PDA

View Full Version : النجاح في الفوركس

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

johnmilou
02-01-2013, 16:03
السلام عليكم
اود ان اسئل
هل تعرف اي احد ناجح في الفوركس
ماهي الطريقة التي اتبعها

sabirdaba
02-01-2013, 16:10
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب التجريبي

latraaa
02-01-2013, 16:27
يا أخي الكريم، هناك العديد من الناجحين في مجال الفوركس، ما عليك سوى الإجتهاد و التعلم و الإتقاء للوصول إلى أرقى المصاف و تكون أحد الناجحين إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عبدالله محمد عبد الفتاح
02-01-2013, 16:49
نعم اعرف اشخاص نحجوا واحترفوا هذه التجاره لكن هذا يحتاج الي الصبر يا اخي فكلنا نتعلم والعلم لا ينتهي والطريق الصحيح الذي ادلك عليه هو ان تتعلم بنفسك ولا تقف عند ان تبحث علي احد يتاجر لك في الفوركس

zinamalqa
02-01-2013, 16:53
هناك الكثيير من الناجحين وقد مروا بالكثيير من العوائق

لكن لم يستسلموا للعوائق وهذه هي الطريقة لمواجهة الفشل

والطريق الى النجااح ليست معبدة فعليك موااجهة المطبات وعدم الياس ابداا

ياسر
02-01-2013, 16:56
السلام عليكم
اعتقد ان الغالبيه ناجحون والا ما كونو ليستمروا وبستميتو فى النضال والمصابره مع الفوركس لولا ربحهم منه

gehad
02-01-2013, 17:03
انا عن نفسى لا اعرف احدا فى فوركس ولكن اعرف ان هذا الطريق يلزمه صبر كبير ورأس مال ومجازفه وتعلم المهنه جيدا واخذ خبره من الاخرين قبل البدء بالعمل وايضا ان تكون طموح وجاهز دائما للخساره وتقبل نتائج عملك وعدم اليأس

testos
02-01-2013, 17:11
بالطبع اعرف الكثير من الناجحين في الفوركس بل ويجنون الملايين لكن السر الوحيد هو ادارة راس المال فالجميع يعلمون باستراتيجات وطرق التداول الناجحة لكن القليل هو من ينجح في هذا لماذا لن الفاشلين في الفوركس لا يراعون ادارة راس المال اذا راعيت راس المال وادرته اداره حكيمة ستحقق دخل كبير فزيادة راس المال عن طريق ادارته دارة حكيمة دائما وابدا لا تجعل اللوت يتجاوز واحد على 10000 من رصيدك وهذا ما افعله حتى لو انعكس السعر عليى فانا مطمن لانه هيعود الى الهدف ويحققه على الرغم من ان الوصول للهدف المراد في بعض الحيان ياخد وقت كبير الا انه يصله في النهاية واحقق ربحي هذا كل ما في الامر واياك والطمع واياك واللوت الكبير الذي لا يتحمله حسابك

vinex
02-01-2013, 17:26
اغلب الناجحين الدي اعرفهم مش طريقتهم هي السبب بل الخبرة و المعرفة و الاقدمية و السنوات الطوال هي سبب نجاحهم مش طريقتهم
لأنه لو تجي تشوف طريقتهم تجدها عادية جدا دعم و مقاومة و ترند الى اخره لكن بواقع التجربة و الخبرة يعرف يوضفهم و يعرف يربح بابسط الطرق

Mohamed Ramadan Helal
02-01-2013, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله اكيد اتعلم كويس
وخد خبره ومتسرعش وبعد عن الطمع والخوف واتبع استراتيجيه كويسه مع ادارة راس مال

hams
02-01-2013, 17:52
اكيد من اهم اسباب النجاح فى الفوركس هو الصبر والتعلم لوقت طويل على الحساب الديمو

وانا اعرف ناس كتير بدات حياتها من العمل فى الفوركس حتى اصبحو رجال اعمال كبار

اكتسب الخبره الاول الى توهلك للتداول فى الفوركس افتح حساب تجريبى الاول واتعلم قبل فتح حساب حقيقى

besho
02-01-2013, 18:33
انا عندى اتنين زمايلى شغالين والحمد لله بيحققوا مكاسباما الطريقه اللى بيتبعوها مش عارفها لانى لسه مبتدأواتمنى انى اتعلم منهم بالتوفيق

Omaryat1
02-01-2013, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله
بطبيعة الحال أخي يوجد في الفوركس ناجحون و يوجد خاسرون أيضا و بالنسبة لي لا أعرف شخصا ناجحا و لا شخصا خاسرا حتى الأن

safiforex
02-01-2013, 18:47
النجاح في الفوركس كما قلنا سابقا له قواعد و اسس و شروط يدجب اتباعها لكي يكون المتداول ناجحا فعلا في السوق الفوركس
و بطبيعة الحال ان هناك ناجحين فيه ما دام انهم يلتزمون بقواعد النجاح و شخصيا اعرف متداول كنت وضعت له اثبات هنا في المنتدى عمل سحب ل 10000 دولار على البنك مباشرة ، منذ ايام

علاء أبوشامة
02-01-2013, 19:00
دورة تدريبية - فتح حساب ديمو للتدريب - فتح حساب حقيقى بعد الوصول الى درجة الأتقان الكافية

abdelaal
02-01-2013, 19:12
بالتأكيد أخي الفاضل يوجد الكثير والكثير في عالم الفوركس وفقهم الله
كل من اعرفهم وصوا بالصبر واللتزام بادارة راس المال الصارمة

riadh100
02-01-2013, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للاسف يا اخي اغلبيتهم لايخبرون بسر نجاحهم و الاستراتيجيات التي يتبعونها

ihebiheb
02-01-2013, 19:56
في الحقيقة النجاح في الفروس يتطلب عدة شروط كالخبرة و هي ضرورية و كذلك رأسمال كبير ثم إشاء الله
مع إستراتيجية ناجحة ستنجح في المجال

maher
02-01-2013, 20:04
د يعتبر البعض هذه الأخبار ، على أنها أنباءٌ سيئة، و لكنك سوف تكتشف هذا الأمر عاجلاً أم آجلاً، إن سر النجاح في الفوركس ، هو أن تتعامل مع الأمر على أنه مشروع عمل. و ليس فقط مخطط للثراء السريع، و ليس عملية مقامرة، و ليس بالأمر السهل. فهو عبارة عن مشروع تجاري.

كأي مشروع عمل أخر، فإنك بحاجة إلى استراتيجية فوركس، و لا يمكن أن تكون الخطة هي "ربح الكثير من المال"، فهذه الخطة نادراً ما تؤدي إلى النجاح في الفوركس. لا يوجد هناك أي عمل تضمن فيه خطه خسارة الكثير من المال، لذلك، فإن العكس لا يكون جيداً جداً.

أي شخص قد قام بعمل مشروع عمل خاص به يعلم بأنه لابد من وجود خطة عمل. أي شركة مبتدئة تبحث عن مستثمرين مع رؤوس أموال، فإن أول ما يريدون رؤيته هو خطة عمل مفصلة، قبل أن يعطوا أياً من أموالهم الغالية.و التداول الناجح في فوركس لا يختلف عن هذا الأمر. فأنت بحاجة إلى خطة عمل أو خطة تداول، و الأهم من أن يكون لديك خطة ، هو أن تلتزم بها.
أي نوع من الخطط

لا يهم أي نوع من الخطط، طالما أنها خطة مكتوبة و مدروسة بدقة. هناك الكثير من الخطط الجاهزة التي يمكنك استعمالها،أو يمكنك أن تضع خطتك. ولكن تأكد من أن تجرب الخطة في حساب افتراضي قبل أن تقوم بإنفاق المال الحقيقي فيها. و لا تقم بتجربة الخطة لمدة أسبوع أو أسبوعين فقط و من ثم تقم باعتمادها.

كن عادلاً مع نفسك، و قم بتجربة الخطة في حساب فوركس التجريبي الذي يوفره لك سمسارك في فوركس لمدة شهر أو اثنين على الأقل . إن النجاح في الفوركس يعتبر مشروع عملٍ سوف تدخل فيه إلى فترة زمنية طويلة. و أي مشروع تدخل فيه بسرعة و بدون تفكير فسوف يفشل بالتأكيد.

قم بتدوين الملاحظات عن التداولات التي تقوم بها ، و السبب بذلك. في الكثير من الأحيان سوف تكتشف بأنك قمت ببعض التداولات بناءاً على أشياء أردت أن تراها عكس النقاط و الخطوط التي كانت موجودة فعلاً على الجدول. من المفيد جداً أن تنظر للخلف و للأمام حتى تذوق طعم النجاح في الفوركس.

التزم بالخطة، لا تتوقع أن تكون جميع التداولات التي سوف تقوم بها ناجحة، فتجاوز عن هذا الأمر، إذا ما غضبت و أردت أن تلقن السوق درساً، سوف تتلقى أنت الدرس.
الانضباط جزء من الخطة

الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي.

يجب أن لا تستعجل، فهناك دوماً المال الذي يمكن تحقيقه في فوركس. و المتداولون الذين لديهم الخطط اللواتي تساعدك في تحقيق الأرباح، و يجب أن تبدأ إستراتيجية التداول الناجحة في مكانٍ ما. فقبل أن تبدأ بقرائة الجداول و الاستغراق في الأساسيات، أي أن خطة متينة هو سر النجاح في الفوركس .

flaston
02-01-2013, 20:36
السلام عليكم
يا اخي النجاح لا ياتيك لوحده ادا اردت ان تنجخ قي شيئ اعمل بجد وانتظلر النتيجة
لا احد ينجح بدون عمل وجهد مبدول فالصبر مفتاح الفرج
بالتوفيق يا اخي

medo323
02-01-2013, 20:44
النجاح فى الفوريكس يعتمد على الخبره والتعليم الجيد لهذا النوع من التجاره والتركيز التام ومتابعة هذا السوق الواسع الذى يلزمه خبره عاليه

Hero_Forex
02-01-2013, 20:52
السلام عليكم
اود ان اسئل
ماهي الطريقة التي اتبعها

عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
اهلا بك اخى الكريم احب ارد على حضرتك نعم يوجد اشخاص كثيرون يربحون من الفوركس ومش ممكن اوضح ليك اى حد لأنهم كثر طبعا
لكن الطريقة المتبعة هوا التحليل الجيد مع اختلافة اذا كان كلاسيك او مؤاشرات او هارومونيك او خلافة مع الأخذ فى العلم ادارة راس مالك
ادارة جيدة والصبر والحكمة من الأساسيات ويجب ان توجد فى كل المضاربين . تحياتى

ibtissam55
02-01-2013, 21:14

أجل أنا أعرف الكثير نجحوا في مجال الفوركس
وأعرف أناس حققوا الملايين إن لم أقل الملاييـر في هذا المجال ..:bravo:

النجاح في الفوركس أو في أي مجال غيره يحتاج فقط الإدارة المحكمة لرأس المال
والطريقة المناسبة للتعامل به ..

وفي مجال الفوركس :

يحتاج منك الدراسة ومعرفة معنى أهم المصطلحات فيه وطريقة التعامل معها
على سبيل المثال :
النقطة وقيمتها
اللوت وما هو
الرافعة المالية أو الليفرج وكيفية الاستفاذة منها بأقل الخسارئر
الهامش أو ما يسمى بالمارجن

تعلم كيفية حساب الربح والخسارة حتى وأن برامج التداول تقوم بذلك بدلا عنك..

" تعرف على ابسط الأمور مهما بدت غير مهمة "

أن تعرف وتجيد التعامل مع برنامج التريدر
وأن تعلم أن كل أداة موجودة فيه لم توضع اعتباطا ،
انطلاقا من الرسم المبياني والرموز الموجودة عليه
وانتهاءا بما يسمى بالاستراتيجيات المتبعة لأجل التداول عليه ..

عندما تطلع على كل هذه المعلومات وتدرس المجال جيدا
سوف تتوصل تلقائيا وبنفسك أن الفوركس نجح فيه أناس كثيرون بالفعل
وأن نجاحهم مقرون بالدراسة والبحث ..

دعني أرشدك إلى رابط موضوع قد يهمك كثيرا

http://forex-masr.com/showthread.php?3511-%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8%D8%A9-%D8%AD%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88%D9%87%D 8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%86%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D9%85%D8%A9-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%A8%D8%AA%D8%AF%D8%A6%D9%8A%D 9%86-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%85%D9%8A%D8%B2-Dodovedo-%D9%85%D8%AA%D8%AC%D8%AF%D8%AF%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%B1

هذا الموضوع للأخ والعضو الرائع

Dodovedo

حمل الدروس الموجودة فيه واستمع إليها جيدا وبإمعان
وستجد أن الكثير من الأمور ابتدأت تتوضح رؤيتها
وستعرف أو توقن أن النجاح في الفوركس يعتمد على كفاءة الشخص
ومدى المجهود الذي بدله في سبيل التعلم .
وأنه بعيد كل البعد عن شيء يسمى بالحظ أو القمار
وإنما هو القدرة على التحليل والقراءة الفنية للمعلومات الموجودة بين يديه:ok: .

تقبل مروري أخي الكريم

واعلم أني أيضا مبتدئة في هذا المجال
وردي السابق هو عن قانعة توصلت لها منذ أن بدأت البحث والدراسة في مجال الفوركس

تحياتي

:dance:

Yaser
02-01-2013, 21:47
نعم اعرف الكثير الناجحون في الفوركس
يجب ان تتعلم وتتدرب جيدا
لك تستطيع النجاح في هذا المجال

مصطفى ربيع
02-01-2013, 22:02
لكى تنجح يجب ان تذاكر فلبد التدريب قبل انا تقوم باى صفقات على الفروكس من خلال الحساب الوهمى حتى تتمكن من ذلك ثم تتاجر بحساب حقيقى
اتمنا ان اكون فى كلامى اى افاده

haze5m
02-01-2013, 22:19
انا الاول في اصحابي اللي اتعلموا
الفوركس وما اعرقش حد ناجح فيها

الماهر
02-01-2013, 22:25
الطريقة هي الممارسة والدراسة وعدم الملل فيوجد في النت وفي المنتدى الكثير من الدروس اتبعها واتعلمها وابني لك استراتيجية وفي النهاية اكيد بيكون النجاح

ANGEL_FROM_SKY
02-01-2013, 22:30
السلام عليكم
اود ان اسئل
ماهي الطريقة التي اتبعها

اهلا وسهلا اخى الكريم .. هناك العديد من المتداولين الناجحين فى الفوركس .. ولكل منهم طريقته الخاصه فى التداول .. منهم مثلا الوافى رحمه الله وله طريقه مشهوره جدا فى التداول يمكنك البحث عنها من خلال جوجل على الانترنت

lordgaith2
02-01-2013, 22:49
اعرف العديد و لكن عن طريق الصبر و التحليل الجيد تستطيع باذن الله ان تحقق ما تسبو اليه لان الفوركس توجد فيه اموال طائلة جدا تمكنك من ان تاخذ ارباحا خيالية

himaalex84
02-01-2013, 23:10
الفوركس اكيد لى عوامل نجاح كثيرةو لكن اى ناجح فى الفوركس اعتقد يحتاج فى البداية التعلم و الدراسة لمدة طويلة ثم فتح حساب ديمو و التدرب علية بشكل كافى ثم فتح حساب لايف بمبلغ معقول على الاقل الف دولار و العمل علية بادراة راس مال صارمة بالكتير اوى 5 فى المية هذة العوامل هامة لتحقيق النجاح

youcefislam
02-01-2013, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله

نتمنى أن يمر الخبراء بهذا الموضوع الرائع

الذي أتمنى أن يفيض بالنصائح الذهبية من أولي الخبرة المحترفين

hisoka199069
02-02-2013, 00:06
لا تعطيني سمكة بل علمني كيف اصطادها
هكذا أخكي لن تتطور فالفوركس
حول أن تبذل مجهودك الفردي لتحقيق مبتغاك فالفوركس فليس كلو شيء يسأل عله .

hishamonline
02-02-2013, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

للنجاح في الفوريكس عليك اولا ان تستخدم ادارة رأس مال قوية جدا

واختيار استراتيجية ناجحة

والإبتعاد عن الطمع والرضاء بالقليل

challenger
02-02-2013, 01:08
بصراحة إلى حد الآن لا أعرف أي أحد شخصيا؛
لكن حسب ما لاحظت فو المنتديات هناك أشخاص
تربح و تخسر

Bassemrko
02-02-2013, 01:16
فى الحقيقة لا اعرف ولكن انا مبتدأ بس انا قريت شوية عن الفوركس ودى نصحتى ليك قبل ما تبدأ الفوركس لازم تتعلمه كويس و تكون مركز جــدا علشان المجال ده مش سهل لانك ممكن فى ثانية تكسب 1000 $ وممكن فى ثانية اخرى تخسر 100000$ يعنى لازم تركز جداا وتكون عارف كل كبيرة وصغيرة فى المجال

amin arfaoui
02-02-2013, 01:28
السلام عليكم
هنالك الكثير من الأشخاص الذين نجحوا في الفوركس
وذلك باتباعهم عدة استراتيجيات ولكل عظو تحليل خاص به واستراتيجيته الخاصة

basemxoxi
02-02-2013, 01:35
الكثير من الاشخاص نجحو في الفوركس وانت كذلك بمكانك النجاح
فقط تحتاج لدراسة السوق والتعلم وتثقيف نفسك

khoroto
02-02-2013, 02:55
وعليكم السلام
جميع الناس التي نجحت كانت تعتمد على تحليل كلاسيكي ومن بعج فهمو فلسفة السوق واخترعو طرقهم الخاصة

ahmed bejaoui
02-02-2013, 03:48
*هل تعرف اي احد ناجح في الفوركس
==> نعم يوجد الكثير من ربح أموال طائلة من الفوركس كما يوجد الكثير من خسر الكثير من الأموال
*ماهي الطريقة التي اتبعها
==> التعلم ثم التعلم ثم التعلم فالمشوار أمامك طويل يا صديقي و لكن إنشاء الله مع التوجيه و الدروس في هذا المنتدى ستصبح رابحا في الفوركس بذن الله

kingmos4
02-02-2013, 04:33
اخى الكريم
من خبرتى اقدر اقلك انه مفيش حد فى مجال الفوركس عند طريقة ناجحة
او استراتيجية مربحة ويفصح بها او يعرفها لاحد فهى مثل الفرخة اللى تبيض
بيضة ذهب لصاحبها لانه من خلال استراتيجيته الناجة يقدر يدير حسابات

claudtun
02-02-2013, 04:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ؛؛
هناك أشخاص من كانو شحاتين اصبحوا بفضل الله مليونير

xxitachi
02-02-2013, 05:10
السلام عليكم,
أعرف الكثير والكثير الدين نجحوا في الفوركس اما بالنسبة للطرق فهي كثرة لا تعد ولاتحصى

zamalkkkawy
02-02-2013, 09:31
يا ريت حد يرد من الساده الخبراء على هذا السؤال النبيه
للمبتدأين اللي مثلنا
وشكرااااااااااااااا

koko75
02-02-2013, 10:36
اذا اردت النجاح يجب ان تعرف اولا ماهو الفوركس وماسره وهذا لن ياتى الا بالتعليم المكثف والتدريب وكل ذلك لن تحصل عليه الا بالصبر وينبغى ان تجد لنفسك مكان دائم داخل السوق لان مراقبته تعطى الفرصه لك لتعلم المزيد والاستفاده من خبرات التجار الاخرين

Mohamed Ramadan Helal
02-02-2013, 10:56
السلام عليكم ورحمة الله اى ناجح فى الفوركس بيبدأ انه
يتعلم كويس ويخش حساب تجريبى اولا ياخد منه خبره ويتعلم ازاى يدير راس ماله ويتعلم شموع يابانيه

yacrao
02-02-2013, 12:04
أنا اعرف الكثير من الناس الناجحين في الفوركس ولكن الطريقة تحتاج الكثير من الصبر لان من اعرف
جميعهم يعتمدون فقط في التداول على الزوج اورو ين ويقولون ان نسبه الخسارة في هذا الزوج قليلة جدا كما ان
اليورو دولار ممكن المتاجرة فيه ولكن بتحفض

MAGDY
02-02-2013, 12:36
نعم .. هناك الكثيرون الناجحون فى مجال الفوركس
والطريقة التى اتبعها ، هى طريق الجد والجدية والإجتهاد
وبقدر ما نعطيه من مجهود ، بقدر مايعطينا من ربح ونتيجة
تمنياتى لك ولكل مجتهد بالتوفيق والأرباح .. و
تحياااااااااااااااتى

saly
02-02-2013, 13:18
الناجحين فى الفوركس كتير
والطريقه اللى اتبعوها هى الدراسه والعالم
اساليب التداول كتير لكن الاهم انك انت نفسك تكون فاهمها وانت بتشتغل بيها

تشلساوي مكناسي
02-02-2013, 15:26
يا أخي أنا لم أفهم سؤالك جيدا
لكن أنا أعلم أن هناك محترفون فوركس تركوا ورائهم استراتيجيتهم الخاصة التي طوروها بأنفسهم
ولقد كون هؤلاء ثروة كبيرة من الفوركس

flaston
02-02-2013, 15:26
السلام عليكم
يا اخي كل من دخل في الفوركس الا وله طريق يرسمها امامه للربح
لن تربح شيئ ما لم تعمل بجد فالنجاح ياتي بالمجهود المضاعف والصبر
لا تياس ادا لم تفز في البداية فستحقق كل ما تتمناه فعليك بالصبر والعمل المضاعف
اعرف اصدقاء في الفوركس حققو نجاخ باهر و نا زالو في استمرار
فبالصبر تاتي العزيمة
بالتوفيق يا اخي
وشكرا

tona
02-02-2013, 15:27
يجب عليك اولا ان تكتسب خبرة كبيرة قبل الدخول الى مجال الفوركس الخبرة والتدرب هما العوامل الاساسية والرئيسية للنجاح في مثل هذه التجارة

zamalkkkawy
02-02-2013, 16:34
السلام عليكم اخى الكريم
يجب عايك لزيادة البونص فى حسابك الدخول المتوالى للموقع وعدم الطمع وكتابة تعليقات لها علاقة بالموضوع
وشكرااااااااااااااااااااا اااااااااااا

hasback
02-02-2013, 17:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا اخ الكريم انا اعرف صديقا ل يتاجر بطريقة السكالينج 10 نقاط وهو ناجح بها وقد بدا بمبلغ صغير جدا وبعد سنة ونصف اصبح يتاجر باكثر من اربع الاف دولار يسحب ارباحها كل اسبوع تقريبا

moltoo
02-02-2013, 17:18
من اهم اسباب النجاح فى الفوركس هو الصبر والتعلم لوقت طويل على الحساب الديمو

sato
02-02-2013, 17:20
بطبيعة الحال أخي يوجد في الفوركس ناجحون و يوجد خاسرون أيضا و بالنسبة لي لا أعرف شخصا ناجحا و لا شخصا خاسرا

remas
02-02-2013, 17:35
والله اخى الكريم موضوع النجاح دا فى اى مجال امر مش صعب وبرضه فى نفس الوقت مش سهل بمعنى انك علشان تنجح لازم تاخد باسباب النجاح واسباب النجاح فى الفوركس اهما انك لازم اولا تتعلم الفوركس وايضا يكون عندك التزام وصبر وعدم التسرع والدخول بعد تحليل الصفقه مش دخول عشوائى

daifallah
02-02-2013, 17:42
نعم اعرف اشخاص نحجوا واحترفوا هذه التجاره لكن
هذا يحتاج الي الصبر يا اخي فكلنا نتعلم والعلم لا ينتهي
والطريق الصحيح الذي ادلك عليه هو ان تتعلم بنفسك ولا تقف عند
ان تبحث علي احد يتاجر لك في الفوركس
.................................................. .....

love forex
02-02-2013, 18:25
هناك الكثيرين من الاشخاص ناجحين في الفوركس وان كنت تنوي النجاح مثلهم ما عليك سوي التعلم وزياده معرفتك حول التداول
ويجب ان تتحلي بالصبر وعدم التسرع علي تحقيق الربح خذ وقتك في التدريب علي الديمو
واتمني لك التوفيق

Samio27
02-02-2013, 18:39
اتفق معه ان كل متاجر يجب ان يكون له بصمته الشخصية واسلوبه فى تناول الامور

yassoo011
02-02-2013, 18:53
اعرف اشخاصا ناجحين في الفوركس
ويتاجرون بنظام اللوت الصغير جدا وبأهداف طويلة

yassoo011
02-02-2013, 19:45
في رأيي النجاح في الفوركس كأي مجال يحتاج للتعلم لكي
تصل للاحتراف وسهولة الحصول على الربج

sky
02-02-2013, 20:05
اهلا يا صديقى اكيد طبعا هناك الكثير من الشخصيات التى نجحت فى العمل بفوركس وتذكر اسماءها دائما فى الكتب وايضا من خلال العمل فى هذا المجال يصادفنى الكثير من الشخصيات البارعة وكلهم ينصحونى بضرورة التدريب والصبر

islammosad1
02-02-2013, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى انا عن نفسى معرفش حد بيشتغل على الفوركس اصلا بس علشان تبقى ناجح لازم يبقى عندك خبره و اداره سوق المال جيد

merselmiz
02-02-2013, 21:05
لاظن من الجيد البحث عن الناجحين و تتبع طريقتهم من اجل تكسب الارباح
لكن اتبع خطواتهم الى تلك الطريقة لتصنع طريقتك انت

الماهر
02-02-2013, 21:56
بالنسبة للنجاح اكيد في ناس كثير و الا لن يكون هناك فوركس او اسواق عالمية او تجار عملات

ادرس وثابر وتخطي غلطاتك واسال فالسؤال مفتاح الاجابة استطلع وابحث واجتهد شارك برأيك

في مناقشة في الفوركس والاخبار اليومية وشرح المؤشرات اكيد بتصل الى نقطة مهمه جدا وهي النجاح

nalyyy
02-02-2013, 22:23
اولا اخي العزيز تجارة الفوركس علي حسب علمي البسيط جداا
تعتمد علي الخبره الكتيره ولازم تتدرب كويس جدا ابل ما تخش برصيد حقيقي ولابد من البعد عن التسرع في اتخاذ القرار قبل اي عمليه من عمليات الفوركس وتشوف استراتيجيات كتير
وتحاول تعمل لنفسك استراتيجيه تتدرب كويس عليها وربنا يوفق الجميع في التجاره في هذا السوق الغدار
والسلام عليكم ورحمة الله

hdramzi
02-02-2013, 22:26
نعم أعرف الكثير الذين حقق نجحت كبيرة جداً منهم صديق حقق 40000$ في ظرف قصير لذلك انصح الجميع مزيد العمل وعدم فقدان الأمل

rooky
02-02-2013, 23:01
من الجيد اتباع طريقه من طرق الناجحين ولكن النجاح ف الفوركس يعتمد على التعليم الجيد للفوركس
والتحليل الجيد والاستراتجيه الجيده والتركيز والعمل الجاد وليس الاهمال والاستهتار

niven
02-02-2013, 23:07
اهم حاجة علشان تنجح فى الفوركس او فى اى مجال لازم انك تقرا كويس عن الفوركس وتكتسب معلومات عنه وكمان تكتسب خبرة ومهارة من خلال فتح حساب ديمو تتمرن فيه وتثقل من مهاراتك فى مجال الفوركس

ahmed rabee
02-03-2013, 00:01
انا اعرف ناس بتكسب من الفوركس بس مش معرفه شخصيه بصراحه ... عن طريق المنتديات

لكن كشوفات الحساب بتثبت كدا وباسمهم وتمام

ومفيش طريقه ولا حاجه .... كل واحد وله استراتيجيته الخاصه وكتير منهم بيشرحوها لكن الاهم هو الخبرة والتعود علي استراتيجيه معينه ومعرفه نقاط دخولها الصحيحه بالاضافه للتحليل الكلاسيكي ومتابعه الاخبار

ahmed99971
02-03-2013, 00:11
بسم الله الرحمن الرحيم
بالفعل هناك الكثير من اصدقائي عفاهم الله وايكم محترفين فوركس وهما اللي شجعوني علي كده

احمد ليلة
02-03-2013, 00:24
لكى تنجح فى الفوركس لابد وان تتحلى بالصبر وقوة الاعصاب
والتعلم من الاخطاء وعدم الوقوع فيها مرة اخرى والمتابعة لحركة الاسهم
والتعلم من الفديوهات والكتب الخاصة بالفوركس
وعدم التسرع عند البيع والشراء

Hamdy Elhossiny
02-03-2013, 00:25
والله اخى انا جتى الان لا اعرف هذا الناجح
ولكننى اتمنى ان اكون انا هذا الناجح فى الفوركس

احمد ليلة
02-03-2013, 01:05
لكى تنجح فى الفوركس لابد ان تتحلى بالتركيز وهدوءالاعصاب
وان تتعلم من اخطائك والعمل على تجنبها واكتساب الخبرة
واختيار افضل الاوقات للتداول فى الفوركس
والتعلم من الفديوهات والكتب الخاصة بالفوركس

abd
02-03-2013, 01:40
السلام عليكم
اخي الكريم انا اعرف الكثير من الاشخاص الناجحين في الفوركس
لكن ليس بالضرورة انهم لا يخسروا بل يقعوا بعض المرات في الخسارة
لكن تكون بسيطة نوعا ما
سلام

safiforex
02-03-2013, 02:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا اخ الكريم انا اعرف صديقا ل يتاجر بطريقة السكالينج 10 نقاط وهو ناجح بها وقد بدا بمبلغ صغير جدا وبعد سنة ونصف اصبح يتاجر باكثر من اربع الاف دولار يسحب ارباحها كل اسبوع تقريبا

بطبيعة الحال ان طريقة السكالبينج فهي طريقة جيدة للربح من الفوركس و يمكن فعلا ان الاخ اصبح مليونير بمبلغ صغير ان استثمر السكالبينج في احسن حال
و لكن السكالبينج فهو يحتاج فعلا الى متداول محترف في التداول

haze5m
02-03-2013, 02:47
انا لا اعرف اي متاجر ناجح
بصفة شخسية ولكني اعرفهم من الانترنت

mennaa
02-03-2013, 04:27
الحقيقة ان فى ناس كتير اوى ناجحه فى الفوركس و ده بيكون نظرا لخبرتهم المستمرة المتطورة و اطلاعهم المستمر على الخبرات المختلفه و اتباعهم الاستراتيجيات المظبوطة و ده بيبان فى شغلهم طبعا و باذن الله نكون كلنا ناجحين زيهم و فى بعض المنتديات بتعلن عن الاسماء الناجحة لو انت عايز حد بعينه ممكن تدخل تدور و ربنا معاك يارب

fraj26
02-03-2013, 04:45
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي
ما عليك سوى الإجتهاد و التعلم و الإتقاء للوصول إلى أرقى المصاف
تكون أحد الناجحين إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mohamed4444
02-03-2013, 08:03
نعم ان هناك الكثيرين على قدر كبير من النجاح وان النجاح فى الفوركس لابد واننا نعرف انه ينتج من العمل الصحيح واتباع القواعد الصحيحة وان نخرج الخبرات التى تؤدى بدورها الى المكسب

RAHAA
02-03-2013, 09:02
اكيد فى ناس كتير عرفت تربح من الفوركس

ولكل مجتهد نصيب

وفى ناس مش عارفه تربح ولا حتى سنت

ولو ربحت سنت بتخسر دولار

بس اكيد الناس الى بتخسر اكتر من اللى بتكسب

caron
02-03-2013, 09:25
قرأت عن الكثير ممن حققوا النجاح فى هذا المجال وربحوا ملايين الدولارات
ولكنهم ككانوا اصحاب علم وتحليلات جيدة يجب اتباع خطوتهم للوصول لما وصلوا اليه

ahmedddd2210
02-03-2013, 12:02
السلام عليكم
انا جديد فى الفوركس بس انا اعتقد انه فيه جزء كبير من الحظ والرزق
شكرا

habibdoom
02-03-2013, 12:55
السلام عليكم
اخي اهم شيء في عالم الفوركس هو الدراسة و التعلم لانه كل ما انت تعلمت و اخدت اكبر كم من المعلومات و التجربة لان التعلم يعني القاعدة الاساسية لدخولك عالم الفوركس و كل ما كانت القاعدة التي تعتمد عليها متينة كل ما كانت فرصك في النجاح كبيرة
بالتوفيق اخي

Mohamed Ramadan Helal
02-03-2013, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله اكيد اتعلم كويس وخد خبره
ودخل حساب تجريبى طبق اللى اتعلمه وبعد عن الطمع والتسرع والتزم بادارة راس المال

FCBXL
02-03-2013, 15:10
راحة اخي الى حد الان لم اعرف ولو واحد ناجح في الفوركس اي معرفة مباشرة لكنني اعرف أناس معرفة
سطحية هو ممتازون في الفوركس مثل الأخ المغربي بالخياط وهو يستعمل مؤشر

mondo
02-03-2013, 16:25
استعن بالله واختاراستراتيجية تعمل بها وابعد عن اللوت الكبير فلا تجعل اللوت يتجاوز واحد على 10000من رصيدك وخذ وقت كاف وتعلم من ذوى الخبرة ممن نجحوا فى هذا المجال واعرف منهم الاخطاء وابتعد عنها وكن صبور قوى تستطيع تحمل الخسارة والمكسب

ماتريكس
02-03-2013, 17:16
بالنسبة للرابحين في تجارة الفوركس ، هناك المغربي مصطفى بلخياط ،
و ايضا هناك الوافي رحمه الله ، و يوجد الكثير و الكثير ممن حققوا
النجاح و التفوق و الثراء في عالم الفوركس ، و أهم شيء هنا
هو السير على درب هؤلاء الخبراء و الناجحين ، و ذلك باتباع
الفلسفة و الروح الحاضنة لجوهر الفوركس ، و ليس تقليد استراتيجياتهم
بشكل أعمى ، هذا ما أعتقده.
فالنجاح في الفوركس مرتبط أساسا بالتحكم في العواطف
و الالتزام باستراتيجية قوية و ناجحة مبنية ذاتيا على أسس
واضحة و مفهومة ، و كذلك الالتزام بادارة صارمة و آمنة
لرأس المال ، فلو التزم كل متداول بالمبادئ السالفة الذكر
فسيكون ناجحا باذن الله تعالى ، لكن أصعب شيء في
تجارة الفوركس هو الصبر و الالتزام .

taoufik bajjou
02-03-2013, 17:34
السلام عليكم أخي الكريم الناجحون كثر في هدا المجال و الكثير منهم عرب وفقهم الله و الطريقة هي الإستمررية في التعلم و البحث عن الطرق المتاجرة

haze5m
02-03-2013, 17:42
انا ل اعرف اي شخص ناجح في
القوركس فقط علي الانترنت المشهور منهم

baker
02-03-2013, 18:18
مساء الخير
طبع النجاح في الفوريكس يعتمد على مقدرة الشخص
على ادارة راس مالة بشكل جيد
وعلى قدرته على اصطياد الفرص
بشكل جيد ايضا مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

Mohamed Ramadan Helal
02-03-2013, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله اكيد اتعلم كويس
وطبق اللى اتعلمه فى هذا المجال وبعد عن الطمع والتسرع

elmadry
02-03-2013, 19:43
يوجد ناجحين فى الفوركس كثيرين واشهرهم جون ميرفى
وفى العرب المغربى مصطفى وابو جواد بالنسبة للناجحين كتيييييييير .

lolo32
02-03-2013, 20:38
اخى يوجد الكثير من الناس الناجحون فى هذا المجال واكيد اخى ان سبب
النجاح انهم ابتدوا من الصفر واكتسبوا العديد من الخبرة وتعلموا من اخطائهم

youcefislam
02-03-2013, 20:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

سر النجاح أخي يكمن في سلك دروب الناجحين

أتمنى لك التوفيق في التداول لك و لكل المتداولين الأعزاء

سلام تقبلو تحياتي

medo323
02-03-2013, 22:06
أشخاص كثيرون هم من حققوا نجاحاً باهراً فى الفوريكس وعليك أن تتعلم الكثير وان تسير على خطا الناجحين وتتبع نصائحهم وبالصبر تحقق إن شاء الله ماتريد

yassoo011
02-03-2013, 22:54
الناجحون في السوق كثيرون واعرف منهم اناس
حققوا ارباح وانصح الجميع ان يتعلم ليحقق ربح

tabe
02-03-2013, 22:56
النجاح في مجال الفوركس من خلال التعلم والتدرب, المصابرة, الثقة بالنفس, عدم اليأس عند الخسارة , عدم التسرع, التعلم من الاخطاء حتى لا تقع فيها مرة اخرى

kaka30
02-03-2013, 23:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا الحمد لله ناجح جدا واستخدم الطرق الكلاسيسكيه البسيطه
السوق دا بسيط جدا جدا جدا
أتمنى التوفيق للجميع

منذر
02-04-2013, 00:18
انا شخصيا لا اعرف احد ولكن ليس هناك ربح سهل بدون مثابره وعناء فالنجاح يحتاج للتعلم والتاني وعدم الطمع

elmadry
02-04-2013, 00:35
بالنسبة للناس اللى ناجحه فى سوق الفوركس كتير ولكن اغلبهم من الاجانب
لان العرب يخافون ان يستثمروا اموالهم على النت او لا يقوموا بتوفير الوقت للتعليم .

sabirdaba
02-04-2013, 01:05
أشخاص كثيرون هم من حققوا نجاحاً باهراً فى الفوريكس وعليك أن تتعلم الكثير وان تسير على خطا الناجحين وتتبع نصائحهم وبالصبر تحقق إن شاء الله ماتريد

كلامك صحيح أخي وأنا سمعت هذه الكلمة البارحة في احدى الفيديوهات كانت تقول أننا علينا أن نكمل مسار من المكان الذي توفق فيه المحترفون في هذا السوق والابتكار فيه

islammosad1
02-04-2013, 01:50
السلام عليكم و رحمة اللة و بركاته
التحليل الفنى و التحليل الاساسى المقنع و الصبر و الثقه فى النفس

safiforex
02-04-2013, 01:54
مساء الخير
طبع النجاح في الفوريكس يعتمد على مقدرة الشخص
على ادارة راس مالة بشكل جيد
وعلى قدرته على اصطياد الفرص
بشكل جيد ايضا مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
بطبيعة الحال ان من يتعامل مع الفوركس بشيء من المنطق فانه سيعمل بالادارة المالية لانها بتحمي الحساب و سيتعامل مع الاستراتجية بحزم لكي يكون التداول صحيحا
و بالتالي فانه اكيد سيكون ناجحا في الفوركس

islammosad1
02-04-2013, 02:07
السلام عليكم و رحمة اللة و بركاته
علشان تبقى ناجح فى الفوركس تتعلم من الكتب و تعمل تجريبى على الديمو

منون
02-04-2013, 02:13
طبعا فى ناس كسبوا كتيررر من الفوركس بس فى خطوات لو مشيت عليها انشاء الله هاتحصل على مبلغ كويس
1- الصبر
2- الاطلاع على السوق قبل المتاجره
3-الاطلاع على اسعار العملات
4-وكمان استخدام الاستوب لوز

goal
02-04-2013, 08:00
هناك الكثير والكثير من الاشخاص الناجحين فى الفوركس ولهم طرقهم ولكنى لا اعتقد انه بسبب ان هناك شخص ناجح فبالتالى استطيع استخدام طريقته وايضا تنجح معى لان لكل شخص مواصفات وظروف مختلفة ولكنى ايضا استفاد من خبرات الاخرين واحاول ان اوجد الطريقة الخاصة بى .

Mohamed Ramadan Helal
02-04-2013, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله اى ناجح فى الفوركس
تعلم من اخطائه او من اخطاء غيره فى هذا المجال واتعلم كويس وخد خبره نوعا ما وبعد كده بدا متاجره واتعلم م خسارته

for me
02-08-2013, 19:52
كيف حالكم اصحابى انا رى ان اسس النجاح فى تجارة فوركس ان تدخل اولا فى حساب
ديمو التجريبى وان تتعامل بعد ذلك من خلال الشموع اليابانيه

maham
02-08-2013, 19:56
السلام عليكم
اود ان اسئل
ماهي الطريقة التي اتبعها

اهلا بك اخى الكريم احب ارد على حضرتك نعم يوجد اشخاص كثيرون يربحون من الفوركس ومش ممكن اوضح ليك اى حد لأنهم كثر طبعا
لكن الطريقة المتبعة هوا التحليل الجيد مع اختلافة اذا كان كلاسيك او مؤاشرات او هارومونيك او خلافة مع الأخذ فى العلم ادارة راس مالك
ادارة جيدة والصبر والحكمة من الأساسيات ويجب ان توجد فى كل المضاربين . تحياتى

mddellel
02-08-2013, 20:10
ركز على التعلم والتدرب المستمر
قبل البدىء باي متاجرة حقيقية والانتباه عند الصفقات

matrcx
02-08-2013, 20:37
السلام عليكم

انا شايف ان الالتزام
هول اول طريقك فى النجاح فى الفوركس

FiFi
02-08-2013, 23:57
هناك الكثير من نجحو في الفوركس وصنعو ثورة كبيره
ولكن هاذا تعبو اجتهدو وانت لازم تسوي نفس الشيء

Ahmed H
02-09-2013, 02:38
اخي انا ناجح الحمد لله والسبب
انى التزم بطريقه ادارة مالي او عملي ع النت وعارف هدفي كويس

dreemlife
02-09-2013, 13:07
من اهم اسباب النجاح فى الفوركس هو الصبر والتعلم لوقت طويل على الحساب الديمو وقراءة الكتب ومشاهدة الفديوهات

gestion
02-09-2013, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في نظري اخي من اسرار النجاح في الفوركس
القناعة والابتعاد عن الطمع
الصبر وتفادي الخسارة

mostafaabdelgawad
02-09-2013, 13:17
اخي اعرف والحمد لله ناس واتعلمت منهم وبسم الله ماشاء الله ناجحين جدا
واهم نصيحة منهم ان الواحد يعمل كونترول على نفسه اثناء التداول والالتزام

rooty
02-09-2013, 13:54
بالطبع يوجد اشخاص كثيرين جدا ربحوا اراباحا طائلة من الفوركس وكان هذا بفضل القراءة التعلم والتدريب اولا من حساب وهمى قبل فتح حساب حقيقى .
بالاضافة الى الاستفادة من خبرات السابقين فى هذا المجال ، والتحلى بالصبر وعدم التسرع فى تحقيق الارباح .

peep8
02-09-2013, 14:01
النجاح في الفوركس كما قلنا سابقا له قواعد و اسس و شروط يدجب اتباعها لكي يكون المتداول ناجحا فعلا في السوق الفوركس
و بطبيعة الحال ان هناك ناجحين فيه ما دام انهم يلتزمون بقواعد النجاح و شخصيا اعرف متداول كنت وضعت له اثبات هنا في المنتدى عمل سحب ل 10000 دولار على البنك مباشرة ، منذ ايام

safiforex
02-09-2013, 14:06

المشاركة الاصلية

المشاركة منسوخة
الا تستحيي اخي الكريم من فعلتك هاته
جاري التبليغ

malak558
02-09-2013, 15:40
السلام عليكم
اود ان اسئل
ماهي الطريقة التي اتبعها

الناجحين فى الفوركس كتير بس الفكره مش فى الطريقه اللى اتبعها
الفكره انه فاهم جدا الطريقه دى وعارف نقاط الدعم والقوة فيها
عشن كدا انت كمان لازم تفهم مش مجرد تنفذ خطوات

peep8
02-09-2013, 16:16
بالطبع اعرف الكثير من الناجحين في الفوركس بل ويجنون الملايين لكن السر الوحيد هو ادارة راس المال فالجميع يعلمون باستراتيجات وطرق التداول الناجحة لكن القليل هو من ينجح في هذا لماذا لن الفاشلين في الفوركس لا يراعون ادارة راس المال اذا راعيت راس المال وادرته اداره حكيمة ستحقق دخل كبير فزيادة راس المال عن طريق ادارته دارة حكيمة دائما وابدا لا تجعل اللوت يتجاوز واحد على 10000 من رصيدك وهذا ما افعله حتى لو انعكس السعر عليى فانا مطمن لانه هيعود الى الهدف ويحققه على الرغم من ان الوصول للهدف المراد في بعض الحيان ياخد وقت كبير الا انه يصله في النهاية واحقق ربحي هذا كل ما في الامر واياك والطمع واياك واللوت الكبير الذي لا يتحمله حسابك

marem2007
02-09-2013, 16:17
النجاح في الفوركس ليس لة طرق معينة
ومحددة
ولكن يجب ان تعمل من اجل عمل استراتيجية والعمل عليها

shando
02-09-2013, 16:19
فى متاجرين ناجحين فى هذا المجال لكن اعتقد ان القليل منه هو من يقول على طريقة فى الناجح من لدية طريقة جيدة للربح من هذا السوق لا يبوح بيها فى الغالب انا لا ابحث عن طرق ناجحة بل ابحث عن التعليم لانه التعليم هو الذى يحقق الناجح ولازم يكون فى بذل مجهود ويكون فى فكر لدى المتاجر يعنى لا ابحث عن الطرق الجاهزة

sahora
02-09-2013, 17:06
النجاح في الفوركس يا اخي يعتمد علي انك تبدأ بمعرفه ماهو الفوركس من خلال القراءة ثم بعد ذلك
تشاهد فيدوهات تعليمه وثم تنزل الحساب التجريبي وبتدأ بالعمل من خلاله
وتودع فيه نفس المبلغ التى تريد ان تبدأ به في الحساب الحقيقي ثم بعد ذلك تتعرف علي التحليلات والاستراتيجات

ساره العنزي
02-09-2013, 23:54
النجاح في الفوركس التعامل مع على أنه مشروع عمل و ليس فقط مخطط للثراء السريع و ليس عملية مقامرة، و ليس بالأمر السهل فهو عبارة عن مشروع تجاري

safiforex
02-10-2013, 00:05
النجاح في الفوركس يا اخي يعتمد علي انك تبدأ بمعرفه ماهو الفوركس من خلال القراءة ثم بعد ذلك
تشاهد فيدوهات تعليمه وثم تنزل الحساب التجريبي وبتدأ بالعمل من خلاله
وتودع فيه نفس المبلغ التى تريد ان تبدأ به في الحساب الحقيقي ثم بعد ذلك تتعرف علي التحليلات والاستراتيجات

كل ما ذكتره فهي ينضوي تحت التعرف و التعلم للفوركس فقط و لا غير من هذا لان النجاح فيه فهو امر اكثر من ذلك
فالنجاح لازم له من الخبرة في التداول و هذا لن يتاتى الا بالتجارب و الاستفادة من الاخطاء الكمرتكبة في التدجاول

talal
02-10-2013, 00:23
هناك الكثيرين ربحوا من هذا السوق تعلموا ودرسوا ووضعوا لهم طريقة او خطة للمتاجرة فيه
فبالصبر والتعلم وعدم الطمع والتوكل على الله سوف تنال مرادك من هذا السوق

ميوية حسن
02-10-2013, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله اغلب الناس الى نجحو فى الفوركس الى اعرفهم من صديقاتى اول شئ عملوة درسو الفوركس كويس جدا وففهمو كويس جدا تانى شئ اختارو شركة كويسة وسمعتها كويسة لانها ستدير لهم حسابهم ولا يتسارعون فى كل الاحوال ابدا لان العجلة من الشيطان

dody zaki
02-10-2013, 00:57
اخي العزيز انا اعرف ناس كثيره ناجحه في مجال الفوركس والفوركس اصبح بالنسبه للناس كثيره مدخل للمال ثابت الاهم ان تعتمد علي الخبره والتحليل الفني والتحليل الكلاسيكي ومعرفت كل كبيره وصغيره والاهتمام بكل الاشياء ومعرفت كل شئ في مجال الفوركس وان تعمل عليه

Fatima Zahra BEN YAHYA
02-10-2013, 01:39
السلام عليكم اخواني الكرام.. أنا أعرف عدد من الإخوان الناجحين في الفوركس وكلهم نصحوني بأخذ وقتي في
التعلم والتدرب على حساب تجريبي لمدة لا تقل عن 6 أشهر وعدم التسرع والتركيز التام بالأضافة إلى ترك ا
لطمع وإلى خسرت فيه

نور الحياة
02-10-2013, 01:44
والله اكثر اشخاص نجحو فى مجال الفوركس وتجارة الاموال واستثمارها هما الروسيين واكثرهم دراسة ووعى بالفوركس ومجالات كتير فى استثمار الاموال ويوجد العديد من العرب اللذين نجحو فى مجال التجارة واستثمار الاموال وفى مجال الفوركس ....

youssef1025
02-10-2013, 02:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
النجاح في الفوركس يعتمد على مقدرة الشخص على ادارة راس مالة بشكل جيد وعلى قدرته على اصطياد الفرص الرابحة تحياتي

derar
02-10-2013, 09:55
صباح الخير
الخاسرين في الفوركس نجدهم
بكثرة والناجحين ايضا هم كثر
ولكن للاسف لا يظهرون

ibrahiem2012
02-10-2013, 12:48
الطرق التي يتبعها المحترفون طبعا لا يفصحون عنها لانهم تعبو وبذلو جهد ووقت
حتي توصلو الي طرقهم الخاصه ولا احد يلومهم في ذلك

ghost59
02-10-2013, 12:56
اغلب الناجحين الدي اعرفهم مش طريقتهم هي السبب بل الخبرة و المعرفة و الاقدمية و السنوات الطوال هي سبب نجاحهم مش طريقتهم
لأنه لو تجي تشوف طريقتهم تجدها عادية جدا دعم و مقاومة و ترند الى اخره لكن بواقع التجربة و الخبرة يعرف يوضفهم و يعرف يربح بابسط الطرق

مثل ما قال الاخ بالضبط

اهم شي الخبره والتعلم وتكثر من التحليلات و التجربة ع حساب تجريبي

مو مهمة الاستراتيجيه ع قد ماهو مهم المعرفه

hanyfox
02-10-2013, 12:57
من اهم اسباب النجاح فى الفوركس
هو الصبر والتعلم لوقت طويل على
الحساب الديمو وقراءة الكتب ومشاهدة الفديوهات

yoka
02-10-2013, 16:24
السلام عليكم ..
اشخاص كثيرة ناجحين فى مجال الفوركس والطريقة التى اتبعوها سهلة وليست صعبة
فمن اهم عناصر الناجح فى عالم الفوركس التعليم لجيد واكتساب الخبرات من الاخطاء

abd
02-10-2013, 17:55
السلام عليكم
هناك العديد من الاشخاص الذين اعرفهم ناجحين في مجال الفوركس
لكن ليس هناك طريقة محددة اتبعوها
بل قاموا بتحليل السوق وبناء على ذلك استخدموا استراتيجية معينة
والله ولي التوفيق
سلام

kva84
02-10-2013, 17:57
ركز تداولك بعملة واحدة فقط (مثل الجنيه الإسترليني / الدولار)
اختر تداولك برسم بياني واحد (على سبيل المثال التخطيط الدقيقة 15)
تاجر بجلسة واحدة فقط (على سبيل المثال الجلسة الأوروبية )
استخدام أي مؤشرات متأخرة التقنية (مثل الماكد)

kingmos4
02-10-2013, 19:33
اخى الكريم
اكيد طبعا نعرف اشخاص ناجحين فى مجال الفوركس
ولكن لايوجد متداول ناجح فى مجال الفوركس يطلعك على طريقة عمله

darkghost
02-10-2013, 19:40
أهم شيء ان لا تتسرع حتى تتعلم ولا تمل ابدا سيكون خير انشاء الله

محمد حسنى323
02-10-2013, 23:09
شوف اكيد فى ناس بيربحو من الفوركس و هذا سبب استمرارها و كلنا بنبحث عن النجاح و الربح من المتاجرة
و الكل ايضا يريد ان يعرف الخلطة او السر للنجاح و اكيد بنوصل فى النهاية

yaab222
02-10-2013, 23:53
هناك الكثير من المتداولين حققوا الربح القليل من العرب
هم تعلموا وطبقوا الاستراتيجيات لذلك نجحوا

a7med8080
02-11-2013, 11:19
السلام عليكم
اهلا اخوانى
فيه ناس كتير بس بيشتغلاو لونج تيرم
ربنا يوفقنا ويوفقكم يارب

ahamed ali
02-13-2013, 22:23
لكى تنجح يجب ان تذاكر فلبد التدريب قبل انا تقوم باى صفقات
على الفروكس من خلال الحساب الوهمى حتى تتمكن من ذلك ثم تتاجر بحساب حقيقى

بطة
02-13-2013, 23:09
عليك بالتعليم الجيد والصبر والمتابعة
وعدم التسرع في الصفقات وعليك
بالتدريب علي حساب تجريبي اولا

mero mohammed
02-13-2013, 23:17
انا الشخص اللى بيعلمنى اتعلم الفوركس من خلال الانترنت واصدقاء له
وطور نفسه بنفسه وبالفعل بقى ناجح حاليا وده بيدل على سهوله الفوركس ولكنه فقط يحتاج خبره واصرار على تعلمه

FaTi
02-13-2013, 23:21
انا اعرف صديقتي نجحت في الفوركس وهي لي اجبرتني اني ادخل على الفوركس
وهي مش شغاله في شيء تاني وطبعا هي خريجه جامعه

ahmed moustafa
02-13-2013, 23:23
. لجني الأرباح من التداول في سوق الفوركس، يجب على المتداول ان يكون صاحب معرفة تمكنه التكهن بتقلبات السوق وتدله متى وماذا يجب عليه الشراء أو البيع. في اطار ذلك, عليه اكتساب معرفة التحليلات الفنية والدروس ومعرفة قواعد العمل وأسعار الفائدة في البلدان وحالتها الاقتصادية ، والتوازن في التجارة والاستثمار فيها.

seifeddine
02-13-2013, 23:34
انا سجلت و بدات الفوركس اليوم
ركزت علي تجارة الاورو مقابل الدولار
استعملت مؤشر واحد فقط و قد نجحت الحمد لله كانت بداية طيبة

اسماعلاوي
02-13-2013, 23:36
اكيد طبعا هناك ناس كثيرين ناجحين جدا في الفوركس واكيد الناس دي اتعلمت كتير واجتهدت كثيرا وتعبت اوي علشان تحقق النجاح اهم شئ التعلم جيدا واخذ الوقت الكافي

لويس
02-13-2013, 23:48
انااعرف اصدقاء لى نجحكون فى عالم الفوركس وهم من نصحونى ان ادخل هذا المجال
ولكن عليك بالتعلم عن الفوركس لانه لايوجد طريقه معينه لكى تحقق الفوز بل بالتعلم اكثر عنه

سكوفيلد
02-13-2013, 23:53
التركيز على عملات واحده لكى تعرف مستوى الصعود والهبوط دائما لها
وعليك معرفه كيف يتم متابعه الاخبار وعدم التسرع وهناك اشياء كثيره ستعرفها
مع الو قت والدراسه

piraaatm
02-14-2013, 00:01
هناك العديد من الناجحين في سوق الفوركس
و يجب عليك أتباع قواعد النجاح و هم
الصبر عدم اتسرع و تعلم و تعلم كل يوم

midou05
02-14-2013, 00:04
السلام عليكم
مشكور اخي على هذا الشرح

malkoumx
02-14-2013, 03:06
نعم بالتأكيد يوجد هناك العديد من الذين نجحوا في الفوركس، الأمر ليس مستحيلا أو ضرب من الخيال، وعندي أصدقاء ناجحون في الفوركس.
وأنت تسأل عن الكيفية التي وصلوا بها إلى هذا النجاح ؟ أظن أنك تنتظر وصفة سحرية حتى تتمكن من تحقيق ما حققوه، ولكن الإجابة سوف تكون بلا
ليس هناك أي وصفة سحرية، كل ما هنالك هو الإجتهاد، والتعلم، وكسب تجربة، والمحاولة، وبذكل قصارى جهدك، هذه هي الوصفة السحرية التي تستطيع من تحقيق النجاح في الفوركس.
حظ موفق لك.

mahammed galal
02-14-2013, 16:34
أخي الكريم .......... هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم

malkoumx
02-14-2013, 20:19
هناك الكثير من الناس من نجح في تجارة الفوركس، وهم كثر وأكبر من أن نحصرهم في كلمات، ولدي معارفي وأصدقائي ممن نجحوا في الفوركس.
الطريقة التي تبعوها ربما أنت تبحث عن وصفة سحرية حتى تتمكن من النجاح مثلهم، ولكن جوابي لن يكون كذلك، طريقة نجاحهم مرت عبر الإجتهاد
والتعب والتضحية والتعلم من الأخطاء، وطلب نصائ المحترفين، والسهر الكثير حتى تمكنوا من وصول هذه المرحلة.

tota2000
02-14-2013, 20:47
الإجتهاد و التعلم و الإتقاء للوصول إلى أرقى المصاف و تكون أحد الناجحين إن شاء الله

Ahmed1_egypt
02-14-2013, 20:52
التدرب باستمرار في الفوركس هو افضل وسيله للحصول علي الخبرة والحصول علي الارباح في
المستقبل ويدون الخبرة لا يمكن الحصول علي اي ربح وايضا يمكن التعرض للخسارة سريعا

medo144
02-14-2013, 21:17
بالفعل يوجد الكثير من الاشخاص الناجحين فى هذا السوق مثل الدكتور حمادة سلام
جزاه الله خير الجزاء وغيره الكثير

m0ny
02-14-2013, 23:30
اها اعرف الكثير من الاشخاص الناجحين فى الفوركس واسمع عن أشخاص حققوا الكثير من الارباح من خلال الفوركس والطريق الاساسى للنجاح فى الفوركس هو التعلم لان كطلما تعلمت أكثر كلما زادت خبرتك فى الفوركس وكلما جعلتك تصل الى درجة الخبرة والتعلم لا يكون تعلم فقط ولكن تدرب ايضا مع التعلم

yassooo90
02-14-2013, 23:51
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال
التركيز التام ومتابعة هذا السوق الواسع الذى يلزمه خبره عاليه

حسن
02-15-2013, 11:47
نعم يا اخى اعرف الكثير من الشخصيات العربية
الى ناجحة فى الفوركس الى بنتعلم منهم كل يوم الجديد

juliano
02-15-2013, 12:12
علشان تبقى ناجح فى الفوركس .. لازم تمشى على درب من سبقوك فى الفوركس وثبت نجاحهم فى هذا الطريق
لابد ان تتعلم وتجتهد وتركز .... ثم بعد ذلك تتعلم التحليل ... وبعد ذلك لابد ان تختار استراتيجية مناسبة لتجارتك

tamanna
02-15-2013, 12:20
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحةطريقتهم تجدها عادية جدا دعم و مقاومة و ترند الى اخره لكن بواقع التجربة و الخبرة يعرف يوضفهم و يعرف يربح بابسط الطرق

bedrani
02-15-2013, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وباركاته
================
نعم اخي يجب عليك تتبع فيدوها على اليوتيب وقراءة كتب على الفوركس

================
شكرا لك على الموضوع

insta client
02-15-2013, 15:46
والله يا باشا اساسا الواحد مش عارف يقولك ايه بس انت لازم تتعلم بجد وان شالء الله تستفاد جامد وتقبل مرورى اخى الكريم وتسلم الايادى على الموضوع الجميل اخى الكريم

latraaa
02-15-2013, 17:39
يا أخي الكريم، هناك العديد من الناجحين سواء من العرب أو غيرهم، و الغرب أكثر بكثير، ما عليك سوى الإجتهاد لكي يوقول عنك أنك ناجح

free.person
02-17-2013, 16:10
والله يا باشا انا اعرف ناس اصحابى سحبت قدامى من شركه انستا فوركس وتسلم الايادى تابع جهودك نحو الافضل وان شاء الله ربنا يوفقك

RomanyMoreed
02-17-2013, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله

انا اعرف الشخص الي علمني الفوركس ناجح في جدآ وبيعتمد علي الدعوم والمقاومات

لوليتا
02-17-2013, 16:34
اكيد يا اخى فى ناس كتير ناجحة فى مجال الفوركس وده طبعا معناه انهم اتعلموا كويس جدا واكتسبوا خبرة هايلة وكمان اكيد كانوا يتحلوا بالصبر لان اهم حاجة الصبر وعدم التسرع اتمنى من الله لك التوفيق ودومت فى حفظ الرحمن

haroun43
02-17-2013, 18:48
كثيرة اعضاء نجحو في الفوركس وهدا يعتمد على عدم التهور والتسرع والتركيز خاصة وعدم الفشل عند اول خسارة لدى يجب المقاومة خاصة في بداية

forexever
02-18-2013, 16:41
السلام عليكم هناك يا اخى العزيز الكثير من الناجحين و لكن الامر يتطلب المزيد من الخبره

youssef1025
02-18-2013, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في نظري الالتزام هو الطريق فنحو النجاح فى الفوركس تحياتي

Ahmed El Shorbagy
02-18-2013, 17:41
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة هى اهم شىئ انك
لا تيأس عندما تخسر حاول مرة اخرى ولات تيأس وسوف تكون من
المتازين فى الفوركس

Mamadof55
02-18-2013, 18:08
يجب أن لا تستعجل، فهناك دوماً المال الذي يمكن تحقيقه في فوركس. و المتداولون الذين لديهم الخطط اللواتي تساعدك في تحقيق الأرباح، و يجب أن تبدأ إستراتيجية التداول الناجحة في مكانٍ ما. فقبل أن تبدأ الاستغراق في الأساسيات، أي أن خطة متينة هو سر النجاح في الفوركس

mahammed galal
02-18-2013, 18:33
أخي الكريم ...... هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء

---------- Post added at 03:33 PM ---------- Previous post was at 03:17 PM ----------

اخى الكريم ...... هناك العديد من الناجحين في مجال الفوركس، ما عليك سوى الإجتهاد و التعلم و الإتقاء

maged mohamed
02-18-2013, 18:59
بسم الله الرحمن الرحيم
انت لو متابع المنتدى هتلاقى كتير ناجح غى الفوركس
ومن الملاحط ان اهم شيء اللالتزام والوصوح مع النفسش وتفبل الخطء والاستفادة منة

MINAEDWARDW
02-19-2013, 00:52
اكيد من اهم اسباب النجاح فى الفوركس هو الصبر والتعلم لوقت طويل على الحساب الديمو

amir11
02-20-2013, 00:01
نعرف عن الناس اللى نسمع عنها على النت بس
دعواتكم لى بتعويض خسائرى

emy anwer
02-20-2013, 00:03
اه طبعا فى كتر ناجحين فى الفوركس ودية من اهم الخطوات التى اتبعوها :
1- إياك ثم إياك ان تتاجر باكثر من 10 % من رأس المال
2- لا تنسى ابدا امر هام جدا وهو Stop lose ( وقف الخسائر )
3- لاتعاند السوق ( للمبتدأين ) يعني اذا كانت وجهة السوق نازل بيع واذا صاعد اشتر
4- لاتنخدع بالفريمات الصغيرة ابدأ اولا من الفريم الاسبوعي واليومي ثم الاصغر فالاصغر
5- اقرأ التوصيات وحاول أن تكتشف على أي اساس تعتمد تلك التوصيات وقارنها مع تحليلك الشخصي واتخذ القرارات بنفسك
6- ليس من الضروري انك بمجرد دخولك الى برنامج التداول يجب ان تفعل صفقات انتظر فرص جيدة حتى تقتنصها
7- اربح القليل ياتيك الكثير واخسر القليل افضل من ان تخسر كل مالك
8- اعتمد على مؤشر او اثنين ( طريقة او اثنتين ) ولا مانع من مقارنتها بباقي المؤشرات والطرق
9- لا تقنع نفسك بانك اصبحت محترفا فكل يوم تتعلم شيئا جديدا

forex.secret
02-20-2013, 01:31
والله يا باشا فى ناس كتير اوى اوى ناجحه بس فعلا الناجحين اخى الكريم يتداولون فى صمت وتقبل مرورى اخى الكريم وربنا يوفقنا ان شاء الله وسلامى لك و لكل اعضاءالمنتدى

bebo22
02-20-2013, 01:33

اخى الكريم فى الحقيقة انا لا اعرف اى شخص ناجح فى الفوركس وكنت اتمنى لو كنت اعرف شخصية ناجحة حتى يمكننى ان اتعلم منها واخذ الخبرة التى تجعلنى اربح

bebars
03-09-2013, 22:56
ما شاء الله نعلم الكثير الناجحين فى مجال الفوريكس
و الخبره و ادارة راس المال و دراسه السوق و التحليل الجيد كلها من عوامل النجاح

ahmedhhvh
03-10-2013, 00:38
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب التجريبي

Kimogold
03-10-2013, 01:15
اكيد هناك اشخاص ناجحين بالفوركس
وذلك لاداراتهم لرأس المال ادارة صحيحة
وعدم تصرعهم وطمعهم مع العلم ان الطمع السبب
الرئيسى فى الخسارة

heshma.hamad
03-10-2013, 23:22
لسلام عليكم ورحمه الله مشكور اخى الكريم على السؤال بس انا جديد فى الفوركس لسلام عليكم ورحمه الله مشكور اخى الكريم على السؤال بس انا جديد فى الفوركس ومقدرش افيدك بحاجه بالنجاح والتوفيق

بيكو
03-12-2013, 12:15
بالنسبة للناس اللى ناجحه فى سوق الفوركس كتير ولكن اغلبهم من الاجانب وففهمو كويس جدا تانى شئ اختارو شركة كويسة وسمعتها كويسة لانها ستدير لهم حسابهم ولا يتسارعون فى كل الاحوال ابدا لان العجلة من الشيطان

ramyforex
03-12-2013, 23:21
قرأت عن الكثير ممن حققوا النجاح فى هذا المجال وربحوا ملايين الدولارات
ولكنهم ككانوا اصحاب علم وتحليلات جيدة يجب اتباع خطوتهم للوصول لما وصلوا اليه

buxgaineregy
03-14-2013, 12:14
انا اعرف شخص اسمه buxgaineregy وهو انا فانا ناجح في الفوركس فانا لم
ادخل بمال حقيقي قبل عامين للتداول على التجريبي وقرات اغلب الكتب الموجوده على
الانترنت باللغة العربية والانجليزية واعتبر نفسي دائما مبتدئ فهذه هي الطريقة

magic777
03-14-2013, 18:37
انا اعرف شخص اسمه buxgaineregy وهو انا فانا ناجح في الفوركس فانا لم
ادخل بمال حقيقي قبل عامين للتداول على التجريبي وقرات اغلب الكتب الموجوده على
الانترنت باللغة العربية والانجليزية واعتبر نفسي دائما مبتدئ فهذه هي الطريقة

اهم حاجه في الموضوع انك تكون اتقنت العمل وليك طريقه عمل خاصه
هتعمل بها على الحقيقي واداره راس مال علشان ميحصلش خسائر كتير ليك

forex2man
03-15-2013, 01:41
يوجد ناجحين فى الفوركس كثيرين واشهرهم جون ميرفى
وفى العرب المغربى مصطفى وابو جواد بالنسبة للناجحين كتيييييييير .

mohamed saad
03-15-2013, 01:50
الناجحين كثير طبعا في هذا المجال وكلهملو تعرفت على قصتهم كانوا مثلنا مبتدئين ولكن بالعزيمة والاصرار والتعليم السليم اصبحوا اباطرة في الفوركس ومنهم الوافي رحمه الله وبلخياط وابو جواد وكلهم لهم طرقهم وللاسف الكثير يهملها ولا يتبعها بسبب التسرع وحي الثراء السريع

booody
03-15-2013, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله
امرسهل ولكن اذا ما عملت بجد دون عنجهة فرغة

ahamed ali
03-16-2013, 20:09
بطبيعة الحال أخي يوجد في الفوركس ناجحون و يوجد
خاسرون أيضا و بالنسبة لي لا أعرف شخصا
ناجحا و لا شخصا خاسرا حتى الأن

joker7diaa
03-16-2013, 21:05
النجاح في المجال يعني التعلم من الاخطاء وعدد تكرارها .. يعني عدم التوقف عن التعليم في هذا المجال
لان المجال كل يوم به جديد

dido_man1987
03-16-2013, 21:18
النجاح فى الفوركس بيكون من المعرفه والتعلم الجيد
والبعد عن الطمع
والاستفاده من اخطاء الخساره وعدم تكرارها

simon
03-16-2013, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بلفعل النجاح في الفوركس شئ ممتاز

tayani
03-16-2013, 21:22
تحية طيبة
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة

Mr.JoCKeR
03-16-2013, 21:51
هناك الف و مليون طريقة في الفوركس

و احسن و اقوى طريقة في الفوركس و هيا الهيدج

انصحك تتعلمها حلوى كثير

hebkar
03-16-2013, 22:01
انا للاسف لا اعرف اى ناجح فى الفوركس فليس لدى خبره فى المجال
ولكنى دخلت المجال لحبى له ولكم ايضا
تقبل مرورى

aboadbau
03-16-2013, 22:08
الإجتهاد و التعلم و الإتقاء للوصول إلى أرقى المصاف فقط

بالاضافة الى الصبر وعدم الطمع

ashraf
03-16-2013, 22:10
اغلب المتداولين فى سوق الفوركس من الخاسرين ولا اعرف السبب حقيقة فى ذلك لان اغلب المتداولين فى سوق الفوركس او حتى فى البورصات من الخاسرين وعدد الرابحين قليل جدا بالمقارنة بمن يخسروا فى التداول وهذا معروف على مستوى العالم

esraa kenawy
03-16-2013, 22:18
السالم عليكم ورحمه الله وبركاته
النجاح فى الفوركس يعتمد على كثر
وض فى عالم الفوركس والتعلم الكثير
وتدرب الجيد على الحساب التجريبي
والتحلى بالصبر

insta client
03-17-2013, 00:55
والله يا باشا اساسا فى ناس كتير اوى اوى ناجحه فى الفوركس بس اهم حاجه انت تبقى عارف انت عايز ايه وتسلم الايادى على الموضوع الجميل ده وبجد ربنا يكرمك يا باشا

Tobi
03-17-2013, 00:59
اهم حاجه في الموضوع انك تكون اتقنت العمل وليك طريقه عمل خاصه
هتعمل بها على الحقيقي واداره راس مال علشان ميحصلش خسائر كتير ليك

ام حبيبه
03-17-2013, 01:00
جزاكم الله خيرا

salma saad
03-17-2013, 01:52
انا عن نفسى اعرف الكثير من الناجحين فى الفوركس
ونجحوا بالصبر والدراسة والتعب مافيش حاجة بتيجى بالساهل طبعا

Wael Moharram
03-17-2013, 02:47
اكيد طبعا فى ناس كتيره ناجحه فى مجال الفوركس
ومن اهم النجاح ده هوا التعلم الجيد جدا لو حتى اخد وقت كبير فى التعلم
ده بس فى الاخر بيجيب نتيجه

G shehab
03-17-2013, 02:49
اكيد فى ناس كتير ناجحه ف المجال وبيحققوا مكاسب جميله انا بنصح
بالصبر والتفاؤل والشجاعه دى حاجات اساسيه وربنا يوافق الجميع يارب

ahmedhawash
03-17-2013, 16:05
نعم اعرف اشخاص نحجوا واحترفوا هذه التجاره لكن هذا يحتاج الي الصبر يا اخي فكلنا نتعلم والعلم لا ينتهي والطريق الصحيح الذي ادلك عليه هو ان تتعلم بنفسك ولا تقف عند ان تبحث علي احد يتاجر لك في الفوركس

rafikwood
03-17-2013, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله
هناك ناس كثير ناجحين في المجال لازم الخبرة و الصبر

spiderforex
03-17-2013, 23:31
أنا أعرف ناس كثير هم يقولون على انهم ناجحين في هذا السوق لكن طبعا لا اعرف هل كلامهم صح اولا لكن طبعا لا تنتضر من هؤلاء شيء ان يقدموه لك ما يلزم هو الاعتماد على النفس بدرجة اولى

soha
03-18-2013, 00:03
اتعلم كويس ومن خلاص السمات الشخصية لك اكيد انت هتحدد ايه اللي مناسب ليك وبالتأكيد لازم يكون مناسب كمان للمبلغ اللي انت بتاجر بيه
ربنا يوفقك ا اء الله معانا هنا اكيد هتحصل على خطوات جيدة في التعلم

medhat
03-18-2013, 00:07
الطريقه التى تتبعها لتكون ناجح هى التعلم المستمر والصبر والثقه فى انك ستبلغ الهدف لا محاله والتفكير خارج الاطار
بعد محاوله الالمام باغلب المؤشرات ومعظم الاستراتيجيات ولا سبيل اخر للنجاح

ام حبيبه
03-18-2013, 00:17
انا اسمع انو الخبرات بتلعب دور كبير في العالم ده وكمان التسرع والعواطف شىء
صعب دي حجات شوفت الكل بيتكلم فيها

alhawy
03-18-2013, 00:42

simo_akon
03-18-2013, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم يا اخي يجد الكثير ناجحون في الفوركس ولهذا نحن هنا كي نكون مثلهم

ابو علي
03-18-2013, 02:08
نعم يا اخى اعرف الكثير تمكنوا من النجاح فى الفوركس
ولكن لا اعرف الطريقة المستخدمة للنجاح

---------- Post added at 11:08 PM ---------- Previous post was at 10:54 PM ----------

اخى الكريم النجاح هو معرفة استراتيجية معينة
والعمل عليها واتقانها جيدا ويمكنك الربح من خلالها

MINAED
03-18-2013, 06:59
بالطبع يوجد العديد من المتداولين الذين استطاعوا تحقيق نجاح كبير فى الفوركس

samara
03-18-2013, 07:50
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع فيطريقتهم تجدها عادية جدا دعم و مقاومة و ترند الى اخره لكن بواقع التجربة و الخبرة يعرف يوضفهم و يعرف يربح بابسط الطرق

tamanna
03-18-2013, 08:49
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع فيوادرته اداره حكيمة ستحقق دخل كبير فزيادة راس المال عن طريق ادارته دارة حكيمة دائما وابدا لا تجعل اللوت يتجاوز واحد على 10000 من رصيدك وهذا ما افعله حتى لو انعكس السعر عليى فانا مطمن لانه هيعود الى الهدف

shaate7
03-18-2013, 08:54
السلام عليكم
اول حاجه التعلم الجيد
ثم الصبر والصبر

شيماء الشناوي
03-18-2013, 09:00
السلام عليكم
اود ان اسئل
ماهي الطريقة التي اتبعها

اه اعرف واحده حققت 725$ فى اربع شهور
الطريقه ال اتبعتها القناعه حساب لا يفنى

egyption
03-18-2013, 09:16
اتعليم لاساسيات الفوركس
التدريب على الديمو
تعليم التحليل الفنى و الاساسى
ثم اكتساب الخبرة

haze5m
03-18-2013, 10:05
انا لا اعرف اي شخص ناجح في القوركس
فقط علي النت والي بيقيل ويقال وكده فقط

L!NDa
03-18-2013, 10:27
اهلا اخي انا بقولك شيء اذا اردت ان تكون ناجح لازم عليك انك تتعلم وتتعب في الفوركس
وشكرا لك

ابو علي
03-18-2013, 10:39
نعم يا اخى اعرف اشخاص تمكنوا من النجاح
فى الفوركس لكن لا اعلم الطريقة الى استخدموها

abdo_azf
03-18-2013, 11:58
انا عبدالرحمن انا جديد معاكو هنا في الفوركس وفي بعض المصطلحات والاساليب والاستراتيجيات غير معروفه ومبهمه بالنسبالي ارجو الافاده والتوضيح
ولكم جزيل الشكر

seifeddine
03-18-2013, 12:19
السلام عليكم
انا اعرف الكثير ناجحين في الفوركس
لاكن لا يبوحو بطريقتهم لانه سر نجاحهم

ETrade
03-18-2013, 12:25
هناك كثير من الناس ناجحين كثرا في مجال الفوريكس واعرف منهم مصطفى بن الخياط المغربي، يمكنك القيام ببحث حوله في يوتوب، يعتمد في نجاحه حسب ما يرويه بنفسه على طرق التحليل الفني للشارت، وهي طريقة تساعده في فهم اتجاه الاسعار وتؤهله لاتخاذ قرارات جيدة في مايخص القيام بصفقات ناجحة.
بصراحة الربح من الفوريكس مسألة تعتمد على التاجر يجب عليه ان يخصصا وقتا كافيا للتعلم والفهم قبل البدء في المتاجرة الفعلية

yassoo011
03-18-2013, 12:46
هناك الكثير من الطرق للتجارة ومن افضلها
الاوامر المعلقة وقت الاخبار

طارق الدسوقى
03-18-2013, 12:53
التوكل على الله وثم التعلم جيدا
وان تكون صبورا وطموحا واياك والطمع

Mohamed Ramadan Helal
03-18-2013, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله الصبر والتعب والتعلم الجيد
وتطبيق ما يتعلمه بطريقه صحيحه مع اداره جيده لراس المال
والبعد عن الطمع والتوتر والتسرع

krim gom3a
03-18-2013, 13:18
اعرف الكثير من الناجحين في الفوركس بل ويجنون الملايين لكن السر الوحيد هو ادارة راس المال فالجميع يعلمون باستراتيجات
وطرق التداول الناجحة لكن القليل هو من ينجح في هذا لماذا لن الفاشلين في الفوركس لا يراعون ادارة راس المال اذا راعيت
راس المال وادرته اداره حكيمة ستحقق دخل كبير فزيادة راس المال عن طريق ادارته دارة حكيمة دائما وابدا لا تجعل اللوت
يتجاوز واحد على 10000 من رصيدك وهذا ما افعله حتى لو انعكس السعر عليى فانا مطمن لانه هيعود الى الهدف ويحققه
على الرغم من ان الوصول للهدف المراد في بعض الحيان ياخد وقت كبير الا انه يصله في النهاية واحقق ربحي هذا كل ما في
الامر واياك والطمع واياك واللوت الكبير الذي لا يتحمله حسابك...

shimaashimo
03-18-2013, 13:37
موضوعك حلو جدا اخي الكريم يعني موضوع النجاح في الفوركس ده حلو جدا يعني كل واحد فينا لو شرح الاستراتيجية بتاعة واد ايه هيه ناجحه معاه ولو كانت مش ناجحة يا تري نسبة فشلها وعدم نجحها اد ايه ويا ريت كل واحد فينا يشرح استراتيجيته كويس علشان تعم الفائدة علي الجميع وتقبل مروري اخي الكريم ولك كل التحية والتقدير والاحترام

fares1alex
03-18-2013, 13:56

على ما اظن اني رايت في هذا المنتدى من ينزل صورة من عمليات السحب من الشركة انيستا فوركس

ويوج شخص صديقي الي حد ما ناجح في الفوركس

اتمنى التوفيق للجميع

gna28
03-19-2013, 16:22
شكر خاص لصاحب الموضوع
النجاح فى الفوركس مرتبط بمدى التزامك بقواعد التداول فى البورصة

شدى احمد
03-19-2013, 16:26
نعم يا اخى الكريم
وأولا التعلم وعدم التسرع فى المتاجرة والصبر

MINAED
03-19-2013, 23:19
المتداولين الناجحون فى الفوركس كثيرون جدا ومنهم من يعلن عن نفسة ومنهم من يعمل فى صمت

khaliluch
03-25-2013, 15:50
بالنسبة للناس اللى ناجحه فى سوق الفوركس كتير ولكن اغلبهم من الاجانب
لان العرب يخافون ان يستثمروا اموالهم على النت او لا يقوموا بتوفير الوقت للتعليم .

hands
03-25-2013, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اعتقد انه فى البدايه بيعتمد على استراتيجه معينه هى دى الى بتخليك
ناجح بس لازم من حاجات كتير جدا منها انك تكون فاهم من البدايه يعنى بعد كدا ان شاء الله ربنا يوافقك

يزيد
03-26-2013, 14:44
السلام عليكم
يوجد الكثيرون من استطاعوا ان ينجحوا في الفوركس و لكن كل شخص منهم يتبع طريقة خاصه به

ALI MUHARAM
03-26-2013, 14:54
اسلام عليكم اخي العزيز...نعم اعرف اشخاص نحجوا واحترفوا هذه التجاره لكن هذا يحتاج الي الصبر يا اخي فكلنا نتعلم والعلم لا ينتهي والطريق الصحيح الذي ادلك عليه هو ان تتعلم بنفسك ولا تقف عند ان تبحث علي احد يتاجر لك في الفوركس وخد خبره ومتسرعش وبعد عن الطمع والخوف واتبع استراتيجيه كويسه مع ادارة راس مال ..

akamel
03-26-2013, 14:57
حياكم الله جميعا
الحمد لله فى ناس كتير ناجحه انا اربح ولكن بكميه قليله ولكنى لا اخسر اكثر من الارباح
تمنياتى بحظ اوفر للجميع

babaa31
03-26-2013, 15:00
يوجد كثيرين ناجحون في هدا المجال.........
ولكن ممكن يوجد كثيرين ليس بناجحين ....
أنا أريد أن اتعلم الكثير ... و الكثير

Ghada_Ahmed
03-26-2013, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع ناس كتير اعرفه ناجحة فى مجال الفوركس وحققت من ورائه مكاسب كثيرةواهم طريقة لتحقيق هذا النجاح هو التعلم والدراسة الجيدة لهذا المجال وعدم التسرع فى تحقيق المكسب وعدم الطمع والصبر

BiBo
03-26-2013, 15:15
هناك الكثير من حققو نجاحات كبيرة في الفوركس بالتعلم وبذل جهد كبير في تعلم الفوركس