أحترم كثيرا سؤالك لكن
لمذا كل هذا الخطر تعامل مع العرب لمذا
الهندي وفقك الله وشكرا

yansane
12-25-2015, 10:30
لماذا المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا و خصوصا ف يمسالة البونص هذا فيكفي انك تعمل هنا فهو فكافي في نظري لعمل بونص جيد

alarabik
12-25-2015, 12:46
في رايي طبعا هناك مشكلة ممكن ان تسجل بممندى
واحد فقط تابع لانستا و تركو عليه و هو منوع ان تسجل باكتر
من حسعب و سيتم ايقافك و تخسر الحساب هنا .

mhamadfor
12-25-2015, 12:46
اخي الكريم ليس لك أن تجمع ين بونص أكثر من منتدى للشركة فهذا مخالف لقانون المنتدى و الشركة
اكتفي بواحد فقط و اجمع منه البونص حتى لا تعرض حسابك للحظر

otmani
12-27-2015, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اضن فتح حسابين وربطهم بحسابك على المنتدى يعد مخالفة لقوانين الشركة

hunter_world
12-28-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي انا مش عارف ممكن تكلم الدعم او ممكن تكلم المشرفين ويوضحولك الكلام وتقبل مروري

one god
12-31-2015, 02:25
اظن يا اخي انك تبحث عن المشاكل لا غير فالمنتدى الهندي لو فتحت فيه حساب ممكن فعلا تتعرض للحظر ربما
بالتالي لابذ يا اخي من الاعتماد على حساب واحد في مننتدى واحد والافضل المنتدى العربي لانه بلا اية عيوب

عاشق الفوركس
01-12-2016, 00:43
اخي الكريم اضن ان هذا الموضوع يجب ان تطرحة في القسم الخاص به وهوقسم السببورت للافادة من طرف المختصين بذالك بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

marwafawzy122
01-12-2016, 01:22
والله يا اخى الفاضل على حد علمى ان الحساب العادى يحتسب عليه فوائد عند تبييت الصفقات لليوم التالى ولكن الحساب
الاسلامى لا يحتسب عليه هذه الفوائد نظراً لشبهة الربا فيها ...

soufi
01-12-2016, 01:30
انت لايهمك البونص كبير في المنتديات الاخرى فهو تحفيزي لدخول عالم الفوركس وعلى المنصة تستطيع تحقيق ارباح بعلمك وخبرتك
في هدا المجال ننصحك بتعلم الاستراتجيات والتحليل حظ موفق

fillane1
01-12-2016, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي اعتقد ان الامر به خطورة و ممكن يؤدي الى مشاكل في حسابك لانه عند تفعيلك لحسابك سيؤدي الى اكتشافك

salimkala
01-28-2016, 15:39
اخى الكريم انا لا اعلم هل من الممكن فتح حساب بالمنتدى الهندى كمان
ممكن نعرف الاجابة من ادارة المنتدى

mhamadfor
01-28-2016, 15:39
منتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا
الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشركة لتعرف الرد الصحيح على استفسارك

valencia
01-28-2016, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حاليا لا يمكن فتح حسابين و ربطهما بحساب تجاري واحد
انت يجب ان تختار منتدى و احد للعمل عليه فقط

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-28-2016, 17:17
السلام عليكم اخي خليك في منتدي واحد ولا تتنقل من مكان الي مكان اخر بعدين راح تواجه شاكل واتعاب انت فى غنا عنها تماما وبعدين هترجع تلوم نفسك على الوقت ال انت ضيعته دا وربنا يوفقك.

chorouk
01-28-2016, 18:35
صباح النور اهلا بك لتحليل الفني هو اساس الفوركس ومن يريد النجاح والذهاب بعيدا في هذا المجال يجب ان يعتمد على التحليل الفني وتعلم اساسياته من الكتب والفيديوهات موفق

الاصيل
01-28-2016, 20:33
لا ادرى ما الفائده من ربط اكثر من حساب بالمنتدى
اذا اردت تجميع بونص زياده ركز فى مكان واحد حتى تعرف كم جمعت
اما عن سؤالك فليست لدى فكره
تمنياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام بالتوفيق

اكرم التميمي
01-28-2016, 21:07
اخي حاول التركيز في منتدى فوركس العرب لانه متتدى اكثر من رائع وجميل ويمتلك مصداقيه كبيره لكن لا اعلم يمكن عمل هذا الشيئ ام لا حاول الاتصال باداره المنتدى لاستفسار منهم

ابوفؤاد
01-28-2016, 22:55
حاجه بسيطه انك هيتم غلق الحساب بالمنتدى العربى و الهندى معا بعدين انت هترد على الهندى ازاى و النسخ و اللصق ممنوع
خلى التركيز على منتدى واحد و ه افضل و ممكن تحقق منه كتير لو ركزت بالردود السليمه و المقبوله من الاداره

totokhokho
01-29-2016, 13:31
الفيدرالي اسعار الفائدة بالقرب من صفر لمدة سبع سنوات تقريبا. و برغم الرياح المعاكسة من الدولا الاخري التي ادت الي انخفاض التضخم الامريكي ، ينبغي ان يبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي في رفع اسعار الفائدة للابطاء من النمو

zee1996
01-29-2016, 22:50
اخي الفاضل لا أظن ان هناك اي مشكلة لكن يفضل ان تغير اسمك في حساب انستا الجديد و عموما فيمكنك سؤال دعم الشركة فمعلوماتهم أفضل بهذا الخصوص و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

AHMED91
01-29-2016, 23:58
اعتقد ان فتح حساب في اي منتدي لا توجد فيه مشكلة
ولكن الاهم هو ان تعرف كيف تتعامل معه ولا تسجل في اكثر من منتدي ايضا

jallou
01-30-2016, 22:20
صدر عن الاقتصاد الأمريكي قراءة مؤشر ميزان التجاري البضائع الذي يمثل نحو ثلث أرباع مجمل التجارة موضحاً اتساع العجز إلى ما قيمته 61.5$ مليار خلال تشرين الثاني/نوفمبر مقابل 60.3$ مليار في القراءة السابقة لشهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وبذلك تعد القراءة الحالية أسوء من توقعات المحللين التي أشارت إلى تقلص العجز إلى ما قيمته 60.0$ مليار.

justsmile
01-30-2016, 22:59
صباح الخيراخي .. هناك مشكلة نعم اخي . فأنستا تمنع انتشترك بمنتديين تابعيين لانستا .. ولن تتمكن من اخذ البونص بأي منتدى,, انتبه ..

never10
02-10-2016, 20:38
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

معن الجميلي
02-10-2016, 20:46
ليس لك أن تجمع ين بونص أكثر من منتدى للشركة فهذا مخالف لقانون المنتدى و الشركة
اكتفي بواحد فقط و اجمع منه البونص حتى لا تعرض حسابك للحظر

talel babchia
02-10-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركته
لماذا المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا
الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشركة لتعرف الرد الصحيح على استفسارك.................................. ............بالتوفيق للجميع

ibrahem91
02-10-2016, 21:08
لا يمكنك فتح حسابين في المنتدي العربي والاجنبي معا ولكن اذا قررت
العمل في المنتدي الاجنبي عليك التأكد من وقف التعامل هنا مع المنتدي العربي

tarekgamal
02-10-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخى الفاضل علىطرحك للسؤال هذا
ولكن انا فى اعتقادى الشخصى وعلى حسب معلوماتى ان المنتدى العربى افضل بكثير على الاقل فاهم تلك اللغه كثيرا
اتمنى لك التقدم

doola2020
02-14-2016, 00:31
طبعا في مشكلة كبيرة لو عملت كدة لانك لو عملت كدة ممكن يتم حظر حسابك سواء في انستا او منتدي فوركس العرب او المنتدي الاجنبي

forez
02-20-2016, 13:42
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
انت فقط حاول ان تركز على شيء واحد و خصوصا ف يمسالة البونص هذا فيكفي انك تعمل هنا فهو فكافي في نظري لعمل بونص جيد ..

latraaa
02-20-2016, 14:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، وأقول لك أنه يمكن كالعمل على ما تريد و من دون أي مشكل إنشاء الله، على اية حال الشرط واضح في الأمر لا يمكنك أن تربط أكثر من حساب في المنتدى بحساب في شركة إنيستا

neverlit1
02-21-2016, 16:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

take-profit
02-24-2016, 13:26
اولا عشان تقدر تفتح حساب في المنتدي الاجنبي لازم تكون عندك لغة انجليزية قوية الي حد كبير
و ايضا لازم تسيب الحساب في المنتدي العربي

neverlit1
02-25-2016, 11:47
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

lati.tali
03-01-2016, 07:49
علي السندات. تخلي الذهب عن 7 دولار حيث هدأ المتداولون و جنوا الارباح. تماسك الذهب عندمستوي 1240.80 بالقرب من قمة نطاق التداول. و بينما اقتربت صفقات تداول الذهب من افضل معدل لها منذ عام مع موجة من شراء الملاذ

Ahmedgomaa
03-01-2016, 18:38
ماذا المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا
الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشركة لتعرف الرد الصحيح على استفسارك

---------- Post added at 03:38 PM ---------- Previous post was at 03:37 PM ----------

ماذا المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا

newlookmostafa
03-05-2016, 10:41
اعتقد انه لا يجوز لك ان تفتح حسابين لانه لن يتم تحويل البونص الى حسابك
تقبل مروررررررى
تحياتى

mourada
03-05-2016, 14:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل يمكنك ان تفتح حساب اخر مع الشركة و تربطه بالمنتدى العربي هذا بعد شهرين من تسجيلك في المنتدى و هكذا تتفادى الانتقال من منتدى لاخر

Elgohary1024
03-05-2016, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

ahmed arrar
03-05-2016, 15:22
و عليكم السلام و رحمة الله
لا توجد اي مشكلة لو كنت حضرتك تستعمل جهاز اخر و خط انترنت اخر
اما خلاف ذلك فهو مخااالف و سيعرضك للمشاكل
مع اجمل تحياااتى ..

mego997
03-05-2016, 17:54
لا يا اخي مفيش مشكله طالما هتفتح حساب تداول جديد بنتفس الاسم وتحول عليه البونص من المنتدي الهندي
بالتوفيق لك

hamza215rix
03-05-2016, 17:59
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
انا عايز افتح حساب تاني بس مش بالمنتدى العربي عايز الفتح حساب بالمنتدى الهندي و اعمل حساب انستا جديد واضيفة علية هل هناك اي مشاكله
انا عايز افتح حساب تاني بس مش بالمنتدى العربي عايز الفتح حساب بالمنتدى الهندي و اعمل حساب انستا جديد واضيفة علية هل هناك اي مشاكله
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
74

---------- Post added at 02:59 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
73

yousse
03-05-2016, 18:13
أضن أنه ممنوع أن تفتح حسبتن في المنتدى في نفس الوقت اطلع على قونين المنتدى لكي تعريف هل هو مسموح أو لا لأن خرقها قد يؤدي إلى الحضر

hamza215rix
03-05-2016, 18:14
بسم الله الرحمان الرحيم
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
66

neversi4
03-07-2016, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ibr08
03-07-2016, 19:46
سلام اخي الكريم انا لا اعمل اذ كان من ااممكن ان تسجل في المنتدي ولكن اعتقد انه لوجود لمشكلة ولكن انا لا انصحك بذالك فانت هاكذا تشتت افكارك وفي النهاية تقبل مروري اخي

aissahd
03-07-2016, 23:04

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

elnagar
03-09-2016, 04:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ع تلك السؤال ومشكورين الاعضاءعلي تللك المعلومات عن وتقبل مروري

salimkala
03-10-2016, 21:30
يالله بالتوفيق ان شاءالله بس تضللك تتنقل من منتدى للمنتتدى رااح تتغلب كتيير...ورااح تتعب في الاخر..وتحكي ياا ريت ماا عملت هيك..
وع العمووم هداا الي بريحك..بس اناا بحكيلك موفق ان شااؤءالله...
تحيااتي لالك..

latraaa
03-10-2016, 21:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شا ءالله

abdalla reda
03-10-2016, 22:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لقد استافد كثيرا من الموضوع ده والرجوا من الله دوام التوفيق والتقدم والله المستعان

nemo2014
03-10-2016, 23:00
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
اعتقد يا اخي الكريم انه من الافضل التركيز على منتدى واحد فقط لكي لا تشتت ذهنك
و اعتقد انك اذا فعلت ذلك ركزت جهدك في عمال واحد
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

forez
03-12-2016, 13:59
انت فقط حاول ان تركز على شيء واحد و خصوصا ف يمسالة البونص هذا فيكفي انك تعمل هنا فهو فكافي في نظري لعمل بونص جيد ..

aissahd
03-12-2016, 16:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

karinho1991
03-16-2016, 22:00
لماذا المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا

mego997
03-20-2016, 17:38
لا يا اخي مفيش مشكله طالما هتفتح حساب تداول جديد بنتفس الاسم وتحول عليه البونص من المنتدي الهندي
بالتوفيق لك

---------- Post added 03-20-2016 at 02:38 PM ---------- Previous post was 03-19-2016 at 09:09 PM ----------

بالتوفيق لك

mhamadfor
03-26-2016, 14:09
ماينفعش والا هتفقد الحسابين وبتعملك حظر نهائى

احذر لان انت الايبى بتاعك لو اتعمل منه حسابين تبقى مخالف للقوانين
وبالتوفيق

forez
03-26-2016, 15:14

algoddam
03-26-2016, 15:16
حسب علمي انه يدفع لك من الهندي ونصف المبلغ من المتتدى العربي وهذا ما قراته في احد المواضيع
ولست متاكدا بل عليك ان تجرب حتى تحكم اما اذا وجدتها من المخالفات في حملة البونص تجنبها احسن

area4xer
03-26-2016, 19:29
يجب علينا اليوم أن نراقب توقعات البنك المركزي الأوروبي تجاه مستويات التضخم، والوضع الراهن بحسب ما يراه البنك لمستويات التضخم. كذلك، أي إشارة لسياسات التخفيف الكمي النقدي والإشارة إلى استمراره سوف

mego997
03-26-2016, 20:58
بالتوفيق لك

0o0KaRiM0o0
03-26-2016, 21:19
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا اعرف اخي اذا كان هناك تضارب اي بي و لكن كل الدعم و سوف تجد الجواب
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

مبتدئ و لكن...
03-27-2016, 23:30
يجب التاكد ان كل الاوقات مناسبه فلا يرجع التقدير للوقت بل يرجع الى التقدير الجيد السلبم لمجريات الامور واكتساب الخبره من البحث والتطلع ووضح الخطه للاستفاده من راس المال والتحكم فيه وزيادته مع مرور الوقت

raouf41
03-27-2016, 23:48
منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي
والله تعالى اعلم

kymslye
03-29-2016, 01:46
غير مسموح اخي فتح حساب تاني وجمع بونص بهده طريقة المنتدى صارم في هده الأمور ومن الأفضل عدم فعلها. أغلق حسالك الحالي و فتح واحد اخر في المنتدى الهندي وهيم ماتتعرض لقوانيتغ المنتدى

csebai12
03-29-2016, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حسب علميي انه ما من مشكل في ذلك تذكر ان تقوم بانشاء حساب انستا خاص به

mmaty
03-29-2016, 02:10

على حد علمى ان هذا ممنوع وسيتم حذف الحسابين فحسب القواعد والشروط لا يسمح لشخص واحد بفتح اكثر
من حساب على المنتدى حتى وان كان بلغة ثانية لكن يمكنك فتح اكثر من حساب تداول وتربطه بحسابك فى المنتدى

modyjoba
03-31-2016, 21:51
لا يمكن اخي الفاضل ربط حساب انستا فوركس بأكثر من حساب للمنتديات المختلفه وعليك ان تربطها بحساب واحد فقط تفادي لغلق هذة الحسابات او عدم الحصول علي البونص من الردود ويجب ان تكون الردود هادفة

mhmd.hmdy
03-31-2016, 22:02
لا انصحك بذلك مش هتستلم البونص غير على منتدى واحد منهم والاهم
انك ممكن تخسر الحسابين متشغلشش بالك بالحوارات دى كلها
ومتنساش ان فى فارق لغه

mego997
04-03-2016, 01:11
بالتوفيق لك

hamed mohamed
04-06-2016, 05:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام..... إن شاء الله، ....
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق....... لك.....

active710
04-06-2016, 05:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم على ما اعتقد انه لايجوز فتح حساب فى اخر فى مواقع تانيه وان ذلك يعرضك لغلق الحساب

SALAMA22
04-06-2016, 06:07
هو احنا لي كعرب بنحب نشجع الاجانب المنتدي
ده عربي وزاي الفل تمام لي عايز ترح الهندي

abdoghazy050
04-06-2016, 06:10
السلام وعليكم
اخي الفاضل كل ما هوه عليك ان تبعت رساله الي خدمة الدعم وترسلهم علي هذا السؤال وهما اكتر حاجه ممكن يفيدوك علشان بس الحساب بتاعك ميتقفلش

neversi5
04-08-2016, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 07:37
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
انا الو مرة اسمع عن حكاية المنتدى الهندى دة ياريت لو حد يعرف يفيدنا ويشرحلنا القصة دى بالتفصيل

mohamedforex4
04-09-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن
منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي
المنتدى وشكرا . :)

belabied
04-09-2016, 18:18
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

mego997
04-10-2016, 23:14
بالتوفيق لك

samir011
04-10-2016, 23:20
السلام عليكم اخى الحبيب انا من وجهة نظرى انك تركز على هذا الحساب فقط وتعمل على زيادة البونص به من خلال المشاركات والردود هذه وجهة نظرى بالتوفيق لك

hossam123
04-10-2016, 23:41
مشكلة كبيرة لو عملت كدة لانك لو عملت كدة ممكن يتم حظر حسابك سواء في انستا او منتدي فوركس العرب

moodyloveelromansy
04-12-2016, 20:26
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

mohamedforex4
04-12-2016, 21:32
المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا
الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشركة لتعرف الرد الصحيح على استفسارك وشكرا .

islam bahnsawi
04-15-2016, 14:20
شكرا اخى و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

samir011
04-15-2016, 14:21
السلام عليكم لا يوجد هناك اى مشكلة اخى الحبيب فى هذا الأمر يمكنك فتح حساب فى المنتدى الهندى وربطه بأنستا فوركس دون مشاكل

Hazem hassan
04-15-2016, 14:38
المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لاالأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني وحاول ان تركز على شيء واحد وو خصوصا ف يمسالة البونص هذا فيكفي

HaMaDa99
04-15-2016, 14:39
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

latraaa
04-15-2016, 14:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد مناه الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

فوزي
04-16-2016, 16:19
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم لنت تسال وتقول انا عايز افتح حساب تاني بس مش بالمنتدى العربي
عايز الفتح حساب بالمنتدى الهندي و اعمل حساب انستا جديد واضيفة علية هل هناك اي مشاكله
اخى الكريم انا اعلم جيدا انت تتكلم ايس بالكلام الجاد فانت خبير الفوركس
وانت تعم جيدا افضال الفوركس على الكل وشكرا

mego997
04-16-2016, 19:46
بالتوفيق لك

SALAMA22
04-16-2016, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله
هنا يأتي دور المتاجرة بنظام الهامش، التي سنقوم بشرحها بشكل مبسط في الدرس التالي هل تذكر مثال السيارات الذي تكلمنا عنه في الدرس الأول (مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام الهامش مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام وكما رأيت فإن المتاجرة بالعملات بنظام الهامش لا يختلف عن طريقة أما نظام العمل فواحد في كلا المثالين هو aewfg

---------- Post added at 04:49 PM ---------- Previous post was at 04:46 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
هنا يأتي دور المتاجرة بنظام الهامش، التي سنقوم بشرحها بشكل مبسط في الدرس التالي هل تذكر مثال السيارات الذي تكلمنا عنه في الدرس الأول (مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام الهامش مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام وكما رأيت فإن المتاجرة بالعملات بنظام الهامش لا يختلف عن طريقة أما نظام العمل فواحد في كلا المثالين هو sdafsd

---------- Post added at 04:50 PM ---------- Previous post was at 04:49 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
هنا يأتي دور المتاجرة بنظام الهامش، التي سنقوم بشرحها بشكل مبسط في الدرس التالي هل تذكر مثال السيارات الذي تكلمنا عنه في الدرس الأول (مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام الهامش مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام وكما رأيت فإن المتاجرة بالعملات بنظام الهامش لا يختلف عن طريقة أما نظام العمل فواحد في كلا المثالين هو sfdgtyh

---------- Post added at 05:00 PM ---------- Previous post was at 04:50 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
هنا يأتي دور المتاجرة بنظام الهامش، التي سنقوم بشرحها بشكل مبسط في الدرس التالي هل تذكر مثال السيارات الذي تكلمنا عنه في الدرس الأول (مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام الهامش مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام وكما رأيت فإن المتاجرة بالعملات بنظام الهامش لا يختلف عن طريقة أما نظام العمل فواحد في كلا المثالين هو fgfddf

---------- Post added at 05:01 PM ---------- Previous post was at 05:00 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
هنا يأتي دور المتاجرة بنظام الهامش، التي سنقوم بشرحها بشكل مبسط في الدرس التالي هل تذكر مثال السيارات الذي تكلمنا عنه في الدرس الأول (مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام الهامش مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام وكما رأيت فإن المتاجرة بالعملات بنظام الهامش لا يختلف عن طريقة أما نظام العمل فواحد في كلا المثالين هو 8ijhi8j8

---------- Post added at 05:03 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
هنا يأتي دور المتاجرة بنظام الهامش، التي سنقوم بشرحها بشكل مبسط في الدرس التالي هل تذكر مثال السيارات الذي تكلمنا عنه في الدرس الأول (مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام الهامش مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام وكما رأيت فإن المتاجرة بالعملات بنظام الهامش لا يختلف عن طريقة أما نظام العمل فواحد في كلا المثالين هو hkhui

---------- Post added at 05:04 PM ---------- Previous post was at 05:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
هنا يأتي دور المتاجرة بنظام الهامش، التي سنقوم بشرحها بشكل مبسط في الدرس التالي هل تذكر مثال السيارات الذي تكلمنا عنه في الدرس الأول (مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام الهامش مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام وكما رأيت فإن المتاجرة بالعملات بنظام الهامش لا يختلف عن طريقة أما نظام العمل فواحد في كلا المثالين هو hjihoi

---------- Post added at 05:07 PM ---------- Previous post was at 05:04 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
هنا يأتي دور المتاجرة بنظام الهامش، التي سنقوم بشرحها بشكل مبسط في الدرس التالي هل تذكر مثال السيارات الذي تكلمنا عنه في الدرس الأول (مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام الهامش مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام وكما رأيت فإن المتاجرة بالعملات بنظام الهامش لا يختلف عن طريقة أما نظام العمل فواحد في كلا المثالين هو hkhui

---------- Post added at 05:09 PM ---------- Previous post was at 05:07 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
هنا يأتي دور المتاجرة بنظام الهامش، التي سنقوم بشرحها بشكل مبسط في الدرس التالي هل تذكر مثال السيارات الذي تكلمنا عنه في الدرس الأول (مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام الهامش مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام وكما رأيت فإن المتاجرة بالعملات بنظام الهامش لا يختلف عن طريقة أما نظام العمل فواحد في كلا المثالين هو regree

---------- Post added at 05:13 PM ---------- Previous post was at 05:09 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
هنا يأتي دور المتاجرة بنظام الهامش، التي سنقوم بشرحها بشكل مبسط في الدرس التالي هل تذكر مثال السيارات الذي تكلمنا عنه في الدرس الأول (مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام الهامش مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام وكما رأيت فإن المتاجرة بالعملات بنظام الهامش لا يختلف عن طريقة أما نظام العمل فواحد في كلا المثالين هو hjulkdf

---------- Post added at 05:18 PM ---------- Previous post was at 05:13 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
هنا يأتي دور المتاجرة بنظام الهامش، التي سنقوم بشرحها بشكل مبسط في الدرس التالي هل تذكر مثال السيارات الذي تكلمنا عنه في الدرس الأول (مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام الهامش مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام وكما رأيت فإن المتاجرة بالعملات بنظام الهامش لا يختلف عن طريقة أما نظام العمل فواحد في كلا المثالين هو hjygfr

moura
04-17-2016, 00:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 10:58 PM ---------- Previous post was at 10:55 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mego997
04-23-2016, 19:35
بالتوفيق لك

best39
04-23-2016, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع اخواني ...
مش عارف يا باشا بس اهم حاجه مش يكون بنفس الايميل يا اخى الكريم عشان مش تلغبط الدنيا معاك يا باشا وبلاش عشان البونص

aminetns
04-24-2016, 00:17
الحساب الثاني عادي جدا شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الجيد بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،،،،

snapping
04-24-2016, 01:32
لماذا المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا

chakrbambam
04-25-2016, 01:59
رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب قرار أسعار الفائدة، أن البنك سيقوم بتمديد فترة البرنامج التحفيزي والذي كان من المقرر له الانتهاء في سبتمبر/أيلول 2016 القادم، لينتهي في

ahmoussed
04-25-2016, 14:25
طوتين في باب المفاجآت التي يتقنها الزعيم الروسي. لكن الأمر يبدو طبيعياً بالن
ظر إلى خطة الأهداف المتدرجة التي اتبعتها موسكو منذ اليوم الأول لتدخلها في نهاية شهر أيلو
ل (سبتمبر) الماضي. وهي أهداف يثبت كل يوم أنها تختلف عن أهداف الولايات المتحدة مثلما
تختلف عن أهداف النظام السوري وشريكه الإيراني وحلفائهما، وعن أهداف المعارضة وحلفائ
ها في أوروبا وتركيا والمنطقة العربية أيضاً. أرادت روسيا أن ينطلق المسار السياسي تبعاً لاستراتيجيتها، مع توفير الحد

Mohamed Abdel Wahed
04-25-2016, 15:03
و خصوصا ف يمسالة البونص هذا فيكفي انك
لكن الله يعونك تلقى من يساعدك

latraaa
04-25-2016, 20:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و أقول لك أن الأمر ليس بالأمر السهل و لا يمكنك أن تقوم بعمل حسابين في منتدين في نفس الوقت و تربطهما في نفس الحسالب في الشركة

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم مساء الخير احبتي الكرام
اخي ممكن ادعم يفدك ان شاء الله على هذا الموضوع

mohcine amari
04-25-2016, 23:18
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
اخي صراحتا احترت في هدا الموضوع اتمنى من اصحاب الخبرة يساعدونا انا وانت والجميع
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

hosam1982
04-25-2016, 23:22

السلام عليكم
اخي الكريم اذا كان حسابك بالفعل موجود في المنتدى العربي اذا لا يمكن بأي حال من الاحوال ان تقوم بفتح حساب جديد من نفس الاي بي وسيتم اغلاق كل الحسابات التي قمت بفتحها حتى لو كانت بأسم شخص اخر . لا يجوز فعل ذلك لأنه مخالف لقوانين البونص في شركة انستافوركس وحضرتك اخترت المنتدى العربي اذا يجب عليك الاستمرار في المنتدى العربي او مراسلة الشركة فمن الممكن ان تجد عندهم حل لموضوعك

touab.ali
04-25-2016, 23:42
اخي تستطيع فعل ذالك على ما اظن و لكن يجب مراسلة الدعم
يا اخي للتوضيح لانه ربما يكون هناك حظر للمنتدى بسبب الايبي

ebn masr
04-26-2016, 07:36
عادى لو لكل حساب ف المنتدى مربوط بحساب ف الشركة واحد بس لكلا منهم ماينفعش اتنين فى حساب واحد ومشكور جدا

samasimo
04-26-2016, 08:18
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع ونتمني ان تمد المنتدي بمثل هذه المواضيع
اعتقد ممكن تدخل المنتدي الهندي بنفس حسابك
هناك البونص ب ثلاثون سنت

tarek2016
04-26-2016, 08:20
مركز المفيد للاحتفاظ بالسيولة الزائدة، وتوفير قروض قصيرة الأجل وتمويل الاستيراد
والصادرات.
كانت لندن، وستبقى السوق الخارجي الرئيسي. في 1980s، أصبح المركز الرئيسي

samasimo
04-26-2016, 09:43
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع ونتمني ان تمد المنتدي بمثل هذه المواضيع
ممكن تقريبا كمان تربطهم ببعض بس للاسف معنديش فكره ازاي

شبه منحرف
04-26-2016, 09:57
اعتقد ان القوانين تمنع بان يكون لك حسابين والله اعلى واعلم ممكن تسال الدعم وهم هيفيدوك باذن الله فى هذا الاستفسار وبالتوفيق اخى الكريم

majdifdf1
04-26-2016, 10:01
بصراحة اخي العزيز لا يوجد لدي معلومات كافية ولكن اعتقد انك لا تسطيع ربط حساب انستا باكثر من حساب ومن الممكن ان يكون هذا مخالف للقوانين والانظمة المتبعة , غير ذلك حساب واحد اعتقد سيكون كافي لك
مع تحياتي لك ....

Rached Bouallegui
04-26-2016, 10:11
الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشركة لتعرف الرد الصحيح على استفسارك...........,,,,,,,,,,,,,,,,

Mahmoud2063050
04-26-2016, 10:49
بخصوص هذه المشكله انا لا اعرف ولكن يمكننى قول
ان الله لم يخلق للانسان قلبين فى جوفه ممكن تركز فى مكان وان شاء الله ستوفق

aminetns
04-26-2016, 18:12
اخي الكريم من الافضل التعامل بحساب واحد شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع نتمنى التوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Zakariaa
04-26-2016, 18:45
السلام عليكم
منتدانا العربي احسن من الهندي
اخي نحن كلنا عرب و هذا يسبب تدهور فينا نقص اي فرد منا لا يجب ان يطن ذلك
كن معنا

Abughali
04-26-2016, 18:51
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انت فقط حاول ان تركز على شيء واحد
تعمل هنا فهو فكافي في نظري لعمل بونص جيد
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

ahmed5
04-26-2016, 20:09
منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 20:50
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
هل انت تتكلم عن مستوى التفعيل الثاني

رومانى
04-26-2016, 21:36
حضرتك كاتب موضوع وتقول فيه صباح الخير يا شباب عندي سؤال بخصوص الحساب التاني
وانت تريد فتح حساب تانى ولكن فى المنتدى الهندى ومعنى ذلك يكون لديك حسابين فى منتديين
تابعان لشركة انيستا وهذا الامر مرفوض بالطبع من شركة انيستا

mego997
04-27-2016, 20:33
بالتوفيق لك

ghost.mastar
04-27-2016, 20:38
اعتقد ان الحسابين ممكن ياخدو باند ف النهايه انصحك تركز على منتدى واحد وحساب واحد

x-legend
04-27-2016, 20:40
السلام عليكم اخي الغالي ممكن و تربطه بحساب الانستا فوركس الاصلي بتاعك للاستفادة من رصيد البونس و الله الموفق تقبل مني ازكى التحايا اخي الغالي و تقبل مروري

latraaa
04-27-2016, 20:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال اقول لك أنه لابد من العمل على عدم مخالفة القوانين و التي هي واضحة للعيان و التي يمكنك العمل عليها إن شاء الله من دون أي مشكل

hunter_world
04-28-2016, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي انا مش عارف ممكن تكلم الدعم او ممكن تكلم المشرفين ويوضحولك الكلام وتقبل مروري

Zezobebo3
04-28-2016, 01:58

nonam
04-28-2016, 15:17
السلام عليكم .... لا يحق ليك الا امتلاك حساب واحد فقط في المنتدي في الشركة لان القوانين بتاعه الشركة بتكمنع التعامل مع الفرد الوحد في اكتر من حساب ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساابات التجريبي بالحل في التعاليم
بالتوفيق ان شاء الله

فوزي
04-28-2016, 16:48
احد الاعضاء بيقول انا عايز افتح حساب تاني بس مش بالمنتدى العربي عايز الفتح حساب
بالمنتدى الهندي و اعمل حساب انستا جديد واضيفة علية هل هناك اي مشاكله
اخى الكريم انا اظن ان لا يمكن لحساب يكون تابع لحساب اخر وشكرا

latraaa
04-29-2016, 18:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

Abughali
04-29-2016, 23:47
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

amino91
05-21-2016, 18:50

mokranirt
05-21-2016, 18:50

saadelasrg
05-21-2016, 18:57

yousse
05-21-2016, 19:10
لا يقنن تفتح حسبين في بنفس الوقت لينا حدة مقنن يعرضك إلى لحاضر والبتلي لا يمكنكاً تدخل إلى لمنتدى بحسبك القديم الدي يجب أن يكون لديه بعد الأمور المحكم من أجلاً يصل إلى ما يردوه

Hazem hassan
05-21-2016, 20:09
المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى انت فقط حاول ان تركز على شيء واحد و خصوصا ف يمسالة البونص هذا فيكفي انك تعمل هنا

harimeche
05-21-2016, 21:00
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

اخــــي الغـــــالي إحدر ان تفتح حساب آخر بأي منتدى تابع لشركة إينيستا

لانتك ستخالف حملة بونص مقابل المشاركات ولن تستطيع ان تستفيد لا من هدا ولا داك

مع التحية ...

drissou45
05-21-2016, 21:08
السلام عليمك ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك
اضن هدا قد يعرض للحضر بارك الله فيك اخي الغالي
تقبلو مروري الفاضل

akram bahnsawi
05-22-2016, 09:22
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

nan6jh1980
05-22-2016, 09:40
واشترى الله سبحانه من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة، فقال عز وجل: {إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْداً عَلَيْهِ حَقّاً فِي التَّوْرَاةِ وَالْأِنْجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ} [التوبة:111]f

saleh05
05-22-2016, 17:19

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmedahmed1
05-22-2016, 20:42
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام لا اعرف هذه المعلومة بس هما ممكن يوقفك

emma91
05-22-2016, 21:10
بداية احب ان اشكر وارحب بجميع اعضاء هذا المنتدى المبارك
لا يا اخي اياك سوف يغلقون لك الحساب

mohamed shaban
05-22-2016, 21:32
شلونكم اعزائى الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشركة لتعرف الرد الصحيح على استفسارك عايز تفتح حساب فى المنتدى الهندى لابد ان يكون حسابك فى الشركة المربوط هنا فى المنتدى مختلف عن المنتدى الهندى يعنى لابد ان يكون لكل منتدى حساب مختلف لكى تستطع ان تستلم البونص علية بدون

بخير دايما انتم

bakup28
05-22-2016, 21:55
بالتوفيق
بس تضللك تتنقل من منتدى للمنتتدى
رااح تتغلب كتيير ورااح تتعب في الاخر
وتحكي ياا ريت ماا عملت هيك..
وع العمووم هداا الي بريحك
بس اناا بحكيلك موفق ان شااؤءالله
تحيااتي لك

abdomj
05-23-2016, 01:52
بسم الله الرحمن الرحيم بصراحه لا اعلم اخى والى يقدر يفيدك انك ممكن
تكلم الدعم الخاص بالمنتدى وهوا الى هيقدر يفيد فى دا
ويقولك ينفع او لا راسلهم احسن وشوف ردهم

NAbIL33
05-23-2016, 02:40
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام
تقبلو مروري الفاضل

nassim126
05-24-2016, 09:31
السلام عليكم يا اخي الافضل لك ان تركز في هدا المنتدى الدي فيه كل خير يا اخي والهندي كيف ستتعامل معه واللغة يا اخي

etrei07
05-24-2016, 19:03
دعك أخي من المنتديات الانجليزية التي تتطلب دقة في الرد وتتميز بالمراقبة الصارمة
وعلى العكس فمنتدانا العربي يعفيك عن المنتديات الاخرى ،، من حيث قبول الردود وسرعة الدفع

latif04
05-24-2016, 19:03
اولا يا اخى الفضل غير مسموح لك ان تفتح اكثر من حساب فى منتديات مختلفة تابعة للشركة سواء الهندى او
الانجليزى وسيتسبب ذلك فى غلق الحسابات مباشرة ثانيا انصحك بأن تركز فى منتدى واحد افضل حتى تستطيع
جنى البونص الاكبر ..

smirotaghd
05-25-2016, 04:08
قد يحتاج إلى خفض أسعار الفائدة مرة أخرى لدعم التضخم، خاصة أن هذا التحسن في معدلات التضخم يأتي في الوقت الذي تعاني فيه أسعار النفط الخام من الهبوط الدائم.
من جهة أخرى فإن تحسن معدلات التضخم في استراليا

AHMED NOLE
05-25-2016, 06:28
ممنوع ولو عملت كده هيتم غلق الحسابين وحذر الاي بي الخاص بك خلى بالك

والله يوفقك والله المستعان ومزيد من المضعات المميزه هنا

masr16
06-03-2016, 14:16
واشترى الله سبحانه من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة، فقال عز وجل: {إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْداً عَلَيْهِ حَقّاً فِي التَّوْرَاةِ وَالْأِنْجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ} [التوبة:111]f

hayatto
06-04-2016, 02:19
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

sleh bouabid
06-04-2016, 02:21
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

nader
06-04-2016, 02:28
اجل اخي فيه مشكلة وهي انك لا تستطيع وغير مسموح على الاطلاق
ان تمتلك اكثر من حساب في احد منتديات انستا هذا هو قانون البونص مع انستا
بالتوفيق

samieh
07-09-2016, 13:33
يا اخى ماينفعش تفتح حساب اخر بالمنتدى الهندى النتيجة ان الحسابين هيتقفلوا
لازم تطلب قفل حسابك فى المنتدى فوركس مصر وتفتح واحد جديد فى المنتدى الهندى

شبه منحرف
07-09-2016, 13:35
بالنسبه لفتح حساب اخر فى المنتدى الهندى عليك ان تسال الشركه نفسها هل يجوز ام لا حتى لاتعرض حساباتك للغلق وبالتوفيق اخى الفاضل

analyst
07-23-2016, 16:38
اولا اخي الكريم المنتدى الهندي لا يقبل اعضائه من دول خارج الهند لهذا انت سوف تجد مشكل في العمل بهذا المنتدى ثانيا يلزم اغلاق الحساب بالمنتدى العربي بالكامل وهذا لا اعرف كيف يمكن ان يتم

200
07-27-2016, 13:29
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

amedz
07-27-2016, 13:44
الحقيقة مش عارف انته تقصد ايه يعنى ايه المنتدى الهندى وهل بيدى بونص زى هنا وتشغل عليه ازاى اكيد اللغة هتبقى هندى ياريت ترد على استفسارى

analyst
07-27-2016, 14:04
يا اخى ماينفعش تفتح حساب اخر بالمنتدى الهندى النتيجة ان الحسابين هيتقفلوا
لازم تطلب قفل حسابك فى المنتدى فوركس مصر وتفتح واحد جديد فى المنتدى الهندى لتصحيح معلوماتك اخي الكريم الحساب الهندي لا يقبل اعضاء من خارج الهند وكذلك هو الحال بالنسبة للنتدى النيجيري لا ند ان يكون الحساب من داخل نيجيريا لهذا طبعا الحساب سوف يقفل ولن تتوصل ببونص

felipe22
08-22-2016, 02:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
لو فتحت حساب اخر بمنتدى تابع لانستا سوف يتم الغاء جميع الحسابات
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
جزاك الله خيرا و بالتوفيق دائما :yahoo:

body2
08-22-2016, 02:24
اهلأ بيك يا اخي اذا الحساب بتاعك مربوط بهذا المنتدي فلأ يمكن اضافة الحساب دي لمنتدي اخر
لكان لو هتعمل حساب انستا تاني غير المربوط في هذا المنتدي عادي يا اخي ويمكن الربط دون مشاكل

golgman
08-22-2016, 19:22
غير مسموح لك ان تفتح اكثر من حساب فى منتديات مختلفة تابعة للشركة سواء الهندى او الانجليزى وسيتسبب ذلك فى غلق الحسابات مباشرة ثانيا انصحك بأن تركز فى منتدى واحد افضل حتى تستطيع جنى البونص الاكبر اعتقد ان الشركة اذا اكتشفت انك تملك اكثر من حساب تداول سوف تقوم بحظرك في الحساب الاول والثاني انصحك بعدم الاقدام علي هذه الخطوة او يمكنك الغاء هذا الحساب تماما وتغيير الاي بي الخاص بالانترنت وعمل حساب اخر مربوط بالمنتدي الهندي

Samirghatas
09-26-2016, 22:06
لا ياغالى مينفعش تفتح حساب فى المنتدى الهندى وهذا الحساب يعمل لابد ان يغلق
هذا الحساب فى المنتدى وتبدء العمل فى المنتدى الهندى التابع لانستا فوركس

saleh05
09-26-2016, 23:21

و تقبل مروري

ebn masr
10-15-2016, 12:12
عادى افتح ولكن عليك انك تربطه بحساب اخرفالشركة وليس بنفس الحساب لانه ناينفعش حسابين منتدى على حشاب واحد فالشركة

abdolaissaoui
10-15-2016, 22:43
بسم الله الرحمن الرحيم انا ليسة مازلت جديد في المنتدى وليس لدي اي فكرة على حساب تاني و لاكن اضن لو ان يكون حساب واحد و تجمع فيه راس المال يكون احسن

salah elhabasha
10-15-2016, 23:01
استخدام حسابين اعتقد انه خطأ لان تحليلك وتركيزك سوف يتشتت
دع تحليلك الفني يتمركز لمنتدى واحد
المنتدى العربي جيد وسوقه رائع

saleh05
10-15-2016, 23:38

و تقبل مروري

Gogoadnan200
10-15-2016, 23:48
بنسبة كبيرة من راس المال ولذلك يحتاج الى خبرة كبيرة جدا ولذلك ايضا
وجدت ان السوينجية افضل فى البعد عن التوتر والضغط النفسى وشكرا اخواني

nateche07
10-15-2016, 23:52
السلام عليكم اخي
انا لا انصحك بهذه الخطوة قد يتعرض حسابك الاول والثاني كلاهما للحظر
الاحسن ان تسال المشرف حتى تكون لا فكرة واضحة

---------- Post added at 09:52 PM ---------- Previous post was at 09:49 PM ----------

السلام عليكم
اخي انا لا انصحك بهذا فقد يتعرض حسابك الاول وكذلك الثاني الى الحظر
ركز على البونص والاحسن لك ان تسال المشرف حتى تكون لا فكرة احسن وتعرف ماذا تفعل
موفق اخي الكريم

freetrade
10-15-2016, 23:54
شركة انيستا لا تسمح الا بحساب واحد فقط للبونص وبالتالي يلزمك اولا مراسلة دعم المنتدي هنا لالغاء الحساب الخاص بيك هنا و بعدها يمكنك انك تعمل حساب في المنتدي الهندي وحساب تداول جديد تربطه بحسابك هناك

عبد الرحيم رافا
10-16-2016, 00:01
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
هل انت تتكلم عن مستوى التفعيل الثاني انه صعب و لكن فتح حسابي تاني عادي جدا

zizoo99
10-16-2016, 13:36
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة مافيش اى مشكله خالص اخى طالما الحساب الواحد يستلم بونص من مكان واحد ايضا بس انت هتقدر تتكلم انجليزى او هندى و تتفاعل بسهوله ؟؟

ahmadinho100
10-16-2016, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ليس لدي اي فكرة على حساب اخر او حساب تاني فقط استعمل حساب واحد نصيحتي لك راسل الادارة يا اخي احسن لك

بروفسير العرب
10-24-2016, 00:09
هذا مخالف لقوانين المنتدى ان يكون لك حسابين وخصوصا
اذا عملت عليهم من نفس الجهاز او الحسوب فسوف يغلقو الحسابات

فوريكسي
10-27-2016, 00:39
عزيزي من الافضل ان تحافظ على حساب واحد فقط في الشركة لانتعدد الحسابات قد يؤدي الى الحظر شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

freetrade
10-27-2016, 00:46
كتير بيحاولو ينتقلو لمنتديات اجنبية تابعة لانيستا ولكن لابد عليهم اولا انه يلغوا حسابهم هنا فشرط اساسي للاستفادة بالبونص انه يكون لديك حساب واحد فقط علي منتدي واحد

Mustafa gamal
11-03-2016, 13:54
يجب على لك متاجر في سوق الفوركس يسعى للنجاح أن يتحلى بالصبرو الألتزام في متاجرته في الفوركس ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

freetrade
11-10-2016, 21:37
الشركة تسمح بحساب واحد فقط في منتدي واحد فقط بمعني لو عاوز تشارك في المنتدي الهندي عليك بمسح حسابك هنا والا تعرض الحسابين للغلق والحظر

bakup28
11-10-2016, 21:42
اول ان تركز على شيء واحدو خصوصا
ف يمسالة البونص هذا فيكفي انك

bakup28
11-10-2016, 21:59
فقط حاول ان تركز على شيء واحد

salichou
11-12-2016, 17:35
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد فمرحبا بكم في منتداكم العزيز و ارجو ان ينال الجميع الافادة اما بعد:
ليس لي المعلومة حقيقة يمكنك سئال اهل العلم و الله مستعان

bakup28
11-16-2016, 07:41
حاول ان تركز على شيء واحدو خصوصا
ف يمسالة البونص هذا فيكفي انك تعمل هنا
فهو فكافي في نظري لعمل بونص جيد

rahigrib
11-17-2016, 10:15
يعد هذا مخالف اي انك لايمكن ان تستفيد من حسابين في بل عليك ان تختار ولحدا منهما وانا انصحك بالمنتدى الهندي اذا
كنت تجيد اللغة الانجليزية لان هذا المنتدى يعطي بونص جيد على المشاركة

فوريكسي
11-30-2016, 16:57
اظن الام مخالف والله اعلمن يمكنك سؤال الدعم شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tazi larbi
11-30-2016, 17:22
السلام عليكم نعم اخي ممنوع وسيؤدي ذلك الى حظر عضويتك في المنتديين ابقى مع المنتدى العربي وتعلم منه ثم نحن بمنتدى واحد لا نجد له وقت كيف 2 اتمنى لكم النجاح والله الموفق[COLOR="Silver"]

---------- Post added at 03:22 PM ---------- Previous post was at 03:05 PM ----------

makhlof
11-30-2016, 18:27
موضوع المنتدي الهندي موضوع اول مره اسمع عنه و افضل من يفيدك هو الدعم وهل يوجد مميزات غير موجوده في المنتدي العربي ؟

kadienrique
12-01-2016, 00:40
السلام عليكم مرحبا
لا يمكن فتح حساب اخر في منتدي اخر غير المنتدي العربي او عليك الاختيار بين العمل في المنتدي الانجليزي والهندي والعربي
بالتوافق للجميع اخواني

skylol
03-27-2017, 00:40

اخي الغالي لا يمكنك فتح حساب اخر في المنتدى الهندي لان ذلك يعتبر مخالف للقوانين وبالوتفيق للجميع

zeze2017
03-27-2017, 00:42
https://www.youtube.com/watch?v=OVv8Dlw4Hoc

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------------افضل اربع مؤشرات يجب عليك معرفتها وطريقة التداول بها مع اقوى استراتيجية لمؤشر (الماكدي)

مروه عصر
03-27-2017, 01:04
السلام عليكم
شكرا لك على هذا السؤال ولكن لا اتمكن من افادتك عنه بشئ فلا اعرف اذا كان يمكن لك ان تشترك بالمنتدى الهندى بجانب المنتدى العربى ام لا

tamermosa
03-27-2017, 01:13
ممنوع أخى الفاضل فتح حسابين في منتدين مختلفين و استقبال بونص عليهما
من شروط انستا ربط حساب واحد فقط و استقبال البونص عليه

hamadasalama
03-27-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي الفاضل ان الشركة تعطيك حساب واحد فقط علي كل المنتديات والله الموفق وانشاء الله نربح

SAMAZ1
03-27-2017, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الكريم على حسب علمي البسيط انه عمل سلبي
و السلام عليكم

M0hsenalawady
03-27-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز اعتقد لايمكن ذلك لأنك رابط الحساب. تقبل تحياتي

---------- Post added at 12:45 AM ---------- Previous post was at 12:45 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

Hala Abdo
03-27-2017, 01:51
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
غير مسموح طبعا انك تفتح حساب تاني باي منتدى خاص بانستا الا لو من جهاز اخر و اي بي مختلف

mido elshabrawy
03-27-2017, 02:03
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
و الله يا اخي لا اعرف ان كان يمكنك ذلك
و لكن اعتقد انه يجب عليك اولا ان تقوم بعدم كتابه اي ردود هنا خلال شهر كامل حتي لا يكون هناك بونص محول الي حسابك المرتبط بهذا المنتدي
و من ثم عمل حساب جديد و اكونت جديد بالمنتدي و ربطهم ببعض و من ثم يمكنك كتابه ردود هناك و لكن يجب ان تكون متقن للغه الأنجليزيه
حتي تتمكن من كتباه ردود و مواضيع حتي يحتسب اليك البونص و يتم تحويله و لكن تاكد اخي من ان لا يكون لديك هنا اي بونص سوف يتم تحويله الي حسابك
حتي لا يكون هناك شبه جمع بونص من منتديين مختلفين في وقت واحد و هذا يعرض كل حسابات للاغلاق
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

فهمى لاشين
03-30-2017, 21:05

اتصور ان بامكانك فتح حساب فى المنتدى الهندى وفتح حساب مقابله فى انستا وربطهما ولا تلتفت لايجاد علاقة بين حسابك فى منتدى فوركس العرب وحسابك فى المنتدى الهندى

magedaly007
03-30-2017, 21:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى لا انصحك بفتح حساب جديد فى اى منتدى طالما انك قد فتحت هءا الحساب فى المنتدى العربى حتى لا يغلق الحسابين
اما إذا كنت تستطيع ان تتجاوز ذلك عليك بمخاطبة الدعم الفنى اولا

murad3infor
03-30-2017, 21:13
السلام عليكم اخي
والله اعلم اخي ستعرض حسابك للحظر
وبذلك تكون خسرت حسابين زائد مجهودك الذي ضاع

Youssef saidi
03-30-2017, 21:16

marwa94
03-30-2017, 23:52
لسلام عليكم
شكراً ياغالى على المعلومات القيمه والمفيده ان شاء الله نستفاد منها
وشكراً للتوضيح انواع المعدلات
بالتوفيق ان شاء الله لنا ولكم وللجميع

hamadasalama
04-05-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم كل شخص له حساب واحد ولا يمكن فتح حساب بونص اخر فالشركة تعطي لكل عميل حساب واحد فقط والله الموفق

nour3iny
04-05-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان ذلك يكون مخالف لانه يمكن عمل حساب واحد فقط باى منتدى من منتديات الشركه سوء العربى او الهندى او غيره

michael1
04-05-2017, 02:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انا لا اريد ان اقول للك لا ينفع لان هناك اللغة
صعبه جدا فيجب عليك كتابت الردود بالانجليزية
وهى صعبة جدا

waelmma
04-05-2017, 07:40
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك واكيد هناك مشكلة لو فتحت حسابين
ويجب ان تركز على حساب واحد فقط وجزاك الله خيرا اخى :(:))

midobols
04-05-2017, 11:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

عايز تفتح حساب فى المنتدى الهندى لابد ان يكون حسابك فى الشركة المربوط هنا فى المنتدى مختلف عن المنتدى الهندى يعنى لابد ان يكون لكل منتدى حساب مختلف لكى تستطع ان تستلم البونص علية بدون اى مشاكل

abouseada
04-05-2017, 11:35
طب ليه المنتدى الهندى ... ايه المزايا اللى ممكن تخليك تفتح حساب هناك ...شاركنا المعلومات لو سمحت و شكرا

MONNAS
04-05-2017, 12:42
انت بصدد الاقدام على خطا كبير جدا لانه سيحضر الحساب الاول والثاني

mostafa1995
04-05-2017, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... بدون ان اعرف يا اخي تقدر ولكن انت تعرف هندي يعني ازاي حتجاوب في مشكلة بالمنتدى هنا نعم تقدر ولكن حتجاوب ازاي ومشكوووووور 

ahmadinho100
04-05-2017, 13:41
اا جد متؤسف لا اقدر ان اجيبك على تساؤلك فيما يخص حساب تاني نجاري لانني املك فقط حساب واحد به اتداول امنى ان تجد من يجيبك بالتوفيق لك

Mr Fathy
04-05-2017, 13:55
بسم الله الرحمن الرحيم اللى اعرفه يا زعيم ان المفروض ان انت تدخل على حسابين مختلفين ده اولا تانى حاجة لازم الايبيهات تكون مختلفة تقريبا

latraaa
04-05-2017, 14:22
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومة التي تقدمت بها أخي الكيرم و بالنسبة لي ارى ان العمل على التعلم هو الساس و الدي يمكنك من خلاله أن تحقق الكثير من الناتئج

yousee
04-05-2017, 15:00
أضن أنه لا يمكنك أن تفتح حسابين في المنتدى فهدى مخالف للقانون سيتم إغلاق حسابك إن فعلت هدا

almajek22
04-05-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عليك بالتركيز اخي الكريم علي حساب واحد حتي لا تعرض حسابك لااغلاق ونتمني التوفيق للجميع
تقبل مروري وشكراا ونسال الله التوفيق للجميع

capoeira
04-05-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الشركة من قوانينها الا تربط اكثر من حساب على نفس الحساب الواحد الى جانب ان
فى حالة قيامك بفتح اكثر من حساب و العل من نفس الجهاز فانت تعرض نفسك لخطر الحظر

abo.tali.wtalin
04-07-2017, 18:32
بسم الله الرحمن الرحيم
ينفع بالفعل ولاكن بحساب جديد وحساب انستا جديد
وتفتح باى بى مختلف والله الموفق والمستعان
برجاء تقبل مرورى

ماجدة اسحق سعد
04-07-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز اعتقد انه شي غير ممكن لانه يضر
قوانين المندي ولكن عليك انت تقوم بسؤال المشرفين علي المندي او الشركه

احمد فرحان منصور
04-07-2017, 18:44
اخي الكريم هذه مخالفة لانظمة وقوانين المنتدى مما يتسسب باغلاق الحسابين معا من دون سابق انذار

12thre
04-07-2017, 18:45
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان انه متاح لك
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

Zinou0008
04-07-2017, 19:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اعتقد ان الشركة اذا اكتشفت انك تملك اكثر من حساب تداول سوف تقوم بحظرك في الحساب الاول والثاني انصحك بعدم الاقدام علي هذه الخطوة او يمكنك الغاء هذا الحساب تماما وتغيير الاي بي الخاص بالانترنت وعمل حساب اخر مربوط بالمنتدي الهندي

fouadd19
04-23-2017, 20:56
بالنسبة لفتح حساب ثاني في شركة انستا فوركس فليس هناك مشكلة في ذلك فتستطيع عمل أكثر من حساب في شركة انستا
وتستطيع ربط الحساب الجديد بالمنتدى الأجنبي ولكن الممنوع هو ربط حساب واحد في الشركة بحسابين في منتديين

muhammad ismail
04-24-2017, 02:49
اخى الكريم ممكن تعمل حساب وتربطه على اى منتدى انت اعيزة لكن متفتحش حسابين شغالين فى الشركه لان لو الشركه عرفت
هتقوم بقفل الحسابات بتاعتك فورا بدون اى سابق انذار

bakup28
04-24-2017, 06:34
عايز تفتح حساب فى المنتدى الهندى لابد ان يكون حسابك فى الشركة المربوط
هنا فى المنتدى مختلف عن المنتدى الهندى يعنى لابد ان يكون لكل منتدى حساب
مختلف لكى تستطع ان تستلم البونص علية بدون اى مشاكل

alonsoo
04-24-2017, 06:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على ما قرأت الان الاجابة على سؤالك من احد الاعضاء انه يمكنك عمل هذا الامر لكن بحساب اخر

yousee
04-24-2017, 14:24
في انيستا يمكنك أن تفتح اكتر من حساب ولكن في المونتدا لا يمكنك أن تفتح حساب عربي وحساب هندي هدا سيعرضك للحضر بدون أي شك

mid0killer
04-24-2017, 15:24
اخي الفاضل انا مجربتش حاجا زي كدا وبعدين اسئل فى الدعم وقولهم ينفع ولا لاء ولكن اللى اعرفه انو حساب واحد لشخص واحد حتي ولو كان بمنتدي اخر فالايبي واحد والشركه واحده وبالتوفيق للجميع

freetrade
04-24-2017, 15:25
اذا اردت عمل حساب علي المنتدي الهندي عليك انك تلغي حسابك هنا لان شروط الشركة تشترط انه ما ينفعش يكونلك اكتر من حساب لاستقبال البونص

zunebha
04-24-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل نعم يمكنك دالك عادي ولكن المشكلة في كيفية التعامل بالمنتدى.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

zakariacr07
04-25-2017, 20:13

أخي الكريم فتح أكثر من حساب في المنتدى ممكن يعرضك للحضر لذا أنصحك بالإكتفاء بحساب واحد فقط

m7med
04-25-2017, 21:36
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم لا يوجد اي مشكلة في ذلك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mohamed shams
04-26-2017, 00:28
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع لا توجد اى مشاكل فى ذلك لا تقلق
ولكن كن حذر اعمل الاكونت على انيستا التانى من اى بى اخر
حتى لا تقع تحت طائل الحظر
بالتوفيق

forexguid
04-26-2017, 01:06
يا اخي ان كان ولا بد لا تغامر و افتح حساب باسم اخوك او اختك لتجنب المشاكل ولو اني لا ارى فايدة من منتدى غير عربي لانك تحتاج ان ترد بلغة غير لغتك و تضيع وقت انت ممكن تستفيد منه في منتدانا لجميل منتدى فوركس العرب

nader12
04-26-2017, 01:26
انا اعتقد انك ممكن تعمل حساب في المنتدي الهندي عادي لان المنتديين مختلفين دة نظام ودة نظام وممكن تكلم الادارة تسئلها ينفع ولا لا

Mony Ezzat
04-26-2017, 01:30
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا عرفت ان ده ممنوع اصلا وهيعرض الحساب للغلق من طرف شركة الانستا لانه ممنوع فتح اكتر من حساب

magdylotfy2
04-26-2017, 02:12
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لا يمكن اخي الكريم ولا تتجرا ان تتخذ الخطا انت بصدد الاقدام على خطا كبير جدا لانه سيحضر الحساب الاول والثاني معا
انت فقط حاول ان تركز على شيء واحد و خصوصا ف يمسالة البونص هذا فيكفي انك تعمل هنا فهو فكافي في نظري لعمل بونص جيد تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ziadrapea
04-26-2017, 02:57
بسم الله
يكون لكل منتدى حساب مختلف لكى
تستطع ان تستلم البونص علية بدون اى مشاكل
بتوفيق

سمير
04-27-2017, 00:24
لا يجوز يا اخى ان تعمل حسابين فى منتديين مختلفين تابعين لانستا وخاصين ببونص الردود فهذا يعرض الحسابين للحظر

mabrouk
04-27-2017, 00:28
نشكرك على هدا الموضوع المنظم والجميل والرائع ليس لك أن تجمع ين بونص أكثر من منتدى للشركة فهذا مخالف لقانون المنتدى و الشركة اكتفي بواحد فقط و اجمع منه البونص حتى لا تعرض حسابك للحظر الى فرصة اخرى ان شاء الله

elmister
05-05-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تقبل تحياتي وشكري وبعد مركز المفيد للاحتفاظ بالسيولة الزائدة، وتوفير قروض قصيرة الأجل وتمويل الاستيراد
والصادرات. تقبل مروري وشكرا