PDA

View Full Version : وظيفة

Pages : 1 2 3 4 5 6 [7]

mrramy
04-12-2017, 12:56
السلام عليكم ورحمه الله
انا اعتبر الفوركس وظيفه اضافيه وليست وظيفه اساسيه لان السوق غدار وممكن تخلص علي راس مالك في لحظه اتمني قبل العمل ان تتعلم المبادئ الأساسية للسوق... تقبل مروووري

yaseranwer
04-12-2017, 12:58
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

yousee
04-12-2017, 15:25
الفوريكس أحسن من الوضيفة كما أن الوضيفة تكون فيها كالعبد فأنك تكون مرغم على اطاعة مديرك لكي لا يطردك من العمل لهدا فكر دائما أن تعمل لنفسك

alonsoo
04-14-2017, 06:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اغلب المتداولون يعملون عليه اخى الفاضل على انه عمل جانبى الى جانب العمل الرئيسى الا اصحاب الاموال الكبيرة

Lante
04-14-2017, 11:29
اعتبران الفوركس عمل اضافى جانبى لاوقات الفراغ التى لدى لاننى اتعلم واعرف ان الفوركس يحتاج الى سنوات لاتقانه واعامله على هذا لان اتعلم باذن الله ويمكن تخصيص مساحه له

aboeluosr
04-14-2017, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعتقد ان هناك بعض الاشخاص يعتمدون على الفوركس بشكل اساسى ولكن
ان كانو هكذا فان لديهم خبرة تسمح لهعم بذلك اما نحن كمبتدئين فلا نستطيع ان نعترة عمل اساسى بحكم قلة خبرتنا

kariim18
04-15-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
اكيد في وفيه كتير كمان لكن الناس الخبيرة بس اما الناس المتوسطة او المبتدئة لازم يشتغلو شغلانة بجانب الفوركس

murad3infor
04-15-2017, 20:25
السلام عليكم
الفوركس يمكن ان تعتبره وظيفة اساسية
والكثير اعتبره وظيفة اساسية لكن المشكلة
في طريقة عمل وذكائك

nour3iny
04-15-2017, 22:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الفوركس لا يمكن ان يكون عمل اساسى بدون خبره جيده وراس مال كبير حتى تعتمد عليه بدون خوف تقبل مرورى

magic777
04-15-2017, 23:09
هو الفوركس لو احنا اشتغلنا فيه في شركات الفوركس كمحللين مثلا او في الدعم مثلا ده هنا ممكن يكون وظيفه لكن
غير كده اعتقد انه صعب

ebn masr
04-17-2017, 00:37
وظيفة بالنسبة للقادرين للعمل فى سوق التدا ول علشان كدة لازم انك تشوف اولا قدراتك فى التداول واللى هاتقدر من خلاله انكةتعمل فيه بكفاءة واستمرار

Ahmedadg
04-17-2017, 00:46
لا انصح ان يكون الفوركس هو الوظيفة الوحيدة . هناك القليل فقط من المتداولين يعملون علي الفوركس فقط . هناك مخاطرة كبيرة في سوق الفوركس و لذا يجب ان يكون
هناك عمل اخر بجانبه . فقط المتداول واسع الخبرة و محترف المجال يمكنه الاعتماد عليه وحده

fayadansakr
04-17-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
الفوركس هي وظيقه كامله الدوام او جانبيه هذا يترتب علي مكسبك او بمعني ادق علي خبرتك

ahmedmahmoud2017
04-17-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم لك التحية اولا لكن من الممكن ان يكون بمثابه وظيفة اخري بلجانب الاساسية ليس الا

ابوعلى
04-17-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم الفوركس وظيفه اه بس انت تتعلم علشان انت تقدر تكسب ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

hamadasalama
04-17-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا من هواه مدرسه ان الفوركس هو وسيله اضافيه في الدخل ولا يمكن الاعتماد عليه كوسيله اساسيه للدخل والله الموفق ....................

m7med
04-17-2017, 02:10
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لا اعمل اي عمل سوي الفوركس لانه الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ebn masr
04-18-2017, 02:12
الفوركس عمل لا يقبل اى عمل اخر بجانبه لانه عمل كبير وضخم ومحتاج لدراسات وعمل ومحهودات ولا يقبل لمضيعة ثانية من وقتهةكفوركس

ashmawey
05-19-2017, 18:04
ما يميز الفوركس انه من الممكن ان تتابع عملك الاساسي وتتداول في اي وقت شئت بعد الانتهاء من عملك , فهو متاح على مدار الساعة عدا ايام الاجازات الرسمية , ولا يشكل عائقا على وظيفتك الرئيسية بل من الممكن ان يكون وظيفتك الرئيسية التي تحقق احلامك بالالتزام بادارة راس مال صارمة

THEKINGALLHBI
05-19-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...ا عن نفسى اعمل بالفوركس بمفرده ولا يوجد عمل اخر بجانبه
وهذا يسمح لى ان اتفرغ له حتى استطيع التعلم والدراسه بشكل كبير .....
وشكرا......

---------- Post added at 06:09 PM ---------- Previous post was at 06:07 PM ----------

اهلا وسهلا اخواني....ا عن نفسى اعمل بالفوركس بمفرده ولا يوجد عمل اخر بجانبه
وهذا يسمح لى ان اتفرغ له حتى استطيع التعلم والدراسه بشكل كبير .......وشكرا......

capoeira
05-19-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان هناك بعض الافراد يعملون فى الفوركس فقط ولكن اظن ليسوا
كثيرين لان فى النهاية الامر يعتمد على الاستثمار اى ان المستثمرين الكبار هم الذين يكتفون بالاستثمار
فى الاسواق المالية فقط

ahmed zekry
05-19-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هناك من يعملون في الفوركس كوظيفه جانببه بجانب وظيفتهم الاساسيه وهناك من يعملون به كوظيفه اساسيه وهو بالنسبه لهم مصدر دخل اساسي

---------- Post added at 06:52 PM ---------- Previous post was at 06:02 PM ----------

الفوركس قد يكون وظيفه ثابته لبعض المتداولين الذين يتداولون بارقام ماليه كبيره قد تغنيهم عن العمل الخارجي لكثره ارباحها

Hamza El36
05-20-2017, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هو شغل جامبي كدخل إضافي فقط...
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

waelmma
05-20-2017, 07:27
:(:)):o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الفوركس لايصلح ابدا ان
يكون عمل وحيد ولكن فقط يصلح لان يكون عمل اضافى وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

zakariacr07
05-20-2017, 08:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم يوجد من يعتمد على الفوركس كمصدر للرزق و فيه من لا يعطيه أهمية

maryam ahmed
05-25-2017, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . . . . . هناك من يعمل في الفوركس كدوام كلي و دوام جزئي , و لاتخاذ هذا القرار لابد من التعلم المستمر للفوركس و اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لزيادة فرص النجاح و تقليل فرص الخسارة

cladiator2007
05-25-2017, 13:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

mahmoud552
05-28-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الشغل فى الفوركس اخى ممكن ان يكون شغل منفردا اذا اعتمد علية بصورة كبيرة
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
خالص تحياتى

magic777
05-29-2017, 17:31
هو ممكن بالفعل يكون الفوركس وظيفه لو المتاجر اشتغل مثلا محلل في شركه او حتى اشتغل في الدعم الفني مثلا وكده هنا
بيكون وظيفه له ومرتب

M0hsenalawady
05-29-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز انا عن نفسي اعمل بوظيفة بدوام كامل وبحاول التوفيق بين العمل والفوركس

locos
05-29-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا شكرا لك اخي الكريم على الطرح
اظن بالنسبة لي الفوركس مكمل لانه غير مضمون عكس اجر الوظيفة
في العادة قبلها او بعدها اقوم بالتداول
شكرا جزيلا لك

Nadjiboo
05-29-2017, 19:30
السلام عليكم
أنا عن نفسي لم ولن أجعل الفوركس عملي الوحيد لأن نسبة المخاطرة فيه كبيرة
وقد تخسر كل ما لديك في صدمة سوقية
لذا ومن باب الأمان أن يكون لديك مصدر دخل آخر تعتمد عليه من دون الفوركس
وفقك الله أخي الغالي ورمضان مبارك على الأمة الاسلامية

belgacem1985
05-29-2017, 19:34
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع الجميل و الرائع
نعم لايمكن أن تنجح في الفوركس الا اذا جعلته عمل وحيد وقار
و بالتوفيق للجميع

amine-14
05-29-2017, 19:57
السلام عليكم اخي الكريم انا اعمل بالفوركس عمل خاص واريد ان يكون هو عملي الخاص ولكن اعتقد ان يوجد الكثير يعمل بجانب الفوركس عمله الخاصه

مصطفي السيد
05-29-2017, 21:15
يمكننا التوفيق بين العمل الاساسي لنا والعمل بالفوركس
فالعمل بالفوركس لا يحتاج منا سوي المتابعه كل فتره

mohamed97
05-30-2017, 00:16
أخي أضن أن الموضوع مكرر لكن لا بأس سوف أقوول لك
أن هدا لن يشكل بالنسبه لي مشكلا كبيرا
لأنه بوجود الرافعة الماليه او بدونها سوف يكون الربح مضمونا
فقط بتطبيق الاستراتيجيه الجيده و التحليل الجيد00000000..........0

capoeira
05-30-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العمل فى الفوركس لا اظنه يصلح لان يكون العمل الرئيسى للكسب
الا فى حالة واحدة وهى ان يكون حسابك كبير بما يكفى اى يكون حوالى عشرين الف دولار على الاقل

fayadansakr
05-30-2017, 00:48
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
الفوركس هي وظيفه و وسيله لربح كبير جدا ولكن هي لا تحتاج الي لاحد يفقهها

fouadd19
06-12-2017, 19:28
انا شخصيا و بصراحة أعمل بالفوركس بمفرده
و هذا يسمح لي أن أعطيه معظم وقتي
أما الذي له عمله اساسى و يعمل بالفوركس في نفس الوقت
فلابد و ان يجتهد أكثر و إلا خسر إحداهما

---------- Post added at 07:28 PM ---------- Previous post was at 07:25 PM ----------

يا غالى كلا الامرين يمكن حدوثه
والتوفيق بين العمل والمتاجرة امر ليس بالصعب
المهم ان تكن مقتنع بالفوركس والمتاجرة
ومسألة تنظيم الوقت يتعلمها المتاجر من بداية تعامله مع السوق
وبعد فتره ستجد نفسك فى حالة تمكنك من التعامل مع الفوركس تحت اى ظروف ولو مع اكثر من عمل تقوم به

Ins
06-12-2017, 19:29
فى رأيى الفوريكس لا يصلح ان يكون عملا اساسيا يعتمد عليه كدخل للفرد لانه سوق ملىء بالمخاطر و به الخسارة و المكسب و لا يضمن دخل شهرى مضمون و لكنه فى نفس الوقت الفوريكس مفيد جدا اذا اتخذ كعمل اضافى بالاضافة الى عملك كوسيلة لزيادة الدخل و تحسين الاوضاع المادية اما بخصوص تنظيم الوقت بين العملين فالمضوع يحتاج الى وضع خطة يومية تضمن للفرد 4 ساعات عمل يوميا مساءا و اعتقد ان هذا ليس بالامر الصعب

ilyess
06-12-2017, 19:34
اعتبران الفوركس عمل اضافى جانبى لاوقات الفراغ التى لدى لاننى اتعلم واعرف ان الفوركس
يحتاج الى سنوات لاتقانه واعامله على هذا لان اتعلم باذن الله ويمكن تخصيص مساحه له
تحياتى لك

zezo3
06-13-2017, 05:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل الاحترافيه هى السبيل الوحيد لك علشان تقدر احقق الموضوع دا علشان تقدر توصل للأحترافيه دى لازم تتعب وتشقى وتشوف كل ماهو جديد فى عالم الفوركس .

mostafa1995
06-18-2017, 07:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
اذهب الى العمل عادي ولما اروح اعمل عادي
برضه وانظم وقتي فاذا نظمت وقتك لا يوجد اي مشكلة
بعد الددوام

one12
06-18-2017, 13:52
انا عن نفسى اعمل بالفوركس بمفرده ولا يوجد عمل اخر بجانبه وهذا يسمح لى ان اتفرغ له حتى استطيع التعلم والدراسه بشكل كبير وهناك من ياخذ الفوركس بجانب عمله مع تقبل مروري

mohamed ashmawey
06-18-2017, 18:42
الفوركس في ظل الظروف الاقتصادية من الصعب الاعتماد عليه كعمل أساسي و وظيفة لدخل ثابت
أتعامل مع الفوركس على أنه عمل إضافي يزيد من رأس مالي و قد أحقق معه حلمي يوما ما
الفوركس يمكن العمل عليه في اي وقت لذلك من السهل ان توافق بين الفوركس وبين اي عمل مهما كان
والفوركس لا يأخذ الكثير من الوقت لاكن يجب ان تفرغ له عدد من الساعات للعمل يومياً

forexman11
06-18-2017, 19:02
الفوركس لا يمكن ان اكون وظيفه واحده لاي شخص من الاشخاص يجب ان تملك وظيفه اخرى و الاعتماد علي الفوركس في وظيفه استثنائيه هو وظيفه اضافيه حتى نتمكن من الاحتراف في معرفه كل شيء في هذا السوق الكبير جدا و تتمكن من فتح الصفقات

mrmrmrmr
06-24-2017, 17:56
يجب ان يكون لديك وظيفه أخرى بجانب الفوركس لان الدخل الذى تأخذه من الفوركس غير مستقر ومن الممكن ان يفوت الشهر بدون ان يدخل اليك اموال

emadomda
03-20-2018, 17:07
التداول الهرمي هو طريقة لتحويل التداولات الصغيرة إلى تداولات رابحة كبيرة. لا يمكن العمل بهذه الإستراتيجية مع جميع التداولات، ولكنك لست بحاجة لأن تعمل جميع التداولات بتلك الطريقة، مجرد القليل منها الذي يعمل بشكل ممتاز قد يكون كافياً لأن يوصل تداولاتك في فوركس إلى ارتفاعات جديدة. يجب الحذر من أن إيجابيات استخدام استراتيجية التداول الهرمي قد تكون هائلة، ولكن كذلك الخسائر إن لم تعمل الإستراتيجية بالطريقة التي ترغب بها. إن تم استعمال هذه الإستراتيجية بشكل خاطئ، فقد تكون مدمرة بشكل كبير. تأكد من أنك تفهم بالضبط مالذي تعنيه هذه الإستراتيجية قبل محاولة استخدامها في التداول الفعلي

nady lord
03-20-2018, 17:23
دا كان لك شغل اساسي فعليك بالاستمرر به لان
الفوركس به خطروة كبيرة جدا حيث يمكن ان تخسر كل راس مالك ولكن يمكنك الدخول فى عالم الفوركس تدريجيا حتى يصبح شغلك الاساسى

A.mustafa
03-22-2018, 15:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انا عن نفسي ليس عندي اي شغل او وظيفة اخرى غير الفوركس لذلك فكرت بالالتحاق به وتعلمه لاني كان عندي وقت فراغ كبير وفي نفس الوقت عندي احتياجات كتيرة نفسي احققها واحلام كبيرة واعتقد ان الفوركس هو السبيل الوحيد لتحقيقها...

mohamed kamal fadel
03-22-2018, 15:25
الفوركس لا يعتمد عليه كدخل اساسى او حتى اضافى لانه يوجد تقلبات فى هذا السوق
هذا السوق لا يعتمد عليه اخى

manotripleewry
03-22-2018, 17:03
لا يجب ان نعتمد على الفوركس كعمل اساسى
هو فقط عمل جانبى بجوار عملك الاساسى
ومن حيث التوفيق بينهم اشتغل فى الفوركس فى وقت فراغك ساعتين او ثلاثه مثلا يوميا

kariim18
03-31-2018, 20:49
انا طالب اعمل في الفوركس فقط لا يوجد اي عمل اخر الا المزاكرة ، قرات عن الفوركس مرة وعجبني ووجدت انه مجال كبير ثم قررت ان اتعلم ، مازلت اتعلم اكتر من سنة ونص متاجرة ، بالنسبة للعمل الاساسي لازم نتقن العمل الاساسي ونتاجر الفوركس في اوقات فراغنا او عن طريق الاوامر المعلقة نقدر نتاجر في اي وقت

ehabbob
03-31-2018, 22:45
اخى العضو الكريم فى الغالب لا يوجد من يعتمد اعتماد كلى على الفوركس ففى راى ان الفوركس يعتبر دخل اضافى لك وليس اساسى
والله ولى التوفيق

imoimo1991
04-12-2018, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي انا احسب
الفوركس كعمل ثاني لي فقط لانني في البداية اما عندما
اتعلم الفوركس و احصل علي راسمال جيد ساتفرغ اليه

asmaamagdy3
04-12-2018, 22:46
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ونرجو من الله حسن التوفيق الفوركس عامل زى العمل والوظيفى الحرة

Najmi
04-12-2018, 23:30
مرحبا أخي الكريم
عن نفسي مجردعمل جانبي لكن للأمانة هو يأخذ مني من الوقت اكثر مما يأخذه الحساب الحقيقي الخاص بي .. وذلك لأني أحبه حبا كبيرا
تقبل مروري

amir2018
04-12-2018, 23:32
الفوركس مشروع اقتصادي رائع لكن لا يجب الاعتماد عليه كدخل اساسي يجب ان يكون للفرد
دخل اساسي وعمل ثابت يتقاضي منه المال بطريقه ثابته ومستقره والفوركس ياتي في المرحله الثانيه

amine saddiki
04-19-2018, 21:45
اخي الفاضل كل منا كيف يعتبر الفوركس لكن يجب الالتزام بالقواعد و الوقت وعدم الطمع و العمل الجيد و بالتوفيق للجميع

rouk
04-19-2018, 21:51
حقيقة الامر انا لا اهمل فى الفوركس فقط حتى الان لانى ليس لدى رصيد فى الحساب
حتى الان وكبداية لا يفضل الاعتماد على الفوركس فقط

hady sayed
04-20-2018, 02:09
انا اعتقد انه لابد ان يكون واضح بجانب ذلك الاساسي هو عملك ولكن يوجد ناس كثير و الفوركس و ادخلهم الاساسي اتمنى ان نتعلم كثير حتى نتمكن من الربح في الفوركس

muhammdmr
04-20-2018, 02:25
هناك خلل واضح الفوركس ليس مجرد عمل او مشروع ترفيهي نتداول فيه بل انه اموال تتجار بيها وتستثمر بيها وقتك ومجهودك وكامل فكرك وتركيزك وبالتالي لا يجب ان يصنف كعمل اساسي او غير اساسي لانه امر جدي يستطيع ان يبتلع مهما تخيلت من حجم الاموال كخسائر ويستطيع ان يوزع مهما تخيلت من حجم ارباح ولذلك الاهتمام به كامر تجاري جد ياخذ حيز تفكيرك واهتمامك ووقتك ومجهودك واموالك تضعه كاستثمار امامك تستطيع ان تنجح فيه وتستطيع ان تفشل فيه