PDA

View Full Version : مـــــــــــــــــــع أو ضد

Pages : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 [14] 15

stockforex
12-24-2015, 05:22
التي اظهر تراجع اعداد الامريكيين الذي يملئون مطالبات بطالة جديدة لتصل الي ادني مستوي منذ 15 عامل فقد فشلت في التقليل من المخاوف بشأن الاقتصاد. سقط زوج اليورو/ الدولار الامريكي بواقع 50 نقطة ليتداول عند مستوي

aissahd
12-24-2015, 13:17
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

yansane
12-24-2015, 17:47
الامر الثانى ان المبتدئين كثير مايسعون لتشغيل البونص مع صديق محترف حتى ثم بالنسبة لادارة الحسابات فهناك مسؤولية ضياع الحسابات وخسارتها هذا يعود للمالك البونص يريد تفعيله او بيعه و المهم في الاثنين تقدير قيمة الربح في كل صفقة

hunter_world
12-24-2015, 18:13
انا مع لان دي بتديك مساحه للعمل في افضل الشريكات والمميزات دي مفيده لكل من يبحتاج انا لا مع ولاا ضد بس كل واحد وليه حريه الاختيار

heroo252
12-24-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بخصوص بيع الحسابات نحتاج الى معلومة من الشركة
ثم بالنسبة لادارة الحسابات فهناك مسؤولية ضياع الحسابات وخسارتها

الشركه موقفها معروف عمرها ما هتقولك بيع البونص لان الغرض من البونص
معروف هو التعلم وليس الربح فا لما تاخد البيونص تبيعه الشركه هترفض طبعا

nawfalmotya
12-24-2015, 19:38
------السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس-----
اخي في رأيي لا مشكلة فيدالك لانه حسابك وانت ك الحق ان تفعل به ما تشاء
وبالتوفيق لك

gogo9093
12-24-2015, 21:12
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

badide
12-25-2015, 01:45
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
انا لا اأيد هذه الفكرة فممكن تخسر اموالك سدا لو كان البائع محظور فتصبح انت الخاسر

marem20007
12-25-2015, 03:06
انا لست مع ذلك لذلك انا من الناس الي تدعم الادارة في كل ما تقوم بة من اجل ان تمنع مثل هذا الكلام غير المقبول

yansane
12-25-2015, 16:25
مسأله بيع البونص دى عاديه جدا ياباشا بس انا مش بحب ابيعه لان فى شبه حرام وفى حديث عن الرسول عليه الصلاه والسلام عن الموضوع ده انه ربا فضل اما ان واحد يشتغل فى حسابك ثم بالنسبة لادارة الحسابات فهناك مسؤولية ضياع الحسابات وخسارتها

hedi09
12-25-2015, 16:42
عموماً و اخترق بارتكازين فقط نقدر ناخده باذن الله لكن بمخاطرة اقل من الوضع العادي علشان الفرصة على فريم اليومي القوي و الموثوق لدرجة

badide
12-25-2015, 22:07
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الاستفسار
اظن انه ادا كان صاحب الحساب موافق فلا مشكلة
يالاضافة فالمبتدئين دائما لمستتمر دو خبرة وهده الطريقة جيدة لدلك وشكرا

kaoutforexer
12-28-2015, 16:09
بواقع 21 دولار ليصل الي مستوي 1020.45. و قد تعرضت الاسواق المالية العالمية لهزة بسبب ازمة اليونان حيث يتوقع ان تترك اثينا منطقة اليورو. و قد اضافت عمليات البيع الحادة في اسواق الاسهم الصينية الي تلك التوترات. و قد فشل الذهب

hunter_world
12-28-2015, 16:20
انا مع لان دي بتديك مساحه للعمل في افضل الشريكات والمميزات دي مفيده لكل من يبحتاج انا لا مع ولاا ضد بس كل واحد وليه حريه الاختيار

ابوفؤاد
12-28-2015, 17:18
غير مسموح بامبدئ الاول و لا الثنى البونص لك ان و انت من يمكن ان يخسر او يربح و ليس من حق غيرك حتى لو اشتراه و اما ان كنت لمن يدير حساب الركه توفر لك من هم يقومن بالامر و تحت اشرافها من نظام الكوبى

zead ahmad
12-30-2015, 17:44
انا هتكلم على موضوع بيع البونص اعتقد ان بيع البونص هذا شيء اول مرة اسمع عنه كيف هذا ان تبيع البونص اعتقد لا يمكن ابدا لان هذا يكون فى عضويتك انت فقط ولا يمكن ان يكون لا غيرك

messaoud43
12-30-2015, 18:17
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

doaa sary
12-30-2015, 22:27
انا معرفش هى ضد المنتدى او الادارة او لا ياريت بردو يقولولنا رايهم
اما راى الشخصى انا مع بصراحة يعنى لو حد تاجرلى مثلا وانا لسة مش اتعلمت هو هيستفاد وانا ايضا هستفاد
ممكن اة

Sami1985
12-31-2015, 01:17
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً عزيزي،، كلامك على العين والراس..
تقبلوا شكري...

expressforex
12-31-2015, 05:18
الاسبوع المنتهي في 21 اغسطس ، و هو اكبر سقوط اسبوعي منذ اوائل شهر يونيو. كان يتوقع المحللون ارتفاعا بواقع مليون برميل.
و لكن بعض المحللين افادوا ان انخفاض المخزونات قد لا يكون مرتبطا بانخفاض قراءات الواردات الاسبوع

Sami1985
12-31-2015, 08:42
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً عزيزي،، كلامك صحيح..
تقبلوا شكري...

yahiahd
12-31-2015, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aissahd
12-31-2015, 13:43

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

salfe
12-31-2015, 13:57
السلام علـيـكم و رحمة الله تعـالى و بـركـاته أعضاء المنتدى الكرام
زميل الفوركس عضو المنتدى المتميز
ما ان اسأل سؤالا الا ووجدت اجابة وافية عليه
وما ان اتبعت التعليمات التي اتلقاها اجدها مفيدة جدا جدا
قلوبنا تجود لكم بالعرفان فلكم منا جزيل الشكر وعظيم الأمتنان و جزاكم الله كل خير

kheireddine
12-31-2015, 14:16
▬▬☻☻☻_____☻☺☺☺☻☻________♥ ♥☺__سلام عليكم ورحمة الله وبركاته☻☻☻☻
بالعكس يا اخى الفاضل مع كامل الاحترام لشخصك وللموضوع اللى انت كاتبه الا ان الموضوع دا لا يعتبر من سلبيات الفوركس وانما يعتبر من اهم النقاط القوية فى سوق الفوركس وهى انك لازم تقتنع فعلا بان الربح والخسارة موجودين بالفعل فى سوق الفوركس وانك من الممكن انك تربح جدا وايضا انك تخسر كتير وربنا يكرمك ان شاء وفعلا دوام الحا☻☻▬▬▬___________________________ _☻▬☻♥♥♥☺__سلام عليكم ورحمة الله وبركاته☻☻☻☻
بالعكس يا اخى الفاضل مع كامل الاحترام لشخصك وللموضوع اللى ☻☻☻_____________▬▬▬☼انت كاتبه الا ان الموضوع دا لا يعتبر من ☻☻☻▬▬«♫سلبيات الفوركس وانما يعتبر من اهم النقاط القوية فى سوق الفوركس وهى انك لازم تقتنع فعلا بان الربح والخسارة موجودين بالفعل فى سوق الفوركس ☻☻☻وانك من الممكن انك تربح جدا وايضا انك تخسر كتير وربنا يكرمك ان شاء وفعلا دوام الحا☻☻☻☻☻ل___☺☺☻☻☻ل___ ☺__♦•◘◘▬▬♣

yahiahd
12-31-2015, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

neverlityouco1
01-05-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

douerapark
01-05-2016, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله.............

one god
01-08-2016, 00:46
انا طبعا ضد بيع البونص لان الواحد يتعب على مدى الكثير من الايام وفي الاخر يبيع البونص بثمن ربما اقل مما تعب
بالتالي الافضل ان الواحد منا يحاول يتعلم الفوركس لان السوق ليس من الصعب جدا تعلمه فقط لازم الاجتهاد

OsamaNasser
01-08-2016, 01:17
والله نفسي اجاوب بس بصراحه معرفش اذا كان ده متاح ولا ممنوع
بس ازاي انا ابيع الحساب بتاعي لواحد تاني والحساب متسجل ومتفعل باسمي وببياناتي انا

blitz
01-08-2016, 06:29
أخي الكريم كل أحد حر في ما يفعل صراحة لا يمكنني الفتوى في بيع الحسابات فالذي يعرف يقوم بذلك ليس انسان بسيط مثلنا جميعا

zead ahmad
01-08-2016, 09:52
بيع البونص لا يمكن اصلا انت تبيعة لان البونص يتم تحويلة من حساب المنتدى الخاص بك الى حسابك فى الشركة انت لا تتدخل فيه اصلا انت ما عليك سوى ان تنتظر البونص يتحول لك كيف تبيعة اصلا

شبه منحرف
01-08-2016, 11:49
انا لست ضد بيع البونص وكذلك لست ضد المتاجره لحساب الغير فهى حريه شخصيه اخى وكل شخص حر فيما يفعله وبالتوفيق

neverlityougo3
01-10-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-12-2016, 23:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

skobototo
01-15-2016, 07:23
المخزونات الاسبوعي للوكالة الدولية للطاقة حيث اظهرت تصريحات الوكالة فائضا ضخما من النفط. افادت السعودية اكبر مصدر للنفط الخام في العالم انها خفضت الانتاج بواقع 408 الف برميل في اليوم الشهر الماضي

dhmo
01-18-2016, 23:24
انا لست ضد بيع البونص وكذلك لست ضد المتاجره لحساب الغير فهى حريه شخصيه اخى وكل شخص حر فيما يفعله وبالتوفيق

لابد من التعلم طبعا والماجره عليه بنفسنا والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

mohamed elhusseiny
01-18-2016, 23:27
نعم فكره جيده ولكن قد تكون صعبه علي بعض الاشخاص الذين ليس لديهم ثقه في من يديرون هذا البونص
ولكنها رائعه بالنسبه للمبتدئين ويريدون تحصيل قد كبير من الارباح

totokhokho
01-20-2016, 13:03
المحلي الإجمالي خلال الربع الثالث بمقدار 1.0% مقارنة مع الربع الثاني مقارنة مع التقدير السابق للانكماش بنسبة 0.8% .
بلغت الاسهم الآسيوية أدنى مستوى في الأسابيع الثلاثة الأخيرة مع دفع التراجع في سوق النفط أسهم الطاقة نحو الأسفل و إظهار البيانات تراجع واردات

big.pharaoh
01-20-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. المتاجره لحساب الغير مقابل عموله دي موجوده في كل مكان ولكن بيع البوصن هتبيعه ازاي !! عموما كل واحد ودماغه

aissahd
01-20-2016, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

justsmile
01-20-2016, 20:08
بصراحة لا اعلم بهكذا ظواهر ..
ولكن لا اعلم كيف يثق احد بغيره كي يتاجر له ؟؟ و كيف يقومبشراء حساب بونص .. الموضوع معقد قليلا ..

mhamadfor
01-28-2016, 00:05
اعتقد انها ظاهره سيئه و اريد ان اقول
اذا كنت لا تستطيع ان تقوم بالتداول او انك تتعلم فلماذا تقوم بالدخول الى تلك المنتدى

salimkala
01-28-2016, 00:05
المشكلة ان يوجد اشكال يدخلون المنتديات التي تعطي بونص وهم لا يعرفون التداول علي الفوركس
والربح منة ومن هنا تأتي مشكلة بيع الحسابات للمتداولين الناجحين خوفا من خسارة الحساب وضياع القوت والمجهود في المنتديات.

MahmoudNofal
01-28-2016, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله انا سمعت الحقيقة عن موضوع ان الواحد يبيع حسابه الى فى المنتدى هنا بس ما اعرفش متاح و لا

never5
01-29-2016, 13:40
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

starnew
01-29-2016, 13:40
مع
شرح ممتاز وبارك الله فيك اخى الكريم على معلومات القيمة شرح اجمل من رائع وكما انني أحب مثل هذه المواضيع الهامة وأتمنا دائما أن تقدم لنا مثل هذه المواضيع الرائعة وشكرا

zee1996
01-29-2016, 21:28
اخي الفاضل بدل ان أشتري البونص سأقوم بإيداع من مالي الخاص لأن حساب البونص معرض للغلق في اي وقت و عن تقاسم الأرباح مع متداول ناجح فهذا ليس فيه اي مشكلة و غي النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

معن الجميلي
01-29-2016, 23:05
انا مع بيع الحساب حيث ان انا اللى تعبت فى تجميع البونس
وانا شايف ان دة من حقى انى ابيعة

AHMED91
01-29-2016, 23:39
اتمني من الاعضاء الذين يفكرو ن في بيع البونص ان يفكروا
في الامر لان سوق الفوركس من الممكن ان يحقق لك نتائج افضل كثيرا من بيع البونص

Mohamed Horus
01-30-2016, 00:11
أولاً بالنسبة لبيع البونص فأعتقد أن هذا الأمر مخالف لقواعد وقوانين المنتدى وشركة انستا
ثانياً بالنسبة للمتاجرة لحساب الغير فهو أمر مقبول إذا كان المتداول ليس لديه خبرة كافية

le roi
01-30-2016, 01:30
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و اليلام على اشرف المرسلين
بارك الله فيك اخي على هذا الطرح المميز و الرائع
و با الخصوص الشرح البسيط و السهل الذي قدمته لنا حول
مـــــــــــــــــــع أو ضد
با التاكيد سوف يستفيد منه الجميع العضاء المنتدى الكرام
في انتضار كل جديدك و با التوفيق لك و الى الجميع
تقبل مروري

doaa sary
02-10-2016, 18:43
انا معرفش هى ضد المنتدى او الادارة او لا ياريت بردو يقولولنا رايهم
اما راى الشخصى انا مع بصراحة يعنى لو حد تاجرلى مثلا وانا لسة مش اتعلمت هو هيستفاد وانا ايضا هستفاد
ممكن اة

ahmed humedat
02-10-2016, 19:27
انا مع اكيد اخي الغالي فالتجارة التي تعرف بالفوركس تبيع وتشري فيها سواء عملات
او معادن اجد اوارى ان الفوركس هو فرصة عمل لم توفر لي في بلدي
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح ومزيدا من الارباح..

ملاك الروح
02-10-2016, 20:51
بصراحة انا ضد بيع البونص وانه غير جائز في شركة انستا
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

never10
02-12-2016, 18:17

chouaib112
02-19-2016, 03:47
انا ضد بيع الحسابات كيف ابيع حسابي وانني لماذا موجود في الفوركس
الذين يبيعون حسابتهم يرديون اموال فقط والسوق اجمل من ذلك بكتير
لا اعلم صراحه موقف الاداره من هذه النقطه لكن اعتقد انها لن توافق

asmaa mahmod
02-19-2016, 03:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بسم الله الرحن الرحيم

انا رآىى انها حريه شخصيه وكل واحد بيسعى ورا نجاحه
مشكور على طرحك للموضوع تحياتى لك تقبل مرورى

معن الجميلي
02-19-2016, 06:29
بيع الحساباات هي مساله شخصيه ترجع لصااحب الحساب نفسه ولكن ما السبب من الحاجه لشراء حسااب
وانا اقدر بنفسي من فتح حسااب بونص

lati.tali
02-19-2016, 13:29
رئيس البنك المركزي السويسري ليسجل أعلى مستوى في أسبوع عند المستوى بعد أن افتتح جلسة اليوم عند .
بينما ارتفع اليورو مقابل الفرنك السويسري إلى أعلى مستوياته في أسبوع عند المستوى بعد أن افتتح

joe800
02-19-2016, 13:33
السلام عليكم بوص يا باشا بخصوص الاولي فا هي علدس يعني ده علي حسب رغبتك الشخصيه لو عايز تشتري خساب او لا او لو حد عاوز يبيع حسابه او لا .
فا دي علي حسب رغبه الشخص نفسه و مفيهاش اي مشكله اما التانيه فا هي برضو عادي مفيهاش مشكله بس انصحك يعني تبقي تاخد بالك كويس و كده و ربنا يحميك و يارب اكون افادتك

latraaa
02-19-2016, 13:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم وبالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
02-19-2016, 16:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم وبالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

والمفروض هنا اهم حاجه الاحتراف واكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

forez
02-20-2016, 01:06
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
خصوص بيع الحسابات نحتاج الى معلومة من الشركة ثم بالنسبة لادارة الحسابات فهناك مسؤولية ضياع الحسابات وخسارتها .........

jallou
02-20-2016, 03:23
أعلن الاقتصاد الأمريكي اليوم بيانات عن مؤشر أسعار المستهلكين خلال شهر يناير / كانون الثاني حيث جاءت القراءة الفعلية ثابتة بنسبة 0.0 % مقارنة مع التوقعات التي كانت منخفضة بنسبة 0.1% بنفس قيمة القراءة السابقة.

justsmile
02-20-2016, 03:32
السلام عليكم اخي .. بصراحة لا اعلم بهذا و لكن اتوقع ان بيع البونص مخالف و يمكن ان تعرض الحساب للاقفال ..

never101
02-21-2016, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mryousry
02-21-2016, 02:25
صراحة ارفض يعني اشتري حساب فى 100دولار
وممكن يكون في خسارة لاقدر الله فى الفوركس والتداول
طب ليه منا ممكن اعمل حساب بنفسي واشارك بنفسي
على الاقل المشاركة هنا تعب و تعلم

mohamed321
02-21-2016, 02:29
اعتقد بما انو فيه تبادل منفعة ما في شي خطأ كل واحد حر بحسابو

Mohamed fathy
02-21-2016, 02:37
مسئله المتاجره علي حساب الغير
هي متعلقه برضا الطرفين طبعا واكيد بيكون مصلحه للطريفين
شخص معه العلم وشخص معه المال او البونص

kadermc
02-21-2016, 03:42
ادا تم دراسة الفركس جيدا و استعماله بالطريقة الصحيحة فلمتكون مثل هده الأفكار نثل بيع الحسابات و البنص
تقبل مروري

aboomar1412
02-21-2016, 03:50
اخي بحسب معرفتي بخصوص الموضوع الاول بانه يرجع لصاحب الحساب وحده من يقرر ذلك ولا اتوقع بان ادارة المنتدى تتدخل في هذا الموضوع
اما عن الموضوع الثاني فاعتقد انه عبارة عن اتفاق يتم ما بين الطرفين المالك للحساب والمتاجر بحيث يقتسمون الارباح بالمناصفة بعد التداول وسحب الارباح

mourada
02-21-2016, 10:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انا لست ضد و لا مع فكل شخص و ظروفه و امكانيته اي كل واحد يعرف مصلحته اين و نتمنى التوفيق و النجاح للجميع

amino91
02-25-2016, 10:49
لا اعتقد يا اخى انه يوجد مشكله فى بيع الحساب لاحد الاشخاص المحترفين للمتاجره به
فهذا يرجع لكما انتما وليس له دخل للاداره
الادارة تتدخل فقط اذا قمت بعمل حسابين فى المنتدى علشان البونص .. وده ممنوع

salimkala
02-25-2016, 10:49
انا لستمع بيع البونص ولكن افضل ان اتاجر بها حتى لو خسرت فأنا
اتعلم من اخطائي لكي احترف ولو بعتها مش هتعلم حاجه وهبعها بنص الثمن

neverlit2
02-26-2016, 12:20
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

lmzguiti
02-26-2016, 15:10
مناخ تجنب المخاطرة وفقا لجورجيت بويل المحللة في ابن عمرو.
تراقب الاسواق اجتماع السياسات القادم لبنك الاحتياطي الفيدرالي يومي 16-17 سبتمبر لمزيد من الادلة. ان مشهد ارتفاع اسعار الفائدة سيرفع تكلفة الفرصة البديلة

latraaa
02-26-2016, 16:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شءا الله

chouaib112
03-09-2016, 21:24

forez
03-11-2016, 15:00
خصوص بيع الحسابات نحتاج الى معلومة من الشركة ثم بالنسبة لادارة الحسابات فهناك مسؤولية ضياع الحسابات وخسارتها .........

youssef salieb
03-11-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

nonam
03-13-2016, 10:30
السلام عليكم ....البونص طعا من اهم الادوات اللي من الممكن ان تجعل الناس تعمل في عالم الفوركس بدون اي خساير لاموال حقيقية ومن المهم كمان ان تتعلم انة لاد ان تتعلم التداو ل
بالتوفيق ان شاء الله

yahiahd
03-13-2016, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Abdalellah16
03-16-2016, 13:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

ahmadinho100
03-16-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي انا مع ضد بيع البنوص يا اي و ايضا ضد شخص اار يتداول مكانك اشكرك لطرح هادا الموضوع

prince9096
03-16-2016, 14:13
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

YSN
03-16-2016, 14:33
اعتقد مفيش اى مشكلة بالنسبة لل 3 نقاط الا ذكرتهم
لان اصلا ادارة المنتدى متواجدين معانا فى المنتديات وبيشوفو عرض الناس لبيع حسباتهم ومفيش اى مشكلة دى حاجة بترجع لصاحب الحساب وادارة الحسبات وخلافه برده عادى لان ده بونص بتاعك اعمل الا انت عايزه فيه المهم بدون مخالفة الفوانين

elkinany
03-16-2016, 14:34
هو بالنسبة للامرين اخي الكرم فكلاهما كانا موجادان من قبل ما يكون المنتدى العربي
و لكن في ما يخصهما فالاول يمكن الواحد ان يبيع حسابه فلا اظن ان هناك مشكل في هذا ان تراضي بينهما
و الثانية فهي كذلك لا مشكل فيها مادام انالمتداول بيتداول على حساب الغير ، المهم ان يكون كل شيء وفق شروط و قوانين الشركة

ahmed070
03-16-2016, 14:37
بالفعل هناك الكثيرون ممن يقومو ببيع حساب البونص لديهم او يجعلون شخص اخر يدير الحساب..وانا افضل ان يعتمد الشخص علي نفسه و ان يقوم بدراسه الفوركس و تعلمه ثم يبداء في المتاجره بنفسه

hossam elsayed
03-16-2016, 14:55
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى الكريم من الناحية الفنيه الحساب البونص عادى جدا انا معاه
ممكن يكون فى حد مش معاه فلوس يدخل و بيحلل صح و ممكن يكسب ليه يتحرم من الفرصه انوا ممكن يكون متاجر شاطر

forez
03-17-2016, 14:43

mohamedforex4
03-17-2016, 20:16
المتاجره بشكل عااام . اجمل شئ بيها ان الحساب والاموال تكون اموالك ز :) حتي لا تخسر كل شئ .
ويدينوك الناس. :) !!! وتسسسسسسوووود حياتك . !!!!!

area4xer
03-19-2016, 18:21
في يناير ، و لكنه اصدر بيان سياسة نقدية حذر. و عكس هذا التحرك ضعف النمو الاقتصادي الامريكي.
وفقا لشهادة يلين سيقرر المستثمرون ما اذا كان رفع الفائدة في شهر مارس مازال خيارا مطروحا ، ام ان اول رفع لاسعار الفائدة في

lebouziramzinio
03-20-2016, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل بخصوص بيع الحسابات نحتاج الى معلومة من الشركة

forez
03-20-2016, 13:34

zizo199
03-27-2016, 21:18

neversi4
03-28-2016, 19:06
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

lalmidiba
03-28-2016, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي العزيز انا ارى انه المرين غير سلبين و اجابيين ادا كان المفاهم وثق و تراض بينهم
ومشكور لتوضيحك الامر
شكرا

Abughali
03-28-2016, 19:20
السام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على طرح هذا الموضوع الهام بالنسبه للأمر الأول فهذا الأمر موجود قبل طرح فروكس مصر أما الأمر الثاني فأنه هناك مسؤليه ضياع الحساب و خسارة البونص
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

taherup
03-28-2016, 19:22
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mhmd.hmdy
03-28-2016, 19:28
البونص هو الى بيجزب الناس دلوقت هو اهم خطوه ترويجيه بتلجا لها الشركات
انا لا استغنى عن بونص انستا ومسابقات انستا وبونص المنتدى وبنص الايداع

taherup
03-28-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح
الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

badr el asri
03-31-2016, 16:10
لســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...
مشكور على الطرح وعلى لاافاده
ان شاء الله بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله
;)

kheireddine
03-31-2016, 16:32
☼♣☺☼سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. معظم المضاربين يركزون على التداول في العملات الرئيسية ☼ذات السيولة العالية حيث هنالك تقريبا 85٪ من حجم التداول. أزواج العملات الأخرى هي أقل سيولة وبالتالي▬♥ تزيد مخاطر السيولة. خلافا لسوق الأسهم, حيث يمكن أن يكون التأخير مصدر قلق حقيقي, السيولة العالية في☻ الفوركس تعني ان الصفقات سوف تتم عند سعر المطلوب. هناك دائما الكثير من البائعين والمشترين مما يساعد على التأكد من ☻☻♫♫جعل الهوامش ضيقة.☼سوق☺☺♦♦♦☺ الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. معظم◘◘◘
☺----- المضاربين يركزون على التداول في العملات الرئيسية ذات السيولة العالية ☺☺حيث هنالك تقريبا 85٪☼ من حجم التداول.
__________ أزواج العملات الأخرى هي أقل سيولة وبالتالي تزيد مخاطر السيولة. خلافا لسوق الأسهم, حيث يمكن أن يكون التأخير مصدر☼ قلق حقيقي, السيولة العالية في الفوركس تعني ان الصفقات سوف تتم عند سعر المطلوب __هناك دائما الكثير من البائعين والمشترين مما يساعد على التأكد من جعل الهوامش ضيقة ☻♦♣♣

عيسى
03-31-2016, 18:49
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

اكرم التميمي
03-31-2016, 19:20
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي انا ضد هذه الافكار التي طرحتها انا افضل الحصول على البونص بمجهودي الشخصي والتداول به دون الاعتماد على الاخرين في التداول دون الرجوع الى هذه الطرق الملتويه في بيع البونص لاشخاص اخرين

mediapro
03-31-2016, 19:29
بالنسبه للاولى اخى فهذا يرجع لصاحب الحساب وليس لاحد اى تدخل به
يعنى الحساب ملكك وانت ممكن تتاجر بيه تبيعه تفعل ماتشاء
الامر الثانى ان المبتدئين كثير مايسعون لتشغيل البونص مع صديق محترف حتى
يحترفو الفوركس ويصبحون على علم للتعامل معه

doydar
04-02-2016, 19:15
hلسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ثم بالنسبة لادارة الحسابات فهناك مسؤولية ضياع الحسابات وخسارتها

mohamedforex4
04-15-2016, 00:46
بس مالله . :) في البدايه اخي الكريم . انا بس عاوز اوضح لحضرتك شئ . وهو ان مش مهم الفلوس جايه منين
سواء انت عملت ايداع او لا المهم انك تاخد بونص وتشتغل بيه فعلا . وتربح فهمت . :)

ismailagourdi
04-15-2016, 01:02

شكراً أخي على هدى الموضوع

الشركة انستا صادقة و لها مميزات جميلة جدا تستطيع الحصول على رأس مال جيد للتداول به
انا ضد هذه الافكار التي طرحتها انا افضل الحصول على البونص بمجهودي الشخصي والتداول به دون الاعتماد على الاخرين

كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،.

angelzzz
04-15-2016, 10:32
لا ارى اي مشكلة في بيع رصيدك لانك تعبت للحصول عليه
و بالنسبة للمتاجرة بحساب شخص اخر فهو امر جيد ادا كان مبنيا على ثقة

yahia1
04-15-2016, 14:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

HaMaDa99
04-15-2016, 14:01
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

latraaa
04-15-2016, 14:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

البرنس ميدو
04-15-2016, 14:14
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم بالنسبه للاولى اخى فهذا يرجع لصاحب الحساب وليس لاحد اى تدخل به
يحترفو الفوركس ويصبحون على علم للتعامل معه وان تقبل مرورى

dhmo
04-15-2016, 16:05
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم بالنسبه للاولى اخى فهذا يرجع لصاحب الحساب وليس لاحد اى تدخل به
يحترفو الفوركس ويصبحون على علم للتعامل معه وان تقبل مرورى
الافضل الاحتراف الشخصي والخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

chakrbambam
04-17-2016, 19:09
تتداول أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي عند المستوى 41.78 دولار للبرميل وذلك بعد أن سجل أدنى مستوياته اليوم في ثلاثة أشهر عند 41.38 دولار للبرميل وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 41.65 دولار للبرميل.
مخزونات النفط الخام ارتفعت

ismailagourdi
04-17-2016, 21:52
و لكن في ما يخصهما فالاول يمكن الواحد ان يبيع حسابه فلا اظن ان هناك مشكل في هذا ان تراضي بينهما
و الثانية فهي كذلك لا مشكل فيها مادام انالمتداول بيتداول على حساب الغير ، المهم ان يكون كل شيء وفق شروط و قوانين الشركة

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل و تحية طييبة مني لكل الاعضاء المشرفين على نجاح هذا المنتدى
لا انا ضد هذا لأن الشركة لا تسمح بذلك اخي

رومانى
04-18-2016, 20:42
بصراحة هذه النقاط التى تسأل عنها اول مرة اتعرض لمثلها فلماذا تبيع حسابك
ولماذ لا تتعلم انت وتتداول انت وتربح وتتعب نفسك بعض الوقت
ولماذا يتاجر لك اخر وهو المسمى بالفوركس كوبى كلها اشياء تعرفها الادارة
وانها المسؤلة عن قانونية تلك الاشياء.

smirotaghd
05-14-2016, 17:56
الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 34.72 دولار للبرميل بعد أن سجل ادنى مستوى منذ عام 2009 عند 34.42 دولار للبرميل وكان قد سجل اعلى مستوى اليوم عند 35.06 دولار للبرميل.

الانخفاض الحالي في أسعار النفط الخام يأتي على

ahmed humedat
05-14-2016, 21:51

amino91
05-20-2016, 17:35
حسنا ان لن أقول مع او ضد هذا يتوقف على المتاجر نفسه اذا كان يريد ان يربح حقا من الفوركس فهذه فرصة له بأن يراكم
البونص حتى يصبح مستعدا لدخول السوق او اذا باعه عليه ان يوفر المال حتى يفتح حسابا حقيقيا به.

mokranirt
05-20-2016, 17:35
انا بالتاكيد ضد هذا ولكن هناك العديدمن الاشخاص الذين يرغبون فى تحقيق ارباح وفى نفس الوقت يتعلمون دون التعرض للخساره
فيضطرون الى اعطاء البونص لاحد التجار المحترفين ليتاجر وله نسبه على الربح ويشارك بالتاكيد فى الخساره حتى يتعلم ويتاجر بنفسه
بالتوفيق للجميع

bachir123
05-20-2016, 17:37
السلام عليكم شكر اخي علي هذا الموضوعالرائع بارك الله فيك

mahmoud5
05-24-2016, 16:19
ظاهره بيع البونص واحتاج فيها رأي قانوني سريع من احد مشرفينا الكرام :هل هذا مسموح به ولو اشتريت حساب احدهم هل هو متاح ولايسبب لي اي مشاكل مع شركة انستافوركس او مع ادارة ولوائح المنتدى

hibaahmed
05-24-2016, 17:11
انت عايز الحق انا في البدايه شوفت واحد كان معه 191 دولار بونص في شركه انستا وبعهم بي 100 دولار فكرت جدا في
بيع حسابي بعد عمل بونص بي نفس الثمن بس رجعت في كلامي لاني بصراحه جبيت الفوركس بعد قرائتي لكتاب فوركس العرب

never1
05-25-2016, 01:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

messaoud43
05-25-2016, 18:14
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

hunter_world
05-26-2016, 22:09

ssesko42
06-03-2016, 19:35
اخي طبعا انا ضد هذه الافكار التي طرحتـها انا افضل الحصول على البونص بمجهودي الشخصي والتداول به دون
الاعتماد على الاخرين في الـتداول دون الرجوع الى هذه الطرق الملتويه في بيع البونص لاشخاص اخرين ..

ahmadfool
06-03-2016, 19:35
لان دي بتديك مساحه للعمل في افضل الشريكات والمميزات دي مفيده لكل من يبحتاج انا لا مع ولاا ضد بس كل واحد وليه حريه الاختيار

latraaa
06-03-2016, 21:47
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تقحق الثير من الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

tenon
06-04-2016, 01:21
لان دي بتديك مساحه للعمل في افضل الشريكات والمميزات دي مفيده لكل من يبحتاج انا لا مع ولاا ضد بس كل واحد وليه حريه الاختيار

المهم نفهم جيدا والمبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

yeser.kbir
06-08-2016, 14:31
لا اعتقد ان في الامر اي اشكال ان يبيع احدهم حساب البونص ، او يتاجر بحساب عميا آخر.
بالنسبة لي فلا أحبذ هذه الفكرة ، أريد أن اجمع رصيد البونص بمجهودي ، وأتاجر لحسابي ، دون أن يتهمني احدهم بتعريض حسابه للخطر

rinho1991
06-14-2016, 04:24
ده اكيد اراي فيه لصاحب الحساب وهو الي يحدد اذا كان موافق ولا لأ
اما راي الشخصي فأنا اعترض

amino91
06-14-2016, 04:24
اعتقد ان الموضوع ده بيرجه لصاحب البونص نفسه سواء يريد ا ن يبعيه او يتاجر به او حد يتاجرله
واعتقد ان الكثير من المبتدئين يفعلون ذلك ويخسرون نص تمنه في عمليه البيع واوقات كثيرة اقل من تمنه
لكن لو فعلا حبيت تبع حسابك او حد يتاجرلك مفيش اى مانع من الشركة في هذا وشكرا لك

yasser22269
06-14-2016, 04:45
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

saddiki05
06-14-2016, 04:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
فيما يخص سؤاليك
فان شراء حساب بتراض بين الطرفين فاظن ان ذلك مقبول من الشركة
وكذلك التداول من اجل الغير فلا اظن ان الشركة تمنع ذلك.

amro_elsayed
06-14-2016, 05:34
اولا بالنسبة للبونص .. هذا البونص مخصص فقك لتشجيع الاعضاء الجدد علي المشاركة و التعلم في سوق الفوركس بجانب تكوين راس مال لهم لكي يبدأو المتاجرة في سوق الفوركس

ثانيا بيع الحسابات ليس بة نفع لانة ببساطة ان اخذت مجهود غيري بسهولة فسيضيع هذا ايضا بسهولة

xrif01
06-14-2016, 05:52
السلام عليكم اخي الفاضل حقا اذا كان هذا النوع من التجارة فهي لا علاقة لها بالفوركس وانما تعتبر فشل المتداول وتحويل
فشله الى نوع اخر وهو بيع البونص لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم سعيد

osama2040
06-14-2016, 06:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
نبذة عن الفوركس : هو عبارة عن بورصة عالمية للتداول بالعملات وتحدث عملية المضاربة من خلال بيع وشراء العملات التي لها نصيب اساسي من التداولات في سوق الفوريكس مثل الدولار الامريكي واليورو والجنية الاسترليني والين الياباني والفرنك السويسري وتحدث عملية بيع وشراء جميع العملات عن طريق الدولار او بين العملات الاخري مما يعرف بزوج العملات وذلك مقابل الدولار الامريكي او عملة اخري .

khaled20
06-14-2016, 06:35
اخي الكريم بيع الحسابات هذا شئ غير مستحب لان يجب عليك ان تعمل بمجهودك وتتعلم اكثر فاكثر
وتعمل الصفقة وتربح من مجهودك لكن اذا بعت الحساب لم تستفاد اي شئ وموضوع العمل ده شئ يوجد الكثير منه الان
تقبل مروري

asheko88
06-14-2016, 07:40
السلام عليكم
بالفعل كلامك صحيح حصل مهرجان كبير لبيع البونصات فى فترة وكانت بتتباع بنص التمن وعلى منتدى معين بالتحديد
ولكن الان انتهى هذا الكلم..تحياتى

magdy mahmud
06-14-2016, 18:09
فعلا اخي الحبيب بارك الله فيك هناك كثير من الناس تبيع البونص الخاصة بها لذلك اظن انها قد تتسبب في غلق الحساب للاشخاص الذين اشتروا الحساب
اما بالنسبة للاشخاص الذين يتاجرون مع بعض فهذا عادي

bahoma310
06-15-2016, 14:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الاعضاء حرين في تصرفاتهم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

raouf41
06-15-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم ارى انه لا بد من انتظار راى الادارة و ردهم على الاستفسارين

emad1995
06-15-2016, 16:21
السلام عليكم,
مسأله بيع البونص دى عاديه جدا ياباشا بس انا مش بحب ابيعه لان فى شبه حرام وفى حديث عن الرسول عليه الصلاه والسلام عن الموضوع ده انه ربا فضل
اما ان واحد يشتغل فى حسابك ده برده عادى جدا وموجود كتير وشكرا لك تقبل مرورى...

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 17:12
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<470

---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************226

الصبر
06-15-2016, 17:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

AZZA73
06-15-2016, 17:20
شسيثبخبعغسخ ب خخسيهبخهشعخ خهشستبسشعبخهشبتشنتب لاشهخبت شتبشتابخعس بستبحشسعسش حتبس بخهسيشغابخسشبه سيخهبسيشخبشتعهشحخ سي بتععغا تهتغهيب شلس عتهع لاباخسخحتخاه شساىخبا ختخاش ىسب اخ ابهسخ نتبخس ا اغبخهتخها شح تش ختهعاب حج ت لا هنبشستاب شغاحشهتنس تاهخابا شخبخهاتشسبخسشخ غبسشابخهستا شايتبخشهايسلب شخهاحخه-ح سشه بشستا خشاش اسشتاسشهاشسي شسا شيتخش اش سش السش بسشاسيهش باسش

zarour soufyane
06-15-2016, 17:25
اخي الكريم حسب معوماتي من غير الممكن بيع البونص على منتدى فوركس العرب او انيستا فوركس اللهم ادا ما اعطيت الرقم الحساب او معلومات الدخول الى احدهم ليستعمله لكن في الحالتين لا يستطيع السحب
بالتوفيق

eid2016
06-15-2016, 17:29
الى بيشترى بونص منتدى اصلا هو الخسران ممكن جدا يكون البونص ده مهدد بالايقاف
اول ما تسحب الاموال حساب عليه مشاكل يعنى
فا ليه تغامر بكده ما تجمع انتا البونص

kymslye
06-17-2016, 15:33
أولا الشخص الدي يبيع حسابات فيها بونص أعتقد أنها مليئة بردود مخالفة لكي يحصل على المال فقط ولا يهمه شئ أخر. تانيا قد يتم توقيف حسابك بسبب هده ردود المخالفة ويضيع منك كل شي وفي لأخير أنت لخسران

ahmed humedat
06-17-2016, 19:12

elgenral1510
06-17-2016, 19:31
يحترفو الفوركس ويصبحون على علم للتعامل معه:bravo:

ahmedfir4
06-17-2016, 20:31
يوجد الكثير ممن يعرضون حساباتهم للبعيد وايضا هناك مشترون بنصف الثمن وهناك بنسب
اكثر قليلا تصل الى 60% على اقصى تقدير ولكن السؤال هى هى مضمونه فى حاله البيع الحصول على الاموال

etrei07
06-17-2016, 20:31
موضوع حلو والله اوى و شكرا لصاحب الموضوع و المشرفين
بس اهم حاجه مالك البونص(صاحبه) لو عايز يبيع يبيع
عايز يفعلو يفعلوا بس هو و ال عايزه

AHMEDABDELMONIEM
06-17-2016, 21:38
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&150

hunter_world
07-07-2016, 11:37

احمد حامد
07-07-2016, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز
الذي سيساعد الأعضاء والذي سيجعل المتداول متعلم جيدا وشهادة حق الحمد لله استفدت كتيير من المنتدي الجميل ده وارجو من المنتدي تقديم كل ماهو جديد.0...

amarflex22
07-07-2016, 12:59
الامر الثانى ان المبتدئين كثير مايسعون لتشغيل البونص مع صديق محترف.........

lebouziramzinio
07-07-2016, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل بخصوص بيع الحسابات نحتاج الى معلومة من الشركة
ثم بالنسبة لادارة الحسابات فهناك مسؤولية ضياع

toufik amir
07-07-2016, 14:09
السلام عليكم اخي بالنسبة للسوال الاول انا لا ارى مانع لتبيع حسابك البونص لكن اخي لا يمكنك تحويله بطريقة قانونية او دلك
ااسوال التاني يمكنك اخي ان تدير حساب غيرك تتقاسم الارباح الادارة لا دخل لها في دلك
واخيرا انا لا اقبل ادارة اي حساب لان في دالك مسولية وافضل العمل وحدي

ahmadinho100
07-07-2016, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انها ضاهرة جيدة انا معها يا اخي لانك تفتح الباب لجميع الناس كي يتداولو حتى اصحاب بوزبال يمكنهم ان يتداولو

analyst
07-07-2016, 15:03
لا اخي الكريم لا يوجد شيء اسمه بيع البونص فالحساب هو يكون باسمك وطبعا لا يمكن تغيير ولا يمكن تحويل البونص الى اي حساب اخر لهذا انت من عليك المتاجرة بالحساب وفقط

بروفسير العرب
07-07-2016, 15:55
لا يمكن ان تبيع البونص يفضل ان تتدول به وان تربح من تتدولاتك
من الفوركس افضل من بيعه بسعر اقل من الذى عملت بيه فى التعليقات والردود

aboubakeur_m12
07-07-2016, 16:04
لا اعتقد انه يمكنك بيع البونص باي ظرف من الظروف و اعتقد ان هاته الظاهرة جديدة في المنتدى بالرغم من انني لا ارى فيها اي تلاعب او شيئ من هذا القبيل فصاحب البونص حر في التداول او بيعه وهذا يرجع بالاساس الى كفاءة المتداول فالمبتدئ عوض ان يتاجر بالبونص و يخسره يقوم ببيعه و الاستفادة من الاموال المقدمة

redasmarth
07-07-2016, 16:22
بالنسبة لي لا اقبل هذا ولا فائدة من الاشتغال والاجتهاذ في شيئ لا يطمح الانسان بالاحتفاض به الا انني اقبل واحترم جميع الاراء وهذا الشيئ يعود لصاحب الحساب واهذافه

محمد صلاح
07-07-2016, 16:53
اولا اخى العزيز فعلا دى ظواهر غريبة

اولا غير مسموح انك تشرتى حساب بونص او حتى تتاجر بحساب الغير لان انستا هتكتشف وجود اكثر من حساب بايبى واحد

ayoubrock
07-07-2016, 16:58
هذا يرجع لصاحب الحساب وليس لاحد اى تدخل به
يحترفو الفوركس

شبه منحرف
07-07-2016, 17:19
انا لاادرى اخى الكريم حقيقة محتار ان اكون مع او ضد حقيقة شئ محير ولكن انا اميل الى ان اكون ضد هذه الفكره وبالتوفيق للجميع

رومانى
07-07-2016, 20:17
بصراحة انا لا اعرف تلك الموضوعات التى تتكلم عنها فكيف لى ان ابيع البونص اعتقد انه يمكنك الرجوع
لادارة المنتدى اما ان تتخذ شخص محترف وان تعطيه نسبة من الارباح او عمولة فهذا يرجع لك انت وبالتوفيق.

hunter_world
07-11-2016, 02:20

MahdiMaoui
07-11-2016, 02:52
السلام عليكم
فعلا مثل هذه الأمور تضر بسمعة الفوركس وتقنية البونص
النقطة الأولى على الإدارة أن تبت فيها من الجانب القانوني أما النقطة الثانية أي إدارة الحسابات أن لا أرى فيها عيب إن إحترمت الشروط
تحية طيبة لكم

raoufbhl
07-11-2016, 02:59
بالنسبة لبيع الحساب الذي به بونص فأظن لا مشكلة إذا كنت أنت و البائع متفقين على هذا الشيء لكن الأفضل أن يتعب الإنسان للحصول على ما يريد
أما بالنسبة لإدارة الحسابات فأظن أن هذا أمر جيد خاصة للمبتدئين ، فأنا مثلا مازلت مبتدأ و لا أعرف الكثير عن الفوركس فإذا وجدت من يدير لي حسابي حتى أتعلم جيدا أساسيات الفوركس فهذا شيء جيد

yaseranwer
07-11-2016, 10:23
السلام عليك اخي لابد من الرجوع الي الدعم في هذة الامور حتي لاتتعدي علي حقوق المنتدي والشركة وفقك الله

prospan77
07-11-2016, 10:38
اشكرك علي طرح هذا الموضوع المميز
بالنسبة لبيع البونص انا شايف ان الشركة لازم تاخد موقف حازم جدا منه لسبب واحد
ان دا هيفتح الباب لكثير من طرق التحايل هنا في المنتدي لوضع ردود و السلام بدون اي فايده
و بالتالي هيسبب ازعاج لكل اللي داخل يستفيد فعلا
اما بالنسبة لأدارة الحسابات فهي كلمة واحده اللي اقدر اقولها و اعتقد انها هتكون كافية
لو انا بعرف اشتغل فوركس كويس ليه ادير لك حسابك و اخد منك 10% مثلا من الربح ؟؟؟
طيب ما اعمل ايداع ب 100 دولار و اشتغل بيهم و اخليهم مليون
اتمني تكون الفكرة وصلت

zakariaguemi
07-11-2016, 10:41
-أخي بنسبة للإقتراح الأول أعتقد لا توجد أي مشكل ودلك يتعلق بصاحب الحساب هل يريد بيع الحساب أو لا ولن تفعل إنستفريكس أي شيء ولن تحضره
أما الإقترح أتاني فأعتقد هي فكرة رائعة منها تربح أنت أموال وهو يتعلم وفنفس الوقت يجني أموال

hunter_world
07-12-2016, 15:03

tenon
07-12-2016, 17:08

الاختيار مهم فعلا ومافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

bakdz
07-30-2016, 13:06
الـسـلام عليــكم و رحــمة الله تـــعالى و بــركاته
نعم أخي العزيــر أنا ضد هذا و القصد من تقديم البونص لنا كمبتدئين هو للتعلم تعتمد على نفسك و تتداول بطريقتك الخاصة ، أتمنى التوفيق للجميـع ان شاء الله .

ahmadhamad
07-30-2016, 13:12
اخي الكريم هاذا يرجع لصاحب الحساب فهو حر بما يفعل ويمكن ان تتقاسم حسابك مع شخص خبير وتستفيد انت وهو
وبالتوفيق لك وللجميع

The_Kuzaki
07-30-2016, 13:31

analyst
07-30-2016, 14:27
-أخي بنسبة للإقتراح الأول أعتقد لا توجد أي مشكل ودلك يتعلق بصاحب الحساب هل يريد بيع الحساب أو لا ولن تفعل إنستفريكس أي شيء ولن تحضره
أما الإقترح أتاني فأعتقد هي فكرة رائعة منها تربح أنت أموال وهو يتعلم وفنفس الوقت يجني أموال يظهر اخي الكريم انك لا تعرف قوانين الشركة اخي الكريم كيف تقول انه لا يوجد مانع في بيع حساب بونص ؟؟ القيام بهذا مخالف لقوانين الشركة والذي سيشتري الحساب لن يستفيد منه لان الاسم في الحساب سيكون باسم مغاير للاسم الخاص به وهكذا لن يكون بامكانه السحب من الحساب

khalefamohamed
08-22-2016, 06:54
وعليكم السلام اخى
بالنسبه للمشكلات التى تناقشها فهذه ليست لها علاقه بالمنتدى العربى
فهذه موجوده من قبل انشاء هذا المنتدى
اما بخصوص بيع البونص او اعطاء الحساب لشخص خبير يديره له
فهذه ترجع لخصوصيه العضو وحسب راحته

kamelamin
08-22-2016, 16:48
مرحبا ننتظر راي الادارة ولنري ردهم علي الاستفسارين
وهل هو متاح البيع؟ ام ان هناك ضرر؟..وبالتوفيق للجميع

Cappomid
08-22-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع محبذ ..شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع
مشكور أخي على كل مشاركاتك التي تحمل معها الإفادة والإستفادة
تحياتي

nourmea53
09-22-2016, 02:44
الافضل من بيع البونص هو اننا نتعلم بانفسنا ونتداول ونشتغل احنا عالبونص
لان ربحنا ساعتها هيكون اكبر من ربح الوسيط او مدير الحسابات لانه بياخد نسبة كبيرة

Mustafa gamal
09-24-2016, 15:33
أسمع في النقطة الأولى فأظن أن هذا يرجع لصاحب الحساب هو الذي اجتهد ليجمع البونص و لذلك فأظن أن رايه وحده هو الذي يهم في بيع حسابه تحياتي لك

Bechlaghem djamel
09-24-2016, 15:45
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أما بعد حسب رأي ليس هناك اي خطر من بيع حساب و هذا
رأي الخاص أرجو احترامه
وشكرا لأصحاب العقول الراقية

ebn masr
09-25-2016, 00:50
لا انا ضد بصراحة انه اى حد يتخلى ويتنازل عو البونص بتاعه الصح انه يتاجر به بنفسه ولكن بعد التعلم والفهم والدراسة لكيفية التداول الاول

algendy
09-25-2016, 13:32
انا شخصيا لا ارى فى مسالة بيع حسابك فى المنتدى و حسابك فى شركة انستا فوركس اى مانع شرعى و بالنسبة لكون ذلك مخالف لقواعد الشركة فربما يمر الموضوع بدون مشاكل بشرط ان يكون الحساب المباع تم تفعيله على كلا المستويين و الله اعلم

Houamelali
09-25-2016, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله اخي العزيز لاتوجد مشكلة اذا اعطيت شخصا حساب البونص الخاص بك ليتداول به من اجلك وتتقاسموا الرباح حسب الاتفاق

chlor
09-25-2016, 13:45
اخي الكريم ان ظاهرة بيع الحسابات كثرت في المنتدى وانا ارى انها غير مناسبة فالذي يبيعك الحساب يقوم بوضع ردود عشوائية من اجل رفع رصيده من البونص وفقط وبالتالي يلوث المنتدى. تقبل مروري

MASTER TRADER
10-22-2016, 15:28
مشكور يا اخي الكريم على الموضووع وانا راى وانصحك عدم اعطاء حسابك ال اي شخص كان يتداول به خاصة مع شركة انستا لانه لا قدر الله سوف يغلق حسابك ،بالتوفيق لك

Samirghatas
10-22-2016, 17:42
اخى الكريم ممكن تبيع حساب البونص فعلا لكن افضل ان تتاجر انت بية وتتعلم المتاجرة
لانك بعد عدة سنوات ستصبح خبرة فى المجال وتقدر تحقق ارباح كبيرة

mustafastocks
10-26-2016, 09:24
أنا لا اوافقق على اقتراحك و أقترح ان تدير رأس مالك بحرص حتى تستمر لفترة كبيرة في السوق و تتعلم من اخطائك ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

latraaa
10-26-2016, 18:50
و الله يا اخي الكريم أرى ان الرجوع غلى الأصل فضيلة، الشركة و المنتدى لم يقدما إمكانية بيع للبوينص و لدا ارى انه من الأفضل العمل على الإلتزام بعدم بيعه، لأه يضع الكثري من الإخوة الكرام في حال النصب و الإحتيال

Gogoadnan200
10-26-2016, 18:52
يحترفو الفوركس ويصبحون على علم للتعامل معه

hamzawapo
10-26-2016, 18:52
اخي الغالي معك حق وهده ضاهرتين هما بسبب ان الشخص الدي يقوم بردود وجمع البونص لا يفقه شيء في مجال الفوركس الدي يعتبر مجال صعب
بعض الشيء

lordamine
11-06-2016, 14:40
الظاهرتان اخى كانوا موجودين من قبل بالنسبة للظاهرة الأولى فانستا فوركس على ما اعتقد منعت
بيع الفوركس اما الظاهرة الثانية فليس بها اى مشاكل فمعظم المبتدائين يجعلوا المتداولين ذو الخبرة يديرون حسابتهم

Ayman Abdellatif
11-06-2016, 15:43
بالنسبة للشق الاول اذا باع احد حسابة لك و الحساب مرتبط بالفعل باسم صاحب الحساب اعتقد انك سوف تواجهه مشكلة فى سحب ارباحك من الشركة و عليك مراجعة الشركة فى هذه الامر حتى لا يضيع مجهودك سدى ، و بالنسبة للشق الثانى و هو ان تجعل احدا يدير لك الحساب فهذا راجع لك و فى العادة يلجاء له المبتدئين و الذين ليس لديهم الملكة للتعلم و ممارسة العمل بانفسهم .. حقيقتاً انا ضد الامرين افضل ان اعمل على حسابى و اقوم بالعمل عليه بنفسى

zezo3
11-07-2016, 01:33
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد .... لا طبعا انا مش مع هذه الظاهره وهى ظاهره بيع البونص لدى المنتديات لان دى تعد انتهاكا لقوانين المنتدى وقواعده ومن الممكن ان تتسبب فى التلاعب

wejtouna
11-07-2016, 02:29
مشكور لطرح هذا الموضوع أخي و الأكيد أن شراء حساب يعتمد على الشخص البائع و لا أظن أن في هذا اشكال
و أما الطرح الثاني فهو موجود من قبل حتى في المنتديات الاخرى
المهم التركيز على حسابك و جمع البونص لتحقيق أهدافك و ارباحك

waelmma
11-07-2016, 07:56
:)):o:o اخى الكريم انا لااعرف بيع البونص متاح ولا لا لكن اعرف انك ممكن ان تبيع حسابك الى شخص اخر
وكمان ممكن ان تدخل فوركس كوبى مقابل نسبة من الارباح بياخدها منك الشخص الاخر

zizoo99
11-07-2016, 08:23
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فظاهرة بيع البونص هذا لا شئ فيه طالما هناك اتفاق و لكن يجب الحذر اذا كان صاحب الحساب الاصلى قد سحب ارباح فيما مضى ام لا لانه على صاحب الحساب الجديد مضطر الى السحب بنفس الطريقة القديمة و يمكن الاستفسار من خدمة العملاء عن اى شئ تبحث عنه

بدر اشطيبي
11-07-2016, 15:24
اخي لا يوجد ما هو افضل من العمل للالح الشخي و ذلك عن طريق
تجميع البونص و تحليل السوق و الدخول المميز بالتوفيق للجميع

choroukdz
11-07-2016, 17:06
الاثنين اضن اخي نداء الهامش بالتأكيد. تواجه نداء الهامش يعني لم يكن لديك الفرصة لنعود بعد الآن. ما كنت قد فقدت وخسرت. هذا هو ضربة كبيرة إلى كل تاجر. أتذكر عندما كنت firsted المتداولة في MT4 التقيت نداء الهامش مرتين وأن ما يقرب من جعلني تخلى تجارة النقد الاجنبى.موفق

zezo3
11-07-2016, 18:53
:)):o:o اخى الكريم انا لااعرف بيع البونص متاح ولا لا لكن اعرف انك ممكن ان تبيع حسابك الى شخص اخر
وكمان ممكن ان تدخل فوركس كوبى مقابل نسبة من الارباح بياخدها منك الشخص الاخر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتنا بمنتدانا الجميل اخي الكريم اذا لم تخسر الحساب بالكامل من الممكن ان تراجع الاداره حول بيع الحساب البونص ويجب ان تعرف ان كان ذلك متاح او لا

boukahil amine
11-07-2016, 21:38
الــســلام عــلــيــكــم و رحــمــة الله و بــركــاتــه
أنا ضد يجب عليك أخي الكريم أن تحسن ادارة رأس مالك لتجنب الافلاس السريع وأن تصبر في هذا المجال لتحقق أرباح ان شاء الله

freetrade
11-07-2016, 21:38
بيع البونص والمتاجرة لحساب الغير هي حالات شاذة لان الطبيعي انه اللي بيجمع البونص عاوز يتداول بيه شخصيا وبالتالي مش حيبيع البونص ولا حيدي حسابه لاي احد يتاجرله بيه

rahigrib
11-07-2016, 23:23
لا اعتقد ان هذا الامر يكون سليما لانه لايمكن ان تبيع بونص هو في الحقيقة ملك الشركة انا ارى
هذا غير سليم من الناحية العملية الا امور اخرى لا اعلمها
شكرا اخي

hussein1985
11-08-2016, 00:17
من الناحية الادارية لا اعلم هل من الممكن ان تحول البونص لاحد اخر او بيعه له لكن
يوجد شخص ارسل الى لتحويل البونص فى محفظة واحدة و هو يديرها و لكن ترددت حيث الناحية القانونية بالمنتدى

body2
11-08-2016, 00:47
بس يا اخي انك تبيع او تشتري حساب بونص ممكن يكون مش مخالف لكان غير مضمون
عشان الشركة ممكن تقفل حسابك وخلي بالك محدش بيشتري حسابات بونص

csebai12
11-08-2016, 02:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الوضوع
حسب علمى ان ضاهرة بيع البونص هي امر ممنوع في المنتدى و يعاقب كل من يقوم بذلك

freetrade
11-08-2016, 05:28
من الناحية الادارية لا اعلم هل من الممكن ان تحول البونص لاحد اخر او بيعه له لكن
يوجد شخص ارسل الى لتحويل البونص فى محفظة واحدة و هو يديرها و لكن ترددت حيث الناحية القانونية بالمنتدى
احذر من النصابين اللي بيوهمو المبتدئين بقدرتهم علي ادارة الحسابات هناك فاشلين في المتاجرة فشلو في ادارة حساباتهم وقررو يتعاملو بالنصب علي المبتدئين فالحذر كل الحذر

mohamed shabana 26
11-08-2016, 05:32
الحقيقه نحتاج الى رأي ذوة خبره هنا من احد المسئولين او الادارين لكن بالنسبه لي رأيي أنا
من الممكن ان اترك حسابي ف المنتدى لشخص ما يقوم بالرد والمشاركات .. لكن انا لا افعل ذلك .. وترك الحساب التجاري
فى شركه انستافوركس المسئول عن الصفقات هو ملك لي انا المسئول عن الخساره والمكسب .
تقبل مروري

waelmma
11-08-2016, 07:43
:o:o:o اخى الكريم انا لم اسمع عن موضوع بيع البونص ده او انك تقصد
بيع الحساب كله بمايحتويه من بونص وربنا يبارك فيك اخى الكريم

بدر اشطيبي
11-13-2016, 23:28
الظاهرة الوحيدة التي اعترف بها شخصيا هي تعلم استراتيجيات
المضاربة و البيع و الشراء اليدوي لحسابي الخاص تحياتي للجميع

salichou
11-13-2016, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحبا بكم في المنتدي اخواني و ارجو ان تعجبكم تعليقاتي اما بعد :
في الحقيقة اخواني انا لم اسمع ابدا عن هذه الضواهر و الله مستعان و شكرا لكم علي كل شي اخواني الاعزاء

zezo3
11-19-2016, 20:41
بصراحه انا مقابلتش حاجه زى كدا فى خلال تعاملى مع منتدى فوركس مصر لكنى سمعت هذا الكلام وانه بالفعل موجوده هذه الظاهره لكنى انا ضدها تماما لانها ضد قوانين المنتىدى وشروطه لاستلام البونص

المهم
11-19-2016, 20:49
على حسب علمي الظاهرتين لا غبار عليهما
فالاولى الناس تشتريها لانهم لا يستطيعون تفعيل حسابهم
اما الثانية فتسمى بادارة راس المال يعني شخص اخريتاجر في مكانك و هي اضا لا غبار عليها منالناحية القانونية

Omar Morad
11-19-2016, 21:07
مع
لأن هذا في الأول و الاخر يعتمد على المهارة و ليس السرقة
فلو هناك حساب به بونص كبير من مبتدئ فلن يقدر على المداولة الصحيحة به و سيخسر الكثير
ثم انك كما قلت "يشتري حساب" ...فالمشتري يدفع النقود مقابل خدمة ما بتراضي الطرفين
فما المشكلة اذا؟

alatn123
11-30-2016, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
اود التعليق على النقطة الثانية .. ان مع مشاركة التوصيات اذا كانت مجانية .. اما اذا كانت ربحية تستغل المبتدئين فانا ضدها
بالتوفيق يا غالي

karinho91
12-01-2016, 13:51

m7med09090
12-01-2016, 13:58
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اعتقد بان بيع الحسابات شى خاص بك وليس بالشركة فلك حرية المتاجرة او بيع الحساب واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

Yahia Hesham
12-01-2016, 15:23
السلام عليكم، سارد على الجزء الذى اعرفه ،نعم انت حققت بونص من المنتدى ولكن الخبره لك فى التداول واداره حسابك فيمكنك أن توكل لشخص اداره حسابك اما باقى الاسئله فعليك أن تنتظر رد من الاداره

tamermosa
12-01-2016, 15:27
ده و ده ممنوع يا أخى الكريم . فالبونص شخصي و ممنوع التصرف فيه الا بالمتاجرة فقط . و ده ممكن يعرض حسابك للحظر فخلي بالك و بلاش تمشي بأساليب ملتويه . شكرا لك و لكل اعضاء المنتدى الكرام

rix215
12-01-2016, 15:30
بسم الله الرحمن الرحيم
صراحة انا اول مرة اسمع بهذا الشيء
وفي نظري اظن ان هذا غير جيد

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

bakup28
12-01-2016, 15:58
ثم بالنسبة لادارة الحسابات فهناك مسؤولية
ضياع الحسابات وخسارتها

ebn masr
12-24-2016, 14:23
والله انا عن نفسي لا احبذ مسالة بيع البونص ابدا انت كمتظاول تعبت وشقيت لحد زاحمعته وصبرت كتير جدا ليه تبيعه لازم تشتغل بيه

ayoubfc
12-24-2016, 14:48
النسبة للامرين اخي الكرم فكلاهما كانا موجادان من قبل ما يكون المنتدى العربي
و لكن في ما يخصهما فالاول يمكن الواحد ان يبيع حسابه فلا اظن ان هناك مشكل
في هذا ان تراضي بينهما و الثانية فهي كذلك لا مشكل فيها مادام انالمتداول بيتداول
على حساب الغير.

alasfarahmad
12-24-2016, 14:54
السلام عيكم ورحمة الله.
صديقنا العزيز من المعروف أن العضو الذي يملك خق استخدام البونص، يحق له ذلك شخصيا، ولا يجوز له التنازل عنه أو بيعه، غير أن أي استخدام للبونص ولحساب التداول من قبل الآخرين يوجب أن يكون لديهم معلومات الدخول الأساسية، مما يجعل المسؤولية المالية والإدارية ملقاة على عاتق العضو الأساسي، وكل خسارة يتحمل هو مسؤولياتها ولا يستطيع أن يطالب بأية حقوق له من الآخرين عندما يقدم لهم مفاتيح استخدام حسابه، أما في حالة التوافق والانسجام فلا اتوقع أن أحدا يمكن أن يحاسبه فيما بعد.

bakup28
12-24-2016, 15:14
ضياع الحسابات وخسارتها

wahid357
12-24-2016, 15:51
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعال ويركاته
يمكنك بعيع وشراء البونص مادام هناك تراضي اما بانسبة للتداول على حسابات الغير فهذه مسؤولية صاحب الحساب

fares2alex
01-07-2017, 23:17
في الواقع اخي الغالي انا كنت اقرا بعض المواضيع على بعض المواقع والمنتديات انه يوةجد اعضاء بالمنتدى يبيعون البونص

طيب كده اللي بيعل ردود استفاد ايه اكيد طبعا مستفدش حاجةولا اتعهلم الفوركس ولا اتعلم ازاي يربح من سوق الفوركس

bakup28
01-08-2017, 07:00
ضياع الحسابات وخسارتها

waelmma
01-08-2017, 07:25
:o:yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان
تتعلم ان تتاجر بنفسك ولاتعطى حسابك لاى شخص يمكن ان يتاجر به وممكن ان تدخل فوركس كوبى
http://instaforex.com/forexcopy_monitoring.php?trader=2187925

ahmed samaha
01-08-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع ينقسم الى نصفين يا اخى فنصف نعم اذا كنت تجد احد مصدر ثقه فيمكنك او توكل له لأدارة حسابك مقابل نسبه من الارباح اما الشق الثانى فننتظر رأى الادارة فيه وهى قوانين الشركه انصحك بالاطلاع عليها

ebn masr
01-20-2017, 13:04
انا بصراحة لا اؤيد ولا اعارض لانى ماصادفتش بصراحة انه فى حد قبل كدة باع البونص بتاعه علشان كدة انا مش نع او مش ضد

أحمد حسنى
01-20-2017, 19:54
بخصوص بيع البونص فهذا يرجع لك اما بخصوص التعامل مع تاجر فاعتقد ان تعلمت سيصبح لديك خبره وتستطيع العمل بدون صعوبه

amine bajjou
01-20-2017, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اعتقد انه الامرين ممكنين في مجال تجارة الفوركس و انا عن نفسي اعتمد على الطريقة الثانية لان لي صديييق يساعدنيي

Saeed EL Sayed
01-20-2017, 20:17
انا عن نفسي اعتقد انها مخالفه لقوانين المنتدي والله اعلم ممكن تشوف القوانين او تسال الدعم بنفسك علشان مش يتقفلك الحساب غير كدا هيكون حاجه كويسه لو مفهاش مشكال لان في ناس بتعاني من التفعيل

Mony Ezzat
01-23-2017, 21:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد ان حضرتك دا كلام مش كويس ابدا لانه ممكن يتسبب لحضرتك في الخساره من المنتدى لانه البيع اكيد شيء محظور

abo.tali.wtalin
04-12-2017, 21:40
بسم الله الرحمن الرحيم
يعنى حتى لو تم البيع انت هتداول بية ازاى ولا هو بهويتك ولا بياناتك اما بالنسبة للمبتدؤين انهم يرون داءما الاقدم خبرة ليتداولون لهم
والله الموفق للجميع
برجاء تقبل مرورىخ

michael1
04-13-2017, 00:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخواتى الكرام
انا طبعا مع الافكار الجديدة فى المنتدى
وانا احب اشكر ادارة المنتدى الاكثر من ممتازة فعلا فى الموقع

msamir2013
04-15-2017, 08:59
اخى لا اعتقد وجود مشكلة فى حاله تراضى الطرفين على البيع والشراء والالتزام بينهم

اما المسالة الثانية فلم اقم من قبل بجعل اى شخص يداول بحسابى نظرا لانى حابب انى اتعلم فى الفوركس واتداول بنفسى لان الاهم مش المكشب بقدر التعلم والاستفادة من الاخطاء فى المستقبل

Lante
04-15-2017, 09:34
مسأله بيع البونص دى عاديه جدا ياباشا بس انا مش بحب ابيعه لان فى شبه حرام وفى حديث عن الرسول عليه الصلاه والسلام عن الموضوع ده انه ربا فضل .,.

Zinou0008
04-15-2017, 09:41