PDA

View Full Version : هل لديك ما يكفي من المعرفة عن الفوركس؟

Pages : 1 2 3 4 5 [6]

mohamad ahmed 21
07-30-2017, 03:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
مهما تعلمنا من الفوركس فان التعامل مع الصفقات امر مختلف
التوفيق للجميع

---------- Post added at 02:29 AM ---------- Previous post was at 02:27 AM ----------

اخواني في المنتدي
مهما يتعلم المتعلمون فان غدرات السوق ليس لها نذير
التوفيق للجميع

---------- Post added at 02:31 AM ---------- Previous post was at 02:29 AM ----------

اخواني في المنتدي
يقول المثل المصري يموت المعلم ولسة بيتعلم
التوفيق للجميع

monayaa
07-30-2017, 03:48
السلام عليكم اخي الكريم لخى نصائح جيده ولكن الاصعب هو التطبيق والتدريب عليها . فمن الواجب على التاجر ان ياخذ كل ما يقدم اليه على وجه الجديه وان يسعى الى كشف السبل التى تساعده على التطبيق تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
07-30-2017, 04:44
مرحبا اخي انا شخصيا لا ارى عمل اخر مناسب للنساء غير الفوركس لانه لا يبغي لا جهد بدني ولا هم يحزنون والعمل يكون في البيتمن جهة اخرى الفوركس سوق راقي في رايي ويناسب النساء اللواتي يردن المظاهر امام رفيقاتهن بانهن تاجرات عملات تحياتي اخي او تقبل مروري

alisaber
07-30-2017, 04:49
الفوركس ليس بمجرد مؤشر يقودك للنجاح به فهو عالم كبير يجب ان تكون متداركا لما يحصل به لحظيا بجانب كونه حياه فليس من سنه او اثنتين تجد الخبره واني لارى الخبره المكتسبه من رؤيه حركه السعر الدائمه هي سبب النجاح واما باقي المعلومات في المجال ليس الا مجرد توضيح لمعنى بعض المصطلحات .

monayaa
07-30-2017, 05:25
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم في كل حالة، فاق أداء الذاتية النموذج الخطي للتنبؤ حدسي نموذج ولكن فقط بهامش ضئيل. اذا نظرتم الى توقع التغيرات في المخزون الأسعار، والنموذج الخطي الذاتية تفوقت قليلا فقط من حدسي بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
07-30-2017, 08:43
;):(:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
سوق الفوركس مليان بالمعلومات والخبايا التى لم نستطع اكتشافها حتى الان

Hala Abdo
07-30-2017, 10:19
انا شايفة ان التاجر اللي يقول ان لديه خبرة كاملة في الفوركس و انه شخص بروفشينال ده شخص لا يفقه شئ في الفوركس لان اولا تعلم الفوركس اعتقد انه مالهوش نهاية ثانيا الثقة الزائدة دايما بتؤدي للخسارة

جمال صادق
07-30-2017, 11:19
اعتقد ان المعروفة لا تنتهى الى حدود معينة فهنناك من يقوم بالعمل على اسس مقننة و بسيطة و تكقفية الى حدود معينة و لابد من تعلم اكتساب الكثير من المعلومات

Abeer adel
07-30-2017, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لابد من الاطلاع من المستمر على كل ما هو جديد لان اكثر سلاح ضد المتداول هو ظنه بانه يملك السوق وانه على دراية بكل ما فيه

monya0
07-30-2017, 13:07
السلام عليكم اخي الكريم عليك فى البداية التعلم الجيد ومعرفة كل ما يمكنك تعلمه عن مجال الفوركس سواء من خلال الكتب المتوفرةاو من خلال الفيديوهات التى تتناول شرح الفوركس ففى القسم التعليمى بالمنتدى ان شاء الله هتلاقى كل اللى حضرتك محتاجة من كتب وفيديوهاتثم التجربة لكل ما تتعلمة على حساب تجريبى لحين الوصول الى الدرجة التى تؤهلك للتداول بالحساب الحقيقى تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
07-30-2017, 13:12
مرحبا اخي الطمع قل ما جمع بالفعل هي الاهم في جميع مجالات الحياه واعتقدان سوق الفوركس الطمع فيه يدمر اي متداول فلو انه تاجر علي مبادئ واسس لم يخسرويكون الكاسب والرابح علي طوول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
07-30-2017, 13:18
السلام عليكم اخي الكريم هناك نظريت فالفريكس اسمها نظريت جان ونظريت دماركوتتمثل نظريت دمارك فالدخول عند كسر الترند بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

yousee
07-30-2017, 14:41
نعم أنا لدي مايكفي من المعرفة في الفوركس تكفني لكي انجح في السوق و احقق ما اتمناه و أصل لكل ما أاريدهة و اتمنى أنتم أن تكون عندك المعرفة الكافية

احمد فوكس
07-30-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم هذا السوق يحتاج الى تعلم دائم مثل الطب والهندسة لا يتوقف الطبيب عن التعلم وكذالك المتداول لا يتوقف عن التعلم مهما كانت ارباحه لا احد يصل للكمال لان الكمال لله عز وجل وحده فقط وانما هناك تفاوت فى الخبرات فهناك متداول عنده من الخبرة ما يكفى ليكسب من السوق اكثر من الخسارة وهناك من هو اقل لذا التعلم واجب طوال حياة المتداول

محمد حافظ 120
07-30-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... في وجهه نظري الشخصية اخي انه يجب علي الجميع اولا اخذ خبره كافيه قبل البدا بالتداول والتعلم جيدا... ثانيا ان ياخذو نصائح المتداولين الناجحين حتي يعلموا كيفيه الربح وكل هذا ضمن العمليه التعليميه للمتداول... لذلك فالتعليم هو اهم شي في الفوركس وهو الذي يؤدي إلى النجاح

جمال صادق
07-30-2017, 15:16
اعتقد ان العمل فى سوق الفوركس لابد من ان تكون مقننة و قابلة للتعديل فى اكثير من الاوقات المعروفة و من الافضل تعلم المزيد من الاستراتيجيات عبر المواقع التعليمية المختلفة

cladiator2007
07-30-2017, 15:19
مهما امتلكت المعلومات عن الفوركس انك مش هتقدر تحكم على نفسك ان انت كدا بقيت خبير فى الفوركس المجال دا بيطور كل شويه ولازم تنبقا مواكبين التطور بصوره كبيره اوى ونتابع ازاى العلم دا بيطور علشان نقدر او نحاول نجمع اكبر كم من المعلومات عنه

ahmedmahmoud2017
07-30-2017, 15:44
الحمد امتلك معلومات جيدة داخل الفوركس لكن للاسف لا امتلك السجاعه لتطبيقها خوفا على نفسي من السوق والتداول داخل سوق مرعب الهوية وبه مخاطره كيره جدا تقبل تحياتي

yousif200
07-30-2017, 15:54
انا علي نفسي مازلت اتعلم والجيمع كدة مفيش حد عمرة يوصل للمعرفة التامة
وبالذات في الفوركس لان كل يوم فية تغيرات وتجديدات

y4x
07-31-2017, 04:01
السلام عليكم اخي الكريم اخي العزيزاشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائعو بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
07-31-2017, 04:10
السلام عليكم اخي الكريم النقطة الدخول من الامور الاساسية في النجاح في التداول لانها تدخل بايجاب اي بربحهناك مؤشرات تعمل بها تساعدنا اين الدخول بالظبط و تسهل لنا الامور اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
07-31-2017, 04:19
مرحبا اخي صديقي العزيز..عشان تسال سؤال لازم تتعلم الأول ازاي تسال السؤال صح , عشان اللي انتبتساله يفهم سؤالك صح فيجاوبك عليه صح .. وواضح من سؤالك ان انت اصلا بانيه على معلومات مغلوطة تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
07-31-2017, 07:57
السلام عليكم اخي الكريم القواعد الأساسية في تداول الفوركس تحمل المسؤوليات و الانضباط الذاتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
07-31-2017, 13:40
مرحبا اخي الموضوع لا يمكن استيعابه و لا أعرف كيف يمكن تصديقه و الصفقات نحن من نديرها و نحسب كل نقطة لنا أو علينافأنت تعلم حجم رأس مالك و قبل الدخول في الصفقة تعرف كم نقطة ستدخل الحساب في حالة المكسب و كم نقطة تخسرها بعد خصم الاسبريد يبقى منين الفوائد و الرصيد لم ينقص ؟!!! بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-31-2017, 13:41
السلام عليكم اخي الكريم حسب ما اعرف يااخي افرق بين حساب اسلامي و حساب رباوي فهو الربا يا اخي لا يجب ان تاخد الفائدة يا اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

KARIM2017
07-31-2017, 14:09
بالفعل يجب ان نسال انفسنا هل نحن عندنا خبره مايكفي
حول الفوركس او لا ويجب ان ننمي مهارتنا في تعلم الفوركس جيدا

sham
07-31-2017, 14:43
السلام عليكم اخي الكريم الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاتهأخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبيفي انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-31-2017, 17:31
مرحبا اخي و رحمة اللهشكرا على التطرق لهذا الموضوع و نعم هناك من الخبار ماهي مضرة كما هناك ماهي نافعة لذلك انا اقول دائما لا تداول وقت الأخبار. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
08-01-2017, 07:05
السلام عليكم اخي الكريم ...موضوع جميل اخي بارك الله فيك و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
08-01-2017, 07:11
تحياتي لكم اكيد بشعر بالحزن مع بعض الانفعال وللاسف بتضايق بشكل بكير عشان الخسارة لان تعويض الخسارة بيحتاج وقت كبيرعليه اتعلم واستفيد لانى لو استسلمت فقط للخساره والياس لن استطيع تعويض الخساره واتمنى الحظ الوفير للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
08-01-2017, 07:15
السلام عليكم اخي الكريم لا يمكن تغير الحساب للاسف عشان كده الافضل قبل التسجيل في المنتدي تاكد من نوع الحساب لان نوع الحساب مهم جدا في التداول في المنتدي ويتوقف عليه حجات كثير وممكن تعمل اكثر من حساب علي فكره انستا تسمح في موقع الشركه تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
08-01-2017, 08:06
تحياتي لكم اخي الكريم فكره حلوه جدا اخي الكريم ولكن انا عن نفسي بحاول لكن مش بعرف اروج للفوركس ولكن اتمنا الناس كلها تستفاد تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
08-01-2017, 14:54
*-J'*J DCE CD G0G 'D-3'('* GJ -3'('* E5:1) 'J 'FG JECF 'DE*',1) (G' .5H5' ('F3() DDE(*/&JF 'E' 'D-3'( 'H(4F GH 'D.J'1'* 'D+F'&J) HGH J.*DA 9F 'DAH1C3 -J+ D' 1'A9) E'DJ) HD' 'J 4J& AB7 'F *-DD 'D3HB ,J/' H*.*'1 'E' AHB 'H'3AD 'F '.*1* D'9DI H59/ 'D391 ,2! H'-/ 3*1(- 70 AJ 'DE&) 'H 'F *.31 'DE(D: 'DE3*+E1 ('D*HAJB DC H DCD '96'! 'D,1H(

Mhd nour
08-01-2017, 17:00
‏تحياتي أخي الكريم بالنسبة لي ما ‏أزال في هذا المجال وأنا مستمر في التعلم حتى اصل الى مرحلة جيدة من الاحتراف فإنه مجال واسع وهناك الكثير من المعلومات الذي سنظل دائما بحاجة أن أعرفها

khaled212
08-01-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالمتابعة الجيدة للفيديوهات وقرائة الموضوعات المختلفة داخل المنتدي تستطيع ان تكتسب بعض الخبرة في الفوركس .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

عمر عبدالرحمن
08-01-2017, 18:02
المتداول التقليدي في فوركس ليس بغريب على الأدوات المتاحة على الإنترنت لكي تساعده في تطبيق إستراتيجيته. فهو ينخرط في المنتديات و المجموعات الإلكترونية و حتى وسائل التواصل الاجتماعية، فهو يدرك ضرورة الاستحواذ على أسعار الأوراق النقدية الدولية الحية لأسواق الفوركس.

monya0
08-02-2017, 06:09
السلام عليكم اخي الكريم تشكر يا محترم على هدا السؤال القيمكتير من الاعضاء يسالون على استراتيجية وكتير منهم يقول عنده استراتيجية او اخد استراتيجية فلان او فلتان وكتير سماها بالمؤشرات او غير دلكوانا في نظري الشخصيالاستراتيجية هي الطريق او الخطة او الكيفية الدي يسير عليها التاجر ويتجر بهاوالاستراتيجية تتكون من المعارف والخبرات والتجارب والممارسات حتى يكتمل التاجر من كل الجوانبفزبدة هده المعارف وهده التجارب تسمى استراتيجيةفبهده الاستراتيجية يستخدم الاشارات والسوق والاسعار وكيف يدخل السوق ويخرج ودراسته لللاسعارفهو يكتسب معرفة واسعة وزبدة هده المعرف هي الاستراتيجية فتقول التاجر الفلاني له استراتيجية هادفةوهده الاستراتيجيات لا تنال الا بالمراس سنوات او اكترفيقال فلان عرف وجرب وخبر وكون استراتيجية وقد لا تكفي استراتيجية واحدة فلكل مكان مواقفه وما يناسبهفالستراتيجية تشمل استراتيجيات كل واحدة تصلح في مكانها وفي موضعهاوالعلم اليقين لخبرائنا الكراموتقبلو مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
08-02-2017, 06:14
السلام عليكم اخي الكريم الخسارة اكيد شيئ مر لايقبله اي احد الا اننا ولابد ان نعلم ان الخسارة ولابد منها في الفوركسفنتعامل معها على انها امر طبيعي لكي لا نشحن بالغضب او اشياء مثل هذه القبيلانا اتقبلها بل روحي رياضية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
08-02-2017, 06:25
مرحبا اخي صديقي العزيز..عشان تسال سؤال لازم تتعلم الأول ازاي تسال السؤال صح , عشان اللي انتبتساله يفهم سؤالك صح فيجاوبك عليه صح .. وواضح من سؤالك ان انت اصلا بانيه على معلومات مغلوطة تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
08-02-2017, 07:11
تحياتي لكم شكرا اخي على الموضوع فعلا الاخبار سلاح ذو حدين ممكن تدبلك حسابك مرتين او تلاته وممكن تمرجنلك حسابك اتمني اني اكون فيدتك اخي

sob81
08-02-2017, 10:40
هل لديك ما يكفي للمعرفة بالفوركس بالتاكيد لا اخى حيث يجب على المتاجر التعلم المستمر وعدم الاكتفاء بحد معين من العمل حيث يوجد دائما الجديد
فى طرق التتداول واختيار الصفقات المناسبة

waelmma
08-02-2017, 10:55
:)):o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعرف ان
الفوركس مجاله واسع جدا ويجب دراسته بعناية شديدة وتانى والله الموفق اخى

hooda
08-02-2017, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المعرفة عن فوركس و أنها يمكن أن تكون ناجحة وسوف تكسب أرباحا جيدة كذلك دون أي توتر ومشكلة بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

ahmed.mohamed
08-02-2017, 16:29
الفوركس علم واسع و كبير و مهما تعلمت فيه تحتاج إلى المزيد و المزيد لأنه يستاهل التعب و العمل فيه من أجل الربح
اتمنى التوفيق للجميع

monya0
08-04-2017, 05:51
السلام عليكم اخي الكريم الرافعة المالية مهمة جدا للعمل فى مجال الفوركس وهى تضاعف راس المال ولكن يجب استخدامها بحكمة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
08-04-2017, 16:33
مرحبا اخي السلام عليكم اخي الكريم فى الفوركس اكيد بيكون فية مزايا كثرة جدااكيد من مزايا الفوركس انه سوق بيكون فية حرك كبيرة جدا واكيد فى الفوركس ايضا بيكو ن فية ربح كبير جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب اتمني اني اكون فيدتك اخي

booda
08-04-2017, 16:45
اي استراتيجيه كامله او ليست كامله وتكون نسبة
نجاحها 70 بالمئه فهي جيده لو تم الالتزام بيها
انما لو ملتزمتش بيها فهتبقي خاسره علي الرغم انك مش علي درايه كامله بالسوق

nader6
08-06-2017, 12:16
مرحبا اخي ورحمة الله وبركاتهانا لست خبيرة لكن اعرف ان التداول وقت تداول الأخبار فيه خطورة كبيرة للحساب ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

zam_bozo
08-06-2017, 12:51
العديد من التجار لديهم فكرة أن لديهم ما يكفي من المعرفة عن فوركس و أنها يمكن أن تكون ناجحة وسوف تكسب أرباحا جيدة كذلك دون أي توتر ومشكلة.
هل أنت التاجر الذي سيقول أنني تاجر الكمال الثاني و لا تحتاج إلى أي معرفة الآن.

أو كنت أقول إنني ما زلت تاجر اتعلم وسأحاول تحسين نفسي على كل التجارة وأنا أكثر أمانا في التداول الخاص بي.

اسمع انا لست مغرورا لكن اعتقد انني املك من العلم والخبرة ما يكفي لتكوين 1000000 دولار من 100 دولار في أقل من شهر لكن للأسف لم تتاح لي الفرصة حتى الآن لأقوم بخطتي وهذا بسبب انني مهمل جدا

فهمى لاشين
08-06-2017, 12:52
بسم الله
ليس المهم ان يكون لديك الكثير من المعرفة التىتوجد فى بطون الكتب ويلجأ اليها الكثيرين
دون الاهتمام بالخبرة التنفيذية والتدريب المستمر وهما غصب العمل فى الفوركس
تحياتى

محمد حافظ 120
08-06-2017, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... اخي الكريم انا اريد ان اعبر عن مدي توافقي معك في الراي فالتاجر لا يجب ان يطلق عليه هذا اللقب الا بعد دراسه وتعلم للسوق الذي يعمل به لذلك يجب علي اي متداول ان يهتم باخذ الخبره الكافيه للتداول قبل البدء وان يزيدها ولا يجعلها تتوقف عند حد معين

myaer
08-06-2017, 16:15
السلام عليكم اخي الكريم يجب عدم الانتقام من السوق من اجل تعويض الخساره حتى لا ياتى بخساره اخرى فيجب التانى عند دخول السوق واختيار وقت مناسب---------- Post added at 03:59 AM ---------- Previous post was at 03:51 AM ----------سوق الفوركس يتمتع بسيولة كبيرة أيضا . فحينا تتداول بالفوركس فانه يكون لديك سيطرة كاملة علي رأس مالك .---------- Post added at 04:27 AM ---------- Previous post was at 03:59 AM ----------ردة الفعل المتوقعة : بالاستناد إلي ردود الفعل في الماضي , فان صدور الأخبار ذات التأثير الهام عادة ما يحرك زوج عملة معينة بعدد من النقاط يمكن التنبؤ به . وبالتالي , عندما تقوم بتجارة أخبار الفوركس فسيكون أمرا حاسما ان تنتقي اصدرات الأخبار المناسبة للتجارة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

stare forex
08-07-2017, 15:16
من يقول انه يمتلك المعرفه فى مجال خطاء كبير ينبغى ان تستمر فى التعلم حتى اذا كان لديك قدر عالى من المعرفه يجب ان تستمر وتطلع بااستمرا على كل معلومه جديده تكون اداه قويه لك للنجاح والتميز فى السوق.

booda
08-07-2017, 18:11
التجاره شطاره وكل لما تتعلم اكتر وتتمرس اكتير
يكون عندك خبره اكتر ويكون عندك علم كويس عن السوق
وعن اللي ممكن يحصل ف المستقبل

monir123
08-07-2017, 18:38
سلامى لك اخى
بالنسبه ليا انا لسه مبتا بحاول ان اتعلم واحاول ان احصل على البونص من خلال الرود فانا مازلت مبتا لا افهم الكثير عن المجال واتمنى انى اقدر افهموا واكون متداول ناجح يارب

hatemmuhamed
08-07-2017, 18:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

اخي لا احد.يمكلك المستوي الكامل لكي يربح من فوركس دايما و يكون محترف ولا يحتاج الي تعليم ف ختي المحترفين يوجد.منهم ان يتعلمو لكي يتحسنوو اكتر ف يجب علينا ان نتعلم كثيراا ايضاا حتي لو احترافنا و بقالنا كتير ف هذا ابمجال

mayor
08-09-2017, 02:05
مرحبا اخي اهلا وسهلا بالاخ العزيز المنتدي يرحب بك ويقدم لك المساعدةوالتعليم جميع الاعضاء يرحبون بكافتح حسابا تجربيا ورد علي مقالة الاعضاءحتي تكون بنصا ثم اقرا كتب الفوركس والفديوهاتوخصوصاكتب التحليل الفني والتحليل الاساسي وتحل بالصبر والقناعة وابتعداعن لعواطف وخدم عقلك التقني فيكل شيئ واترز من الخوف والطمعوانت ماتشاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
08-11-2017, 13:23
تحياتي لكم رايت فى توقيع احد الزملاء يقول احذر فى الفوركس ثلاثه الطمع ثم الطمع ثم الطمع يعنى من الاخر لو مكنتشطماع فانت من الرابحين فى الفوركس ان شاء الله لانه اخطر العوامل النفسيه تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
08-11-2017, 14:21
مرحبا اخي فعلا اخي الفوركس لامجال فيه للمشاعر كالانتقام وغيرها ثم ان الرغبة في تعويض الخسائر سوف تدفعك الى التسرع الذي بدوره يكون سببا لازدياد الخسائر لذلك من الافضل التريث وبدل من التسرع فافضل طريقة لتعويض الخسائر هي دراسة اسبابها والعمل على تفاديها مستقبلا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

hassansalwanagy
08-11-2017, 15:02
التعلم بشكل دائم افضل حتي وان كنت محترف لانه سيجنبك المخاطر

kirollos.budggie
08-11-2017, 15:06
اخي الكريم
نحن هنا في المنتدي نحاول أن نتعلم من بعضنا البعض
يعني مناقشه مفتوحه عن الفوركس اللي عنده معلومه يقول للذي يستفسر
ونستفيد من خبرات بعض كما يوجد ايضا القسم التعليمي عليك بزيارته
تقبل مروري

amalali
08-12-2017, 14:09
السلام عليكم اخي الكريم شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع وفعلا انا متفق معاك تماما في مقولة الطمع وحش مفترس لان هذه هي الحقيقيةفالطمع هو سبب معظم انواع الخسائر عند معظم المتداولين لان الطمع حقيقي يقل ما جمع كما يقال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
08-12-2017, 17:58
السلام عليكم اخي الكريم تعم الخساره جزء من السوق ولكن هذا كلام من الممكن نتداوله في المنتديات ولكن الخساره تجعلك تفقد الثقه بنفسك فهي ببالحقيقه تكون مؤلمه جدا ولكن علينا ان نتحلى بالصبر وان نكون ذو كياسه اكبر لتحليل تلك الخساره والاستفاده منها تحياتي تقبل ودي اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

monir123
08-12-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالنسبالى انا لسه جديد بحاول ان اتعلم واتدرب جيدا على المجال وحتى الان لسه حاسس ان معرفتى لاتكفينى نهائيا فى المجال دا ويجب التدريب الجيد

MomoNafai
08-12-2017, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صحيح ان العلم يلعب دورا كبيرا في الفوركس الا ان هناك اشياء اخرى اهم منها كراس المال الكبير و النفسية الحديدية

مصطفي السيد
08-13-2017, 02:25
من الصعب ان يقول احد انه قد فهم كل شيء عن الفوركس او انه لا يريد تعلم
المزيد من علوم الفوركس التي لا تنتهي فبحر العلم واسع ونحن دائما نحتاج الي المزيد

waelmma
08-13-2017, 11:08
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
الفوركس به الكثير من الاسرار التةى لم نعرفها حتى الانن والله الموفق اخى الفاضلل

محمد حافظ 120
08-13-2017, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... اخي الكريم فعلا اخي الفاضل فيجب علي الجميع التطلع لمعرفة المزيد من المعلومات عن الفوركس بشكل عام لكي تستطيع ربح قدر اكبر من المال عن طريق وضع استراتيجية ممتازة للتداول

Mahaahmed
08-13-2017, 12:52
اكيد مفيش حد بيكون عنده المام ومعرفه تامه بكل حاجه
بس اللي عاوز ينجح في اي مجال عموما سواء الفوركس او غيره لازم يجتهد ويدور ويتعب
عشان ف الاخر ربنا يكرمه ويوفقه

Mahaahmed
08-14-2017, 11:12
مرحبا بك اخي العزيز
كلامك صحيح فان مجال الفوركس يحتاج الي الكثير من المعرفة
وحصر كل كبيرة وصغيرة خاصة بهذا المجال لكي يقوم التجار بتحقيق الارباح
وبالتوفيق للجميع

yousee
08-14-2017, 14:02
نعم أنا لدي مايكفي من المعرفة عن الفوركس لهدا لا افهم هدا المجال بشكل جيد لأن الشخص الدي تكون عنده معرفة جيDA في السوق يستطيع أن يتداول محترف

Mostafa ahmed7
08-14-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وجهة نظري ان الفوركس مهما تكسب فية خبرة لازم كل يوم تتعلم وتطلع بمعلومات مفيش حاجه اسمها لديا ما يكفي

hassansalwanagy
08-14-2017, 19:02
لا يوجد شخص ملم وكامل بمجال الفوركس فوق كل ذي علم عليم والأهم المحاولهباستمراروتعلم كل ما هو
جديد باستمرار و بالتوفيق للجميع

abo_yehia
08-14-2017, 19:08
الفوركس بحر كبير والعلم لا يتوقف فيه ويجب علي المتداول تطوير نفسه بصفة مستمرة حتي اذا وصل لمرحلة كبيرة من الخبرة والادارة السليمه لراس المال هي سر النجاح في الفوركس تقبل مروري واتنمي لك التوفيق والنجاح الدائم

xmenflis1
08-14-2017, 19:09
مرحباً
شكراً على إضافة
لايمكن وقف على تعلم فسوق فوركس دائماً متجدد ويجب تتبع كل جدد في سوق
بتوفيق للجميع

sham
08-17-2017, 12:41
مرحبا اخي بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم... الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...الفرق الاول هو حساب بدون سبريد لكن العمولة تقتطع بعد اغلاق الصفقة وتكون نسبة مؤوية الثاني هو الحساب العادي ذو السبريد اما الأبشون فهي الخياراتالثناية و.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
08-17-2017, 12:46
مرحبا اخي بصراحة انا ما جربتش المتاجرة عبر اهاتف و لكن اعتقد انه فيه خطء في بيانات حضرتك لذلك المنصة ما تفتح معك . حاول ان تتص بالدعم الفني و شوف معاهم اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed gmnw
08-20-2017, 18:13
لايمكن لاي متداول ان يجزم بانه تعلم كل شئ وانه اصبع في غنا عن معرفة المزيد حول هذا السوق
ولاكن بالطبع الجميع يتعلم وسيبقي يتعلم مهما بلغ من الخبرة والاحتراف في هذا المجال

maryhano
08-20-2017, 20:35
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الموضوع مفيد مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة اللهالنجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها , هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها فوركس فكتورى هيا التى من خلالها نعرف الاخبار المميزة تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري والفوركس ليس عمل سهل ويحتاج خبره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
08-20-2017, 20:48
تحياتي لكم ?موضوع مفيد وجيد في التداول الخاص بعملائها واتمنى ان نستفيد من المعلومات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmed housseini
09-11-2017, 03:31
انا ممكن افتح حساب مجاني بسهوله جدا اللي هو حساب الديموا ده بسهوله من ملك المعلومات و الخبرة الكافية للتفريق ما ادا كان سوق البورصة للاسهم يشبه سوق العملات
الرجاء تقبل مروري أخي العزيز و شكرا

abo.tali.wtalin
09-11-2017, 06:03
انا اتعلمت ومازلت بتعلم ولكن الفوركس بحرة كبير جدا ومش سهل التعلييم خالص وانا عن نفسى مش عندى ما يكفى من الفوركس ومازلت اتعلم

hunter_world
09-11-2017, 06:08
لدي ما يكفين ولكن لا يوجد لدي مال اتدول بيه واتمتع بربح يرضيني شهريا دي مشكلتي ولكن عن قريب هحلها مش هيكونه مشكله

abdallah.2017
09-11-2017, 06:37
الفوركس كلمة تحمل معانى كثير وتحتاج الكثير من المعرفه والتعلم الصحيح لنتمكن من التداول بشكل صحيح ونحن نتداول وتنقصنا بعض الخبرات مما يؤدى الى تقلبات براس المال لدينا .

waelmma
09-11-2017, 07:55
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله ففيك والحقيقة انه يجب ان تعرف ان الخبرة لاتاتى بسهولة
ولكن بتاتى الخبرة بعد فترة طويلة جدا من التداول على الحساب لتجريبى وربنا يوفقك اخى الفاضل

osama147
09-11-2017, 07:57
تحية طيب لك اخي وبعد ان الفوركس عالم كبير جداا ويمكن ان نعتبره بسيط فى حال اخي تعلمنا مجال الفوركس بشكل
كبير جداا ويحب ان نتعلمة حتى نحقق ارباح منه جيدة ومن اسباب الخسارة فى سوق الفوركس عدم التعلم بشكل جيد.

Adnan Mustafa Kamel
09-11-2017, 08:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فى الحقيقة لا امتلك من المعرفة ما يكفى لكى اكون من التجار الخبراء فى ذالك المجال ولكن اتمنى الوصول الى ذالك المستوى .

saber mostafa
09-11-2017, 13:36
من النادر اخي الكريم ان تجد شخص علي علم ودراية باي مجال بنسبة 10 % ولكن هناك خبراء وعباقرة في اي مجال
وانا عن نفسي لازالت مبتدئ في هذا المجال ولكن كل يوم اكتسب الكثير من المعلومات عن الفوركس واضع لنفسي خطه وهي انها خلال اشهر معدوات اكون درست وتعلمت الفوركس وما يتعلق به من تحليلات اساسية وفنيه للعملات المراد العمل عليه

zezo3
09-11-2017, 17:33
لايوجد شخص ملم تماما بسوق الفوركس
سوق الفوركس سوق غني و كبير يلزمه التعلم المستمر لتقليل الخسارة
عن نفسي تجربتي بسيطة ولا اعرف عن الفوركس الكثير
تقبل مروري الكريم

Mahaahmed
09-11-2017, 17:43
مرحبا بك اخي الكريم
مشكور علي طرحك هذا الموضوع الرائع بهذه الطريقة المبسطة
وعلي افادتنا بهذه المعلومات المهمة عن المعرفة الكاملة بالفوركس
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق للجميع
تقبل مروري وتحياتي

ahmedyassen
09-11-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس عباره عن تدول فى متل بيع وشرا عمله زى الدولا والين والاسترلينى وله استراتجيه للعمل به يحتاج للمجهودد

capoeira
09-11-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المعرفة ليست لها اهمية بدون الممارسة و التطبيق
يجب ان تقوم بممارسة التداول باستمرار و العمل على القيام بتطبيق كل ما تعلمته
حتى تكتسب خبرة

medo mohamed
09-12-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ الفاضل لا يوجد احد يقدر ان يقول انه لديه ما يكفى من المعرفه ولاكن كل المتداولين حتى المحترفين مازالو يتعلمون ولاكن ما هو المستوى التعليمى هل مازلت مبتدئ ام تحسنت وجيد فى التداول او متداول محترف لاكن التعليم مثل البحر ليس له اخر

Alaa Khamis
09-30-2017, 21:24
لا اعتقد ان جميعاً لدينا رؤيه كامله بسوق الفوركس
فالسوق كليئ باشياء كثيره وكل يوم نعرف شيء جديد عن السوق
ونتعلم شيء جديد ونتعلم فيه اكثر ونكتسب خبرات اكثر واتمني ان نستمر في كسب الخبرات

om joudy
09-30-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمه الله
بالطبع ليس لدي كل ما يكفيني لمعرفة الفوركس وعلي العموم اي مجال سواء كان الفوركس او غيره لا يمكن لاحد ان يزعم انه لديه ما يكفيه فيه وانه متشبع منه
فالعلم متطور وقد تظهر احداث او اشياء جديدة داخل الفوركس متطورة لذلك يجب علينا مواظبة متابعة كل ما هو جديد عن الفوركس

fouadd19
10-15-2017, 20:50
انا عن نفسى لسه طبعا بدرى على ما اقول ان لدى ما
يكفى او حتى الاقتاب من هذا المستوى لكن اعتقد ان فى الفوركس
مفيش حاجه اسمها انك وصلت لما يكفى فى الفوركس لابد
انك تظل على اطلاع دائم ومستمر لاى جديد فى هذا المجال

Asmaa1203
10-15-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فى الحقيقة اخى الكريم انا لدى الاساسيات عن الفوركس ولازلت اتعلم وسوف اظل اتعلم بالطبع مع الوقت سوف تزداد خبرتى و معلوماتى عنه و سوف اتداول بشكل افضل

magic10
10-15-2017, 23:48
بسم الله الرحمن الرحيم

بالطبع لا واكيد هناك الكثير من الأشياء ما تعلمتها ولا ازال اتعلم وكل يوم يظهر شىء جديد وطريقة جديدة

Ayoub nait
10-16-2017, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل مجال الفوركس مجال واسع و تبقى ابواب التعلم مفتوحة و التعلم و الاستفادة في اي وقت
والله ولي التوفيق

mohamed el haoussi
10-16-2017, 01:08
سلام الله عليكم
شكرا صديقي على هذا التميز والفرادة، حتى وانكانت لذيك تجربة سنين فدائما أنت بحاجة للدراسة ، وبارك الله في جميع الاعضاء الكرام . وإلى مزيد من الرقي والتقدم لمنتدانا الجميل إن شاء الله.
شكرا و الى اللقاء.

azzedine
10-16-2017, 02:47
اخي الكريم السوق في تطاور دائما نبحت فيه لنحصول على استرتجية جيدة لا تتعبنا في التداول لدالك لا تتوقف عن اتعلم كل دقيقة في سوق سوف تكتشف اشياء جديدة

castoil
10-16-2017, 06:37
مهما حصلنا من العلم فى هذا المجال الواسع سنحتاج إلى المزيد من المعرفة و التعلم لتطوير هذه المهارات المتواضعة التى اكتسبناها و تحسين قدرتنا على فهم السوق و تقلباته و اكتشاف نقاط الضعف فى الاستراتيجية التى نعمل بها و نطورها

waelmma
10-16-2017, 08:02
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
اكبر التجار والى حققوا نجاحات كبيرة فى هذا المجال لسة بيتعلموا حتى الان اخى الكريم

ahmedshawkymohamed
10-16-2017, 09:50
لا احد مهما كان خبراته فى الحياه وفى فوركس يعتقد انه يكمل المعرفه التى ليس لها مثيل لا احد يعلم كل شئ فى الفوركس لان الفوركسش مثل الطائره فيمكن مهما كانت الطائره حديثه او الطيار ماهر فى القياده ان تتعطل لاى سبب وتسقط وتتحطم ولا يتبقى منها شئ وهذا ما يحدث فى الفوركس مهما تعلمت منه ومهما كنت خبيرا او تعتقد انك خبير لا يمكن ان تتعلم كل شئ وهذا هو الفوركس ليس له كبير وليس له اخر وانما هو خبرات متراكمه على مر الايام والاسابيع والشهور السنين ومهما كنت قديما فى الفوركس ومعلم ماهر حتى لن تصبح تعرف كل شئ عن الفوركس لانه ليس له كبير وليس يمكن ان تتحكم به قد يحدث انهيارات او حروب فى العالم ستجعل الفوركس ينهار فما تستطيع ان تفعل وقتها هل خبرتك ستفيدك او تقوم بصفقه رابحه واثناء الصفقه انقطعت الكهرباء فماذا تفعل ؟!!!

A.mustafa
03-18-2018, 14:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
ببساطه من الصعب جدا ان تحدد انك اصبحت مالك السوق
لان السوق لا يمكن ان تجد شخص يستطيع ان يكون ناجح دائما بدون توتر
لكن من الممكن جدتا ان تكون خبير
والخبره انك تتصرف في الظروف الصعبه بحكمه..

imoimo1991
04-14-2018, 19:20
اكيد يا اخي ان الاهم في سوق الفوركس اننا لا نمرجن الحساب وان ارباحنا تكون دائما اكبر من خسائرنا
ومع الوقت اظن ان الخبرة تزداد ويكون المتاجر انذاك متمكن من الربح من السوق رغما عن انفه وضخامته

noureddineelachabi
05-01-2018, 16:40
لا الى حد الان ليست عندي معرفة كاملة لكن ممكن ان اخرج من السوق بربح صغير اسال الله ان يوفقنا

ammar2000
05-30-2018, 18:54
الفوركس بحر عميق من العلم ولا يستطيع احد ان يحصل هذا الكم الكبير من العلم

mody ana
05-31-2018, 00:56
المعرفة في سوق الفوركس لا تتوقف غند حد معين في كل يوم يزدد المتداول خبرة نتيجة الصفقات التي يمر بها في هذا السوق
يمكن التطوير من ادائة مع كل يوم جديد ولاكن لايتوقف عن اكتساب الخبرات مهما مر عليه من تداولاته

hady sayed
05-31-2018, 01:28
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع مهم بالفعل اخي الكريم الفوركس عاللم كبير جداا من الصعب أن يوجد أحد يقول انا مو مبكل الفوركس
حتا إذا كان يشتغل بأسلوب معين ويربح منة اكيد مش هيكون مؤلم بباقي الاساليب يعني ممكن واحد يقول انا بربح من الفوركس بس مش انا عارف كل حاجة عن الفوركس
أفضل إشي في الدنيا هوة التعليم يعني مهما طال بك الذمن لابد أن تستمر في التعلم وبذات مجال الفوركس حتا لو بقالك سنين وسنين التعليم يفيدك ويجعلك كل يوم تفكر بطريقة أفضل

salijiji0
05-31-2018, 02:02
المعرفة وحدها لا تكفي فلا بد من من الاقدام على المغامرة الفجائية ليمكنك تحقيق لرباح هائلة و لكن لا تغامر كثيرا حتى لا تخسر كامل راس المال

dexter
06-01-2018, 16:08
السلام عليكم رحمة الله تعالى و بركاته . سواء الفوركس أو الكومكس أو ما إلى ذلك من العلوم غير محدود المعلومات و التعلم . لهذا في رأيي أنه لا يوجد متداول كامل و إلا سيكون كعلي بابا و الأربعين حرامي ههه

imoimo1991
06-01-2018, 19:56
مع أحترامي للجميع مهما بلغ التاجر من احترافية في السوق فلن يصل أبدا لكمال المعرفة فالكمال لله وحده
و السوق متطور بتطور الزمن و كل يوم نجد طرقا و نظريات جديدة لذا فأنا تاجر متعلم دائما

JISI90
06-12-2018, 18:59
السلام عليكم
انا اعتقدت انك مهما امتلكت من معلوما لن تسطيع ان تكفى ما هو فى المعلومات التى يتحوز عليها الفوركس ف الفوركس
به العديد من المعلومات الكثيره الى ليس لها حصر وكل يوم بتتعلم منه حاجه جديد