PDA

View Full Version : هل وقف الخسارة (sl) مهم ام لا؟؟

Badreldeen
04-16-2020, 12:55
90% من المتداولين الجدد ما زالوا يعتقدون أن مسافة وقف الخسارة الأصغر تعني مخاطر أقل، و أن مسافة التوقف عن الخسائر الأوسع تعني أنهم يخاطرون أكثر ومع ذلك فإن هذه المعتقدات ببساطة غير صحيحة و بالنسبة لأي تاجر ذي خبرة يتفهم حجم مركز التداول، فمن الواضح أن حجم العقد (عدد العقود) الذي يتم تداوله هو الذي يحدد المخاطر لكل صفقة تجارية، و ليس المسافة في اوامر وقف الخسارة بحد ذاتها، إن مسافة بين اوامر وقف الخسارة لا تقل أهمية عن حجم الصفقة التى تتداولها (حجم اللوت) الذي يحدد مقدار المخاطرة بالمال لكل صفقة.

ابوعلى
04-16-2020, 13:59
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم امر وقف الخسارة امر مهم جدا فى الفوركس والا لو ملهوش لازمه مش كان يبقى موجود فى المنصه امر وقف الخسارة ده معمول لحمايه حسابك من المرجنه انت لومش استعملته انت هيبقى مصيرك المرجنه انت بتامن فلوسك وحسابك من اى مخاطره افرد دخلت صفقه والكهرباء قطعت عندك انت هتعرف الصفقه ماشيه الزاى لا انما انت لو محدد استوب عادى انت داخل بادارة راس مال لوخسرت هتقفل لوحدها مش هتفضل شغاله لحد ما تمرجن الحساب
تقبل مرورى اخى الكريم

Badreldeen
04-16-2020, 15:12
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم أبو علي
امر وقف الخسارة لا يختلف اثنان في اهميته.. و تكمن اهميته في انه يحفظ حسابك من المرجنة.. و لكن يبقى الموضوع المهم هو كيفية تحديد وقف الخسارة.. بحيث ان كثير من المتداولين يحددون امر وقف الخسارة بصورة عشوائية.. و. عندما يصل الزوج الى نقطة وقف الخسارة يرتد في اتجاه الصفقة.. و. لكن للأسف تكون الصفقة اغلقت بسبب تحديد وقف الخسارة و. كان. من الممكن ان تجني ارباح محددة بدل خسائر.. لذلك لابد من تغيير عقلية المتداول بأن امر وقف الخسارة كلما كان قريب كانت المخاطر اقل.. و. هذا خطأ
تقبل مروري

Mohammed Hamed
04-16-2020, 15:15
وقف الخسارة بالنسبة لي اهم من اخذ الربح

ما ينفعش تسيب صفقتك تكسب وبعدين ترجع تتحول لخسارة والخسارة تكبر لحد ما تتحول لكارثة تنتهي بالمارجن كول

وقف الخسارة حماية كبيرة لمحافظنا ونعمة توفرت لينا لازم نستغلها كويس وهي اهم بكثير من جني الأرباح والله على ما اقول شهيد

ياريت الناس تعرف ان الاستوب مهم ولحمايتك وينسوا ويتجاهلوا الكلام اللي بيهاجم وقف الخسارة

Badreldeen
04-16-2020, 15:24
أخي العزيز Mohammed Hamed
فعليا كلامك صحيح و لابد من وضع امر وقف الخسارة و الا سوف ينهار المتداول من اول مارجن كول.. لكن من الضرورة تحديد نقطة وقف الخسارة بعناية حتي تستطيع ان تتداول بصورة مربحة و مستمرة.. لكن في بعض الناس لا تهتم بأمر وقف الخسارة.. و امثال هؤلاء سوف يتعلمون الدرس من مارجن كول.
تقبل مروري

sayed11
04-16-2020, 15:40
شوف على حسب ما انا شفت انهي مهمه جدا جدا بالنسبه لناس وغير مهم اصلا عند ناس ثانيه الناس اللي بتهتم عندها ممكن تدخل صفقه باقل مركز ممكن او بي اقل لوط ولو سالتو هيقول لك كده كده السوق مهما يطلع هينزل ومهما نزلت هيطلع في انا ليه اخسر السابق انا اسيبه يطلع وينزل براحته وبعد كده لما تبقى تكسبها بقفلها انا مش هقفل ها على خساره المهم جدا عندنا زي انا انا مثلا مستحيل اعرف انام غير ولا حاطط ستوب ولكن مطمئن على السطح ابدا لازم اكون مؤمن هو ده الامان الوحيد بالنسبه لي و بالنسبه لناس كثير جدا انما اللي بيشتغل بدون ستوب لوز هيتعب جامد ممكن يفضل مبيت صفقه اسابيع ممكن شهور وايام كثيره جدا وفي الاخر يطلع منها على الدخول يبقى مكسبش ولا اخت ولا اخ حاجه كل اللي عامله بس اللي هو تعب اعصاب على الفاضي و هيكون حر للفصل الفرس تداول كثير في السوق هو كده لما يبقى داخل في صفقات ومتعلق مش هيعرف يدخل وراء صفقه ثاني في السوق غير لما يخرج من الصفقات اللي هو فيها فبالتالي هيخرج متاخر جدا و هيكون ما فيش فرصه وبعد فتره كبيره بدل ما كان ممكن يطلع كسبان لا هو كده هيطلع خسران لان ما دخلتش صفقات والصفقات اللي كانت متاحه ما كانش معها مش متاح يدخل فيها الصفقات دين الترم الثاني هو الخسران الوحيد في الموضوع ده ولكن ممكن انت تعمل حساب اضافي زي ما انا عامل كده وتحطي فيه مبلغ لو خسرته مش هقصر معك وتشتغل بدون استوب لوزوهتكسب بدون توتر وصدقني دي الحاجه حلوه جدا بتخليك مرتاح وانت شغال في السوق ممكن تشتغل بالنت قليل قوي وتسيبها مفتوحه وما فيهاش غير على ربح بس ده بيكون في حساب منفصل ما تعملش كده في حسابك الشخصي اعمل اكثر من حساب في اكثر من شركه واشتغل وشوفو ربنا هيكرمك ان شاء الله لكن ما تحطش كل فلوسك في صفقه واحده او في شركه واحده ده غلط حاول انك تعمل الصح بس اخر حاجه حلوه وزينه كان وقف الخساره مهم من بعض ومش مهم من بعض ولو كلمت ان الناس اللي هم مش بيشتغلوا باس ستوب لوز هتلاقي اجابتهم مقنعه نوعا ما ولكن ما بحبهاش خالص ولو كلمت مهما بلغت ذنوبك الاستوب لوز ده اللي انا بحبه بس واللي انت بتحبه واللي ناس كثير بتحبه بس مش كل تم ان ساعات كثير قوي بيضرب طوب لوز ويرجع ثاني يمشي في الاتجاه اللي انت كنت فيه انت كده هتكون خسرت فلوس وبس

Badreldeen
04-16-2020, 15:58
اخي العزيز sayed11
كلامك عين العقل.. حتي في التداول زاتو مرات انت ممكن تكون من الناس الللي بتحب تعمل استوب لوز.. و في بعض الأحيان تكون ما بتحب انك تعمل استوب لوز.. و هذا الشي بتحكم فيه السوق و طبيعة التداول.. بس فكرة انك يكون عندك حسابين دي مجهجة.. يعني زي كأنك بتشوت في الاتجاهين.. بس مرات بتنفع اذا كان عندك راس مال قوي بمكنك من انك تفتح حسابين في شركتين مختلفات.. لكن اهم شي انك تعمل التحليل تبعك مزبوط و تحدد الاستوب لوز حقك بعنايه و تتوكل علي الله و تشوف هل الانسب انك تحدد نقطة استوب لوز و لا موش مناسب و تدخل الصفقة و ان شاء الله ح تكسب.. يا اما انك تكسب فلوس او تكسب تجربة و درس

doaa sary
04-16-2020, 16:38
الاستوب لوز هو اداة مجانية موجودة فى منصة الميتاتريدر مهمتها تحميك من الخسائر الفادحة والوصول للمارجن كول فا زى مابنحدد هدفنا والربح المتوقع نحدد ايضا اذا الزوج عكس ونخسر خسارة احنا اللى نحددها بنفسنا بعدد النقاط مثل الربح تماما
طبعا اداة هامة خصوصا لو الصفقات المفتوحة مش هنتابعها فاتحمينا من الخساير

Badreldeen
04-16-2020, 16:58
شكرا جزيلا على المشاركة اختي الكريمة Doaa Sary
الإستوب لوز مهمة جدا و لولاها لأضطرينا لاننا نراقب السوق على مدار الساعه حتي لا نخسر كل راس المال و نرجع من نقطة الصفر.. و كما قال احد الاخوة.. بالاستوب لوز الواحد ينوم مرتاح البال..
شكرا كثيرا

Afaf El Nahal
04-16-2020, 17:03
السلام عليكم اعضاء منتدى الفوركس الاعزاء اشكرك اخي على هذا الموضوع فو امر الستوب لوز هو أمر أكثر من مهم عزيزي فهو قاعده من اهم قواعد اداره راس المال الخاص بك فمن أسمه أمر الحد من الخسارة سوف تفهم بنفسك لماذا نضعه علما بان هناك اشخاص متداولين لا يضعونه ولا يتعاملون به وهذا ما أدى الى خسارتهم فادارة رأس مالك مهمة عزيزي عليك ان تتبع قواعد ادارة راس المال وختى لا تخسر مالديك فالنهاية من المهم وانصح بالأخذ به اتمنى التوفيق لي ولكم جميعا أعزائي

Badreldeen
04-16-2020, 17:12
عليك السلام عزيزتي Afaf El Nahal عضو المنتدى الرائع.. اشكرك علي هذه النصيحة الرائعة بشأن ادارة رأس المال.. نجد ان بعض المتداولين لا يهتمون بمسألة ادارة رأس المال.. و هذا قد يعطيهم بعض الارباح و لكنها تكون على المدى القريب.. حيث انهم مؤكد لا يضمنون استمراريتهم في السوق.. لانهم مرشحين تحت اي ظرف من التعرض للمارجن كول
و شكرا

moisaid
04-16-2020, 18:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
وقف الخسارة
يعتبر وقف الخسارة في سوق تجارة العملات الأجنبية صمام الأمان للحسابات هو الحامي الحسابات من الخسائر العائمة
لكن لابد من معرفة كيفية حسابه و الاستفادة منه لأنه لا يوضع عشوائيا و انما يوضع بدارة جيدة و محسوبة
بحيث ان تم و حصلت الخسارة لا يتضرر الحساب و يستطيع المتداول الاستمرار في المتاجرة
لهذا لابد من العمل بادارة رأس مال جيدة و وقف خسارة محكم للاستمرار في السوق
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

o123
04-16-2020, 18:20
تم تصميم الطبيعة البشرية بطريقة تجعل من السهل علينا قبول الربح السريع في سوق الأوراق المالية و من الصعب للغاية تحمل الخسائر، و هذا هو الحال.
فى جميع الأسواق المالية الأخرى، من الضروري معرفة متى يجب ترك الصفقات المربحة مفتوحة و متى نحد الخسائر في الوقت المحدد.
إذا ارتكبت خطأً في أمر ما و سار بشكل سيء، فمن الأفضل أن تتحمل الخسائر قبل أن تكون أكبر.
حتى أكبر المستثمرين يخسرون المال على بعض الاستثمارات.
مفتاح النجاح في التداول هو ترك الصفقات الرابحة تعمل و معرفة متى تقبل الخسائر.

e_magdi
04-16-2020, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اهلا بيك اخي الكريم ,
وقف الخسارة من الأدوات الهامة جدا فى منصة التداول في سوق العملات الأجنبية حيث تقوم بحماية رأس المال الخاص بك
عن طريق اغلاق الصفقة على خسارة محددة من قبل فى حاله الانعكاس ولكن أغلب المتداولين لا يلتزم بوقف الخسارة للاسف
. وشكرا على مشاركتك بهذا الموضوع
فموضوعك هام ومفيد وننتظر منك نشر المزيد من الأسئلة والمواضيع الجديدة والهامة لافادة الجميع في منتدي فوركس العرب .
ربنا يوفقنا جميعا . تقبل مرورى

algendy
04-16-2020, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم وقف الخسارة العائمة اذا لم تجد لها وسيلة لتعويضها اثناء فتح الصفقة سوف تؤدى الى تفاقم الخسارة حتى تقضى على رصيد التداول و بالتالى علينا تحمل الخسارة القليلة التى نستطيعها تعويضها بعد ذلك باذن الله

Badreldeen
04-16-2020, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
وقف الخسارة
يعتبر وقف الخسارة في سوق تجارة العملات الأجنبية صمام الأمان للحسابات هو الحامي الحسابات من الخسائر العائمة
لكن لابد من معرفة كيفية حسابه و الاستفادة منه لأنه لا يوضع عشوائيا و انما يوضع بدارة جيدة و محسوبة
بحيث ان تم و حصلت الخسارة لا يتضرر الحساب و يستطيع المتداول الاستمرار في المتاجرة
لهذا لابد من العمل بادارة رأس مال جيدة و وقف خسارة محكم للاستمرار في السوق
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز.. كلامك صحيح 100٪ فيما يتعلق بضرورة الاستوب لوز.. و لكن الاهم من ذلك كما ذكرت انت هو المنهجيه في حساب نقطة الاستوب لوز.. حيث يعتبر حساب الاستوب لوز هو القشة التي سوف تقسم ظهر الحساب
شكرا جزيلا علي مرورك
و اتمني لك التوفيق

Badreldeen
04-16-2020, 22:39
تم تصميم الطبيعة البشرية بطريقة تجعل من السهل علينا قبول الربح السريع في سوق الأوراق المالية و من الصعب للغاية تحمل الخسائر، و هذا هو الحال.
فى جميع الأسواق المالية الأخرى، من الضروري معرفة متى يجب ترك الصفقات المربحة مفتوحة و متى نحد الخسائر في الوقت المحدد.
إذا ارتكبت خطأً في أمر ما و سار بشكل سيء، فمن الأفضل أن تتحمل الخسائر قبل أن تكون أكبر.
حتى أكبر المستثمرين يخسرون المال على بعض الاستثمارات.
مفتاح النجاح في التداول هو ترك الصفقات الرابحة تعمل و معرفة متى تقبل الخسائر.

سلام عليكم ورحمة الله عزيزي الكريم.. مسألة الطمع هذي قد تؤدي بكثيرين الي المارجن كول.. لذلك لابد من ضبط النفسيات عند التداول حتي تكون حساباتك دقيقة و تستطيع جني ارباح رائعه بصورة شبه مستمرة...
شكرا جزيلا علي مرورك و مشاركتك لنا رائيك
و. نتمني التوفيق لنا جميعا

Badreldeen
04-16-2020, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اهلا بيك اخي الكريم ,
وقف الخسارة من الأدوات الهامة جدا فى منصة التداول في سوق العملات الأجنبية حيث تقوم بحماية رأس المال الخاص بك
عن طريق اغلاق الصفقة على خسارة محددة من قبل فى حاله الانعكاس ولكن أغلب المتداولين لا يلتزم بوقف الخسارة للاسف
. وشكرا على مشاركتك بهذا الموضوع
فموضوعك هام ومفيد وننتظر منك نشر المزيد من الأسئلة والمواضيع الجديدة والهامة لافادة الجميع في منتدي فوركس العرب .
ربنا يوفقنا جميعا . تقبل مرورى

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مجدي
اشكرك جدا علي هذه المشاركة الثرية.. و لقد قولت حقا فإن بعض المتداولين لا يهتمون بمسألة الاستوب لوز... و. هذا قد يجني لهم ارباحا لكن ليس بصورة مستمرة.. فمن المؤكد سوف تكون نهايتهم المارجن كول..
و شكرا جزيلا علي المرور.. نتمني ان نرى المزيد من مشاركاتك و اقتراحاتك لنا
تقبل تحياتي

Badreldeen
04-16-2020, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم وقف الخسارة العائمة اذا لم تجد لها وسيلة لتعويضها اثناء فتح الصفقة سوف تؤدى الى تفاقم الخسارة حتى تقضى على رصيد التداول و بالتالى علينا تحمل الخسارة القليلة التى نستطيعها تعويضها بعد ذلك باذن الله

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
وقف الخسارة يمثل في التداول طوق نجاة من المارجن كول اذ بدونه سوف نبكي كثيرا
شكرا جزيلا علي مرورك الرائع.. و نتمني مزيدا من مشاركاتك. و اقتراحاتك لنا
تقبل تحياتي

Amro alkekani
04-16-2020, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكور اخى الكريم على هذه المشاركة المهم لجميع الاعضاء خاصة عند الاخوة المبتدئين لانها يكون لها تأثير أيجابى على المتدوال وانا اقول ان وقف الخسارة مهم جدا وتكون اهميته فى حماية رصيد حسابك ولكن يجب الاختيار المناسب لمكان هذا الامر هذا من وجهة نظرى ويجب على الجميع استخدامه حتى تتمكن من النجاح فى هذا السوق الكبير
اتمنا ان يستفيد جميع اعضاء المنتدى من هذه المشاركة تقبل مرورى

riadhweb
04-16-2020, 23:01
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انه امر مهم جداً .اشكر كل من ساهم معنا واتمنى النجاح والتوفيق للجميع
مزيد من التفاصيل الاكثر اهمية
وشكرا

Badreldeen
04-16-2020, 23:19
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انه امر مهم جداً .اشكر كل من ساهم معنا واتمنى النجاح والتوفيق للجميع
مزيد من التفاصيل الاكثر اهمية
وشكرا

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز
شكرا على مرورك الجميل
سوف يكون هنالك مزيد من الشرح و التفصيل في مشاركات قادمة ان شاء الله.. نتمني منك المتابعه حتي تمدنا بمعلومات و اقتراحات جميلة
نتمني لنا و لك التوفيق والسداد ان شاء الله
تقبل تحياتي

Badreldeen
04-19-2020, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعضاء منتدى الفوركس العربي الكرام
غدا سوف يفتح السوق
ما هي توقعاتكم لتداول المعدن الأصفر
هل هو صعودا ام هبوطا.. و لماذا
اتحفونا برأيكم
نتمني الربح الوفير للجميع
تقبلو مروري

Noureldin abdalla
04-20-2020, 12:57
بدأ سعر الذهب تداولات اليوم بميل هابط ليضغط على مستوى الدعم المحوري 1678.45، والذي يمثّل مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6%*
حسب تحليلات البعض فإن نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1660.00 والمقاومة 1710.0

mohsin aljily
05-24-2020, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وقف الخساره من الأشياء المهمه جدا في التداول من فوائده انه يحفظ رأس المال ويحسن من حاله المتداول النفسية إلى حد كبير وهو أيضا مفيد جدا بالنسبه للحسابات الصغيره (رأس المال الصغير) ومفيد أيضا بالنسبه الي الحسابات الكبيره حيث يقلل من خوف الخساره انصح كل المتداولين باستخدام وقف الخساره وخاصه المبتدئين ويجب أن يعودوا عليه

mostafaamr
05-24-2020, 21:24
الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـع تحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام وقف الخسارة امر مهم جدا فى الفوركس والا لو ملهوش لازمه مش كان يبقى موجود فى المنصه امر وقف الخسارة ده معمول لحمايه حسابك الستوب لوز هو أمر أكثر من مهم عزيزي فهو قاعده من اهم قواعد اداره راس المال الخاص بك فمن أسمه أمر الحد من الخسارة سوف تفهم بنفسك لماذا نضعه علما بان هناك اشخاص متداولين لا يضعونه ولا يتعاملون به وهذا ما أدى الى خسارتهم فادارة رأس مالك مهمة عزيزي عليك ان تتبع قواعد ادارة راس المال

مصطفي السيد
05-25-2020, 01:17
اخي الكريم ان امر وقف الخساره امرا ضروريا ويجب تحديد مكانه بدقه متناهيه حسب سرعه الزوج وتقلباته وهناك من لا يهتم بوضعه علي الصفقه علي اساس عوده السعر الا ان ذلك امر غير مضمون وقد يكلفك حسابك بالكامل

sherif hussein
05-25-2020, 03:34
اخي العضو المحترم ...

احييك على موضوعك الذي لاقى اهتمام ملحوظ من اعضاء المنتدى
وذلك يرجع لإشارتك لنقطة مهمة وهي أن المتداولين يرون أن الاستوب
لوز القريب مهم وحتمي من اجل تقليل المخاطر ولا يجوز أن يكون على
مسافة بعيده عن الصفقة ،، وهناك فريق يرى عكس ذلك ...
أسمحلي أن أضيف وجهة نظري التي قد تبدو بسيطة للجميع

انا أرى أن الاستوب لوز أداه نفسية أكثر من كونها مجرد أداه تستخدمها
لمجرد أنك سمعت انها تحميك من الخسارة ( اي انك تطبق ما سمعته فقط )

في الحقيقة ... انا شايف أن الاستوب لوز يجوز استخدامه مع أزواج و أزواج
فالأزواج بطيئة الحركة لا أستخدمه فيها بصراحة

ثاني شئ استخدم الاستوب لوز صفقات وصفقات لا استخدمه
فعندما اكون داخل صفقة من قمة او قاع مهم وعندي يقين ولو
بنسبة 50% من قوة المنطقة ،، لا أضع ستوب فغالبا سيعكس السعر
ويرسم ذيل ويضرب الاستوب ويعود للسير بإتجاه هدفي مرة أخرى

ثالثا شئ هو التداول على الذهب ،، في رأيي الشخصي ان الاستوب لوز
في صفقات الذهب هو عدو وليس صديق نظراً للحركه السريعه والارتدادات
الكثيرة والذيول الطويلة لشموع الدهب .. فأنا أفضل أن اتداول بدون استوب
عليه ولكني استخدم الهيدج او التبريد أو التعزيز ...

تقبل تحيــــــــــاتي ،،، بالتوفيق لك ولنا عزيزي

Zainabafa5
05-25-2020, 05:02
شوف على حسب ما انا شفت انهي مهمه جدا جدا بالنسبه لناس وغير مهم اصلا عند ناس ثانيه الناس اللي بتهتم عندها ممكن تدخل صفقه باقل مركز ممكن او بي اقل لوط ولو سالتو هيقول لك كده كده السوق مهما يطلع هينزل ومهما نزلت هيطلع في انا ليه اخسر السابق انا اسيبه يطلع وينزل براحته وبعد كده لما تبقى تكسبها بقفلها انا مش هقفل ها على خساره المهم جدا عندنا زي انا انا مثلا مستحيل اعرف انام غير ولا حاطط ستوب ولكن مطمئن على السطح ابدا لازم اكون مؤمن هو ده الامان الوحيد بالنسبه لي و بالنسبه لناس كثير جدا انما اللي بيشتغل بدون ستوب لوز هيتعب جامد ممكن يفضل مبيت صفقه اسابيع ممكن شهور وايام كثيره جدا وفي الاخر يطلع منها على الدخول يبقى مكسبش ولا اخت ولا اخ حاجه كل اللي عامله بس اللي هو تعب اعصاب على الفاضي و هيكون حر للفصل الفرس تداول كثير في السوق هو كده لما يبقى داخل في صفقات ومتعلق مش هيعرف يدخل وراء صفقه ثاني في السوق غير لما يخرج من الصفقات اللي هو فيها فبالتالي هيخرج متاخر جدا و هيكون ما فيش فرصه وبعد فتره كبيره بدل ما كان ممكن يطلع كسبان لا هو كده هيطلع خسران لان ما دخلتش صفقات والصفقات اللي كانت متاحه ما كانش معها مش متاح يدخل فيها الصفقات دين الترم الثاني هو الخسران الوحيد في الموضوع ده ولكن ممكن انت تعمل حساب اضافي زي ما انا عامل كده وتحطي فيه مبلغ لو خسرته مش هقصر معك وتشتغل بدون استوب لوزوهتكسب بدون توتر وصدقني دي الحاجه حلوه جدا بتخليك مرتاح وانت شغال في السوق ممكن تشتغل بالنت قليل قوي وتسيبها مفتوحه وما فيهاش غير على ربح بس ده بيكون في حساب منفصل ما تعملش كده في حسابك الشخصي اعمل اكثر من حساب في اكثر من شركه واشتغل وشوفو ربنا هيكرمك ان شاء الله لكن ما تحطش كل فلوسك في صفقه واحده او في شركه واحده ده غلط حاول انك تعمل الصح بس اخر حاجه حلوه وزينه كان وقف الخساره مهم من بعض ومش مهم من بعض ولو كلمت ان الناس اللي هم مش بيشتغلوا باس ستوب لوز هتلاقي اجابتهم مقنعه نوعا ما ولكن ما بحبهاش خالص ولو كلمت مهما بلغت ذنوبك الاستوب لوز ده اللي انا بحبه بس واللي انت بتحبه واللي ناس كثير بتحبه بس مش كل تم ان ساعات كثير قوي بيضرب طوب لوز ويرجع ثاني يمشي في الاتجاه اللي انت كنت فيه انت كده هتكون خسرت فلوس وبس

Mona_elsaid
05-25-2020, 06:10
وقف الخسارة من الامور الهامة واللازم العمل بها
من اجل الحفاظ على قدرة الحساب واستمرارك بالسوق
تحياتي لك