PDA

View Full Version : النجاح في الفوركس

Pages : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 [12]

tarek2016
04-15-2016, 08:33
اغلب الناجحين الدي اعرفهم مش طريقتهم هي السبب بل الخبرة و المعرفة و الاقدمية و السنوات الطوال هي سبب نجاحهم مش طريقتهم
لأنه لو تجي تشوف طريقتهم تجدها عادية جدا دعم و مقاومة و ترند الى اخره لكن بواقع التجربة و الخبرة يعرف يوضفهم و يعرف يربح بابسط الطرق

ramezdan
04-15-2016, 09:12
يا أخي الكريم، هناك العديد من الناجحين في مجال الفوركس، ما عليك سوى الإجتهاد و التعلم و الإتقاء للوصول إلى أرقى المصاف و تكون أحد الناجحين إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

البرنس ميدو
04-15-2016, 09:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم والفاضل يا أخي الكريم،
هناك العديد من الناجحين في مجال الفوركس، ما عليك سوى الإجتهاد و التعلم
و الإتقاء للوصول إلى أرقى المصاف و تكون أحد الناجحين إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وان تقبل تحياتى

yousse
04-15-2016, 09:37
اللنجاح في الفوركس ليس أصعبا كم يتخيله البعض هناء يت،بفقط بعد الوقت لإستيعاب حدة لمجال الدي هو جديد على الأغلبية من الناس

mego997
04-20-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان الطريقه التى اتبعها اي ناجح هي ان يتعلم جيدا وان يفصل مشاعره عن متاجرته وان يتحكم بها

ahmed5
04-30-2016, 06:18
هناك الكثيير من الناجحين وقد مروا بالكثيير من العوائق

لكن لم يستسلموا للعوائق وهذه هي الطريقة لمواجهة الفشل

والطريق الى النجااح ليست معبدة فعليك موااجهة المطبات وعدم الياس ابداا

never
05-05-2016, 13:11
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

the iraqiwae knight
05-05-2016, 17:15
السلام عليكم
نعم اخي الكريم هناك العديد من الاشخاص الناجحين في الفوركس والذين يجنون مبالغ لا باس بها واصبح الفوركس مصدر دخل اساسي لهم كل ما هنالك انهم اتقنوا التعامل واحسنوا ادارة راس المال مهما كان قليلا في بداية الامر

cicinhoo
05-05-2016, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي الصبر مفتاح النجاح والارادة والعزيمة هي اساس النجاح لا تجعل اليئس موطن قلبك
ولا تقف دائما اكمل المسير فالنجاح في انتظارك

---------- Post added at 02:58 PM ---------- Previous post was at 02:53 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي الصبر مفتاح النجاح والارادة والعزيمة هي اساس النجاح لا تجعل اليئس موطن قلبك
ولا تقف دائما اكمل المسير فالنجاح في انتظارك

ghost.mastar
05-05-2016, 18:10
صحيح فى ناس كتير ناجحين فى الفوركس وده من خلال التجاره والدراسه المستمره
وده مش بيجى الا بعد مجهود وخساره طبعا مفيش حد بيبق محترف الا لما يخسر الاول
علشان يعرف اخطائه ويحاول ميكررهاش

شبه منحرف
05-05-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعرف شخصيا احد المتاجرين المصريين الناجح والناجح جدا فى سوق الفوركس وهويتبع استراتيجيه تعتمد على السلوك السعرى البرايس اكشن فقط لاغير

locos
05-05-2016, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي هناك العديد من الناجحين عالميا او عربيا في سوق الفوركس
على راسهم المغربي مصطفى بالخياط الذي يحقق 90 الف دولار يوميا
تقريبا حسب ما قال في احد البرامج
شكرا

Mr-alialkhbeer
05-05-2016, 19:17

ahmed humedat
05-05-2016, 20:16
اغلب الناجحين الدي اعرفهم مش طريقتهم هي السبب بل الخبرة و المعرفة و الاقدمية و السنوات الطوال هي سبب نجاحهم مش طريقتهم
لأنه لو تجي تشوف طريقتهم تجدها عادية جدا دعم و مقاومة و ترند الى اخره لكن بواقع التجربة و الخبرة يعرف يوضفهم و يعرف يربح بابسط الطرق

متداول خسران
05-05-2016, 21:19
السلام عليكم ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺗﻪ اعضاء المنتدى الافاظل
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺤﻴﻪ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺍﺍﺿﻞ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﻛﺜﻴﺭﺍ على ﻤﻮﺿﻮﻉ 'النجاح في الفوركس 'ﺍﻻﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻊ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺍﺩﻩ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ ﺑﻪ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻟﻚ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

bachir123
05-05-2016, 21:24
أخي الكرم ربح من فوركس يتطلب مجهود و صبر كبير وتحمل للخسارة و الربح ذالك يتطلب مهارات في التداول لذالك لابد من المعرفو أول
و يوجد الكثير من الاشخاص الذين ربحو من الفوركس أفتح اليوتيوب رح تلقى كل شيء

smirotaghd
05-14-2016, 19:14
وبالنسبة للتضخم ترى يلين أن الآثار السلبية لانخفاض أسعار النفط الخام في طريقها إلى التراجع على المدى المتوسط، وأن ارتفاع مستويات الدولار خلال الفترة الماضية كان يمثل ضغط سلبي على معدلات التضخم خاصة مع انخفاض

latraaa
05-14-2016, 20:13
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنة أن يعرف الإخوة الطكرام كيف يحققون الكثير منها إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

abdelmadjid41
05-14-2016, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم للاسف للان لا اعرف ان هناك ناجحين في الفوركس اتمنى ان اصبح منهم

sife100
05-14-2016, 20:46
الســــلام عليكم ورحمـــــة الله
من اكثر الناس نجاحا في الفوركس
هو الانسان الشجاع

---------- Post added at 06:46 PM ---------- Previous post was at 06:45 PM ----------

الســــلام عليكم ورحمـــــة الله
من اكثر الناس نجاحا في الفوركس
هو الانسان الشجاع والذكي
والشديد

gh3020
05-14-2016, 21:32
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من الحقيقه ان هذا الامر بسيط جدا عليك ببء التعلم والتدريب فوركس
واعتقد انك ستقابل افرد كتير

عبد الرحيم رافا
05-15-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
اعرف الكثير ولكن اخي من يعطيك طريقة نجاحه

Iheb1302
05-15-2016, 01:23
في الحقيقة هناك العديد من نجحو في هذا السوق لكن لا أحد يعطيك سر
المهنة لانهم يخافون من أن تنتشر استراتيجيتهم و بهذا تصبح مستهدفة
تقبل مروري و فائق احترامي

amino91
05-20-2016, 17:17
لكى تكون ناجح فى الفوركس يا اخى عليك ان تتعلم جيداً وتتقنه جيداً ثم
تعمل بصفقات ذات رافعة مالية صغيرة وبهدف قريب ولتستمع الى توصيات
وتوقعات الاخرين ولا تغفل عن الاخبار الاقتصادية فأنها مؤثرة جداً ...

mokranirt
05-20-2016, 17:17
هناك الكثير الناجحين فى سوق الفوركس
ولكن بالعلم والخبره وفهم طرق التجارة ولايكون عصبى ويصبر حتى تاتى الفرصه

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 20:47
اهم الطرق للنجاح فى الفوركس
1 الدراسة فترة كافية
2 التداول على حساب ديمو مدة لا تقل عن سنة
3 تعلم فن ادارة راس المال
4 عدم الطمع او الخوف او التوتر او القلق او الاستعجال

latraaa
05-24-2016, 21:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشءا الله، كام أتمن ىأن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من النتائج القيمة إ نشاء الله

AHMED NOLE
05-25-2016, 05:37
الموضوع محتاج الى عمل كبير زية زى اى مجال
مش عارف بس عموما بنكون فى الافوركس مستسهلين الامر اكت رمما ه يتطلب والله المستعان

etrei07
05-26-2016, 18:15
مقاله جيده جدا ولكن في اشياء كثيرة كي تكون ناجح في الفوركس اولها كيف تدير راس مالك بصورة جيده بالضافه
طبعا للتعلم ولاقرلااءه الجيده وعدم التسرع في المتاجره الا لما نكون منتاكيد اننا اتعلمنا ونكون واثقين في نفسنا مع تحياتى

latif04
05-26-2016, 18:15
الناجحين بالفوركس كثيرين اخي الكريم
وهناك من وصلو لاهدافهم باستخدام طرق نعرفها جميعا ونظن انها طرق خساره
فمثلا فريق السلاحف الذي حقق المليون دولار حققها باستراتيجيه الترند المكسور المشهوره

abdomj
05-26-2016, 19:35
اذا كنت تريد ان تبقى شخص ناج فى مجال الفوركس لابد وانت تتبع
الاساسيات فى هذا المجال المشوق والغامض ويوجد شورحات كثير
فى هذا المجال

hunter_world
05-27-2016, 02:47
الناجحين في الفوركس الاغللبيه مش موجودين علي الشاشه اخي لان الناجح في المجال مش فاضي انو يكون علي فيس او يكون في اي مكان ممكن تتعرف عليه لاكن في نماذج كبيره

magik999
05-27-2016, 03:11
السلام عليكم ورحمه الله
اشكرك اخى على موضوعك وعلى كل ما تقظمه من اجل خدمه
المنتدى وخدمه كل الاعضاء المبتدئين والمحترفين
وجعله الله فى ميزان حسناتك تقبل مرورى

masr16
05-28-2016, 22:35
يا أخي الكريم، هناك العديد من الناجحين في مجال الفوركس، ما عليك سوى الإجتهاد و التعلم و الإتقاء للوصول إلى أرقى المصاف و تكون أحد الناجحين إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hunter_world
05-30-2016, 02:55
الناجحين في الفوركس الاغللبيه مش موجودين علي الشاشه اخي لان الناجح في المجال مش فاضي انو يكون علي فيس او يكون في اي مكان ممكن تتعرف عليه لاكن في نماذج كبيره

nader
05-30-2016, 03:19
انا اللي اعرف هو ان بعض الناس بدت تحقق بعض الارباح الجيدة ولكن بعد مدة وليست بالهينة
يعني اخد منهم الامر سنوات من الاجتهاد والملل والانقطاعات الى اخره ولكنهم وصلوا الى مستوى لا باس به
اليوم ويقدروا يحققوا ارباح مستمرة
بالتوفيق

youness.alaoui
05-30-2016, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بالطبع أخي الكريم هناك أناس كثر من بين الناجحين في الفوركس، يستعملون استراتيجيتهم في التساول ، وأهم شيء للنجاح هو التحكم في النفسية، بعض المحترفين يعطيها نسبة 80% في أهميتها ، بالتوفيق للجيع

ssesko42
06-03-2016, 21:54
السلام عليكم
اخي الفاضل فعلا انا اعرف واحد ناجح جدا ماشاء الله عليه وهو شغال بالتحليل الفني العادي لكنه مذاكر اشياء
كتير ويتبع خطواط وملتزم جدا في متاجرته

tenon
06-04-2016, 01:39
السلام عليكم
اخي الفاضل فعلا انا اعرف واحد ناجح جدا ماشاء الله عليه وهو شغال بالتحليل الفني العادي لكنه مذاكر اشياء
كتير ويتبع خطواط وملتزم جدا في متاجرته

بس لابد من الاول الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

yeser.kbir
06-08-2016, 21:02
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع
فيطريقتهم تجدها عادية جدا دعم و مقاومة و ترند الى اخره لكن بواقع التجربة و الخبرة يعرف يوضفهم و يعرف يربح بابسط الطرق

mohcine amari
06-08-2016, 21:54
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
النجاح ليس الامر السهل يحتاج سنوات من التعب
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

kaka25
06-09-2016, 22:35
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب التجريبي

rinho1991
06-13-2016, 19:30
طبعا اعرف الكثير من الناجحين في الفوركس لكن جربت انا شخصيا نفس الطرق
المتبعة لكن للاسف فان النجاح في الفوركس خاص بكل واحد وكل شخثص طريقة توالمه في لتداول

amino91
06-13-2016, 19:30
لو لقيت حد ناجح جدا في الفوركس يا اخي اولا مش هيعرض اي خبراته هباء منهم
اللي بيدير حساباات وده بيرفض انه حتي يبقي مدرب فوركس وفيه اللي بيكتفي بكونه مدرب فقط

latraaahr
06-13-2016, 19:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

rehaiem2305
06-13-2016, 20:01
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

mohcine amari
06-13-2016, 20:03
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مساء الخير احبتي الكرام ورمضان كريم للجميع
النجاح يحتاج العمل الجاد اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

عبدالله94
06-13-2016, 20:03
لا اعرف احد شخصين ناجح في الفوركس
لكن يوجد في اليوت يوب الكثير منهم

drissou45
06-13-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم مبروك للجميع,
يا اخي الكريم لا تنسى اداره راس المال الصارمه , بارك الله فيك ورمضان مبارك كريم
تقبلو مروري , تحياتي لكم

mohcine amari
06-13-2016, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مساء الخير احبتي الكرام ورمضان كريم للجميع
موضوع مميز حزل النجاح اخي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

emad1995
06-13-2016, 22:27
السلام عليكم
اعتقد ان الغالبيه ناجحون والا ما كونو ليستمروا وبستميتو فى النضال والمصابره مع الفوركس لولا ربحهم منه وتقبل مروري.......

asheko88
06-13-2016, 22:38
السلام عليكم
هناك الكثير من المتداولين الناجحين اخى فى سوق الفوركس والامثله كثيره سواء الغرب او المتداولين العرب
وهم فى جميع المنتديات وهنا ايضا ..

xrif01
06-14-2016, 00:02
السلام عليكم اخي الفاضل طبعا اعرف الكثيرون وطرقهم مبنية فقط على العلم التحليل الفني والاساسي وليس خرابيط الاستراتيجيات المنتشرة وتقاطع الاستكاستيك
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم سعيد

ahmedfir4
06-19-2016, 19:44
يوجد ناجحين فى الفوركس كثيرين واشهرهم جون ميرفى
وفى العرب المغربى مصطفى وابو جواد بالنسبة للناجحين كتيييييييير .

etrei07
06-19-2016, 19:44
والله يا باشا فى ناس كتير اوى اوى ناجحه بس فعلا الناجحين اخى الكريم يتداولون فى صمت وتقبل مرورى
اخى الكريم وربنا يوفقنا ان شاء الله وسلامى لك و لكل اعضاءالمنتدى

ebnmasr
06-19-2016, 20:12
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&426

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 04:51 PM ----------

*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************932

youssf
06-19-2016, 20:41
النجاح في الفوركس له عوامل كثيرة ومن أهمها التعلم والبحث عن الاستراتجيات التي تمكن المتداول من تنمية قدراته
وهناك عوامل أخرى تتدخل في نجاح أي متداول منها شخصيته وقابليته للتعلم وكسب الثقة والتجربة وفي
الاخير تحياتي

lebouziramzinio
06-20-2016, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل اغلب الناجحين الدي اعرفهم مش طريقتهم هي السبب بل الخبرة و المعرفة و الاقدمية

algoddam
06-20-2016, 20:52
الناجحون كثر لكن لا يمكن احصائهم ومعرفتهم الا ان هذا لايهمني بقدر ما يهمني نفسي ما ذا انافاعل في الفوركس
هل عليك ان انجح مثلهم ام ابقى حبيس توصياتهم و تحليللاتهم لابد للواحد ان يفكر ان يكون ناجحامثلهم

analyst
07-20-2016, 15:55
يعني من الناحية الشخصية انا لا اعرف اي احد ناجح اما من خلال الاشخاص المعروفين للعامة فطبعا هناك الكثيرين وطبعا طريقة نجاحهم هي العمل المتواصل والقراءة والاجتهاد الدائمين من اجل النجاح

raoufbhl
07-20-2016, 16:39
بالنسبة للناس اللى ناجحه فى سوق الفوركس كتير ولكن اغلبهم من الاجانب
لان العرب يخافون ان يستثمروا اموالهم على النت او لا يقوموا بتوفير الوقت للتعليم .

Mohammad shafik
07-20-2016, 16:45
السلام عليكم ورحمه الله
هناك اشخاص نحجوا هذه التجاره لكن هذا يحتاج الصبر يا اخي فكلنا نتعلم والعلم
لا ينتهي الصحيح الذي ادلك عليه هو ان تتعلم بنفسك
ولا تقف عند ان تبحث علي احد يتاجر لك في المجال هذا

بسام سعادة 1
07-20-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم هناك اناس ناجحون في الفوركس وهناك فيديوهات كتيرة تحكي عن قصص النجاح

zakariaguemi
07-20-2016, 23:03
بالبداية يجب ان تتوفر فيك نقاط مهمة وهي :-

1- معرفة اسس التداول بالسوق
2- معرفة جيدة في التحليل الفني والاساسي
3- الصبر
4- الهدوء
متى ماتوفرت هذه النقاط فيك
وقتها يجب ان تعرف كيف تستفيد من هذه النقاط

النقطة الاولى وهي معرفة اسس التداول
وهي انك يجب ان تعرف النظام المعمول به في الدولة او في اي سوق تنوي الاستثمار فيه
مثلا يجب ان تعرف نسبة التذبذب في هذا السوق
وايضا طريقة البيع والشراء في هذا السوق
الاستفادة من هذه النقطة هي انه عند حدوث اي طارئ سواء ايجابي او سلبي
وقتها تعرف انه هناك اولولية في ادخال الاوامر وعليه يجب ان تكون واعي لمثل هذه الامور
بأن تدخل امرك مع الناس الاولين

golden19920
07-20-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول هناك الكثيير من الناجحين وقد مروا بالكثيير من العوائق وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

simoomis
07-26-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

salamat
07-31-2016, 14:35
نصيحة مني يا اخي لا احد سيعطيك الطريقة التي يتاجر ويربح بها اي زبدة الاستراتيجية لا يمكن تنالها بالساهل طبعا
بالتالي لابذ وان تنظر انت بنفسك الى استراتيجيات التداول وتجرب وتعدل وتستنتج الى ان تتوصل الى المفيد منها

salichou
07-31-2016, 14:51
هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب هو من ينجح في هذا لماذا لن الفاشلين في الفوركس لا يراعون ادارة راس المال اذا راعيت راس المال وادرته اداره حكيمة ستحقق دخل كبير فزيادة راس المال عن طريق ادارته دارة حكيمة

top trader
07-31-2016, 14:53
السلام عليكم ينبغي لك ان يكون لك خبرة كافية في الفوركس فالذين نجحوا لم ينجحوا من فراغ بل بعد
تعب سنين من الدراسة والخبرة ومن ثم يعرفرفون الطريق الخاصة بهم التي تجعلهم رابحين في السوق
او ان يقللو الخسائر بقدر الامكان

algendy
07-31-2016, 16:03
النجاح فى الفوركس ليس امر مستحيل بل هو الشئ المحتمل اكثر من تحقيق الخساره و انا عن نفسى سمعت عن اناس ربحو كثيرا من تجارة الفوركس و هناك اخرين استخدمو الفوركس لتحقيق دخل ثانى بجانب عملهم

raedbshara
07-31-2016, 16:06
القاعدة الذهبية في الفوركس
اولا عدم الطمع
ثانيا عدم الخوف
ثالثا عدم التسرع
رابعا المعرفة و العلم
عندما تمتلك هذه الادوات سوف تنجح في الفوركس
والله ولي التوفيق

DR.MJH.JO
07-31-2016, 16:10
بسم الله
السلاام عليك
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
التوكل على الله اولا ثم الصبر وعدم التسرع وعدم الطمع هي اساسيات الربح

Yaqut
07-31-2016, 16:46
وعليكم السلام
أنا أيضا مبتدئ في الفوركس
وما زلت أبحث وأدرس الموضوع
ولا أريد أن أبدأ إلا بعد أن ألم بالفوركس من جوانبه
حتى لا تكون المخاطرة كبيرة

---------- Post added at 04:44 PM ---------- Previous post was at 04:40 PM ----------

وأنا أحبذ فكرة أن يكون الفوركس مصدر ثاني للدخل
وليس المصدر الوحيد للدخل
حتى لا تكون الخسارة كلية لمصدر دخلك وإنما لطريق من طرق مصادر الدخل

---------- Post added at 04:46 PM ---------- Previous post was at 04:44 PM ----------

فعلا.. نصيحتك في محلها
فلكل شخص طريقته وأسلوبه وتفكيره الخاص
فلا تعتمد على فكرة شخص ما اعتمادا كليا ولكن اجعلها من المراجع التي تستفيد منها لترسم طريقك في هذا العالم

mawhoub5
07-31-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
يوجد الكثير من الناجحين أخي
عرب و غيرهم
وبالتوفيق لك وتقبل مرورى

mronei
07-31-2016, 18:35
هذه النصائح جيدة لكل المتداولين وفعلا اهم شيء هو معرفة سبب دخول الصفقة وعدم الدخول العشوائي في الصفقات لانه قد يؤدي إلى خسائر وعدم تحقيق ربح

بيكون مطلوب منا فهم هذه النصائح وايضا كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

lebouziramzinio
07-31-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل كيد اتعلم كويس
وخد خبره ومتسرعش وبعد عن الطمع والخوف

khalidjoker
08-07-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
لكي تنجح في تجارة الفوركس عليك بالتعليم الأكاديمي و تبسيط فكرة المتاجرة في نفسيتك ثم الإلتزام بؤسس الفوركس و إحترام شروط الإستراتيجية التي تتبعها.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

بروفسير العرب
08-07-2016, 16:01
اعرف اشخاص كثيرين نجحو فى مجال الفوركس كل واحد
يستخدم استراتجيه غير الاخر ولكن من اهم الاشياء التى يستخدموها للنجاح هى ادارة راس المال
والصبر على الصفقات وعدم الدخول الصفقات بشكل عشوائى

جمال صادق
08-07-2016, 16:18
النجاح فى سوق الفوركس قد يكون مرهونا بمدى معرفة الكثير من الاساسيات التى تعطى اقتراب اكثر ل واقع الاقتصاد العالمى او انة علنا ان ندرس التحليل الاساسى للاخبار الاقتصادية

ebn masr
08-07-2016, 17:20
اكيد طبعا هناك العديد من المتداولين نجحوا فى مجال التداول والبورصات واكيد باستخدام طرق كثيرة ولكنهم لا يقومون بالافصاح عن ذلك

antr
08-07-2016, 19:40
فى ناس كثير نجحوا عن طريق طرق متعدده بمعنى ان يكون لك طريقتك الخاصة ولا تنتظر من اى احد توصيات او ما شابهة

ahmed1996
08-07-2016, 20:05
السلام عليكم اخى الكريم
فى الحقيقه اعرف شخص ابتدا بمائه دولار فى عالم الفوركس و حولها الى 3000 دولار خلال سنه و سر نجاحه عندما سالته
قال لى انه يدخل الصفقه بعد تحليل و دراسه دقيقه للسوق و كان لا يدخل الصفقه بلوت عالى بل كان يفعل صفقه واحده فى الاسبوع بلوت عالى و انت الارباح التى يجنيها يضمها لراس المال
ل\ا ا\ا اردنا الدقه هو ربح 2900 دولار ممكن شخص يقول ه\ا مبلغ صغير او شخص يقول مبلغ كبير لكن فىنظرى من يزيد ماله حتى لو دولار واحد فى الفوركس فهو ناجح

selmabaali
08-07-2016, 20:07
السلام ورحمة الله وبركاته وصلي اللهم على سيدنا محمد و اله
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
واصل ياخي على نفس المنوال خصوصا في المواضيع الخاصة بالمبتدئين

Samirghatas
08-23-2016, 21:41
اخى النجاح فى الفوركس ليس شئ سهل بل هو صعب جدا ولابد فى الاول ان تفشل مرة
واتنين حتى فى الاخير تنجح باذن الله وسوق الفوركس اكيد ملئ باشخاص ناجحين

khalefamohamed
08-24-2016, 06:11
فى الحياه الشخصيه لم أجد احد بصراحه
ولكنى قرأت الكثير عن اشخاص نجحوا فى الفوركس
ومنهم محمد الخياط وهو شخص عربى مغربى

ali 9
08-28-2016, 13:45
 السلام عليكم اخي الكريم السلام شكرا على القواعد ى بس مين يراعيها ويطبقها ويعرفها وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ameen
08-28-2016, 18:54
تحياتي لكم الھابط bearish .c.cr مع negative divergence ?. إذا كان الأسبوعي ب?رش فان وجودالعابر للنصف ?عتبر إشارة قو?ة للھبوط.?. ?عني وجود سنام?ن موجب?ن أثناء اختراق الماكد لخط النصف إشارة قو?ة لل?وم?نووجود سنام?ن أثناء اختراق الماكد لأسفل إشارة ھبوط قو?ة.?. أفضل شيء لاستخدام الھ?ستو ھو استخدام الأسبوعي للحصول علي الخطوط الرئ?س?ة للترند ثم ال?وميللحصول علي إشارات قر?بة ولكن لا تستخدم إلا الإشارات ال?وم?ة التي تس?ر مع اتجاه الخطوط الأسبوع?ةالرئ?س?ة.?. ?عني الترند الأسبوعي ?قول أن الاتجاه ب?رش وال?ومي ?عطي إشارات بولش ھذه لا تصدقھا أو أحذر منھا لأنھاعكس اتجاه المتداول?ن الرئ?سي والعكس صح?ح احذر من الأسنمة الصغ?رة لأنھا قد تعطي إشارات كاذبة كث?رةوكلما كانت ھذه الأسنمة كب?رة وحادة كانت أحسن وللتأكد منھا أ?ضا راجعھا علي الأسنمة السابقة في الفتراتالسابقة. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ali 9
08-29-2016, 00:37
تحياتي لكم نصيحة منى ابعد عن الدهب حتى لو فيه ربح كتيرعشان فيه كلام كتير عليه انه لا يجوز شرعا التعامل فى الدهب والله اعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

mhtab
08-30-2016, 12:10
مرحبا اخي اتوقع انه ليس بالمكان المناسب لهكذا دعاايات !!!و هذي المواقع الربحية كلها حكي فاضي .. لا تربحك الا سنتات و تعب و وووالفوريكسافضل مجال حقيقي للربح.. تحياتي اخي او تقبل مروري

midouknight
08-30-2016, 12:11
أخي الحبيب النجاح في سوق الفوركس ليس حلم
أو خيال لكن أساسه العمل الجيد والمثابرة المستمرة في السوق
كذلك إدارة راس مال صارمة وكذلك الخبرة الحنكة

mhtab
08-30-2016, 12:19
مرحبا اخي اتوقع انه ليس بالمكان المناسب لهكذا دعاايات !!!و هذي المواقع الربحية كلها حكي فاضي .. لا تربحك الا سنتات و تعب و وووالفوريكسافضل مجال حقيقي للربح.. تحياتي اخي او تقبل مروري

bakdz
08-30-2016, 12:30
الســلام عليــكم ورحـمة الله تعالى و بــركاته
النجاح في الفوركس يتطلب قوااعد كثيرة أخي الكريــم و اذاا أراد المكتداول أن يكوتن ناجحاا في هذاا المجال يجب عليها ن يحترم تلك القواعد.

reyad george
08-30-2016, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تشوف طريقتهم تجدها عادية جدا دعم و مقاومة و ترند الى اخره و لكن اداره سليمه و نفسيه سليمه للتداول بالتوفيق للجميع ا شاء الله

devloppman
08-30-2016, 12:41
كل شخص لديه استراتيجيته الخاصة وهناك العديد من المتاجرين الناجحين في الفوركس

يجب أن تتعلم أولا اساسيات المتاجرة وفيما بعد يمكنك البحث عن استراتيجية مربحة

بالتوفيق لك وللجميع

titotroy
08-30-2016, 13:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
يوجد الكثير من الناجحين في الفوركس
وجميعهم يتبعون إدارة رأس المال بطريقة صحيحة
تقبل تحياتى اخى الكريم

zizoo99
08-30-2016, 13:44
اخى العزيز
انا عن نفسى لا اعرف اى شخص ناجح فى الفوركس معرفه شخصية و لكن يمكنك البحث فى موقع mql5 عن اشارات تداوال و ابحث فيها عن مدى مدى تقدم الحسابات و ادخل شوف الصفقات هل هى دائمة ام متقطعة و ادرسها جيدا و حاول تكتشف الطريقة

ayoubrock
08-30-2016, 14:01
هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم

faridroon
08-30-2016, 14:02
الفوركس له نجاح الكثير من الناجحين في الفوريكس والحمد الله الكثير منهم موجود هنا في المنتدى ويقدمو خبراتهم وتجاربهم ويشاركوها مع باقي الاعضاء في المنتدى التعلم والتجربة يصنع النجاح لا يوجد طرقة نجاح او اسلوب ناجح واحد نما العديد منها....

lamiae el moqqaddem
08-30-2016, 19:47
سلام عليكم اعرف شباب مغاربة ناجحين في الفوركس متال شاب اعرفه اشترى شقة و سيارة وماخرا قال لي اشترى قطعة ارض في مدينة قنيطرة بالمغرب اشتغربت فعلا قال لي هدا بفضل الفوركس و تجربتي فيه ماشاء الله
اتمنى اصل لمستواه

noarh
08-31-2016, 22:59
مرحبا اخي و رحمة الله تعالى و بركاتهمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعةويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميعمشكور اخي العزيز على مجهوداتك و تقبل مني مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

kymslye
08-31-2016, 23:31
النجاح في الفوركس يعتمد على العديد من الامور ومنها رسم التراندات والدعوم و المقاومات و التحليل الاساسي و الفني و غيرها من الامور تساعد المتداول على ان يصبع متاجر ناجح يجب فقط الصبر و المتابرة

yansane
09-01-2016, 00:03
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب التجريبي وخد خبره ومتسرعش وبعد عن الطمع والخوف واتبع استراتيجيه كويسه مع ادارة راس مال

myaer
09-01-2016, 00:55
تحياتي لكم مش موضوع تحدى الموضوع انك عايز تنجح في حاجة فلازم يبقى عندك اصرار وعزيمة عشان تقدر تتحقق كل ده كلام جيد تسلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

noarh
09-01-2016, 02:35
السلام عليكم اخي الكريم نشكرك ع ذالك فهو بالفعل يفيد المنبتدئين كثيرا فانت تشرح ليهم موضوع مهمولكن ماذا سنفعل اذا انتهت الرافعة المالية تحياتي اخي او تقبل مروري

remon2010
09-09-2016, 12:46
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز لعل اهم عناصر النجاح فى الفوركس هى
الالتزام باداره راس المال وان تعمل باستراتيجيه تكون متقنها
جيدا
تقبل تحياتى

رومانى
09-09-2016, 13:41
الفوركس ليس صعبا ولكن يحتاج من يروضه ويفهمه وبعد ذلك ارباحة ستكون اكبر بكثير من خسائره
حينما تكون لك الاستراتيجية الفعالة والجيدة والمجربة والحذر وقت الاخبار واستخدام الاستوب لوز

doaa22
09-09-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للنجاح فى الفوركس لابد انك تكون مركز بنسبه كبيره فى التعلم والدراسه والتجريب على الحساب
الديمو كمان لابد من ادراه راس المال بشكل جيد والعمل من خلال خطه محكمه

basma.seif
09-09-2016, 16:18
مرحبا
اعرف كثير يعني لنا كنت ببدائيات الفوركس من اكثر من خمس سنوات قرات عن ا.مصطفي بلخياط العربي الذي نجح بإمتياز في مجال الفوركس وحقق ثروة طائله مع العلم و الخطوات الواقعية طبعا مش بين يوم و ليلة وقرات كمان عن رحلة فريق السلاحف الي المليون و فعلا وصلوا خلال سنة تقريبا للمليون دولار و كثير وكثير يارب نبقي بيوم من الايام من ضمنهم

deyaarm
09-09-2016, 18:29
اكيد الناجحين كثير وما اكثرهم والطريقه هى ان تلتزم الصبر ولا تبخل على
نفسك بالتعلم فى مجال الفوركس وسوف تنال ما تتمناه اجلا ان شاء الله

aymanebiyad
09-10-2016, 09:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اما بعد كل ما في الموضوع ادارة النفسية و ادارة راسمال الدي هو احد اسرار النجاح في هده التجارة او اي تجارة كيف ما كان نوعها
تحياتي لك صديقي و اصدقائي المتداولين
تداول موفق

sob81
09-10-2016, 11:49
المجاح فى الفوركس يحتاج الى الكثير من الجهد لفهم الفوركس وفهم الطرق التى تؤدي الىالعمل بطريقة صحيحة
فى الفوركس وعدم التسرع فىاتخاذ القرارات

Adnan Mustafa
09-10-2016, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الشخص النجح فى الفوركيس دئما يعتمد على الاستراتيجية تكون مجرب وايضا يكون يعلم القراء الشموع اليابانية لانها مهمة وذائما ينظر الى الاخبار فى السوق

alasfarahmad
09-10-2016, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله.
اعتقد صديقنا الكريم أنه بالفعل يوجد العدد الكبير من الشخصيات التي حققت نجاحات كبيرة في عمليات التداول والفوركس، ويكفي أن يطلع المتداول على حسابات الشركاء من خلال نظام فوركس كوبي حتى يدرك أن هناك أعداد كبيرة من المتداولين يحققون ارباحا كبيرة، فلا داعي للقلق، فالأمر يتطلب المزيد من الكفاءة والخبرة التي تتيح إمكانية الربح والنجاح بإذن الله تعالى.

Cappomid
09-10-2016, 13:54
عليكم السلام عليكم ورحمة الله
هذا يحتاج الي الصبر يا اخي فكلنا نتعلم والعلم لا ينتهي والطريق الصحيح الذي ادلك عليه هو ان تتعلم بنفسك ولا تقف عند ان تبحث علي احد يتاجر لك في الفوركس

nourmea53
09-18-2016, 23:43
أخي بالنسبة لي يعني أرى مصطفى بالخياط التاجر المغربي المشهور عاليما في الفوركس و له استراتيجية خاصة به
تجدها في منتدى الإستراتيجية ربما و هي جيدة جدا

michael1
09-19-2016, 00:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اشكرك على المشاركة ولكن هناك الكثيرمن الناجحين
فى الفوركس ولهم استراتجيات ثابتة يعملون عليها

medomedomedo
09-20-2016, 10:52
مرحبا اخي تحياتي لكم و رحمة الله وبركاتههناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.و تحياتى للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
09-20-2016, 11:32
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل العزيزشكرا لك اخى الكريم على الموضوع وتفصيل الهامش فى هذا السوق جزاك الله كل خيرتقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى و بالتوفيق لك ولنا جميعا اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
09-20-2016, 12:12
السلام عليكم اخي الكريم حقيييقة شرحك ممتميزو سأستفيدد بنصائحك جيدةفي متاجرةاتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

ali gamal
09-20-2016, 12:33
أي شخص قد قام بعمل مشروع عمل خاص به يعلم بأنه لابد من وجود خطة عمل. أي شركة مبتدئة تبحث عن مستثمرين مع رؤوس أموال، فإن أول ما يريدون رؤيته هو خطة عمل مفصلة، قبل أن يعطوا أياً من أموالهم الغالية.و التداول الناجح في فوركس لا يختلف عن هذا الأمر. فأنت بحاجة إلى خطة عمل أو خطة تداول، و الأهم من أن يكون لديك خطة ، هو أن تلتزم بها.

أي نوع من الخطط

noarh
09-20-2016, 13:08
السلام عليكم اخي الكريم حقيييقة شرحك ممتميزو سأستفيدد بنصائحك جيدةفي متاجرةاتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

mronei
09-20-2016, 15:56
أي شخص قد قام بعمل مشروع عمل خاص به يعلم بأنه لابد من وجود خطة عمل. أي شركة مبتدئة تبحث عن مستثمرين مع رؤوس أموال، فإن أول ما يريدون رؤيته هو خطة عمل مفصلة، قبل أن يعطوا أياً من أموالهم الغالية.و التداول الناجح في فوركس لا يختلف عن هذا الأمر. فأنت بحاجة إلى خطة عمل أو خطة تداول، و الأهم من أن يكون لديك خطة ، هو أن تلتزم بها.

أي نوع من الخطط
وقبل الخطه يكون فيه احتراف واننا نتعلم من تجربه اي خساره بنمر بيها لان هيا دي الي هتفيدنا هنا في اننا لا نكرر الاخطاء الي وقعنا فيها قبل كده وخسرتنا وده هو الصح
وبعد كده يتم علاج الاسباب الي ادت الى هذه الخسائر

medomedomedo
09-24-2016, 02:34
مرحبا اخي أكيد مع التعلم والممارسة المستمرة توصيل في يوممن الأيام راح تربحي وتسخير ولاكن في لإنهائه سوف توصيل الى هدفكوأتمنى لك التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

mahmoud999
09-24-2016, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركته اخي الكريم هناك الكثير الناجين في عالم الفوركس ولاكن بالجد والتعب فلا شئ سهل يدوم اتمني منك الجد عدم التراجع والأستسلام وتقبل مروري

سيد2017
09-24-2016, 20:43
من وجهة نظرى من اهم اسباب النجاح فى الفوركس هو البساطة فى التداول والعمل بادارة راس مال قوية لكى تحقق ارباح كبيرة من سوق الفوركس

michael1
09-24-2016, 21:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا اعتقد يا صديقى العزيز ان كل شخص ناجح فى الفوركس
له استراتجية خاصه به ولا اعرف ما هى

عبد الرحيم رافا
09-24-2016, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله
اهلا بجميع الاخوة الاعضاء سواء الجدد و القدامى الكل يستفيد ان شاء الله
النجاح في الفوركس السبيل الوحيد اليه هو الصبر يا احبتي

choroukdz
09-25-2016, 01:03
لابد من النجاح أنا أحب النقد الاجنبى لأنها مرنة وسهلة للمحافظة عليه. تختلف مع الأعمال الأخرى التي تبيع وتشتري منتج مادي، نحن بحاجة إلى بناء غرفة تخزين والعديد غيرها من النفقات ينبغي أن نولي. في الفوركس نحن فقط بحاجة الكمبيوتر، وصلات الانترنت وهذا كل شيء.........

amine151
09-25-2016, 02:02
غالباً ما يلجأ متداولو الفوريكس إلى العديد من البيانات الاقتصادية لتقرير التوجه التالي لاقتصاد دولة وعملة معينة. وقد تشمل هذه البيانات ما يلي: إجمالي الدخل القومي والواردات والصادرات والتوظيف والبطالة والنمو والدين والعديد من العوامل الأخرى. وبشكل إجمالي، يشار إلى هذه العوامل غالباً باسم الأساسيات. ولذا، يشير تحليل الأساسيات إلى تحليل أي بيانات، إلى جانب أنماط الأسعار الفعلية للعملة ذاتها. تؤثر أنماط الأسعار غالباً على قيمة العملة في سوق الفوريكس.

---------- Post added at 01:54 AM ---------- Previous post was at 01:50 AM ----------

العرض والطلب

كغيره من الأسواق، فإن قيمة العملات تستجيب للتغيرات في العرض والطلب. على سبيل المثال، فإن قيمة الدولار سوف ترتفع عندما يرتفع الطلب على هذه العملة. سوف تهبط قيمة الدولار عندما يتوافر الكثير من الدولارات في السوق، أو عندما يهبط الطلب على الدولار الأمريكي.

---------- Post added at 01:58 AM ---------- Previous post was at 01:54 AM ----------

أزواج عملات الفوريكس

يجري تداول عملات العالم في شكل أزواج – فقيمة العملة ترتفع أو تهبط مقارنة بأخرى. في تداول الفوريكس، تشتمل كل عملة على اختصار من ثلاثة أحرف، وتعتبر العملة اللاحقة في أي زوج هي العملة الأساسية. يوضح السعر في أي وقت محدد مقدار العملة الأساسية المطلوب لكي يعادل بشكل دقيق وحدة واحدة من العملة السابقة.

---------- Post added at 02:02 AM ---------- Previous post was at 01:58 AM ----------

لى سبيل المثال، عند تسعير اليورو/الدولار الأمريكي عند 1.5000، فهذا يعني أن الأمر يتطلب 1.5 دولار للتبديل نظير يورو واحد. وفي حالة ارتفاع قيمة اليورو، فسوف يرتفع سعر اليورو/الدولار أيضاً حيث سيلزم المزيد من الدولارات لشراء كل يورو. وبالمثل، في حالة هبوط قيمة اليورو، فإن سعر زوج اليورو/الدولار الأمريكي سوف يهبط أيضاً حيث سيلزم الآن دولارات أقل لمعادلة كل يورو.

walbh
09-25-2016, 02:44
الالتزام بطريقة عمل ناجحة

عدم الطمع والتسرع

نقطة دخول قوية ونقطة خروج واضحة

العمل مع التوجه العام

وادارة رأس المال الطيبة

mr1ossso
09-25-2016, 02:59
نعم اخي الفاضل فهناك متداولون كثر واشخاص يكرسون حياتهم لتجارة الفوركس فهم يعتبرونه لقمة عيشهم فهم ازهلوا العالم بحبهم له وحب المغامرة والاكتشاف التي توجد في تداوله مثل الاستاذ مصطفي بلخياط المغربي الذي ابهر العالم باستراتيجياته ومواهبه التي لا تنضب
فاتمني لك التوفيق اخي الفاضل
وارجو ان تتقبل مروري

amine151
09-25-2016, 03:05
قيمة عملة الفوريكس السابقة ليس العامل الوحيد في تقرير قيمة زوج محدد من العملات. ومن الواضح أن أي تغير في قيمة العملة الأساسية يؤثر أيضاً على هذه العلاقة. ولذا، فإنه في نفس المثال السابق، إذا ارتفعت قيمة الدولار الأمريكي الآن، فإن زوج اليورو/الدولار سوف يهبط حيث سيلزم الآن دولارات أقل لشراء كل يورو. وفي حالة هبوط قيمة الدولار الأمريكي، فإن سعر اليورو/الدولار الأمريكي سوف يرتفع، حيث سيلزم الآن دولارات أكثر لمعادلة كل يورو.

---------- Post added at 03:01 AM ---------- Previous post was at 03:01 AM ----------

أسعار الفائدة

العامل الرئيسي الآخر الذي يؤثر على قيمة عملة محددة هو سعر الفائدة دائم التغير الذي يقرره البنك المركزي لدولة محددة.

على سبيل المثال، إذا قام الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة بخفض قيمة الفائدة، فإن قيمة الدولار الأمريكي سوف تهبط عادة، مما يؤدي إلى ارتفاع زوج اليورو/الدولار الأمريكي. وفي حالة قيام الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة، فسوف يرتفع الدولار الأمريكي أيضاً في العادة، مما يؤدي إلى هبوط اليورو/الدولار الأمريكي.

---------- Post added at 03:05 AM ---------- Previous post was at 03:01 AM ----------

كما تقوم البنوك المركزية دائماً بعمل موازنة دقيقة. فإذا أصبحت عملة دولة ما قوية جداً، فسوف تصبح صادراتها أكثر تكلفة وقد تبحث الدول الأخرى عن مكان آخر.

كما يغلب على أسعار الفائدة الأكثر ارتفاعاً جذب استثمارات أجنبية أكثر، وهذا هو سبب أن عملة تلك الدولة ترتفع دائماً مع أسعار الفائدة. وفي غضون ذلك، يغلب أن تؤدي أسعار الفائدة الأرخص إلى تحفيز الإقراض داخل الدولة ومن ثم النمو الاقتصادي

Hatem Mriri
09-25-2016, 03:10
السلام عليكم ورحمة الله
في الحقيقة انل لدي صديق مقرب مني وقد نجح بامتياز في هذا المجال
مما جعلني اقتاد به .
وبالنسبة للطريقة فصديقي يراقب اخبار السوق باستمرار مما جعل له خبرة في هذا الميدان

karim4855
09-25-2016, 04:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أغلبية المتاجرين ينجحون في الفوركس بشرط التعلم الجيد و اتباع استراتيجية واضحة و مربحة منا يتوفر البعض على رؤوس أموال معتبرة

y4x
09-25-2016, 08:31
اعرف ناس كتير نجحت في الفوركس

مثلا في واحد اسمه عدي

بيشتغل بالعرض والطلب ممتاز جداااااااا

استراتجيه العرض والطلب سهله جدااااا

brokereg
09-25-2016, 09:36
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل.... الناجحين فى مجال الفوركس هم كثيرووون جدا... ولكن يبدوا لنا فقط اصحاب الخبرات الذين الفوا كتبا عن الفوركس ودراسته
العامل الاساسى هو الصبر والتعلم من الاخطاء
مشكووور وتقبل مرورى

okba
09-25-2016, 10:09
السلام عليكم عندي صديق هو من دلني على مجال الفوركس و هو قديم جدا في التداول. طريقته هي السكالبينج اي الدخول و الخروج السريع من الصفقات. اما عن وقت التداول فهو لا يتداول دائما. بل نادرا و أينما تسنح الفرصة. على العموم له نجاح معتبر الله يبارك له و يرزقه

kamelamin
09-25-2016, 12:18
مرحبا اغلب الناجحين الدي اعرفهم مش طريقتهم هي السبب بل الخبرة و المعرفة و الاقدمية و السنوات الطوال هي سبب نجاحهم مش طريقتهم
لأنه لو تجي تشوف طريقتهم تجدها عادية جدا دعم و مقاومة و ترند الى اخره لكن بواقع التجربة و الخبرة يعرف يوضفهم و يعرف يربح بابسط الطرق.وبالتوفيق للجميع

mhd99
09-25-2016, 20:02
نعم اخي يوجد هناك العديد من الأشخاص الناجحين في الفوركس ولكل منهم طريقة تداول خاصة به وتناسب شخصيته وطريقة تفكيره وانصحك اذا اردت النجاح في هذا المجال ان تجرب اكثر من استراتيجية وتختار الاستراتيجية التي تراها مناسبة لك

ibrahem sandeh
09-25-2016, 20:13
ان من اهم الأمثلة على تجار الفوريكس المحترفين والمستفيدين جدا هو المتاجر العربي الكبير مصطفى بلخياط الذي أصبح مليارديرا من المتاجرة بالفوريكس
ولديه الكثير من الفيديوهات على قناته باليوتيوب وله موقع رسمي على الانترنت وله مؤشرات قام بتصميمها بنفسه للتداول على ميتاتريدر

ahmadinho100
09-26-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعرف الكتير من الاشخاص ناجحة في الفوركس و هناك اناس يجنون ارباح بالجملة اما عن الطريقة فكل شخص لديه طريقة خاصة به يا اخي يعتمد عليها في التداول

saleh05
09-26-2016, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

karim4855
09-26-2016, 23:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته النجاح في الفوركس مطبق و الدليل نجاح عدة متداولين عربيا و في العالم

algoddam
09-26-2016, 23:26
اكيد يوجد الكثير لكن لا نتمكن من معرفتهم ربما لعدم وجود اخبار تخبر عن الناجحين او
لكثرتهم لكن علينا ان نفكر في انفسنا ولا نشكك في قدراتنا بل يمكن ان نجح
وشكرا

Mustafa gamal
09-26-2016, 23:59
النجاح في الفوركس يعتمد على ركنين أساسيين و هما أولا التعلم الدائم من أصحاب الخبرة عن طريق قراءة كتبهم ثانيا وضع خطة متينة لأدارة رأس المال

freetrade
09-27-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........بخصوص سؤالك فالكثير من النماذج الناجحة في هذا المجال موجودة بالفعل في كل المنتديات اللي بتهتم بالفوركس وحتلاقي اعضاء كتير بتفتح ورش عمل ناجحة لعرض طريقة متاجرتهم وتحليللاتهم

ebn masr
09-27-2016, 00:33
اكيد طبعا فى متداولين ومتاجرين كثيرين ناطحين جدا فى العمل ف مجال التداول واكيد لو اجتهدت تبقا منهم كل شيء جايز

abolo
10-02-2016, 21:20
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل بالنسبة للناس اللى ناجحه فى سوق الفوركس كتير ولكن اغلبهم من الاجانب لان العرب يخافون ان يستثمروا اموالهم على النت او لا يقوموا بتوفير الوقت للتعليم تقبل مروري اخي الفاضل

mustafastocks
10-27-2016, 13:30
النجاح في الفوركس يحتاج ان يلتزم التاجر بمجموعة من الصفات و هي الصبر و الألتزام و الأستمرار في التعلم ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

drnadaelsayed
11-21-2016, 01:46
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلى وسلم على محمد صلى الله عليه وسلم
اشكرك اخي لتوضيح هذا المصطلح الهام فى اساسيات الفوركس
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب التجريبي
وخد خبره ومتسرعش وبعد عن الطمع والخوف واتبع استراتيجيه كويسه مع ادارة راس مال

big.pharaoh
12-01-2016, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... اكيد في خبرات كتير في السوق منهم الوافي رحمة الله عليه . وابحث عن استراتيجيته على اليوتيوب

Omar Morad
12-01-2016, 23:30
السلام عليكم، الناجحين فى الفوركس كثيرين
وهم الخبراء الذين إجتهدوا درسوا و تمرنوا
وقاموا بعمل الكثير من الصفقات هؤلاء هم الناجحين